رواية سواها قلبي <<<روايه سعوديه جنان - منتديات شمس الحب
لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-18-2012, 09:06 AM   #25

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـارت ::: ((( 16 ))) :::

**

**

**

**
**


وصلت للبيت بعدغياااااااب حوالي اسبووعين من راحت للمزرعه ودخلت المستشفى ..
لما جت تنزل منالسياره كان بنفس الوقت واصل فارس ومعاه رائد ..
فارس بسرعه نزل لما شافها تنزلوسلم عليها وجاء بيدخلها وقفتها كلمة رائد :: الحمدلله على السلامه ياجنى ..
طالعته من زمااان عن هالصووت وصاحبه مشتاااااااقه لهم وكيف كانت بحاجتهوبحاجه لسماعه وشوفتتتته تحس بحاجتها القويه له وبنبره كلها حزن :: الله يسلمك ..
ابوفارس :: فارس وين اهلك ؟؟!!..
فارس :: جوى مع هزااع حتى خالتي ام رائدوروان وملاك ومحمد جووى ..
جنى دخلت مع اخوها وسلمت عليهم وتحمدوا لها بالسلامهوالاخيره كانت ملاك ..
ملاك ضممت جنى وجللست تصيح الكل استغرب شي واحد ان جنننىمابككت بس دمعت عيوونها اصرارها ماترجع للمستشفى خلاها تتخذ هالفكره وراها اشيااءكثيره لازم تسويها حملتها ميس مسؤليتتتها ..
جنى سحبت ملاك وراحوا فووقلغرفتتتها بعد ماستاذننوا منهم وهنااك جلسووا لحد العشااء ثم راحت ملاك لبيتتتهم ..

*

*

*

انطوااء هاليوووم بحلووه للقليل وبمره للكثير ..

*

*

*

صحت الصباح وهي تحس براحه ماحستها من فارقتميس قررت قررات اممس وقررت تنفذها اليوووم لان تنفيذ الوصيه يريح المييييت وهالكلامسمعته من خوالها احمد وضرار وقررت تنفذه اللي مايعرفه الكل ان هلاثنين بس كان مسموحلهم يزرونها وماتمنعهم ..
بعد ماصلت صلاة الفجر مسكت جوالها وكالعاده الي دايمايسونها بس هالمره ناقصه شخص ورقم حاولت هالشي مياثر عليها ..
دقت على عريب .
عريب باستغراب لانها ماتعرف ان جنى طلعت من المستشفى :: هلا ..
جنى :: عريبانتظري شووي اووكي ..
عريب فزت :: جننى ؟؟!!..
جنى :: ايه جنى طلعت امس منالمستشفى ..
عريب بفرحه خفيفه :: والله الحمدلله على السلامه حبيبتتي ..
جنى :: الله يسلمك انتظري شووي عريبووو اوكي ..
عريب :: اوكي بس لاتطوليييين ..
جنى :: لحظاات ..
ثواني ودخلت ريناد عليهم بالخط وثواني دخت هيففاء وجااءدور ديممه اللي بعد ثلاث محاوللت ردتتت ..
جنى بعد ماخذت اخبارهم وتحمدوا لهابالسلامه وهالشي ماخلى من دمووع بذكر ميس معدا جنى حاولت تتماسك ..
جنى بجديه : اسمعوني اكيد كلكم بتتسغربون كلامي هذااا اليووم بعد صلاة العصر القاكم كلكم ببيتديمه اووكي ..
ديمه :: الله يحيكم ..
جنى :: اووكي قايز ..
البناتباستغراب :: اووكي ..
جنى :: طبعا انا بتاخر شوي عندي كذااا مشووار ثم باجيييكم ..
عريب باستغراب :: ويييييييين ؟؟
جنى :: لما القيكم بتعرفون وهالاجتماعبطلب من مييس ولازم تحضررون سامعييين بغرفة دييمه ..
البنات باسغراب اكبر :: اووكي ..
جنى :: ديمممه ..
ديمه بصوتها اللي مازال مبحوح من كثر البكئ :: عيوونها ..
جنى :: فديت هالعيون وصاحباتها ماعليك امر ابببي رقم ياسر اخو مييسورجاااء لاتسالين ليش اذا التقينا بتعرفوون ..
ديمه :: سجلي عندكك ..
جنى :: ون منيت .. اوكي كم ..
ديمه اللي حافظته عن ظهر قللب برغم انها عمرها ماتصلتعلييييييه ابدااا :: ########## ..
جنى :: اوووكي اقوول قايييز بايييي ولاتنسوون اووكي ..
البنات :: اووكي بااااي ..
قفلت منهم وراحت اخذت شورر وجهزتملابسها تحاول تلهي عمرها بااااي شي لاتغير رايههها وماترووووح ..

اماالبقيه مستغربين ومتلهفين يعرفون وش هالجمعه المفاجااءه باسم مييييييس ..

*

*

*

بعد صلاة العصر ..
مسكت جوالها واتصلت علىياسر ..
ياسر باستغراب من الرقم رد :: الوووووو ..
جنى بتررد سكتت اول مرهتسويها تكلم واحد ماتعرفه برغم علاقتها بيااسر الاخويه اللي غلاتهم عنده من غلالاةاخته ..
ياسر بنرفزه :: الووووووووووووو بتردون ولا وشلوون ؟؟!!..
جنى بتررد :: السلام عليكم ..
ياسر استغرب نبرة البنت :: وعليكم السلالام ..
جنى :: ياسر ال---- ؟؟!!..
ياسر :: ايه من معااي ..
جنى :: جنى صديقة ميس اللهيرحمها ..
ياسر تنهد :: آآهـ الله يرحمها اخبارك ياجنى ؟؟!!..
جنى :: بخيرانت اخباارك ؟؟!!..
ياسر :: ماشي الحاال ..
جنى :: اكيد مستغرب اتصاالي بسانا محتاجه منك خدممه ..
ياسر :: انتي من ريحة الغاليه وتامرين امممر ..
جنى :: مايمر عليك عدوو .. ياسر ابي ادخل غرفة ميس لان فيها وصيه هي مو صيتنيعلييييييها ..
ياسر باستغراب :: اوووكي من عيووني ومتى ماتبين حييياك الله ..
جنى :: تسلم عيونك .. الحين اذا ممكن لاني لازم انفذها ..
ياسر :: اوووكيالعين اوسع لك من المكااان..
جنى :: مشكوور ..
ياسر قبل لاتسكر ماطاوعه قلبهمايسال عنها :: جنى ..
جنى :: امر ..
ياسر :: مايمر عليك عدوووو بس بغييتاسالك وش اخبارها ؟؟!!..
جنى فهمته وتنهدت :: صدقني ماعرف شي عنها غير شي واااحداني باشوفها اليووم وبعده بطمنك عليها ..
ياسر :: مشكورره ..

*

*

قفلت منه واستاذنت من امها وطللعت ..

اخيراوصلت للبيت بدت ذكرريات تجتاحها ذكريااات اخر يوم جت هنا تودعها وداااعالاخييييييييييير حاولت تطلع هالذكريات من مخيللتها ودخلت جوى لان ياسر فتح لهاالباب دخلت وحمدت ربي مافي احد من اهل ميس غير ياسر الي وصلها للغرفه وتركها بروحها ..
دخللت الغرفه وهي تتستنشق ريحة ميس اللي مازالت فيها طبعا من توفت محد لمس شيبرغم ان وحده من خواتها تبي غرفتها بس ياسر رفض وقفلهاا وخلاى المفتااح معاااه ..
كانت على حطت ميييييس جلست على السرير وحضنت دبوب ميييس اللي تحبه ومعاها منكاااانت صغييييييييييييره من بقايا امها ثم جللست تصيح وتصيييح .
لحد مارنجوالها كانت عريب تتسعجلها لانهم كلهم ووصلوا بسرعه نفذت اللي جايه علشااانهوطللللعتتت وهي بالطريق لاقت ياسر جالس بالصاله تحت ينتظرها مدت له المفتاااحوعطتتته علبه صغيره :: هاذي لك من ميييس وصتني اعطيك اياها لانها كانت حااسه بقربمنيتتها ..
ياسر اخذها وهو حاابس دموعه طلعت من عنده جنى تاركته بعلبببته وتوجهتلبيت ديييمه ..
فتح العلبه لقى فييييييها خاتم رجالي فضه محفور عليه اول حرف مناسمها واول حرف من اسمه وحرف d .. اخذه ولقى كرت صغير مكتوب فيه بخط يد ميييس :: حبييت تتذكرني دااايما وخصصوا بيوم خطبتك وزواجك من ديييمه يااسر لالاترك ديممه هيمحتاجتك من بعدددي وانت محتاجها وباطلبك جنى انا موصيتها على شي ساعدها بتنفيذهوصدقههها واخر طللب لاتعذبني بقبري ببكاك وحزننك مجنونتك مييس .. ضحك على مجنونتكداايما هذا لقبها مجنونة ياااسر لانه كل شي بحيااتها تنهد ولبس الخااتتم ...

*

*

*

وصلت لغرفة ديمه وبعد السلام طلعت الصندووقالكبببير اللي بيدها غير الكييسه الي معاها كلهم طالعوها باستغراااب ..
ديمه :: وش هاااذي ؟؟
جنى تنهدت :: تعالوا ..
جلسوا على الارض حولينها وحولييينالاغراضض ..
طالعت ديمه :: ديمه متى عيد ميلاد ميس ؟؟!!..
ديمه وهي حافظههالتاريخ :: 10 - 11 - 1988 ..
جنى فتحت الصندوق بهالالارقام مع انها حافظتهاوعارفته بس تبي تسال ديمه وتتاكد لان ميس قالت لها تسال ديمه لانها تعرفه زييييين ..
فتحته كان صندووق حديدي ملببس بمخمل احممر بارقام سريه وومن جوى ملبس بنفسالشي مخمل احمممممر ..
كان فيها رسالللله وكنها وصيييه وعللب سبع علللب ..
فتحت جنى الرساااله ..
وفتحتها ثم ضمتها تشم ريحة ميييس ..
ديمه اخذتهامنها وسوت نفس الحركه وقاامت عيونها تدممع ..
جنى بجديه :: دييييييييمهامسسسسسسحي دموعك بلليز لالانهار ومانعرف ننفذ الوصيه شوووفي بعد مانخلص نبكي نسسوياللي نبي ..
ديمه مسحت دموعها وعطت جنى تقراء الرساله ..

(( السلام عليكمورحمة اله وبركاته ..
صديقاااتي بل اخواااتي اللي احبيتهم من قلبببي حبيتهم مناول نظره شفتتكم فيييييييييييها وربي شاهد على غلالالاكم ..
يمكن الا اكيدبتوصلكم هالرسااااله بعد وفاتتي وبكذا بتكون وصيه واسمعوها زييييين ..
- ديمه :: اختي اختي الكبيره وتؤؤم رووووحي اللي من كل قللللبي حبيتها وعزيتها وربي يعرفبمعزتك عندي ديييمه باطللبك لاتبككككين .. طالعوا ديمه لقوها تسمح دموعها لانها منجد كانت دموعها تتنزل بصمت رجعت جنى تكمل :: انا عارررفه فرااقي صعب عليك وعلى الكلبس هذاا قدري اذا من جددد تحبييييين انتي وجنى وهيفاء وريناد وعرييب لاتبكوونوتحرقووني بقربي لاتبكوون وتعذبووني ونفذووا وصيتي هاذي ووصاي الثاننيه ..
- هيفاء + ريناد :: اخواتي وحبايبي ربي مايحرمكم من بعض العلبه الصفراء لك يارينادلانه لونك المفضل والوردي لهيفاء لونها المفضل اتمنى ماتنسووني ..
- عريب :: اختي وصديقتي وحبيبتي عريييب انتبهي لجنى وديمه ديييمه كلكم وصيه بارقابببببببببكم .. والعلبه الزرقااء لـــــك لان عارفه انه لوونك المفضللل ..
- جنى :: صديقتيواختي وحبيبتتي انتي عارفه غلاتك عندي مو لازم اشررح بس ابيك تعرفين شي واااحد انيمن جد اسسسفه على كل اللي سببته لك بيوم من الايام وانتي الوحيده اللي عارفه قصديمن جد من غييير ماقصد اذيتتتك .. والعلبه الحمراء لك لانه لوونك المفضضضل ..

كانوا يمسحون دموعهوم وكل وحده تخفيها عن الثانيه لاينهراون كللهمومايكملوون ..


ديمه اعرف انك تفكرين اي وحده لك بس اكييييييد العلبهاللي لك لوني انا المفضضضل الاسوود صح بتقوليييييين كئييب كالعاده بس هذاا لونحيااتي قبل لااعرفكم واعرفك انتي الوحييييييييييده اللي انتشلتيني وخليتي لونحيااتي ابيض نقققيئ بس انا دنستته ايه دنسته قبل وفاااتي والسر مع جنننى ..
كلهمصاروا يطالعون جنى اللي تحاشت نظراتهم وكملت قراييه :: وجنى بتحكيه لكم واخيرراحلللووني وبيحووني وسللمولي على اللكل وخلوهم يسامحوني ..
ايه صح تذكررت ديمهوصييتك ياسر لاتتركينه ولاتقطيعنه انتي فاهمه قصدي (( وراسمه قللب بلاحمر )) ديمهابتسمت بعد ماسمعت هالكلام لاكنها ابتسامت حزززن ..

وتذكرت بعد :: ان العلبهالسماويه لملاك والخضراء لبدور هالثنتين اللي دخلوا حيااتنا بصمممت وبحببببب من جداعتبرهم صديقااتي برغم علاقتي فيهم الرسمميه بس يكفي ان ملاك من طرف جنى وبدورصديقتتها وابوووووي قولوا له اني انا مسامحته برغم كل اللي سووواه فييني هووزوجاااتهم واخواني وخوااتتتي ..
مع حببي ومودتتتي ..
ميووووووووووووووس ..
احببببببببببببببببببببببببببببكككككم لاتنسوووني ..



(( يمكنتكون كلالامات بسيييطه كلالالامااااات ماتعبر عن اي شي يمكن ماتعني لااحد اي شيلاكنه شيي كبير لهم كبببببيير جدااا خصوا انه اخر شي بقى لهم مننها يكفي انهاتذكرتتهم بشي يذكرونه فيه قبل وفاتها .. ))

جنى قفلت الرساله ورجعتهاللصندوق وقسمت عليهم العللب واخذت علبة ملاك وبدووور كانت اكبر علبه لديمه والباقيمتساوويه كانت اقرب لكونها صناديق من علللب وقبل لايفتحونها .. جنى :: لحظه باقيامناات اعطيكم اياها وبعدها كلنا نفتح كل شي اووكي ..
هزو روسهم بالموافقه ..
فتحت الكيس طلعت الدبوب وعطته ديييمه الي حظننته ودمعت عيوونها وحتى همم ..
عريب :: كملللللللي ..
ديمه مسحت دموعها وطالعتهم ..
جنى طلعت البومالصووور وفتحته ..
ولقتها مقسمه الصور كل جزء بسم وحده فيهم كل وحده عطتها صورهاوالالبووم لديييمه اخذتته ..
وطللعت بعده هديتين كبااااااار ..
كانت هديهعريب وجنى بعيد ميلادهم وبعد كذا كل وحده فتحت العلللب حقتتها بحمااس وشووق ولهفففه ..

*

*

*

كان بالعلب كل شي مشتترك بينهم كلهاذكرياااات لهم ..
جنى بعد ماجللست :: الدووام السسبت ودوامنا بعد باسبووع ..
ديمه :: انا بقدم اعتذاار ..
جنى اسمعوني زييين :: اخر شي من وصايا ميس .. ميس بذاك اليوم بالسوق حلفتتني نكمل الجامعه هالترم ومانتركها ابببدددا بسبتهاولازم ننفذ .. رضخوا للامر الواقع برغم صعووبته ..
هيفاء :: جنى وش قصدها ميسبدنستت هالنقااء والصفاااء ؟؟!!..
جنى سككت وتنهدت :: بعدين صدقووني بعيدنبتعرفون .. وكان تطالع للجدار بنظراات تحددي ووعيييييد ولمعاان غريب خاافوا منه ..

*

*

*

رجعت للبيت وهي تمدد على السريروتفكــــــــــــــــر كيف كيف بتنفذ وعدها لميس كييف ميس لو ماكانت عارفه انهاقدها وراح تنفذه ماحكت لها هي من بد كل صاحباتها حست بلحظه ان ديمه لازم تعرف بستراجعت عارفه ديمه بتتتهوور بحلللها ..
صارت تطااالع الصوور وشافت صوره لهم كانتبعباية التخرج من الثانوي بالمدرسه مصورين بدون ماحد يعرف بالمدرسه ابتسمت من ورىدموعها كانت هالصوره تجمعهم كلللهم الستتته بفصللهم ومكتوب وراها بخط ميس .. اللهلا يفرقنا وتاريخ اليوم والسنه .. حضنت الصوره وهي تحاول تمنع شهقاتها من انهاتطلللع ..
انمدت يد لخدها ومسحت الدموووع :: ادعي لها ياجننننى ..
جنى ماصدقتلقت احد قدامها وحضنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته بقوووووتهااا وصارت تبكي وتبكي بحرقهواللللم ..
هزاع وهو يمسح على شعرها :: بس حبيبتتي بس وربي قطعتوا قلبي انتيبجهه وعريب بجههه تعبتتتت منكممم وربي عذبتووووووووووننننننننننننننني ..
جنىسكتت من البكئ بس مازالت حاضنتتته ودافنه راسها بحضنننه ..
هزاع كان ساكتت ينتظروش بتسووي ..
جنى رفعت راسها ومسحت دموعها وبكل قووه :: كلامك وكلام الكل حتىكلامها صح حررام نعذببها بقبرها هززاع ابيك تساعدني اسوي اي عمل خير لمييس ..
هزاع ابتسم وجلس يفكر وبعد لحظات :: سوي صدقه جاريه مثلا اطبعي كتب دنيهووزعيها او باردات مويه عند المسجد او ساهمي ببناء مسجد ..
جنى ابتسمت :: طيبانت تقدر تساعدني بهالشي ؟؟!!.
هزاع بتاكيد : اكيييييييييييد ..
جنى :: خلاصانتظر ..
راحت طلعت بطاقتها بسرعه ومدتها له :: فيها حوالي 20 الف ابي فيها كلهاتتصدق باسمها باي طريقه ويفضل لو مسجد ..
هزاع ابتسم :: بس ماينفع تتصدقين بكلفلوسسسسسسك ؟؟!!..
جنى ابتسمت :: لا هاذي مو كلها بطاقاتي الثانيه فيها اكثرمنها بعدين حلال على مييييس وشويه بحقها ..
- والله وعرفت ارببببي ..
التفتوالمصدر الصوت كان ابوفارس ..
ابوفارس ابتسم بكل فخر واعتزاز بهالبنت اللي قدامهماحس انه غلط لما عطااها اشياء كثيره ماعطاها خواتها منها الحريه والثقه وغيرهوغيره حسس انه من جد ربى وعرف يربي وهذا هو قاعد يجني ثمر هالتربيه ..
ابوفارس :: شوفي انا عندي حل نبني لها مسجد اشتركي فيه انتي وصاحباتك وانا مراح اقصر نحطهباسمها ولا اتوقع اهلها بيقصرون ..
جنى :: ياسر وابوها يمكن لاكن البقيه لا مراحيهتمون ..
ابوفارس :: ربي يهديهم ..
جنى :: خلاص باقول لهم واشوف وش بيسووون ..
ابوفارس ابتسم :: وردي لي ارتب لكم كل الامووور ..
جنى ابتسمت لابوهاوقامت وباست راسه وهو حضننها وهي بععععد ..
هزاع يطالع وهو مبتسسسسسسسم :: بسترانني اغاااار ..
جنى طالعته بغرور :: وليه ان شالله ؟؟!!..
هزاع :: لاتنسيناني بيني وبينك سنه ونص تقريبا يعني ماخليتني اتهنى على طول جيتتتي ..
ابوفارسوجنى وهزاع :: هههههههههههههه . وهاذي اول مره تضحك فيها جنى من توفت ميييييييس ..

*

*

*

*

مرت الاياااام وبدت الدوماااااااتوبيوم السبت اول يوم بيدامون فيه صاحبات ميس بعد وفاتها ومن دونها..

كان كلمكانفيه ذكرى لها معاهم ماقدروا يدخلون الكافتريا اللي دايما يجلسوون فيها اختاروا مكانماكان يجلسوون فيه ابداا حتى القااعاااات والاماكننننن كل شي يذكرهم فييييييييييهاالدكتورات البنااااااااااااات حسوا بصعوبه بالتاقلم بدون مايبكون بس كانت كل وحدهسننند للثانيه قرروا يشغلون اوقاتهم اكثر ويشتركون بالنادي العصر للعشاء وتصيراوقاتتهم كلها اشغغال تمنعهم من الفتكير من الحزززن بس هالشي مايمنعهم من ذكررراهالانهم مستحيل يمحونها من حياتتهم او ينسوونها بيوم من الايااام لان الصداقه اللياجمعتهم مع بعض صداقه قويييييييه ..

*

*

*

*

بعد مرور شهر تقريباااا ..

*

*

بغرفة ملاك كانت جالسه تذاكر عندها اختبار بكره لحدمانطق عليها الباب ..
ملاك :: مين ؟؟!!..
- انا رائد ..
ملاك :: تفضل .. عدلت جلستها ودخل وهو مبتسم :: وش اخبااارك ؟؟!!..
ملاك :: بخير انت وش اخباارك؟؟!!..
رائد وهو يجلس على السرير :: بخير ..
بعد لحظااات صمتت طالللللللللللتقطع هالصمت سؤال ملاك ..
ملاك باستغراب :: فيك شيبيي قوول ؟؟!!.. لاتخبي علي؟؟!!..
رائد ابتسم :: مو انا اللي فيني غيري بس قبل لااقولك الموضوع ابي اعرف وشاخبار جنى من زمان عنها وعن اخباارها ؟؟!!..
ملاك ببتسامة خبث :: اها قووول .. ابدا نفس ماهي علييييه بس قادرين يتجازون محنتهم صح لا الضحكه ولا البسمه من قلوبهمبس متامسكييييين لاكن جنى دايمما سرحانه وتفكر والكل مستغرب هالشي وصاحباتها يحسوونفيها شي مخبيته عنهم بس مو راضيه تحكي تقول مو وقته مو وقتتته اتوقع انه يخص ميس .. ها اخ رائد خلاص عرفت اخبارها ..
رائد بتفكير وش فيها :: ايه خللصت .. اقول موملاحظه في موضوع مكنسلته حضررتك؟!!..
ملاك بصدمه : اي موضوع ؟؟!!..
رائدبغمزه وابتسامة خبث :: اي موضوع عليننننا موضوع فارس اللي ذبحنني بس محترم الليصارر ؟؟!!..
ملاك احمر وجهها ونزلت عيوننها خجل ..
رائد ضحك عليييييييييييها ..
ملاك بحرج :: رئوووووود ..
من سمع الكلمه تذكر جنى وسكت اكتفى يبتسم :: هاوش قلتي وش ارد عليه ؟؟!!..
ملاك بحرج وابتسامه :: تووقع بارفض ولد عمي؟؟!!..
رائد بضحكه :: بس لانه ولد عمممك ؟؟!!..
ملاك :: رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئد ..
رائد ضحك :: هههه طيب خلالاصيعني موافقه ..
ملاك :: ايه ..
رائد :: خلاص تراه يبي ملكته مع سلطان وطلاليعني بعد شهر تقريبا ..
- وانت ماتبي ملكتك معاااهم ؟؟!!..
طالع رائد رواناللي توها داخله بنظررات انسان حايرر مصدوووم مو عاارف وش يسوي ابتسم باسى :: بس مووقته اخطب اللي ابيها لاني محترم حزنها ..
روان بجديه :: ماتدري يمكن هالموضوعيطلعها من هالحزن اللي هي فييييييييه ..
رائد ابتسم :: وانتي وش درااك؟؟!!..
روان ابتسمت بارتبااك :: بس دريييييت وبببس ومالك دخل انتت ؟؟!! ..
رائد باصرار :: روان بلا سخاافه ..
ملاك تطالعها بتهديد ان تكلممت ..
قطع عليهم هالكلام رنين جوال روان ..
روان شافت الاسم وابتسمت :: الطيبعند ذكره ..
رائد فز بالطاري ..
روان وهي ترد :: هلا والله بالغلا كلللله ..
جنى بصوت مبحوح واضح انها تبكي :: هلا فيييييك ..
روان بخوف :: جنى وش فيهصووتك ؟؟!!..
جنى :: سلامتك بس تعباانه شووي اقول ملاك عندك تعبت اتصل جوالهامقفل ..
روان :: لحظه .. ومدت الجوال لملاك .. جنى تبيك ..
ملاك اخذته :: هلاوالله ..
جنى :: هلا فيك وش اخباارك ؟!!..
ملاك :: بخير جنى حبيبتتي وش فيك؟؟!!..
جنى :: لا سلالامتتك مزكمه شووي ..
ملاك بعد تصديق :: متاكده؟؟!!..
جنى بتاكيد :: ايه اقوول ملاك باساللك تعرفين رقم هديل اخت ميس اللي معاكبنفس القسم ..
ملاك باستغراب تعرف جنى ماتطيقها :: لا ماعرفه بس اقدر اجيبه منوحده معانا تعرفه ..
جنى :: يليت يليت تجبينه وباسرع وقت بس لاحد يعرف اني انااللي ابيه اووكي ..
ملاك :: اوووكي ..
جنى :: وطلب ثاني ..
ملاك :: امرري ..
جنى :: مايمر عليك عدووو .. انا عرفت ان فارس خطبك ومن زمان وبسبب اللي صاراجلوا الموضوع ولا تفكرين لو مجرد تفكير تاجلين الملكه والزوااج علشاان سبب ميس اوعلشاان احزانا اووكي ..
ملاك باستغراب :: كنك قاريه افكاري بس من جد جنى صععبصعببب بعد شهر بيكون مر عليها شهرين بس .. جنى قاطعتها :: ملووووك بلييييييييز خليشي يفرحننا ..
ملاك باسى وهي تطالع رائد : وانت ماوديك تفرحييييييينا؟؟!!..
جنى فهمت قصدها وتنهدت :: ملالالالاك انا بقفل بس لاتنسين الرقم يليتاليوم او بكره بالكثيير ..
ملاك احترمت رغبتها بانها تسكت :: طيبب ..
قفلتمنها .. ورائد كان يسولف مع روان ومبين انه ماسمع شي ارتاحت من هالموضوع ..

*

*

*

كانت بغرفتها تفكر هاللي بتسوويه صح اولا بسخلالاص قرررت واخذت دفتر وصارت تكتب فيه كل خطوه بتسويها وتكتب تحتها التاريخوالوقت علشان تخلي صاحباتها يقرونها بعد ماتخلص من هالمهمه ..

*

*

*

وصل خبر موافقة ملاك على فاارس اللي كانبيطير من الفرححححححححه ..
والكل فرح لفرحتتتته وخلاص قررور الملكه بعد شهر برغمان فارس قال بياجلها علشاان جنى بس جنى اصرررت لان وراها اشياء كثييره وتبي تسوويهابعد الملكه واحسن شي انها جت بهالوووقت ..
ام فارس باستغراب وتفحص لجنى :: جنىحبيبتي وش فيك ضعفاانه حيييل وصايره صفرااء غير الهلالات اللي بعيوونك تعباانهحبيبتتتي ؟؟!!..
جنى ابتسمت من ورى قلبها :: لا بس ارهاااق مع الايام بيرووح ..
ام فارس بتشكيك :: لا انا لازم اوديك المستشفى واعرف مو كافي هلالم اللي تجيكدياما ببطنك بالفتره الاخيره انا لازم اتاكككد واتطمن صراحه تعبك يخوووف ..
جنىابتسمت :: ماله دااعي ..
ام فارس :: يالله قومي البسي مراح اقبل اعذاار ..
جنى تتسنجد بابوها اللي اشر لها انه مع امها :: لاتحاوليييييين امك صادقه نبينتطمن عليك حبيبتي ..
طالعت اخوانها هزاع وفارس واشروا لها بالرفض ..
فارس :: لاتحاوليييييييين لو مراح تروحين مع امي انا باوديك بالغصب لو اشيلك ..
هزاع :: وانا ايدهههههههم يالله قومي خليييييييينا نتطمن عليييييييك ..
استسلمت وقامتلبست عبااتها وراحوا المستشفى وسوت تحاليل وفحوصاات وبعد يويمن بتطلعالنتاييييييييج ..

*

*

*

ببيت ابوطلال ::
طلال كانحزييييين ويفكر هل قراره صح او لا ؟؟!!.. لما وافق امه انه يتزوووج منى بنت خالتههو عارف انه احتمااال كبير مايكون سعيد معاها بس اصرار امه خلالالاه يوااافق كانمحتتار متشتتت وضاااايع ..
ووده لو انه ماوافق بس خلالاص تحدددت الملكه مع فارسوسلطان بعد شهر من الحييييييين والزواج بالصيييف ..

*

*

*

ببيت ابورائد ..
ام رائد باصرار :: قلت لكابي افرح فيك معااااهم انت مو ناقصك شييي ؟؟!!..
رائد بضيق :: يمه مو الحين اللهيخليييييييييك ..
ابورائد :: امك معاها حق انت مو ناقصك شي اذا بخاطرك احد قلهاوتروح تخطب اذا لا تدور لك وحده من معارفنا او بناات اعمامك مدى او ندى او جنى ..
رائد قرر الظاهر جااء الوقت اللي لازم يعررف و شرايها فيه بس صاحبتها ممداهاماتت ويروح يخطبها صعبببه بس اصرار امه مو مخليه ياأجل :: خلالاص انا ابي جنى بسترى اذا ماوافقت مراح اتزوج غيرها ..
ام رائد وهي فرحانه :: وليييش ماتوافققق هيتلاقي بربعععك وبدتتت تزغرررط ..
ماصدقت ام رائد ولدها وافق قامت للتلفون تكلمام فارس تخبرها انها تبي جنى لرائد ولدها ..

*

*

*

ربىوهي ترد على التلفوون :: الوو ..
ام رائد :: هلا ربى حبيبتتي وش اخباارك؟؟!!.
ربى :: بخير ياخالتي انتي وش اخبارك واخبار عمي ؟؟!!!..
ام رائد :: الحمدلله بخير . اقول ربى حبيبتتي امك بجنبك ..
كانت توها داخله جنى وامها منالمستشفى ..
ربى :: ايه لحظه .. ماما ماما ..
ام فارس :: هلا حبيبتتي ..
ربى :: خالتي ام رائد تبيك ..
ام فارس :: اووكي .. واخذت السماعه من بنتها ..

*

*

*

*

انتهى الباررررت التاسع عشر ..







آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
<<<روايه, جنان, رواية, سعوديه, سواها, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شهد وياسر,روايه رومانسيه كويتيه اجتماعيه كوميديه من تأليفي ..للامانه منقوله سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 7 03-17-2011 02:40 PM
رواية افهم انك تموت وماتثير اهتمامي|رواية سعودية|جريئة|كوميدية|رومانسية|درامية|روايه بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 1 01-25-2010 10:30 AM
تحميل روايات معروفة على ملف وورد,فارس احلامي,سواها قلبي,لمني بشوق,الغريبة,لمني بشوق سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 30 01-21-2010 01:47 PM
لاتعذر باحتياجك كلـنـــ ناقــــص ـــــــا حنان \\روايه رومانسيه خياليه \\ روعه ~ROZ~ قصص - روايات - حكايات 5 12-15-2009 05:59 PM
صور مايباخ اسود 2009 جنان جنان جنان لميسـ شمس الحب للسيـارات - دراجات نارية 10 11-22-2009 04:09 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 09:02 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...