لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > شمس الحب العام
 

شمس الحب العام يشمل المواضيع العامة والمواضيع التي ليس لها منتدى مخصص بها ...

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-01-2018, 11:35 PM   #1

ضياء الروح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 64701
 تاريخ التسجيل : 24 - 7 - 2018
 المشاركات : 677
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Female

افتراضي أرقى اكسسوارات يد من فينسورا

أنا : ضياء الروح







أرقى اكسسوارات يد من فينسورا

اختيار الاكسسوار المناسب يعتبر من التفاصيل الهامة المكملة لأناقتك والمتممة لجمال إطلالتك في كل أوقاتك الهامة والتي تعكس مدي اهتمامك بمظهرك العام، بالإضافة إلى أنها تعزز ثقتك بنفسك أيضاً، فنلاحظ أنه مهما كانت ملابسك غالية الثمن فإنها تحتاج إلى اكسسوارات يد عصرية وجذابة تبرز جمالها، ولذلك تصبح مهمتك الأولى التي سنساعدك على إنجازها في هذا المقال هي اختيارك لـ اكسسوارات يد بشكل يلائم ملابسك ويجعلك أكثر جاذبية وأناقة.

أرقى اكسسوارات فينسورا

وتتوفر
اكسسوارات اليد في العديد من الأشكال والألوان العصرية الجذابة،فنجد اكسسوارات يد مصنوعة من القماش، الميتالك، أو المعدن، فيمكنك ارتداء مجموعة من الأساور بألوان جذابة تناسب ألوان الملابس وتظهر جمالها، أو ارتداء ساعة ذهبية أنيقة تعزز من إطلالتك وخاصة في مناسباتك الرسمية، ويعتبر خلخال اليد المتصل بالأصابع هو الموضة الأكثر انتشاراً هذا العام.
ويمكن لكل فتاة عربية اقتناء مجموعة اكسسوارات يد مميزة وعصرية من خلال زيارة موقع فينسورا الإلكتروني لبيع الملابس والاكسسوار عبر الإنترنت داخل المملكة العربية السعودية؛ يمكنك تصفح المنتجات عبر زيارة الصفحة الرئيسية لفينسورا من الرابط التالي: https://www.vensora.com

وكذلك يقدم الموقع مجموعة من النصائح الهامة التي تساعد الفتيات على اختيار اكسسوارات يد متميزة تناسب ملابسهم وتعكس شخصياتهم، وكذلك كيفية المحافظة عليها، ومن أهم هذه النصائح:

- يفضل اختيار اكسسوارات يد بارزة وممتلئة إذا كنت تنوين ارتداء ملابس سادة بسيطة،فيمكنك مثلاً ارتداء مجموعة من الأساور بألوان زاهية جذابة.

- ولكن إذا كانت الملابس منقوشة أو مشغولة، فيفضل اختيار اكسسوارات يد بسيطة ورقيقة، ويمكن أيضا ارتداء ساعة يد مع مراعاة تناسق الألوان لتحصلي على إطلالة أنيقة ومتميزة.

- يمكنك أيضا الحصول على ستايل بوهيمي عصري يناسب جميع الملابس في المناسبات المختلفة من خلال اختيار مجموعة من الأساور المصنوعة من القماش مع أساور معدنية، وكذلك يمكن إضافة ساعةيد رقيقة وبسيطة.

- إذا كنتي تنوين الحصول على إطلالة كاجوال، فيفضل اختيار قطعه اكسسوار بسيطة، فيمكنك ارتداءخاتم كبير فقط على سبيل المثال، لان هذه الاطلالة لا تحتاج اكسسوارات يد كثيرة.

- لابد من تناسق ألوان اكسسوار اليد، فلا يمكن مثلا ارتداء إسورة بها فص أحمر مع خاتم به فص أخضر،ولكن يفضل ارتداء طقم اكسسوار كامل صغير الحجم مكون من إسورة وخاتم للحصول على إطلالةأنيقة وجميلة.

- إذا أردت الحصول على إطلالة متميزة تناسب جميع المناسبات، فيمكنك اختيار اكسسوارات يد فضية لامعة ويفضل ارتدائها في المساء، أو اكسسوارات يد بلون الفضة المتأكسد الذي يناسب جميع الأعمار والأذواق.

- وللحصول على إطلالة غير تقليدية في مناسباتك الخاصة يمكنك ارتداء إسورة يد متصلة بالأصابع،أو ارتداء ساعة يد ذهبية أنيقة إذا كانت المناسبة رسمية كمقابلة عمل مثلا.

- ولكن إذا أردت إرتداء فستان سواريه فلا يفضل ارتداء ساعة يد، ولكن يفضل اختيار طقم اكسسوار مكون من عقد وإسورة وخاتم بأشكال بسيطة وحجم صغير.

-وللمحافظة على اكسسواراتك يمكنك وضع كل قطعة منها منفصلة في قطعة قطن، قبل وضعها داخل صندوق الاكسسوارات الخاص بك.


الموضوع الأصلي: أرقى اكسسوارات يد من فينسورا || الكاتب: ضياء الروح || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




Hvrn h;ss,hvhj d] lk tdks,vh h;ss,hvhj








آخــر مواضيعـى » تعرف على أهم فوائد العسل | متجر شهد النحل
» شركة تسليك مجاري بالرياض
» شركة عزل فوم بالرياض
» تعرف على أفضل أطعمة الكلاب | متجر باندا
» شركة تسليك مجاري بالرياض
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أرقى, اكسسوارات, فينسورا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرقد أرقد يامضارب العربية للتأمين ، الرياجيل دبلوا وأنت راقد !! بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-03-2017 07:03 PM
اكسسوارات للشعر 2012 ، اكسسوارات رائعة للشعر ، جديد اكسسوارات الشعر 2012 عنود السعوديه عــالـــم آدم وحواء - العناية بالبشرة - ديكور - أزياء - اكسسوارات - فساتين - مكياج 0 07-18-2012 04:23 AM
اكسسوارات خقق 2012 ، اكسسوارات روعه ، اكسسوارات جميله 2012 عنود السعوديه عــالـــم آدم وحواء - العناية بالبشرة - ديكور - أزياء - اكسسوارات - فساتين - مكياج 0 07-18-2012 04:16 AM
اكسسوارات جذابة للبنات 2013 ، اكسسوارات بنات جديدة 2013 صـ ـدى‘آلآهـ ـآت عــالـــم آدم وحواء - العناية بالبشرة - ديكور - أزياء - اكسسوارات - فساتين - مكياج 0 06-10-2012 05:27 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 03:17 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...