قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
نزلت هالروايه بأحدى المنتديات ولاكن بأكملها بمنتدى تعب قلبي لانو نقلوها من المنتدى لانها تكلمت عن البويات وهالموضوع ممنوع طرحه بالمنتدى لاكن ما اشوف هالشي غير لائق وماتكلمت عنه بطريقه سيئه وفكرت بهالمنتدى اتمنى انها تعجبكم واشوف تفاعلكم ..
وغيرت اسمها لانو الحين اكتشفت الاسم الي اخترتو في روايه نازله من قبل بنفس الاسم..
***ابيك لي وابيني لك وابي ترحل واجي معاك***
روايتي الثانيه:
ابيك لي وابيني لك وابي ترحل واجي معاك
بقلمي/يكفيني بالدنيا حنانكـ"
***********
على شرفات الحياه بين التفاوت بالحب والكره
بالحزن والفرح..
بالقاء والانتظار..
بالانتقام والتسامح..
بالخيانه والوفا..
بالدموع والابتسامه..
بالشوق والنسيان..
بالغربه والامان..
بالكذب والصدق..
بالشك و الثقه..
بالانكسار والقوه..
نعيش تلك الحضات
فلكل لحضه جمالها لو كانت محمله بغبار من الهموم والحزن والعذاب
لكل لحضه تأثيرها وذكرها
نعيش بالحياه وتحركنا عجلات القدر لانعلم اين نرسي بأي شاطئ
......فلكل بدايه نهايه (((.
البارت_1_
في ضجيج مدرسه من مدارس جده بين تلك الفصول الممتلئه بالطالبات تسمع نداء عالي متعجب
........:ميــــار ميـــــــار
ميار بأستغراب ترمي على الطاوله القلم والدفتر الي بيدها :نعم وش فيك؟؟
.....:صديقتك رغد جات المدرسه!!
ميار بصدمه:الحين جات من جدك؟؟ولا تمزحين نوف لاتكذبين علي !!
نوف:والله انا الحين شفتها دخلت الاداره
ميار بسرعه تطلع من الفصل وتوقف بجنب باب الاداره بعد تقريبا عشر دقايق طلعت رغد وابتسمت
لميار
ميار والدموع بعيونها :رغد
رغد مدت يدهااا :كيفك ميار؟؟
ميار يتردد تمد يدها لرغد:الحمد لله انتي كيفك ؟ ليه جيتي المدرسه؟
رغد:جيت اخذ ملفي
ميار:انتي قلتي لهم على الي صار لك ؟كيف دخلوك؟
رغد:لا ماقلت لهم لو قلت لهم ما دخلوني
ميار نزلت دموعها:انا مو مصدقه الي صار كيف صار كذا؟
رغد بصوت خشن:يلااا عااادي بس انا مستحيل انساك
ميار:مستحيل انساك يارغد انتي صديقتي الوحيده اقرب الناس لي اكثر وحده تفهمني وتحس فيني انا مااقدر استغني عنك
رغد فتحت يدها لميار يعني تعالي بحضني
ميار بخوف:لا مايصير انتي خلاص صرتي
قاطعتها رغد:لسى ماسويت العمليه يعني انا لسى رغد صديقتك
ميار ارتمت بحضن رغد ودموعها على خدها :يعني خلاص هذي اخر مره اشوفك واتكلم معاك يعني خلاص بتصيرين رامي
رغد:للحين انا رغد بعد يومين بسوي العمليه
ميار بعدت عنها تقشعر جسمها:الله يقومك بالسلامه
جات نوف تركض:هاه كذبت عليك ياميار هذي هي رغد
نوف تسلم على رغد وهي ماتدري عن حالتها :ليه يارغد بتنقلين من المدرسه راح نشتاق لك
رغد:ضروف راح نتقابل ان شاء الله ..انا رايحه تأخرت مع السلامه
ميار تناظرها بألم بدموع وداع :مع السلامه
رجعو ميار ونوف الفصل..
......
رجعت البيت وهي كارهه الدنيا من زحمه السيارات ومن دوام المدرسه ومن فراق صديقتها رغد الي بتصير رامي
ميار:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امها "حصه":ماما ميار بدلي ملابسك وتعالي الغداء
ميار:لا امي مالي نفس مو جوعانه
حصه:ليه ياقلبي وش فيك وجهك اصفر مو عاجبني متضايقه من شي؟
ميار:لا ما فيني شي بروح ارتاح
ميار دخلت غرفتها هي واختها مي وحصلتها حااايسه وقالبتها فوق تحت
ميار:مــــــــــــــي
مي اخترعت:يماااااااه خير وش فيك خوفتيني
ميار:نعم الفرفه ليه كذا كم مره قايله لك ما احب الفوضاء
مي تناظر الغرفه :وش فيها جالسه ادور على جزمتي السبورت الزرقاء
ميار:كل هذا على الجزمه وخير وش تبين فيها من الظهر؟
مي :ابيها كيفي شفتيها ولا؟
ميار اخذت بيجامتها وراحت الحمام تبدل ورجعت الغرف ومي للحين تدورعلى جزمتها
:من جدك للحين مولاقيتها ؟
مي:لا يعني لو لقيتها بتشوفيني ادور ليه؟
ميار طنشت وراحت غرفه مروه وروئ
مروه:اطلعي برا غرفتي ولا بتندمي
ضي:ماراح اطلع وش بتسوين !!
روئ:ياااربيه ياويلك منها بتذبحك ياضي اطلعي نصيحه مني
ضي جلست على سرير مروه :وهذي جلسه
ميار ارتكزت على الباب:وش فيك عليها؟
مروه:والله ست الحسن ماخذه لاب توبي وحايسته فوق تحت مغيره النظام وحاذفه ملفات
ميار:اوووف كل ذا منك ياضي
ضي:كييييييفي
ماخلصت كلمتها الا وشافت شي طاير ويجي براسها نزلت راسها عنو الا هو يجي ببطن ميار
ميار:ااااااي
مسكتها وشهقت :هذي مو جزمه مي وهي قالبه الغرفه علشانها
ضي هربت منم الغرفه
ميار اخذت الجزمه وراحت غرفتها
ميار:ميو ما لقيتي جزمتك؟؟
مي :لا
ميار:واذا لقيتها وش بتعطيني
مي:الي تبين
ميار:ابيك تقولين لي وين بتروحين
مي :اوووووف يالقااافه بروح عند ريم
ميار:اهااا الرجه هذي كلها علشان ريمو اجل خذي
ورميت الجزمه عليها
مي اخذت الجزمه وشافت ميار سارحه بتفكيرها
ميار تفكر بصديقتها وتؤم روحها رغد كيف راح تقدر تتحمل فراقهااا تذكرت شخصيتها البوي
ودايما تلاحظ عليها حركات رجوليه بس ما اخذتها جد لان في بنات كثير حركاتهم كذا اتذكرت الالام الي
تجيها بين فتره والثانيه
رغد ماسكه بطنها:ايييي ميار الحقيني بطني مو قادره
ميار:رغد وش فيك؟؟هذا شي ماينسكت عنه لازم تروحين الدكتور
رغد:دكتور لا مستحيل
ميار:ليه؟؟
رغد:لاميار لا وتمسك بطنها بقووووووه وتتألم
مي:مـيــــــار ميـــــــار
ميار:هاه
مي:بدري لي ساعه اناديك وين وصلتي؟
ميار بألم:مي
مي:هلا وش فيك صاير معك شي؟
ميار:اليوم شفت رغد
مي شهقت:مجنونه وين
ميار:وش فيك بالمدرسه شفتها
مي:ليه جات؟هي مو خلاص صارت ولد
ميار:جات تاخذ ملفها
مي:والله مو مصدقه رغد تصير رامي دنيا عجيبه
صح هي كانت بوي وعربجيه بس ماتوقعت ابد
ميار:والله مو بعيده عنك اخاف بكره انتي تصيري ولد
مي:هههههههه لا تخااافين انا بنت
دق جوال مي
مي:الو
ريم:هلا ميو اخبارك؟
مي:تماام هاه كيف الوضع
ريم :تمام التمام
مي:خلاص انا 6 اكون عندك بالبيت
ريم:اوكي استناك لا تتأخري
مي: اوكي باااي"سكرت"
ميار رافعه حاجب:ميو وش عندكم؟!
مي:ولا شي
ميار:مو علي انا اعترفي
مي:ثقه ولا!!
ميار:افااا اكيد ثقه
مي:انا وريم مخططين نروح المول من دون ما احد يعرف
ميار شهقت:ليه؟؟!!
مي:انتي عارفه لو قلنالأمي وخالتي بيخلون البنات الكبار يروحون معنا ولا بعد بشروط وقرف مالنا بهذا كله
ميار:وانتي وريم بس بتروحون؟
مي:اي ومعنا سمر
ميار:ميو وش رايك اقول لأمي؟
مي:لا ميار ماتسوينها
ميار:بشرط
مي:اووووف قولي
ميار:اروح معكم وبكلم رزان
مي:يالنشبه
ميار وقفت:اروح لامي
مي:اوكي خلاص بس الساعه6المغرب جاهزه
ميار:اوكي
نزلت ميار تتغداء وهي تتغداء شافت ابوها داخل قلبها انقبض وغمضت عيونها
ابو مروه"فهد":السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بعد صمت حوالي 10دقايق
ابو مروه"فهد":انا مسافر بعد ساعه عندي دوره لمده 4شهور
ام مروه "حصه":تروح وترجع بالسلامه ((متعوده على سفراته المفاجئه))
ابو مروه"فهد":جهزيلي الشنطه الحين بروح بس باخذلي شور
ام مروه:من عيوني
مي تناظر بميار:الله وناااااسه ناخذ راحتنا على الاخر
ميار:هذا الي هامك بس
مي:اي والله عاد هو داري عنا اتحدى اذا يعرف انا بصف كم وانتي بصف كم
ميار نزلت راسها بألم:اوكي خلينا نشوف وش نلبس وراحو فوق الغرفه
ميار طلعت لها جينز وتيشيرت بينك فيهرسومات بالذهبي مع شوز وشنطه بينك
ومي طلعت لها جينز مع تيشيرت ازرق وفيه رسمه من وراء بنت كدش مع جزمه وشنطه ازرق
الساعه 6 المغرب
جهزو ميار :يلا ميو انا جهزت
مي:يلا اانا قلت لامي
ميار:وش قلتي لها؟؟
مي:قلت لها بنروح مع ريم ورزان لوحده من صديقاتنا
ميار:ياقوه قلبك تنفعي تصيري مدبره خطط للحروب
مي:اعجبك
ركبو مع السايق ووصلهم بيت خالتهم سعاد وطلعو لهم رزان وريم:هااايؤؤ
البنات:هااايااات اخباركم؟
ريم:وااا و احسن مايكون
رزان:تمااام الحمد لله انتم كيفكم؟
ميار:تمام الحمد لله
مي:راجو وش تستنى تحرك
وصلو البنات المول ودخلو وفرفرو شوي
ميار:رزون وش رايك نجلس بالكافي شوي
ريم:اي ياليت تفارقون
رزان:لا ما راح نخليكم لوحدكم
مي:ليه وش شايفينا عندك بزران
ميار:اي بزران
مي:هذي سمر جات
سمر:هاااي
البنات:هااايااات
سمر:اخباركم؟
الكل:تماام
مي:يلا خلاص بنشتري شويا اغراض انتو روحو الكافي
ميار:اوكي يلا رزون جاي على بالي دونات وبلاك كافي
رزان:يلا خلينا ناخذ ونجلس
ميار:انا بطلب
طلبت واخذت الطلب ميار ماسكه الكافي بيد والدونات بيد ومعها رزان ماسكه موكا ودونات
ميار تكلم رزان وهي تمشي وتضحك
طرااااااااااااااااااااااااااخ
ميار شهقت حطت يدها على فمها وخافت شوي
انكب الكافي على الشاب الي انصدمت فيه ميار
كان اطول منها بكثييير لابس جينز وتيشيرت نيلي وفيه رسومات بالابيض وحزام اسود
وكاب ابيض برسومات ازرق
.......:وجععععععع ان شاء الله ماتشوفين
ميار مسكت عبايتها ومسكت يد رزان الي تضحك على الموقف وركض
رزان وهي تركض:بس فضحتينا نركض قدام العالم
ميار:يمااااه خااايفه تعالي ندخل اي محل
رزان :وش فيه ليه تخافين عادي انتي مو قاصده تكبينها عليه
ميار:عارفه بس ماشفتيه عصب مره
رزان:بصراحه يحق له يعصب خربتي عليه كشخته بالكافي ياااحرااام الحين كيف يمشي بين الناس
ميار:اقول بلا كشخه بلا هم هذولا العربجيات فينهم
البارت_2_
رزان:تلاقينهم عذبو خلق الله ماخلو احد بحاله
ميار:هههههههه اي والله الله يعين عليهم بس كل وحده لسانها اطول منها
رزان:هذولا مو هما شوفيهم
ميار:تعالي نروح لهم
ميار:انتو وش دخلكم هالمحل
سمر:يهبل هالمحل فيه تيشيرتات خطيره
رزان:هذامحل شباب ماتشوفون
مي:واذا انا بشتري من هنا عجبتني التيشيرتات
ريم:بنات شوفو المزيون
ميار شهقت
ناظر فيها كل الي بالمحل
رزان:هذا هو بدل لبسه
قرب الشاب لميار وصار قريب منها وهي دقات قلبها كل ثانيه تعلى ارتجفت تخاااف من الرجال
......:وش ذا الغرور يعني انتي كابه علي الكافي ولا بتعتذري
ميار تناظر فيه ومستهه ومانطقت بحرف:......
......:وش فيك لاتكوني صمخاء
مي بعربجيه:اقول يا ابو الشباب موكأنك زودتها
......:ههههههه ليه من انتي؟!
مي:فارق يالاخو لايجيك شي ما شفته بحياااتك
قرب من ميار اكثر:ههههههههههههه
....قرب منه:فيصل مابقي شي على طيارتك تأخرت
فيصل:اوكي وناظر بميار:بااااي "وطلع"
ميار والدموع بعينها تنهدت
مي:خير هذا وش عنده مطيح الميانه وبقوووه
ميار:كبيت عليه قبل شوي كافي
البنات:ههههههههههه
ريم:وانا اشوفه معصب الاخ
ميار:بنات تأخر الوقت الساعه الحين 11 نسيتو الزحمه يعني
بنوصل البيت بعد نص ساعه
ريم:واذا ماورانا مدرسه اليوم اربعاء نسيتي
رزان:خلونا طيب نتعشاى بمطعم
سمر:اي والله جعت كثير يلا كلكم على حسابي
ميار:ياعيني حتى البزران صايرين يعزمون
سمر:بغير رايي
رزان:لا خلاص بس تعالو
راحو البنات للمطعم تعشو ورجعو البيت
.........
مي :يؤؤؤ هذي الاكياس وين بنوديها الحين امي تشوفها وبتعرف
ميار:اي صح كيف ندخلها اكيد امي بالصاله
مي:لقيتها امسكي الاكياس
ميار:وش اسوي فيها!!!
مي:خذي الاكياس وروحي ورا الباب
ميار:اوكي
مي بصراخ:اااااااااااااااااه امـــــــــــــــي
(اكيد سمعوها كل الي بالبيت وجوها ركض )
ام مروه:مـــي مـــي وش فيك؟؟!!
اول ما طلعو دخلت ميار البيت ودخلت الاكياس بالغرفه وطلعت
مي وهي جالسه بحديقه البيت وماسكه رجلها:امي رجولي رجولي
ام مروه:وش فيهااا؟؟!!
ميار غمزت لمي يعني اوكي
مي:هاااا اي طحت وانا نازله من السياره "وابتسمت"بس الحين خلاص راح العوار
رؤى:اووووف خوفتينا على الفاضي
ضي ضربت مي على رجلها:ياااكذاااابه
مي كملت الدور وناظرت بأمها:امي شوفيها
ام مروه:ضي ماتشوفي اختك رجلها تعورها ليه تضربيها
ومسكت يد مي تمشيها:انتي متى بتعقلي وتتركي هبالك المره هذي بسيطه الله يستر من الي جاي
مي:لاتخافي علي امي بنتك قدعه
وجلستها على السرير
ام مروه:يلا بدلي ملابسك وارتاحي علشان بكرا اوديك المستشفى
مي:مستشفى!!لا امي خلاص ان شاء الله تماام وقامت من السرير وصارت تمشي رايحه جايه:شفتي اميما فيني شي
ام مروه:هههههه الله يستر منك كل هذا علشان الدكتور ..تصبحي على خير
مي باست راس امها:وانتي بخير يا احلى ام بالدنيا
.......
رزان :ريم
ريم:نعم
رزان:تتوقعي راح اشوفه مره ثانيه
ريم:مين؟
رزان:لاتستعبطين علي مين غيره الي شاغل تفكيري
ريم:اهاااا قصدك مروان
رزان:يالبيه اسمه
ريم:اقول تراك ضابطه الدور انتي ماشفتيه الا مره وحده
رزان :تمددت على السرير وطيرت يدينها:مو يقولون في حب من اول نظره
تذكرت موقفهاقبل يومين مع مروان صاحب اخوها تركي
*نزلت رزان من الدرج وهي تغني وشافت قدامها تركي
جالس بالصاله الجانبيه ويناظر بجواله جات رزان من وراه
وحطت يدها على كتفهه :بووووووه خوفـ ـ ـتـ ـك
ناظر فيها
انصدمت بالي قدامها مو تركي هذا مروان وهو كان حاط يده على قلبه لحضه صمت
بينهم بعدما استوعبت الي قدامها
ركضت لغرفتهااا وهي تسمع صوت ضحكته
ريم:هييييييي اختنا في الله ساعه اتكلم مع جدار انا
رزان:هممممم
ريم:لا والله "وتقلد صوتها"همممممم
رزان :وش فيك؟!
ريم:لا ولا شي قاعده اكلم الجدار
رزان:خلاص ريم لاتزعلي سرحت شوي بحبيب القلب وش فيها
ريم:اقول لاتحلمي كثييير تراه ما دري عن هوا دارك
دخل تركي
البنات:لا وي خوفتني
تركي:لانك جالسه بالبيت لوحدك
رزان:بس مو كذا الناس يدخلون
ريم:وش فيك مستعجل؟
تركي:اي والله مو فاضي ابيكم تسوون شاهي وقهوه اللحين
ريم:خيير اللحين واذا تبي قول للخدامه
تركي:ابي اللحين مروان عندي وشاهي الخدامه ما احبه
رزان شهقت
ريم ضربتها بالخداديه الي بيدها
تركي:خير وش فيه.؟! قومو الحين سوو بسرعه
رزان:اوكي من عيوني كم تركي عندنا
تركي طق الكشره:واحد بس الي هو انا
ريم:ياشين الثقه الزايده
تركي:احم احم لاتتأخرون
ريم:قول لرزان انا ما راح اسوي شي
نزلو رزان وريم وسوت الشاهي والقهوه ووقفت بجنب باب المجلس
رزان بهمس:تركي
مروان تكهرب مايدري وش صار فيه
تركي:عن اذنك شوي "وراح"
تركي"يقلد صوتها":تركي :ماشاء الله عليك لوجايبته ريم العربجيه كان احسن
رزان تناظر فيه مبتسمه
تركي اخذ الصواني :حمدلله والشكر اهل العقول براحه
رزان ما كأنها سمعت شي راحت لغرفتها
......
الكل جالس يتغداء
دخلت ميار:صباح الخير
مروه:قولي مساء الخير
مي:كلها وحده ماتفرق يعني
رؤى :اصلآ انتي الدنيا عندك كلها ماتفرق
ام مروه:اجهزو من بدري مو كل مره نتأخر خالاتكم اكيد كلهم وصلو الشاليه من زمان
ضي:وناااااسه
ميار:مستانسه كلهعلشان تروح تلعب مع سامي
ضي:اي عندك شي
ام مروه:المهم تكونون جاهزين الساعه4 العصر معاكم ساعتين تجهزو وما ابيكم تنسون شي بنجلس يومين
جهزو البنات على الساعه3 ونص ووصلو الشاليه العائلي
اعرفكم على العوائل كلهم
الاخوان:حصه+سعاد+ساره+سلمان+سعد
عائله ابو مروه"فهد"
46سنه "اب متسلط مهمل عصبي اناني بس بأوقات يكون حنون كثييير على بناته"
الام"حصه"
40سنه"حنونه كثيير بس اذا عصبت ماتشوف احد
1*مروه "22سنه "بالجامعه3سنه تدرس لغه انجليزي
عاقله وانيقه كثير
2*رؤى"20 سنه"1سنه بالجامعه
هاديه وناعمه تشبهه مروه كثير بس انعم
3*ميار"18سنه" ثالث ثانوي
ملامحها طفوليه ناعمه شقيه بدلع
4*مي"15 سنه"3 متوسط
عربجيه مايهمها شي الا الوناسه
5*ضي"12 سنه"6 ابتدائي
دلوعه البيت وتشبه ميار كثير
دخلو البنات :هاااااي
الكل:هااايااات
ضي ركضت لسامي وطلعو يلعبون
سلمو البنات على بعض وعلى خالاتهم
مدى:بنات خلونا نسلمو على خالو سلمان وخالو سعد
البنات:يلا اوكي
راحو البنات لقسم الرجال
وكل وحده تقول للثانيه انتي ناديهم
رنيم:خلصونا تكلمو
ميار:انتي تكلمي
رنيم:كيمياء هي ونادت :بابا سلمان عمو سعد
طلعو لهم وسلمو على البنات ورجعو البنات قسمهم
بعد صللاه المغرب
مي:بنات يلا نطلع للبحر الجوء مره حلو
البنات:يااااااي يلا
وطلعو ركض ناحيه البحر بعيد شوي عن الرجال وسوو دائره وهما جالسين على الرمل
وجايبين معهم لزوم البلعه كل شي
شيبسات وبسكويتات والعصيروالببسي
رزان وهي تكتب على الرمل تكلم ميار الي جالسه بجنبها :ياليت ياميار مروان يجي هنا واشوفه
ميار:مجنونه انتي رزون حبي لاتتعلقي فيه لهدرجه
الرجال كلهم مالهم امان كلهم انانيين وخاينين
رزان :لا الا مروان شفت بعيونه حب
ميار:اي حب يجي بدقايق بمجرد موقف لأول مره
رزان:ميور ليه تقولين كذا؟الحب ماله وقت ولا يدق الباب
الحب شعور بلحضه تصيب سهامه على قلبك من دون ماتحسين
ميار:لاتحلمين كثير انا انصحك عيشي الواقع "وناظرت فوق بالسماء وتنهدت بألم"
.......
روابي:بنات وش رايكم نسبح؟؟؟
مي:ايه
ميار:لا اخاف بالليل
مدى:اقول امشي وش تخافين منه؟
مروه:مي مو رجولك تعورك!!
مي:لا بسم الله علي تعافيت
ركضو البنات للبحر وصار يرشون على بعض بالمويا