قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
الفصل الأول :
في الرياض .... 1424هـ
أختبارات النهائية للفصل الأول ...
( كانت هنادي جالسة تذاكر رياضيات جت روان وجلست جمبها ...
روان: صعب صعب طلع في راسي نخل وأنا أذاكرة ...
هنادي وهي تتصفح الكتاب : مو أنتي لحالك ..
وبعدين وشذا الكيس إللي معك .. أكيد ممنوعات ..
روان وهي تقوم : بعد الأختبار بأقولك بأروح أشتري مويه تبين شي ..
هنادي : لا شكرا ...إلا أقول ترى يمكن يفتشون أنتبهي أول يوم
روان : لا ما عليك أنا احرص منك.... وسرحت
هنادي : أقول روان بعد شوي أختبار صعب ولا تفكرين في رجلك ..
روان : إلا متى بيفتحون البوابة ؟
هنادي : ليش ؟
روان : لأن أبوي عنده موعد ويبي يجي ياخذني مبكر !!!!
صفرت وصارخو البنات : هنادي وهي تدور قلمها الأزرق : أعتقد 9 فاتحين و10 الباصات تجي ..
وكل وحده راحت قاعتها ...
بعد الأختبار ..
هنادي : ها كيف حلتي ..
روان : زين
هنادي : يله قولي لي وش في الكيس ..
تعالي معي ورا المدرسة وأقولك ...
هنادي وهي تمشي معها : أقول وش معك خلــــــــــــصي قولي .....
روان : أقولك الصراحة هذي ملابس
هنادي بنظرات أستغراب : ليش ؟
روان : بأطلع مع محمد
هنادي : ليش كذبتي علي ؟
روان : عشان ما تفكرين فيني في الأختبار .
هنادي / و أهلك يعرفون
روان : عشان يذبحوني
هنادي سحبت يد روان وجلسو على الأرض : مجنونة أنتي لو مسكوكم الهيئة وش بتقولين ؟
روان : وش فيك هذا زوجي
هنادي : ما راح يصدقون
روان : بنوريهم عقد الزواج
هنادي :تورينهم بعد ما يودونكم المركز ويجرون أبوك العجيز وأمك المريضة بالسكر وش موقفها منك وبعدين ما جى بهذي الطريقة إلا وراه شي ..
روان : تعرفين من عاداتنا ما أشوف محمد إلا بعد الزواج الكبير وهو يبي يشوفني وأنا ما أقدر أرفض له طلب
هنادي : ما بقى على زواجك شي ما يصبر
روان :أحبه أحبه ما أقدر بعدين خلاص وعدته ....... وتشيل كيسها وتقوم وتروح عند باب الباصات ..
هنادي :أسمعي كلامي ولا تروحين ..
روان : فتحي عقلك ما طلعت مع واحد غريب هذا زوجي
هنادي : لو خيرتك بيني وبين هال أستغفر الله..
روان : أنتي صديقتي وعلى العين والراس بس محمد زوجي...
هنادي بأستسلام : راسك يابس أخاف تندمين
روان تطلع بنطلونها الجنز الي مرسوم عليهاوتلبسه من تحت المريول ..
هنادي / لو شافتك بنت ..
روان : ما في احد ألتفتي لا تناظرين لفت هنادي ..
لبس روان تشيرت أحمر حلو وضابط على جسمها وعليه كتابات با الأسود ..
خلاص ناظري ...
ناظرتها هنادي وهي ساكته ..
فكت شعرها إللي يوصل لنص ظهرها وحطت كحل وروج أحمر وتعطرت ولبس عبا يتها على الكتف ولفت الطرحة مسكت جوالها ..
هنادي : وبعد جايبة الجوال ما له داعي كل ها السوالف لو أنتي رايحة مع أبوك أحسن لك \
روان تطنش وتدق على محمد وقال لها أنه برى ..
تلثمت ..
هنادي : يعني خلاص بتروحين
روان :إيه وإذا أمي دقت عليك قولي لها أنا عند مها وصلتني لبيتها وبرجع الساعة12 أو وحدة لبيت ..
فتحت الباب بقوة لأنه كبير وثقيل : يله مع السلامة
هنادي بخوف : مريولك ما راح تاخذينه
رجعت وخذت الكيس وطلعت ...
راحت هنادي للساحة وما منعت نفسها أنها تبكي وكل من سألها قالت ما حليت زين ..؟؟
"""""
مشت روان وشافت سيارة محمد واقفة نهاية الشارع ..
ركبت : السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام والله جريئة يا حبيلك وأنتي كذا
روان :\ عادي أنت زوجي
محمد: أكيد عادي
شغل السيارة ومشى
روان : وين رايحين .
محمد : بتشوفين ....إلا متى قلتي لأبوك يجيك
روان : قلت لهنادي تقولهم أني رحت مع وحدة من صديقاتي وبرجع العصر عندي شغل معها
محمد : وهنادي بترجع البيت مبكر
روان : ايه
محمد : أفطرتي
روان : تسلم ما أبي شي
أبتسم لها محمد ولف يتابع طريقة وهو ساكت
وصلو لعمارة محمد: أنزلي أوريك
روان نزلت وهي ساكته ..
في المصعد : وين رايحين
محمد: اصبري شوي
وصلو لباب شقة ..
محمد مسك مفتاح الشقة وعطاه لروان : سمي وأفتحي
فتحت روان الباب وفي قلبها شوق وش السالفة
ايييييييييييييييييييييييييييه تجنن
محمد: عجبتك
روان : مرة حلوة
محمد : أجل هذي شقتنا
وكان محمد فعلا صادق هذي شقتهم اللي جهزها لزواجه
مسك يدها : تعالي شوفي غرفة النوم
استحت منه ومشت
دخلو
روان بضحكة حلوة : ههههههه
محمد : ليش تضحكين
روان : توني أدري أن ذوقك حلوة
محمد : لو ذوقي مو حلو كان ما أخترتك
دارت على نفسها ورمت نفسها على السرير :آآآآآآآآآآآآه يا محمد والله تعبانه
لف محمد على المراية وهو يناظرها وهي تنزل العباية وجسمها اللي يغرية ولا الشعر الناعم اللي يغطي ظهرها والروج الأحمر الصارخ على شفتها ..
ما كان يبي غير انه يوريها الشقة ويطلعون يفطرون ويرجعها لأن أبوها ما يرضى أبد أن محمد يشوف روان وهو مشتاق لها حيل ومافي في البيت غير هو لأن كل أخوانه وخواته متزوجين وأمس تهاوش مع أبوه وطلع وطقت نفسة ويبي يرفه عن نفسة وقال لروان أبي أشوفك ..
لف محمد وجلس على الكنبه وهي قدامه ما تعدلت في جلستها : كيف الأمتحان معك
تقلب على السرير : زين بس تعبانة يكفي أني مواصلة
محمد : واضح من عيونك
محمد يبي يطلع من الغرفة لو أستمر حالة كذا ما راح يسير خير : تبين ارجعك للبيت
روان مصممة : لا ما صدقت أشوفك
محمد : طيب نروح نشوف باقي الشقة
روان بهدوء وهي مغمضة عيونها: محمد والله وحشتني
راح محمد من كلمتها وجلس جمبها :وراك تقولينها وأنتي مغمضة
روان تناظرة وتتدلع بكل حب للأنسان اللي جالس جمبها : لا تطالعني كذا
باسها محمد على خدها : فديتك أحبك موت
روان ذابت حدها : وأنا أكثر
سحبها وحضنها بقوة
روان قلبها يدق بقوة وبسرعة خوف يصير شي وما تقدر تقول شي
باسها مرة ثانية
روان : محمد ما أقدر
محمد : ولا أنا أنتي أللي جنتي على نفسك