لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-23-2012, 04:14 PM   #2

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : mody30




بالقصر...

اول ماوصلو رمو الشناط على الارض..

رزان بصراخ:ميري...ميري وعلة

ميري(الشغاله):نعم مدام

رزان:شنو نعم...يعني ماتشوفين الشناط..شيليهم

شوق:ايه وقولي لسوزن تجي وتودي شنطتي للبيت..(سوزن شغالة شوق)

ميري:اوكي مدام

اخذت الشناط وراحت...

رزان:يلا على الغرفة بوريك شي

شوق:يلا

وهم رايحين جهة الاصنصير سمعو صوت صراخ...

شوق:شسالفة؟؟

رزان رفعت كتوفها:مدري..بروح اشوف

توجهت لمصدر الصوت وكان من مكتب ابوها...لقت اخوانها الصغار سيف ونور واقفين عند الباب ويناظرون...

رزان:وش قاعدين تسون هنا

اول ماسمعو صوتها ركضو لها ودفنو روسم بمريولها...

رزان:شسالفة؟؟

سيف رفع راسه:ماما وبابا يتهاوشون

نور ببراءة اطفال:رزان...ليه ماما وبابا كل يتهاوشون؟؟

رزان طالعتهم بحنية...يكسرون خاطرها اخوانها...كل يصير فيهم كذا لما يشوفون امهم وابوهم يتهاوشون...هي تعودت على هالوضع خلاص وطفشت منه...

رزان:لا حبيبتي هم مايتهاوشون هم ينتاقشون بس النقاش احتد شوي

سيف ونور:يعني شنو؟؟

رزان ضحكت على اشكالهم:يعني يتكلمون بس بصوت عالي وبعدين هم دايم كذا يعني عادي

نور:رزان ليه ماما وبابا مايحبون بعض

رزان:لامين قال كذا؟؟

سيف:الا صديقي مروان يقول ان امه وابوه يحبون بعض عشان هم مايتهاوشون

نور:ايه وحتى صديقتي سارة

رزان:لا حبايبي ماما وبابا يحبون بعض بس هم يتهاوشون شوي وبعدين يتصالحون مثلك انت ونور صح

سيف هز راسه وكانه اقتنع:ايوه صح

رزان:طيب يلا الحين روحو العبو مع شوق هي بالصالة

نور وسيف:لا وع احنا مانحب شوق هي كل تهاوشنا

رزان:هههههههه لا هي تلعب معاكم الحين جابت لكم حلويات

سيف:كذابة

نور:هي ماتحبنا شلون تجيب لنا حلويات

رزان تاففت من كلام خوانها الكثير والي اكبر منهم:بتروحون ولا شلون

سيف ونور:خلاص بنروح

ركضو للاصنصير وصعدو فوق...

رزان تنهدت وفتحت باب المكتب بقوة..

رزان بعصبية:وبعدين معاكم انتو الاثنين...كل يوم تتهاوشون وربي طفشت..يعني لازم تفشلوني كل ماجا احد لهنا..عقدتوا عيالكم..عاجبكم كذا عيالكم الي ماكملو السبع سنين يقولون انكم ماتحبون بعض...انتو ماتستحون...اوف منكم اوف

قالت الي عندها وبردت خاطرها وطلعت...وخلتهم مصدومين من كلامها...بس مع كذا مافي فايدة ورجعو يتهاوشون...

ابورزان:شفتي كل منك ومن اسلوبك الهمجي

ام رزان:انا ولا انت يالمراهق

ابورزان:انتي بس لو تفكيني من شكك وغيرتك البايخة

ام رزان رفعت حابجها:انا اغار عليك هاذا الي ناقص انا بس احاول اوقفك عند حدك قبل لا تضيعنا بتصرفاتك المتصابية

قالت كلامها وطلعت وخلته معصب...

ابو رزان بصراخ:انتي وحدة مجنونة

طنشته وراحت للاصنصير...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
^%[يمــا حــاولت]%^
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مشاعل جالسة عالمسن ومندمجة بالسوالف...فجأءة سمعت صوت الباب يفتح بقوة وبعدها صوت صراخ....

حطت السماعة على الطاولة والتفتت للباب...متعودة كل يوم على هالحال...

بشاير بعصبية:انا خلاص لازم انتحر

مشاعل وهي تسكر الباب:هههههههه..كل يوم تقولين كذا وللحين عايشة

بشاير:وجع ان شاء الله تبيني اموت

مشاعل فتحت الثلاجة الي عندها وطلعت(ام اند امز)...مدت الكيس لعند بشاير:خذي بس

بشاير فتحت الكيس وبدت تاكل:والله محد يعرفني غيرك

مشاعل:اعرفك اذا عصبتي لازم تاكلين كيس ام اند امز...على فكرة هاذا ادمان

بشاير:اقول لا يكثر واجلسي خليني اشكي لك

مشاعل:لحظة خليني استنتج سبب زعلك..ممم...سعد؟

بشاير:ودانة بعد...الله ياخذه هو واخته

مشاعل:طيب انتي ليه ماتعطينه فرصه يمكن هو يحبك من جد

بشاير بدت تاكل اكثر:حبه برص..وبعدين هو شاف وجهه قبل لايجي يقولي احبك...شاف اخلاقه...ياشيخه خليني ساكته

مشاعل:ههههههههههههههه

بشاير:ليه تضحكين؟؟

مشاعل:احسك قرفانة منه من جد

بشاير:اوف خليها على الله

فجاءة انفتح باب الغرفة...بشاير من الغرعة طيحت ال ام اند امز على الارض...

مشاعل التفتت وهي مستغربة...مين غير بشاير يسوي كذا...

بدر وقف وهو عاقد حواجبه:اسف ماكنت اعرف ان عندك ضيوف

بشاير من التوتر والخوف مو عارفة ايش تسوي...التفتت يمين يسار تدور عبايتها بس لقتها بعيدة عنها...التفتت على بدر الي للحين واقف ويعتذر...مالقت غير الستارة تتخبى وراها...

مشاعل وقفت بعصبية وسحبت اخوها لبرة....

مشاعل بعصبية:انت شفيك؟؟

بدر:وشو ماكنت اعرف ان عندك احد

مشاعل:لا والله...شوف هالكلام مايمشي علي كل مرة بتقول كذا

بدر:لا هالمرة جد...حتى كنت ابي اسالك عن شي

مشاعل:وشنو هالشي؟؟

بدر:ها..لا نسيت خلاص

مشاعل:بدر...وربي لو ما اختفيت من قدامي الحين بيصير شي مايسرك

بدر:زين بختفي بس قولي لي...مين هاذي؟؟

مشاعل:يعني اول مرة تشوفها

بدر:لا بس اول مرة اشوفها كذا...بصراحة توني ادري انها قمر كل ما اشوفها القاها لابسة العباية

مشاعل:وش رايك يعني تبيها بدون عباية

بدر:خلصينا عاد مين هاذي؟؟

مشاعل:صديقتي

بدر وهو يطالع مشاعل من فوق لتحت وكانها مو عاجبته:انتي تصادقين هالقمر ذي

مشاعل:ليه وش فيني اصلا انا احلى منها

مشاعل كانت طويلة وحنطية يعني سمارها زي سمار الهنود..عيونها وساع نوعا ما ولونها اسود رموشها طويلة وخفيفة...نحيفة وشعرها اسود لين نص ظهرها....

بشاير كانت بيضا وعيونها صغار لونها اخضر...شعرها بني قصير لين كتفها وناعم...كانت مليانة شوي لاهي سمينه ولا نحيفه...ومو طويلة مرة بس نقدر نقول عنها انها مملوحة بشكل عام...


بدر:أي صح

مشاعل:اقول عطيتك وجه بزيادة اذلف يلا

بدر:عليك اسلوب اعوذ بالله

مشاعل بحده:بدر

بدر وهو يبعد:طيب طيب خلاص رحت

مشاعل تاففت ودخلت للغرفة....



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
^%[يامــا حــاولت]%^
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&







آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ياما, حاولت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حــس فينـي لوو سمحـت .. منگ آنـآ ياما انجرحتّ ! غرام الورد برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 01-14-2011 04:11 AM
كان ياما كان the kingII نكت - فرفشة - ألغاز 5 07-06-2009 10:33 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 09:42 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...