لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2012, 11:45 AM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي روايات 2012 رواية إنتقام بحبر الدم

أنا : mody30





مدخل


تستنشق حب الأنتقام...تنزل دموعها بغزاره
لتسيل الدمعه على يدها وتجري مجرى عروق
الدم وتختلط به لتصبح في النهايه لا شي غير الدم



أنتـــــــــــــــقام بحبر الدم


الجزء الأول



عائلة الشيخ سالم وزهره

بيته متكون من طابقين صاله كبيره وواسعه في وسط البيت يتوسطها درج خشبي للطابق الثاني
تتكون من اربعة ابواب..باب لمجلس الرجال وباب لمجلس الحريم وباب يوصل الى المطبخ وباب يوصل الى
مجلس صغير فيه طاولة الأكل..في المطبخ بابين..باب لغرفة الشغاله وباب خلفي للمنزل كان الاثاث ما يدل
على ثراء أهل البيت لكن يدل على ذوقهم الرفيع في أختياره الدور الثاني الى اليمين أول باب غرفة الشيخ سالم
عمره 54 عاما رجل متوسط الجسم دائري الوجه كثيف اللحيه واسع العينين ما تفارق الابتسامه عن وجهه أبد
وهو أحد الدعاة الى الأسلام.. كثير السفر بسبب أنشغاله في الدعوه.. زوجه أبوه وهو مانتهى من دراسته الثانويه
بنت عمه اللي كانت أصغر منه بخمس سنوات..زهره عمرها 49 نحيفة الجسم والوجه عيونها متوسطه
وانفها صغير وفمها صغير صافية البشره بيضاء طبعها هادئه وحكيمه ومثل زوجها دايماً مبتسمه نعتبرها تربة على يد
زوجها لصغر سنها ..ثاني غرفه لولدهم الكبيرمحمد عمره 21 طالب جامعي قسم e طويل متوسط الجسم
نحيف الوجه متوسط البياض له شخصيه قويه من كثر اعتماد الشيخ عليه ويوصيه على البيت في غيابه من هو طفل
صغير يحمل قلب عطوف رغم قوة شخصيته..ثالث غرفه لهمس عمرها 17 ثاني ثنوي بنت هادئه ملامحها جميله
بيضاء واسعة العيون شعرها قصير متوسط النعومه لها شامه فوق شفتها وهي البنت المطيعه والمحبوبه من الجميع
ماتعرف تقول: لا.. لأي أحد يطلب منها شي..رابع غرفه لبدر عمره 16 اولى ثنوي يمتاز بشدة بياضه نحيف الجسم
متوسط الوجه شعره اسود وكثيف لون عيونه تميل للرمادي حبوب وطيب متعلق بشكل كبير بهمس لقرب سنهم و
خامس غرفه لرؤوم عمرها 14 ثاني متوسط منبع العطف والاحساس ماتقدر تشوف احد يبكي الا وتساعده صغيرة
الجسم مو بيضا كثير شعرها طويل ولها غمازه في خدها اليمين مايخلو البيت من مقالبها ولسانها الطويل..الغرفه
السادسه لروضه عمرها 12سادس أبتدائي بنت فرفوشه وعليها حركات عيونها عسليه سمرا بس مو كثير وشعرها
متو سط الطول وناعم يسمونها البركان لانها اذا عصبت من احد مسحت فيه البلاط..ماتتفق هي ورؤوم دايماً يتناقرون


نازله وهي تتأفأف..رؤوم:ياربي ياربي وش ذا أوووووووووف
زهره:أصبحنا وأصبح الملك لله
تروح تسلم على راس أمها وتحضنها كالعاده:صباح الخير يمه
زهره بهدوئها:صباح النور..ليه الصراخ على الصبح
رؤوم:يمه لازم تشوفون لكم حل ..أنا ما أحب المطبخ
زهره:اللحين أنا الفطور ومجهزته لكم ..أحد قالك أدخلي المطبخ
رؤوم:أيه ولدك ذا يبيني أسوي له شاي
همس نازله وهي تضحك على أختها:صباح الخير
الكل:صباح النور
همس:كل ذا الصراخ عشان شاي
رؤوم راحت لها وتحضنها:هموسه تكفين سوي له أنتي الشاي
همس:طيب من عيوني
رؤوم بفرح:ياناس أحبها هالبنت
نازل بهدوء:ما أحد راح يسوي الشاي غيرك...صبحكم الله بالخير
الكل:صبحك بالنور والسرور
رؤوم:خلاص هي قالت بتسويه لك
محمد:رؤوم طسي على المطبخ وسوي لي كاسة شاي
راحت وهي ماده البوز بس محمد رجع ووقفها
محمد وهو كاتم الضحك على شكلها:أنتظري يمكن فيه أحد بعد يبي شاي
رؤوم بنفس حالتها:تطمن الكل يشرب عصير على الصبح الا أنت مدري وش تحس بوه..وطارت على المطبخ
زهره:ههه حرام عليك خليتها تعصب من أول يوم دراسي
محمد:أعطيها خمس دقايق وترجع رؤوم لعادتها
دخل بدر ومعه ورود في أيده:صباح الورد والجوري
الكل أبتسم له:صباحك كادي
قرب لأمه:تفضل يا أحلى أم ..الورد الاحمر
أخذتها منه:مشكور ياقلبي
وأعطى محمد ورده بيضا:تسلم والله
وقرب لهمس وأعطاها ورده حمرا:جعلني فداك ياخوي..وباسته على ايده
بدر:أوبس كأنكم ناقصين وين الثنائي المتناقض..جايب لهم ورد أصفر يمكن يتصافون ويتفقون مره وحده في الحياه
محمد:هههههه ماتوقع ابد
نزلت هي وعفاريتها:قومي المدرسه روحي المدرسه نامي عشان المدرسه ذاكري عشان المدرسه
قام بدر وحط لها الورده بوجهها قبل ماتكمل الموال اللي يسمعوه كل أول سنه:صباحك ورد ياأبله روضه
روضه تاخذها منه:صباحك مدرسه وأداره..يسلمو يا أطيب أخ بالدنيا
وتوجهو كلهم على طاولة الاكل وجلسو وجات رؤوم بالشاي وحطته لأخوها وجلست مكانها
بدر يحط لها وردتها:تفضلي يا أحن بنت بهالكون
رؤوم بفرح:تسلم ياخوي وااااي فديتك..وحضنته:هذا هو الصباح العدل صباح ورد مو...والا بلاش
محمد ماقدر جلس يضحك عليها..وياخذ رشفه من الشاي:الله تسلم يدين اللي سوته ولا أطيب
رؤوم بفرح:الله يسلمك..عجبك الشاي
محمد:مو قادر أوصف طعمه من روعته
ضلت رؤوم فرحانه ونسيت الزعل وكل شي
روضه بأستخفاف:خبله من يومك بكلمتين نسيت كل شي
صفقها محمد بأيده:كلي وأنتي ساكته
مدة البوز وأكلت وهي ساكته ورؤوم فرحانه وتقهرها بحركات عيونها
بدر:يمه أبوي ماتصل...ياني مشتاق له
زهره:أمس أتصل متأخر ويسلم عليكم..ويوصيكم على دراستكم


...........................


عائلة سيف وزمرده

بيتهم طبق الاصل لبيت أخوه سالم وفي نفس الشارع يمكن الاثاث هو الشي الوحيد اللي مختلف بينهم
نشوف على طول الدور الثاني الى اليمين أول غرفه لسيف عمره 51 متين الجسم بس مو كثير
حنطي البشره واسع العينين خفيف اللحيه له غمازه في خده اليمين صاحب شركة مقاولات ويحب
الناس والجمعات..زمرده عمرها 45 بنت عمه وأخت زهره متوسطة الجسم بيضا البشره واسعة
العيون شعرها ناعم حبوبه وتحب الناس مثل زوجها وخدومه..ثاني غرفه لولدهم علي عمره 18
ثالث ثانوي ابيض البشره عليه طول ماشاء الله نحيف عيونه متوسطه حريص دايماً على برستيجه وأنيق
في لبسه ومع بدر في نفس المدرسه..مايعرف اسم علي الا في البطاقه الشخصيه والكل يناديه علاوي
..ثالث غرفه لمحبه عمرها 16 أولى ثنوي سمرونه عيونها واسعه ورموشها طويله وواضحه للأعمى
عيونها عسليه شعرها متوسط الطول وكثيف جسمها صغير عن سنها ومع همس في المدرسه...رابع
غرفه لنسيم 13 سنه أولى متوسط طبعها هادي بس يتغير اذا خالطة رؤوم وروضه صغيرونه وعليها دلع
الاطفال نعومه وحبوبه بيضا البشره صغيرة العيون مرسومة الحواجب شعرها طويل بس مو ناعم كثير

وهم مجتمعين على الفطور
سيف:هالله هالله على الدراسه أبي الاجتهاد من أول السنه
نسيم بدلع:من عيوني يا أحلى أب..تدري أنا شاطره من يومي
محبه:أيه الشطاره تقوطر منك هههه
علاوي:هههه وأنا أقول وش فيه فراشها مبلل أتاريه من كثر ماتقوطر من الشطاره
نسيم بزعل:بابا شوفهم يتمصخرون علي
سيف بحزم:أقول كله والا دلوعتي ماأرضى عليها..ويلتفت لولده:علاوي هذي أخر سنه أبيك تبيض الوجه
علاوي:أفا عليك يبه الاول بأذن الله وأنا علاوي
زمرده:أن شاء الله وتدخل التخصص اللي تبيه
يرن جرس الباب وينفتح وتدخل روضه
روضه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
تسلم على راس عمها وخالتها:شلونكم
زمرده:طيبين ولله الحمد
روضه:علاوي قم شوف أخوي منتظرك برا وأنت تطفح
علاوي طنقرت معه :من أول السنه طولة لسان..أستغفر الله العظيم..قام أخذ شنطته وخرج لبدر
سيف يضحك:ههه ودي أعرف أنتي ليه معصبه اللحين
روضه:أبد أنا مروقه مو معصبه
محبه:الله يستر أنتي كذا مروقه أجل لو عصبتي
نسيم:ياي لمن تعصب أبعدي عنها ههه
روضه:تعرفين تفزي انتي وياها اخوي ملتطع براا وانتم تهذرون..وخرجت وتركتهم
سيف يضحك:قمي أنتي وياها لاتاكلكم بنت سالم هههه
وعلى طول لبسو عباياتهم وطلعو وراها

....................


عند بدر وعلاوي
علاوي خرج وشاف بدر عند سيارته واقف
علاوي:هلا يابو الشباب
بدر:هلا فيك..مو كأننا تأخرنا
علاوي يفتح سيارته لومينا 2009 سودا ويدخل هو وبدر
علاوي:توها 7 الاربع
بدر يصك بابه:ربع ساعه مشوار ومع زحمة أول يوم خذ نص ساعه
علاوي:وش فيك دافور من أول السنه
بدر:هذي أولى ثنوي مو زي أي سنه..يلا طير بنا الى عالم الصحبه عالمي الذي استنشق منه ريح الأخوه وأرتوي من
العلم حتى الثماله...أرخى كرسيه ورجع راسه لورا
ناظر فيه علاوي:بدر
لف عليه:هلا
علاوي:يعجبني اسلوبك في الكلام..دوم اللي في خاطرك تقوله..أنت أنسان غريب
ابتسم له بدر ورجع لوضعيته..وعلاوي شغل سيارته وأنطلقو الى عالم الصحبه برأي بدر

........................

ركبن محبه ونسيم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
همس:وش فيكم كل ذا تلبسو عباياتكم
روضه:لا جالسين يطفحو فطورهم
محمد بحزم:رضو تكلمي زين وبطلي هاللهجه
نسيم بدلع:لا حموودي كله والا رودي ما أرضى عليها
محمد:جات أم دلع ماصخ...بتسكتين والا أحطك أنتي ورودي حقك في وسط الطريق
نسيم:ياي أنت مجرم
همس ورؤوم ومحبه جلسو يضحكون على ردها
محمد بأستهبال:يامامي صدمتيني في نفسي بصراحه
روضه:ماعليك منهم يضحكون على نفسهم
نسيم:أكيد ما علي منهم بقول لبابا يمعص له أذنه بس بشويش عشان أنا ما أستحمل أحد يقول أي
محمد نفسه حاشت:أوووووووف بتسكتوها والا شلون
محبه:نسيم أسكتي خلاص
رؤوم:لاتعصبين بأخوي أخاف نصدم من أول السنه ونروح المستشفى وأنتي تعرفين ماعندهم وقت أبره على طول طزه والا طزتين
نسيم بخوف:لالا كله والا الابر أنا أخاف ياي تعور...وحطت أيدها على فمها
وكملوا طريقهم وهم كاتمين الضحك...وصلهم لمجمع مدارسهم وكل وحده راحت للقسم حقها..وكمل طريقه لجامعته


...........................

زياد أخو زهره وزمرده وخال العيال


بيته مكون من طابق واحد بس واسع وكبير ومقسم بيته لقسمين قسم فيه مجالس الضيوف وله باب لوحده خارجي والقسم الثاني
فيه 3 غرف نوم ومكتب وغرفة جلوس وغرفه للشغاله داخل المطبخ
الغرفه الاولى لزياد عمره31 طويل القامه فاتح البشره دائري الوجه شعره متوسط النعومه والجسم مرسوم الحواجب
كان يدرس طب سنتين بعدين تعبت نفسيته من موت اعز اصدقائه ووقف..ودخل بنوك مصرفيه بس للحين يحب مجال الطب وعنده خبره
بسيطه..يشتغل في بنك وتوه متزوج من شهر...سكون23بنوته كيوت وهادئه على اسمها بيضا وشعرها مدرجته على طوله
نحيفه وجسمها صغيرون ملامحها طفوليه عيونها عسليه وصافية البشره ..تعبت مره في الطريق وساعدها زياد وتجنن عليها
وتزوجها


يداعب أنفه أنفها الصغير بهدوء وهي مستمتعه ونايمه في حضنه..وتناظر فيه ومخليته على راحته
زياد مغمض عيونه وغايب عن العالم تقريباً:اممممم سكون
سكون بهدوء:عيونها
زياد بهيام:أعشق أنفاسك أعشق كل شي فيك
ضحكت بخفيف وخدودها حمرت:زيوووودي
زياد:قلبه أنتي
سكون:أحبك وربي يشهد علي..أنت مافي مثلك أبد
زياد يغمز لها:أها وش قصدك تبيني أقفل الستاير عشان النور اللي داخل
سكون فهمت قصده:لا حبيبي..وصارت تفكر تبي تصرفه:اممم وش رأيك بكاسة عصير
زياد ضحك عليها:هههههههه يعني وش قصدك أتركني...بعد عنها:يلا ما أقول لا أذا هي من أيدينك الحلوين
قامت من السرير وهي تغطي نفسها ..كانت لابسه قميص وردي دانتيل بسواريه مطاطي
..مشيت وهي فرحانه وسعادتها ماتوصف
زياد بعد ماخرجت:وأنا اللي أقول وش لي بالزواج وعوار الراس..أتاري الزواج يجنن اللي مايتجنن ههههه
يرن جواله بمسج..زياد:منو ذا الغثيث اللي على الصبح..أهم شي مايكونون الشغل..قرب للكومدينا
وأخذ جواله وفتح المسج

لو تنازل الزير عن ثأر كليب...
ماتنازلت عن حبك ياأغلى حبيب...

صباحك أنا

مسح الرساله وحط جواله:وبعدين مع هالرسائل..اللين متى
تدخل سكون بأبتسامه وشايله صينية العصير اللي كانت على شكل قفص وداخله كاستين عصير ليمون
أخذها منها وخلاها تجلس على رجوله:ياعيني على قفص العصافير
تمد له كاسة العصير:تفضل
زياد:أبيك أنتي تشربيني
تمد له الكاسة وتبي تشربه
زياد:لالا مابي اشرب من الكاسه أبي اشرب من هنا
تلون وجهها وضلت ساكته
زياد:ههه لاتحاولي ماراح أغير رأيي...يلا بغمض عيوني
وغمض عيونه..أخذت لها نفس وبعدها رشفه من العصير وقربت له وصارت تشربه مثل العصافير
شرب منها وصرخ فجأه وهي أخترعت :وش فيك
زياد:عسل ياناس عسل
سكون تضحك عليه:لا عصير ليمون ههههه
زياد يمسك راسها ويرجع يحط أنفه على أنفها:منك كل شي عندي عسل
سكون تهمس له:أحبك.....ودمعة عيونها
زياد يمسح لها:مابي أشوف دموعك أبد



.........................


في أحد القصور الكبيره
كان عباره عن أرضين أرض فيها القصر وأرض مثل الاستراحه فيها بيت شعر ومسبح وصالة فيها العاب رياضيه
وزرع
القصر عباره عن دورين الارضي كل جدرانه زجاج وعليها ستاير نازله من السقف وكله مفتوح على بعض
الدور الثاني فيه أجنحه ..أول جناح كبير مع مكتب لجمال عمره 32سنه طويل عريض البنيه
شعره عادي صافي البشره عيونه دائريه شياكه وذوق درجه أولى له شخصيه قويه وينحسب له حساب بس قلبه قلب طفل
كان متزوج وفي يوم أنقلب حال ذا القصر بصراخ طلق مرته ورماها مثل الكلبه برا القصر وغير كل الاثاث
عشان مايفتكرها بشي والكل مايدري وش السبب..ومن بعده تغير جمال كثير وصار الكل يهابه ويخاف منه
ثاني جناح لجِنان أخته الوحيده ودلوعته عمرها 17 ثاني ثنوي أسم على مسمى جنان وهي فعلاً جنان فرفوشه وحبوبه
جسمها خطير بيضا وشعرها أسود وناعم عيونها وساع ومحدده وأنفها نحيف ...أمهم ماتت بسبب جلطه
وأبوهم أختفى بعد شهر من موت أمهم وكتب كل أملاكه لجمال وجنان ولا أحد يدري وينه


نازله وهي فرحانه بأول يوم دراسي تنقز درجه وبعدها تنقز درجتين :واااو وصلت هههه
وراحت لطاولة الاكل وتسلم على راس أخوها:صباح الخير يا أحلى جمووووول..وتجلس بجنبه
جمال بلا مبالاه:صباح النور..كل ذا نوم
جنان:من فرحتي بالمدرسه ماجاني نوم هههه...أكيد كنت مثلي
جمال:أفطري بسرعه عشان ماتتأخرين...قام من الطاوله:أنا مو جاي على الغدا عندي شغل
راحت ورا أخوها ومسكت يده:حبيبي وش اللي غيرك..أنا جنو ليه تعاملني كذا
سحب أيده:هذا أخر مره أسمع ذا الكلام..لبس نظارته وقرب راسه لها:أوكيه ياحلوه..وخرج
نزلت دموعها ماتدري وش اللي غير أخوها..أخذت شنطتها ومسحت دموعها ماتبي أي شي يعكر يومها الدراسي
وخرجت وشافت السواق منتظرها..ركبت معه وهي كلها شوق للقاء صحباتها



..............................


أول مادخلت المدرسه تجمعو صديقاتها يسلمو عليها
روضه تستهبل:وحده وحده صفو طابور مايصير كذا حنا مجتمع راقي
نجوم تضمها بقوه:لك وحشه يادبه ههههههه
تجي من وراها سمر:طابور ها..وتضمها بقوه مع نجوم
روضه بخنقه:وأنتو بعد واحشيني بس ممكن أوكسجين
بعدو عنها وهم يضحكون
نجوم:هههه أنتي ماتتغيري أبد...تمسك خدودها بأيدينها:تجنني وربي
روضه:بدينا شغل الأطفال
سمر:من كبرنا عاد تونا ماتخرجنا من الابتدائيه
وطق الجرس معلناً أنطلاق الطالبات الى طوابير الصباح
نجوم:يوووووووهـ لازم نوقف كل صبح..متى يتغير هالنظام
روضه تمشيهم على قدام:لاتخافي حتى في قبرك راح تكوني في طابور القبور هههههه
وكل وحده أخذت شنطتها وتوجهو لساحة الطابور الصباحي


نجوم 12 سنه بياضها حلو عريضة الجسم بس في نفس الوقت نحيفه مو طويله كثير وجهها دائري وشفاتها عريضه
ومخددهـ عيونها واسعه وشعر عادي مو بذاك النعومه ولا الخشونه
سمر 12 سنه أبيض من نجوم بشوي صغيرونه متوسطة الجسم وجهها نحيف ويميزها عيونها الخضرا شعرها مو ناعم
ومايل للأشقر لأنها سوريا بس عايشه ومتربيه في المملكه


.................................

عند رؤوم ونسيم
فصخو عباياتهم وقربو صديقات رؤوم وسلمو عليها
جود:فقدناك وربي
ميس:الا تمنينا المدرسه عشان نقابلك
رؤوم:وأنا بعد فقدكم كثير يابعد قلبي أنتم..وتعرفهم على نسيم:هذي نسيم بنت عمي وبنت خالتي بنفس الوقت
يسلمو عليها:حياك معنا
نسيم بدلع:الله يحيكم
جود وميس ناظرو في بعض وضحكو
رؤوم:ههههه هي كذا أسلوبه
نسيم:ياي اليوم مرهـ حر
ميس تستهبل :لازم نقترح عليهم مشروع عمل تكييف في الساحات عشانك ههههه
جود:ههههه والله فكره
رؤوم:أقول لاتتطنزون على بنت عمي ..توها جديده
نسيم:لا عادي لانهم صحباتك مقبول منهم أي شي
ميس:فديت الدلوعين أنا
جود:هههه لا بصراحه كلك ذوق
نسيم ضحكة بدلع
رؤوم:يلا خلونا ندلها على صفوف أولى ونروح صفنا...وكل وحده أخذت شنطتها وأنطلقو

جود عمرها 14 بنوته حبوبه سمرونه جسمها حلو وشعرها متوسط الطول عيونها صغيره
ميس عمرها 14 متوسطة الطول والعرض شعرها ناعم وقصير وجهها دائري فرفوشه ودمها خفيف


............................


أول مادخلت المدرسه راحت بسرعه لصديقتها وحبيبت قلبيها وهي بعد أول ماشافتها مقبله عليها قامت بسرعه وتحاضنو
همس:اشتقت لك كثير
جِنان تشدد عليها:وانا بعد مشتاقه لك موت..بغيت أطيح عند الباب من الطفاقه
همس:ههههه ماتخلي عنك هالحركات..تمسكها من اذونها بهدوء:ليه متأخره
جِنان تستهبل:اي اي اي أتركي أذني ما أقدر على هالرقه ههههه
همس:ههههههههههه..وتركنها
جِنان:أبد من كثر مافكر بأول يوم ماجاني نوم..ههههه حلو
همس:هههههه أما أنتي شي ثاني
وجات من وراهم:أحم أحم
ألتفتت جِنان...همس:أعرفك هذي محبه بنت عمي وبنت خالتي بنفس الوقت
وسلمو على بعض..جِنان:هلا والله نورت المدرسه
محبه:بوجودك يالغلا..أجل أنتي جِنان..همس مالها كلام غير عنك وأنك أعز صديقه على قلبها
جِنان:فديتها والله وهي بعد مالي أعز منها
همس بحيا:فديت اللي يتفداني
محبه:أقول بطلو شغل التغزل ودلوني على الطريق توني مو عارفه كوعي من بوعي
جِنان:ههههههه شكلك فله مو مثل هموستي..يلا أمشي قدامنا..وكل وحده أخذت أغراضها
ومشيو على صفوفهم

......................


يمتلئني شعور غريب لا أعرف الى أين سوف يوصلني..شعور بأملاً قريب سوف يبعدني عن الألم
الذي أعيشه وينتشلني على جنة الفرح..سيأتي يوماً ترتسم على شفاي الأبتسامه بدون حزن
أبتسامه ممتلئه بالسعاده ومشرقه للمستقبل القادم...قطع عليه أفكاره صوت علاوي
علاوي:بدور يلا وصلنا
بدر يناظر حوله ويخرج من سرحانه:وصلنا خلاص
علاوي:أيه طول الوقت وأنت مو معي..حاسس بشي..تعبان
بدر:لا أبداً..بس كنت سرحان شوي..يلا ننزل
نزلو الاثنين من السياره وأخذو أغراضهم ودخلو مدرستهم
أول مادخلو توجه علاوي لأصحابه ومعه بدر
علاوي بهمجيه:سسسسسسسسسسلام ياشباب
وسلم على فهد:هلا هلا بفهيد
فهد:هههه هلا فيك
وقرب رائد بصوته الحلو:

جبار حبك ولكنك علي غالي
وقلبي على حبك الجبار وصيته
يا اول غلا في خفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته



علاوي يضمه:هههههههه أشتقت لأحلى صوت بالخليج
رائد:وربي لك وحشه
علاوي يبعد عنه ويأشر على بدر:هذا ولد عمي ..أسمه بدر
الشباب:هلا والله ببدير
بدر ضحك على أسلوبهم:هلا فيكم يالغوالي هههه
وجلسو مع بعض يتعارفو بس بدر حس أنه مرتبك من نظرات رائد له فقرر أنه ينهي نظراته له وحط عينه
بعين رائد..رائد أبتسم له وبدر بادله الأبتسامه..بعدين بعد رائد نظره وكمل سوالف مع الشله
رائد في نفسه:حلو شكله ملفت مايشبه علاوي ابد
ورن الجرس والكل توجه على صفه


رائد ولد رجل اعمال معروف وحيد ابوه ..دايم مشغول عنه والا يدري ولده وش يسوي
في دنياه..مافي الا يعطيه من الفلوس اللي يبي ولا يساله في يوم وش تبي فيها
شاب عادي لاهو بذاك الزين ولاهو بذاك الشين..بس جنتل مان شياكه وذوق وخذ من الصوت اللي تبي
مطرب الشله ومعروف بقريشاته اللي يوزع منها..لان بكل بساطه مو تعبان عليها ولا متعلم انه يحافظ على قرشه

فهد شاب حبوب وهادي ماله في السهر ابد ..يعشق الرقص بشكل مو طبيعي ويتفنن فيه وربنا اعطاه الجسم اللي يساعده
في رقصه وراح نتعرف عليه أكثر في القادم..ويسمونه الشله المرقصي ^_^

................
في البنك


كانت واقفه في الاستقبال ومعها أوراق..جا من وراها
سعد:صباح الخير
حلا:صباح النور..هلا استاذ سعد
سعد:أقول هو زياد داوم
حلا:المفروض اليوم يداوم بس أنا ماشفته..تبيه في شي
سعد:أكيد أبيه أنا ماسك شغله اللين يرجع
حلا وهي تشيل أوراقها:الله يعينك..عن أذنك..وراحت عنه
سعد في نفسه:غريبه هالبنت ..وراح على مكتبه


حلا موظفه مبتدأه هادئه بطبعها وماتتكلم كثير حلوه شعرها مو بذاك النعومه طويله
وعريضه شوي ومحتشمه في لبسها بالذات اذا كانت في البنك وماتعطي وتاخذ
كثير في الكلام والكل يحترمها

سعد صاحب زياد شخصيته على حسب المكان اللي هو فيه
مرح ويحب المزح قصير الطول وعريض حنطي البشرهـ دائري الوجه
لمن يعصب يخور كل الكلام ولا يدري وش يقول

جلس على المكتب وأخذ جواله واتصل
سعد:الوووووووووو
زياد:هلا والله
سعد:هلا فيك..مو ناوي تدوام أنت
زياد:ها لا يمكن بكره
سعد:أحلف عاد..أقول مصختها ماصار شهل عسل
زياد:ياربي منك جات على يوم
سعد:أيه هو انت حاسس بالي انا فيه طول الشهر وانا منكرف بسببك وانت فالعسل غرقان
زياد يضحك:ههههههه ولا يهمك بعوضك يوم فرحك
سعد:اللحين أنت من جدك مو جاي
زياد:الا من جدييني ههههه
سعد:طيب طس عن أذني..وقفل السماعه بوجهه
زياد ميت عليه ضحك:ههههههاي الله ياخذ شرك ياكثر ماتقفل في وجهي

..............

وصل محمد الجامعه ودخل من البوابه الا وينسحب من وراهـ
محمد رجع على ورا وكان بيطيح..بس مسكه صاحبه
محمد يضربه:وجع من أول يووووووووووووووم
خالد يضحك:ههههههاي مشتاقلك يادب...ويتاحضنون
محمد يبعد عنه:بس عاد من أسبوع شايفك
خالد:أووووف ياخي قلي مشتاقلك واحشني الدنيا من دونك ماتسوى ..أي شي جامل
محمد:هههههههه طيب كيف الحال
خالد يضرب يدينه في بعض:مافي فايده فيك..انا زين
محمد:أحسبك موبايلي خخخخخ
خالد يبي يقهره:ماتضحك مع خشتك
محمد يضحك:هههههه بشر كيف الاهل وأبوك رجع ولا ..لا
خالد يزفر بهدوء:رجع بس سافر من يومين..وترك كل شي على راسي
محمد:الله يعين..يعني هو راح يلعب مو كله على شانكم
خالد بصوت شوي عالي:ياخي مانبي شي منه..نبيه هو أنا وأخواني محتاجينه..مو قادر أشيل الحمل لوحدي
محمد أحس أني تعبان..مو قادر أطلع مثل باقي الشباب
محمد يهديه:طيب أهدى لازم تنكد على عمرك من أولها..أمش خلينى نسلم على الشباب وبعدين لي جلسه معك
وراح هو وصاحبه عند الشباب



خالد صديق محمد أبوه دايم يسافر عشان لقمة العيش ويترك الحمل عليه..أنسان مرهف المشاعر حنون
متوسط الطول مع العرض بياضه عادي وشعره مو ناعم بس ابتسامته حلوه وملفته للنظر لكنها
أنعدمت من محياه من يوم تحمل مسؤولية أمه وأخواته وأخوه..وراح نعرف عنه أكثر في الايام القادمه
الموضوع الأصلي: روايات 2012 رواية إنتقام بحبر الدم || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v,hdhj 2012 v,hdm Ykjrhl fpfv hg]l hg]l fpfv v,hdhj v,hdm








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, الدم, بحبر, روايات, رواية, إنتقام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات 2012 دموع الالام بين جدران الضلام / رواية سعودية مليئة بالمشاعر mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:19 AM
روايات 2012 رواية نص كلمة لأحمد رجب mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 01:53 AM
روايات 2012 رواية يوتيبيا كاملة عن دار ميريت mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 01:37 AM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 09:52 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...