لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-23-2012, 04:13 PM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي ياما حاولت

أنا : mody30





>>>الجزء الاول<<<

...البــــدايــــة...


شغلت المسجل على اغنية (no promises)..عشان تروق على الصباح...

رفعت السماعة الي جمبها وضغت رقم 3...طلع لها صوت الشغالة...

((الكلام راح يكون بالانجليزي بس انا راح اكتبه بالعربي))...

نوريا(الشغالة))صباح الخير مس لبنى))

لبنى)):صباح النور نوريا...جهزي الفطور))

الشغالة(اوكي))

سكرت السماعة وراحت تاخذ(شاور)سريع قبل لا تطلع...
خلصت من الشاور ولقت الاكل جاهز...لبست لبس(الجم)..واكلت ع السريع وطلعت...

كالعادة لازم تتاخر...اكيد الحين بتاخذ تهزيئة من المدرب...
وصلت لمكان الجم وفتحت الباب بسرعة...

لبنى وهي تتنفس بصعوبة من كثر الركض...

لبنى)سوري ع التاخير بس....))

المدرب قاطعها((تفضلي وهاذي اخر مرة...مع اني ما اتوقع))

تاففت وحطت شنطتها جمبها...

ستيف((شفيك؟؟))

لبنى((هاذا المدرب يا بيذبحني يابذبحه))

ستيف((ههههههه انتي الي دايم تتاخرين))

لبنى((طيب ايش اسوي اذا قمت متاخر))

ستيف((كل يوم عاد))

لبنى((ستيف بليز اسكت ترى مالي خلق))

ستيف((طيب بس لا تنسين اليوم الغدا عليك انتي وعدتيني))

لبنى((هاذا انت همك على بطنك...طيب خلاص..اختار المكان الي تبيه والحساب علي))

هاذي ببساطة حياة لبنى...سهر طول اليل..وبالنهار نوم...تقوم بس تروح الجم تلعب رياضة وبعدين تتغدى مع ستيف وبعدها ترجع البيت تكمل نوم وتقوم الساعة 8 ويبدى يومها جد...طبعا مستغربين كيف يدربها واحد وكيف صديقها ستيف وتطلع معاه عادي وهي سعودية...ببساطة لانها عايشة بنيويورك من يوم كان عمرها16 سنة....


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
^%[ يامــا حــاولت]%^
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بالشرقية...

جالسة بالمحاضرة وطفشانة...التفتت على صديقتها ولقتها نايمة...

رزان(طبعا بتنامين...مين قدك على الاقل تضيعين وقتك مو انا متطرة اسمع هالعلة هاذي...بس وربي ما اخليك تتهنين بالنوم)

فتحت شنطتها وطلعت منديل...لفته وخلته طويل...بدت تدخله باذن بشاير عشان تزعجها...

بشاير وهي مغمضة عيونها وتحرك يدها تحاول تبعدها:اووف..وخري عني

رزان:والله ماتنامين...مايصير كذا انتي تنامين وانا اسمع هاذي

بشاير فتحت عيونها:طيب شسوي لك يعني...نامي

رزان:مااقدر انام بهاذا الازعاج

بشاير:هاذاني انا نمت...عادي

رزان:انتي حتى لو في زلزال بتنامين

بشاير رمت القلم الي بيدها بعصبية وقالت بصراخ:وبعدين يعني...ماراح انام

سمعتها المس وهي تصارخ وعصبت...

المس:بشاير..في حاجة؟؟

بشاير ابتسمت:لا مس سلامتك مافي شي..[قالت وهي تناظر برزان]...بس كان في ذبانة مزعجتني...اقول مس ليه ماتفتحين الدرايش والله حر

المس:طيب انا اعمل ايه ازا التكيف عطلان

بشاير:انا عندي لك حل

المس:ايه هو اتحفينا

بشاير:طلعينا برة واذا مرت المديرة ندخل

رزان:ايه والله هاذا احسن حل

المس:انا عندي حل احسن

بشاير باستهبال:هو ايه؟؟

المس:اخرسي انتي وهي وخلوني اكمل المحضرة

بشاير بهمس:كانها هزأتنا

رزان بنفس النبرة:ايه

المس:بتقولو ايه؟؟

بشاير:لا ابد...كملي مس كملي

بدت المس تكمل المحاضرة وبشاير ورزان طول المحاضرة مقضينها سوالف...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
^%[يامــا حــاولت]%^
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بعد ما خلصت المحاضرة...

مشاعل:ووين بتسوين البارتي؟؟

شوق:والله ما ادري..انتي وش رايك؟؟

مشاعل:هاذي البارتي حقتك وانتي الي لازم تختارين

شوق ابتسمت:لا انا هالسنة بسوي شي غير

مشاعل:شنو؟؟

شوق:يعني انا ورزان فكرنا اننا نسوي حفلة مشتركة...يعني كلنا مع بعض

مشاعل:والله مدري

شوق:شنو ماتدري...غصبن عنك بتسوين معانا

مشاعل:لا والله

شوق:ايه لان بابا معاقبني على درجاتي الحلوة وعشان كذا قالي مافي حفلة وبعد ماحنيت عليه اعطاني ثلاثة الاف بس...ورزان نفس الحالة

مشاعل:وتبيني ادفع ثلاث الاف؟؟

شوق:لا..انا ورزان دبرنا الدي جي ومكان الحفلة وانتي اختاري تبين البوفيه ولا اختاري شي ثاني

مشاعل:خلاص اوكيه بقول لبشاير واثير ونشوف

شوق:تكفين اقنعيهم ابي حفلتي تصير احلى من حفلة ندى الي سوتها العام...وربي للحين مو قادرة انساها

مشاعل:معاك حق تذكرين لما سوت البوفيه كل قسم ببلد

شوق:والا فستانها السماوي كان روعة

اثير:هههههه انتو للحين تتكلمون عن حفلة ندى

شوق رفعت حاجبها:شرفتي

اثير:خلصت المحاضرة؟؟

مشاعل:من ساعة

اثير:اوف..طيب شسوي..ديما طفشتني

شوق بخبث:ديما ولا ابو ديما

اثير حمرت خدودها:اقول اسكتي بس

مشاعل وهي تسحب اثير:ههههههه اجلسي بس..الاجد شخباره؟؟

اثير:مين؟؟

مشاعل:مين غيره زوجك العزيز منصور

اثير:وانتي شدخلك

مشاعل:الشره علي اسال عنه...عموما الحمد الله على سلامته

اثير:الله يسلمك

شوق:الاجد وش جاب لك من مصر؟؟

ظلو يسولفون وفجاءة جتهم بشاير تركض...

بشاير:بنات بنات

البنات:بسم الله

اثير:شفيك انتي؟؟

بشاير وهي تاخذ نفس من التعب:فاتكم وش سوت رزان بالمس

شوق:وش سوت؟؟

بشاير وهي تاخذ الببسي من يد مشاعل:لحظة شوي خلوني اشرب شي

مشاعل:هي هاذا حقي

بشاير شربته وحطته على الطاولة:خذيه

مشاعل وهي تناظر بالببسي:بس انا ماشربت شي لسى..خلصتيه يالدبة

بشاير كبته على الارض...

مشاعل بصراخ:هيي

بشاير:شفتي لسى فيه

مشاعل طالعتها بحقد:انا اوريك يالتبن

شوق:يوه بشاير خلاص...قولي لنا وش صار؟؟

بشاير:ايه صح ذكرتيني...واحنا طالعين من المحاضرة.كالعادة مسكتنا المس وهات ياتهزيئ فيني وفيها...عاد رزان كانت معصبة منها من زمان وكاتمة..واليوم انفجرت وقالت لها...

البنات:ايه

بشاير:وقالت لها

البنات:كملي

بشاير:اول جيبولي كرسي ابي اجلس

شوق:اوف..ميشو حياتو جيبي لها كرسي

مشاعل:لا والله

بشاير:يا الكرسي ولا ماراح اقول

مشاعل وهي تقوم:بجيبه وامري لله

جابت الكرسي واجلست...

شوق:هاذاك جلستي يلا عاد قولي

بشاير:زين بس اول ابي اشرب

مشاعل:اقول بشيّر تراك مصختيها يلا انطقي

بشاير:ههههه طيب اعصابك يلا بقول

مشاعل:اخلصي

بشاير:عدلي اسلوبك معي

اثير:يوه بشاير يتقولين ولا شلون

بشاير:خلاص بقول...المهم..وبعدين عاد رزان قالت لها...هي انتي ترانا مو اصغر عيالك عشان تهزئينا كذا...اذا كنت معصبة من احد لا تطلعين حرتك فينا ولا شفتينا ساكتين ومعطينك وجه قمتي تهزئينا...وبعدن المس فتحت عيونها بقوة وقالت لها...انتي بتقولي ايه...انتي ازاي تتكلمي معايا بالطريقة دي؟؟....قالت رزان انا بكيفيلااتكلم بالطريقة الي تعجبني...قالت المس..قدامي على مكتب المديرة

اثير:وبعدين رزان وش سوت؟؟

بشاير:قالت لها والله ما اروح

شوق:كفو والله بنت عمي

بشاير:عاد انا فزعت لها وقلت يا مس استهدي بالله وهاذي بزر وماينشره عليها...قال لأه...راسها والف سيف توديها بس رزان ماراحت..طنشتها وطلعت..وبعدين انا هديت المس وجيت هنا

شوق:والحين وين رزان؟؟

بشاير تاففت:يعني وين العلة تغريد نادتها

شوق:اوف هالبنت ماتفهم كم مرة قلت لها لاتروحين معاها بس هي غبية

اثير:هاذاهي جت

رزان:هاي صبايا

شوق:رزان وين كنتي؟؟

رزان وهي تناظر بشاير:يعني هاذي ماقالت لكم

شوق:الا قالت...واذكر اننا قلنا لك بعد لا تمشين مع تغريد...هاذي سمعتها مو زينة

رزان:والله عاد انا ماشفت شي شين منها...انا مدري ليه تقولون عنها كذا

شوق وقفت:انتي ماتفهمين؟؟

اثير:خلاص خلاص اهدي انتي وياها...ترا الموضوع مايستاهل

رزان طالعت شوق بنرفزة وشوق بادلتها بنفس النظرات وجلسو ثنتينهم....


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
^%[يامــا حــاولت]%^
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بنيويورك...

جالسين بالكوي الي كل يوم يروحون له...صارو معروفين هنا من كثر مايروحون...

ستيف((لولو وش فيك؟؟))

لبنى تنهدت((ولاشي))

ستيف((يعني انا ما اعرفك...شكلك متضايقة اليوم..وش صار؟؟))

لبنى((صديقاتي وحشوني..من زمان ماشفتهم))

ستيف وقف وحضنها((وانا وين رحت))

لبنى ابتسمت وحطت راسها عليه((انت موجود بس هم غير))

سيف بعد عنها شوي((كيف غير..يعني بايش غير عني عشانهم بنات يعني))

لبنى((عشانهم بنات وعشان في اشياء مااقدر اقولها الا بس لهم))

ستيف((اشياء مثل ايش؟؟))

لبنى((انت ولد وعمرك ماراح تفهمني))

ستيف وهو يكلم نفسه((انتي الي عمرك ماراح تفهميني))

لبنى((هي ستيف...شفيك؟؟..الحين مين الي فيه شي انا ولا انت))

ستيف((هاا...لا بس كنت افكر بكلامك))

لبنى((لاتشغل بالك...يلا روح اطلب لنا ابي اكل وارجع انام))

ستيف(وانتي من عرفتك وبس تنامين))

لبنى(يوه ستيف ترى راسي يوجعني))

ستيف((طيب بس انتي بتدفعين))

لبنى((ياالله عليك خلاص انا الي بدفع يالبخيل))

ستيف:ههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
^%[يامــا حــاولت]%^
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رجعت البيت وهي تحس نفسها هلكانة ومالها خلق شي...

سمعت صوت وراها..صوت تكرهه وماتطيق تسمعه ابد...

بشاير التفتت عليه وارفعت اصبعها بتهديد:سعد قبل لا تفتح فمك بأي كلمة..هاذاني اقول لك تراني تعبانة ومالي خلقك ولاخلق ملاغتك زين

سعد:افا وش فيك علي

بشاير:اقلب وجهك سعد

سعد:فديتك

بشاير تاففت وصارت تقلب بعيونها...

سعد:فديت هالعيون الخضر

بشاير تاففت بنرفزة وطلعت الدرج...

سعد مسك يدها قبل لا تطلع:فديت هالمشية وهالطلة..فديت الشعر البني وهالجسم الغزال

بشاير سحبت يدها بقوة:سعد خلاص

سعد:وش فيك علي انتي..انا احبك

بشاير:وانا ما اداني اشوف وجهك..انقلع عني..فك ياخي انت شنو ماعندك احساس..تتهزء وعادي

سعد:مقبولة منك ياقلبي

دخلت ام بشايروهي مستغربة الصراخ الي تسمعه..

ام بشاير:شسالفة؟؟..شفيكم

بشاير ناظرت سعد:تكلم...قول لها وش صار

سعد ابتسم بارتباك:لا ولاشي يامرت ابوي بس يعني كنت اسال بشاير عن الجامعه وشنو مسوية وهي الله يهداها عصبت

ام بشاير:وانتي شفيك عليه بس تهاوشينه

نزلت دانة من الدرج بمشيتها الي كلها غرور كالعادة وهي شايله عبايتها...

ام بشاير:على وين؟؟

دانة ابتسمت وهي مالها خلق مرت ابوها:ابد..بروح عند صديقتي

ام بشاير:قلتي لابوك؟؟

دانة:ايه واذا مو مصدقتني روحي اساليه

بشاير اخذت شنطتها وركبت لفوق...وقفت بنص الدرج وبدت تطالع دانة من فوق لين تحت وكانها مو عاجبتها...

دانه:خير انتي بعد تناظريني كذا

بشاير:والله عاد انا اناظر بمزاجي

داني:لا ياعيون امك مو بكيفك

بشاير رمت اغراضها على الدرج حالفة لا تطلع حرة سعد باخته:وش بتسويلي يعني

ام بشاير:خلاص انتي وياها...دانة روحي لعند صديقتك وانتي روحي لغرفتك وذاكري الامتحانات مابقى لها الاشوي

تنهدت دانة بقهر ونزلت..

قبل لا تطلع حطت يدها على كتف اخوها وهمست باذنه:مدري وش عاجبك فيها

سعد ابتسم:بالله مو قمر

دانة التفتت على بشاير:قال قمر قال

طلعت بعد مالبست عبايتها...

شالت عبايتها وشنطتها من الدرج وبدت تصعد بس صوت امها وقفها...

ام بشاير:بشاير

بشاير التفتت:نعم

ام بشاير:انا كم مرة قلت لك لا تتهاوشين مع دانة هاذا اختك الكبيرة

بشاير:تخسى تصير اختي انا ماعندي غير اخت وحدة واسمها فاطمة

ام بشاير تنهدت:الكلام معك ضايع

تركتها ورجعت للمطبخ...

من القهر دورت أي شي ترميه او تكسره بس مالقت...ماشافت غير سعد الي واقف ويناظر فيها من فوق لتحت...

بشاير:خير انت بعد وش تناظر؟؟

سعد ابتسم واعطاها بوسة..

بشاير تافف وهي تصعد الدرج:ويقولون بعد ليه كل اطلع


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
^%[يامــا حــاولت]%^
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


اول مافتحت الباب ركضت لها بنتها...

ديما وهي تركض:ماما

اثير ابتسمت وهي ترفعها من الارض:ياروح ماما

منصور:جيتي حبيبتي

اثير حطت شنطتها على الارض...قالت وهي تتوجه للمطبخ وين مامنصور واقف...

اثير:وش قاعد تسوي؟؟

منصور:ابد بس ديما كانت جوعانة وقعدنا نحوس شوي

اثير حطت ديما على كرسيها:وشنو حستو ان شاء الله

منصور رفع لها الصحن:سوينا كيكة..تبين تذوقين؟؟

اثير عقدت حواجبها:مع ان شكلها مايطمن..بس مو مشكلة مايضر

اخذت قطعه منها واكلت شوي منها...

منصور:كلي اكثر كذا مايبين طعمها

اثير هزت راسها واكلت اكثر...حطت الكيكة على الصحن واكلت وهي عاقدة حواجبها...

ديما لما شافت امها تاكل صارت تبي تقلدها:ماما ابي اكل

اثير وهي تشرب الماي:ما انصحك حبيبتي لان بصراحة طعمها يقرف...استغفر الله

منصور:طيب جاملي على الاقل مو تقولينها بالوجه

اثير:تبيني اكذب يعني..(شالت قطعه ثانية ومداتها له)...جرب واحكم

منصور اخذها منها وحطها على الصحن:لا شكرا خلاص مصدقك

اثير:لاذوق الي انا ذقته

منصور:عقاب يعني؟؟

اثير:بالضبط..يلا اكلها

ظلت تحاول فيه لحد ما اكلها وندم على اليوم الي فكر فيه يسوي أي شي ينوكل...

اوصف لكم اثير...طويلة ونحيفة...حنطاوية..شعرها اسود طويل وكثيف يوصل لين نص ظهرها...عيونها سودة وواسعة ورموشها كثيفة وطويلة..احلى مافيها عيونها وصديقاتها يسمونها ام عيون..
الموضوع الأصلي: ياما حاولت || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




dhlh ph,gj








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ياما, حاولت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حــس فينـي لوو سمحـت .. منگ آنـآ ياما انجرحتّ ! غرام الورد برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 01-14-2011 04:11 AM
كان ياما كان the kingII نكت - فرفشة - ألغاز 5 07-06-2009 10:33 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 05:38 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...