رواية سواها قلبي <<<روايه سعوديه جنان - منتديات شمس الحب
لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-18-2012, 09:16 AM   #38

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




البــــــــــــــــارت التـــــــــــاســـــــــعوالـــــــــــعـــــــــ ـــشـــــــــــريـــــــــ ـن وماقبل الاخـــيــــر ::: ((( 29 ))) :::



**



**



**







(( اجن لوقالوا خطابه ..
و أشوف اغراب على بابه ..
يانار التشعل بدمي ..
ياغيرهماعرف اسبابه .. ))



(( ياسكن بالقلب وحدك ..
عجايب بالهوى صدك ..
انامارضى باحد بعدك ..
ولو كان ذو نظره خلابه .. ))








**



**



**



طلعووا وتقسمووا علىالسيااارت واللي كان رايح الشباب كلهم والبنات كلههم كبار وصغاااار من عدنان وضاريلثاامر ..



وصلوا للجنغل لاند ..



ضاري يطالع مربيات ثامر ووسن :: خذووهم وانتبهووا لهم واذا بغيتووا شي اتصللوا علينا ..
ناني :: اووكي سير ..
راحت وطالع همام ومحمد وتركي :: وانتم انتبهووا لاانفسكم واذا بغيتووا شياتصلووا عليننا اووكي وبيروح معاكم فاروق اووكي ؟؟!!..
محمد :: اووكي وماله داعيحنا كباار ونفهم ؟؟!!..
ضاري :: عارف بس ولووو لازم علشاان نتطمن اكثر ..
لفعلى راشد ريان ركان نواف فيصل سعود فواز وسلمان ::: وانتم بترحون بروحكم والا معانا؟؟!!..
سعود بتاكيد :: بروحنننا ولاتخاف اذا بغييينا شي بندق عليك ...
ضاري :: يالله خلاص ياشين المسؤليه واحمدوه رايح مع زوجته يتعشى وتاركهم للللي ..
شاهر :: زين ماعطانا عياله كان جنونا صح ..
مدى :: وحنا بعد بنرووح نلعبملينا من الوقفه ..
ضاري يهز راسه نفي :: Nooooo nooooo بترحوون معانا وبنلعب معبعض ..
جنى وهي متملله منهم :: لا واللللله سوري نبي نلعب برووحنا ..
فهد :: للاسف اختي الحبيبه مافي بترحوون معانا انتم امانه برقبتتنا ..
جنى بطفش :: والله حاااااااالـــــــــــــــه بس تحكمممممممم على الفاضي ..
هزاع قرب منهاومسك كفها :: ومشاها معه :: امشي ..
جنى باستغراب :: على وين ؟؟!!..
هزاعبحنيه :: معاهم بس باتقدمهم ابي اسئلك سؤال ؟؟؟!!!...
استغربت وخااافت :: وشبتسئل ؟؟!!..
هزاع :: وش فيك منقللبه ؟؟!!..
جنى بتوتر :: سلامتك ولا شي ..
قاطعهم مشعل اللي حاس وش بيسئل هزاع وحمدت ربي :: وين رايح يالله تعالوابنلعب الشوااايه ..
جنى شهقت :: لا سوري انا مابعت رووحي ..
عريب :: انا ابيالعب ..
ندى :: وانا مع جنى مستحيل العب ..
مشعل رفع حاجبه :: وليه ان شاللهانتي وياها ؟؟!!..
جنى :: انت تعرفني جبااانه من يوم يومي اكره هاللعبه ..
ضاري :: ايه صح يالله تعالوا خلوهم وامشوووا ..
راحوا يركبون كلهم وندىوجنى واقفين يطالعونهم ..



ومن بدت اللعبه طبــــــــــعاااا البناتانــــــــــواع الصراخ والشباب اللي يضحك واللي تطنز على صراخهم وهذا طبعا شاهروبس يقلدهم ..
شاهر وهو يقلد عريب :: يمـــــــــــــــــــاممممميييييييييييياوووووووووو وووووه ..
هزاع بصراخ :: بـــــــــــــــــــــسكم صرررراخ فجرتوواذاني ..
ربى :: يـــــــــــمه تخووووووف تووووووووووووبه ارررررررررررررركب ..
ضاري :: احــــــــــــــــــسن ..
مروى وهي تصرخ بخوف :: نزلووووووووووووووووونا وش هذاااا ؟؟!!... وقفوووووووووووها ..
رائد بسخريه وغيض :: ايه هم تحت اممممممممممممممممرك طبعا ..
مشعل ضحك عليــــــــه :: ههههههههههلانه يتكلم بسخريه وغيض ..
عدنان :: والللللللللللله انكمممممممممممم تحفه ..
شذى :: بس تصااااااااااااارخ وتحديدا باذن شاهر اللي منقهر منها وده يذبحهاوهي مبسوطه عليه ..
روان بهبال :: يــــــــــــــــــــــاخراااااااااااااااااااااااا اااابي يااااااااااااااااالهوي ..
فهد هنا من جد مات ضحك :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلوووهحلووووووووووووووه عديها ..
روان بصراخ :: بس انت معاااي ..
فهد :: اوووكي ..
والاثنين مع بعض :: يـــــــــــــــــــاخرابييــــــــــــــــــــــا لهووووووووووي .. فهد يكمل :: يمممه الحئيني ..
الكل :: هههههههههههههههههه ..




ندى وهي تضحك :: ههههههههه مو صايحاااات ..
جنى :: هههههههههه من جد ..



نزلوووا والبنات حالتهم حاله والشباب منجد مييتينننننننن ضحك ..
جنى :: هههههههههههه كان احترمتوا انفسكم وماركبتووا منالاول ..
رائد :: هههههههههههههههه اي بطني من جد باركب باركب وبلاخييييييييييرانواع الصراخ ..
روان وهي تضربه مع كتفه بقهر :: بسك ضحك وتعليييييييق بتموت ..
شاهر :: هههههههههههههههههه ماقدر خلالالاص وحده _ وهو يقلدهم _ ماممممممممميالحقيني والثانيه نزلووونا وقفوووها والثالثه توووبه اركب هههههههههههه ..
فهد :: كله كووم وام ياخرابي ويالهوي كوووم ..
هنا من جد كلهم ضحكووووا .. :: ههههههههههههههههه ..
روان :: هههههههههههه اسوي جو حلوو ..
ضاري ببتسامه وهويغمز لمدى :: اهم شي خطيبتي تطلعت شجااااااااااااعه ..
مدى انحرجت وفهد داس علىرجل ضاري :: آآآآآآآآي ..
فهد :: احم مو معناته سلطان مو هنا ترانا فيه اناوهزاع ورائد ..
هزاع بتاكيد :: اي نعم ..
ضاري :: قاول قووموا وين تبونا نروح ..
جنى وهي تاشر على الشلال :: هـــــــــــــذاااا ..
ضاري ببتسامه :: بسماطلبتي يالله ..
فهد يبي يناقر جنى اللي نزلت لثمتها شوي من الرطوبه :: نزلتلثمتك ضبطيها لحد يشوفك ويقول ضاربينها ..
جنى طالعته بحقد واستحقار من فوق لينتحت ثم لفت عنه :: مااااااااجابته امه اللي يفكر بس مجرد تفكير يضربني _ ولفت بتحدي _ واذا سوواها بيكون جنى على نفسه ..
رائد ومشعل ساكتين اما هزاع قال بثقه :: ايه طبعا اخت هـــــــــزاع ..
مشعل بيغير جو :: امشووا نركب الشلال مع انياخـــاف تتبلل ملابسنا ..
شذى بتطنيش :: ياااااااااااخي طنننننش امشوووا بس ..




**



**



**



**



**
مرت ايام جده ولاجديدبييين رائد وجنى من جد رجعة علاقتهم بس كعياال عم سلام وكيف الحال وبببس ..
اماندى ومشعععل مشعل كل يوم يكتشف شي جديد فيها ويتعلق فيها اكثر واكككثر بس مو مبينشي لاي احد ..
اما عصاافير الحب الباقييييييييه علاقتهم ولا ارووع مع بعععض ..



**



**



باخر يوم لهم بجده ..



كان الكل مشغول بتريباغراضه الا هي طالعه للبلكونه وبما ان الشاليه شبه خالي من الشباب كانت حاطه الطرحهعلى كتوفها لان الشباب طالعين للكوفي تقريبا كلهم ..



كانت متسانده علىالدرابزين ودافعه كل جسمها لقدام وسرحـــــــــــانه تفكر فيه هو وحده وتفك انقضىاول اسبوووع وهو للحين مو منتبه لوجودها وش بتسوووي بعدين ؟؟!!..
تنهدت وسكتت ..



**



**



بالسويت اللي جنب سويتهم كان توه طالع مخلص لبس لانهكان نايم واخذ شور ويبي يلحق على الشباب بالكوفي يقضون اخر يوم لهم هنا بجده ..
انفتحت لباب البلكونه مفتوح وقال بيقفله احسن لما راح وقف مصدووووووووووم منالمنظر قدامه وحده فاتحه شعرها والهواااء يلعب بخصلات شعرها يمين ويسااااااااارواقف مصدووووم لامتنننننننننح تقريبا خمن من هييييي ؟؟!!..



لفت تبي ترجعوهنا من جد وقف مصدوووم وهي بعد مصدووومه من وجوده وكيف يطالعها بسرعه ارحت تركضاما هو مصدوووم من جــــــــــد من جــــــــــــــد سحرته _ صدقني غبي شخصيتهاروووووووووووعه قلبها طييييييييب وغير كذااا حلوه وغير كـــــــــذااا تحبني .. بسلانها سمينه شووووووووووي صدق اني ماستاااهلها .. تنهد وطلع بيروح للشباب ..



**



**



اما هي من دخلت وهي متكيه على الباب وتتنفس بصعوبهشافها كـــذا الحين وش بيقول عنها وكيف طالعه كذا بس اللي عرفته ان كلهم طالعين ..
مدى انتبهت لها :: نــدى وش فيك ؟؟!..
ندى بارتباك :: ها لا ولا شيلاتشغلين بالك ..
وقامت تلم باقي اغراضها تشغل نفسها بس كيف للحين وهي متفشلهاوقلبه زايده دقاته ..




**



**



اليوووم موعد سفرتهم لممكهركبوا السيارات ووصلوا للميقات احرموا ولما وصلوا للحرم تقسموا قروبات وراحوايعتمروون ..




بعد ماخلصووا عمره التقوا الشباب بالبناات وكانوا الشبابمقصرين ببس ..
ندى وهي تطالع سعود :: ليش ماحلقت بس مقصر ؟؟!!..
سعود :: والله التقصير حلال والتحليق حلال وانا اخترت اقصر ..
ربى :: لا مو هو بالحالهكلــــــــــــــهم ..
شاهر :: والله وش نسووووي ماصدقنا شعورنا طاااالت ..
جنى :: اهم شي ميشوو وراشد ماحلقوا شعوورهم حرااام رووعه .. وبخاطرها _ حتىرائد لان شعررره يجنن اقصد كله على بعضه يجنن وتنهدت بداخلها _
راشد :: ليش غبيانا ابيك تذبحيني مو انتي محذرتني ماقص شعري مهما صاااار ؟؟!!..
جنى ببتاسمه :: شااطر تسمع الككلام ..
مشعل وهو يبتسم :: وزين ذكرني والا كان ناوي احلق ..
جنى :: وانت بعد شطوووور شطوورين عيال خالتي ..
شاهر :: والله طلعت شطوووريامشعل ههههههه ..
جنى ببتسامه :: ليه غاير بعد انت شطوور ولا تزعل؟؟!!..
مشعل :: ههههههه ..
شاهر :: لا زييين اني طلعتتتت شطووور بس كمبتعطينا علاماااات ؟؟!!..
جنى :: والله صاير انت ومشعل مستلمين دوور فهد وهزاعمن رجعت من السفره ؟؟!!..
فهد :: حنا عقلنا وهم انهبلووووو ..
جنى :: قولتكيعني مدامهم انهبلووا وش رايك نوديهم لـمستشفى المجانين ؟؟!!..
فهد :: والله هذاالراي السنع اقوول لخوالي بس مو راضين يقلوون علشان سمعت العايله مثل مانتي عارفهيعني ..
الكل معدا مشعل + شاهر :: ههههههههههههههههه ..
مشعل طالعها بطرفعينه :: والله انتي اللي رايقه اليوم وش السبب ؟؟!!..
جنى فهمت نغزاته وببتسامه :: كذاااااا رجعت لمكه لاتنسى قضيت فيها ثلاث شهووور واشتقت لها والحين جيتها بعديناحد يكون بمكه وبالحرم ولايكون مروق ومبسوط ..
ضاري يبي يقهر رائد شوي اللي ساكتومتغير من وصلوا لجده :: خلالاص اجل نزوجك واحد من اهل مكه علشاان تجلسين هنا؟؟!!..
رائد رفع عيوونه له بنرفزه وضاري ضحك :: ههههه سوري نسينا انها مخطووووبه ..
جنى تغير الموضوع بسرعه :: خلصتووا والا باقي لكم شي ؟؟!!..
رائد طالعهابطرف عينه _ مستكثره حتى اني اكوون خطيبها اففف ماتوقعت قلبها كذاا بيقسى ؟؟!!.. بساللي سويته مو شويه _
مشعل ابتسم على نظرة رائد لها ماسك ضحكته من جد بدى يعطفعليه بسبت اللي مسويته له جنى ..
عدنان :: يالله خلونا نطلع للشقق ..
طلعوواوكانوا ماخذين شقتين شقه للحريم وشقه للرجااال بجنب بعض عباره عن فللل (( شركة مكه )) ..



*



*



*



*



لما وصلوا العمااره تقسموا علىالاصنصير اول قروب كان رائد مشعل شاهر ومعاهم البنااااات كلهم ..
وهم بلاصنيصيرحست بدوووخه اعتمرت وهي مو ماكله شييي مالها نفس ومتضايقه من الصباح ماكلللت .. مسكت راسها .. تكت على جنى القريبه منها ..
جنى بخووف :: ندوووش وش فيك؟؟!!..
ندى وهي تبلع ريقها :: لا ولا شي حسيت بدووخه ببس ..
مشعل بخووف :: جلسيها ياجنى لحد مانوصل ..
مدى تساعدها هي وجنى وجلسوها بلاصنصير ..
رائد :: هذا علشاانك ماتسمعين الكلام من الصباح اتحايل عليك تاكلين وانتي رافضه؟؟!!!..
مشعل بتفكير وبخاطره _ وش فيها ليش ماكلللللللت ؟؟!!.. _
ربى :: وصلنا يالله ساعدووها ..
ساندتها جنى ومدى لحد ماوصلت الشقه بعدين طلعووهاللغرفه وجابت لها مدى اكل ووكلتتها بالغصب ..
مدى :: ندووش وش فيك مو من عوايدكتخبين علي شي فيه شي مضاايقك ؟؟!!.. مافي احد الا انا وانتي بالغرفه ؟؟!!..
ندىتنهدت :: امس انخطبت ..
مدى باتسغراب :: لميييييين ؟؟!!..
ندى :: لعدنان ..
مدى بصدمه :: ايــــــــــــــــــــش ؟؟!!.
ندى :: وابووي موافق بس ينتظررددي اللي هو متاكد منه انه الموافقه لانه على قولتته الرجال مايعيبه شييي ..
كانت جنى بتدخل وسمعت هالكلام وقفت بصددمه ..
مدى بحزن :: وانتي اكيدرافضه ؟؟!!..
ندى وهي بدت تبكي :: وش رايك اقوولك ماحبه احب مشعل تقولين لي اكيدرافضه .. وحضنتها اختها وصارت تببكي بحضننها ..



جنى قفلت الباب بهدؤؤؤ وطلعتبسرعه بعد ماتصللت على مشعل يتلاقون بالمطاعم اللي بنفس العماره اللي ساكنين فيها ..



*



*



*



مشعل باستغراب :: وش فيــــــــك؟؟!!..
جنى وهي تفرك يدينها بتوتر :: مشعل للحين انت رافض الزواج؟؟!!..
ورفعت عينها بس مو راسها تتنظر رده ..
مشعل احتااار بدتهالفكـــــــره تتلاشى من راسه شوي شووي بهلايام الاخيييره :: بصراحه بديييت اغيرهالفكره بهالفتره ..
جنى بجديه :: ومن السبب ؟؟!!..
مشعل بارتبااك :: بصراااحه ندى ..
جنى تنهدت :: اجل الحق علـــــــــيـــــــــــــها ..
مشعلوهو مو فاهم :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى :: لان عدنان خطبها امس وابوها موااافق ..
مشعل تنهد :: بس انا للحين ماخلصت دراسه ولا عندي وظيفه ولا اي شي؟؟!!..
جنى :: اخطبها الحين وبعدين تزوج لما تخلص هالسنه ..
مشعل :: ماقدرياجنى ماقدر عدنان رجال والنعم لاككن اناا ماقدر اخطب البنت واعلقها سنه كامله ..
جنى وقفت وبنرفزه :: اجل خلها تضيع من بين يدينك وتعيش مع واحد ماتحبه وهيتحبك انت ..
وراحت وتركته محتار ويسال نفسه هل هو من جد يحب ندى ولا بس وهملانها اول بنت تصادفه تحبه وماحب يجرحها جلس يفكر ويفكر ويشووف وش يسووي كان يطلعمن دوامة تفكير ويدخل بثانيه اعممق منننها وطول هالتفكير كل مواقفهم الايام الليفاتت تمر عليه والاهم اخر يوم لما شافها بالبلكوونه بدون حتى حجاااب ..



*



*



*



*



مرت اربعة ايااام والبنات منفصلينعن الشباب لاطلعاتهم ودخلات مو مع بعض ابداااا ..
روان :: اقووول يالله خلونانرووح لسوق الليل يالللللللله لانتاخر ؟؟!!..
جنى :: مع اني ماحبه بس باروحمعاكم ..
ربى وعريب حابسين ضحكاتهم ..
شذى بضحكه :: بصراحه مالومك .. ههههههههههه ..
جنى طالعتها بطرف عينها وبسخريه :: ها ها انسه شذى نقطينا بسكاتك ..
شذى سكتت عرفت ان اختها متنرفزه ..
لبسووا البنات وطلعووووا ..
ووصلوا _ لسوق الليل _ _ مدري هذا اسمه او لا _ اللي طولوا وهم يمشووون علشاان يوصلووون له ..
شذى باعجااب :: ابي اي سكريم من هنا ؟؟!!..
عريب بقرف :: لا ياماما تاخذينايس كريم من كفتريا مو صاحيه انتي ؟؟!!..
مروى :: عادي طعمه بالعكس حلووو ..
مدى :: ايه صح طعمه يجننن ..
جنى وهي تفكر :: ابي فراولللللله انا وانتيياشذى ؟؟!!..
ندى :: وحنا طالعين احسن ..
البنات :: اووكي ..
دخلوا وصاوايحوسون بالمحلالات وخمووا اشيااء كثيييره يبونها ومايبوونها بس السوق رخييص وشرووامنه ..
وهم بيطلعوون راحت مدى واشترت لهم الايس كريم اللي يبوونه ..
وكانواواقفين عند الكافتريا ثواني وشخص يمسك ذراااع جنى ويقعد يبووسها بترجي لفت بخرععه :: وش هذذذذذذاا ؟؟!!..
كانت بنت صغيرره - :: الله يخليييكي ياخاااله ويرززقكعطيني من اللي عندك ..
جنى تحاول تبعد عنها بس البنت ماسكتها زين وجنى كذا مرهصار لها موقف هنا معاهم علشاان كذا تكره هالسوووق وتخااف منه بعد .. وبخووف :: طيببعدي .. _ هاذي انا مراوح هناك الا صاير لي موقف مثل هذاااااا _
البنت باصراروترجي :: الله يرزقك يخاله عطيينا من اللي رزقكياه الله ..
جنى تحاول تبعدهاوالبنت تمسك فيها اكثثـــــر ..
بلحظه جااء واحد وبنرفزه :: يالله الله يعطيييناويعطيييييييييييك رووححححي ..
خاافت ورااحت .. جنى واقفه وبامتنان :: مشكووريارائد ..
رائد ببتسامه :: لاشكر على واجججب ..
اما البنات والشباب معدا رائدميتين ضححك على شكل جنى ..
جنى بفشيله :: وش يضحككككم ؟؟!!..
شاهر :: هههههههههه اي بطنني انتي كل مره تجين هنا يصير فيك موقف معاااهمهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جنى باحراااج لفففت :: وش اسوووي اذاشكللي يوحي اني معااي فلوووووس ..
فهد :: الا مخفه وانتي الصادقققققققه .. ههههههههههههههه ..
جنى راحت عنهم متنرفززه وهم يضحكون ورائد كان يبتتسم شكلهاوهي خاايفه خلاه لاشعوريا يرووح بسرعه لها لوبيده ذببجح هالبننت اللي خوفتتها بسرحمها لانها صغيره ومحتاججه ..
لحق رائد جنى لما شافها راحت تمشي بروحها واخذايس كريمها من مدى واخذ له واحد اما الباقييييين يضحكوون ويشترون ايس كريم مطنشينهاخصوصا ان رائد معاها يعني عاادي ..
وهي تمشي وهي متنرفزه منهم ومتفشلله حدهامنهم بعد سمعت صووت ياما حببببتته وعشققته وهو يمد لها ايس كريممها :: تفضلللي ..
لفت عليه كان واقف بجنبها وياكل بايسكريممه اللي فروله نفس الشي مايحبها بسلانها تحبببه اخذه :: مشكووور .. بس خلاص ماابي ..
رائد بحنيه :: علشااني ..
لاشعوريا مدت يددها واخذتتته ماتدري ليش لما قال علشااني ماحبت ترده ابتتسمهو على حركتتها _ حلو للحين لي خاطر عندها _ ..
بس احتارت كيف بتاكل مننه وهيمتلثمه ..
وبحرج طالعته :: رائد ممكن تمسكه شوي بضبط طرحتي علشاان اعرف اكللل ..
رائد بطرف عيننه :: امسكه ايه بس تضبطين طرحتك بهالمكان لا تعالي ننزل تحتلتوسعة الحررررم وسوي اللي تبيييييين ..
نزلووا بسرعه لان الايس كريم بدددئيذووب ضبططت طرحتتها وتغطت بالطرحه وصاروا يمشوون وهم ياكلوون بصمت وهم مبسوطينانهم مع بعض صح للحين ماتراضووا بس يكفي انهم مع بعض لان حببهم مازال بقلووبهم ..
حب يقطع هالصممت :: جنى ..
جنى وهي ماتطالعه تطالع طريقهها :: نعم ..
رائد :: للحين شايله بخاطرك مني ؟؟!!..
ماتدري وش ترد كانت ناسيه قبل شوويومستمتعه بانهم مع بعض والحين ذكرها قفلت عيوونها وتنهدت بداخلها :: رائـــــــد ..
رائد :: لبييييه ياعيوون وقلب رائد ؟؟!!..
استحت من هالكلام حسته من جدطااالع من قلللبه ووبحرج وبصوت اشبه للهممس ولا شعوريا :: فدييت قلبك وعيوونك انا ..
رائد ابتسم سمعها :: وانا فدييت اللي يفدوووون قلبي وعيووني ..
جنى انحرجتخلالاص بسها عذبته بمافيه الكفاايه وردت له اللي سواه لها بصمتتها ومعاملتهاالقاسيه معاه خلالاص اعتذر وانذل بما فيه الكفايه مع انه مايهوون عليها بسكرامتتتها بعد غاليه عليييها ..
رائد :: يعني افهم انه خلالالاص طاح الحطب؟؟!!..
جنى ببتاسمه :: ايه طاح بس بشررررررط ..
رائد ابتسم :: من دون ماسمعهموافق اهم شي رضااااك ؟؟!!..
جنى :: رائد اذا عدتها مره ثاانيه لو مهما صار وربيمارجع لك لو حتى ان كنت بموت لو بالشك بس مو الضرب والاهانننه ..
رائد ببتاسمه :: وعد والحين خلاص رضيتي لازم ارد الصاع صاعين للسوا فينا كذاااا بس ابي مساعدتك ..
جنى :: اوووكي قووول ..



*



وصلوووا للعماره ولقوا الباقينواصلين طبعا هم كانوا يمشوون بتوسعة الحرم اما الباقين بالشارع علشاان كذا ماتلاقوا ..
ضاري بتساؤل :: وين كنتم ان شالله ؟؟!!..
رائد :: نتمشى ليه عندك ماننع؟؟!!..
ضاري :: لا وش دخلني انا المفروض اللي يكون عندهم مانننع اخوانها ... واشر على فهد وهزاع ..
فهد :: ولد عمنا واختنا وواثقين فيهم ماعليك مننا نصللححنا ..
رائد ابتسم وضاري بعد .. بس كان بيهبل برائد شوووي اللي بدى يرجع لطبيعته ..
طلعووا وهم مبسووطين معدا ندى اللي تتعذب وخصوصا من نظرات عدنان لها وجمودمشعل اللي قرت خلالاص تواافق لان مافيه امممل ..




*



*



*



بغرفة البنات ..



جنى بصدمه :: بتوافقين ومشعل ؟؟!!..
ندى وهي تبكي :: مشعل مشعل مو حااس فيني اصلا بارهنعممررري علشااانه وهو مو دااري ولا حاس ..
جنى تحاول تهديها :: انا معاك مشعلمايستاهل حبك وهو الخسران صدقيني لانه خسررك انتي وخسر حيااة كانت بتكوون اسعد منهامافيه ..
قطع عليهم دخوول ام سلطان :: السلام علييكم ..
ندى وجنى :: وعليكمالسلالام ..
ام سلطان :: ندى حبيبتي بغيتك بموضوع ؟؟!!..
جنى توقف :: عناذننكم ..
ام سلطان :: لااجلسي حبيبتي انتي مو غريبه ..
جنى جللست باهتماموكلها فضوول تعرف وش الموضوع اكيد موضوع عدنان ..
ام سلطان :: ندى بغيت اكلمك عنموضوع عدنان ..
جنى سكتت هي وندى ينتظرونها تكمل ..
ام سلطان :: عارفه انتيالزواج قسمه ونصيب وعدنان غير رايه مو لشي بس علشاان مشعل ..
ندى انصدمت :: مشعــــــــل ؟؟!!..
ام سلطان :: ايه عدنان يقول هو مايعرفك بس لسمعة ابوك حبيناسبه ولان مدى مخطوبه وساره متزوجه مافيه الا انتتي بس مشعل احق فيك لانه يعرفكزين ويبيك وش رايييك ؟؟!!..
ندى بصدمه :: مشعل خطبني انا ؟؟!!.. متى؟؟!!..
اما جنى كانت مبسووطه وبخاطرها :: والله اترايك مو سهل عرفت كيف تقللبالسالفه لصالحك بدون مشاككل وحساسيااات ..
ام سلطان :: فكري وردي علينا .. وطلعععت وندى مصدوومه وبنفس الوقت فرحانه ضمت جنى بقووه وجنى تضحكعليييييييييييييييها .. فرحت لفرحتها حتى البنات لما درووا اما مرووى ماكانت ترديعن موضوع خطبة اخوها فما تضايقت كان عادددي عندها لان عدنان لما خططب ماقال لامهولااخته لان عارف اذا رفضووا بتصير حساسيااااات ..



*



*



*



مشعل يضححك :: هههههههههههههههه ليه تحسبينيسهل يعني ..
جنى وهي فرحانه :: والللللله طلعت داهيه شعول ..
مشعل بمزحه :: شوفي عاد ميشو ماشينها لاكن شعووول ذي لو سمحتي يعني ؟؟!!..
جنى :: هههههههه انشالله ..
مشعل :: يالله مع السلالالامه ..
قفل منها وهو مبسوط وفرحان ..



*



*



رجعوووا للريااض ورجعوا المعارريس وقررووا يملكوونلمدى على ضارري وجنى على رائد بعد اسبوع يعني يوم الخميس ..



*



*



كانت بغرفتها وقفلت الدفتر خلالاص القرار اتخذته ونفذتكل الخطوات بمساعدة صاحباتها ..
عريب وهي تدخل عليها الغرفه :: يالله وصلواجاهزه ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظرااات ثقه :: جاهزه ..
لفت طرحتها وتلثمت ونزلتتحت وتلاقت مع ريناد وهيفاء وبعد ماسلمت عيلهم ..
جنى بنظااات انسانه واثقه :: انتظروونا كلها ساعه بالكثير واريح ميس بقربها ..
ريناد وهي تبلع ريقها :: متاكده ماتبنيا نجي معاك انا خايفه مو متطمنه للموضوع ؟؟!!..
جنى وهي تحط يدهاعلى كتف ريناد :: خلاص قرارت وبنفذه انا وديمه انتي وعريب وهيفاء بتجلسون تتنظروناوكل شي بتسمعونه بالتلفووون ..
هيفاء ضمت جنى :: ربي يوفقككمم وتاخذووون حق مييس ..
طلعت جنى والتقت بديمه بالسياره وتوجهووا لبيت ميس ..
ديمه بالسياره بفرحه :: واوووو اخيرررا اخيرررا ياجنى ؟؟!!..
جنى طالعتها وبجديه :: ديمه وش رايكماتجين معاااي ؟؟!!..
ديمه بصدمه :: وليه ؟؟!!..
جنى بخوف :: اخاف اللي بيصيريخرب علاقتك بياسر ؟؟!!..
ديمه باصرار :: باجي مهما كان الثمن واذا ياسر بينهيعلاقتنا علشاان اللي بيصير فهو الخسرران ..
جنى تنهدت وكملوا طريقهم ..



*



*



*



دخلووا القصر وبالتحديد للصاله لقووا ابوياسروياسر ينتظرونهم مثل ماطلبوا منهم ..



جنى + ديمه :: السلام عليكم ..
ابوياسر وياسر :: وعليكم السلام ..
ابوياسر وهو ياشر لهم :: تفضلوا تفضلواالله يحيكم ..
جنى وهي تجلس :: زاد فضلك ياعمي ..
ابوياسر :: وش تشربون ..
ديمه :: مشكور ياعمي بس ماجينا نشرب جينا نفتح معاك موضوووع كان المفروض منزمان نفتحه بس ظروفنا ماسمحت ..
ابوياسر طالع ياسر بتوتر ..
ياسر بتوتر :: وشهالموضوع اقلقتونا من كلمتوني اليوم ؟؟!!..
جنى تتسجمع قواها :: ميس الله يرحمها ..
ابوياسر :: امين وش فيها ؟؟!!..
جنى :: باخر يوم قالتلي عن سر _ بلعتريقها بخوف من ردة فعلهم _ سر خبته عنكم وعنا كلنا صار لها بالفتره الاخيره واتوقعكلكم كنتم تتسالون عن سبب تغيرها ؟؟!!..
ابوياسر باهتمام ولهفه يعرف وش اللي غيربنته بالفتره اللي طافت :: ايه صح وكانت ترفض تقول لنا شي وتقول ارهاق ارهااق ..
ديمه :: ماكان ارهااق كان شي ثااني وهالشي السبب فيه هديل اختها ..
ابوياسر طالع ياسر باستغراب :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى حبت هي تتكلم مو ديمهعلشاان ماتبي تخرب علاقة ديمه بياسر :: قصدها ان هديل جنت على ميس باخر ايامها لما ..وسكت كانت تضعف مو قادره تتذكر الموضوع ممها كان بيكون صعب عليهم يتحملون هالشي ..
ابوياسر بنفااذ صبر :: وش سوت هديل بميس تكلموووا ؟؟!!..
جنى بقووه :: كانت السبب بانها تخللي ميس تتعاطى مخدرررااات بدون ماتدري لان ميس اكتشفتها لماشافتها تتعاطى وخلتها تتعاطى بدون ماتدري تحط لها كل يوم بالشاهي لحد ماصارت مدمنهبدون علمها وهالكلام كان له شهرين بس قبل وفاة ميس وميس عرفت بيوم الحادث لمااعترفت لها هديل بهالشي وانهم صاروا مثل بعض الحين وغير كذاا عرفت ان . وبلعت ريقهاوبصعوبه قالت .. وام هديل كانت تساعد بنتها بهالشي لان مايخفى عيلك قد ايش الثنتينيكرهون ميس ..
ابوياسر طالعهم بصدمه وهو يوقف :: انتم اكيــــــــــــدكذابيييييييييين ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...................
ياسر بهدؤؤ برغمقهره وغيضه منهم :: لا صادقين تتذكر وصية ميس لي لما قالت لي صدق جنى بكل شي تقولهوساندها باللي تسويه الحين فهمت وشكانت تقصد ..
ابوياسر جلس وهو يفتح ازرارثوبه وبصعوبه يتنفس :: يعني ميس ماتت مدمنه وهديل السبب وهديل بعد مدمنه .. هديــــــــل اللي اويتها هي وامها من الشارع هديل اللي سترت على امها تسووي ببنتيانا كذاااا حسبي الله عيلها حسبي الله عليها ..
جنى + ديمه + ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!..
ياسر بصدمه :: وش قصدك بكلامك؟؟!!..
ابوياسر بجديه طالعه :: روح ونادها هي والكل بسرعه ..
ياسر وقف :: انشالله ..
ديمه وجنى استاذنووا وطلعوووا بعد ماوعدهم يوصلهم اللي بيصيير ..
وهم طالعين سمعووا صراخهم ركبووا االسياره وراحوا وهم يحسون براحه اخيررااخذووا حق ميس منهم ..



*



*



لما جاءت عيالة ابوياسر الكبيرهخلال خمس دقايق بامر من ابوياسر ..
ابوياسر بكل هدؤؤ :: فيه سر مخبيه عنكمواليوم كلكم لازم تعرفوننه ..
طالعوووه بتساؤل ..
ابوياسر بكل هدؤؤ وهو يطالعالارض بقهر وحقد وغييض :: ان هديل مو بنتي ..
الكل :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!...
اما هديل وامها سكتووا ..
ابوياسر :: علشاان كذا هديل وامها يطلعون من بيتي بلبسههم هذاا ولا اشووف وجهه احد منننهم لانيماؤي ببيتي ناااس خايننه خدااعه ماقدرووا اللي سويتتته واذوووا اغلى ماعنديبهالدنييييييييا .. وبصرااخ ارعبهههم :: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى ..
ام هديل وقفت بكبرياءوعزه :: بنطلللع عاددي مايهممننننا خلالاص اللي نبيه منك واخذننناه .. وطلعته هيوبنتها ابوياسر حس براحه خلالاص ازال العقرب اللي بالبيييييييييت وحقيقه ان ام هيدلسبب بمشاكل اغلب البيت بس كان صابر عليههها بس الحين وصللت لبنته ميس خلالاص انتهىكل شيي ..



*



*



*



*



"" بيوووم المملكه "" ..



"" يوم انتظروه رائد وجنى كــــــــــثــــــــــيـــــــــــــر حتى مدىوضاري ""



كان الكل مرتبش وسعيد وكانت المملكه ببيت ابوفارس ..



بعدماخلصت جنى لبس كانت لابسه فستااان احمممر بذهبببي وشعرها مسيحتته ومسويه بووف منقدااااام وميك اب برونزي واحمر وطالعه رووعه وتجنننن ..
اما مدى كانت لابسهفستااان ليلكي وطالع على بشرتها البيضااء رووعه ..



فارس يدخل على اختهبالدفتر :: يالله ياحلوووه وقعي ..
جنى بخووف :: لاخلالاص مااابي ..
فارس ضحك :: ههههههه تبين رائد يموووت ؟؟!!..
جنى بتوتر :: بكيفففه خلالاص غيرت رااااييي ..
فارس بحنيه حضننها بذراعه وقربها من الدفتر :: يالله وقعي حبيبتتي بلادلللعولاتخافين ..
جنى وقعت بسرعه وحضننها اخوها يبارك لها اما رائد فرحتته ماكننتسايعععتها الاررررض من عرف انها وقعت وخلاص صارت ملكه هو وحده صارت جنى حرم رائدواخيرا صارت حلالالالللللللللله وتحققت امنيته اللي تعذب كثير علشان يحققها ..
..
والكل صار يبارك له ..






انزفت مدى اول ثم جننىوبعدين راحت مدى مع ضاري للمجلس يجلسوون شووي ..
اما جنى اتصل عليها فارس :: اقول نونو حبيبتي البسي عبااتك ويالله تعاللي ؟؟!!..
جنى باستغراب :: ويـــــــــن ؟؟!!..
فارس :: رائد استاذن من ابوي يوديك للمطعم وواافق ..
جنىبخووف وحيااء :: لا ماطلع معاه برووحنا سوري ..
فارس يطالع رائد اللي بجنبه :: وش مسوي لااختي انت خاييفه منك اليووم على غير العادده ؟؟!!..
رائد اخذ السمااعه :: لك عشر دقايق ان ماركبتي معاي السيااره كوني حاضره لاني بادخل عند الحريموباشيلك واطلععك معااي وانتي بكيفك اختتاري ؟؟!!..
ورجع السماعه لفارس لقى جنىمقفله وجللس يضحك .. :: انت وش مسوي لها ؟؟!!..
رائد ابتسم :: مذووووووووووبها ..
فارس ضربها مع راسه :: رايــــــــــــق .. بس غمز له :: يحق لك اليوم من قدكاللي تبيه صار ؟؟!!..
رائد :: من جد باقوم اصلي ركعتين شكر على بال ماتخلص اختكوررررررررربي فرحااان ..
فارس :: ههههههههه روح اشكره اللي صار لكم مو شويه ..



جنى عارفته مجنون ويسوويها .. وراحت لبست عباااتها ..
اقل من عشردقايق طلعت لقته ينتظرها واقف عند سيارته ..
اول ماشافها ابتتسم وفتح لها البابرككبت ثم قفله وراح يرككب ..
وقبل لايمشووون مسسك يدها وبهياام وحب :: مبروووكياحبيبتتي ...
جنى بحيااء :: ومبرووك لك ..
رائد تنهد بفرح :: واخيرررامابغينا ..



شغل المسجل على اغنية عيوني لك لراشد المااااجد وصلوا للمطعماول مادخلوا استغربت كان فااضي تقريبا اصلا المطعم جديد اول مره تشووفه ..
دخلووا كان حاجز طاولللله جلسوا عليها وكان الجوو رومنسسي جداا وشموع ..
جنى باستغراب :: رائد وش هذا المطعم اول مره اشووفه ؟؟!!..
رائد :: وشرايك فيه ؟؟!!..
جنى تتامله ::: يجننن ..
ثواني وجابووا لهم كيكه مكتووبعليها الف مبروووك .. قرب رائد كرسيه من جنى ومسك يدها وبهاللحظه جابووا لهم صينيةمن القمااش عليها علب مجوهراات حطوها على الطاوله وراحووا اخذ رائد علبة الخاتمولبسها اياها ثم لبسها الشبكه الالماس ثم مد لها علبه تلبسه الخاتم لبسته وهممبسووطين على الاخر ..
جنى :: مجهز كل شي ؟؟!!..
رائد ابتسم :: اذا ماجهزت كلشي لحبيبتتي وغناااتي جنى لمين اجهزه ؟؟!!..
ذاابت حيااااا منه ..
رائد :: امووت على اللي يستحون انا ..
جنى انحرجت اكثـــــــــر ..
رائد وهو يطالعالمطعم :: عارفه هالمطعم حق ميييييين ؟؟!!..
جنى طالعته بتساؤل ..
رائد : هذااول مشروع لللي ..
جنى ابتسمتت ..:: وان شالله امتدداد للمشاريع ناجحه مبروووك ..
رائد ببتسامه :: الله يبارك فيك ياعممري ..
تعشوا وبعدها رجععها وكملوااليوم على التلفووووووون للفجججر ..



*




*




*




*



انتهى البارات 29 ..



** ارائكم توقعاتكم للجزء الاخير ..



1- رائد كيف بينتقم من الليسبب بينهم هالمشكله ؟؟!!..



2- خلاص قربت القصه على الانتهاااااء وش بتكووننهايتتها بتوقعاتكم ؟؟!!..



** اذا فيه شي نسيته وتبون تعرفون عنه ذكروننننيعلشان اذكره ..







آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
<<<روايه, جنان, رواية, سعوديه, سواها, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شهد وياسر,روايه رومانسيه كويتيه اجتماعيه كوميديه من تأليفي ..للامانه منقوله سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 7 03-17-2011 02:40 PM
رواية افهم انك تموت وماتثير اهتمامي|رواية سعودية|جريئة|كوميدية|رومانسية|درامية|روايه بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 1 01-25-2010 10:30 AM
تحميل روايات معروفة على ملف وورد,فارس احلامي,سواها قلبي,لمني بشوق,الغريبة,لمني بشوق سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 30 01-21-2010 01:47 PM
لاتعذر باحتياجك كلـنـــ ناقــــص ـــــــا حنان \\روايه رومانسيه خياليه \\ روعه ~ROZ~ قصص - روايات - حكايات 5 12-15-2009 05:59 PM
صور مايباخ اسود 2009 جنان جنان جنان لميسـ شمس الحب للسيـارات - دراجات نارية 10 11-22-2009 04:09 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 05:42 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...