قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
البــــــــــــــــــــــــــارت التاسع عشر :: (( 19 )) ::
19
19
19
19
(( بأريحك مني خلاص وباغيب عن عييينك ..
مدام هاذي رغبتك لازم احققها ..
وابطلبك اخر طلب الله لايهنيك ..
قلي احبك حبيبي خاطر اسمعههههها .. ))
*
*
*
يوم الاربعااء بعد صلاةالعصر انطلقت العواائل للموقع المخيييم ..
ابويوسف وعياله وعوايلهم أولالوصووول ..
فارس وهو يشوف المخيم من جد متعوووب عليييييييييييه وخيااال .. :: احلى والله حركااات تعرفون ترتبووون الرحلالات ..
ابومشعل :: ايه مشاللللهذوققهم حلووووو والله رجال يعتمد علييهم ..
كان المخيم عباره عن بيت شعركبببير للرجاال وثااني اصغر منه للحريم وخيمه للمطبخ وخيمه للحريم وخيمه للرجالوخيمه للبناااات وخيمتين للخدمممم ودباااباااات وغير المرافق الثانيه معاااه وكانبمنططقه كلها عشب وعند جببببل متوسسسط ومخيييم رائئع ربيعي ..
عريب هي وجنىوهم يتمشوون :: رهيييييب المكااان ..
جنى بحزن :: صح معااك حق ..
عريب حستبحزنها :: نونو على شاان خاطري حاولي تتنسييين لو هاليومين على الاقل خلييينا نفررحوننبسط بسنا هم وحزززن ..
جنى تنهدت :: اذا نسيت مرضي مراح انسى قربه منيويذكرني انه هاذي اخر ايام راح اكون معاااه لانه خلالاص بيكون ملللك غيري مللللكانسانه ثانيه ..
سمعوا صوت شخص من وراهم يتنهد :: لاحووول ولا قوة الا بالله موهذا اللي اتفقنا عيله ياجنننى اتفقنا تكونين قويه ..
لفت لمصدر الصوت وطالعتهباسى :: يليت ياخالي يالييييييييت اقدر بس للاسف ماقدددر ..
احمد بحنيه :: خليهاعلى ربككك وهو القادددر يحل هالموضوع ووحاولي مو تنسين لا لانه صعب حاولي تتنساينوتتطنشين اووكي ..
جنى هزت راسها بلايجااب بهاللحظه وصل ابوعبدالله وعيااله ..
بسرعه تغطت جنى وعريب لانهم وقفوا سياراتهم بجنبهم ..
احمد وهو يرحب فيهملانهم بدوا ينزلون وببتسامه :: حيا اللله اللي جوونا توه مانووور المكااان ..
ابوطلال وهو يلسم عليه :: منوور باهله ..
جنى سلمت على اعمامها وزوجاتهموبناتتهم وعريب سلمت على الحريم ..
كانت باقي روان اللي تنزل من سيارة رائد وشكلماعندها نيه تسلم من نظرااتها لجنى رائد كان واقف بجنب روان ويطالع جنى اللي عطتهمظهرها وتكلم مدى وندى ..
روان قربت هي ورائد :: اهلين عريب ..
سلمت عليهاعريب وعلى جنى بس ببرووووووود جداااا من طرف رووان وهدؤؤ من طرف جنننى رائد طالعروان بطرف عييييينه بس سكت وراح عند الشباب يتحااشى انه يشووفههها حتى ماسلمعليييييييها وكانه يهرب مننها حز هالشي بخاطرها حتى سلام مايبي يسلللم ..
*
*
*
الشباب صاروا يتمشووون بالبرر شووي حولينالمخييييييييم ..
اما البناااااااات اخذوا اغراضهم وطلعوا على الجبل ..
كانت روان تطالع جنى من وقت للثاني بنظرررات استحقاار وحققققد كانت حقادهعليها بسبة اللي سووته لااخوها برغم انها تحبه اجل لو تكره وش سوووت فيييييييه؟؟!!.. هاذي نظرية روان وتحليلها للموضوع ..
مدى حست بهالنظرااات وخصوصا ان جنىتتحاشها وتطالع للمدى البعيد حست كم تاثر هالنظررات على جنى حتى لو رفضت رائد مايحقلروان تسووي اللي تسوويه خصوصا ان علاقتهم الثنتين رووعه قبل لايصير هالشييي واكيدهالشي بيحز بخاطر جنى ..
مدى وقفت :: نونو وش رايك تجين معااي ابي اتمشى ..
استغربت جنى مراح تاخذ ندى بتاخذها بس حستها فرصه تهرب من روان ونظرااتها ..
وقامت معاها ..
نزلوووا الثنتين وهم بصممت ولما نزلوا ..
مدى بهدؤ :: اكيد عارفه ليش انا ناديتتك ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظراات حزيننه مكسووره ورجعتبنظرها لبعيييييييد ..
مدى تنهدت :: ربي ان شالله بيهديها توها صغيره وماتفهم ..
جنى باسى :: ماتوقعت بيوم يصير بيني وبينها هالشي ..
مدى :: من حبهالااخوها لاتلوميننها ..
جنى تنهدت :: ويعني انا ماتعذببب هو بس يعني اللي يتعذببانا اموت باللحظه مليوون مره بس اكابر على جرااحي واسسكككت ..
مدى بتفهم :: انامراح اسلك ليش رفضتي برغم على قولتك تتعذبين لانه مو من طبعي اتدخل باسرار اي احدبس باقوللك حاوللي تتحاشين نظرااتها واسلوبها لاتكبر المواضيييييع لان روان عارفهانتي طببعها زيييييين ..
جنى هزت راسها بلايجاااب وسكتتت ..
بعدين رجعواعندهم..
ساره ببستامه :: جيتي وجاابك ربي يالله نبي نسممع صووتك ..
جنىبخووف :: لا ياماما ماللي خللق اولا تعباانه ثانيا مالي مزااج ..
الجازي :: يالله نونو خلاص هاذي اخر طلعه بنطلع مع بعض وحنا عزبوااات ..
ضحكوا على هالكلمه ..
جنى باستسلام :: اوووكي ..
وبدت تمتم بصوتها الغذب اغنية كم صار عمركيالحزن لعبدالكريم عبدالقادر ..
كم صار عمرك يالحزن ..
ياللي بقلبي منزماااان ..
عايش معاي بهالزمن ..
انسان بداخل انساااااااان ..
كم صارعمرك يالحزن ..
ياللي بقلبي من زماااان ..
عايش معاي بهالزمن ..
انسانبداخل انساااااااان ..
عمري وعمرك يالحزن واااحد ..
مانيب لك بهالزمنننجاااااحد ..
*
*
كان يمشي بروحه لحد ماسمعها تغنني كاناصواتهم واصلله للطرف الثاني من الجبل لانه تقريبا صغييير جلللس وهو يسمعه ومو فاهموش قصدها بالحزن معقوله تكون حزينه ايه يمكن على صاحبتها مو علللي ..
كيفانسااااك وانت من غاللللي ..
غااالي ابداا ماغااااااااااااب من باااالي ..
كيف انسااااك وانت من غاللللي ..
غااالي ابداا ماغااااااااااااب منباااالي ..
العمر عمرك ..
والحيااااة سنين ..
والامر امرك ..
آآآآه لو تدري ..
العمر عمرك ..
والحيااااة سنين ..
والامر امرك ..
آآآآه لو تدري ..
عمري وعمرك يالحزن الواااااحد ..
مانيب لك فيهالزمن جااااااحد ..
كم صار عمرك يالحزززن ..
كم صار عمرك ياللي بقلبببيمن زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان..
انتهتوصفقوووا لها معدا روان قااامت وبضيق :: ربى ابي اتمشى بتجييين تتمشين معاااي والااروح برووحي لاني احسسس بضييق بكتتمه هننننا .. وطالعت جنى اما جنى تجاهلت نظراتهاوكلامها ظاهريا بس من جووى تحتررررق ..
ربى بخوف وقفت :: طيب طيب باقووماعاصبببك ..
بعدوا الثنتين يتمشوووون ... اما عريب شدت على يد جنى تقويهالاتضعععف ..
*
*
*
من خللصت غنننى قاام يمشيي وهوضاايع تاييييييييه مو قادر يفسر اي شي او يفهم ااااي شي الشي الوحيد اللي قدريفسرره انها رفضتتته ماتحببببببببه ماتبببببببييييييييه حاول يقوووي نففسه ويقررخلاص يعيش حياااته وبكيييفها هههههي لازم ينسااها خلاص بيكوون ملللللك لوحده ثاننيهغييرها ولازم يتقبل هالشييي حتى هي بيوم بتكوون ملك لغيررره .. هالنقطه ازعجتتهكثيير وضايقته بس حاول يتجااهلها ويروح عند الشباب اللي يلعبووووووون كوووره ..
*
*
*
بالليل كانوا الحريم والرجال مجتمعييييييينحولين النار وانظم لهم الشباب والبنات معدااااا جنى وعريب وربى وروان وفهد وهزاعوشاهر ومشعل ..
ابو يوسف يدور بعيونه مالمح جنى :: اقووول الا وين جنى وعريبيابنااات ؟؟!!..
شذى :: بالخيمه مع عرييييب تقولل تعباانه شووي .. شووي ثمبيجوون ..
ابويوسف خااف لاتكون تعباانه هو وكل من يعرف بالموضوع احمد جااء بيقوماشر له ابويوسف مايتحرك لاحد ينتبه ورجع جلللس ..
*
*
*
كانوا جالسين على حافة الجبل ويسلفوون ..
ربى بجديه :: روان انا قلت لك اذا صرتي تعيدين وتزيدين بالموضوع احتماالنخسر بعض ترى جنى اختتي مثل مارائد ااخووك ومارضى عليها تدرين انا كنننتي ناويهاترررككك لحد ماتهدين بس تدرين هي وش قالت قالللت اذا تركتيتها بسببي لاانتي اختيولا اعرفك لازم تكوننين معاها هي الحين متضايقه علشاان اخووها ولازم تكونين بجنبهالحد ماتهدددددى الامووور ..
روان بسخريه :: مرره مشاللله عليها حنونه وطيييييببه ..
ربى طالعتها بنظرات قهر وغيض :: الظاهر مو ناويه تعقلللين ..
قطع عيلهموصول فهد وهزاع وشاهر ومشعل ..
هزاع :: من هاذذيي اللي مو ناويه تعقللل؟؟!!..
ربى طالعت روان بنظرررات حققد روان خافت من هالنظرااات..
ربى وهيمتضايقه :: لا ولا شييي ..
شاهر حس بانها متضايقه :: ربى وش فيك شكلك متضاايقه؟؟!!..
ربى تبعد نظراتها عنه لاتضععف وتبكي خلالاص عبرتها خانقتها محد جاالسيشووف حالة جنى الكل يلووم ويعاتتب علشاان رائد وعلى بالهم كل هذااعلشاان ميسمايدروون انه علشاانه لانها من جد انقللبت ميه وثمانين درجه بعد رفضها له :: سلامتكلا ولاشششي ..
فهد يقرب منها :: عينك بعيني ؟؟!!..
ربى تحاول تتماسك :: قلتلكم ولا شي ..
فهد حس بانها متضايقه وماحب يضايقها اكثر لف على روان :: اكيييييييد منك متضاييقه ؟؟!!..
روان بعدم مبلاة :: لا وليش مو من حضررتكفهيييييد ؟؟!!..
فهد طالعها باستحقاار :: عمرك مراح تعقللين وتعدللين اسلووبك بسماعليك شرره توك بزززرر ..
وجاء بيلف روان افنجرت فيه :: بززر بعيننك عاد منكبرك ياشيييخ حتى انت توووك بززززر ومراهققققق ..
فهد بغرور لف وبنظرات قهرتها :: اذا انا مراهههق مصيري يوم اكبر واعقل بس المصبيه اللي مهما صارر مراح تعقققلولاتكبببببببببر .. وطالع الشباب :: يالله خلونا نرووح عندههم ..
*
*
*
وصلت روان وربى لهههم وروان بس تطالع فهدباستحقار وجلسووا وبكذاا الكل اكتملل الا جنى وعريب ..
ابويوسف :: ياأحمد واناابووك قووم ناد جنى وعرييب ..
احمد توه بيقووم قاطععه صووت سلام عريب :: السلامعليكم ..
الكل :: وعليكم السلالالام ..
احمد :: وين جنى اجججل ؟؟!!..
الكلحس بنظرات الخوووف بعيوونه ..
عريب طمنته ببتسامه :: تغير ملابسها وبتجي الحييينارتاح خالي هي بتجي .. وجلست بجنب البنات وهزاع يلاحقها بنظرراته .. تلاقت عيوونهموهو يبتسم ومامانعت نفسها تتبسم له وبسرعه نزلت عيوونها لما انتبه ضرار عليييييييهموابتسم ماسك ضحكتته لانهم الاثنين خافووا منه ..
بهاللحظه وصلت جنى واضح انهاتعبااانه :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
ابويوسف يوسع مكانبينه وببين ابوعبدالله :: تعاالللي وانا ابووك تعاللي هنا عندنا ..
جنى ابتسمتبتروح له بس كيييف مشووار خصوصا انهم ببيت الشعر وزحمه الطريق لحد ماتوصل له خصوصاانها انتبهت انها بتمر من عند رائد :: جدددو ماقدر ..
ابويوسف طالع الطريق :: اقووول ياشباب وسععععوا لعمتكممم .. كان موجه كلامه لشاهر وفهد وهزاااع ومشعللوفارس بس ماقصد رائد لانه ابعدهم عنن طريقها بس بتمر من عنده ..
شاهر ضيق عيوونه .. :: من عمتتنا ان شالله جنوووه ؟؟!!.. سووري انا مراح اتحرك تبي تنط من عندديبكيفها ..
جنى لفت عنه بغرور ..
ضرار :: اقول شاهرر فز لعمتتك وتاج راسكبببعععد ..
روان بخاطرها :: ماضيعها الا دلعكم لها والله ..
شاهر طنشه ..
ضاري :: اقوول شاهر قووم عيييب عليك .. وطالع الباقين . وانتم ان شاللهماعندكم نيه تقوموننن ؟؟!!..
فهد اشر براسه انه لا يحللم ..
ابويوسف مدعصاااه عليييهم ومن لمحوها فزووا يوسعون طريق لها كللهم وهنا محد مسك نفسه وضححكعلييهم حتى ام طلالالال ..
جنى وهي تضحك مسكت نفسها ومرت وهم ياشرون بيدهم لهاعلشان تمر وهي تمشي بغرور رفع ضغطهم ويتوعدوننها بين بععض ..
مرت والحمدللهمامرت من عند رائد ..
ووصلت عند جديها وجلست بينهم ..
ابوعبدالله :: حيااالله جنننى ..
جنى ببتسامه :: الله يحيك ..
ابويوسف يقرب من عند اذنها :: سلامتك وش فييك خوفتيننا ؟؟!!..
جنى :: الله يسلمك لا بس صدااع خفيف ..
ابويوسف بتشكيك :: متاكده ؟؟!!..
جنى بارتبااك حاولت تخفيه :: ايه تطممن ..
كملووها سواليييف وضحكك ووناسه للساعه 11 بعدين استاذنن الكبار وراحواينامووون ..
شاهر بخبث وهو يطالع جنى ويبتسم ابتسامه جانبيه :: والله وراحواحامييييييييينك ؟؟!!..
جنى وهي تمسك ذراع خالها احمد :: من قااال الله يخلي ليخواللي واخواانني .. تتميلح على اخوانها ..
فهد ببراءه مصطنعه :: طبعا ماتقصدينيلااننني مع شاهر ولد خالي اكييييد ..
هزاع :: ولا انا انا مع ولد عمي واخووويحبيبي فهد وولد خالي شاهر ..
فارس :: الا اعتقد أنا اكيـــــــــــد تقصد همام ..
جنى لفت بغرور :: مساكين ماتقدرون تسوون شي لاني يكفين خالي ضرار وخالي احمدوضااررري ..
مشعل :: الكثره تغلب الشجااعه ..
ضاري ببستامه ::: والله عاديانتم خمسه وحنا ثلاثه وين كثره فيييه ..
فهد :: وانت الصادق اكثر مثلا يعني اخويطلال معاااي شي اكيييد ..
هزاع :: وعيال عممي معانا ..
جنى :: مشاللله واخوكوعيال عمك انت وياه مو عياال عممي والا انا بنت الجيرران ..
شاهر بفزه وخوفمصطنع :: يووووووووه يوووووووووووه هو انتي دريتي انك بنت الجيرران ؟؟!! .. وهمتبنووووك ياحرام كنا نحاول انك ماتدرييين بس يالله عاد وش نسووي دنييا ماتجي علىالكيييييييييف ..
ضحكوا على خبااله وهبااله ..
عريب :: شاهرروووه اعقققققلهااا اترك نونو بحالها ..
هزاع وهو يطالع عريب :: نو نو يابنت خالللي لو سمحتيماودنا نضمك معها فيليت تكونين على جنب علشاان تكونين بخيير ..
ضرار تكلم بعدفترة صممت مسوي ثقل قدام ساره او بلاصح بس يطالعها وهي ميته احراج منه وخاايفهسلطان ينتبه :: هي انت وياه ويااه صدق ماتنعطوون وجهه حدكم عاد عريب وجنى توقفونخطوط حمرراء سامعيين ..
شذى نطت :: ياعيني ياعينني اقووول شاهر ضمني معاكم اناوربى هم ماعندهم عياال اخوان الا جنى وعريب وحنا طلعنا من القائممه ..
شاهرببستامه وهو يطالع ربى اللي انحرجت :: الله يحيكم اذا ماشالتكم الارض نشيللكم فوقروسنا ..
ركان وريان ورائد ونواف وفيصل وسلمان وسعود وفواز اللي توهم داخلينكانوا يتمشوون ويلعبوون كوره .. : السلام عليككم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
ركان :: وش عندكم اسمع عريب وجنى خطوط حمراء ومدري ايش في احد قرب منكم؟؟!!..
عريب بتمثيل انها زعلانه :: ايه اخووي الحق عللي شاهر وعصاابته وش مسووينفيننا ..
راشد وهو يجللس :: افا افا حتى هزاع معاااهم غرييبببه ..
عريب حمروجههها اما هزاع ضححك :: هههههه محد قالها هي انضمت لجنى مو لنننا ..
ريااان :: اووووووففففف وش قربكم من جنى انتتتم ؟؟!!..
جنى وهي تقفل عيوونها بقووه ونزلتراسها تحاول تتكتم الالللم ..
احمد قرب منها وبخوف هو وعريب اللي انتبهت لها :: وش فيك حبيبتتي ؟؟!!..
جنى بتعب :: سلامتتتك صدااع ..
احمد : عللي انا قوومي ..
جنى طالعته :: خلني هنا علشاان اقدر انسااه هباللهم ينسنيياه ..
احمد رضخلطللبها ..
سلطان : هبالهم قربهم منها مايدرووون انها منطقه خطرره يمنعالاقترراب منها ..
فارس :: افا حتى انت ياسلطان معااهم ضدننا ..
البناتوالبقيه بس يسمعون هالنقااش اللي بينهم ومبسوطين عليييه ..
سلطان وهو يرفع يدهمستسلم :: بصراحه انا وطلال ورائد فكرنا من الرابح وبننظم له فاكيد من غير اصلامانفكر الرابح والكسباان جنى وانظميننا لها ..
جنى ابتسمتت وطالعتهم بغرور تحاولتخففي المها وتتحمله وتكابر ..
فهد :: افا افا ليش ان شالله هي الكسبانه؟؟!!..
طلال :: لانه باختتصار لاانتتتت ولا هزاع ولا فارس ولاحتى مشعل وشاهرتقدروون ترفضوون لها طللللب لانها غاليه وكثييرعليكككم هي وعريب ولا اناغلطااااااااااااااان ؟؟!!..
فارس باستسلام :: بصراحه صاددق ومعااك حق ..
شاهريصطنع الضيق :: ياربي فضحتوونا عندهههم الحيييين يشفوون انفسهم علييينا ..
ضحكواعليهم ..
جنى وهي تتبسم عليه :: لاتخااف من زماان داريييين ..
مشعل :: يووهيوووه لهالدرجه مفضووحين والله حاااله ..
جنى :: هههههههههه ربي مايحرمني منكمولايفرقنننا ..
شاهر من قلللب :: امييييييييييييييييييييييييييين ..
عريببغمزه :: مو لجنى امييييييييييين اكيييييييد ..ربى طلعت عيووونها على عريب الليضحكت ..
اما شاهر بثقه ::: هو لجنى مايفرقنا كاخووان اما غيررها شي ثااني ..
اللي يعرفون السالفه ضحكوووا ..
راشد :: فهاذي انا معااااك ..
عريبضيقت عيونها :: من تقصد ؟؟!..
راشد قفط وابتسم :: ماقصد احد اقووول ان ربيمايحرمنا لامنك ولا من جنى ولا ربى .. وبضيق .. من شذى كاخووان ..
ضرار ماقدريمسك نفسه فهمه من طريقة كلامه هو واحمد وضحكووا عيله اما هو تقلب وجهه الووووان ..
جنى طالعتهم وهم يضحكون وبفزه :: لحظه لحظظظه يععنننني اللي فهمتوه هو نفسهاللي فهمته ؟؟!!..
احمد وهو يضحك اشر لها براسه انه صح هو ..
وضحكت معااهم منقلبها ماتوقعت ابدااا هالششششي ..
رائد طالعها واخيرررا من جلست يتحااشى يطالعهاوابتسم غصب على ضحكتتها اللي اسررته من زمااااااااان ..
اما البقاين غير راشداللي ميت حياااء مو فاهمين شي ..
ضاري :: لو سمحتووا وقفوا ضحك وقولوا وش عندكم؟؟!..
ربى :: بصراحه فضولنا بيذبحنا وش فيكم تضحكون ..
جنى حاولت تتمساك لماشافت وجه راشد وتعاطفت معاه :: شي مايخصكم وخلالاص اللي فاتته فااتته ..
ضراربتاكيد :: ايه صحح .. وغمز لراشد اللي يتحاشى يطالعهم ..
احمد يتعدل بجلسته :: خلاص بسنا ضححك ونرجع جد شووي ..
سلطان :: وش جده ؟؟!!..
احمد :: ماودكمتنامون ماتعبتووا ؟؟!!..
طلال :: ياخي خللنا هاذي اخر طلعه وحنا عزوبيه اما انتتبي تنام رووح ناااام ..
احمد بمزحه :: طرده هاذيي يعنني ؟؟!!..
رائد واخيرانطق :: لا حشااك من يطردك بس اذا ودك يعني ..
جنى طالعته والتقت عيونهم وكل واحدبعد عيننه عن الثاني بسرعه محد انتبه الا عريب وروان ..
سلطان بتفكير جهنمي :: اقوول شباب بنااات خلونا نلعب لعبه ..
روان باهتمام :: اللي هي ؟؟!!..
سلطان :: نكون فريقين فريق انتم وفريق حنا الشباب ونلعب ورقه ويلعب منكم اربعه وحنا اربعهوالفريق الخاسر يحكم على الفريق الربحاااان اووكي ؟؟!!..
البنات يفكروون :: اوووكي ..
ضرار :: ومن يلعب بفريقنننا ؟؟!!..
طلال :: انتظروا ترى كل ولدبيحكم على بننت بس بشرط ماتكون اخته .. وطالع ضرار واحمد .. ولا يكون خالها ..
جنى بخوف :: اجل رحت فيها لاطحت بين يدينن عيال خواللي ..
شاهر بغمزه :: لاتخافين بس باخليك تكنسين البر ..
جنى شهقت : نعععم سورري انا مراح العععب ..
شاهر :: ههههههه بتلعبين لاتخافين مو حنا بنحكم بنخلي عياال عمك يحكمون عليك ..
جنى :: يازينهم عيال عمممي مو انتتم ..
احمد :: الحين قررتي انكم بتخسرون ..
جنى هزت راسها مثل الاطفال بتاكيد :: اذا اللي بيلعبوون شاهر ومشعل او فهدهزاع ابصملك هم بيفزون عااد بالغششش ما يتوصووون ..
ضرار :: لاتخافين بالعب اناوسلطان مع طلال وضارري بس اختاروا من يلعب ..
البنات تشاوروا واتفقوا يلعب سارهوالجازي ومدى وندى لان جنى مالها خللق وعريب بدون جنى مستحييل وروان بتخربهههامعاهم بالغش ومايبون يخسررون ..
صفووا والباقين يطالعونهم وهم بجنب بععض ..
ضرار كان مع سلطان .. وضاري مع طلال .. والجازي مع ساره ومدى مع ندى ..
ضرار وسلطان مستغلين قربهم وبس يطالعون ويذبوون كلام على ساره والجاززي ..
اما ضاري كان سررحان بعيوون اللي قداامه برغم انه محتتتار من تكوون مدى ولاندى لان عيوونهم فيها اختلالاف ومدى احلى عيووون من ندى غير ان ندى اسمن بكثيير منمدى ومدى جسممها رووعه بس ندى لالالا برغم ان ندى تمللك ملامح حلووه بس سمنتهامخربتتهها شووي بس هالشي ماساعد ضاري لانه مايعرفففهههم ..
*
*
احمد بدى يمل :: اقووول تراني بامل دورو شي نشغل فيهوقتنا لحد مايخلصوون ..
فهد بعفويه :: رئوود يغننني ..
رائد ابتسم طالع جنى :: مراح اغني لحد ماتنطق اسمي مثل العالم والناااس ..
فهد :: اسف عمي رائد ممكنتغني لنا وتدق على العود ..
رائد حسها الفرصه المناسبه :: طيب سعود روووح جيبالعود من سيارتتي ..
قام سعود يجيبه ..
شذى :: خالووو احمد ..
احمد :: سمي ..
شذى :: سم الله عدووك ودنا بككره نسوووق ..
احمد ابتسم :: انا ماظن شووفيرشووود بيخليك تسووقين او لا ؟؟!..
جنى كتمت ضحكتها هي وضرار لا يفضحونه اما هوصار وجهه الوان وشذى مافهمت :: وش دخل راشد ؟؟!!..
احمد يرقعها :: اقصد رائئد .. وغمز لرائد ..
شذى : رائد ليش ؟؟!!..
احمد :: اذا بيخليكم تسقوون سيارته انامو مستغني عن سيارتي ..
فارس بتاكيد :: ولا انا ..
ربى :: خلاص مالك الا رائداو جنى هم الوحيدين اللي جايبن سياراتهم اما الباقين جاين بسيارات مع اهلهم ..
رائد :: بصراحه ولا انا مستغني عن سيارااتي ..
شذى تطالع جنى ..
جنىكانت تطاالع البر ومعطتتهم جنبها وبجنبها عريب وملالاك ومستمعه لكلامهم ..
شذى :: نونو حبيبتتي اختتي الغاليه بليييييييز ..
جنى بهدؤؤؤ :: انا ماسقتها حبيبتتيبس اوعدك اذا ساافرت خذيييها لك حلالال ماعاد ابييها ..
ربى فززت :: اي سفففر انشالله ؟؟!!..
جنى حست انها قالت كلام مو لازم ينقاال ..
ضرار ينقذ الموقف :: اي سفر بعد انا باخذها معااي اسبوووع لفرنساا عندي شغل وبما انها فاضيه باخذها ..
فارس بعدم تصديق :: وعريب ليش ماتاخذها ؟؟!!..
عريب تنقذ الموقف :: مااابياروح باجلس مع ديمه تعباانه شووي ..
هزاع طالعها بنظرات شكك وسكتتوا ..
فهدباستغراب :: وليه اذا سافرتي تاخذها شذى ماعاد تبينها وسفرتك بس اسبووع؟؟!!..
جنى طالعت ضرار بخووف ..
ضرار :: لاني باشتري لها وحده ثاننيه اذاتزوجت هدية زواجي ؟؟!!..
شاهر باستغراب :: هدية زواجك وانت تعطياها اياه اول مرهاسمعها حسب معلوماتي هي تهديك مو انت ؟؟!!.
ضرار طالع سلطان :: لحظه بس .. لفعليهم معطي اللي يلعبون ظهره وجنبه :: كل هاذي غيره بنت اختي وباهديها سياره لانلها الفضل بعد الله بزوواجي فهمتووا ولا لالا ؟؟!!..
ساره استغربت وش قصده بستوقعت ان جنى هي اللي اشرات عيله يتزوجها وانه فرحان انها اختارتها له ابتسمت علىهالفكره ..
شاهر يهديه :: اعصاابك ياخي بس سؤؤال سالننااه بس ..
جنى بتافف :: خلاص مراح اعطيها شذى غيرت راااي خل يكون عندي ثنتيننن ..
شذى ماعجبها الموضوعبانها هوننت بس قالت تقنعها بعدييين ..
سعود جاء ومد العود لرائد :: تفضل ..
رائد :: زاد فضللك ..
اخذ العود وعدل جلستته :: ها وش تبون تغنون؟؟!!..
روان بسرعه :: اللي تبيه ..
كانت تبي تعرف وش بيغني وش بقلبه لانهاحست هلاغنيه بتكون لجننى ..
احمد :: اوكي على ذوقك سمعنا ..
جنى كل حواسهاوقلبه عندها الا عيوننها تطالع فيهها الارض وتسوي نفسها مو مهتمه ..
بدىيعززف بلحححنن هاددي وبعد لحظات بدى يغنني قبل لايبدى يغني حسته يطالعها رفعت عينهاوتلاقت عينه بعيننها وتجاهلها هو وهي نزلتتها بانكساار غمض عيوونه وبدى يغني ..