الجزء الثاني
كبرنا ودخلنا المتوسط وكالعاده لابد من المواقف
شوق في الصف الثالث متوسط توتي وريم الاول متوسط
ايه صح بقول لكم شيء
<<اول مالبسة عبايه راس وتغطية طبعن في اول متوسط كنت
طالعه من المدرسه امشي واذا حسيت اني ماشوف رفعت الغطى هههههههههه
ورافعه عباتي مرررره <<مدري ليش لابستها
هاوشتني المعلمه ونزلتها ومعاد ارفعها وطلعت من المدرسه
وجيت بقطع الشارع وخايفه من السيارات وقطعه ركض
ماحسيت في نفسي الا طررررررررررررررررررررخ على وجي <<طيحه قويه
صار فيني اصابات وحرمة اروح للمدرسه وغبة اسبوع كامل بعدين رجعت وصرة احط طرحه خفيفه
وابوي قالي اذا ماتشوفين عادي شيليها ماعليك من المعلمه انا اكلمها وبس ههههههههه
نرجع لروايه ههههههههههههههههههه
يوم من ايام المتوسط
طالعين من المدرسه
شوق: بنات شفتو ابله نجاح كيف تشقلبة وطااااااحت
ريم :هههههههههههه ايه شفتها
توتي: لا لا لا قهرررر فاتني المنظر وش كان قولو كيف طاحت
شوق: فاتك نص عمرك كانت تمشي وتهاوش بنات مادرت عن عمرها الا هي طايحه
كلنا: ههههههههههههههههههههههه
مع ضحكنا وسوالفنا الا فيه مجموعه من الشباب جالسين على الطرف الثاني ويضحكون
<<حسيت انهم قاطين بسالفه معنا
المهم
على مشيتنا الا يطلع واحد من ورا السياره
الولد: بووووووووووووووووووووووهـ
البنات: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا <<صرخه
الولد وربعه: ههههههههههههههههههههههههه
توتي: ياعساك تموت
الولد: هههههههههههههه
ريم: تحذف عليه علبة الماي
الولد يضحك ويفتحها ويشرب
شوق في حاله يرثا لها لانها كانت متقدمتهم اول وحده في حالة صدمه والدموع في طرف عينها
وعلى الصاااامت لين دخلنا البيت
وفي نفس الاسبووووع الصباح:
امي: بنات يالله قومو المدرسه وراحت ولا قمنا
جاء ابوي
ابوي: شوق ريم يالله قومو المدررررسه
شوق قامت وهي تضحك كالعاده من تقوم من النوم مبتسمه
ريم: اوووووف طفشنا كل يوم مدرسه كل يوم مدرسه
لبسنا وخلصنا ورحنا للمدرسه ودخلنا
على الطابور الصباح
وبذات طابور ثالث متوسط نتهاوش على من يصف اخر شيء البنات كلهم ورا صافات
تجي ابله هند
هند: بنات يالله صفو عدل وزي الناس يالله
حنان: مالي دخل انا اخر وحده
شوق: انا والله ماصف قدام
ابله هند تمسكة شوق وتدفها قدام قدام طالبات
شوق تناظر فيها بنظرات وتقول مابي اصف قدام وترجع
طلعنا للفصل وتاقف ابله هند عند الباب
شوق تمر وتاقف قدام المعلمه وتقول
شوق: استاذه مره ثانيه لاتدفين فيه اسلوب اسمه اسلوب الكلام <<وتمشي وتخليها
الابله بكل عصبيه : شووووق تعالي هنا
شوق مو معبره وتكمل مشيها
الابله تجي عند شوق
ابله هند: شوق فيه اسلوب اسمه اسلوب احترام المعلمه اطلعي برررررا
شوق بكل ابتسامه للمعلمه وتقول يكون احسن
<<وتطلع
ابله هند تروح للاداره وتقول لهم وتجي الاداريه ريم تكلمني
الاداريه ريم: شوق شنو هذا الاسلوب
شوق: حلووو والله يعني تدفني وتفشلني قدام البنات وانا ساكته
الاداريه: هي مو قصدهاوبعدين هي معلمه
شوق: يعني معلمه تسوي الي تبي وحنا الضحايا ماعليش هي معلمه هنا تربي اجيال
وتعلمنا مو جايه هنا تدفنا وتفشلنا
الاداريه: هههههههههه شوق حبيبتي اعتذري منها
شوق: نعم نعم انا اعتذر منها ليش وش حقه انا ماسويت شيء
الاداريه: انتي الصغيره ازم تعتذرين لانك كلمتيها بأسلوب ماينفع
شوق تناظر لها بنظرات الي يعني لاتحاولين وهي مكتفه يدينهااا
انتهت الحصه
ومر على حالتي هذي سبوع كامل كل ماتدخل للحصل اطلعني برا وتقول ماراح تدخلين لين تجي امك
ثاني يوم من ايام الطرده واقفه عند الباب
تجي المديره تدور وشافتني
المديره: طالبه وش موقفك هنا <<بكل عصبيه
شوق ساكته ماتكلمة
المديره: طالبه اكلمك انا
شوق ترفع راسها وتناظر فيها
شوق: ادخلي الفصل وسألي المعلمه
المديره تدخل وتنادي المعلمه
المعلمه تطلع وتكلمو مع بعض
المديره : ليش الطالبه واقفه برا
المعلمه: بعد الحصه اجيك للمكتب وقول لك
<<<شوق في قلبها ايه عشان تملحين فيها وتقلبينها ضدي
المديره: طيب وتنزل
ومن الاسبوع صارت هذي الحصه عندي فراغ وقمت الوناسه اجلس ادور في المدرسه وفقتح البيبان
وناظر في صديقاتي وأشر لهم وطلعهم احيانن ويطلعون معي ونفلها
اخر يوم في الاسبوع تناديني الاداريه ريم
الاداريه: شوق بلا عناد خلاص وانتي الغلطانه مهما كان هذي معلمه وكبر منك
شوق: ايه على كيفكم الدعوه
الاداريه ببتسامه :طيب خلاص صيري احسن منها وتأسفي وكسبي اجر
شوق: مابي اصير احسن من احد
بعد محاولات الاقناع اقتنعت ورحت لابله هند مع الاداريه ريم
الاداريه : استاذه هند تعالي شوي
اطلعت المعلمه
الاداريه: يالله شوق
شوق: ماكنت اقصد <<بدون نفس
الاداريه : تأسفي يالله منها
شوق ببتسامه : ماكنت اقصد وخلاص
ابله هند: هذي مو اول مره تسوين كذا ي شوق دايم مشاغبه عندي
شوق تضحك
الاداريه : خلاص البنت اعتذرة
ابله هند: لا مو هنا تعتذر هي قالت هذا الكلام قدام بنات فصلها وابيها تعتذري قدامهم
<<تبي تذلني عمى ان شاءالله
المهم وارجع للفصل وهي علينا الحصه الي بعدها
ادخلت ولا كلمتها و ولا تأسفت منها وهي اتركتني ماقالت لي شيء ^_^
طالعت وقالت لتوتي وريم السالفه وطلعنا من المدرسه
كان فيه الهيئه وشرطه
بس صدق من قال حاميهم حراميهم
وحنا رايحين للبيت
الشرطي يهدي: بنات ي حلوات اوصلكم للبيت
شوق وريم : طيرو عيونهم
توتي: الله ياخذك هذا وانت الشرطي
الشرطي: هههههههههه وش سويت
شوق: لا روح مانبي احد يوصلنا البيت قريب
وراح الشرطي
توتي: ليش خليتيه يروح بتهاوش معه قليل الادب
شوق: والله بكره يطلع علينا مصيبه والكل بيصدقه ومحد مصدقنا انه هو الي جالس يتحرش فينا
ريم: وبعدين مين يصدق ان الشرطي يغازل !
توتي: والله صادقات
ويوم جديد من ايام المتوسط
توتي: اوووووف طفش متى تجي العطله الطويله
شوق وهي مروقه: توها
توتي: وانتي مستانسه اشوف اليوم
ريم: ايه مره مبسوطه الاخت
شوق: تصدقون اني توني دريت انو عندنا اختبار اليوم
ريم وتوتي: ههههههههههههههه هبله ماتنلامين
شوق: ريم توتي امشو نستهبل على البنات
ريم: امشي
توتي: مالي خلق
شوق: امشي والله تنبسطين
ورحنا مع بعض كلنا طبعآ مع صديقاتنا
شوق: شوفو البنت الي جالسه بستهبل عليها
توتي: يالله ورينا
شوق طيب
وتروح لهاااا
شوق: ياحلوه تقبلين عجاب
البنت: تناظر وتقلب عيونها
شوق: هههههه لا لا جد ترا انا معجبه فيك تقبلين
البنت: انقلعي
شوق: هههههههه لا حلفة الاتقبلين
البنات: ههههههههههههههههههههههههه
شوق: لا تصدقين عمرك على اخر عمري اعجب في بنات والله بعد
البنات ياخذوني ونمشي وحنا نضحك
توتي: شوفي هذي البنت كيف جاي شعرها يضحك
شوق: هههههههه بروح لها
ورحنا لهاااا
شوق: الله قصت شعرك حلوووهـ شنو اسمها
البنت بكل ابتسامه: امممم مادري بس هي ثمانيه وسبعه
شوق:؟؟؟ ثمانيه وسبعه قصه غريبه اول مره اسمعها
البنت: ايه لان امي قالت للكوفيره تقص كذا
شوق: اهااا
ونروح ونخليهاااا
ومرينا على كل المدرسه نسأل عن قصات الشعر ومسكت معنا نسلم على بنات المدرسه كلهم
وفتح الباب وحنا ماخلصنا ههههههههه
ويوم من الاياااام وفي الاختبارات النهائيه وفي الفتره الثانيه
شوق:اووووف بنات ماذكرة التفسير
ساره: طيب عندك وقت ذاكري
شوق: ماعرف كذا
وضحى: اجل كيف
شوق: لازم انسدح على بطني ورفع رجليني واذاكر
البنات:ههههههههههههههههههه
شوق: والله اني صادقه
ساره: طيب وش راح تسووين
شوق : امممممممم
<<وتفصخ جاكيتها البالطو الاسود وتفرشه على الارض بنص الساحه وتنسدح وترفع رجولها فوق وتلعب فيهم
وتجلس تذاكر
صديقاتي :هههههههههههههههههه
بنات المدرسه انواع التعليقات وضحك
بس الي في راسي سويته وهو عاجبني ^_^