رواية سواها قلبي <<<روايه سعوديه جنان - منتديات شمس الحب
لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-18-2012, 09:05 AM   #23

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الرابع عشر ::: ((( 14 ))) :::



*

*

*

رائد تنننح وجلس على الارض مصدوووم :: ملالالالالالالالاك من جدككك محد قالللللي ؟؟!!..
فارس ضحك ::: ههههههههههههطيب وش فيك مصدوووم ؟؟!!..
رائد بفرحه :: لااني من جد كنت ابي لملاك زوج مثللككنت ابيك انت تصير زوج ملالالاك ومبسوووط ان امنيتي تحققت ..
- عقبااال ماتححقققامنيتي ..
لفوا لقووه هزاع ومعاه فهد وشاهر ومشعل ..
رائد بتساؤل :: وشامنيتك ؟؟!!..
هزاع :: اتزوووووج ..
فارس :: ههههه توك لاحقققققق وارتاحالعرووس بتنتظرررررررك ..
مشعل باندفااع وهو يجلس :: اقول فارس بقولك شي مراحتصدقه ..
فارس عدل جلسته وباهتمام :: ايش قووول ؟؟!!..
مشعل :: تصدق شاهروهزاع كسرروا الشرايح اللي يكلموون فيييييييييييها ..
فارس ورائد طالعوهمباستغراب :: من جدككككككككك ؟؟!!..
شاهر :: خلالالالاص بسننننننا من هالسوالف بسباقي فهووود رففففض ..
مشعل بنغزه :: مابلالاه اللي بلاككككم ولا كان كسرها ..
فهد بخاطره _ آآآهـ لو تدرون وش فيني :: الله لايقوووللللللللللللللللله انشالله انا احببببببببب اعوذ بالله ..
- ووش فيه الحب احلى منهمافييييييييييييييه ..
فهد لف :: عااد شوفوا من يتكلللللللللللللللللللللللم؟؟!!..
ضرار :: ههههه ليه ان شالله مايحق لي ؟؟!!..
احمد بضحكه :: عادلوتدروون وش ناوي علييييييييه ..
شاهر :: وش ناوي عليه ياخالي قووول خلنا نشووفبالوييييييييه من زماااااااان عنها ..
احمد يطالع ضرار بضحكه :: اقووول ..
ضرار بعدم اهتمام وهو يجلس بجنب رائد :: قوووول ..
احمد :: ضرار ناوييخطططب ..
نزلت صدمه على الكل الا رائد ..
فهد طالعه بصدمه :: واللللللهياخاااالي ؟؟!!..
ضرار :: اييييييييه ان شالله ربك كريم وباتزوج انا وفارس بنفساليوووووم ..
فارس :: خلها تررررررد بلاووول ..
هزاع طالع فااارس بنظرات صدمه :: ليه خططبت ؟؟!!..
رائد بضحكه :: شفت عااااد من اكثر من شهر وتوه يقوووول ..
شاهر بصدمه :: خاييييييييييين ماعليه شرره ؟؟!!..
ضاري + سلطان + طلال :: السلالام ..
الشباب :: وعليكم السلالام ..
سلطان بتساؤل وهو يجلس :: منهالخايييييييييييييين ؟؟!!..
مشعل :: فارس تصدق خاطب من اكثر من شهر وماقااال؟؟!!..
ضاري بصدمه :: والله خاييييييييييييييين خلاص اذا خطبت ماقولك الا بيومزواجي والا تدري بعده بعد احسن ..
الكل :: هههههههههههههههههه ..
سلطان :: خلاص زواجي وزوجاك مع بعض ..
ضرار وهو ياشر على نفسه :: وزواجي ان شالله لانينوييييييييت اتزووج .
ضاري طلعت عيوووونه :: من جدككككككككككك؟؟!!!!!!!!!!!!!!!..
احمد وضرار :: هههههههههههههههههههههه ..
احمد :: ليه وشناقصه مايتزووووج ؟؟!!..
ضاري باستغراب :: ابدا ولا شيي .. وسكت وهو مصدووووووم ..

*

*

*

كانوا البنات جالسيييين بالجلسه الريفيه معالحريم يشربون قهوه وشاهههي ..
ام طلال وهي تقفل جوالها :: الجازي دقي على اخووكخليييييه يجي لان خالتك وعيالها وصلوووا ..
الجازي :: ان شالله ..
بهاللحظهوصلت سيارة عدنان واهله ..

*

*

(((( 1 ** ام عدنان ..:: هيا .. نفس اطباع اختها وماتختلف عنها كثير ..
2** ابوعدنان .. زوجها مطلقها منسنينننن وتارك لها عيالها ومتزوج لانه طفش منها ومن اطباعها ..
1- عدنان :: 26سنه شايل مسؤلية اخوانه .. وماخر الزواج لفتره .. يشتغل عند ابوه بالشركه .. ابوهمطبعا برغم طلاقه لامهم لاكنه مازال يصررف عليههم ..
2- منى :: 23 سنه متخرجهوموظفه ببنك ..
3- مروى :: 19 سنه .. اول سنه بالجامعه تاريخ .. ))))

*

*

*

جاء طلال وسلطان واستقبلووا عدنان وراحمعاههم ..
ام طلال راحت تسللم هي وبناتها على الموجودييييييييين ..
ملاك باذنجنى :: اووووف بناتها ماينبلعووون ابدااااا ..
جنى :: وش نسووي علشان عيونالجازي واخوانها وفهووود ..
ملاك :: وانتي الصادقه والله ..
جنى ببتاسمهمصطنعه لمنى ومروى اللي جاينهم :: اسكتتي وصلوا لننا بعدين حبيبتتتي ..
سكتتملاك وسلموا علييييييييهم بمجامله من الترحيب ..
اما ام طلال انبسططت فيهمكثيييييييييييير ..
جلسووا وثواني انسحبووا البنات عننهم ..
وراحوا بيجلسووونبمكاننننهم وهم يحملوون خيرراتهم ومعاهم ام تركي وام ضرار ( هدى ) ..
البناتلما وصولوا انصدموا الشباب جالسين على فرشتتهم وبمكااانهم ..
روان رمت الاغراضاللي بيدها على الارض وبنرفزه تخصررت :: ياسلامممم والله مرتاحين على الاخر ..
رائد طالعها بنظره لان معاهم احمد وعدنان وعييييييب تسوي كذا ..<< اماعايلة ابويوسف متعودين عليهم من كانووووو صغاار يعني عادي ..
روان ولاعبررته ..
سلطان ببتسامه :: السموووحه يابنت العم وش نسووي اعجبنا المكاااان بعدين كليوم هو لككككم خلوه لنا هالمرررره ..
ربى :: وين يعني نروووح هالمكان معجبننا؟؟!!..
رائد بغرور :: المزرررعه وش كبرها روحوا لاي مكاان خلاص جلسنا استحالهنقوووم ..
مروى كانت تقزز فيييه وتتبسم ومعجبها بوسامته وجسمه الرياضي حتى صوته ..
عريب تخبط جنى :: الحقققي الحققققي بس قاعده تطالع فيه وتتبسم ..
ملاكسمعتها وضحككت ..
اما جنى انحرجت ان ملاك سمعتهم ..
ملاك بنبرة تهديد :: هيييييييين ياجنى شغلك بعدييييين انا شاكه فيه والحين تاكدتتت منكم الاثنين؟؟؟!!!..
جنى طالعتها بحرج وسكتتت وبخاطرها _ يووه ليه كلهم يقولن شاكين فيهمعقوله يكون من جد يحبني وماكذب بالكررررت آآآآآآآهــ يارائد ابي اتاكد ..
طلال :: اقووول روان شكل محد يبي المكان الا انتي وربى ..
شاهر وهو يوقف :: ياللهقوموا ربى وروان يكفوون قووموا ..
رائد باصرار وباعنااااد :: مراح نقووم اجلسبببس ..
ضرار ابتسم :: اقوول وانا مع رائد يالله دورا لكم مكااان ثاننني ..
جنى :: خااللوو ..
احمد وضرار بنفس الوقت :: نعممممم ..
جنى طالعت ضراربطرف عيننها ثم لفت عنه بغرور وابتسمت لاحمد :: خالو احمد شفهم خلللهم يقمووون علىالاقل عن فرشتتنا ..
احمد بضحكه :: ان شالله اقوول شباب قوموا عن مكاننهم بسعااد ..
رائد بعناد وهو يطالع جنى :: مدامها طلبت منك قمم انت حنا مراح نقوووم ..
سلطان باصرار :: صح صاددق رائد ..
احمد طالع جنى بقل حيله وهو يرفع يده :: للاسف مالي عليهم سلططه ..
جنى انقهرت من حركة رائد وكلامه وبخاطرها :: لا انشالله تبيني اطلب منك هذا الناقص بععد حيا الله ولد عمي ..
مدى وهي تطالعابوتركي :: طيب انت ياعممي اتوقع لك عليهم سلطه ..
ابوتركي وهو يعلن استسلامه :: سورررري ماقدر عليييييييهم روسهم يابسسسسه ..
جنى وعينها تطيح بعين رائد اللييطالعها ويبتسم طالعته بغرور ولفت عنه ثم لفت معطيه الشباب ظهرها :: اقوول رئوودسلطااان ضرار اشبعووا بالمكااااان يالله بنات تعالووا معااااي ..
البناتاستسلمووا وراحوا معاااها ..
اما رائد ابتسم وعرف انه نرفزها مايدري ليش اليومحب ينرفزها يمكن لانها مابينت له وش رايها بالهديه وش تاثيرها عليييييييها ونرفزههالشي وحب يردها لها ..
سلطان ضحك :: شكلهم من جد زعلوووا ..
عدنان :: كانقمنا وخلالاص ..
طلال :: لا ياولد خالتي مراح نقووم خللهم يدورون لهم مكاانثاننني ..
فهد :: بس اكثر واحد احس جنى عصبت عليه خالي ضرار ..
مشعل :: منقالت ضرار وانا داري ..
الشباب فهد مشعل ضاري شاهر فارس هزاع رائد :: هههههههههههههههههههههههه ..
ضرار طالعهم بطرف عينه وطنشهم .

*
*

دق جوال احمد بمسج فتحه وضحححك ..
ضرار بتساؤل :: وشفيييييك ؟؟!!..
احمد :: مشالله هالبنت عجيبه بسرعه وصلها رقممي ..
ضرار مافهم :: من تقصد ؟؟!!..
احمد :: نونو ..
ضرار :: وش عندها مرسله مسج؟؟!!..
احمد رفع حاجبه :: سوررري وقااام وتركه ..
ضرار يلف على ضاري :: شكلهامؤامررررره ..
ضاري ضحك :: هههه عادددي ياما تعودنا على المؤمرااااات والحينرجعت من جديد ..
ضرار :: الله يعين ..
ابوتركي :: الا ياعدنان وش اخبااارشغلك ؟؟!!..
عدنان :: الحمدلله ماشيييييي ..

*

*

*

لاقتته بمكان منتصف بينننهم وببتسامه وهيماسكه جولي ( البسه اللي عطاها اياها ضرار هديه امس )
احمد بذهوول :: اووف وشهاذي ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: جوللي ..
احمد :: من وين لك ؟؟!!..
جنى :: هدية خالو ضرار بعيد ميلادي امس ..
احمد :: اهااا اقوول جنى وش عندك؟؟!!..
جنى :: لا بس كذاااا ..
احمد :: عيني في عينننك ؟؟!!..
جنى سكتتتتبسم :: لا بس طفشاانه او بلاصح مخنووقه وقلت باتمشى معااك شووي ..
احمد بحنيهوهم يمشوون :: من ايييييييش ؟؟!!..
جنى وهي تتذكر :: بصراحه من بناات خالة طلال ..
احمد :: ليه وش فيييهم ؟؟!!..
جنى وهي تمشي معاه :: اللي بعمري انا وعريببس تطالعيني باحتقااار ومن فووق لتحتت وتذب كلام وانت عارف هي بمزرعتنا وضيفتيولازززم ماضايقها ..
احمد باستغراب :: ليه وش بينكم ؟؟!!..
جنى وهي تهزكتوفها :: مدري بس كم مره شفناها من قبل وهي كارهتتتني ليه مادرررري ..
احمدبتطنيش :: طنشي غيرره وانا خالك ..
جنى ضحكت :: ههههههههههه .. ليــــــش مثلايعني بتغار ؟؟!!..
احمد ببتسامه :: جمال ومال ودلال ..
جنى ابتسمت له بحرج :: رفعت معنوياااتي تسلم ياخاللللللللو ..
احمد :: وهاذي الحقيقه ..

*

*

صاروا يمشوون ويمشوون وهم يسلفوون ويرجعون ايااااماووول اللي ياما وياما حنوووو لهم ..
لحد ماجاء احمد اتصال خارجي وهو منسجم يكلمدخلت جنى مرسممها اللي كان عبره عن كوووووخ باخر المزرعععععه بعيد عن كل شييي اللياستغربت انه مفتوووح ..
لما دخلت استغربت كان معطيها ظهره وماسك اخر لوحاتتتهاكان مرسوووم فيها صورتها هي وصغيره وهو بجنبها نفس الصوره اللي عطاهياه امممسبالسلاسال..
كان يتاملها وهو مبتسم وطلع جواله وصورها ..
رجعها لمكانها وواضحانه شاف اغلب اللوحااات وبيطلع ..
جت بترجع لاكككن وطت على ريشه وانكرست وطلعالصووت بهاللحظه سبت نفسها لييش ماترتب مرسمها هذا وهو توه جديد محيووس كذااا ..
لف بيشووف مييييين وابتسسم لها ..
جنى وهي منزله راسها بحررررج من الموقفومن نظراته وابتسامتته ونزلت اخذت جوولي ..
رائد ببتسامه :: هالمرسم شكله لك صح؟؟!!..
جنى رفعت عيونها :: ايه لللي ..
رائد :: مشالله مبدعــــــــــــــه ..
جنى :: مشكوووور .. وجت بتطلع لاكنها لفت وطالعته :: مشكوور على الهديه ..
رائد ببتسامه وطالعها بطرف عينه بدون مايرفع راسه لانه يلعب بجواله :: لاشكرعلى واجب ....... اعجبتتك ؟؟!!..
جنى وهي تحاول تتهرب من عيوونه :: عن اذنننك ..
رائد يبي يستفزها علشاان تجاوبه :: يعني ماعجبتتك ؟؟!!..
جنى بحرج :: بالعكس لو ماعجبتني ماشفت هاللوحه اللي كانت بيدك ومارسمتها ..
رائد :: يعنيهاذي اليوم رسمتيها ؟؟!!..
جنى ابتسمت :: لا من اسبوع تقريبببا لقيت هالصورررهبالبووم الصور واعجبتني ورسمتها ..
رائد رفع عينه لها وببتسامه :: يعني القلووبعند بعضها ..
- ياعني ياعننننييييييي غززل عيني عيييينك ..<< اي غزل بس هولحـــــق ..
لفوا لقوها مروى وهي متخصرره ولا المصيبه بعد مو متغطيه وهالشي رفعضغط جنى حست بالغيره ..
طالعت جنى بنظرات استحقااار :: والله اتااريك مو سهلهغزل ولقاااءات ومواعيد والله اعلم وش فيه بعععد ..
جنى طالعت رائد ثم طالعتها ..
رائد بنرفزه :: ومن تكوون هاذي ياجنى ؟؟!!..
جنى بضيق :: مروووى بنت خالةطلال ..
رائد بسخريه :: اهاااااا ..
مروى وهي بتطلع :: خيلنا نشووف الحين لمايعرف الكل بالاويك وش بتكون ردة فعلههم ياحرام بينصدموون بجنى اللي الكل يحبهاومفضلله عند الكل دلووعة الكل ..
رائد وقفها بكلماته المستفزه :: البلالاوي هيبلالاويك ياأنسه مرووى بنت شامل ال---- صح مو هذاا اسممممك اللي الكل يعرفه ومافيشااب مايعرففففه ..
مروى بقهر :: قوول تبي تلزق بلاويها فيييييييننني ..
رائدبسخريه وهذؤ استفزها :: لا ونسيتي صقر وهادي وغيره وغييييره وغيررره واذا تبين اكملعاددي وعلى فكككره كلهم اصحاابي وحتى الصور عندهم روحي وقولي شي وهم بيكنون فيه بعدساعه من كلامك يورونهم كل بلاويييييييك يام البلاوووي ..
مروى طالعته بقههروضييييق ونرفززه ..وطلعت ..
جنى طالعته بذهوول :: مشكوووور من جد انقذتتني ..
رائد ::: ولووو بعدين حنا ماسوينا شي غللط ..
جنى بحسره :: ومن بيفهههمهذا اذا مازودتت من عندها ..
رائد بتطنيش وتحدي :: خليها تجرب وبتشوووف وش بيصيرفيها كل شي ولا جنننى اذببح من يقرررب منننها ..
جنى رفعت عينها له بصدممهماتوقعته جرريئ كذاااا ولفت بسرعه بتطلع وقبل لاتطلع استجمعت قواها ولاشعورياااا :: رائد وش معنى جنى بتذبح اللي يقرب منها ؟؟!!..
كانت منزله راسها ومعطيته ظهرهاوجولي بيدها تتنظر جوابه ..

وقف وهو يطالعها وابتسم :: ركزي باخر الكرت مكتوووببلوون مخففي تتذكرين هالحركه ياجننننى ؟..
جنى هزت راسها بلايجاااب وطلعت بسرعهوهي مرتبكه منحرجه مبسووطه و لقت احمد يدور عليها ..
احمد :: وين كنتتتي؟؟!!..
جنى بارتباااك :: هاااااااااا كنت اتمشى ..
احمد بنظرات تفحص :: ايهصح يمكن نمشيي طيييييييييييب ..
جنى :: شكلي اشغلتتك بروح عند البناات ..
احمد :: بشورك حتى انا برووح عند الشباببب ..
افترقووا وهي ماراحت عندالبناااات دخلللت جوووى الفله وتوجهت لجناحهم وبسرعه فتحت العلبببه وهي تاركه جوليتلعب بالغرفه مثل ماتتتبي ..
طلعت الكرررت وصارت تدووور بالدرووج والغرفه قلللمرصاص ومالقت طلعت لغرفة همام يمكن تلقققى وبعد حرررب لقققت ..
بسرعه راحتلجناحهم وبددت تلون بقلم الرصاص اخر الكررت لحد ماطلللع :: احـــــــــــــبــــــــــــــــــــك ..
شهقققت من الفرححه ثم ضممت الكرت وهيترمي بحالها على السرير ..
روااان :: اوووووف اووووف وش فيك انتي ؟؟!!..
جنىطالعتها وابتسمت :: وانتي وش لك ؟؟!!!..
روان :: لا ابدااا بس حبيت اقوولك اناللي سواه رائد بمروى اعجبنني كثييير ياشيخه اكرهــــــــــــــا ..
جنى جلستعلى السرير وفتحت عيونها :: وش درااااااااااااك ؟؟!!!..
روان ضحكت على ردة فعلجنى :: كنت بالحقها لما شفتها قامت تعرفين اشتغلت عندي اللقافه خاصه لما كذبت قالتبتروح عند امها وتوجههت لمرسمممك لحقتها وسمعت كل الي صار حتى اخر شيي بينك وبينرائد والله وطحتووا ومحدش سمى عليييييييييكم ..
جنى بحرج :: ياررررببببببببببببببي مالقيت انفضح الا عنددددك ؟؟!!..
روان :: هههههههههههههههههههههههههههه عادي حبيبتتتي عادددي بس ارتاحي استحاله اقول لرائدعن اللي صاررر قبل شووي وكيف ضميتي الكرت بس بشررط ..
جنى باستسلام ماحبتتعاندها عارفتها بتروح تقوله لو عاندت :: اللي هو ..
روان :: اقراء وش كاتب باخرالكررررررت ..
جنى مدت لها الكرت باحراااج وخوف من ردة فعلها ..
قرته روانوانفجرت ضحك :: رائئئئئئد رائد المغرور اللي مايملئ عينه شي يحببببب ومين جنى الليمغروره اكثر منننه والله نكتتتتتتتتتتتتتتتته ..
جنى رمتها بالمخده وروان جلسستتضححك وتعلق عليييييييييييييييهم وجنى تضربها ومنحرجه منها مو مصدقه انفضحت قداامالعاللم كلها بحبها له حتى هو فضح عمممره وكان حبهم مو راضيي يتخبببببببئ ..

*

*

*

عند البنات وصلوا اخيييييرررا روان وجنى ..
مروى كانت تطالع جنى من فوق لتحت باستحقاار اما جننى تطالعها بنفس النظرااتوبغرور وانتصار وروان نفس الشي تطالعها باستحقااااااااااااار ..
عريب :: نونواتصلتي عللللى ديمه ؟؟!!..
جنى :: ايه جوالها مقفل مدري وش عندها حتى هيفاورينااد ..
عريب :: حتى انا جربت واتصلت عليهم نفس الشي ..
جنى بخووف :: مدريوش فيهم هذووول ؟؟!!..

بعد صلاة العشاااء ..

كانوا البناات جالسينبمكانهم وسوالف وضحك معدا مرووى الي بس تاتاففف او تطالع جنى بقهههر وغيييض ..
خلال لحظااات .. سمعوا اصوات الشباب تقرب وتغطووا ..
ضرار :: تغطووووواترانا جيييييينا ..
عريب :: تفضل ياخاللي ..
جنى كانت تدعي رائد مايكووونمعاهم .. لاكن خااب ظنها الشباب كللللللللللللللللللللللللههههم جاين معدا فارس ... ورائد طالع مروى نظره خلتها تتندم كيف تدخلت بييينهم وبسرعه تختلف هالنظرات لمايطاالع جنى يبتتسم ونظرات حب وهيااام وروان ماكفت تعلق وجنى تطالع الارض اوو خالهاضرار او احمد او احد من اخوانها ..
ربى باستغراب :: وين فاارس ؟؟!!..
شاهر :: يكلم بالجواال ..
فارس وهو جااي وجهه منقللب :: يالله شباب بناات استعدووا بنرجعالريااض ..
جنى باستغراب من تغير لون وجهه :: وش صاييييييييير اكيد شي كبيريخليكم تقررون بهالليل نرجع ؟؟!!..
فارس طالعها هي وعريب بحززن :: لا بس عند جديفارس شغل ضروري الصبح هو وخوالي وبنرجع كللنننا ..
عريب كان قلبها ناغزها طالعتجنى بعدم ارتيااح وجنى طالعتها بخووف ..
قاموووا البناااات وخلال سااااعه ركبتكل عايله سيارتها ورجعوووا وابويوسف اصر عريب وجنى يركبوون معاه ويرحون معاه للبيتوهالشي زاد خوفهم خووووف ..

*

*

*

انتهى البارت الرابع عشر ..







آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
<<<روايه, جنان, رواية, سعوديه, سواها, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شهد وياسر,روايه رومانسيه كويتيه اجتماعيه كوميديه من تأليفي ..للامانه منقوله سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 7 03-17-2011 02:40 PM
رواية افهم انك تموت وماتثير اهتمامي|رواية سعودية|جريئة|كوميدية|رومانسية|درامية|روايه بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 1 01-25-2010 10:30 AM
تحميل روايات معروفة على ملف وورد,فارس احلامي,سواها قلبي,لمني بشوق,الغريبة,لمني بشوق سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 30 01-21-2010 01:47 PM
لاتعذر باحتياجك كلـنـــ ناقــــص ـــــــا حنان \\روايه رومانسيه خياليه \\ روعه ~ROZ~ قصص - روايات - حكايات 5 12-15-2009 05:59 PM
صور مايباخ اسود 2009 جنان جنان جنان لميسـ شمس الحب للسيـارات - دراجات نارية 10 11-22-2009 04:09 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 05:46 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...