لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2012, 04:28 PM   #6

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




:لا تقولي لي عناد كلب لأنو مره الثانية راح اقطع لسانك وأعطيه سعد أتمنى تكوني فهمت علي
ريم تلمس خدها وتبي ترجع لها الكف إلى هفتها فيه البنت ولكن انفتح الباب ودخل عناد
بنظره هزت البنت هز وخلتها ترتجف قال
: أنا قلت لك ما تتكلمين معها تعطيها الأكل وتروحين أنتي ناويه على نفسك
البنت : أنا أاعتذر لك
عناد وهو شاد على أسنانه وأيده: بعدين أتفهم معك يلا اخرجي من هنا ولو سمعت منك حرف أنتي تعرفين ويش اعمل فيك
البنت : البنت جالسه تسبك وتشبهك ام...............................
ريم كانت توصل للبنت إلى صوبها رسالة مشفره بنظرتها انو يا ويلها لو قالت له لأنها تحت رحمته وتخاف يخلف وعده
وتطب منها أنها ما تتركها معه وغمضه بمعنى تكفين واستعانت ببرطمها ودمعه على طرف اهدبها لتزيد جرعه الاشفاق عند قلب أي فتاه
كانوا الاثنين يطلعوها باستغراب لدرجه الكل سكت وهي ما تدري تعمل حركات بعيونها
عناد بنفسه ايش فيها تكبس بعيونها لا انخبلت البنت كسرت خطري بنظرتها وبرطمها خبله ذي
ما تدري أن ليلى قلبها اقسي مني لو تشوفني انحرها الحين ترقص طربا على أنغام ألمها واحتضارها
ريم صار ا خشمها شبه الكرز با احمراره : لا أبيها تجلس معي ما أبي اجلس معك لوحدي ورجعت ترتجف
عناد بابتسامه على جنب : ههههههههههههههههههههه ولو قلت لا ايش راح يصير
ولكن البنت كملت طريقها وخرجت من غير أي حرف
>>> يمه يمه الحقي علي راحت لالالا يبي يذبحني توها مسويه قويه علي لعنها ما أخذت حقي منها 
جالس عناد يتأمل ريم من فوق لتحت ونظرته ربكتها بقوه حست كأنها مو لبسه أي شي
كنت تدعي من الله عز وجل يعمل لها معجزه و يحميها منه ومن شره هو القادر على كل شي
أخير رحمها عناد وتكلم : والله طلعتي بنت عن عشره رجال واحد من الإسراء إلى عندنا بغاء يموت وترجنا
انو ما نكمل تعذيبه وقال راح يخبرنا بكل شي حتى اسم خاله أمه بالرضاعة وأنتي كفو ما صرختي صراحة يبيلك صفقه
ريم وهي لسه تناظر الباب تحتاج عاصفة تخليها تلتفت له وبتمثيل انها قويه
: لأبي صفقه ولا نجمه أبي ارجع بيتنا وين الوعد أو أنت ربي خلقك رجال عشان تصير ديكور أنت وعدتني وعد رجال
والرجال عند وعده دوم
عناد رفع حاجبه بصدمة: طلعني تنصبين على أنتي أنا قلت لك ماراح اسمح لي أي احد من الرجال يقرب منك لو ما صرختي بس








آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-14-2012, 04:29 PM   #7

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




هذا كان الوعد وبعدين نزل رأسه وكان يمثل الأسى والحزن الشديد على خويه برغم إني قاسيت علي سعد
وكسرت بخاطر الرجال الطيب
ريم بنفسها ينكت ابن الذين يعني إني حزين يأرب يموت بكفر ترله شياله حديد أو بلوك تمشي فوقه على حبه ونص من رجولة الين رأسه
ويجلس 4 ساعات ينزع الين يموت بحسرته
قاطع تخيلتها وهي تتخيل الترله وكذا >>خيلها واسع البنت
عناد: ويش تفكرين به وبا استهبال ليكون غيرتي ريك علشانه

ريم: مشكلته يحلها أنا أبي ارجع بيتنا أنت ايش راح تستفيد مني أنا حتى الثانوية بالقوة تخرجت منها لا علم ولا مال ولا حتى جمال ؟!
عناد: كل إلي قلتيه صحيح أمر ما يختلف فيه اثنين أنا راح أبدلك بالسراء إلى عند عسكركم أنا أرسلت لهم رسالة مضمونها
انو آخر مده يفكرون فيها بعد 3 أيام لو ما حصل أي حركه منهم ترحمي على حالك مو أنتم يا ألسنه تقلون انو الشهداء يكونون بالجنة اجل لزوم تفرحين
ولكن تأكدي العالم كلها راح تشوفك وأنت تموتين الكبر إلى الحين تمثلينه علي وقوتك الوهمية راح تبين لمن راسك يكون بين أيدي وهو منفصل عن جسمك
وضحك ضحك الأشرار إلى دوم نسمعها حتى بعد ما اقفل الباب وضحكته وصله عندي
بعد ما هدت ضحكته كان مستغرب هل أنا خطفت البنت فعلان المفروض تبوس رجلي وتترجاني انو أرجعها صح هي جمالها عادي
ولكن فيها شي مميز يجبرني أناظر وجهها أكثر و اجلس معها البنت هذي قويه بشكل أحسها اقو من سعد ذاته
والله لو ترجتني وصاحت كان متت من أول لحظه دخولها
ريم بعد خروجه انهرت تبكي وخرت قناع القوه والخوف وبانت حقيقتها كنت ترجف بجنون والله لأخذ حق أبوي منك أمي الحقي على وينك راح يقطع راسي
والله وقتها ما راح انزل دمعه والله وبصراخ ياعناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااد







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-14-2012, 04:30 PM   #8

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




**********

في الطائرة الخاصة المتوجه من مصر إلى جازان كان الكل مشغول ويفكر في حل المشكلة
عادل كان يا يتناقش مع هيثم وامجد في عالم ثاني غير عالمهم
خالد نايم ماحد مثله
عادل:أول مره يصير كذا ما توقعت ابد أي شخص يهجم السعودية وخاصة من عند الحدود اليمنية
هيثم: هذول مو سنه ذول شيعه على ما أظن أكيد العمليات الارهبيه كان لهم يد فيها أكيد ورهم إيران واخبر إيران عندها قنابل زريه
عادل : الحين امجد أكيد مو ساكت وراح يروح تعرف هو الكبير والكل بالكل أنا عن نفسي راح أروح معه
هيثم : والله حتى أنا ودي امجد يأمر يحطونا في نفس فرقته تعرف لزوم كل فريق مكون
من مسعف وأنا مسعفكم
عادل: ايش تقول امجد منت معنا ابد نبي نكون نفس فريقك وهذا الشي مو صعب عليك
امجد: لمن نوصل يحلها ربك أنا أفكر ويش غرضهم من هذا الهجوم العلني تعرف مسكنا كم واحد قبل 3 شهور وهم كانوا يعملون في
السر
ولا عمليه نجحت وكذا فجاء من غير أي مبرر يضربون ضربتهم ويدلونا على أماكن توجدهم السالفة فيها شي ما ني متطمن ابد له
عادل: يا الله باقي 2ساعتين على دوب نوصل أحس قلبي مخلوع وربي والله راح ننادمهم
هيثم: سمعت امريكاء ويش تقول تبي ترسل لنا كم جندي أعوذ بالله يحشرون اروحهم رجاله
ومسوين أحنا إلى راح ننقذ العالم وهم بالعكس يزدون المشكلة أكثر من أول كافي العرق إلي يبون يحرروها من صدام والله يا حليل صدم عندهم
وهي كل السالفة بترول في بترول
امجد: أساس رفضنا أي احد يتدخل سواء من دول الخليج او غيره هذا مشكله داخليه شي خاص
هيثم : يا رجل كل كبيره وصغير يدخلون فيها
امجد: وصلتني معلومات إنهم أسرو حولي 90 واحد من الأعداء من غير المصابين والقتلى
ولكن المشكلة الأعداء قدرو يخطفون 10 إسراء 9 منهم عسكر ووحده بنت بيتهم كان قرب لحدود
و20 شخص توفى مدنيين
هيثم: ليش خاطفو بنت غريبة ؟!
عادل: ما في أي غريب في الحرب كل شي حلال وجائز خاصة لو كان العدو وصخ مثلهم
هيثم: اعرف بس أنا توقعتهم على طول يذبحوها مو ويش راح يستفدو من اسر بنت من المدنين ماتعرف أي شي
امجد: اقطعوا الكلام وكل واحد يحول يدرس الخريطة إلى قدامه باهتمام لان المنطقة جبليه وخطيرة وحنا ما عندنا فكره
لان أول مره نروح فيها لمدينه جازان







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-14-2012, 04:32 PM   #9

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




في الطائرة الخاصة المتوجه من مصر إلى جازان كان الكل مشغول ويفكر في حل المشكلة
عادل كان يا يتناقش مع هيثم وامجد في عالم ثاني غير عالمهم
خالد نايم ماحد مثله
عادل:أول مره يصير كذا ما توقعت ابد أي شخص يهجم السعودية وخاصة من عند الحدود اليمنية
هيثم: هذول مو سنه ذول شيعه على ما أظن أكيد العمليات الارهبيه كان لهم يد فيها أكيد ورهم إيران واخبر إيران عندها قنابل زريه
عادل : الحين امجد أكيد مو ساكت وراح يروح تعرف هو الكبير والكل بالكل أنا عن نفسي راح أروح معه
هيثم : والله حتى أنا ودي امجد يأمر يحطونا في نفس فرقته تعرف لزوم كل فريق مكون
من مسعف وأنا مسعفكم
عادل: ايش تقول امجد منت معنا ابد نبي نكون نفس فريقك وهذا الشي مو صعب عليك
امجد: لمن نوصل يحلها ربك أنا أفكر ويش غرضهم من هذا الهجوم العلني تعرف مسكنا كم واحد قبل 3 شهور وهم كانوا يعملون في
السر
ولا عمليه نجحت وكذا فجاء من غير أي مبرر يضربون ضربتهم ويدلونا على أماكن توجدهم السالفة فيها شي ما ني متطمن ابد له
عادل: يا الله باقي 2ساعتين على دوب نوصل أحس قلبي مخلوع وربي والله راح ننادمهم
هيثم: سمعت امريكاء ويش تقول تبي ترسل لنا كم جندي أعوذ بالله يحشرون اروحهم رجاله
ومسوين أحنا إلى راح ننقذ العالم وهم بالعكس يزدون المشكلة أكثر من أول كافي العرق إلي يبون يحرروها من صدام والله يا حليل صدم عندهم
وهي كل السالفة بترول في بترول
امجد: أساس رفضنا أي احد يتدخل سواء من دول الخليج او غيره هذا مشكله داخليه شي خاص
هيثم : يا رجل كل كبيره وصغير يدخلون فيها
امجد: وصلتني معلومات إنهم أسرو حولي 90 واحد من الأعداء من غير المصابين والقتلى
ولكن المشكلة الأعداء قدرو يخطفون 10 إسراء 9 منهم عسكر ووحده بنت بيتهم كان قرب لحدود
و20 شخص توفى مدنيين
هيثم: ليش خاطفو بنت غريبة ؟!
عادل: ما في أي غريب في الحرب كل شي حلال وجائز خاصة لو كان العدو وصخ مثلهم
هيثم: اعرف بس أنا توقعتهم على طول يذبحوها مو ويش راح يستفدو من اسر بنت من المدنين ماتعرف أي شي
امجد: اقطعوا الكلام وكل واحد يحول يدرس الخريطة إلى قدامه باهتمام لان المنطقة جبليه وخطيرة وحنا ما عندنا فكره
لان أول مره نروح فيها لمدينه جازان


************************************************** ******************

حل الغروووووووووووب في المخيمات وتم توزيع الأكل والماي وغيرها من المستلزمات
خلود بحزن : يمه تكفين أكلى لك لقمه حرام عليك من أمس وقت المداهمة وأنتي مااكلتي
الأم سهام: أكل وبنتي ويش علومها الحين مأكله أو جوعانة بردانه او حرانة وبصوت أخنقته ألعبره
ايش حالها أنحرق قلبي بابنتي انحرررررررررررررررق
أمكن لو عرفت أنها ميتة كنت ارتحت شوي ولكن أنا بين إلف نار ونار ولا يوم نمت براء حضني والحين
هي مع ناس قتله مجرمين ما يخافون ربي أبعدوها عني وسابوني بناري ورجعت تصيح
رغد ببكاء: يا يمه ارحمي حالك أحنا لسه نبيك الله يخليك والله قلبي ما كلني هذا مو أختي بس هذا اعتبرها صديقتي وبنتي بعد بس علشان هند
ياسر : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ورحمه الله وبركته
إلام سهام بلهفة: ها يا ولدي بشر أنقذوها وجالسه تطالع وراء ظهره وتقول وينهها بنتي
ياسر:............................................. ......................................
ونزلت دموعه
الجميع طاح قلبه من سكوت ياسر وخاف
إلام : ياسر يمه إلى فيني مكفني ويش فيك سلطان صار له حاجه صار له شي
ياسر: يمه لا بس تذكرت أبوي والله أنا بدونه ما أسوي شي
وقال في نفسه ويش أقول لهم ويش احكي والخبر اشلون يكون على قلب امي والله صعب صعب علي أنا الرجال
خلود: ياسر حبيبي ما أكلت صح تعال برا أعطيك أكل
ومسكت أيده وخرجته بسرعة
خلود: اعرف انو في عيونك كلام أنت تعرفني اقوي وحده فيهم ويش صار
ياسر يحول يمسك دموعه وبهمس: قال لي الضابط أعطونا مهله 3 أيام ولو منفذو مطلبهم
راح يذبحونها قدام الخلق وراح يعملون لها مقطع فيديو يعدمونها فيه وينزلونه في اليوتيوب وانهار
وأنا وأنا ما با أيدي شي
خلود إلى كانت أقوهم أغمي عليها من هول الصدمة
والكل تجمع وياسر حول يرقع السالفة
إلام: يمه بنتي ياسر ويش فيها أختك ويش صار لا تكذب علي
وهند ورغد يحولن يصحون خلود وعيونهم متوجه لياسر إلى ندم انه خبرها
مو كافي الهم إلى شياله بصدره
ياسر بصراخ: والله يمه من الجوع ولا وحده رحمت حالها ابد والحر والجوع والضغوط النفسية هذا نهيته
وعلى فكره راح تطلعون أبها ونسكن في بيتنا هناك وأنا هنا لو قدر الله ورجعت لنا
إلام : والله ما اقدر اسيب
قطعها ياسر ببكاء: يمه لو كان أبوي موجد كان جلستي أنتي الحين بدل البنت عندك 3 ادري فيك وربي انو قلبك وأكلك
بس بناتك متخفين عليهم كل وحده حالفه أنها ما ترجع مع جوزها علشانك وتاركه عيالها
وهند من راح يفضل لها غيرك والمحل هنا لساته خطر وتفجيرات ورصاص رعب في رعب أبيك يمه تصبرنا
وسلطان وأصبته ما ينفع له هذا المكان ابد لزوم نروح بيتنا في أبها
وأنا تعرفين دومي مسكين عني بعض اخوياي
ولزوم ارجع المركز الحين وأنت لو أبوي له خاطر عندك أكلي لك لقمه عشان ما يصير لك مثل خلود
وراح حب رأسها وأيدها
وسلطان بكره راح يعطونه خروج و
خالد بكره راح يسافر ويخذكم معه خلاص وفقي يمه بسك عناد
الأم سهام : إنشاء الله يا ولدي إنشاء الله وربك قادر يحمي لي بنتي

ايش توقعاتكم في الفصل الثالث







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-14-2012, 04:34 PM   #10

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




1_هل العسكر السعودي راح يقوم بإنقاذ الإسراء ويسلم 90 شخص مقبلهم ؟!
2_الأشخاص إلى كانوا في مصر ايش دورهم وممنو امجد هذا؟
3_عائله ياسر هل سترحل إلى أبها أو تتوقعون في شي راح يوقف في طريق رحلتهم؟
4_عناد هل ينقذ تهديده بقطع راس ريم وهل ريم ستضعف إمامه ؟







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أصهار, الربيع, يامن, سرعة, إليك, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية business شمس الحب العام 0 02-02-2012 10:13 PM
اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية business شمس الحب العام 0 01-29-2012 11:16 PM
اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية business شمس الحب العام 0 01-29-2012 12:44 AM
عاجل/افشال محاولة هروب أصهار بن علي والجيش يخلع صوره من الشوارع صالح العمري أخبار - أحداث 0 01-15-2011 04:48 AM
أزهار قطفتها لكم من حدائق االاستغفار لميسـ نفحات اسلامية - صور اسلامية - مواضيع دينية - فتاوي 0 05-12-2009 08:30 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 08:08 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...