لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > أخبار - أحداث
 

أخبار - أحداث يهتم بجميع الأخبار بكافة أشكالها

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-14-2021, 02:02 AM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 216,906
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي ابن خال الأسد يربك معارضيه وأنصاره بـ"بُشرى" مفاجئة

أنا : بقايا عشق





أعلن رامي مخلوف، رجل الأعمال وابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد، عن ما وصفه بـ"بشرى" قريبة ستشهد "حلاً" للأزمة السورية، ونهاية للحرب فيها، دون أن يفصح عن الكيفية ومصادر تلك المعلومات.

وظهر مخلوف، على حسابه الفيسبوكي، الخميس، متحدثاً بفيديو، عن ما قال إنه "رؤيا" أو "رؤية" فحواها بشرى، بنهاية الحرب بحل "مذهل وشامل" يرضي أطياف الشعب السوري كافة، على حد تعبيره.

أما "كيف؟" و"الأسلوب" للوصول إلى ما "بشّر" به، فيقول إنه يحتفظ به، في نفسه، كما عبّر.

ووعد مخلوف المعاقب دولياً، على فساده، منذ ما قبل الحرب السورية، بسنوات، بإيضاح سبب ظهوره في فيديوهات وهو جالس أرضاً، ووراءه كمية من الحَطَب.

خلافات عميقة

وشهدت الفترة السابقة، خلافات عميقة بين مخلوف والأسد، وصلت إلى العلن، بعدما ظهر مخلوف، في فيدوهات مخاطباً ابن عمته، بشار الأسد، متوسلا حيناً، لحل مشاكله المالية مع النظام، ومهدداً أحياناً، بما كان يصفه، بـ"عقاب إلهي" سيقع على من يصفهم بظالميه في نظام الأسد، و"يزلزل" الأرض من تحت أقدامهم، بوصفه.

كما وضع نظام الأسد يده، على غالبية شركات مخلوف، بأحكام حراسة قضائية، طالت كبرى شركات الاتصالات الخلوية في البلاد، سيريتل، والتي كانت تابعة لمخلوف. وسيطرت حكومة الأسد على شركة "شام" القابضة التي تعد من أكبر الشركات المالية في البلاد وتتبع لرامي مخلوف.

وتأججت نار الخلاف، بين رامي وابن عمته، بشار، عندما قررت حكومة الأسد، إلقاء الحجز الاحتياطي على أمواله المنقولة وغير المنقولة، لما وصفته ضماناً لاسترداد أموال الخزينة العامة، كفوارق تعاقدية في تأسيس "سيريتل".

في المقابل، أظهر مخلوف، في فيديوهاته وتدويناته، رفضاً متكرراً ومتسلسلاً، لطلبات نظام الأسد التي اعتبرها، في أكثر من فيديو، بأنها تعني الإجهاز على أعماله، وقال في أكثر من تدوينة، إنهم، أي جماعة نظام الأسد، يريدون شركاته والاستيلاء عليها. وأطلق مخلوف أكثر من تهديد، بحق حكومة الأسد، قابلها النظام، بمزيد من التضييق عليه، كحرمانه من التعاقد مع مؤسسات النظام، ومنعه من مغادرة البلاد، حتى درجة التهديد بسلبه منزله الذي يعيش فيه، كما قال في فيديو سابق.

يذكر أن رامي مخلوف، أحد أقدم المعاقبين دولياً، بسبب تورطه بالفساد، بنظام بشار الأسد.

دلالة سياسية أم خلاف على المال؟

واختُلِف إذا ما كان الخلاف بين رامي وبشار، يحمل دلالة سياسية، أم مجرد خلاف على المال. وتراوحت التحليلات، ما بين حاجة الأسد إلى المال، بعد خضوع نظامه لعقوبات أوروبية وأميركية كان أكثرها تأثيراً، عقوبات "قيصر" الأميركي، وبذورِ خلاف سياسي، حينما ازدادت قناعة محمد مخلوف، خال بشار ووالد رامي، بأن رئيس النظام "ذاهِبٌ" بطريقة ما، سواء بالتنحي أو الرحيل، أو أي صيغة، كما أشار مصدر لـ"العربية.نت" في وقت سابق من نهاية العام الماضي.

كما اتجهت أغلب التحليلات، إلى أن الأسد، قرر استبدال رأس الإمبراطورية المالية التي كان يتحكم بها آل مخلوف، أخواله، برجال أعمال قريبين منه، وبإشراف من أسماء الأسد، زوجة رئيس النظام.

ووصف مخلوف، رجال الأعمال القريبين من النظام، بأثرياء الحرب، في تدوينات عديدة.

"بُشرى" مخلوف للسوريين، بقرب حل يرضي جميع أطيافهم، بحسب تسجيله الجديد، الخميس، رأت فيها، بعض التحليلات الإعلامية، بأنها تصريح بقرب رحيل الأسد.

مصادر إعلامية تسخر

من جهتها، سخرت مصادر إعلامية من ظهور مخلوف الأخير، وكلامه عن حل يرضى له جميع السوريين، واعتبرت كلامه مجرد إمرار للوقت، ريثما يتم إجراء الانتخابات الرئاسية التي أعلن عنها، النظام السوري، أواخر الشهر الجاري، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان فيها، عن "فوز" الأسد بولاية رئاسية رابعة، إذا ما أجريت الانتخابات.

يُشار إلى أن "بُشرى" التي زفّها مخلوف، هي اسم شقيقة الأسد الكبرى، وسبق له واستعمل الإشارة إلى الأسماء الشخصية، في تدويناته وتسجيلاته السابقة، كما فعل باسم "أسماء" زوجة الأسد، إذ ذكره، في تدوينة سابقة، عدة مرات، الأمر الذي فسّره بعض المحللين السوريين، على أنه إشارة لأسماء الأخرس، بعد ورود تسريبات وتحليلات، عن سيطرة الأخرس، على مجمل أعمال مخلوف المالية، وإبداله برجال أعمال آخرين.

يذكر أن تعبير "حل يرضي جميع السوريين" هو من الأدبيات التي تعني نظاماً سياسياً، لا وجود فيه لرئيس النظام السوري، لأن جزءاً كبيراً من السوريين لا يؤيد الأسد ولا يريد استمراره في السلطة. فهل هذا كان متضمناً في "بشرى" مخلوف، أم هو مجرد استعمال متعجل للمصطلحات؟

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hfk ohg hgHs] dvf; luhvqdi ,Hkwhvi fJ"fEavn" lth[zm








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"أذرع أردوغان" الاستخباراتية تلاحق معارضيه في إفريقيا بقايا عشق أخبار - أحداث 0 01-02-2021 08:30 AM
"""""" اتفاق تجميد الإنتاج قد يرفع سعر النفط 10-15 دولارا """"""""""""""""""""""""""" بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 02-22-2016 09:06 PM
دحر الحوثيين باليمن يربك "حسن زميرة" .. يهاجم السعودية مجددا لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 06-06-2015 03:21 PM
وثيقة: نظام الأسد "الممانع المقاوم" يتعاون أمنياً مع "دولة إسرائيل"! وكالة الأنباء لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 02-22-2013 05:40 PM
نكسة 2008 "الرهن العقاري" هل كانت مفاجئة "مثل 2006" ام تم التحذير لها بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-30-2012 04:00 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 12:49 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...