قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
كانت ام صالح منيره قاعده تضرب ريما وتهاوشها وتقول لها انا ما قلت لك ابغا العشاء يصير جاهز اذا جيت من جارتنا ام حسام ابغا العشاء جاهز ها ليش ما زينتيه
ريما .ريما تتكلم وهي خايفه مره لان مالها احد يساعدها ولا يحميها والله والله انا قعدت انضف البيت وما امداني ازين العشاء وريما تصيح ام صالح.وانا ما لي دخل امداك ما امدك انا قلت ابي العشاء جاهز وتضربها بالعصا وبيدها وبعد ما طلعت حرتها في ريما قالت روحي الحين زيني العشاء وراحت ريماوهي تعبانه ومره دايخه من الطق الي جاهاراحت زينه العشاء ويوم ودته راحت تنام بالمخزن لان ام صالح ما عطتها غرفه كانت ريما نايمه وما حست الا بالرفس من ام صالح .يله قومي انا قررت ازوجك حسام ريما .يعني مين ولد جارتنا ريما .لا لا ما راح اتزوجه هذا واحد هايت ووسخ ودايم يشرب مخدرات ام صالح.انا ما طلبت رايك راح تتزوجينه غصب عليك ريما قعدت تصيح وام صالح قالت لها نضفي البيت بسرعه تبي تجينا ام حسام بعد شوي وهي تهاوش
جت ام حسام وقالت لها عن موضوع الخطبه طبعا ام صالح على طول وافقت وبعد ما راحت ام حسام قالت ام صالح لريما سوي العشاء وقالت لها تودي الزباله
طبعا ريما سوت القهوه وودتها بعد ما هزئتها ام صالح على تاخيرها وهي ما تاخرت بس ام صالح دايم تدور شي تهاوشها فيه حتى لو كان ما يستاهل هي تكرهها عشان كذا تتصرف معها كذا
ريما بعد ما طلعت من المجلس .الله ياخذها هي وبنتها هذي الي مسويتلي فيها رايحه للصديقتها تحسبني مثل امها ما ادري وين رايحه له
ملاحظه.ام صالح عندها بنت اسمها غيداء ودايم غيداء تغار من ريما لا نها حلوه وجذابه والاهم جميله
راحت ريما تودي الزباله لبرا الشارع شوافت رجال شكله من الكباريه ورزه ووراه بديقارديحمونه اهرفكم عليه هذا رجال من الناس الكبريه ورجال غني مره وهو جاي هنا بيشوف صديق له من ايام الدراسه ريما\هذا وش جابه هنا شكله رجال غني
الرجال شاف ريما وهي طالعه تودي الزباله وهو انبهر بها وبجمالهااوصفلكم ريما ريما بنت مره حلوه عيونها كبار ولونهم ازرق بحكم ان امها من امريكا وطبعا امها ماتت وهي تولد ريما وخشمها حلو وصغينون وفمها صغير ولونه زهريوشعرها لونه اشقر وطويل لحد اخر الظهر المهم الرجال هذا اسمه ابو مشاري وكان يناظر بريما وهومنبهر ويقول بنفسه سبحان الله كانها حوريه طبعا ريما اول ما انتبهت لابومشاري انه يناظرها على طول دخلت البيت وهي تركض وصكت الباب
نرجع لابو مشاري ابو مشاري توه يستوعب وهو يمدح رجع لبيته وهو داخل ويكلم نفسه جت مرته الي اسمها سميره وهي من لبنان ودايم هايته على الحفلات وزي كذا
ابو مشاري اول ما شاف سميره قال.غريبه ما طلعتي .قالت سميره انت الي وراك تكلم نفسك قال ابو مشاري .تعالي ابيك موضوع سميره استغرب ولاكن قالت.طيب راحت سميره مع ابو مشاري اوصفلكم البيت بيت كبير مره وواسع اول ما تدخلين حديق وبعدين الباب الداخلي طبعا على يمينك ويسارك صالتين وبعد تمشين شوي يهني متر تلقين الدرج والمطبخ والمجلس حق الحريم والرجال داخل البيت مره والحمامات فيه جنب الصاله نرجع للسميره وابو مشاري سميره.انت وش تقول يا ابو مشاري ابو مشاري .مثل ماا سمعتي يا سميره سميره.بس انت عارف هذي من عائله فقيره كيف تسمح تزوج ولدك مشاري وحده زي كذاابو مشاري وش بيقولون عنا الناس فكر وانا مستحيل اخلي ولدي يتزوج وحده زي كذا ابو مشاري .انا ما اهتم بكلام الناس وبعدين انتي شوفي مشاري ما تزوج وهو عمره باثلاثيناتوهو ما تزوج ولا حتى يفكر انه يتزوج_ _ _ _ _ _