![]() |
رواية خبر عيونك بسم الله الرحمن الرحيمـ اعزائي ، يسعدني ان اعرض عليكم روايتي الثانيه تحت عنوان ~ خبر عيونك اني اسبح في بحرها ~ روايه رومنسيه ْْ ْ حبيت انبه على نقطه : ما احلل اي احد ينقل روايتي بدون ذكر اسمي لأنه روايتي فاطمه وفيصل لقيت في كثير منتديات نقلوها و نسبوها لأنفسهم واتمنى تعجبكم و اتقبل النقد برحبه صدر واذا صار تفاعل انشاء الله اكملها ~ |
البارت الأول حديقه بيت ابو فارس : * يوم الجمعه ، الساعه ثمان الليل فارس : الجو اليوم حلو جوري : مم ايه ، بس برد شوي فارس : ادفييج ؟ جوري ، وهي مستحية : لا بس اعتدل الجو " فارس قرب جوري له وشال الجاكيت الا عليه ولبسه جوري ، وجوري حطت راسها على كتف فارس و غمضت عيونها " جوري : فارس ، طالع السماء فارس وهو يطالع السماء : انشاء الله ، وش فيها ؟ جوري : طالع النجوم اللي فـ السماء فارس : وش فيهم ؟ جوري : عدهم فارس : وحده ثنتين ثلاث هه ما يخلصون جوري ببتسامه خفيفه : احبكـ قدهم " فارس قرب جوري لـ حضنه اكثر و باس راسها " *~*~*~*~* جوري : بنوته قطععه ، طيوبه و حبوبه ، عمرها 18 سنه ، " فارس ولد عمها بينهم علاقه حب و مخطوبين لبعض من يوم هم صغار " فارس : " ولد حلو ، حبوب ، رومنسي ، جميل : عمره 23 سنه " ~* ~ * ~ * *~ فارس : جوري ، طالعي الرمل اللي تحتج ؟ جوري وهي تطالع الرمل : وش فيه ؟ فارس : شوفي كل حبة رمل في الأرض جوري : وش فيهمـ فارس : عديهم جوري بدلع : ما اقدر فارس : وليش ؟ جوري : وايد فارس : احبج قدهمـ جوري : احبـ........ بس قطع عليهم صوت ام جوري تصارخ جوري ركضت و فارس ركض وراها جوري : يما ، شفيكم ؟ ام جوري : اتصلي لزوج اختج نوره شوفيه وينه ؟ جوري بخوف : اوكي ، بس شصاير ؟ ام جوري : نوره طاحت علينا ما ادري وش فيها جوري بتوتر : هاا ، انزين انزين " جوري اخذت التلفون بتتصل بس في احد سحب التلفون من عندها " جوري : فارس !! فارس : انتي من صدقج بتتصلين للـ رجال بتكلمينه ؟ جوري : ايه وش في... فارس يقاطعها : عطيني الرقم ، انا بكلمه ، شنو ما وراكم رجال ؟! جوري : لا مو جذي ،،، " و عطته الرقم " *~*~*~*~*~*~*~ " فارس يكلم ام جوري " فارس : محمد جااي في الطريق ، انا ما حبيت اخرعه قلت له نبيه ضروري ام جوري : زين سويت فارس : جبتوا لها دكتور ؟ ام جوري : والله ابوك اتصل في دكتوره بس للحين ما بيين ~*~*~*~* ~*~*~*~ " جوري قاعده مع بنات عمها " ريم بنت عم جوري + اخت فارس : جوجو نامي عندنا الليله ؟ جوري : ما ادري يمكن امي ما ترضى ريم : انه بكلمها جوري : اوك مها بنت عم جوري + اخت فارس : واااوو جوجو يعني بتنامين عندنا اليوم ريم : انه بروح اسأل امج جوري : لا اول بسأل فار.... " و سكتت " ريم : هممم ؟ جوري : لا اقول انه امي الحين متوتره علشان اختي نوير فـ خلوه لـ بعدين ريم : ههههه زين زين ، امج متوتره لو تحارسين موافقه الحكومه قصدي فروس مها : هههههاااي شعنده ابو الشباب يسألونه بعد ههه جوري : يا السخيفين ، وين باقي البنات مها : من ؟ جوري : بنات عمي راشد و بنات عمي محمد ؟! ريم : مشوا اليوم من وقت جوري : غري..... " بس قطع على كلام جوري دخول اخت فارس " هدى " هدى : ها شعندكم وش تقولون ؟ مها : نسولف هدى : اي سوالف المراهقين هه هه ريم : ليش جايه غرفتنا ؟ هدى : عدال حبيبتي بس شفت جوري قلت اسلم عليها مها : الا يقول ما شافتها من شوي هدى : شخبارج جوري ؟ جوري : هلا حبيبتي ، بخير الله يخليج ، وانتي ؟ هدى : لين من شوي كنت بخير بس الحين تغيرت نفسيتي مها : اقول يا البومه اطلعي برا هدى : ههه ، الا اقول جوري وين فارس ؟ جوري : ما ادري عنه ، للأسف ما يعطيني موجز عن روحاته وجياته هدى : لا بس لأنه من شوي شفتكم ويا بعض جوري : اي ، والحين ممكن تسوين لي طريق بروح اشوف اختي هدى : اختج الدكتور عندها الحين وجنب الحجره زحمه ف نصيحه لا تروحين اخاف يصيدج اختناق من الزحمه هاهاهاها " و طلعت هدى " هدى : اخت فارس عمرها 22 سنه ، مو متزوجه ، محاصرها الماضي " جوري : وش هذي ، يا ربي نرفزتني ، جم عمرها ذي ؟ اللي يسمع اسلوبها يقول وحده عمره 15 او 13 مها : هذي حماره جوري : يلا بروح بشوف اختي مها + ريم : اوكي " مها : اخت فارس ، طيوبه ، عمرها 16" " ريم : اخت فارس ، حبوبه و طيوبه ، عمرها 18 " ~*~*~*~*~*~* راحت جوري وقفت جنب الغرفه اللي فيها اختها " وبعد مده طلع الدكتور " احمد زوج نوره : ها دكتور شفيها الدكتور : انت زوجها ؟ احمد : اي نعم الدكتور : تعال شوي معاي احمد : خير فيها شي ؟ الدكتور : زوجتك حامل ، الف مبروك ، بس روح المستشفى سوا تحليل علشان تتأكدون احمد : هاا الدكتور : يلا مع السلامه " بس مشى الدكتور الكل اتجمع على محمد شافوه يضحك بروحه الكل : شفيها ؟ محمد : هههه لا لا مو مصدق جوري و في عيونها تجمعت دموع : ، اختي فيها شي ؟ " فارس بس شاف جوري تصيح راح وقف يمها " محمد : نورره حاامل ههههههه الكل : مبروك فارس : يلا مبروك حبيبي جوري ابتسمت وما حست الأ بـ يد سحبتها على صوب بروحهم فارس : جوجوي جوري بدلع : عيونها فارس : اخخ جوري : سلامتك من الأخخخ فارس : متى نتزوج و تحملين و تجيبين لي بـيـبي حلو مثلج ؟ جوري وهي منزله راسها و بدلع : ما ادري فارس : اذووب على اللي يستحون جوري : ابي انام اليوم مع مها و ريم فارس : في بيتنا ؟ جوري : ايه فارس : ممم اوكي ، اسألي امج اول جوري : انشاء الله فارس : يلا تعالي ننزل الحديقه ********************************************** في الحديقه ~ محمود ولد عم جوري : جوري شخبارج ؟ جوري : هلا محمود انه بخير ، وانته ؟ محمود : انه صرت بخير يوم شفت القمر قدامي جوري : هههه تسلم محمود : الا شلونك فارس ؟ فارس : شكلك توك منتبه اني واقف ، محمود : مسامحه ولد عمي بس ضوء القمر غطئ عليك جوري : ههههه فارس بدون نفس : انه بخير ، جوري دخلي داخل جوري : بس بنتظ.... فارس يقاطعها : جوري قلنا دخلي داخل " جوري مشت ، و فارس طالع محمود بنظرات ومشى " " محمود ولد عم جوري وفارس ، يحب جوري ، يحقد على فارس ، و عمره 25 سنه " ***************************** " جوري قعدت في صوب بروحها في الحديقه ، فارس شافها وقعد جنبها " فارس : جوري ، ليش ما دخلتي داخل جوري : بس جذي فارس : زعلانه ؟ جوري : لا بس شنو ها الأسلوب اللي تعامل فيه محمود ؟ فارس : لا عجل تبيني اسمعه يغازلج و اسكت جوري ابتسمت ابتسامه خفيفه : ما غازلني فارس : لا مسكين ، ظلمته جوري : ايه فارس : شكله عجبج الوضع روحي له " ومشى عنها " جوري وهي تمشي ورا فارس : اوو فارس تعاال فارس : جو.......... " وسكت" فارس سمع صوت هدى اخته قريب ، قرب من مصدر الصوت هدى وهي تتكلم في التلفون : هلا حبيبي وحشتني اموااح جوري حاولت تهدي فارس لكن فارس راح ورا هدى و سحب التلفون من يدها و سكر فمها بيده فارس سمع الصوت مو غريب عليه ...... : الو الو حياتي شفيج فارس : من ؟ .......... : ....... فارس : اذا انته رجال تكلم ، من انته ؟ طوط طوط طوط طوط " تسكر الخط " طالع الرقم شافه رقم محمود ولد عمه !!! ******************************************** فارس : هدى روحي غرفتج وانه بلحقج هدى : بس بع..... فارس يقاطعها : قلنا روحي غرفتج " راحت هدى غرفتها " جوري : انه بدخل داخل فارس : لا تبينين لأحد شي جوري : ولا يهمك فارس : اوك باي " ومشى فارس بس في صوت وقفه " جوري : فارس فارس : نعم جوري : لا تقسى عليها الله يخليك فارس : يعن...... جوري تقاطعه : وغلاتي عندك تعاملها بهدوء " فارس هز راسه بمعنى اوكي ، ومشى " ******************* " في غرفه هدى " فارس : ليش تكلمين صبيان ؟ هدى : هو واحد فارس : انا ما سألتج جم عددهم سألتج ليش تكلمين ؟ هدى وهي منزله راسها : ...... فارس : ناقصج شي ؟ لو ناقصج حنان ؟ هدى : كاهو انته وجوري فارس : انا جوري مخطوبه لي من زمان ويوم حبيتها رحت خطبتها رسمي بس انتظر تكمل دراستها و باخذها ، ولو كان اللي تكلمينه يحبج صدق كان طق الباب هدى : .......... فارس : وما دورتي تكلمين الا محمود ، خلصو الصبيان ؟ هدى : لا تسوي شي لمحمود فارس : تحبينه ؟ ، انا بخليه يخطبج هدى : لا لا لا لا لا ما ابيه فارس : عجل ليش تكلمينه ؟ هدى وهي منزله راسها : بس هو يتسلى وانه مثل الشي فارس : وانتي شلون تسمحين لواحد حيوان يتسلى في مشاعرج ؟ هدى : .......... فارس بعصبيه : هدى عطيني التلفون هدى وهي تصيح : لا فارس فارس : هدى لا تعصبيني ، اعطيني التلفون " فارس خذا التلفون و طلع " ************************************ غرفه هدى : " جوري كانت تطق باب حجره هدى بس هدى ما انتبهت وبعدين جوري دخلت " هدى تكلم روحها وهي تصيح وفي يدها صوره: ياربي فهد وين رحت عني خليتني بروحي ليش خليتني ؟! ، اشتقت لك هدى تكلم روحها وتصيح : فهود اشتقت لك لكل شي فيك ، صوتك ، ضحكتك كل شي ، متى ترجع ، انزين طمني عنك مو حرام اللي تسويه ، انه ضعت بدونك دخلت جوري انصدمت من شكل هدى وجاها فضول تعرف من ذه فهد ؟ ! جوري : هدى شفيج ؟ هدى : هئء هئء ، جوري انه تعبانه جوري قربت من هدى و مسكت يدها جوري : شفيج هدوي قولي ؟ هدى : وحشني فهد ، تخيلي ما يسأل عني الحين ، انه تغيرت شخصيتي من راح صرت حقوده حقيره ما ادري ما ادري ابي فهد اشتقت له ، انه كلمت محمود لأني ما ادري ابي انسى فهد بس ما اقدر ما اقدر في كل لحظه اذكره جوري قربت لـ هدى و حضنتها هدى وهي تصيح : تعبانه جوري : من ذي فهد ؟ هدى بعصبيه : وانتي شنو يدخلج ها تبين تتشمتين فيني ليش دخلتي غرفتي بدون استأذان اطلعي برا جوري : هدى هدأي اعصابج هدى : برااا برااا جوري طلعت برا وهي مستغربه من اللي يصير في هدى وزعلانه عليها *************************************** اسمعك كمل كلامك بعد احبك ايش قلت " تلفون جوري يرن " جوري : الو ......... : هئء هئء هئء جوري : هنووي شفيج حبيبتي هناء صديقه جوري : محمد بيسافر جوري : متى ؟ هناء : بكره جوري : يا حبيبتي هدي اعصابج ، اكيد بكلمج يا عمري وانه ادري تحبينه و هو اكيد يحبج وما اتوقع يطول كثير واذا بيطول كم شهر وبيرجع و اكيد بكلمج وهو مسافر بس بخلص شغله و بيرجع هناء : يعني ارتاح ، و اذا ما كلمني جوري : لا يا عمري بـ .......... وقطع على كلامها ريم ريم : جوجو شعندج عند غرفه هدى ؟ جوري : لا بس كنت ماره ورن تلفوني و وقفت اتكلم ريم : اها ، اوكي بعدين نزلي تحت اكو احنا قاعدين مع فارس جوري : اوك جوري : هنوي تطمني يلا يا الدبه مسحي دموعج هناء : اوكي هههه يلا جوجو بروح اكلم حمود و انتي روحي لـ فارس جوري : اوكي باي ************************ " ونزلت جوري الحديقه " مها : جوجي جوري : عيونهاا مها : بتنامين عندنا امج رضت جوري : ههه والله زين لأ فارس : مها و ريم مها وريم : نعم فارس : يا حظكم الليله القمر بكبره بنام و ياكم جوري وهي مستحيه : انته القمر فارس : لا انا النجوم اللي تدور حولج و تحميج مها و ريم : وييع الحين انتوا قمر ونجوم فارس : اقول جوجو قومي بروحنا شوي خل العذال يحترون >> مها و ريم شالوا الجواتي اللي عليهم و قطوهم على فارس >> *********************************** انتهى البارت توقعاتكم للبارت الجاي |
تعريف سريع با الشخصيات : عندنا في الروايه خمس عائلات رئيسيه 1. وليد عنده ولد واحد اسمه محمود و زوجته ميته مسجل نص حلاله بأسم محمود 2. خالد عنده ولد واحد اسمه صقر و بنتين نوره و جوري ، رجل قاسي نوعاً ما طبعه كريم بس تهمه الفلوس كثير 3 . راشد عنده ولد اسمه احمد متزوج نوره بنت عمه + ثلاث بنات : دينا و غاليه و منار 4 . محمد : عنده ولدين : نواف وبدر وبنتين : نوف وشهد 5. ناصر : عنده اربعه صبيان فارس وفراس و فواز وحمد متزوج منار بنت عمه وثلاث بنات هدى و ريم و مها ملاحظه : وليد + خالد + راشد + محمد + ناصر = اخوان " جميعها عائلات متفتحه نوعاً ما لكن تبقى لها عاداتها و تقاليدها " [/color] وتفضلوا اوول باررت |
البارت الثاني فارس وجوري : جوري : تصبح على خير حبيبي فارس : وانتي من اهله ، تحملي بروحج جوري : وانته بعد ، احبك فروستي فارس : اعشقج جوجوي جوري : يلا اكو عمي طلع لا يشوفنا باي فارس : اوكي ، احلمي فيني *************************** الساعه 4 الفجر تحديداً غرفه ريم " ريم : احببه جوري : والله قام حظك يا بدر اكو شيخه البنات تحبك من قدك بعد ريم : ........ جوري : انزين ليش ما تقولين له انج تحبينه ؟ ريم : ما ابي اقوله جوري : ليش عاد ريم : يحب وحده جوري : ما تدرين من ها الوحده ؟ ريم : ما يرضى يقول لي جوري : يقعد وياج هو ؟ ريم : ايه كل مره يجي يقعد يسولف لي بس كأنه اللي يحبها ما يدري تحبه لو لا جوري : ريوم يمكن انتي اللي يحبها ريم : لا لا ، الا اليوم وش رايج نروح المزرعه جوري : اوكي ليش لا ، يلا بنزل اشرب ماي ريم : جوجو جيبي لي وياج اكل " ونزلت جوري " ***************************** جوري و هي تدور ثلج للـ ماء قطع عليها صوت فارس : فديت اللي واقف انا جوري : فارس ؟ ، شمقعدك لـ ها الحزه ؟ فارس : وانه اقدر انام و حضرتج شاغله تفكيري جوري : هههه انزين يا روميو قول لي الحين وين الثلج ؟ وليش نازل المطبخ ؟ فارس : الثلج في الخزان ، وانا كنت نازل اسوي لي كوفي جوري : انزين يلا الحين بروح قبل لا يقعد احد و يشوفنا فارس : اوكي جوري : الا فروسي باجر بروح المزرعه مع ريم فارس : وليش انشاء الله ؟ ، هناك كله صبيان جوري : الله يخليك فارس : الله بخليني حتى لو ما قلتي جوري وهي ماده البوز : اف كرييهه فارس : هههه بس روحوا ************************************** " بعد مده ، في غرفه ريم ~ " ريم : عاد تصدقين يبي لي اروح جوري : ايه حتـ....... " بس صوت تلفون جوري قطع عليهم " تفرقنا السنين ونجتمع و الجرح ........ ( مسج لـ جوري ) " سحبت جوري تلفونها و فتحت المسج " المسج : هل تسمحين لي " ملكتي " أن اسبح في بحرِ عيناك لأنها بحرٍ عمييق كلما نظرت اليه اغوص في اعماقه ~ فـ هل تعلمين : بأنه عيناكِ ترحل بي الى عالمٍ اخر ، لا يسكنه سوى انا و عيناكِ فـ آآآه من عيناكـِ " سيدتي " * فارس * ملاحظه : المسج بقلمي ~~~~ ريم : من عند فروس جوري : ايه ريم : عفيه راويني *********************************** يوم ثاني الصبح الساعه 9 ريم : جوجو ما خلصتي ؟ جوري : كاني البس ثيابي ريم : اسرعي شوي " بعد عشر دقايق طلعت جوري ، وكانت لابسه فانيله سوده يدها طويله و جينز اسود و بوت احمر و رافعه شعرها بطريقه حلوه وحاطه لها ميك اب خفيف " ريم : وااوو ، حلوه جوجو جوري ببتسامه خفيفه : عيونج الحلوه ، يلا نمشي **************************************** بعد نص ساعه تقريباً وصلوا المزرعه .. ريم : عاد تدرين انـ...... " بس قطع على ريم ، صوت بدر " بدر : ريييم ريم : بددر بدر : هلا ريم : هلا بدر : شخبارج جوري ؟ جوري : بخير ، اخليكم بروحكم شوي ريم مسكت يد جوري وهمست لها : لا تخليني بروحي جوري : يلا بروح لخيلتي " و مشت " *************************** بدر : شخبارج ؟ ريم : بخير ، وانت ؟ بدر : بخير دامج بخير ريم : شخبار حبيبتك ؟ بدر : ها بخير ريم : اها بدر : ....... ريم : تكلمها بدر : لا مو وايد ، بس توني شايفنها ريم : متى بدر : هاا ، من شوي ريم : اها بدر : تخافين توقفين ويايي بروحنا ريم لا مو جذ..... بدر يقاطعها : عجل ليش مسكتي يد جوري يوم قالت بتمشي ؟ ريم : لا بس استحي بدر : " ولد عم ريم و ولد عم جوري ، صديق ريم من ايام الطفوله ، طيوب ) **************************** في شركه العاصي للمقاولات " تحديداً مكتب فارس ، قاعد مع محمود " فارس : اظن فهمت وش اقصد ؟ محمود : ايه بس اختك ه.... فارس : اختي لا تجيب طاريها على لسانك ، وصدقني لا اشوفك تكلمها محمود : وش بتسوي بعني ؟ فارس : خلها مفاجأه احسن محمود : استأذن فارس : نورت و شرفت و اسمعني ، جوري اذا سمعت او شفت انك قربت صوبها بدفنك وانته حي محمود : عاد الا جوري ما تقدر تبعدني عنها هه و اللي ما تواصله بيدك واصله برجولك " وطلع " السكرتيره : استاذ محمود الملفات جاهزه محمود : انا بروح المزرعه الحين ، بعدين اشوفهم ************************ " في المزرعه " جوري تكلم الفرس : يا حبيبت....... " بس قطع عليها صوت ......" محمود : شكلج وايد تحبين الخيل جوري : ايه محمود : شخبارج ؟ جوري : بخير محمود وهو يطالع في جوري : طالعه حلوه ؟ حسافه كل ها الجمال حق فارس جوري : عفواً شنو تقول ؟ محمود : لا ب....... " بس قطع عليهم صوت ريم " ريم : يلا جوري نمشي محمود : السلام لله يا ريم ريم : هلا ، يلا جوري جوري : يلا " ومشوا " ريم : وييع ، عاد تدرين ما اطيقه ، ما ادري شلون عمي وليد جابه جوري : هههه |
************************* بيت ابو فارس : " مها تتكلم في التلفون " مها : اوو فيصوول بلا دلااعه فيصل : هههه مها : احبك فيصل : اموت فيج مها : فديتـ..... " بس قطع على مها دخول ريم و جوري " مها بأرتباك واضح : اوكي حبيبتي بعد اكلمج باي " وسكرت الخط " ريم : من تكلمين ؟ مها : رفيجتي ريم : لا تجذبين جوري تقاطعها : الله يهداج ريم ، يمكن صج رفيجتها ، شفيج ؟ ريم : لأني متأكدة مو رفيجتها يعني تتخشش في الحمامات نص الليل و تتكلم في التلفون يكون رفيجتها والحين من دخلنا سكرت مها : اوو قلنا لج رفيجتي ، ما تفهمين ؟ ريم : قولي من احسن ما اقول لـ فارس يطلع سجل مكالماتج وان طلع صبي يكسر عضامج مها : بس هذا فيصل و يكون حبيبي ريم : اقول مشي بوزج تاخذينه مها : جوري احبه جوري : مها ، الحب مو حرام بس الحرام انه نحب با الطريقه الغلط اللي ما تتناسب لا مع دينا ولا عادتنا و لا تقاليدنا ، و اذا تحبينه صدق تمسكي فيه ************************************************ في مطعم ........ صقر : شرايكم نواف اليوم يدفع بيزات العشى نواف بمزحه : ويش انا الا ادفع بس بس ما نبى عشى فواز : ههههه نواف : انا اجمع حق الحب دينا بدر : ههههاااي اقول اسكت لا تسمعك بروحها تموت فيك نواف : مع الأيام بتحبني و بتشوف فراس : عداال يا بو دينا نواف : بتشوف ان ما خليتها هي اللي تجي تقول تتزوجني صقر : اي ليش لا ؟ فواز : اكيد بتجي لك فارس : وبتقولك : هل لك ان تتزوجني يا مولاي ؟ فواز : وهي اللي بتدفع المهر بعد بدر : او من قدك نواف : ماصخيين فراس : حطوا سكر الكل ما عدا نواف : هههههه " صقر اخو جوري ، طيوب ، وحلو ، ما فيه في حياته احد " " نواف : اخو بدر ، يحب دينا بنت عمه ، طيب " " فراس : اخو فارس ، طيب ، جميل ، ما فيه احد في حياته " " فواز : اخو فارس و فراس ، ما فيه في حياته احد ، طيب بس مغرور " ******************************************** بيت محمد : نوف : شهد ، ليش ما تقعدين ويانا اذا نتجمع ويا بنات عمي شهد : اف ما احب اقعد وياكم نوف : شهد ، شرايج في ها الفستان شهد : مو وايد حلو نوف : انه الغلطانه اللي اسأل وحده ما يعجبها العجب " نوف : بنت طيوبه ، حلوه " " شهد : حلوه ، الماضي محاصرها فـ مسبب لها عقده ، تميل للوحده ، تتصنع الغرور " *************************************** بيت نوره و احمد : احمد : حياتي متى تولدين نوره : باقي وايد حبيبي احمد قرب لـ نوره و باس راسها وهمس في اذونها : احبج ، مشتاق للبيبي نوره : وانه بعد احمد : نوره خاطري في.... " وسكت " نوره : ليش سكت ؟ احمد وهو يطالع في عيون نوره : عيونج تأخذني عالم ثاني نوره : ........ احمد و هو ماخذ نوره في حضنه : جاي على بالي اصرخ و اقول للكل اني اعشق عيونج و اعشقج كلج يا اغلى شي بعالمي كله ، احبج **************************************** بيت منار و حمد : حمد : منار ، تدرين نوره زوجه اخوج ( احمد ) حامل منار : ايه ، الله يسهل عليها حمد قرب لمنار و مسكها من خصرها و قام يلعب بخصل شعرها و همس في اذونها : وانا ابي بيبي مثلهم **************************************** بيت راشد : غاليه : دنووش دينا : هاا غاليه : شرايج في نواف و لد العم دينا : طيب بس ممممل غاليه : انتي ليش مغروره الصبي طيب ويحبج دينا : اخذيه انتي غاليه : تدرين اتصل لجوجي احسن من مقابل ويهج " غاليه : طيبه ، هبوله ، ما تهتم بجمالها " " دينا : مغروره ، طيبه ، حلوه " *************************************** بيت ناصر ، تحديداً غرفه هدى " فارس كان مار على غرفه هدى وسمعها تتكلم ظل واقف عند الباب بعدين مره وحده فتح الباب " هدى تكلم روحها وهي في يدها صوره : لمتى بتظل بعيد ، فراقك ذبحني " هدى من شافت فارس على طول حطت الصوره تحت المخده و مسحت دموعها " فارس : هدى طلعي الصوره هدى : هذي صورتي فارس : طلعي الصوره هدى هدى : صوره رفيجتي " فارس شال يد هدى عن المخده و طلع الصوره " فارس : انا ما بطالع الصوره ، بس قولي من اللي في الصوره هدى : انه فارس : هدى ، كوني صريحه ويايي ، من اللي في الصوره ؟ هدى : ........... " فارس رفع الصوره و طالعها " فارس : فههههد !! هدى : هئء هئء " فارس حاول يتمالك اعصابه و نزل الصوره و قعد قبال هدى " فارس : للحين تحبينه ؟ هدى : ايه ، ليش ابوي ما يبي نزورهم ولا نكلمهم ؟ ، وليش لما فهد خطبني ابوي رفض وطرده ؟ فارس : هدى فهد كان يخطط لقتل ابوج و يوم انكشفت خطته هرب وما جاء خطبج ولا هم يحزنون هدى وهي تصارخ : لا لا مستحيل ، فارس انته جذاب ، اطلع برا لااااا لا و قامت تصارخ وتكسر اللي حولها و بعدين طاحت و اغمى عليها ~ ****************************************** في المستشفى : فارس : ها دكتور طمني ؟ الدكتور : يا استاذ فارس ، المدام منهاره لازم يبقى يشوفها دكتور نفسي فارس : يعني شلون ؟ الدكتور : واللهي انا بتوقع انها مصدومه من شي سبب لها انهيار " مشى الدكتور ، وفارس رجع شعره ورا وحط راسه على الجدار " " و عقب مده جت جوري و ريم ومها " جوري : حبيبي ، شفيها هدى ؟ فارس : ما ادري جوري : ....... فارس رجع راسه على الجدار وغمض عيونه : ااااه " جوري قربت لفارس ومسكت يده بقوه ومسحت على ظهره " فارس : تدرين جوري جوري : نعم فارس : لما تمسكين ايدي بـ ها القوه احس اني مستعد اتحدى العالم كله و انه ايدي في يدج مها + ريم : احم احم جوري : فارس ، انته من زمان واقف ، تعال نروح المطاعم تقعد شوي ، واي شي يصير اكيد بينادونا فارس : اوك " ونزلو الكفتيريا ، و بعدين فارس اخد جوري على صوب وقال لها كل السالفه و ردوا رجعوا مع مها وريم " *********************************************** ريم : الا فارس ، ما قلت لنا ، شفيها هدى ؟ فارس : همم جوري : فارس سمع صوت هدى تصيح ، فتح باب حجرتها وبس شافته قامت تصارخ تبيه يطلع برا و بعدين اغمي عليها فارس : ايي هذا اللي صار مها : شفيها هذي ؟ ريم : الا جوري ، شنو كان يبي منج محمود اليوم ؟ فارس : متى جوري وقفت ويا محمود ؟ ريم : اليوم في المزرعه ، جوري بأرتباك : يعني كان يقول انه هذا يعني ش... فارس يقاطعها : جوري قومي بروحنا شوي ، وريم و مها ظلوا هني انا وجوري بنطلع برا المستشفى شوي ، اي شي يصير خبروني " و سحب جوري وركبوا السيارة و طول الطريق هو ساكت لين ما وصلوا البحر و نزل وياها " فارس : جوري ، ليش محمود كان واقف وياج ؟ جوري : فارس شفيك ؟ يعني عادي كان يسلم فارس وهو يصارخ : انا مو محذرج ما توقفين وياه جوري بخوف : فارس لا تصارخ ، جاء يسلم بس فارس : يا سلام جوري : الحب مو امتلاك يا فارس ، و لا تنسى محمود ولد عمي ، وما بتنقلب الدنيا لو سلم عليي فارس : الكلام ضايع وياج انتي " وركب السياره ، ومشوا " **************************************** انتهى البارت |
الساعة الآن 10:50 AM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir