قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
شغلت المسجل على اغنية (no promises)..عشان تروق على الصباح...
رفعت السماعة الي جمبها وضغت رقم 3...طلع لها صوت الشغالة...
((الكلام راح يكون بالانجليزي بس انا راح اكتبه بالعربي))...
نوريا(الشغالة))صباح الخير مس لبنى))
لبنى)):صباح النور نوريا...جهزي الفطور))
الشغالة(اوكي))
سكرت السماعة وراحت تاخذ(شاور)سريع قبل لا تطلع...
خلصت من الشاور ولقت الاكل جاهز...لبست لبس(الجم)..واكلت ع السريع وطلعت...
كالعادة لازم تتاخر...اكيد الحين بتاخذ تهزيئة من المدرب...
وصلت لمكان الجم وفتحت الباب بسرعة...
لبنى وهي تتنفس بصعوبة من كثر الركض...
لبنى)سوري ع التاخير بس....))
المدرب قاطعها((تفضلي وهاذي اخر مرة...مع اني ما اتوقع))
تاففت وحطت شنطتها جمبها...
ستيف((شفيك؟؟))
لبنى((هاذا المدرب يا بيذبحني يابذبحه))
ستيف((ههههههه انتي الي دايم تتاخرين))
لبنى((طيب ايش اسوي اذا قمت متاخر))
ستيف((كل يوم عاد))
لبنى((ستيف بليز اسكت ترى مالي خلق))
ستيف((طيب بس لا تنسين اليوم الغدا عليك انتي وعدتيني))
لبنى((هاذا انت همك على بطنك...طيب خلاص..اختار المكان الي تبيه والحساب علي))
هاذي ببساطة حياة لبنى...سهر طول اليل..وبالنهار نوم...تقوم بس تروح الجم تلعب رياضة وبعدين تتغدى مع ستيف وبعدها ترجع البيت تكمل نوم وتقوم الساعة 8 ويبدى يومها جد...طبعا مستغربين كيف يدربها واحد وكيف صديقها ستيف وتطلع معاه عادي وهي سعودية...ببساطة لانها عايشة بنيويورك من يوم كان عمرها16 سنة....
شوق:يعني انا ورزان فكرنا اننا نسوي حفلة مشتركة...يعني كلنا مع بعض
مشاعل:والله مدري
شوق:شنو ماتدري...غصبن عنك بتسوين معانا
مشاعل:لا والله
شوق:ايه لان بابا معاقبني على درجاتي الحلوة وعشان كذا قالي مافي حفلة وبعد ماحنيت عليه اعطاني ثلاثة الاف بس...ورزان نفس الحالة
مشاعل:وتبيني ادفع ثلاث الاف؟؟
شوق:لا..انا ورزان دبرنا الدي جي ومكان الحفلة وانتي اختاري تبين البوفيه ولا اختاري شي ثاني
مشاعل:خلاص اوكيه بقول لبشاير واثير ونشوف
شوق:تكفين اقنعيهم ابي حفلتي تصير احلى من حفلة ندى الي سوتها العام...وربي للحين مو قادرة انساها
مشاعل:معاك حق تذكرين لما سوت البوفيه كل قسم ببلد
شوق:والا فستانها السماوي كان روعة
اثير:هههههه انتو للحين تتكلمون عن حفلة ندى
شوق رفعت حاجبها:شرفتي
اثير:خلصت المحاضرة؟؟
مشاعل:من ساعة
اثير:اوف..طيب شسوي..ديما طفشتني
شوق بخبث:ديما ولا ابو ديما
اثير حمرت خدودها:اقول اسكتي بس
مشاعل وهي تسحب اثير:ههههههه اجلسي بس..الاجد شخباره؟؟
اثير:مين؟؟
مشاعل:مين غيره زوجك العزيز منصور
اثير:وانتي شدخلك
مشاعل:الشره علي اسال عنه...عموما الحمد الله على سلامته
اثير:الله يسلمك
شوق:الاجد وش جاب لك من مصر؟؟
ظلو يسولفون وفجاءة جتهم بشاير تركض...
بشاير:بنات بنات
البنات:بسم الله
اثير:شفيك انتي؟؟
بشاير وهي تاخذ نفس من التعب:فاتكم وش سوت رزان بالمس
شوق:وش سوت؟؟
بشاير وهي تاخذ الببسي من يد مشاعل:لحظة شوي خلوني اشرب شي
مشاعل:هي هاذا حقي
بشاير شربته وحطته على الطاولة:خذيه
مشاعل وهي تناظر بالببسي:بس انا ماشربت شي لسى..خلصتيه يالدبة
بشاير كبته على الارض...
مشاعل بصراخ:هيي
بشاير:شفتي لسى فيه
مشاعل طالعتها بحقد:انا اوريك يالتبن
شوق:يوه بشاير خلاص...قولي لنا وش صار؟؟
بشاير:ايه صح ذكرتيني...واحنا طالعين من المحاضرة.كالعادة مسكتنا المس وهات ياتهزيئ فيني وفيها...عاد رزان كانت معصبة منها من زمان وكاتمة..واليوم انفجرت وقالت لها...
البنات:ايه
بشاير:وقالت لها
البنات:كملي
بشاير:اول جيبولي كرسي ابي اجلس
شوق:اوف..ميشو حياتو جيبي لها كرسي
مشاعل:لا والله
بشاير:يا الكرسي ولا ماراح اقول
مشاعل وهي تقوم:بجيبه وامري لله
جابت الكرسي واجلست...
شوق:هاذاك جلستي يلا عاد قولي
بشاير:زين بس اول ابي اشرب
مشاعل:اقول بشيّر تراك مصختيها يلا انطقي
بشاير:ههههه طيب اعصابك يلا بقول
مشاعل:اخلصي
بشاير:عدلي اسلوبك معي
اثير:يوه بشاير يتقولين ولا شلون
بشاير:خلاص بقول...المهم..وبعدين عاد رزان قالت لها...هي انتي ترانا مو اصغر عيالك عشان تهزئينا كذا...اذا كنت معصبة من احد لا تطلعين حرتك فينا ولا شفتينا ساكتين ومعطينك وجه قمتي تهزئينا...وبعدن المس فتحت عيونها بقوة وقالت لها...انتي بتقولي ايه...انتي ازاي تتكلمي معايا بالطريقة دي؟؟....قالت رزان انا بكيفيلااتكلم بالطريقة الي تعجبني...قالت المس..قدامي على مكتب المديرة
اثير:وبعدين رزان وش سوت؟؟
بشاير:قالت لها والله ما اروح
شوق:كفو والله بنت عمي
بشاير:عاد انا فزعت لها وقلت يا مس استهدي بالله وهاذي بزر وماينشره عليها...قال لأه...راسها والف سيف توديها بس رزان ماراحت..طنشتها وطلعت..وبعدين انا هديت المس وجيت هنا
شوق:والحين وين رزان؟؟
بشاير تاففت:يعني وين العلة تغريد نادتها
شوق:اوف هالبنت ماتفهم كم مرة قلت لها لاتروحين معاها بس هي غبية
اثير:هاذاهي جت
رزان:هاي صبايا
شوق:رزان وين كنتي؟؟
رزان وهي تناظر بشاير:يعني هاذي ماقالت لكم
شوق:الا قالت...واذكر اننا قلنا لك بعد لا تمشين مع تغريد...هاذي سمعتها مو زينة
رزان:والله عاد انا ماشفت شي شين منها...انا مدري ليه تقولون عنها كذا