قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
2 - ماحلل و? اسـامح من ينقله بغير اسمي او ينقص ويزود حرررف من عنـده
[ رغوتــا ]
3 - مواعيـد تنزيل البارتات نتفق عليهن على حسب تفاعلكم وتشجيعكم لـي
4 - مـــواضيع الروايــــه ؟:
.. معشوقـــي مجنـــونــي راحح !
.. مو بنتهـم شـلون !
.. بـــويه بس أنوثتي طاغيه !
.. حبيتـه من صغررري !
.. أسترجلت أسترجلت !
.. أنجبرنـــا على بعض !
.. اللقيطــــــــــــــــــــه !
5-
البــــــــارت ا?ول
قصرررر يحتترق .. اختناق .. ناس داخله طالعه السماء سوداء واللارض أرونج رماد ماتشوف اللا ارونج اصفر اسود رمادي وماتسمع اللا صرخإاتته : مـامـا للا تروحين وتخلينـي .. بابا تعال .. طلعووهم وبصررراخ تركي طلع بـابـا .. تسمع المراءه لم نستطيع انقاذه رحلة لخالقها .. مـامـا راححت .. ظلام نيررران بكل مكاان تحرق اللاخضر واليابس .. أبببببي أمي .. اللاب احترررق رححل لخالقه .. يبببببببببه للاتتركن .. ويمسكونه يهدونه .. تم انقاذ الطفل الصغيررر بس نسبة أنه يعيش بسيطه .. يحتاج تنفس .. اكتشفنا بالبدروم ( غرفه تحت اللارض ) رجل بس للاسف رحل من الدنيـا .. صدممه وبصراخ أقوى ترررررررررركي للا للااااااا خذونـي معككم .. شاررع ناس متجمهره تدعي ان الله يرحمهم .. تصويرر اللاحتررراق الشنيع .. طلعوههم .. رجل اللاسعاف ترحمي عليهم ي بنتي .. للا للا للا ررررررررررررراحححوا كلههههههم وتركوني وتصرررخ بفزعه وخوف للاللاللاللاللاللا .. صار هالكابوس من سنتين مللازمه يجيه دوم قلبل تنام وماتحلم بهاليوم
تدخل أم خالد وبخوف وتقرب له : بسم الله عليك حبيبتي شفيك وتصححيه
بدموع وخوف وجبينه في قطررات من العررق وهمس : أبغي مويـه
جابت له مويه وشربته وصارت تقراء عليه
بعد ماهدت والدموع بعيونه : خللاص خالتي تسلمين هديت
أم خالد برحممه : انتي بنتي اللي ماجبته وشو تسلمين وهالرسميه وبعدين وشو خالتي قولي يممه ا? اذا انتي ماتعتبرينن امك
ااهـ مو قادره اقوله لغيرك يايمه : للا شدعوا يا يم ونزلت راسه مو قادره تنطقه
أم خالد تقاطعه وهي حاسه مستحيل تقوله له بس هي كذا قالت تخفف عليه : خللاص يابنتي مو للازم تقولينه اهم شيء تحسينه ويالله صلي ونزلي افطرري
: ياسررر وينـ
قاطعته ام خالد : تحت يفطرر وطلعتت
ارجعت انسدحت على السرير وصارت تفكرر باهله اللي راححوا وتركوهـ وبهمس متقطع : الله يسامحكم تركتوني ورحتوا استغفرالله بس الله يرحمكم
وراحت لدورة الميـاه ( أكرمكم الله ) وتوضت وراحت تصلي وتتجهز للجامعه
بنفس البيت بس بغرررفه ثانيه
أم خالد بعصبيه وتعب : غاده يايمه تعبت يالله اصحي صاعده نازله صاعده نازله عليـك حشى وللا الجذع ( الولـد ) يسوي كذا
غاده بصوت مليان نوم : دقيقه وحده بس
دخخل فيصل : يممه هذي للحين ماصحت
أم خالد وهي تجلس بالاريكه : اي ياولدي عجزت عنه والخدامه ملت وهي صاعده نازله عليه
فيصل بنذاله : خللاص أنزلي يمه للا تتعبين عمرك انا اصحيه
أم خالد بشك : شبتسوي
فيصل يستغبي : بصححيه !
أم خالد بشك أكثر : شلون بتصحيه وتكتف أدينه
فيصل ببراءه يجلس جنبه ويسحب الغطاء بخفيف : كذا غاده غدو غوغي يالله اصحححي بتتأخرين على مدرستك
أم خالد شوي وتطلع عيونه وبصدمه وتقرب لفيصل وتلمس حرارته : فيك شيء أنتي تسوي كذا
فيصل ببرائه : أي من اليوم ورايح خلاص بصير زي كذا مايصلح اكون قاسي عليه وهي بهالعمرر بعدين تتعقد وغير السالفه يالله يمممه أنزلي تلقينه ويغمز له الغالي تحت ينتظرك
أم خالد أنحرجت ورايحه متجهه للباب : أستح ياولد على وجهك ويالله صحي أختك وتعالوا أفطروا
أول ماطلعت راح ودخل دورة المياه( أكرمكم الله) واخخذ مويه بارده وفوقق غاددده اللي انصدمت بككت ضحكة منصدمه مفزوعه وبخوف : وش صار البيت طاحت وشو ذا شافت المويه وسمعتة ضحكته استوعبت اللامر رفعت راسه : ياحمار ياكلب الله ياخذك
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه شكككل ههههههههههههههه شكلك هههههه تت حو هههههههههههههههه ف ههههههههه توحفه أاهـ ي بطنننني هههههههههههههههههه
قامت من سريره لحقققته وهو صارر يركض رايح لدرج للانه ماسكه العطر بتكسره فوق راسه وهو عارفه انه ممكن تسويه
بغرررفه ثانيه
تتجهزز بهدوء اسمعت اصواتهم وابتسمت على خفيف
اتذكررررررررررررررررت قبـل
بدلع : ترووك تكككفى أصحى يالله
تركي بنوم : روحي اطلعي وسكري الباب
: للا اصححى أبي اروح بيت عمي عند غادهـ مجتمعات الصبايا
تركي بنرفزه : أوففففف عندك السواق
بدلع اكثر وبضحككه شقققيه ممزوجه بنعومه ودلع : ههههههه للا أبببغى انت تودين
تركي يجلس على السرير وبعصبيه : شايفتن زوجك اوديك واجيبك وللاه تتدلعين بعد أنـا أخوك مو زوجك أفهمي ياأدميه ويرجع ينسدح ويغطي وجهه بالشرشف ويكمل نومته أوففففففف
بضحكه ممزوجه بنذاله : هههههههههههههه طيب ماتبين اتدلع عليك أنتي تبغى كذا راحت وجابت علبة مويه وفوقه على طول صحححححى وصار يلحقه وهي دخلت غرفته وقفلته وبدت تتجهز وتضحك للانه عارفه بعد شوي يروق وبيوديه ))
نزلت دموعه مسحتهن : أشتقت لهاللايام الله يرحمكم وصارت تكمل تجهيزه
لبست تنوره سوداء طويله سكيني وقميص سماوي في شعار على الجنب باللون اللازرق ورفعت شعره ذيل وحطت ماسكرا وروج وردي خفيف
واخذت شنطته وتطلع من الغرفه ناويه تنزل تروح الصاله لحد مايخلص خالد فطور عشان تفطر أهي وتروح للجامعه
أم خالد وهي داخله لغرفة الطعام أسمعة صراخ غاده تلعن وتسب وتشتم وضحححححك فيصل وهززت براسه بأسف وبابتسامه : مستححيل يعقل
أبـو خالد : من اللي مستحيل يعقل
خـالد بغرور : أككيد فيصل
أم خالد بضحكه : أي فيصل يصحي غاده
أبـو خالد وهو يوقف : يالله ياخالد خلنا نطلع قبل للايجون ويصدعون روسنا ورانا اليوم اجتماع وصفقه
أم خالد بتسرع : أصبرر شـوي بكلمك عن
نزلت وسمعة
خـــالد بغرور وكرره يقاطعه : أكيـد تـــــاللا شفيهـا بعـد
تـاللا تجمعةالدمع بعيونه ورجعت بتصعد الدرج : ليه كل هالكره لي ي خالد
ابـو خالد عطاهـ نظره خلته يسكت : شفيهـا
أم خالد برحممه : سنتين وهي نفس الحلم يجيه
أبـو خالد : خللاص بعررضه على دكتور متخصص لنفس حالته
خالد بابتسامة سخريه وهمس مو مسموع : الله للا يبلانـا مجنونه استغفرالله
ابو خالد : شقلت
خالد يوقف : اقول يالله للانتأخر
وطلعوا
وأم خالد قالت للخدامه تنادي تـاللا
فيصل يدخل غرفة الطعام ويوقف ورا أمه : أوفففف تعبت خللاص والله دررررت البيت خايف من هالعطر اللي بيدك
أم خالد وتمسك راسه : الله يعين شكل اليوم مو مداومين للا انت وللا هي
غاده بعربجيه : اذا ماكسرت العطر فوق راسك ماكون أنا
ياسر يقاطعه ببرائه وضحكه : غـاده ابو الثبـاب اللحين مين الولد ومين البنت بينكم
دخلت تاللا
ضحكوا كلهم : ههههههههههههههههههههههه
وغاده روقت واتجهت له