لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-01-2017, 07:40 PM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي الجبير وشكري: الملك والرئيس المصري أكدا عمق العلاقات بين البلدين

أنا : لميسـ





الجبير وشكري: الملك والرئيس المصري أكدا العلاقات البلدين

الجبير وشكري: الملك والرئيس المصري أكدا العلاقات البلدين


أعلن معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " وجه الدعوة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لزيارة المملكة في شهر إبريل القادم للاجتماع معه " رعاه الله " وأن فخامة الرئيس المصري قبل هذه الدعوة . جاء ذلك في تصريح صحفي لمعاليه عقب لقاء خادم الحرمين الشريفين بأخيه فخامة الرئيس المصري في مقر انعقاد القمة العربية الحالية في منطقة البحر الميت اليوم. وفي سؤال حول فتور العلاقات السعودية المصرية والأسباب التي أدت إلى ذلك أكد معاليه أن الملك سلمان بن عبدالعزيز وأخاه الرئيس عبدالفتاح السيسي أكدا خلال اللقاء على عمق ومتانة العلاقات التاريخية بين البلدين في جميع المجالات. ولفت معالي الوزير الجبير النظر إلى أن العلاقة بين البلدين لها جذور عميقة وهناك روابط أسرية وتجارية وسياسية ، إلى جانب العمل المشترك في الدفاع عن الأمة العربية.وأكد معالي الوزير عادل الجبير أن المملكة ومصر متطابقتان في الرؤى في جميع المجالات سواء في الأزمات التي توجهها المنطقة أو الحذر من الخطر الذي تشكله أيران وتدخلها في شؤون الدول العربية وإشعال الفتن الطائفية ودعمها للإرهاب ، عادا هذه السياسة سياسة عدوانية .وقال " مصر من الدول المؤسسة لدعم الشرعية في اليمن ومن أول الدول المؤسسة للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب " .
وأوضح أن خادم الحرمين الشريفين وفخامة الرئيس المصري أكدا على هذه العلاقة المتينة وأهميتها ورغبتهما في العمل على تعزيزها إلى أفق أفضل .وكان الاجتماع مثمراً وبناء وودياً وإيجابياً جداً . وعن مصير الاتفاقيات التي وقعت خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين لجمهورية مصر
وأسباب عدم تنفيذها أوضح معالي الوزير عادل الجبير أن التشاور والتنسيق مستمر حيال تلك الاتفاقيات ، وأن العمل عليها قائم والتواصل بين المسؤولين والمختصين في البلدين فيما يتعلق بكل الاتفاقيات مستمر والعمل قائم على تطبيقها .
وحول تباين موقف المملكة ومصر من الأحداث السورية قال معالي وزير الخارجية " هناك مبالغة في تفسير أي تباين بين الموقف السعودي والمصري . البلدان يسعيان على إيجاد حل سياسي بموجب إعلان جنيف واحد ، وقرار مجلس الأمن رقم 2254 " مؤكدا أن البلدين يساهمان بشكل فعال في مجموعة دعم سوريا ، إلى جانب التشاور مع الدول الأخرى من أجل إيجاد حل سلمي لهذه الأزمة .
من جانبه أعلن معالي وزير الخارجية المصري في تصريح مماثل أن فخامة الرئيس المصري وجه الدعوة لأخية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود لزيارة جمهورية مصر .
وعد اجتماع خادم الحرمين الشريفين بأخيه فخامة الرئيس المصري دليلا على الحرص المتبادل على تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين .
ولفت النظر إلى أنه على مستوى القيادتين هناك اهتمام دائم بالتواصل والتنسيق والعمل المشترك لتعزيز التضامن العربي وتعزيز العلاقة الثنائية بين البلدين ، وقال " إن العلاقة بين البلدين لا تأتي فقط لتلبية تطلعات الشعبين الشقيقين إنما لتلبية تطلعات الأمة العربية كاملة .
وأكد أن التنسيق مستمر ومتواصل على جميع المستويات سواء الوزارية أو الفنية وذلك من أجل استكشاف مجالات التعاون وتعزيزها ، مبينا أنه على المستوى الشخصي مع معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل الجبير فهناك تواصل وتنسيق مستمر في جميع المنتديات التي يلتقيان فيها .
وأكد أن العلاقة الاستراتيجية بين البلدين لا غنى عنها لتحقيق الاستقرار في المنطقة ومواجهة التحديات المشتركة .
وأشار إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس عبدالفتاح السيسي خلال لقائهما اليوم شددا على الحرص على تدعيم هذه العلاقة الاستراتيجية ، مؤكدا في ذات الوقت أن البعد والعمق الاستراتيجي للبلدين هو الذي يعزز من الاستقرار والوحدة في البلدين لتحقيق طموحات الشعوب .
وعن الاتفاقيات التي وقعت خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين لجمهورية مصر وأسباب عدم تنفيذها قال معاليه " إن الاتفاقيات كانت متشعبة وعميق أثرها واتساع نطاقها ، وأن مثل هذه المجموعة الضخمة من الاتفاقيات سوف تستغرق الوقت اللازم من الدراسة والإعداد " مبينا أن البعض منها تم بالفعل تنفيذ الخطوات الأولى منها ".
وحيال موقف البلدين من سوريا أكد معالي وزير الخارجية المصري أن كلمة المملكة ومصر خلال القمة متطابقتان وتحملان نفس العناصر والهدف بأن تستعيد سوريا استقرارها والحفاظ على وحدة أراضيها وتخليص الشعب السوري من الويلات التي يتعرض لها في إطار الشرعية الدولية والمفاوضات الجارية في جنيف .



شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hg[fdv ,a;vd: hglg; ,hgvzds hglwvd H;]h ulr hgughrhj fdk hgfg]dk








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العبادي يدعو السعودية لإرسال سفير الى العراق لتحسين العلاقات بين البلدين لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 10-19-2016 04:46 AM
الجبير : قطع العلاقات الدبلوماسية بين المملكة و لإيران لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-03-2016 11:43 PM
دعا إلى المضي في تطبيع العلاقات بين البلدين اردوغان: تركيا.. «بحاجة لإسرائيل» لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-03-2016 08:44 AM
اجتماع في موسكو وتوافق سعودي - روسي على النهوض بمستوى العلاقات التجارية بين البلدين بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 11-25-2015 10:43 AM
تركيا تؤكد إجراء محادثات مع إسرائيل لتطبيع العلاقات بين البلدين لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 06-24-2015 11:37 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 06:26 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...