لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-15-2012, 01:03 PM   #1

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت







البارت الثـــــــــــــــــــــــــــ 38 ـامن والثلاثيــــــــــــن )


دخل الشقه وهو يغني .. وارتاع يوم سياف مسكه مع يده وصكر

فمه – اششششششش

فك فهيد يد سياف عن فمه وقال بعصبيه – وش فيك

سياف – ألحق نايف في غرفته يشرب ويبكي

عقد حواجبه – ايششششششش يبكي !!










ناظره سعد وهو يشوفه سرحان وساكت ومنزل راسه

سعد ناظره بإستغراب وهو يشوفه منفعل ويهاوش .. وفجأه يسكت

ويهدى ويسرح لبعيد


سعد – محمد وش فيك

محمد قال وهو يناظر لبعيد – كنت عارف انهن هن اللي وزوهن

وصقر بعد يعرف

بس هالحين سجل اعتراف المجنيين .. كنت موصي صقر مايسوي

شي غير لين يعترفون وتتثبت أقوالهم بس هاذا كله صار عقب

ماصحيت من الغيبوبه

انصدم سعد – وش هووووو عارفين .. عارفين وساكتين !!

محمد – ايه عارفين وانا طلبت منه يخليهم يعترفون بالحيله لان

مريم مابتسكت هي وأمها وبيقولون تتبلون علي وابي اثبت اقوال

المجرمين .. بس هالحين انا ندمان قد شعر راسي اني خليت صقر

يثبت أقوالهم

سعد بإستغراب من حالة أخوه – وليش مكانت كذا ردة فعلك يوم

كلمك صقر وصارخت وهاوشت

محمد – هه لاني صحيت على الحقيقه المره والموجعه لي صدق

خسيسه هي وأمها بس فكرت ولقيت اني أستاهل

سعد – وليش ندمان ,, هاذا حقك وهم سببولك إعاقه ومعاد تقدر

تجيب عيال

محمد ناظر فيه – بس هاذي ردة فعلها على اللي صار .. انا يوم

قمت من الغيبوبه سبيتهم وهاوشت فيهم بس لما فكرت وشفت

اللي خسرته مو كثر اللي هي خسرته سعد

سعد ناظره بنظرات ذات معنى – طيب تقدر تطلعهم

محمد تكتف وقال – لا .. لان هالإمر طلع من يدي ومعاد أقدر أسوي

شي

سعد أنا ظلمت مريم أنا ظلمتها وظلم قوي هي ماتستاهله

وقفت يدها عن مقبض الباب .. وابتعدت لان الجميع يشوفها



فارس اللي يفطر وشافها راجعه ادراجها لهم – ليش مادخلتي له

موضي وهي سرحانه – يتكلم هو وسعد خلهم يأخذون راحتهم



سعد اللي تعاطف مع أخوه وقدر حالته – وهالحين وش بتسوي

محمد زفر – معاد أقدر أسوي شي غير اني بتنازل

سعد انصدم – وصقر وش بيقول

محمد – صقر ماله دخل ,, ويكفيه حق الحكومه اللي بيكون فيها

سجن أقلها سنه

سعد ناظره بنظرات بارده وهو مركز عليه – تغيرت محمد

محمد وهو يغمض عيونه بألم يوم يتذكر أيامه – حب موضي نساني

حقوق مريم وواجباتها .. وموت ولدي صحاني على حقيقة ان لي

بنت لازم أهتم فيها ( ناظر في أخوه ) سعد مريم أنظلمت معي وهي

ماقصرت أبد فيني ,, بس حب موضي كان الحاجز بيني وبينها

مابتصدق لو أقول لك لو يجي موقف حميمي بيني وبينها أتخيل

صورة موضي هي ,, هاذا الشي اللي قهرها ولو أحط نفسي مكانها

يمكن أذبحها

سعد انصدم من تفكير أخوه الإناني – كل هذا كنت تسويه في

المسكينه وساكته

محمد – وأكثر وأكثر بكثير سعد .. أنا موت ولدي صحاني من

اشياء كثيره كنت فيها في برج عاجي .. ومابكذب لو قلت

حتى صدمتي من موضي أثرت على اللي يصير فيني ويغيرني

( بألم قال – وبنات عمي اللي سحبتهم من الدوادمي سحب

هه وخليتهم في مهب العاصفه اللي هو جدي اللي حنا وحنا الرجال

ماناطحناه بيقدرن عليه هالضعيفات


اللي صارلي ربي يعاقبني فيه وانا أستاهله وياليتني أخذ هالعقاب

في الدنيا ولايلحقني في الأخره

( نزلت دمعته وهو يقول – فهيد وهو ولد عمي ماأتحمله ثواني

هو وريحته الخايسه يوم يشرب ( رفع عينه ) – وسلطان اللي

مستحيل في يوم يطلع من صدمته وانا خليت بنات عمي في

هالتيار اللي أنا عرضتهم له

سعد رحم حال أخوه – محمد اهدى ,, أنت خايف على مصلحتهن

وجبتهن هنيا لان ماوراهن والي ( نزل راسه وهو يقول – بس

ظلمك لمريم وصورة موضي ماتفارقك في اللحظه الخاصه لها

لوحدها شي مؤلم ومؤجع لها

محمد وهو يمسح دموعه – المشكله انها تعرف .. وتسكت لين جاء

اليوم اللي معاد تقدر تتحمل فيه وانفجرت













وقف وهو يستأذن – يالله انا بروح تبون شي

موضي – ايه فارس صدق اللي سمعته

فارس عقد حواجبه ورد يجلس – وش سمعتي

كان اللي جالس موضي وهند

موضي – انكم علمتوا ابوي بتسافرون لمكه

فارس – كنا

موضي استغربت – وليش كنتوا

فارس وهو يتذكر وضحى – مسكينه وضحى تبي الروحه وهالحين

وش بيفكنا من فهيدان خلاص يمكن اروح مع امي وسعد بس

هند اللي كانت تتمنى تشوف مكه بس اسكتت

موضي قالت – بس بيتنا كله متحمس للروحه ,, وابوي يمدح رايك

انت وسعد

فارس إنبسط – صدق يعني بيخاوونا

موضي اللي ابتسمت – ايه امي وابوي وريم وجدتي بعد .. بس

جدي ماهب رايح

فارس حزن – بس وضحى مسكينه خاطرها في الروحه

موضي وهي تبتسم – بعلم فهيد يروح وياكم فرصه يسافرون

فارس – اصلا اخوتس مدري كيف قايل احد يعرس ولايروح شهر

عسل ( ضحك وقال ) – آه بس من امسك الحرمه بكون انا وإياها

اول الراكبين لطيارة النمسا

ضحكت موضي – اكشخ النمسا

هند تطنز – كثير عليك تشاد

فارس انقهر منها – تشاد تروحين لها مع رجلتس

ضحكت موضي من تطنزهم على بعض

هند وهي ناسيه الحيا – لا انا ورجلي بنسافر لإستراليا

فارس ضحك وهو عارف انه زل لسانها – استراليا مره وحده

تذكرت وش قالت .. وأحلامها .. تحسب انها تحكي مع وحده من

خواتها ,, مادرت انها طاحت في لسان فارس والفضيحه موضي

بلعت ريقها وقامت وهي متفشله

موضي وفارس ماتوا ضحك

فارس ويتكلم ويضحك منها – ماضنتي بيجي راعي استراليا زين ان

جاتس بدوي معه دستن غماره وضفتس في الصندوق وقبضتس

الخيمه ,, ياعزتي لتس يابنت عمي قال ايش تبي استراليا

( ورجع يضحك من كلامها )
الموضوع الأصلي: || الكاتب: صـ ـدى‘آلآهـ ـآت || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




lhan jpldg v[ui v,hdm rgfd








آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماشى, تحميل, رجعه, رواية, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية ترويض المتمردة للكاتبة عذبة التجريح,رواية كويتية,jv,dq hgljlv]m سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 12 04-21-2012 07:28 AM
ابوي ابوي لاصد عني ماترجيته>>روعهـ تحميل ابوي ابوي لاصد عني ماترجيته>>روعهـ خطاي اغليتك قصص - روايات - حكايات 0 04-19-2011 01:52 AM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM
الوداع اللي بلا رجعه انثى تحدت القدر نثر - خواطر - همسات 7 10-05-2009 03:44 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 01:27 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...