البــــــــــــــــــــــــــــارت الثــــــــــامـــــــــــــــن ::: ((( 8 ))) :::
**
**
**
**
(( توه ابتدى عمري ))
بجناح البنات ..
روان وهي ترمي حالها على السرير :: ياربببببببي تعبت من السياره ظهري عورنننني ..
ربى وهي ترمي نفسها بجنبها علىالسرير :: صادقه من جد تعب هاذي اربع ساعات وكذا اجل لو انها اكثر وش سوينننا؟؟!!..
مدى :: صح تعب بس بنفس الوقت وناسه اكثر من لو ننا جاين بالطياره صح؟؟!!..
الجازي :: ايه صح ..
ندى :: اقوول خلونا ننام ..
ساره :: وينتنامين انتظري نتغدى بعدين نريح شوووي ..
ندى :: يا غداء بعد الاكل اللي اكلناهاقبل شوووي ..
ساره :: والله جدتي مصره ننزل ونتغدى ..
شذى :: ايه صح جدتيقالت لي تطلعون ترتاحون شووي وتصلون الظهر ثم تنزلون تتغدوون وياويل اللي مايجييتغدى ..
كانوا البنات يسلفوون ويتكلموون الا ثنتييييييين جالسين بجنب بعضوسرحانييييييين ..
جنى تلعب بجوالها بس تفتح رمز القفل وتقفله وملاك سرحااانهبالبحر لانهم جالسين وفاتحين البلكونه اللي تطل على البحر وكل الثنتين يلتقوون بنفسالعالم عالم واضح بالنسبه لملاك وفاهمه هالشعوور لاكنه عالم وشعور غامض بالنسبهلجنننى تعبت تحدده او يمممكن مو راضيه تقتنع فيه ..
روان بتسؤال :: وش فيهمهذولللي سرحانين ولا كانهم معانا ؟؟!!..
ربى وهي تهز كتوفها :: مدرري علميعلمممك ..
ساره :: خلووهم بكيفهم ويالله قوموا صلووووا .
البنات :: طيب ..
الجازي قربت منهم وبحنيه :: وش فيهم الحلوات سرحانين ؟؟!!..
طالعتها جنىوابتسمت :: لا ولا شيي بس نطالع البحر ..
الجازي لفت على ملاك :: وملووك ..
ملاك تنهدت وابتسمت :: سلامتتتك بعد من زمان عن البحر واشوفه ومنظره من هناحلوو ..
الجازي بعدم تصديق :: طيب يالله قوموا صلووا لاتفوتكم الصلاة ..
جنىوهي تقوم :: ايه والله انك صادقه ..
**
**
**
**
بعد صلاة العصر ..
طلعت العايلهعلى الكورنيـــــــش حق الشاليه ..
الرجال بفرشه بروحهم والحريم بفرشه بعيد عنهمشوووي والبنات لسى ماطلعوا والشباب يسبحـــون بالبحر والكل مبسوووط وفرحان بهاللمهالحلوووه ..
البنااات نزلوووا بعد ماصحوا وصلوا العصر ..
شذى وهيتضرب برجلها على الارض وبقـــــــهر :: لا ياربببببببببببببي وش معنى بس هم ؟؟!!.. والله قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــر ..
روان وهي بعدمقهوره :: ايــــــــــــــــــــه من جد قهههههر كل شي لهم هالشباب ..
جنى :: وش نسوووي ماباليد حيللله ..
ربى :: يابختتتتتتتتتتتتتهم ااففففففففففف ..
مدى بخبث :: بس خلونا نروووح ننكد عليهم ؟؟!!..
روان اعجبتها الفكره :: بسكيف ؟؟!!..
مدى هزت كتوفها :: مدري بس تعالوا نجرب ..
راحوا البنات يمشونوراها واختها بجنبها يفكرون كيف ينكدوون عليهم ..
وصلوا عند الشباب ..
طلالبسخريه :: تعالوا شاركوووووووووونا ؟؟!!..
الجازي بسخريه :: ودنا بس انتمموجودين اطلعوا وحنا نسبح عادي ؟؟!!..
سلطان سمع حسها وحب يحتك فيها شوي قبلالزواج والملكه :: عادي لعيووونك نطلع ..
الجازي انحرجت وتدخلت مدى :: ايـــــــــــووووه بدينا من الحين ؟؟!!..
ندى تكمل :: لاتنسى انك للحين خطيبهابس لاتتجاوز حدودك بليييييييز ..
سلطان طالعهم بغرور :: وانتم وش حشركم بينا هاانا وخطيبتي واخوها نتكلم وانتم وش لكم ؟؟!!..
سكتوا خوووواته وهو ابعد هو وطلالوطنشووهم اما الجاززي ذااااااااااااابت بمكااانها من كلاماته ونظرررررررراته ..
رائد بطفش :: فارس خلنا نطلللع طفشنا ؟؟!!!..
روان تذب عليه : ناس طفشتوناااس تتمنى ؟؟!!..
رائد طالعها وبتتسامته الحلوووه :: بس تبين تسبحين ياعيوونيمن عيوني الحين اشوتهم لك برى الشاليه وخذي راحتتتك ..
روان ماصدقت هذا اخوووهافتحت عيونها :: رئوووووووود تعبااان انت ؟؟!!..
رائد ضحك هو وفاارس ..
رائد :: هههه لا بس نسيتي عقدنا معاكم اتفاااق ..
روان وهي تذكرت :: ايه صح .. بسخلهم خلالاص البحر توسخ عقبهم وخصوصا فهد وهزاع .. فهد طالعها بطرف عيننه ولفوخلالاها يلعب كوره طايره مع باقي الشباب مطنشهههااااا مو فاضي لها ..
فارس :: يالله خلنا نطلع ..
طلعووا الاثنين ورائد وهو يطلع ونشف جسمه بالمنشفه وبدى يهزراسه ينشف شعره وكان شكللللللللللللله روووووووووووووووووووعه ..
البنات كانوايطالعونه ..
مدى باعجاااااااب :: اخوووك يجننن ..
روان بضحكه :: عادي تبيننزوجك اياه ماعندي مانع ؟؟!!..
مدى بضحكه :: لاحبيبتي مابي اتزوج من جوىالعايللله ..
اما جنى بس تطالعه لان شكله من جد روعععه وقلبها تزيد دقاتته وتحسبمغص ببطنها جهلت سبببه بخاطرها _ ياربي وش هالحاااله اللي انا فيها _ ..
ندىوهي تطالع فارس اللي جماله ووسامته تعادل وسامة رائد :: حتى فارس يجنن ..
جنىببتسامه :: اكيد طالع علي ..
ندى تهزها بكتفها وبنبرة زعل :: يعني ماقلتيبانزوجك اياه ؟؟!!..
جنى وهي تطالع ملاك :: لاسوررري انا حاجزه له وحده ..
ندى ضحكت :: هههههه صدقتي اصلا حتى انا مابي اتزوج من العياللله كلهم احسهماخواني ..
الجازي بسخريه :: بس هم مو اخوانك عيال عمك ..
ساره :: اقول جي جيتعالي نروح عند الحريم ابي اشرررب قهوه وخلك من هذول الكلام معهم ضايع ..
الجازي :: اووكي ..
مدى :: ندوش تعالي نــــــروح معاهم ..
ندى :: اوكي .. راحواالاربعه وبقى جنى وربى وشذى وملاك وروان ..
رائد قرب منهم وببتسامه وهو يطالعبالتحديد جنى اللي استغربت ابتسامته :: اقوووووووول وش رايكم نطلعكم بــــــرى؟؟!!..
روان نطت اعجبتها الفكـــــــره :: اااااااااااااااكيييييييييييييييييد ..
رائد طالعها بطرف عينه ورجع يطالع جنى :: اسمع راي اكبركم ؟؟!!..
ملاكتلفت وبعفويه :: الجازي وساره هناككك نسالهم ونرد لك ؟؟!!..
رائد طالع جنى :: اقصد جنى مو هي اكبر منك باسبوعين ؟؟!!..
جنى استغربت وش دراه وبارتباك مننظرااته وهي تبعد نظرها عنه للبحر عند فهد وهزاع :: انا ماعندي ماااانع واتوقع حتىالباقين ..
فارس وهو يجي لهم وللحين ينشف شعره :: قلت لهم ؟؟!!..
رائد :: ايهقلت لهم ..
فارس :: وها وش قلتوا ؟؟!!..
ربى :: اكيد تجينا طلعه ونرفض ..
فارس :: ايه بس الجمس ماينفع علشان المرتبه اللي ورى ..
جنى :: اووكي خذاي سياره ماتوقع في احد بيقولك لا ..
رائد :: خلاص تجهزوا نص ساعه ونلاقاكمبالصاله ..
وراح وتركهم هو وفارس ورجعوا قالوا لباقي البنات وبسرعه طيررانتجهزوووا ..
نص ساااعه وتلاقوا بالصاله ..
وانطلقوا بعد ماخذوا مرتبة جمسابوسلطان لجمس ابوفارس لانه مضللل وبيكفيهم كلهم ..
**
**
**
فهد طلع من البحر وهو مستغرب ورجع للشبابالي بعد طلعوا خلالاص ملووو من السباحه .. وهم بالغرفه حقتهم .. :: وين رئوووودوفروووووس والبناااااااااااات ؟؟!!..
سلطان وهو ينشف شعره بالمنشفه وبعدم اهتمام :: طالعين استاذنوا مني ياخذون المرتبه اللي ورى وعطتيهم اياها ..
فهد طلع عيونه :: الخوووووووووووووونه اوريهم ..
سعود :: خــــــــــــــــــــــــــلاص نطلعبالحانا احسن من قرقرة البنااااااااات وازعاجهم ..
هزاع وهو يجلس على الكنبه :: صادقققققق نروووح نقززز ..
سلطان رمى عليه المنشفه :: قزووا بروحكم انا خلالاصماكنت اقز قبل علشاان اقز بعد ماخطبببببببببت .. وجلس بجنبه على الكنبه ..
هزاعبضحكه :: طبععععا من قدك خطبت وخلصصت وانت ماتتتعذب مثلللي وتحـــــــــب من كنتصغير ..
فهد ضحك عليه :: ههههههههههه اما انت وهي نكته عصافيــــــــــر الحب ..
طلال باهتمام يعدل جللسته :: ومن هااااذي ؟؟!!..
فهد طالع هزاع اللي طالعهبتهديد ..
طلال باستغراب :: ميــــــــــــن ؟؟!!.. من بنات اعمامي؟؟!!..
هزاع يطالع فهد بتهديد لاكن تدخل واحد الظاهر حكم على نفسهبلاعدااااااااااااام ..
- عريب بنت خالي نايف ..
هزاع وفهد طالعوووه بحقد ..
هزاع قام :: همامووووووووووووووووووووووووووووووه .. همام انحااااش وهزاعوراااه نزل تحتتتتتت وهو وراه اما الباقيييييين يضحكوون عليهم ..
فهد ::: ههههههه اي بطني انقلللب وجهه هزاع احمممممر من الاحراااج ..
سلطان :: هههههههمسكين همام حكم على نفسه بلاعداااااااااااااااااااام ..
بالاخير راح همام ورىابوووه وهزاع ماقدر بس تحلللللللللللللف فيه ورجع وهو منحرج منه فضحه وفضح البنتمعااااه عاااد كل شي الاااااا عريب حبيبت الئلب ..
**
**
**
وصلوا للكورنيش الدمااااااام وطبعا محضريناغراااض الجللللسه ..
وقفوا السياره ..
فارس :: يالله تعالوواساعدوونا بشيل الاغراااض ..
جنى :: والله انتم الشباب نزلوووها اما حنا ليديزننخدم مانخدم ..
رائد ببتسامه :: لا والله من متى هالكلالالام ؟؟!!!..
جنىببتسامه :: بافهم انتم دارسين ببريطانيا على الفاضيييي ؟؟!!..
رائد :: وش دخلدراستنا ببريطانيا بشيل الاغراااض انتي اللي فهمينننا ؟؟!!..
فارس وهو ينزلالفرشه :: اقوول رائد لاتعب نفسسك قاعد تكلم اكبر مناصري المرراءه ..
جنى ابتسمتلاخوها :: مدامك عارف انا بروح اختار لكم المكاااان مراح اشيل شيي ..
رائدبيعاندها :: ولا انا بشيييل باروح اختار معاك المكااان ..
جنى وهي تمشي وبخاطرها :: افففف اهرب مننه ويلحقننني ..
روان وهي تتخصر :: والله هالجنى هي ورائد ممشيكلامهم ..
ساره :: خلييييهم كل واحد اعند من الثاااني ..
مشت روان ومعاها ربىوشذى وندى ومدى وهم شايلللين اغراض معاهم بسييطه للطلعه ..
والجازي وسارهورررااااهم ومامعاهم شي لان فارس رفض يشلوون شي ..
بمسافه ومابقى وفارس ومابقىالا الفرشه وسلة القهوه ..
ملاك كانت توها تنزل من السيااااره كانت تكلم بدووورصاحبتها ..
انحرجت لما ماشافت ماباقى احد الا فاررس ..
فارس لمحها :: ها ملاكاشووفك للحين هنا ؟؟!!..
ملاك شافت بيده الفرشه وسلة القهوه :: كنت اكللم .. تبياساعدك ؟؟!!..
فارس ابتسم لها :: لا انا اشيييلها ثقيله عليييك ..
ملاكببتسامه :: لاعاددي حرام تشيلها برووحك ..
فارس وقف بجنبها :: ماعليييييييكاقدددر يالله خلييينا نلحقق عليييهم ..
انصااعت لاامممره وصاروا الاثنينيمشوووون بجننب بعض متوجهين لهم ..
وملاك بقمممة سعادتها انها بجنبببببه وتمننتيصير هالشي لانهااية العممممممر ..
**
**
**
بالشاليه ..
سلطاااااان :: خلالالالاص قوووم ..
طلال :: يالييييييت وربيطفشااااااااان ..
سلطان :: روح البس وانا بانتظرك هنا ..
دخل طلال جووىالشاليه وسلطان بقى برووحه بررررى ينتظظره ررن جواله وكان رقم غرررريب ..
رردباستغراب :: الوووو ..
- كان صوت بننتت وناعم مره - اهللللين سلطان ال----- ؟؟!!..
سلطان استغررب :: ايه من معاااي ؟؟!!..
- مو مهم مييين ..
سلطانرفع حاجبه باستغراب :: طيب وش تبيييييين ؟؟!!..
- بصراحه انا ابييي ..
**
**
**
فرشوا فرشتهم وجلسوا عليييها ..
جنى وهي تطالع البحر :: من زماااااااااااااان عن الشرقيه واللهزماااااااااااااااان وين خوالي بس ؟؟!!..
ملاك بغنج :: وحنا يعني مانكفيك ..
جنى ضحكت :: لاتكفوون وتفوون بعد بس اقصد ان حنا كنا دااايما نجي هنا بالويكاندددد كل شهرين ثلاثه لاكن قطعنا من سافر فااارس يدرس برى ..
روان :: لاتحاولين لاتحاولين عارفين مشتتااقه لعريب وماتبينا ..
جنى لفت عنها وبدللع :: لوابيها جلست معها ..
فارس ضحك لانه عرف السبب اللي خلى اخته تسافر مع اعمامهاماتجلس مع خوالها اللي قرروا يجلسوون بالرياااض ..
جنى طالعته بطرف عينها وهوالتفت للبحر ..
روان بلقافه :: فارس اكيد تعرف السبب قوولبليييييييييييييييييييز ..
فارس وهو مايطالعها :: حتى لو اعرررررررررررررررفمراح اقووول مابي انقتل اليووووووووووم ..
رائد حب يغير الموضوع :: اقووولالجازي وش رايك تتكرمينا علينا بسفره لبرى لبيرووت دبي اي مكاان ..
الجازيمافهمت :: ليه ؟؟!!..
رائد :: تجهزين للزواج ..
الجازي ابتسمت بحيااء :: اشووف ..
روان بترجي :: بلييييييييييييز بليييييييييييز جي جي ..
والبناتبترجي معدا جنى اللي تلعب بثيل الكورنيييش وسررحانه في الثيل ::
الجازي ابتسمت :: خلاص اقووول لهم واشووف ..
فارس وهو يبتسم وبحماااااااااس :: ربنا مايحرمناشمنك ياحلى القاززززي بالدنيا دي كووولها ..
البنات + رائد + فارس :: هههههههههههههههههه ..
جنى :: ههههههه فوفو انقلبت مصرري لو تركي بنقوول طلعالعررق لاكن مصرري من وين جيبته ..
فارس هز كتوفه :: مدررري طلعت معاااي ..
رائد بتساؤل :: ليه فيكم عرق تركي ؟؟!!..
روان بعفوويه :: اجل من وين جتهالعيوون الخضرراء والشعر العسللللللللللي ..
رائد :: اها طيب من مين؟؟!!..
ربى :: جدة ماما ام امها يعني ..
روان باصرار :: جنى من جد وش السبباللي خلاك تجين هنا معانا ماتروحين لجده مع خوالك ..
جنى ابتسمت وبداخلها وتنهدت ..جزء من قلبي .. طالعت روان وببتسامه وهي تبعد يعونها للبحر :: لا بس كنسلوا سفرةجده وبيجلسون بالرياض جدي ماقدر يروح يقول واحد من قريايبهم تعبااان واصر اجي هنالما قررت اجلس معاهم بس هذا كل الموضوع ..
فارس ابتسم لانها حذفت اشياء كثيرررهمنه بس ماحب يتدخل ..
روان :: اهااااا قوللللي .. بس اهم شي انكم معانا الحين ..
جنى بغمزه وابتسامه وبغرور :: اعترفي لهالدرجه الحياة من غيري بعيوونك ولاشيي ..
رائد بخاطره :: بعيووني انا اللي ماتسوى ولا شي من دوونك ..
روان ضحكت :: ياربببي على الغرور هههههههه لا من قال بالعكس احلى من دوونك ..
جنى بدلع :: لا اعرف غلالاتي عندكك لاتنكرييييييين اعرفها زييييييييين ..
مدى :: بصراحهحتتتى انا متاكده ان غلاتك بقلب روان كبييييييييره حيــــــــــــــل ..
روانابتسمت :: اكيييييييد مو هاذي نونو الغاليه ..
جنى ابتسمت لها وسكتت ..
**
**
ملاك :: امممممممم رائد ..
رائد :: عيوونه ..
ملاك :: تسلم عيوونك .. بصراحه نفسي في اي سكريم ؟؟!!..
رائد ابتسم لها :: من عيووني .. لف طالع فارس :: قووم جيييب ..
فارس ابتسم :: اووكي اقووم بس بشرطمو بروحي تجي معااااي لاني باجيب لهم كلههم وشلوون باشيله ؟؟!!..
رائد ابتسم له :: لا والله مافيني حيييييييييييل اللي طلبت تقووم معك ..
ملاك طلعت عيووونها وشيقوومها معاه :: لا خلاص مااابي ..
فارس وقف وابتسم لها :: يالله قووووووومي ..
ملاك بخجل :: لا خلالالاص ..
رائد :: قوومي ترى فارس والله مايييعض بعدينتراه ولد عمك عااادي ..
جنى :: عادددي تراه فارس قوومي ..
ملاك بخاطرهاالمصيبه انه فارس ..
فارس وهو موقف وبمزحه :: باطووووول ..
جنى قربت منهاوبهمس :: فرصتتك يالخبللله قوومي ..
ملاك طالعت فيها وقاااااامت وهي ميتته حيييا ..
رووان :: لحظه وين بترحوووون ماقلنا وش نبي باي كطهه ؟؟!!..
فارس وهوبيروووح :: هذا اللي ابيه بالضبط مو نااقص تشررط باجي بكيفي ..
ملاك مشت بجنننبهوهي للحين خجلالانه ..
فارس بخاطره :: فرصتتي اسئلها عن يووم المزرررعه .. وبحرجوهو يفرك اصابعه ببعض :: ملوووك ..
استغربت ليه ينايدها باسم الدلللع :: امر ..
فارس بحرج :: مايممر عليك عدوو ابي اسئلك سؤؤال بس يليت تجاوبيييني عليهبصراحه ؟؟!!..
ملاك توترت _ وش يبي يسئل ؟؟!!.. لايكوون جنى قالت له شي لاماتوقععع _ :: اممم اسئل ؟؟!!..
فارس لف يطالعها كانووا بعدييين ومحد يقدريشووفهم :: وش كان فيك ذااك اليووم بالمزرررعه لما سئلتك وطلعتي متنرفزه وقلتمافيني شي لاتشغل بالك ؟!!..
استغربت سؤاله توقعتته نسى كل شي توتر وش تقووله _ وش اقوول لاني احبببك بس انت مو فاهمننني ؟؟!!.. _ هاا لا ولا شييي ..
فارسبنظرات شك :: متاكده ؟؟!!..
ملاك بحرج :: ليه تسئل ؟؟!!..
فارس وهو يمشي وهيمشت معاه :: لا بس استغربت ردة فعلللك وحبيت اسئل ؟؟!!..
ملاك حست بخيبة امل _ حجججر عمرك مراح تحس فيني تححس بالكل الا اننننا _ ..
فارس وهو يعلي صوته علشاانتسمعه :: ملالالالالالالالالالالالالالالاك ..
ملاك انتبهت له :: ها .. هلا نعم ..
فارس ابتسم :: وين رحتتي من الصبح انادي وصلنا وش تبين ؟؟!!..
ملاك بضيق :: مابي شي مالي نففس ..
فارس استغرب وضيق عيوونه :: ليه وش فيك ؟؟!!..
ملاكبقهر :: ولا شي ماتووقع يهمممك .. ولففت بتروووح لاكنه وقف قدامها :: ملاك وشفيييييك صايره متقللبه ؟؟!!..
ملاك طالعت فيه وعيوونها خلالاص بتبكبي _ حراامعليك عذبتتني حس فيني ححس _ بقووه :: ولا شي غيررت راي مابي اكككل شي ..
مشتومشى وراها وهو محتتاار وش فييها بالمزررعه والحييييين ليه متقللبه معااااه وليهعيوونها كانت غرقاانه دموووع اسئله كثيره ماعرف اجوبتتها ..
وصلوا وهم يطالعونهممستغربين ؟؟!!..
الجازي باستغراب :: وين الايس كريم ؟؟!!..
فارس بضيق :: ماففففي شي مالقييينا ..
روان :: يالله مو لازززم ..
رن جوووال جنى واستغربتالرقم ولا ردت ..
ورجع رن وجنى نفس الشي .. وثالث مره ورابع مره ونفس الحاله ..
روان بطفش :: ردي اقلقتييييييييييييييييييييييينا ..
جنى ناظرتهابلامبلالاة :: والله رقم مزعج ومالي خللق ارد ؟؟!!..
فارس مد يده :: هاتي اررد؟؟!!..
جنى هزت راسها بالنفي :: لا تتعب روحك بنت ..
فارس رفع حاجبه :: وشدراك ؟؟!!..
جنى :: مسجاتها تقوووول من امس مبين انها معنا بالجامعه وتستهبل علي ..
ربى :: عادي عطيها حسني ويطلع لك الاسم ..
جنى :: سوا بدووون اسم ..
رجع يررن وبملللللللل ردت :: نـــــــــــــــــــــــــــــــــعم ..
- اعصاااااااااااااااااااااابك ياشيخه ليــــــــش معصبه ..
سمعت صووت رجال ورمتالجوال على فارس اللي اخذه مستغرب :: نــــــــــــعم .. اها اهاااااا .. اهاااااااا .. طـــــــــيـــــــــــب ... وطالع جنى بنظراات حااارقه خافت منهاوالكل ينتظره يخللص .. قاااااااااااااااام بعيد وعيونهم تراقبه ..
ساره :: وشصاييييييير ؟؟!!..
جنى هزت كتوفها ::: مدري كانت المسجاات من امس على اساس انهابنت والحين لما رديت طلع رجااال ..
رائد رفع حاجبه :: يمكن وااحد يستهبل ..
جنى بخوووف :: مدرري بس حركة فاررس خوفتني وحتى نظرراته ..
ملاك :: اهم شيانك واثقه من نفسك ..
جنى بتاكيد :: اكيـــــــــــــــد .. وبعدم اهتمام :: ماهمني كان على قولتك انا واثقه من نفسسي ومايهزني لاهو ولاغيره ..
رائد طالعهاباعجااب بثقتها بنفسها الكبيره ..
ربى : ابي اتمشى ..
روان :: قوممممي يالله ..
شذى :: وانا بروح معاكم بععد ابي امشي ..
قاموا معاها البناات وهم يتفرقونقروباااات معدا جنى وملاك جلست معاها مع رائد وهم ينتظروون فارس اللي جاء وهومتنرفز ..
فارس جاء ورمى عليها جوالها وبنرفزه :: ارقام ماتعرفينها لاتردينعليها ..
جنى بخوف :: بس هو عارف اسمي وكل شي عني وشلون طلع رجاااال؟؟!!..
فارس طالعها بنظراات حارقه :: عااااااااارف قالي حسابك بعدين مو هنا ..
جنى ارتعبت وش صاير صح واثقه من نفسها بس نبرة اخوها تخووووف ..
رن الجوالبحضنها وبخووووف مدته له :: خذ نفس الرقم ..
طالعها بغرور :: ردي انتي يبيكمايبني تحملي اغلاطك بنفسك ..
استغربت لاكن اصراره بنظراته خلالاها ترد ::.....
- الووووووووووووووووووووووو ..
جنى بصوت يرجف وخايف :: الو ..
- ايووه كذا لازم نجيب راسك يعني علشاان تعطينا وجهه ..
جنى طالعت فارس وهي تبلعريقها :: خيرر وش تبي ؟؟!!..
- ههههههههههههههههه معقووله نونو للحين ماعرفتيصوتي ..
بدت تميزز الصوت لانها كانت خايفه فاماميزته وفجااءه طالعت فاررس الليابتسم وبصرخه :: انــــــــــــــــــــــت انتظرني بببس ذابحتك ذابحتتتك اللهلايعووق بشررررر ..
- ههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي قلت خلني اهبل فييييكوابشرك برجوعي ..
جنى بفزه :: لا مالي دخل ابي ارجع الرياض ابي اشووفك ..
- ههههههههههههه خلاص تعالي الله يحيك انتظرك تراني بس باجلس لبعد بكره ..
جنىوالعبره خانقتها :: لا بلييييييز انتظرني استحاله يرجعون علشاااني استحااللله ..
- خلاص احاول على قد ماقدر بس عندي الامتحانات ولازم ارجعع يالله لقيت ليهاليومين اجي فيها ..
قفلت وهي تطالع فارس اللي يضحك :: اورييييييييييك قسمبالله خوفتني بس عقابك مو هنا لالالالا لما تتجتمعون الاثنين مع بعض عقااب جمااعي ..
ملاك باستغراااب :: من هذااا ؟!!..
جنى بهيااام :: هذااا حبيبي ..
رائدانصدم من جرائتها وان عندها حبيببب بعععد حس بتحطييييييييييييييم .. اما ملاك ضحكتعرفت ميـــــن ؟؟!!..
ملاك :: هههههه بشري جاء الرياض ..
جنى بقهر :: ايهوبيروح بعد بكره ياربي ابي اشووفه من خمس شهوور ماشفتته ..
رائد رفع حاجبه وهومصدووم :: من حبيبك ذا ؟؟!!..
فارس ضحك ::: هههه لايروح بالك لبعيد هذا خاليضرار ..
رائد حس براحه بداخله كان وده يصرخ فرحان انه كان غلطااان وبهدؤؤ عكساللي بداخله :: اها رجع ؟؟!!..
**
**
**
رجعوا البناتوعرفوا برجعة ضرار وضاري وطبعا قهر ربى وشذى يعادل قهر جنى بانهم مراح يقدرووونيشفونهم ..
ربى بقهر :: والله حرام من خمس شهووور ماشفناهم ؟؟!!..
شذى :: ايه والله والا انتظرووا وسن من تدري ان ضاري رجع وش بتسوووي ؟!!.
فارس بضحكه :: حبيب القللللب اكيد بتفرح فيه ..
جنى ابتسمت بخبث :: والله فكرررررره ..
فارسبنظرات شك :: هالابتسامه ماتطلع الا عند المصايب وش فيك ؟؟!!..
جنى وهي تهزكتوفها :: باقول لوسن علشاان تزعج عمي عبدالعزيز ويرجعها وارجع معها ..
فارس ضحك :: ههههههههههه والله مانتي سهله حرام عليـــــــك تعذبينه ..
جنى وكانهاماتسمعه :: اهم شي اكحل عيني بشوفت الغالللللللللللللي ..
روان :: جااء ضراربتروح علينا اجل ..
جنى طالعتها وهي تتبتسم :: هذاااا خالللللللللي اقرب من روحيلها ..
رائد بخاطره _ من سنتين تقريبا ماشفته وكنت مشتاق له بس بتخليني اكرههواغار منه آآآآهـ حببببك عذااااب ..
مدى :: بسيطه انا بقوول لعمي عنك ..
جنىبطفش :: اففففففففففففف خلاص خلالاص باغير من الخطه ..
فارس :: الله يستر منخططك انتتتي بس ..
**
**
بسيارة ابوسلطان كان فيها سلطان وطلال يلفوونبالشواارع والصممت هو السييد بالسياااره طلال يسوووق لان سلطاان متوتتتتر ولا حبيسوووق ..
وسرحااااااان يفكر بالمكالمه الاخييييييييره ووش وسررها ومن تكونهالبنننننننت علشاان تقوووول كل هالكلالالالالالالام ..
طلال مل من هالصممت :: سلطان وش فيييك من تركتك البس وانت منقلللب ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع الشاارع :: لا ولا شي ؟؟!!..
طلال :: قوول تكلم وش فيييك يممكن اقددر اسااعدك؟؟!!..
سلطان ابتسم مجامله :: تطمن وش رايك نروح للكوفي اصرف من جلستتنا هنا؟؟!!..
**
**
**
روان بدت تملل لان الجو راكـــــــــدوقرب الغروووب :: اقووووووول شباب صابايا خلونا نسوووي شي اكشششششششن ..
رائدوهو يطالعها بطرف عينه :: مثلا يعني اخت روان ؟؟!!!..
روان بهبال :: اي شيييييييلو ننزل للبحرين ..
رائد فتح عيونه :: هـــــــي انتي وين تنزلين البحرين بدونماتخبرين احد ولاجوزااات ولا اي شي ها ؟؟!!..
روان هزت كتوفها :: مدري بس خلونانسووي اي شي ..
مدى بعد تفكير :: خلونا نروح الملاهي ..
فارس :: اوكي ماعندنامانع وش رايك رئوود ؟؟!!..
رائد بضييق وهو يطالع جنى :: يارئووووووود ذي حسبيعلى من كان السبب ..
جنى ابتسمت عرفت انه يقصدها لانه كان يطالعها بضييق ..
روان بلقافه :: وش سالفتكم انتم الاثنين ؟؟!!..
رائد طالعها بطرف عينه :: وانتي وش دخلك ؟؟!!..
روان :: لا بس هلابتسامه مو لله يعني جنى ماتبتسم لاي احداو لاي سبب ..
رائد بخاطره :: يعني انا مو اي احد ابتسم بسخريه على نفسه .. اكيدانا ولد عمها اصلا هي تعاملني مثل البقيه ..
جنى وهي حابسه ضحكتها :: لوسمحتيلايرووح بالك لبعيد لااني فهمت قصدك السالفه ومافيها اني انا اللي لزقت فيه كلمةرئوووود من كنا صغااار فهمتي ؟؟!!..
روان :: اهااا لا بس حسبت ..
ندى :: يالله وش قلت رائد ؟؟!!..
رائد :: امممممم اوكي ماعندي مانع ..
رن جوال شذىوكان فهد طبعا ماحب يتصل على احد غيرها عارف محمد بيقوله هم وين الا هي ..
شذى :: هلالا فهووودي ..
روان من سمعت الاسم وهي مطلعه عيونها وتتوعد بشذى اذا تكلمتياويلها ..
فهد :: هلا بشششوشششو قلبي وروحي اخبارك ؟؟
شذى :: بخير ..
فهد :: اقول شوشو وينكم ؟؟!!!...
شذى ماهتمت لروان ولتهديداتها :: حنا على الكورنيشالدمام ..
فهد :: اها خلاص اجل بنجيكم ؟؟!!..
شذى :: لا خلاص لاتعبروحكبنروح للملاهي ..
فهد : اي ؟؟!!..
شذى :: مدري اتوقع ....
فهد ببتسامة خبث :: اها خلالاص بنجيكم اجل انا وهزاع ..
شذى :: الله يحيكم ..
قفلت منه وروانخنقتها :: ذابحتك انا ذابحتك ليش تقولين له الحين بيلحقنا ..
شذى وهي تكح من جدخانقتها :: خلالالاص توبه بس فكيني ..
روان باصرار وغيض :: لا يعني لالالا ليشتقولييييييييييييييييين ..
شذى بترجي :: روااااااااان ذبحتينننييي ..
ربى :: روان يالمجنونه ذبحتي البنت فكيها ..
روان تركتها :: بس علشانك ياربى والا كانخليتها تتادب ..
جنى بنغزه :: مامحبه الا بعد عداوووه ..
ملاك ضحكت فهمتها ..
اما روااان خلالاص ولعت توها بتقووم تذبححها وهي خلالاص ماتشووف اللي قدامهابس في واحد مسكها مع عبايتها مايقدر يخليها تذبحها قدام الناس وغير كذا قلبهمايطاوعه تسوي شي لها .. طالعته بنظراات حاارقه :: خلني اذبحححها ؟؟!!..
رائدوهو ماسكها وياشر له بيده الثانيه :: ارجعي هناك بلا فضايح قدااااامالنااااااااااااس ..
روان شافت حزمه من نظراااته وطبعا محد يقدر يوقفها عند حدهاالا هو بعد ابوها وامها ورجعت وهي تتوعد بجنى ..
اذن المغرب ..
بعد ماسكت ..
فارس :: بنصلي هنا ثم نروح بعد كذا خلالاص ..
ساره :: احسن بعد ..
**
**
**
بعد ماصلوا وجمعوا اغراضهم راحوا متوجهينللملاهي وهم بالطريق اكتشفوا ان فهد وهزاع وراهم بسيارة ابوفارس ..
فارس :: والله حركات ابوي معطيه سيارته ؟؟!!..
شذى :: لا تلقاه سارقها ..
جنى :: لاماتووقع مايقدر اكيد ابوي معطيه اياها ..
فارس :: ايه صح انا معاك ..
**
**
وصلوا وراح رائد وقص لهم تذاكر ..
رائد :: اففففف خسرتونننني ؟؟!!..
فارس :: ههههه عاد انا واخواني اجتمعنا عليييك وخليناكانت تدفع ..
رائد ابتسم له :: لا عادي امزح معكممم قليل هذا بحقكككم بس اكيدالعشاء عليك ..
روان :: والله انك داهيه خلاص انا معك العشااء على فارس ..
فارس :: بتايدينه اكيد مو هو اخووك خلاص من عيووني بس لاتخسرووني ..
فهدبخبث :: ماطلببببببببت ..
فارس :: عااااادي ابووي بيعوضني بعدين ..
جنى :: اووووف فروووس مستخسر فينا العشاااء ..
فارس بضحكه :: امممممممزح يالله خلوناندخل طولنا بجلستنا هنا ؟؟!!..
لما دخلوووا ..
هزاع :: اوووووف وشهالزحمه ..
الجازي :: ايه والله زحمه ..
رائد :: اجل يالله بنلعب مع بعضمافينا على هالشباببب وانتم مشالله مو مقصرين متلثماااات بعد ..
روان :: واللهمالنا دخل باحد يالله ..
بدوووا يلعبوون بلالعاااااب مع بعض والاربعهمبتلشين بالبنااات وصراخهم وطلباااااااااتهم ..
بعد ماخلصوووا راحوا للمطعموتقسموا بطاولتين الشباب بطاوله والبنات بطاوله ..
**
**
وصلوا الساعه 12 بالليل مالقوا احد صاحي راحوواونامووا هم بعد من بعد التتتعب ..
**
**
**
معشرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..
نزلت جنىوكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااسزاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غيرعيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر ..
كانت واقفه تبي تتاكدتحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت ..
عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعهاولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسملها ..
وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانهاتشوووفه بس اخيرررررررررا شافته ..
**
**
** انتهىالبارت الثامن **
** ارائكم ؟؟!!.. توقاعتكم ؟؟
1- بدى ينكشف لنا عن قصة حبجديده بين هزاع وعريب بنت خاله هل هي من طرفين او من طرف هزاع بس ؟؟!!..
2- واللي زياريننهم اكيد عرفتووووووووهم ؟؟!!.. خصوصا اللي فقدت جنى الامل بشوفتتته؟؟!!..
3- والمكالمه اللي وصلت لسلطاااااااان وش سرها ؟؟!!.. ومن مييييييين؟؟!!..
**