(ابطال القصه)
حسام:إنسان حبوب مغامر طمووح جميل وعنيد له اختين و3 إخوان وهو اصغر إخوانه
ام حسام:انسانه شايفه نفسها ومتكبرره غنيه جداا اهم شي عندها الفلوس
ابو حسام:إنسان طيب جدا جد مهنته تاجر معروف كثير وهو الصديق الوحيد ل(ابوندى).
مهند: اكبر اولاده متزوج وله اربعة اطفال(اثير ومحمد ورغد ووعد)
مها:زوجة مهند بنت اخت ام حساام وشبيهه كثير لها
غدير:اخت حسام واكبر منه بسنتين طيبه وحلوه وخياليه متزوجه عن حب من طرف واحد لها طفل عمره سنتين (فهد)
ندى:جميله ودمها خفيف قويه وقادره انها تعيل اسره لحالها جريئه وخياليه وتعلقه بابوها بشكل كبييير ولها اختين وهي اكبرهن
ام ندى:طيبه معروووفه بأخلاقها العاليه تكره ام حسام بس عشان ابو ندى ساكته وماتتكلم عليها
ابو ندى:حنووون وقوي الشخصيه عصبي بس على طوول يعتذر بعد مايعصب وهو الصديق الوحيد ل(ابو حسام)
احلام:اصغر من ندى بسنه ملللقوفه بس طيبه
انوار:اصغر من احلام بثلاث سنين هاديه وكتوومه
(تركي ومشاعل)
تركي:صديق حسام ونفس تفكير حسام
مشاعل:صاحبة ندى وامينة سرها
نبدأ القصه....
الاحداث اللي تصير الان كلها قبل 6سنين يعني يوم حسام عمره 19 وندى 17 سنه
..... في بيت ابو حساام.....
حسام:صبااح الخير وراح باس راس امه وابوه
ابو حسام:صباح النور والسرور..
ام حسام:قول مساء الخير .. اكيد تاخرت في النووم
حسام:مانمت الا الساعه 5 الفجر..
ام حسام: وليه انشاءالله مانمت الا الساعه 5؟؟؟
حسام:كنت على النت والتهيت فيه وماسمعت الا الاذان فقفلت النت وصليت ونمت..
ام حسام:خلاص خلاص فهمت
ابو حسام:حبيبي حسام بعد الفطور روح لعمك خالد(ابو ندى)يبغاك في شغله ضروريه
حسام:ابشر من عيوني راح اروح طيران
غدير: على مين راح تروح طيران؟؟
حسام:بالاول قولي صباح الخير
غدير:صباح الخير...بس على مين بتروح طيران؟؟
ام حسام:على الهم والكدر...لايكون ياحسام انت تشتغل خدام عندهم
حسام بصوت منخفض ماسمعه الا غدير:الا مستعد اكون خدام وشغال وسواق كله يهون لعيونك ياندى
غدير:استحي على وجهك ماكأني قدامك
حسام:اقول روحي ولي..يعني مسويه نفسك ماتحبين انتي وجهك..والله ناس
غدير:انطم وسكر فمك انا اختك الكبيره
ام حسام:انتو الاثنين ويش تقولون؟؟؟
حسام وغدير :لا لا ولا شي
ابو حسام قام:لاتنسى تروح لعمك
حسام:إنشاءالله
ابو حسام:مع السلامه
الكل:مع السلامه وعلى طوول راح زياد لبيت عمه
....بيت ابو ندى....
سمعت دق باب فحسبته اهلها رجعوا وطلعت للولد بلبسها وشعرها
ندى:اهلين مابغيتوا تجون
حسام:انا؟؟؟
ندى رفعت عينها الا وحسام قدامها وعلى طول سكرت الباب بوجهه
حسام:يالمجنونه انا حسام افتحي الباب
ندى:احترم نفسك انا ماني بمجنونهوانا عارفه انك حسام بس ويش جابك؟؟
حسام بإستهزاء:اشوف طلتك البهيه
ندى:تستخف دمك على الصبح انا اقولك ويش تبغى؟؟
حسام:انا جيت لان عمي قالي تعال
ندى وهي تطق راسها: تذكرت؟؟
حسام: الحمدلله والله ماني عارف انا كيف بستحمل ذكائك لمن تتزوج
ندى:اولا لا تستهزئ ثانيا من قال اني بوافق على حضرتك
حسام:اقول خلصيني وين عمي
ندى:انتظر دقيقتين وراحت تلبس عباتها وتلثمت وطلعت له
حسام:ماشاءالله مادريت انك عيونك حلوه كذا
ندى:اقول تعال ساعدني وانت ساكت
حسام:كيف اساعدك
ندى:ابوي جايب تمر ونعناع من المدينه هدايا لابوك خذ الاغراض بسرعه
حسام:يعني ابوك جايبني حمال
ندى:هههههههه لايق عليك
حسام سطل لان صوتها كان مره يجنن
ندى:انت وين رحت تعبت وانا شايله الاغراض
حسام:لو سمحتي لاتعصبين علي
ندى:ولا تزعل لو سمحت ممكن تشيل الاغراض
حسام:ايوه خليكي مؤدبه وشال الاغرض
حسام:مع السلامه ندو
ندى:مع السلامه حسو وضحكوا وروح
ودخلت العائله...
ندى:مابغيتوا تجون طفشت لحالي
احلام:اقول شفت سياره كانت واقفه عند البيت
ندى:يعني تخففين دمك انت عارفه انه حسام
احلام:ااه حبيب القلب حسام
ندى:سكري فمك لايجيك كف..
احلام:يمه شوفي ندى بتعطيني كف
ندى:الا يالحقيره صدق انك حيوانه
ام ندى:انتن علامكن ماكأنكن كبار وبالثانوي
ندى:يمه ماتعرفين احلام
احلام:ويش فيها احلام
ام ندى :سلامتك انا رايحه انام شوي لاجاء ابوكن قومني
ندى:ابشري
احلام:ندى الله يوفقك قولي ويش قالك
ندى:مين؟؟؟
احلام: يعني ماتعرفين
ندى:لا ماعرف مجنونه
احلام:حسام
ندى:ماقالي شي
احلام:لا ياشيخه حبيب القلب بالبيت ولحالكم وماقالك شي يعني انا احبك مشتاق لك
ندى:ضفي وجهك احسلك تراني حدي فايقه لك
احلام:طيب طيب
...في بيت ابو حسام...
حسام:السلاام
ام حسام:وعليكم السلام....ليش تأخرت؟؟وايش يبغى منك عمك؟؟
حسام:شوي شوي علي خليني ارتاح
ام حسام:ارتحت يلا قول
حسام وهو يضحك:اولا مامداني ارتاح وثانيا..
ام حسام وهي تقاطعه:بتقول ولا شلون
حسام:خلاص ابقولك عمي جاب هدايا لابوي من المدينه
ام حسام:ايه
حسام:وناداني عشان اعطي الاغراض لابوي
ام حسام:وليه وين السواق ماجاب الاغراض
حسام:والله مادري بس تبغاني اتصل واسأل عادي
ام حسام: وبتتصل على مين؟؟
حسام:على عمي
ام حسام:راح فكري بعيد
حسام:الحقيه قبل مايبعد اكثر
ام حسام:اقول روح روح
حسام:بروح احيانا اشك اني ولدك
ام حسام:ايوه جبتك من عند المسجد.......الحمدلله والشكر اقول روح وشوف دراستك
حسام:بس انا بالجامعه يعني طنش تعش تنتعش
ام حسام:روح الحين بيجونا حريم
حسام:مين؟؟؟
ام حسام:ام ندى وبناتها
حسام:والله هي وبناتها
ام حسام:انا ماكذب ثاني شي ضف وجهك الحين بيجون
حسام بقلبه:والله وناسه ام حسام: انت الى الان فيه حسام:طيب بس يمه تبغين شي من بره حلويات او عصيرات عشان الضيوف ام حسام: لا سلامتك حسام:مع السلامه ام حسام:مع السلامه
حسام وهو طالع لقى اخوه تركي وزوجته
حسام:اهلين اخوي كيفك؟
مهند:الحمدلله
حسام:كيفك مها؟؟
مها :الحمدلله كيفك انت ؟؟ اخبارك؟؟
حسام:عالي العال
مهند:الا اقول وين رايح؟؟
حسام:الوالده طردتني طرده محترمه
مها ومهند:ههههههههههه
مهند:وليش؟؟؟
حسام:بتجينا ام ندى..
مها ومهند(كانوا عارفين بحب حسام وندى):ااااه ام ندى وصاروا يطالعون ببعض ويضحكون
حسام: ويش فيكم تضحكون بس الشرهه ماهي عليكم على اللي يعطيكم وجه انا اروح لتركي احسن باااي
مهند ومها:باااي
.....عند البحر...
تركي:اهلين ابو الشباب وينك تأخرت؟؟؟
حسام:هلا والله بس كنت مشغول شوي
تركي:انت ويش فيك؟؟
حسام:انا تعبان حدي
تركي:ويش فيك خرعتني؟؟
حسام:ابغى اخطب ندى حاس اني ماقدر اتحمل بعادها
تركي:والله ضحكتني ههههههههههه الحين تعبان ومرضان عشان ندى
حسام:اليوم شفتها
تركي:متى؟؟ووين؟؟وكيف شكلها حلوه؟؟
حسام:وانت ويش لك شغل هي حبيبتي ولا حبيبتك؟والله انك ملقوووووف
تركي:هاذا جزاء اني بعرف عنك كل شي
حسام:لا ياشيخ تخفف دمك
تركي:طيب انت مادامك تحبها من ثلا ث سنين ليه ماتخطبها؟؟
حسام:نفسي بس خايف من جهتين اولا من امي لان احس انها بترفض لانها تبغى بنت غنيه وندى على قد حالهم وثانيا ان ندى تصدني
تركي:ليه انت شاك بحبها لك؟؟
حسام:مدري بس هي تكابر وانا حاس انها تحبني
تركي:طيب كلمها
حسام:والله فكره بس متى؟؟؟
تركي:انت ماتقول انهم عندكم روح وكلمها ..
حسام:يلا انا رايح باااي
تركي:بااااي
.....في بيت ابو حسام....
ام حسام:ليه رجعت؟؟ماقلتلك في ضيوف بيجونا
حسام:بس انا ببقى بغرفتي وماراح اطلع
ام حسام:طيب بس والله لو تشغلنا ياويلك.
حسام:حاضر ياست الكل الا غدير وينها؟؟
ام حسام :بغرفتها
طلع حسام لغرفة غدير
حسام:السلام يأجمل بنت بالكون
غدير:وعليكم السلاااااام......قول قول وش عندك ماتقول اجمل بنت في الكون الا فيك شي..
حسام:انا وبصراحه ابغاك بمساعده صعبه شوي
غدير:ماعليك انا امرأة المهمات الصعبه
حسام:ههه الموضوع ومافيه اني ابغى اقابل ندى
غدير:انت انجنيت ولا مرضان؟؟؟انت من جدك اولا كيف؟؟ثانيا لو درت ندى والله لتذبحني انا وياك
حسام:كيف فهي لما تجي تخلينها تروح للمطبخ وانا اقابلها بالصدفه
غدير:والله مادري
حسام:تكفين عشان خاطري
شمس الحب
تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك
r] kgjrd lk fu] tvhr rwi su,]di tvhr