قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
عمرها 22 سسنه طول حياتها كانت ببيت عمها الي عمره ماحسسها بالنقص او انها يتيمه كان يعدها وحده من بناته
بس يضايقها فارس الي مو راضي يخليها بحالها
آآيه في الجمال حساسه رغم ذالك لا تضعف امام اي مخلوق
توفو اهلها من حوالي اربع سنوات وهي لي الحين مو راضيه تنساهم
\
\
عمها ابو فارسسس انسان مثقف رغم كبر سسنه الا انه يملك من الوسامه بعض الششئ عمره 55 سسنه
تزوج من امراه كانت له جنه الارض طيبتها اغنته عن كل ششي حبها من اعمااق قلبه وهي ساره
انجبت له فارس اسم على مسمى كان بالحق فارس عشقه للخيل بدا من صغر سسنه جمييل بكل ماتعنيه الكلمه ولا يهاب اين كاان عمره 29 سنه
اخيه الاصغر عزام ولا يفرق عنه الا القليل بوسامته وهيبته لاكن فارس اجمل منه عزام عمره 26 متزوج من ندى وعنده بنت اسمها رنين
وبالخير العنود صديقه سمر الروح بالروح هاذي انسانه وفيييه وصادقه والكل يحبها من شكلها وتخدم الناس بماي عينها حلوه وتشابه اخوها عزام شوي عمرها 22 بعمر سمر
العم ابو فارس عنده اخ واختين
الاخ الاول عبدالكريم زوجته مريم
الولد الكبيير خالد اسمراني نحييل بس ملامحه حيل حلوه عمره 24 ويحب العنود بجنون
بعده ندى لون بشرتها برونز عيونها عسليييه شعرها بوني الى اكتافها مدرج ولها غمازه محليتها وهي زوجه عزام عمرها 22
الخت الاولى هي هند تحب ابو فارس كثيير وتحترمه
بس الله رزقها ببنت ماتستاهل انها تكون امها
الولد الكبير ماشاء الله عليه ثقل وعقل ومايحب احد يزعل منه نواف عمره 28 وصديق فارس الروح بالروح
شهد كلمه قذره شويه عليها من شاب لشاب شوي وبتقضي ع الشباب عمرها 25 ولي الحين ماتزوجت
الاخت الثانيه نوره حبوبه وتشابه اختها هند كثيير
بنتها الكبيره منيره حبوبه وتحب الخير للناس بس صديقتها شهد اثرت عليها وصارت ماتفرق عنها عمرها 24
بعدها هيوني الدلع ماخذ مجراه فيها كل كلمه والثانيه توقف سسنه كل حياتها ورديه بحالها ماعليها من احد بسس فيها شويه غرور عمرها 22
البارت الاول والثانيه .. (1-2)
كانت تمششي بالمزرعه وكل هموم الدنيا على راسها معقوله كل الي بنته من صغرها يتحطم وكلها ايام ويرحل عنها اجمل ششي بحياتها مو قادره تتخيل فارس احلامها وحب طفولتها مع وحده غير بمجرد بسس تخييل نزلت دمعتها ولحقها جيييش من الدموع ركزت نظرها على صديقه عمرها وتوام روحها وهي جايه تركض لها وبيدها باقه ورد : سمر سمر
سمر مسحت دموعها بسسرعه ولفت لها : امري
العنود بفرح وهي تمد الباقه والكرت لسمر : شوفي حبيبي خالد وش جاب لي
سمر عصرها قلبها من جا اسسم خالد ابتسم غصب عنها واخذت الكرت كان مكتوب فيه ( الى اول من نبض قلبي لها واسرتني بحبها وطيبتها الى اجمل من راتهاعيني العنود يما حلمت يجي اليوم الي تكونين لي انا مو لحد غيري تقبلي مني هالورده رغم انها مو من مقامك .. خالد ..)
سمر وهي تصارع دقات قلبها الي مو راضيه توقف وعيونها الي بدات تنعسس تمنع سقوط الدمعه مدت للعنود الكرت : الله يخليكم لبعض
العنود بخوف : سموره قلبي شفيك تبكين
سمر ترفع كتوفها لفوق : ولا شي بسس تذكرت ماما وبابا
العنود تضمها : يابعد قلبي ادعي لهم بالرحمه هاذا كل الي يبغونه منك
سمر وهي تزيد بضمتها للعنود محتاجه حضن تحس فيه بالامان خايفه من الي جاي من هالدنيا الي ماشافت فيها الا الحزن والفراق
العنود وهي تبتسم : يلا طيري اشوف اعجبك حضني
سمر تضحك رغم كل حزنها تضل العنود الانسانه الي تضحكها وتبكيها بنفس الوقت وهي تمسح دموعها : عنوده
العنود وهي تمسك يدها ويتشون بالحديقه كانت من اجمل الحدائق كبييير تبعد القليل عن اسسطبل الخيول عشق سمر
الخيل : هممم
سمر : خاطري اركب خييل تجين معاي
العنود : اوك بس مفتاح الخيول مع فارس
سمر عقد حواجبها تكره هالانسان كل شي فيه ينرفزها قوته جبروته كلمته الي الكل يسسمعها غروره الي ماله حدود لسانه متبري منه معاها ولا مع غيرها ماعنده اي احترام اذا شاف الغلط : خلاص مابي اركب هونت
العنود ضحكت وهي عارفه مدى كره سمر لخوها فارس : ليه
سمر تشد على جكيتها بسبب بروده الجو : بردت خلينا ندخل
العنود : براحتك
سمر صارت تمششي وتتحاشا تطالع باقه الورد الي مع العنود عشان ماتنزل دموعها دخلت داخل الفيلا هي ويا العنود
ابو فارس يفتح يدينه ويضم العنود : هلا بالعروسه
العنود وحدها مستحيه : هلابك اخبارك واخبار السكر
ابو فارس: الحمد الله كل شي تمام الا وش اخر شي قررتوه متى زواجكم نبي نفرح فيكم انتي وخالد
العنود تقرص اصابعها بخجل : مادري لي الحين
ابو فارس يلف على خالد : وانت ياخالد وش رايك
خالد ويطالع العنود بكل حب مو قادر يشيل عينه من عليها : لو بيدي اخذتها من اليوم
الكل ضحك وعارفين حب خالد للعنود من صغره متعلق فيها ماعدى سمر الي ركضت لغرفتها ودموعها على خدها قفلت الباب عليها وتركت لدموعها الحريه تنزل على خدها الناعم ليه انا كذا ليه ماتعلقت غير بحبيب صديقه عمري وكل حياتي لييه انا خاينه ولا استاهل العنود وصارت تبكي وهي ورا الباب
بالصاله كان الكل فرحان بخالد والعنود وساهين بالسوالف ماعدى فارس الي لاحظ سمر وكيف تضايقت جد بقبضته على يده وهو يقول بخاطره هين ياسمر ناويه تخربين حياه اختي بغبائك وتصرفاتك قام وهو كاره الجلسسه بسبب سمر وطلع برا للمكان الي يحس فيه بقمه الراحه رغم حزنه دخل الاسطبل وعيونه على خيله من صغره يحب الخييل اخذ وصار يمشي فيه بالحديقه ومع الحماس اسسرع فيه وصار شعره يطير من نسمات الهوى وشكله عذااااااب
من جهه ثانيه
شهد كانت طالعه وبيدها الجوال تكلم ولعثمها ششكر فارس وهو يركض بالخيل وعاقد حواجبه وباين انه معصب تركت الي تكلمه وصارت تطالع فارس بجد انا مقروده هالزين قدامي واكلم هالخايس وتسكر الجوال
جالها صوت منيره : وش فيك تكلمين نفسك
شهد وهي تطالع فارس : شوفي يامنيره متعي نظرك
منيره تضحك : بجد هالفارس مزيون
شهد تصكها : حدك ترا من اليوم وفارس صار ملكي انا
منيره وزادت بضحكها : مو على كيفك باين تصرفاته انه عاشق وخالص
شهد تخصر : ومن بيعشق ان شاء الله
منيره بهمس : سمر ماتشوفين كيف يطالعها
شهد وهي شاكه من قبل بس ماكان يهمها : مستحيل بعدين هو يكرهها
منيره : كيفك بس اهم شي انا قلت لك لاتتعلقين بسراب
شهد تدفها لداخل : اقول ياتكلمي عدل ولا سكتي
منيره تغمز لها : من كنتي تكلمين
شهد : واحد تافه
منيره : ليه كلمتيه اجل
شهد : بصراحه كان عاجبني ولما شفت فارس كنسسلته
منيره بضحكه عاليه : كم صار لك معاه
شهد : حوالي سنه
منيره : اووف كل هالوقت ولا حس انك تلعبين عليه
شهد : وين يحس وهو ذايب بالغرام
وثنتينهم ضحكو وهم داخلين الصاله
العمه هند : وش فيكم تضحون
شهد : يمه ماتبينا نستانس
العمه هند : الا عساه دوم
شهد وهي مكشره : الا وين سست الحسسن
العنود : من تقصدين
شهد تجلسس : من غيرها سمر
العنود لاحظت غياب سمر ماحست فيها لانها طول الوقت جنب خالد وسوالف معاه قامت وركض لغرفه سمر وصارت تضرب الباب : سموره سمر
سمر لي الحين تبكي ورا الباب ولا ردت عليها
العنود بخوف اكثر : سمر حياتي افتحي والي يعافيك
سمر وهي تبكي بهمس : انا مااستاهل منك كل هالحنيه ياالعنود
العنود ماتسمع وش تقول : سمر وش تقولين قطعتي قلبي عشاني لا تسوين بنفسك كذا
سمر اول ماسمعت صوت بكاء العنود على طول فتحت الباب وارتمت بحضنها وتبكي
العنود تمسح على شعرها : بس ياعيني بسس هاذا قدر ربي واهلك هاذا مصيرهم
سمر وبدا جسسمها يضعف والدنيا تسود مو مركزه بالكلام الي تقوله العنود بسبب الدوخه الي هي حاسه فيها
العنود بصراخ وهي تشوف سمر طايحه ع الارض : سمر سمر وتضرب خدها بخفيف سمر تسمعيني
ندى وهي توها منومه بنتها طلعت من الغرفه وشافت المنظر قدامها سمر متمدده ع الارض وشفايفها قالبه زرقا والعنود تبكي ولا سوت لها شي جت تركض بخوف
ندى : العنود وش فيها سمر
العنود تبكي : مادري ماادري
ندى على طول نزلت تحت وهي تنزل والخوف باين عليها الكل طالعها وعارفين ندى اذا خافت ترجف وماتقدر تتكلم
عزام ركض لها ومسك يدينها الي ترجف : وش فيك ندو
ندى تاشر على فوق وبصعوبه ودموعها متجمعه : سمر
فارس فز من مكانه وقف قدام ندى : ندى وش فيها سمر
ندى بكت : ماندري طاحت فوق
الكل رقا بسس مو بسرعه فارس الي ركض لها وشالها بين يدينه وصرخ لهم يلبسونها عبايتها وركض فيها للمستشفى
العنود تبكي : ليه ماخليتني اروح معاهم
خالد يبوس يدها : ياحياتي انتي الحين مو قادره توقفين شلون تبين تروحين معاهم
العنود سندت راسها على كتف خالد : خالد ادع لسمر
خالد : الله يقومها بالسلامه
شهد وهي تشوفهم محيوسين لفت لمنيره : اقول منو وش فيهم كانها ميته مسوين كل هالمناحه
منيره بتوتر : مادري بس بجد شكلها مره يحزن
شهد ضحكت : منور لا تقولين لي رحمتها
منيره قامت وهي تهدي امها : يمه سمر بخير لا تسوين بنفسك كذا
نوره : ولله يابنتي هاذي ريحه الغالي هاذي الي بقت لنا من بعده لو صار لها شي اموت
منيره : بعيد الشر عنك
ابو فارس : وش فيكم
العنود ركضت وارتمت بحضن ابوها : بابا سمر ماندري وش فيها طاحت علينا
ابو فارس بخوف : وين هي الحين
عزام يبي يهدي ابوه : يبه لا تخاف فارس اخذها وان شاء الله مارح تشوف شر
ابو فارس فك ازارير ثوبه وجلس ع الكنب : اتصل عليه تطمن
كان يمشي فيها بممرات المستشفى ويسمعها تردد اسسم خالد احبك غمض عيونه بعد ماحطها ع السرير وطلع وكل هموم الدنيا على راسه ليه ياسمر ليه ليتنا متنا قبل نوصل ع المستشفى ولا سمعتك تنطقين بهالكلمه مسك راسسسه الي صدع من كثثر التفكيير طلع له الدكتور : لا تخاف المدام بخير بس هي اكييد تعرضت لمششكله قويه بعد
فارس بخاطره كل هاذا بس عشان خالد ماتوقعتك بهاذي الحقاره ياسمر لف للدكتور : لا مااتوقع صاير لها شي اقدر ادخل عليها الحين
الدكتور ابتسم : طبعا تفضل بس لا تضغط عليها
فارس دخل وهو عاقد حواجبه وكل مافيه يرجف من قوه القهر
سمر متمدده ع السرير وباين ع وجهها التعب اول مادخل فارس رفعت راسها : فارس انا شصار لي ومن جابني هنا
فارس سحب الكرسي وجلس : برد عليك رغم ان حتى الكلام معاك اعتبره ضايع وماله اي اهميه
سمر عقد حواجبها : فارس مااسمح لك تكلمني بهاذي الطريقه ولا عشان عمي مو فيه استقويت علي
فارس يقرب منها ويمسك يدها بقوه : لو عمك عرف الي بخاطرك تبرى منك
سمر بخوف : وش قصدك
فارس يطالعها بقرف : قومي البسي عباتك لاني مااتحمل يجمعني فيك مكان واحد
سمر بصعوبه قامت خوف وتعب لبست عبايتها وطلعت ورا فارس
رفع فارس جواله : اووف 5 اتصالات من عزام اتصل عليه
عزام بخوف : علامك ماترد سمر بخير
فارس كشر : ايه بخير هاذي هي مثل الحصان
عزام : اذكر الله
فارس ضحك : ماشاء الله يلا هاذا احنا بالطريق
عزام : مع السلامه سكر منه ابششركم سمر وفارس بالطريق صحت ويقول مافيها شي
ابو فارس : الحمدالله
العنود وهي تضم عزام : ياحلو اخبارك وربي فرحت قلبي
كلها دقايق ودخل فارس معاه سمر العنود ركضت وضمت سمر وهي تبكي : وربي خوفتيني عليك يادوبى
سمر تبوسها : يابعد قلبي
فارس يطالع سمر بخاطره قد ايش انتي انسانه وقحه كيف قدرتي تكلمين العنود وانتي عينك على زوجها طلع من الصاله وهو متقررفه صاعد لغرفته
ام فارس : فارس يمه العشاء خلص لا تنام
فارس : لا بس ببدل بعض ناس غرقو التيشرت دموع
سمر مو فاهمه بس هو يطالعها العنود ضحكت : ياحلو دموع سمر من يحصلها
سمر : دموعي انا وش دخلني
فارس مو متحمل حتى كلامها رقى وهو يلعن ويسبها بداخله
العنود : فارس كان شايلك لمى اغمى عليك
سمر حمرت خدودها : جد
هيوني تضحك : اي جد وربي شكله خيال وهو يركض فيك انا صورته
كلهم طالعوها شهد بغيض : وانتي فاضيه تصورين وهاذي شوي وبتموت
سمر انقرت من طريقه شهد وهي تاشر عليها بس حبت تقهرها قامت : وريني الصور
هيوني وهي تضحك وتوري سمر الصور سمر ضربتها : وانتي على كل لقطه مصوره
ندى تطالع معاهم : انتي مو مقصره متعلقه فيه بكل قوتك
سمر : كلو تبن وربي ماكنت حاسه
ندى : بس بس لا تبكين
سمر انقرفت وهي تشوف شكلها بحضن فارس العنود تضحك : بس عاد سمر الحين البنات يتمونون حضنه
سمر ضمت العنود بس العنود مافهمت وش قصدها لانها كانت تقول نودي سامحيني العنود وهي ترفع راس سمر : وش اسامحك عليك
سمر تصرف : لاني خوفتك علي
العنود تضربها : بس عاد اذا ماخفت عليك على ميت اخاف
خالد سحبها لحضنه : علي انا ولا ناسيتني
العنود وجهها حمر مو قادره ترد
سمر صح تضايقت بس حبها للعنود يخليها تفرح لما تشوف العنود فرحانه حتى لو كان على حسابها
بعييد عن هاذولا كلهم عيون تضحك وهي تطالع بعض
هيوني ترسل له ( وربي احب نظرتك هاذي )
نواف الي جالس جنب امه وباين على شكله البرائه بس الله العالم وش يسوي ارسل لها ( يابعد دنيتي انا احبك كلك على بعضك )
هيوني تضحك ( ويقولون ليه احبك )
منيره رمت عليها المناديل: هي من اليوم اكلمك
هيوني : هلا
منيره : وش تسوين بالجوال
هيوني بخوف مسحت الرسايل لان نواف قايل لها لحد يدري : وش تبين
منيره سحبت منها الجوال وصارت تفتش : ابي افهم وش فيه دايم رازه خشتك فيه وتضحكين
هيوني خذت منها الجوال : اذا انتي وصديقتك تلعبون على كيفكم فانا غير ياعيني ومااسمح لك تسوين معاي كذا مره ثانيه
شهد وهي تتخصر : لا ياعيوني حدك عاد كلش ولا تجيبين سيرتي على لسانك القذر
هيوني جت بتتكلم بس شافت نواف وهو ياشر على فمه باصبعه وكانه يقول لها اسكتي
هيوني سكتت وراحت للحمامات ماتبي تتقابل مع وحده منهم لانهم ينرفزونها
نواف لحقها يبي يهديها : هيونتي
هيوني ترفع نظرها له وهي حدها معصبه : نواف انتي لازم تخطبني بدات منيره تشك وانت عارفها ماتسكت
نواف يبوس جبينها : ياعيني اطلبك ليه ماااطلبك من العين هاذي قبل هاذي
هيوني بفرح مسك يدينه : يابعد قلبي
شهد تتخصر وهي تطالعهم : لاولله وحاله حب بالمزرعه
هيوني بعدت عنه بسسرعه وهي خايفه لو وصل لامها هاذا الكلام ولا تذبحها
نواف طالع شهد وسحبها من كتفها بقوه : شوفي ياشهييد ان سمعت ان احد عرف لاتلومين غير نفسك فاهمه
شهد معنده
نواف ششد شعرها بقوه وهو يهزها : فاهمه
شهد : ااااي اي بس بعد عني
نواف دفها وراح لهيوني وهو يغمز لها مسك يدها وراحو للصاله
اما شهد تتوعد بهيوني انا اوريك سحرتي اخوي وخليتيه يحبك مااكون شهد اذا ماعذبتك