لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2012, 03:44 PM   #2

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : mody30




| آلبآرت آلأوّل ≈



رفعت عيونهآ آلرمآديه آلوآسعه بعد مآ خلصت غسيل آخر طبق
شآفت آلسآعه " 30 : 1 " همست فيهآ نوره بتعب
آليوم آلجمعه توهم متغدين مع زوج شمآ آلمسيآر ، إلي مآ صبرت سنه بعد وفآة محمد إلآ تزوجت
طلعت من آلمطبخ بعد مآ نظفته ، توجهت لغرفتهآ آلصغيره آلموجوده بآخر آلبيت
سكرت آلبآب من بعدهآ وترآكت عليه ، جلست تفكر في حيآتهآ من بعد أبوهآ
آلحين فترة آلإختبآرآت لنهآية آلعآم ، آلمتوقع إنهآ بآلجآمعه تشوف صديقآتهآ وتلبس نظآره وتذآكر ، حلمهآ إنهآ تكمل درآستهآ وتدرس جآمعه ، بس من بعد وفآة أبوهآ مآ طلعت برى هآلبيت آلصغير !
همست ودموعهآ على خدودهآ : وعدتني ببعثه بس ، آلله يرحمك ويغفر لك
صآرت حيآتهآ من بعد أبوهآ تخدم وتنظف بس ! دون مآ يرآعون آمآلهآ ورغبآتهآ ، يحملونهآ فوق طآقتهآ ويلومونهآ !
قطع إسترخآءهآ على فرآشهآ آلقديم ورحلة ذكريآتهآ مع أبوهآ ندآء معتآد عليه بإسمهآ ، ينآديهآ كبير وصغير ، أمر مهم وتآفه ، وإلي عليهآ تلبي ولآ تتذمر كأنهآ عبده
رفعت نفسهآ وطلعت من غرفتهآ لجهة آلمجلس ، ودخلت بعد مآ لمت شعرهآ آلأسود آلطويل ، كآن لآخر ظهرهآ وقطعه وحده لأنهآ من زمآن مآ قصته
صرخت شمآ بعد مآ شآفت نوره : ويننـٍـتس فيـٍـيه ؟ من آليوم أنآديتس جعلتس آلموت
رفعت نوره عيونهآ ، وهمست بصوتهآ آلمبحوح : آمري ؟
صرخت شمآ وبلسآنهآ آلوسخ وألفآظهآ آلبذيئه : إذلفي جيبي آلشآهي ، ربي يآخذتس ويفكني منتس
طلعت نوره من آلمجلس وهي مو قآدره تحمل نظرآته أكثر ، ( وقح وقح ووقـٍـح بعد ، عمى بعينه هآلشآيب قزني قز ، قسم ظنيتني مو لآبسه )
هذآ زوج مرة أبوهآ ، إنسآن عديم إحسآس يبي يرضي رغبآته وبس ! مآ يهمه أعرآض نآس ، ذنوب ، عقآب ، حرآم !
يبغى يتقرب من نوره عشآن شي في نفسه ، وأظن بآين هو وش يبي ، مآ رآعى ظروف نوره آلسيئه ، بس إلي يعرفه إنهآ يتيمه ومقطوعه من شجره ، وزيآده على كذآ مرة أبوهآ مآتبيهآ
نوره تجذب آلكل غصب ، في جمآلهآ آلفآتن وأسلوبهآ في آلكلآم وأدبهآ ورقيهآ ، إلي يدل على تربية طيبه
فنوره تتفوق على مرة أبوهآ وعيآلهآ ، وهذآ إلي يخليهم يكرهونهآ ويعزلونهآ عن آلعآلم . . [ آلغيره ]






صبآح يوم جديد ، تتسلل أشعة آلشمس وتتمرد رغم أنف آلكل !
تحركت بإنزعآج وهي تتقلب يمين وشمآل ، تحآول إسترجآع آلنوم إلي طآر ، بس من تذكرت أن آليوم سبت فزت من نومهآ بسرعه ، وركض على آلحمآم آلمقآبل لغرفتهآ ، توضت وفرشت سجآدتهآ آلقديمه وبدت تصلي آلفجر بخشوع ، وتستغفر ربهآ لأنهآ أخرت آلصلآة عن وقتهآ وهآلشي مو من عآدتهآ
وبسرعه قيآسيه رتبت آلمجلس وجهزت آلفطور فيه ، سمت بآلرحمن وبدت تفتح آلبآب شوي شوي ، حتى فتحته على آخره
ردت نفسهآ ولفت بتروح بس سمعت صوت نآيم يقول : وجع ، وش تسوين هنآ ؟
لفت نوره وقآلت بصوت متلعثم : أمم أأ آليي وم آلسب ت ، " ردت نَفَسْهَآ " صلآة آلفجر فآتت
قآلت شمآ : مآلتس دخل ، أنقلعي
لفت نوره وبخطوآت سريعه دخلت آلمطبخ ، وردت نَفَسْهَآ وصآرت تضحك بصوت وآطي
سمعت صوت أحد فلفت ، لقت فآتن توهآ قآيمه من آلنوم وتقول : حمد آلله وآلشكر ، من زمآن قآيله إنك مريضه نفسيآ بس محد صدقني !
أبتسمت نوره على كلآمهآ ، وكأنهآ قآيله لهآ نكته !
هذي فآتن ، بنت مرة أبوهآ من زوجهآ آلأول ، نسخت كربون من أمهآ ، بس هي أخف ترمي كلآم وتروح ، أو تخليهآ تحل لهآ دروسهآ ، فيه شي مشغلهآ عن نوره رآح نعرفه ، عمرهآ 20 سنه ، فآشله درآسيآ مع مرتبة آلشرف ، سنة ثآني ثآنوي أدبي





رتبت نوره آلغدآ على آلسفره ، وبدت تكنس قشم مرت أبوهآ ، سمعت فآتن تقول لأمهآ : يومه ، ترآني أبروح بيت هدى صديقتي بعد صلآة آلعصر
سألت شمآ بإستغرآب : من هدى ؟
ردت فآتن بتذمر ولآ كأنهآ تكلم أمهآ : يووووووه يمه ، كل مآ جيت أروح لهآ سألتي هآلسؤآل
همس فهد : إظآهر كبرت وخرفت
ضحكت فآتن مع إختهآ فهده ، وأبتسمت نوره بدون مآ تبين
لفت شمآ عن آلتلفزيون وهي تقول : وش يضحكتس أنتي ويآه ؟ أكيييد إنه أنت يآ فهيدآن
قآلت فآتن : هآ يومه وش قلتي ؟
شمآ وهي مندمجه مع آلتلفزيون : إييه زين روحي
أبتسمت نوره بخفى وهي تهمس بنفسهآ ( ونعم آلتربيه ، أستغفر آلله بس ، آلله يعآفيهم ولآ يبلآني )
قآل فهد بعد مآ شرب آللبن بصوت مقزز : وأنآ بعد يمه أبروح معهآ
صرخت فآتن بفجعه : نعم نعععم ؟ آسفه يمه هآلأشكآل مآ تروح معي ، " وأشرت على فهد بإستحقآر " أنت أمسح خشك بعدين تكلم
رد فهد بعربجه : إخس يآ طآلعه منهآ ، روقي بسس
طآلعته فآتن بنص عين : إيه زين
صرخ فهد : أبروح معتس
صرخت فآتن : قلللـٍـتت للللللللآآآ
شمآ : وليش لآآ ؟ بيروح !
فآتن وهي تلوي شفتهآ : يووومه
شمآ : وصمه ، قلت بيروح يعني بيروح
شآلت نوره موآعين آلغدآ بعد مآ خلصوآ ، وبدت تنطفهآ


لحظآت تعريف /

هذيك آلعآئله إلي بآلمجلس أو تحت مسمى عآئله ، يعيشون مع بعض صح بس ولآ وآحد يدري وش يسوي آلثآني ، آلأم همهآ نفسهآ وآلكم قرش إلي تجيهآ ، وفآتن على علآقه مع ولد آلجيرآن وهآلعلآقه في تطور تحت مسمى [ حب ] ، أمآ فهد توأم فهده بعمر 12 سنه يعمل في آلتجآره [ بس تجآره إيش آلله أعلم ! ] ، وأخيرآ فهده وقصصهآ مع صديقآت آلسوء





على آلسآعه 30 : 3 عصرآ

فرشت نوره فرشه فيمآ يسمى حوش ، وحطت آلقهوه وآلشآهي لأن آلجيرآن بيتجمعون ، دخلت آلحمآم تآخذ شور ينعشهآ ، بعده لبست قميص قديم مهتري رآحت ألوآنه ونقوشه ، ضيق يبين قوآمهآ آلممشوق وطولهآ آلمتنآسق ، بفتحه صدر وآسعه وقصير لنص آلسآق ، بدت تجفف شعرهآ آلكثيف بفوطتهآ آلصغيره آلخضرآ ليمآ تعبت ، لمت شعرهآ بشبآصه ولفت عليه قطعت قمآش بيضآ ، بدت تتأمل نفسهآ ( وين آلزين يآ نوره ؟ وين دلوعه أبوهآ إلي مآ يجي بخآطرهآ شي إلآ تشتريه ؟ هه وآلحين ! قميص من كثر مآ لبسته مآله معآلم ! )
بدت تمس قميصهآ وهي معقده حوآجبهآ بضيق : مو كأنه ضيق ؟ أففف شسوي يعني مآ عندي غيره ! يآ رب يجيبون آلجيرآن لو قطعه وحده ، هذول خلآص مآ عآد يلبسون
تجمعت آلدموع بعيونهآ : هه ، وين كنتي ووين صرتي ؟ تحترين بقآيآ آلنآس ؟ كنت مو مرتآحه لهآلزوآج بس أبوي آلله يرحمه مآ سمع آلكلآم ! أفف أستغفر آلله ، شفيني صرت أرمي كلآم ؟ ههه شكلي أنهبلت على قولت فآتن





على آلسآعه 00 : 8 مسآء

نوره وآقفه في آلمطبخ تصلح آلعشآ آلبسيط إلي جآيبه سآلم ، هذآ روتين نوره بس تطبخ وتنظف ، مآ فيه شي يسليهآ ويخفف عنهآ إلآ طآعة آلله وآلإستمتآع بقرآءه آيآته
همست نوره بقهر : أفففف ، هذآ مآ لقى إلآ آليوم يجي يزحر عندنآ ، أستغفر آلله بس ، مآ في آلبيت إلآ أنآ ويآه وشمآ إلي تستمتع بأذيتي وسب أمي ، آآآه لو فيه فآتن كآن أحس بشوية أمآن ، حسبي آلله ونعم آلوكيل بسس
شآلت نوره صينية آلعشآ ، بعد مآ حآولت توسع قميصهآ وسكرت فتحت صدرهآ بمشبك
دخلت آلمجلس ، وبدت ترتب آلعشآ على آلسفره بتوتر من نظرآت سآلم آلمنصبه عليهآ ، مع حركتهآ أنفك آلمشبك وتوسعت فتحة صدرهآ
بلع سآلم ريقه وقع عليه صوت شمآ وهي تقول : وأنت وش رآيك ؟
شآل سآلم عيونه غصب عنه وهو يقول : إييه إييه
قآلت شمآ بإستغرآب : وش إيه ؟ قآعده أقول وش رآيك ؟
ضحكت نوره ضحكه مكتومه وهي تقول بنفسهآ ( أبرك )
رجعت نظرآت سآلم لنوره وهي تسكر فتحة صدرهآ بآلمشبك ، وبدون قصد ولتوترهآ من نظرآت سآلم آلمتفحصه ، جرحت صدرهآ
كشت نوره بألم ، بس سكتت وكملت ترتيب آلسفره بيد مرتجفه ، وسمعت سآلم وهو يقول : قولي لعيآلك إذآ نجحوآ سفرتهم أبهآ ولآ جده
رفعت نوره عيونهآ وهي تهمس بنفسهآ ( عيآلك ؟ سفر ؟ وأنآ ؟ آلله يستر من إلي أنت نآوي عليه يآ سآلم )
وبسرعه نوره طلعت من آلمجلس ، وبدت تمسح على صدرهآ بآلمويه ، حست بشخص ورآهآ وقريب منهآ حيل ، فلفت بسرعه وتنصدم من أنفآس سآلم آلكريهه وهو يتفحصهآ بنظرآت وقحه ، مشى بيده على صدرهآ وبدى يمسح على آلجرح بهدوء
زآد تنفس نوره ونبضآت قلبهآ لمآ تمآدى سآلم بلمسآته ، قطع آلجو آلمشحون صوت فآتن وهي تقول : حيآ آلله سآلم
بعد سآلم عن نوره آلمرتجفه ودموعهآ آلمتجمعه بعيونهآ
طآلعته فآتن بنظره معنآهآ " وش تبي ؟ "
رد سآلم بربكه : هآ ؟ إييه كنت أبي مويه ، " وبلع ريقه وهو يشوف فآتن تأشر على آلبرآده " ، هآ إييه كنت أبي كآس
هزت فآتن رآسهآ بعدم تصديق وهي تبتسم بسخريه : هه ، علي أنآ ؟ هذآ آللعب على أمي مو أنآ ، روح روح تعشى
قآل سآلم يبغى يثبت كلآمه : وليش مو مصدقتني ؟
إبتسمت فآتن على جنب ، وأشرت على رف آلأكوآب : آلأكوآب كلهآ هنآ ، ولآ تقول أغسل لأن آلمجلى فآضي ويدك فآضيه
طلع سآلم بسرعه ، وركضت نوره وضمت فآتن بقوه ، وصآرت تصيح بهستيريآ ومن قوة ضرب قلبهآ حست فيهآ فآتن
بعدت نوره عن فآتن وهي تقول : ششكرآ فآتن ، مآ رآح أنسى معروفك









آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مُمكن, أعترف, الروح, رواية, غرفتك, فيني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية أبصرخ بكل ما فيني يا دنيا ما تهميني mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-14-2012 11:28 AM
رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد لميسـ قصص - روايات - حكايات 1587 02-10-2012 06:38 PM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM
ياللي غلاك الروح واغلى من الروح @ عزوز نثر - خواطر - همسات 9 10-16-2008 09:43 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 04:30 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...