لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-01-2021, 02:55 AM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

Post صحافيون تركوا "مهنة المتاعب".. واتجهوا إلى رئاسة الأندية

أنا : لميسـ





يختار عدد به من الصحافيين ترك المهنة التي يطلق عليها "مهنة المتاعب" والاتجاه إلى مجال آخر وذلك بحسب إحصائية أصدرها مكتب إحصاءات العمل الأميركي العام الماضي، وبعض أولئك الذين تركوا المهنة اختاروا رئاسة أندية كرة القدم، وآخرهم مسلي آل معمر، الذي من المنتظر أن يزكيه النصراويون مساء يوم الخميس رئيساً جديداً لناديهم.

وبقي آل معمر وحيداً في سباق الانتخابات النصراوية، والتي أعلن عن دخولها قبل أسبوع من يوم الاقتراع، بعدما استبعدت اللجنة العليا لانتخابات الأندية الرياضية غانم المطيري لعدم توقيعه على إقرار المسؤولية التضامنية.

وتولى مسلي عدة مناصب في القطاع الخاص، وأصبح رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بين 2018 وحتى 2020، لكنه قبل ذلك كان يعمل في مجال الصحافة، إذ بدأ رئيس الأصفر الجديد مسيرته الصحفية في جريدة الاقتصادية أواخر عام 1997 وانتقل بعدها إلى جريدة الرياضي مديرا تحريريا وهو المنصب نفسه الذي شغله في صحيفتي عالم الرياضة وشمس كما كتب عموداً صحافياً في صحف الرياضية والشرق الأوسط والحياة، وعمل محللاً لبرامج الرياضة في قناة "العربية".



وكان الفرنسي الراحل بابي ديوف أحد أشهر الصحافيين الذين تولوا سدّة الرئاسة في أندية كرة القدم، إذ كان رئيساً لنادي مارسيليا الفرنسي الشهير بين عامي 2005 وحتى 2009. وتلقى أول رئيس ملون في الدوري الفرنسي دراسته في معهد العلوم السياسية في أوكس أون بروفانس، وترك المعهد ليصبح صحافياً في جريدة "لا مارسييز"، وتحت إمرته تأهل النادي بشكل مستمر إلى دوري أبطال أوروبا.

وبعد ابتعاد ديوف عن رئاسة النادي الجنوبي، تولى مواطنه جان كلود داسييه رئاسة النادي، بعدما كان صحافياً في قناة “tf1” التلفزيونية، إذاعة أوروبا 1 الأوروبية ويوروسبورت و”lci” ، وفي 2011 تمت إقالته من منصبه.



ومن محطات "فوكس سبورتس" و "إي إس بي إن" التلفزيونية كمقدم وصحفي ومنتج برامج، تولى الأرجنتيني جيرمان باولوسكي خريج علوم الاتصال رئاسة نادي سان لويس دي كيوتا التشيلي بالدرجة الثانية، في مارس 2019، وتحت رئاسته أنهى الفريق الموسمين الماضيين في الترتيب 14 و11 على التوالي.



وترأس الأوروغوياني نيكولاس نونييز ذو الـ39 عاما نادي راسينغ كلوب دي مونتيفيديو بعد شهرته بالعمل مراسلا في القناة الرابعة الأوروغويانية ومحطة أميركا الجنوبية وصحفي في نظيرتها مونتي كارلو. وفي مايو من 2019 أعلن النادي العاصمي تنصيب نونييز رئيسا له إلا أنه بعد 6 أشهر من توليه المهمة، هبط الفريق في نهاية موسم 2018 – 2019 من أعلى درجات البطولات المحلية إلى الدرجة الثانية، وفي الموسم الثاني كرئيس وصل الفريق إلى نصف نهائي ملحق الصعود فاز ذهابا على رامبلا جونيورز بهدف وحيد قبل الخسارة إيابا بثلاثية نظيفة.



وتحفظ ذاكرة نادي برشلونة الإسباني، القطب الثاني في كرة القدم الإسباني، الصحفي جوسيب سونيول، مؤسس صحيفة "لا رامبلا" الذي تولى رئاسة النادي الكتالوني في 1935 لكنه بعد 13 شهرا استقال من منصبه لانشغاله بمشاريعه السياسية قبل اندلاع الحرب الأهلية في إسبانيا عام 1936.



ويعتبر روميو أنكونيتاني أنجح رئيس في تاريخ نادي بيزا الإيطالي، إذ بدأ حياته المهنية في عدة أندية رياضة بين مفوض ومدير قبل التوجه إلى الصحافة بين عامي 1950 و1960 في صحيفة "جورنالي ديل ماتينو" قبل أن يفتح شركة استشارة خاصة باللاعبين والأندية، وبات يلقب بعدها بـ "السيد 5%" لعمولته التي يطلبها في كل صفقة، كما أسس أرشيفا خاصا احتوى على معلومات أكثر من 40 ألف لاعبا.

وفي عام 1978 اشترى أنكونيتاني نادي بيزا وصعد به من الدرجة الثالثة إلى الأولى وشارك في ست مواسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في فترة استمرت من 1978 حتى 1994، ووصل به إلى أعلى ترتيب في تاريخ النادي وهو الحادي عشر في موسم 1982-1983 قبل إيصاله إلى نصف نهائي كأس إيطاليا في 1988 – 1989، كما كان له الفضل في منح مسيرة المدرب الروماني ميرشيا لوتيشيكو الثقة، من الذي صنع المجد خلال تجاربه مع الأندية الأوروبية المختلفة.

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




wphtd,k jv;,h "likm hgljhuf">> ,hj[i,h Ygn vzhsm hgHk]dm








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقتصادي / وزير " البيئة " يطلق مبادرة "توطين مهنة الصيد" بمرفأ الصيادين في الشقيق bom أخبار - أحداث 0 10-27-2020 07:31 PM
صحيفة "رومانية": "كلوج" قد يخسر أهم لاعبيه بسبب عروض الأندية "السعودية" غرام الورد أخبار - أحداث 0 04-02-2020 01:13 AM
صحيفة "رومانية": "كلوج" قد يخسر أهم لاعبيه بسبب عروض الأندية "السعودية" غرام الورد أخبار - أحداث 0 04-01-2020 11:09 PM
رئيس "الطيار": 17.7 % حصتنا المباعة في "كريم" وتم زيادتها بعد نهاية عام2018 بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 03-28-2019 10:36 AM
"التجارة والصناعة" تمنع استخدام عبارة "البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل" لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-02-2012 08:58 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 05:33 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...