قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
الباارت الاولى
لطيفه:هههههههههههههههههههههههههههه بلا كذب
الكل سمع ضحكها اللي في الطعم كانت جذاابه وفيها رنه وجنبهم شلة شباب .<واستحت وزعلت على نفسها
ريم : ريلي مو مصدقتني اسألي سالي صديقتي اسمه عاصي هو من سوريا بس عايش باستراليا طول عمره
لطيفه بأبتسامه" طيب يعني بتقولين لي انك تحبينه
ريم وهي تشرب العصير: اوووه لطووف أي سوير تو يوو بس مجرد كلام حتى ماي مام ماتخليني اطلع كثير ..<كذابه
لطيفه و جوالها يدق بنغمة (كولنج يو)
لطيفه: سوري ريم شوي بس
ردت
..:الوووو
.............: هلا و الله
لطيفه عرفته: هلا فيك اخباارك؟؟
.......: تمام كيفك انتي جت اختك بسلامه
لطيفه ببسمه: ايوووه وهذا انا احقق معها
......:الحمدلله على سلامتها بليز لطووفه عندي طلب ومحتاج لكي
لطيفه بجديه: امر طلال شنو فيه
طلال: بصرااحه ابووي بيزوجني بنت عمي وانا ما ابيها لطيفه كريهه وربي ما تنهضم البنت جميله بس اخلاقها مو مررره وابوي ومقدر ارفض له طلب
لطيفه : شووف انا الحين مشغوله اذا رجعت للبيت اكلمك اوكيه
طلال بحب:تسلمين لي يا ارووع اخت و اجمل وحدهـ
لطيفه:ههههههههههههه انت ما شفتني عشان تقول الكلام هذا
طلال بجديه: بصرااحه احسك رووعه وجذاابه وشيء بالحييييييييييل
لطيفه بغرور: اكيد انا لطوووف من عائلة ال.... يعني متوقع شنو
طلال بنبرة الغرور: وانا طلال بن ال ,,,,,,< نفس العايله
لطيفه بضحكه: وين يعني كلنا نفس العائله وبعدين الغرور مو زين خلينا نتواضع
طلال: اوكيه اذا فضيتي بليز كول مي
لطيفه: اوكيه سي ياا
اوضح لكم لطيفه متعرفه على طلال ومعتبرته اخوها واكثر من مرره يساعدها بمشاكلها وحتى هي تحل مشاكله يعني خواني بالحيييل من نفس القبيله بس مايعرفون بعض ماقد شاافته او شافها لان لطيفه رافضه مع ان طلال مستحيل راح يأذيها
ريم بنعوومه تحرك الملعقه في العصير : هذا طلال اللي تعتبرينه اخوكي
لطيفه :يس
اقوولكم عائلة لطيفه و ريم
ابو فيصل رجال غني من اغنى التجاار له مكانته بسووق عنده اربع اخوان الجواهر و حصه ومحمد و سالم
ابو فيصل متزوج من بنت عمه نورهـ
لهم:
فيصل مو متزوج الشغل هو اكبر همه و بس ضاابط كبريائه مستحيل احد يجرحه 26
مشاري:24 تخصص هندسه مملووح و جذاااااااب بالحييييل و راعي فزعاااات تحطه على يمناك اخر سنه له حبووب
و ريم 20سنه مكمله دراستها الثانويه برا وثلاث مستويات في جامعة استراليا كانو يجون في العطلات لان امها ساافرت هناك واخذتها معها لان نوره تبي شهاده وتوهم راجعين مالهم ثلاث ايام سجلت في جامعة الملك سعود تخصص انقلش اول ثالث سنه لها اغلبيت حكيها انقلش بسبب سفرها مع امها لأستراليا ا وتكملتها لدراستها فيها... شعرها للكتفها لونه بني عيونها ناعسه و بنيه الكل يضرب فيها مثل النعومه
نواف و لطيفه توام عمرهم 18 سنه يدرسون بثااني ثاانوي بس مافيه تشاابه لا بشكل او الاخلاق ابداً تناافر وسالب و موجب يتشبهون بالجاذبيه اللي تخليك تتمعن فيهم بس مبداء مايشوفون بعض
نواف جسم ريااضي بالحييل خطير و جنان شكله يلجاء للطيفه ولطيفه تلجاء له هم اسرار بعض شعره شوي طويل ومعطيه ملح روووعه
لطيفه شعرها لكتفها لونه بني على احمر هاديه و خلووقه اذا بغت شيء تجيبه ماهمها احد بس تخجل بالحيييل الدنيا عندها ايزي جذابه عيونها خياليه عاشت مع اخوانها لما امها و ريم ساافرو لكندا طلباتها اوامر بنووته كيووت و كوووول تكلم طلال اللي تعرفت عليه لما دق عليها بالغلط شكى لها حاله لما كان في ورطه حس انها بحاجه للشخص يتنفس له و هي كانت لطيفه كلمته لان العلاقه ما راح تتطور ابداً
تعتبر ريم صديقه لها فقط مو اخت لها لانها كانت تحاكيها بس بالكام وتحس الرسميه هي سيدة الموقف واذا جو بالعطلات ما يقعدون مع بعض ولطيفه و نواف هم دلوعين المامه و البابه طلبااتهم اومر أي شيء يبون يجيبونه لها بسررعه
مع انهم متنافرين ومايشبهون بعض الا انهم يفهمون بعض ومشااعرهم مع بعض
ولما كانو بالمطعم لان لطيفه تبي تتعرف على ريم اكثر و تعلمها السعوديه كلها و هي مو مرره معها لما كان يجون للرياض كانت تنشغل عن لطيفه وماتحتك فيها بعكس نوره اذا جت للرياض تقابل زوجها و عيالها ولطيفه ونواف خصوصاً
في البيت لما رجعو ابو فيصل مسووي عزيمه بمناسبة رجوع حرمته نوره واخذت الشهادة الدكتوراه و ريم كذلك
لطيفه راحت لغرفتها الكبيره وفصخت النظاارات الشمسيه و فكت شعرها واخذت تشور ولبست بيجامتها برموده رماديه وعليها صور شخصياات تويتي
تسدحت على السرير وشغلت المكيف على الحاار وتسدحت مسكت جوالها اللي توها شااريته
تسدحت وهي تحس بالالم في قلبها تذكرت انسان الحين بترااب الارض
دمعت عيونها بسرعه وحست بحرارتها ودها لو تضمه بقووووه تحس انها ضايعه بدونه ما حست على نفسها الا وهي تدق على طلال
لطيفه بصيااح: مقدر ياطلال وربي مقدر
طلال عرف انها تذكرت عاشقها: ياقلبي هدي لطيفه خليكي قويه
لطيفه وهي تكتم شهقاتها:طلال احس روحي تتقطع وربي مو قاادره
طلال يقويها: اف انتي لطيفه اللي الكل يضرب لكي حسااب لا تذرف دموعك يالغاليه
لطيفه تحس برااحه: طلال والله مو قادره احس ابي اضمه او اضم شخص قلبي مو قادر يتحمل وربي مو قاادره
طلال وهو جالس عند الشباب قام : لطيفه روحي للشباك
لطيفه استغربت وراحت للشباكها: وش بعد
طلال بأبتساامه :تخيليني
لطيفه ببسمه جذابه: تخيلتك ؟؟
طلال: ادعي ربك يسهل امرك و كل ماتحسين بضيقه او تتذكرين بشار تخيليني وادعي ربك
لطيف بضحكه:واثق يعني
طلال بغرور: افكوورس انا طلال ولد ال.....
لطيفه : مشكورره طلال والله مدري كيف ارد لك الجميل
طلال:ما بين الاخوان أي شكر
لطيفه تسمع ازعاج: اوكيه اخليك برووحك اكيد بالاستراحه
طلال:ايووه وانتي غاليه علي ولا تقولين ازعجتك انتي تطلبين عيوني واعطيكي ايها
لطيفه بأمتنان :مشكور طلال اشكر ربي اني تعرفت عليك و مشكلة بنت عمك محلوله بس ابي اعرفها بالكامل عشان اروح لها
طلال طلع عيونه :وش تبين تسوين؟؟؟؟
لطيفه: بشوه صورتك عندها موانت تقوول انها مغروره وما ترضى بشي خلاص بشوه صورتك الحسنه
طلال :يسعد لي اختي انا
لطيفه ببسمه: اوكيه اليوم العزيمه عندنا تجي
طلال بضحكه:خخخخخ تخيلي اوكيه صيري ملكة الحفله اوكيه
لطيفه :انا لطيفه مو أي وحدهـ يلا اشوفك على خير مع ان مالي خلق لريم ياخي ماتعرف شيء اخف تغلط بشي عند اهلي و تروح فيها
طلال"هههههههههههههههههه الله يعينك هي كيف يعني ما تعرف لغتكم ولا ايش
لطيفه وهي تتأمل السحاب: الا تعرف لغتنا وهي اصلاً كانت تجينا بالعطلات بس بعض الاحيان ما تجي بسبب الاختباارات وامي هي اللي تجي تعرف ربي وتعرف كل شيء بس ماتعرف عاداتنا ولا الاخت لها صديق اسمه عاصي ايش رايك
طلال:تحفه اختك
لطيفه: وبعد لما كنا بغرناطه الاخت فصخت نقابها تقول حريت قلت لها مالت عليكي بس
طلال بصدمه: لالا لا يكون انتي تكشفين
لطيفه بسرعه:لا انا اتغطاء بالنقاب وبعض الاحيان اتلثم
طلال وهو يشوف متعب جاي: اقول قلبي متعب جاي غريبه
لطيفه : اووف مو تقول انه سافر للبريطانيا
طلال بأستغراب: مدري والله اوقول يالغلا اكلمك بعدين اوكيه قلبي
لطيفه:اوكيه سي ياا
اقولكم نبذه عن طلال انسان مملوح و وسيم وجسمه رياضي وجذاب ونص بنات الرياض و جده مطيحين عنده وهو مو معطيهم وجه يحب وحده اللي هي بنت خاله دلع عيونه جذابه و و خشمه مرسوم بدقه شعره طويل ابووه تاجر مثل تجاارة ابو فيصل
ومن اكبر الاغنيااء اللي يبيه يسوويه واي شيء يسويه لا احد يدوس عليه بطرف هو واخته وحيدين العائله عمره 23سنه ادارة اعمال جامعة الملك سعود كيف تعرف على لطيفه مرره غلط بالرقم وكان محتاج لشخص يتكلم معه و تكلم وقال لها كل شيء وهي كانت محتاجته اعتذرو عن بعض بس هم اذا بغو شيء جابووه ويعتبرون بعضهم اخوان امه ميته بسيارة حادث
رنا: اخته عمرها18 سنه تحب طلال اخوها وما بينهم أي حواجز بنتووته كيووت وكول شعرها طويل وعلى رغم عيشتهم الا انها بسيطه لأبعد درجه
وبس نرجع لبيت ابو فيصل
فيصل يتابع المباره وريم جالسه تقرا روايه شفرة دفنشي
فيصل يناظر لريم : ريم جيب لي مويا
ريم تعالي صوتها: سنيثيا جيبي مويا
فيصل ما يحب احد يعانده بنبرة امر: قومي جيبي لي مويا
ريم : اوووووه واي وي هاف سيرفنت
فيصل بهدوء لانه ما يبي يعقد المسأله : يعني اذا سافرتي برا ما تشتغلين
ريم : نشتغل اوكيه فيصل بس ما نطلب احد
...........: هنا عمري تسمعين كلام اخوانك الحلوين
فيصل يضحك: اوووه متى جيتي من السوق اكيد توك
لطيفه ببرائه: حراام عليك جايه من زمان انا و ريم بس نمت ساعه كذ الا البوفيه دقت امي عليهم
ريم وهي متجهه للمطبخ:ايوووووووووه
فيصل استغل روحتها: يالله بتجنني هذي ما تسمع الكلام
لطيفه بحكمه: نونونو تسمع بس هي متعوده لنظام خف عليها شوي انا ابي اعرف شيء واحد بس ليه امي اخذتها معها للأستراليا وما اخذتني انا و نواف احنا الاولى
فيصل بأرتباك: هاه ما ادري قومي بس يلا بتابع المبااره و بعد ساعتين بيجون عمامي
لطيفه بضيقه: لا تقوول سعود بيجي
فيصل : ايووووه وبليز لطيفه انتي استفزازيه يعني لا تحتكين فيه
لطيفه: حرااام عليك وربي هو يتحركش فيني واذا شافني ساكته يزيد وبعدين هذا انا احول ابعد عنه
فيصل: هو رجال و لا تنسين هو ولد عمك يعني خفي
لطيفه وهي رايحه للمطبخ: ان شاءالله
في الاستراحه اللي متجمعين فيها الشباب وطلال
طلال: اووووووووووووووووه متعب وش سالفتك ؟؟
متعب بألالم" بنت عمي تزوجت وهاجرت
طلال بأستغراب: تحبها؟؟
متعب: امووووووووووووووت فيها بس عمي زعل من ابوي وفركش الخطوبه
طلال: الله يسهل عليك
متعب:امين الا متى ناوي تتزوج
طلال : بدري علينا
متعب: ههههههههههههه الا وش صار على منصور
طلال وهو يقوم بعصبيه: الحيوان هذا ما يعرف كيف يتعامل مع البنات و لا يضايقهم بعد
متعب وهو يروح مع طلال :تحبها؟؟؟
طلال بضحكه: يالله يا تعووب لطيفه اختي كيف احبها وبعدين هو مرره قليل ادب وزين علمته كيف يتعلم الادب وخله يخيس بالسجن
متعب بعدم تصديق:والله مدري عنك
طلال مو مهتم:لا تصدق انا رايح للسوق اتمشى تجي معي
متعب: وش ورانا نروح
ركبو سيارته pmwوشغل اغنية sorry
و انطربو وقفو عند اشااره وكانت جنبهم سياارت ملياانه بناات
متعب بنص عين: وش اريك شغل البلوتوث؟؟؟
طلال بعدم اكتراث: شكلهم مو شيء طنشهم بس مو من مستوانا
متعب: وربي اشتقت لك يالدووب
طلال بأبتسمه: يسعدك ربي مو اكثر مني عاد انت تهاجر بدون أي خبر ما يصير
في فلة ابو بندر اخو ابو فيصل الكبير
طمااااااااااااااااااااااااااااااااع للأخر درجه بس يحب بناته و عياله و كذلك عيال اخوانه زوجته فاطمه ميته لما جابت فاتن و نوره زوجت ابو فيصل بعد ما ارضعتها خالتها
عنده بندر الكبير يشتغل بشركه لحاله عمره 33 سنه متزوج من بنت عمه جاسم اريج و عايش بشرقيه ويموت فيها
سمر: بنت مغروره بالحيييل وشايفه نفسها على الكل عمرها26 سنه مملكة على ولد خالتها ايمن متخرجه من جامعة الملك سعود تخصص حاسب
سعود: هذا دايم يتهاوش مع لطيفه ويحب يحركشها و سيم ومملوح بالحيييييييييل راعي مكالماات وحركاات عمره23 سنه دكتور اخر سنه له
فاتن" بنت رقيقه وصديقة لطيفه الروح بالرووح و اسرارها عند لطيفه ناعمه و الكل يحب نعومتها تحب مشاري بس مو داري عنها عمرها 18 سنه بثاني ثانوي
فاتن بصوت هادي"سعود يلا بنتأخر عليهم
سعود وهو يكلم دلع حبيبته و ماله خلقها: اوكيه قلبي بااي
فاتن بتكشيره: يووه انت معقوله تكلم الاشكال هذي
سعود: وهو متجه للباب ايووه: عندك مانع
شنو راح يصير بالحفله بين سعود ولطيفه