لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > أخبار - أحداث
 

أخبار - أحداث يهتم بجميع الأخبار بكافة أشكالها

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-19-2021, 02:22 AM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 216,906
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي البنتاغون لـ"العربية": لدينا قدرات متقدمة للدفاع عن مصالحنا وشركائنا بالشرق الأوسط

أنا : بقايا عشق





قال مسؤول كبير في البنتاغون في تصريحات خاصة لقناتي " العربية والحدث" إن سحب بطاريات الباتريوت الثمانية من من بعض دول الشرق الأوسط سيتمّ في الصيف وأن القرار تمّ اتخاذه بالتنسيق مع الدول المضيفة.

وقالت القائد البحري جيسي ماكنولتي في تصريحها تعليقا على خبر وول ستريت "إن الولايات المتحدة تحافظ على قدرات عالية في المنطقة تتناسب مع حجم التهديدات والتغييرات وسحب بعض القدرات لن يؤثّر على المصالح الأمنية للولايات المتحدة".

وأشارت إلى أن القوات العسكرية المتبقية على قدرات عالية اكان في البحر او الجو او البر بالاضافة الى التعاون الامني والاستخباري مع دول المنطقة ولدى القوات الاميركية عشرات الالاف من القوات في المنطقة بالاضافة الى قدرات متقدمة للقوة الجوية والبحرية دفاعا عن مصالح الولايات المتحدة وعن الشركاء الاقليميين.

بعد إعلانها سحب قواتها من أفغانسان ، قال مسؤولون في الإدارة الأمريكية إن إدارة بايدن قلصت بشكل حاد عدد الأنظمة الأمريكية المضادة للصواريخ في الشرق الأوسط في إعادة تنظيم رئيسية لقواتها العسكرية هناك حيث تركز القوات المسلحة على التحديات القادمة من الصين وروسيا.

وسيسحب البنتاغون ما يقرب من ثماني بطاريات باتريوت المضادة للصواريخ من دول من بينها العراق والكويت والأردن والسعودية وفقًا لمسؤولين أميركيين في تصريحات لصحيفة وول ستريت جورنال.

وتشمل عملية الانسحاب إعادة انتشار مئات الجنود الذين هم أعضاء في الوحدات التي تشغل أو تدعم تلك الأنظمة. وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يخطط فيه الجيش الأمريكي لانسحاب كامل من أفغانستان بحلول الصيف الحالي وبعد أن خفضت الولايات المتحدة في الخريف الماضي قواتها في العراق بمقدار النصف - أو 2500 جندي – حيث ترى واشنطن أن القوات العراقية يمكنها تأمين البلاد.

ويعكس قرار إزالة بعض الأنظمة الدفاعية وجهة نظر البنتاغون بأن خطر تصعيد الأعمال العدائية بين الولايات المتحدة وإيران قد تضاءل مع استمرار إدارة بايدن في المحادثات النووية مع طهران ، وأشارت إلى نيتها تخفيف العقوبات إذا تمت استعادة الاتفاق النووي لعام 2015.

ومع ذلك ، لا تزال الميليشيات المدعومة من إيران والمجهزة بطائرات بدون طيار تشكل تهديدًا للقوات الأمريكية وقوات التحالف في العراق ، وقد اتُهمت في سلسلة من الهجمات بطائرات بدون طيار في الأسابيع الأخيرة في بغداد وشمال العراق والشرق الاوسط. كما وقع أكثر من 100 هجوم على السعودية هذا العام من هذه الميلشيات.

لكن أنظمة مثل باتريوت لا تحمي من هجمات الطائرات بدون طيار ولكن يُنظر إليها على أنها تساعد في حماية القوات الأمريكية من تهديد الصواريخ الباليستية الدائم.

وقال مسؤول دفاعي كبير إن عمليات سحب المعدات ترقى إلى مستوى العودة إلى مستوى تقليدي أكثر للدفاع في المنطقة.

حملة الضغط القصوى ضد إيران

وفي عهد الرئيس السابق دونالد ترمب ، نشرت الولايات المتحدة بنشاط أنظمة دفاعية بالإضافة إلى القوات وأسراب المقاتلات النفاثة والسفن الحربية البحرية لدعم حملة الضغط القصوى ضد إيران.

وقال المسؤولون إن الأجهزة لم تردع إيران أو وكلائها عن الأعمال المزعزعة للاستقرار. واضافوا إن المملكة العربية السعودية حسنت أيضًا قدراتها الدفاعية ، حيث اعترضت معظم الهجمات الصاروخية من تلقاء نفسها.

وبالإضافة إلى ذلك ، تم استخدام الأنظمة المضادة للصواريخ الأمريكية بكثافة في السنوات العديدة الماضية وتحتاج إلى إعادتها إلى الولايات المتحدة للصيانة والتجديد ، كما قال المسؤولون.

لا تزال لدينا قواعد في دول شركائنا الخليجيين

وقال مسؤول دفاعي "ما زلنا نحافظ على عشرات الالاف من القوات في المنطقة وما زلنا نملك قوات في العراق وسوريا وهذه القوات لن تغادر. وأضاف المسؤول: "لا تزال لدينا قواعد في دول شركائنا الخليجيين ولم يتم إغلاقها ولا يزال هناك وجود كبير وموقف دفاعي كبير في المنطقة".

وقال مسؤول بالبيت الأبيض إن بعض الأفراد والمعدات من أفغانستان يجري نقلها إلى الشرق الأوسط للرد على بعض التهديدات في المنطقة.

ومن المقرر الشهر المقبل الإعلان عن نتائج مراجعة إدارة بايدن التي طال انتظارها لوضع قوتها العسكرية ، لكن البنتاغون يقوم بالفعل بتحريك القطع لتعزيز هدفه في مواجهة الصين وروسيا.

ومع ذلك ، فإن أنظمة باتريوت ، التي كان الطلب عليها مرتفعًا منذ سنوات ، لا يتم بالضرورة نقلها إلى منطقة المحيطين الهندي والهادئ. لكن إعادتها إلى الولايات المتحدة للصيانة وتحرير الأفراد الذين يقومون بتشغيلها وحراستها يسمح للجيش بزيادة تركيزه في أماكن أخرى.

وقال مسؤولون إن الانسحاب يمكن أن تنظر إليه روسيا والصين ، اللتان توسعان نفوذهما العسكري والاقتصادي في الشرق الأوسط ، على أنه فرصة لزيادة أهدافهما.

وأضاف مسؤول دفاعي: "نعم ، ستحاول روسيا والصين الاستفادة من التعديلات في الموقف لإرسال رسالة مفادها أنه لا يمكن الاعتماد على الولايات المتحدة". "الحقيقة هي أنه لن يحل أي منهم محل الولايات المتحدة وما نقدمه."

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hgfkjhy,k gJ"hguvfdm": g]dkh r]vhj ljr]lm gg]thu uk lwhgpkh ,av;hzkh fhgavr hgH,s'








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عام / الجامعة العربية تُشيد بمبادرتي "السعودية الخضراء" و"الشرق الأوسط الأخضر" bom أخبار - أحداث 0 03-28-2021 10:16 PM
ثقافي / "تشارترد" البريطانية تختار معهد الإدارة العامة ضمن الأفضل بالشرق الأوسط في التعلم والتطوير bom أخبار - أحداث 0 04-02-2020 07:59 PM
"الداخلية" تطلق أكبر مركز للعمليات الأمنية بالشرق الأوسط يرتبط بـ18 ألف كاميرا بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 05-14-2016 10:51 AM
"واشنطن بوست": هكذا سيقلب الملك سلمان الأوضاع بالشرق الأوسط لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 06-03-2015 11:52 AM
"يوروموني" تمنح موبايلي جائزة أفضل الشركات المُدارة بالشرق الأوسط بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 11-17-2012 07:40 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 01:48 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...