لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-18-2012, 08:51 AM   #1

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت







البــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث ..

**

**

**


بعد صلاة العصر ::


بمنطقهالرمل والمراجيح اللي بالمزرعه ..
كانت عند مبنى الخدم الصغير وقدام المطابخعلشاان يكنون دايما الصغار تحط انظار الخدم ..
وكانت عباره عن مراجيح بلاستتيكوحديد واكوااخ والعااب للاطفااال بانواع واشكال واحجام مخختلفه والوان مختلفه بسمتناسقققه وتجذب الاطفال لها ..

كانوا تاركين الالعااااب وبس يحفروونبهالرممممل ويلعبوون فيه ..
وسن وهي تحفر :: ترككي وش رايك ندفن كنز هنا؟؟!!..
تركي بسخريه :: ومن وين بنجيب هالكنز ان شالله ؟؟!!..
وسن وهي تهزكتوفها :: اي شي ..
محمد بتفكير :: ايه صح اي شي ندفنه ويكون كنزنا ..
الشباببدووا يفكرووون وش معقووله يحطووون ويكون كنزههههم .. بلاخير شافوا سلسة على وسنهديه من ضاري ولد خالها بعيد ميلادها السنه اللي طافت وهي تحبها مووت ..
تركيقرب منها :: وسن عطيننا سلستتك ..
وسن نفضت التراب من حضنها ووقفت :: نععععععععععم لالالالا مافيه هاذي من ضاررري ..
همام بسخريه :: واذا من ضارياقول جيبيها يالله ..
وسن صارت تركض وهي خايفه منننننهم ..
وهم طنشوها وبمللل ..
همام :: وش نحطط ؟؟!!..
تركي ابتسم وبخبث وكان بكفوفه رمممل كثير اخذذهورمااه عليييييييييهم الاثنين همام ومحمد تنرفزوا وصارت حررب بالرمممل تبللوابالرمل وغرقووا فيييييييه وهم يضححكوون ضحكاتتهم البرايئه الطفولييــــــه ..
اما ثامر فكان طول القوت يلعب بالمرجيحه مع مربيتته ومطنشههم ..


**
**

**
**

بنفس الوقت لما خلصوووا صلالاة ..
طلعوا البنات شايلين عفشــــــــــهم فرشتهم واغراضهههم وطلعوا فرشووا ورىالفله قدامم بركه للمويه فيها عجلله تدووور وصوت المويه اللي يطلع مع العجلهخياااال وماكانت عجله وحده لا كانت حوالي الخمس باحجااام مختلفه ومتفرقه بالبركهاللي كانت طوليييه وبطرف البركه الثاني كان فيه كوووخ وهالكووخ كان منظر بسوحولينننهم اشجاررر ورزهور مكان كان قمة بالروعه بدوا يفرشون الفرشه ويحطوناغراضهههم ..
مدى :: مشالله هالمكان خيـــــــــــــــــال ..
ندى :: ايه منجد ..
شذى :: هذا مصمته الانسه جنى .. واشرت على رسمات على الكوخ كانت رائعه .. تعرفين من راسمها هاذي ؟؟!!..
ندى بتساؤل :: مين ؟؟!!..
شذى :: جنى راسمتهاهي وشاهر ولد خالي لما جينا المره اللي فاتت ابوي مسويه علشان الاثنين يطلعونمواهبهم فيه ..
ساره باعجاب :: مشالله روعععه الله يحفظهم على هالفن ..
روانوهي تجلس :: المسجل يابنت شغليــــــه ..
ربى :: طيب وش تبين ؟؟!!..
روان :: اي اغنيه ترقص ..
ساره وهي تاشر باصبعها :: لاحبيبتي نغني ونرقص بس مو وحنا ناكلمايجووز احترام للنعمه ..
روان وهي تتذكر وضربت راسها :: نسييتتت .. وباستعجالواندفااع وحماس .. يالله حطوا اغراضكم خلونا ناكل ..
بدت كل وحده تسعرض الحلىوالكيك اللي مسوينه غير الشكولاته والحلويات اللي شارينها ومعاهم قهوه وموكا وهوتشوكلت ويالله قاموا ياكلون ويشربووون وهم يسلفون ومبسوطين حدهم ..

ندى :: نونو ..
جنى وهي ترفع عينها لها وتتبسم ابتسامه هاديه :: عيونها ..
ندى :: تسلمعيوونك .. اقوول وش رايك ترسميني ؟؟!!..
جنى رفعت حاجبها وابتسامتها كبرت :: وشالطاري ؟!!..
ندى وهي تهز كتوفها :: كذا طرى باللي ودي احد يرمسني وبما انكرسااامه ابيك ترسميني ..
جنى وهي تتبسم لها :: من عيوووني والله كم عندي انا منندوووش ..
ندى وهي تضحك ضحكه خفيفه :: وحده هههه .. الله لايحرمنا منك ياجنىوالله انك تجنينننننننن ..
جنى وهي تنحنح وبغرور :: احم احم .. شحنتي غروري ..
البنات :: ههههههههههههههههه ..
جنى بعد تفكير :: شووفي بالليل ارسممممكهنا ..
ندى ببتسامه :: اوووكي نونووووو ..

**
**

**
**

اما الشباب كانوا بجوووله على المزرعهوطبعا راحوا يشفون نشطاات المزرعه البان دواجن زراعه بعكس البنات اللي خافوا يرحونلانه مكان مليااان عمال يفصلهم عنه زي السيااج من الحديد بس اللي يشوفها يقول خشبوعالييييه جدااا وبوابه وحده بس وتنفتح من قسم العايله مو من قسم النشطات ..

وكانوا الشباب معجبتتهم المزرعه جداااااااا وتجننننن ..

وبعدماخلصووا من اللفه عليههها ..

سلطان وهو يمسح على بطنه :: شبااااااااااااابانا جوعااان ومشتهي حلــى بيت ..
رائد :: شوف انا رحمت انفسنا لايصير فينا الليصار قبل سنتين وجبت لكم شوكلت وبيبسي زي ماتبون بس حلى بيتي لا مامعااي بصراحه وانامشتهههيه ..
طلال وهو يغمض عيونه :: حتى انا نفسي بحلى بييييت ..
سعود :: يانا شايييف البنات محملين من خيرررررات الدنيا وامس خواتي مانموا طول اليومبالسوبر ماركت والمطبخ يطبخون ولا معاهم موكا وهوت شوكلت غير العصيرررررراتوالحلللى والكيك ..
فهد بتحطيم :: لاتحاولون نسيتوا اللي سويناه فيهم استحالهيعطونا شي ..
هزاع :: نحاول اذا مافاد عاد الشكوه لله ..
فارس :: بس هم ويـــــــــــــــــــــن ؟؟!!..
فيصل اللي اخيرا نططق من جاء بس صامت ونادرامايتكلم الا اذا انجبر وحتى وهو يسبحون كان اقل حماااس فيهم :: انا شفتهم جالسينقدام البركه اللي شفناها الظهر كانوا يروحون لها قبل شووي ..
سلطان :: شباااااااااااااب قوووو ..
راحوا متوجهين لهم وهم حاطين في بالهم الرفض قبلالموافقه ..
سلطان بما انه الكبير تنحنح اول ماقربوا وسمعوا ازعاجهم ..
روانبعد ماسمعت اصواتهم قريبه بصوت واطي :: بنااات عارفين وش يبون لازم نذلهم ونردالصاع صاعين سامعين ؟؟
البنات هزوا روسهم بالموافقه والتايييييييييييد ..
ساره بعد ماتغطوا البنات الي مضيعين جلتهم واللي جالسه عليها وبلاخير تغطتربى وروانبواحد لان روان ماتدري وين ذبته فيه :: يالله تفضلل ..
سلطان :: معايالشباب تغطيتي انتي ومدى وندى ؟؟!!!..
ندى :: ايه تغطينا ..
دخلوا وهم يشفوناللي وسط البنات صحوووون الحلى والكيك غير كاسات الموكا والقهوه التركيه والهوتشوكلت ووراهم الكيك وعصيررررات غير كراتين الشوكلتتت اللي مابدوا فيها << مأمنين انفسسسسهم لثلاث اياااام اللي بيقضونها بالمزرعه ..
فهد ببتسامه :: نونوقلبي وعيوني ..
جنى باستغراب وبطنازه :: من ينادني والكلام غرررريب علللي بسالصووت لا ..
فهد انحرج :: انا فهد اخوك حبيبك ؟؟؟!!!...
جنى ابتسمت بسخريهلاكن مو باينه وبنبرة كلها سخريه وطنازه :: حبيبي فهووود لاتكون تعبااااان ولا مريضبليز هزاع الحق على رفيقك لايموووت ولاينهبل ..
فهد تنرفز من سخريتها بس له حاجهومهم عندها وجاراها :: انا مجنوووون بحبك ياروح اخوك انتي ؟؟!!!..
روان بسخريه :: اكيد مبدلينه انتم ؟؟!!!..
فهد طالعها باستخفاف :: ومن حاكاك ؟؟!!..
روان :: اللي يحاكي قلبي جنى كانه محاكيني ؟؟!!..
فهد رفع حاجبه :: من متى هالكلالام؟؟!!!..
جنى :: من زماااااااان ليه مادريييييييت ..
فهد طالعهم بغييض وسكتوبالذاات روااان اللي ترفع ضغط بطريقة معاملتها له وتجبره يعاملها هالمعامله ..
صمتوووا لحظاااااااااااااااات ..

وقطع هالصمممت ..

سلطانبيحرجهم :: اقول ملاحظين ان حنا موقفين ولاعزمتونا !!!!!!!!!!
مدى وهي تاشر لهباصبعها :: لاسوري ياحبيبي نبي ناكل براحتنا مانبي نتغطى ..
طلال ببتسامه :: ولاراح نرفع عيونا لكم خذوا راحتكم ؟؟!!..
ساره :: nooooooo مافيه لاتحاولووون؟؟!!..
سعود :: سوسو وش فيك قاسيه اليوووم ؟؟!!..
ساره وهي تاشر على نفسهاوباستنكار :: انا مافييييييييييني اي شي انا وزي مانا ماتغيرت ..
سلطان وهويستعبط :: الا انا ايـــــــد اخوي العزيز سعوود ..
ساره وهي تطالع بسلطان :: وشفييييييييييكم انتم ؟؟!!.. انا اصلالا طوول عمري قاسيه توكم تدرووون ..
ضحكواعليها الشباب اما بالبنات ابتسمووا فاهيمن قصدها تحرم اخوانها من التفكير لو بامل ..
سلطان وهو يساسر طلال :: ساره ومانفع معاها جرب مع اختك ..
طلال :: انشالله ..
وطالع الجازي ببتسامه :: جي جي عيووني ..
الجازي تتبسم :: نعمياعيوون اختك امر ..
طلال ابتسم براحه بعد ردها :: مايمر عليك عدووو اقولحياااتي مشتتهي حلللى ..
الجازي كاتمه ضحكتها وتصطنع الجديه :: سوررري لاتحاوول ..
طلال طالع سلطان وطالعوا رائد ..
رائد تنهد بخاطره وطالع ملاك :: ملووووكحبيبتتي ..
ملاك بسرعه قالت له :: رائد بلييييييييز لاتقولي شي لاني ماقدراعطييييييييك من غير رضاااهم فلا تحرجني ..
رائد ابتسم لاخته وسكت وطالعهمطالعوا فارس ..
فارس وهو يبتسم :: قلبووووو ..جنى تلعب بجوالها تفتح رمز القفلوتقفله مو معطيته اي اهتمام ..
شذى :: اقوول ياقلبببببببوو فارررس عطيه وجهه ..
ربى :: ايه والله قلبووو هي وبس وحننا ضايعين ..
شذى بنغزه :: ولا ويليتهاماعطيته وجههه ..
فارس طالعهم بطرف يعنه ولف عليها وبصراخ :: نونووووووووووووو ..
جنى رفعت طرف عينها له :: سم ..
فارس :: سم الله عدووووك بس بغييييييييييت .. جنى تقاطعه :: حبيبي فارس عيووني روحي انتتتى لاتطلبني من اللي معانا لاني من جدباحرججك خصوصا بعد حركتكم اليوووم وانت عارفني ماقدر احرجك ياقلببي ومابببيفبليييييييييييييز حياااتي لاتجبرني على شي مابيه ..
فارس سكتت احترم رغبتها ..اما فهد بنغزه :: ياعمري انتتا ماتقدر تحرجك ونص كلامها كله الفاظ حب وغززل وحلوهمو حنا ياحظظي اخووان طللل لها ..
هزاع بحسره :: اي والله ياخوووووي مو معبرتناتقول ماعندها الا فارررس وبس حتى همام المسكييين مو معطيتته وجههه ابدااااااااا ..
جنى مطننشه وتكمل لعب بجوالها ماحبت تحتك فيهم كثييير وتتبسم بداخلها علىكلامهم ..
سعود يكمل وبحسره عليهم :: يامساكين ياعيال عممممي ولاحتى فكرت تلفتتعليكككم تعبررركم حتتتى مطنشه وبقووووه بعععععد ..
فهد يكمملها بسحره :: شفتياولد عممممي عااااد ..
جنى رفعت لهم طرف يعنها وبكل جديه :: فهوووود هزاعوووهوسعيييييييد من جددد ماني رايققه لكككم حدددي متضاييييييييقققه ..
فهد بنغزه مولها وبس حتى لغيرها :: اكيييييييييد حبايب القللب ماتصلووووا ..
جنى رفعت عيونهابس وطالعتتته بنظراات خلته يتحسف على اللي قاله ويسككت ويخااف بعععد ..
فهد بلعريقه :: اقووول اخر الكلالالام وش بتسوون بتعطوونا والا لا؟؟!!..


بهاللحظه رن جوال جنى ومن سمعت النغمه نست الدنيا واللي فيهاوبسرعه ردت بلهفه بشووووق وحببب :: هلا وغلالالالالالا ياقلبي .. نبرة صوتها لفتتانتباه الكل لها ولا اللي تكلم حبيبها او زوجها كلهم يطالعونها باستغراب وبالهم الفوالف سؤال ..
وصلها صوووت المتصل لالهفته ولاشوقه اقل من لهفتها وشوقها :: هلافيكككك ياكل الغلا انتي ياحياااتي وروووحي وحشتيننننننننننني ..
جنى ببتسامه :: وانا ذبحننني الشوووق ووالولله والللللللله ..
- فديت قلبببك ياغنااااااااااااتي ..
جنى :: فديتتت روحك ياغلالالاي ..


قاطعها هزاع وبسخريه :: ياهوووووو احترميننننننا شووووي ..
جنى طالعته بطرف عينها ولفت بغرور :: خلك علىجنننب ياشيخ .. ورجعت للاتصال وبعناد :: ها بشررر اخباركم ؟؟!!..
- بخير مدامكبخيرررر وربي وحشنني صووتك ياحبـــــــــــــــي ..
جنى بضحكتها الحلووه :: وانافدييييييييت هالصووووت وصاحبه واللله ياقلبوووووووووووو ..

هزاع قرب من اختهوجلس بجنبها وسحب الجوال من يدها وتكلم بجديههه :: الوووو ميــــــــــــــن؟؟!!..
وصلته ضحكت الطرف الثاني الحين عرفت قصدها بانها تكلمها بصيغة المذكر ..
هزاع وعرف هالضحكه :: ولكككك تئبرننننننننننننني هيدي الدحكه وصاحبتى؟؟!!..
جنى بنظرات تعجب :: الحين من اللي يحترم وجودنا ها ؟؟؟ هات هاااااااتتلقاك احرجتها ياشيخ ..
طبعا فارس عرف مين المتصل من البداااايه لان هالاسلوبمايطلع الا مع اشخاااص معيينين بس .. ومن وجهه اخووووه اللي تغيررر تاكد من هالشخص ..
جنى :: ماعليك منه يعرف يحرججج الواحد ..
عريب :: ماعليك اقول حبيت اتطمنعليك سلمي على الكل اوكي يالله بايو ..
جنى :: لاتقاطعين باييي ياقلبي .. قفلتوطالعت اخوها وبنبرة تهديد :: وربي تعيدها ماتلوووم الا نفسك ساممممممع ..
هزاعبنبرة هيااااااااااااااااام :: بكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفي اسوي اللي ابي ..
جنى لفت عنه بغرور وابتسمت بداخلها على اخوووها وحاله ..
طلال وهم مازالوا واقفين :: بنطوول حنا واقفين كذااا ؟؟!!..
روان :: محدقالكم وقفوا وروونا عرض اكتافكم ..
فهد بنرفزه :: هيييييييييي انتي احترميناترانا اكبر منككككك وعيال اعمامك بعد صدق ماعندك حشيمه لحد ؟؟؟!!!..
روان بسخريه :: هم على عيييييني وراسي لاكن انت لا لا سامممممع ..
فهد بقهر منها ومنتصرفاتها :: شوفي ان ماعدلتي اسلوبك مراح تلاقين الا اللي مايرضيك ..
روانبسخريه نرفزته من جد وهي تاشر عليه باصبعها باستحقار :: مابقى الا انت تهددني؟؟!!..
رائد ماعجبه الوضع واسلوب اخته وبنبرة جديه وهدؤؤؤ يبين انه معصب :: روااان بسك عاد على الاقل احترمي وجدودددي ..
روان سكتتت حسته معصب منها ..
فارس :: بلاخيرر بتعطونا والا لا ؟؟!!..
مدى :: nooooooo ..
سلطان وهوياشر على نفسه باستعطاف :: ونهون عليكم نفسنا فيه ??!!..
سعود بترجي وهي يضمكفييييييينه لبعض ويحطهم عند رقبتتته وبنبرها كلها ترجييييييييي :: بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ..
جنى طالعت فيصل كيف ساكتيتابعهم بعيونه وكانه مجبووور يجي :: لو باعطي احد بنعطي فيصل بس ..
فيصل استغربأن احد اهتم فيه وصار يطالعها باستغراب ..
فهد باستغراب :: ليه ان شالله؟؟!!!..
جنى وهي تروح بنظرها للشجره اللي فوق فهد :: لانه بصراحه احسنكم ..
سلطان ببرائه :: وانا وش مسوي لك ؟؟!!..
جنى بعد تفكير :: اوكي باعطيكم بسبشرط تعتذرون عن اللي سويتوه فينا طبعا معدا فيصل لانه ماسوا شي علشان تعرفوناحقانين ؟؟!!..

وغمزت للبنات اللي اعجبتهم الفكره بكذا كافي ذل لهم اماالشباب ماعجبتهم ابدااااا بس مضطرين اشكال الحلى ماتفوت ..
الشباب معدا رائدوفيصل اللي استثنوه البنات لانه ماسوا لهم شي .. ::: اسفيييين ..
طلال ::: ياللهعطينا ...
ندى :: باقي رائد ؟؟!!..
رائد طالعها بغرور :: للاسف ماتعودت اعتذرمن احد ..
جنى طالعته بغرور وبخاطرها :: من جد مغروووووور ماكذبتت رواان :: اوووكي روحوا وبنرسلكم مع سلمان وفواز .. كانت الدنيا بعالم ووحده بعالم ثانياستغلت انها متغطيه وبدت تتامل بملامحه اللي اشتاقت لها كثيـــــــــــــركثيــــــــــــــــــــر وابتسامته وضحكاته وكلامه وصووته وحتى اسلوووبه كل شي فيهاشتاقت له .. اما هو مو معطيها اي اهتمام ولا منتبه لها اصلالالا؟؟!!!..

راحوا الشباب والبنات حطولهم في صحنين جميع الانواع وارسلوا لهمترمس قهوه بدوا الشباب ياكلون ويتللذووون بالطعم ..

البنات بعد صلاة العشاءوللحين بمكانهم يصلون فيه معجبههههم حيـــــــــــــــــل ..

**
**

**
الموضوع الأصلي: || الكاتب: صـ ـدى‘آلآهـ ـآت || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




<<<v,hdi [khk v,hdm su,]di s,hih rgfd








آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
<<<روايه, جنان, رواية, سعوديه, سواها, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شهد وياسر,روايه رومانسيه كويتيه اجتماعيه كوميديه من تأليفي ..للامانه منقوله سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 7 03-17-2011 02:40 PM
رواية افهم انك تموت وماتثير اهتمامي|رواية سعودية|جريئة|كوميدية|رومانسية|درامية|روايه بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 1 01-25-2010 10:30 AM
تحميل روايات معروفة على ملف وورد,فارس احلامي,سواها قلبي,لمني بشوق,الغريبة,لمني بشوق سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 30 01-21-2010 01:47 PM
لاتعذر باحتياجك كلـنـــ ناقــــص ـــــــا حنان \\روايه رومانسيه خياليه \\ روعه ~ROZ~ قصص - روايات - حكايات 5 12-15-2009 05:59 PM
صور مايباخ اسود 2009 جنان جنان جنان لميسـ شمس الحب للسيـارات - دراجات نارية 10 11-22-2009 04:09 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 09:40 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...