قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
في مزرعة كبيرة يملكها احد اغنى رجال السعودية كانت تلعب مع سهى كرة
:ثهى ما يشوطو كذا يا هبلة
سهى تكتفت: اذا انا هبلة انتي ايش تصيري ياست منار
منار بثقة:الذكية
سهى:مالت عليكي و على ذكائك بس هاتي الكرة
منار: مابي انت تشوطي الكرة زي المهبولين خليني ارويكي كيف يشوطز االكورة
سهى:روينا شطارتك
منار شاطت الكورة بقوة و ضربت راس فراس
فراس: ااااااااااااي وجع مين اللي رمى الكورة
سامي:ههه مدري بس شكلك صاير تحفة
فراس بفزع: لا تقول لي انك صورت
سامي: اكيد صورت و عذي يبس لها كلام يعني
فراس انقهر لان سامي صوره و اكيد بيراوي الكل اجت منار لعنده
منار: فراث وين الكورة
فراس: ليش انت اللي رميتوها
منار بفرحة: اييه انا اللي شوطها كانت قوية صح
فراس في نفسه" ايه ولله كانت قوية" و بعدين قال يشوية عصبية:
و بعدين لي رميتيها براسي
منار: ما كان قصدي و بحماس قالت: يلا عطيني الكورة
فراس: تمسك بالكورة: اذا انطيقت السماء على الارض مراح اعطيكي شي
منار و وشوي بتصيح: فراس عطيني الكورة
و بعدها اجت سهى : فراس نحنا نبي نلعب بالكورة
فراس: وانا وش دخلي
سهى:عطينا الكورة
فراس بصراخ: ترى اذا ما رحت عى وجهي قسم بالله راااح اتوطي ببطنكم
سهى راحت تلعب بالمراجيح و منار راحت للشخص الوحيد اللي يقدر يساعدها
منار و هي تبكي:وليد اهئ هئ اهئ ولييييد
و هو كان سرحان بس استغرب مين اللي ينادي باسمه التفت و لما شافها تبكي
على طول راح لها جري: منار حبيبتي ليش تبكي وش صار لك
منار: قراث اهئ اهئ اخذ منا الكورة و ما يبي يرجعها
تنهد براحة لانو ما صار لها شي : بس هذا ولا يهمك الان راح نروح لفراس
و ناخذ منه الكورة
ابتسمت يفرح : جد راح ترجع لنا الكورة
زلييد بابتسامة: وانا عمري كذبت عليكي
منار هزت راسها بلا
وليد: طيب خلينا نروح و يقلد منار لفراث
منار و وليد كانو رايحين لفراس منار شافت سهى جالسة بالمراجيح
راحت لعندها : ثهى يلا تعالي ولييد بيرجع لنا الكورة
سهى: جد
منار:جدين بلا بسرعة
و اخذت منار سهى معها وليد كان يطالعهم ببتسامة وصلو لعند فراس
فراس كان داخل جو باللعب لمان صوت له وليد: فراس فرااااس فراااس
فراس بقلة صبر: خير مش مة شايفني العب
ولييد : تعال ابيك بموضوع
فراس راح لوليد و هو يتافف: اخلص وش تبي
وليد بهدوء: رجع الكورة للبنات
فراي ضحك: دحين لنت مطلعني من اللعب عشان ارجع الكورة والله ما
عندك سالفة و يتطنز يا محامي الدفاع
وليد بهدوء اكثر: فراس تراني موب فاصي لمصخرتك رجع الكورة و
خلصنا
فراس يتطنز اكثر: رووح مين ماسكك يالبزنس مان و كورة مانيب مرجعها
و ليد خلاص و صل حده من فراس عشان كذا عطاه بوكس و طاح فراس
على الارض سامي منصدم من اللي صار و لييد راح اخذ الكورة
فراس عصب: هيي انت تضرب اخوك عشان بنت ومو اي بنت وحدة مبزرة
وليد بهدوء: الله اعلم من المبزرة
فراس : وش قصدك
وليد: ولا شي و راح مع سهى و منار منار طلعت لسانها ل فراس و هنا
طرطع فراس و صار له قرون
في المساء الكل كان مجتمع ببيت الشعر و بين السوالف و الضحك ام وليد
انتبهت على كدمة في وجه فراس: فراس وش ثار لوجهك
فراس تلعثم : امم مــ ــ ا م ما صار شي
ابو فراس : كيف ما صار شي و هذي الكدمة اللي بوحهك وش هي
ابو منار: لا يكون تضاربت مع احد
سعى ببرائة: اييه تضارب مع ولييد
ابو وليد عقد حواجبه: ليش
منار: عشان فراس اخذ منا الكورة و عييى يرجعها لنا
فراس و اخيرا تكلم: اييه ضربني عشان حبيبة قلبه منار
وليد عض شفايفه قهر من كلام اخوه نطت منار و ببرائة قالت
: وليد صدق انا حبيبة قلبك
هنا ولييد انحرج اكثر ز الكل ضحك عليه
ابو منار: لا تخاف يا وليد منار مراح تلاقي احسن منك
ولييد ابتسم بوجه خاله
كملو سوالفهم على الضحك
لمكان ثاني بعيد عنهم كان في قلب مليان حقد و كره على ام منار
و عايلتها: اذا ما حرقت قلبكم وي ما نحرق قلبي ما كون انا.........
و رن تلفونها ترررن ترررن ترررن : الو............ ابتسمت بخبث
ايه حلو زي مااتفقنا لما تخلصي تعالي لي و اعطيكي فلوسك...........
اوكي و قفلت الخط و سرعان ما تحولت ابتسامتها الى ضحكة شريرة
تعكس ما بقلبها
فجئ يالت دمعى من عيون ام منار
ابو منار بخوف: شيخة(ام منار) وش فيكي ليش تبكي؟؟؟؟
ام منار: مدري بس حاسة بضيقة في صدري
ام ولييد:تعوذي من الشيطان وروحي صلي لك ركعتين
ام منار: انشالله و قامت تصلي زي ما قالت لها ام وليد و بعدها قام الكل
عشان ينام
في غرفة البنات
منار: ثهى شوفي وش اشتريت لنا
سهى نطت:وشو
طلعت منار سلسالين يشبه بعض :واحد لك و واحد لي
سهى استغربت : ليش
منار: هذا رمز صداقتنا لا تشلحيه ابد و انا مراح اشلحه
سهى ببتسامة: طيب
منار: خلاص خلينا ننام فيني نوم
سهى : وانا بعد فيني نوم
و بكذا نامو البنات
في الساعة 2 و الكل نايم انفتح باب غرفة البنات و دخلت على اطراف
اصابعها شالت اللحاف من منار و شالتها و طلعت من المزرعة و
راحت للسيارة اللي موقفتها خارج المزرعة:كومار يلا روح سرعة
كومار:سيرينا نحنا وين ودي صقيرة
سيرينا:م عرف لحزة انا اتصل ماما ز بعد رنتين انرفع الخط:الووو
سيرينا:هالو ماما كتفت انا بنت
ابتسمت بانتصار:طيب وبن انتو الان
سيرينا: نحنا روح قدة(جدة)
:طيب نزليها بالطريق بعدين تعالي لعندي عشان تاخذي فلوسك
ابتسمت سيرينا:اوكي و سكرت الخط بعدها و قفت السيارة و
نزلت و هي حاملة منار و نومتها بطرف الشارع و بعدين راحت
في المزرعة ام منار مو قادرة تنام تتقلب في الفراش ابو منار لاحظ
عليها: شيخة وش صاير لك اليوم
ام منار:مدري ولله بس حاسة بضيقة في صدري مدري ليه
ابو منار: تعوذي من الشيطان انشالله ما يصير شي
ام منار في نفسها "انشالله مع اني مو مرتاحة" تنهدت و قالت: الله يستر
في طرييق جدة كانت راكبو مع زرجها و الهدوء كان سيد الموقف
بعد فترة هدوء:انت راح تطلقني صح
انصدم من كلامها :انت وش قاعدة تقولي انا مستحيل اطلقك يا وجدان
وجدان بهدوء: كيب و اهلك
سكت و ما جاربها
وجدان: علي لا تسكت حاوبني و اهلك
علي بقلة حيلة:مدري ولله مدري
وجدان: انا اموت و اعرف ليش قلت لهم انه عندنا بنت عمرها 5 سنين
و نحنا تونا تزوجنت من شهر
علي: كانت هذي الظريقة الوحيدة عشان اسكتهم ة ما يطلبو منؤ اني اطلقك
وجدان بقهر: اييه و بعدين من وين بنجيب بنت عمرها خمس سنين لا قول
بعد راح نخطفها
مع انو الوقت ما كان و قت ضحك بس هو ضحك على كلامها
في نفس الوقت صحت من نومها و هي بردانة: ماما بابا و ليد وينكم
قامت و دخلت الشارع علي ما كان منتبه للطريق لانه كان يناظر و جدان
و ما صحى الا على صوت و جدان: علييييييييييييييييييييييي
//
//
//
//
//
//
كل شي صار هدوء ما ينسمع شي رفع راسه من الدركسون و جبهته مجروحة
التفت بروعة على وجدان يشوف اذا صار لها شي
علي: وجداان وجداااان صار لك شي
خركت راسها شوي شوي :علي وش صار
ابتسم لانها بخير : ما صار شي بس انت الله يهدا و ما كمل كلامه الا و قاطعته
وجدان بخوف:علي كان في شي واقف بالطريق
علي باستغراب: وشو
وجدان: اقولك كان في شي واقف بالطريق عشان كذا صرخت
على : خلاص انا بروح انزل اشوف
وجدان بخوف اكثر: لا لاتروح يمكن يكون جني
علي:وش جني و خرابيط خلينا نشوف اذا في احد
نزل علي من السبارة عشان يشوف اذا كان في حد
منار كانت شوب و تصدمها السيارة بس الله ستر و ما صار لها شي بس من الخوف
جلست على الارض ة صارت تبكي بحرقة
على لمان نزل من السيارة سمع انين وهو من جد خاف لا يكون جني عشان كذا صار
يقرا قران بصوت عالي و كل ما قرب من الانين يعلي صوته و لما قرب كثير و ما بينهم
الا انشين شاف انها بنت صغيرة تبكي بس لسى يقرا القران و لما قرب منها نزل لمستواها
و وقف يقرا لما عرف انها من جد بنت مسح على شعرها و قال بحنان
: ليش الحلو يبكي و ليش انت لحالك هنا وين اهلك
منار رفعت راسها و عيونها مليانة دموع:مدري انا كنت نايمة مع سهر بس لما صحيت لقيت
نفسي هنا على الارض
كسرت خاطره كيف هي تبكي و خايفة وجدان نزلت من السيارة و هي تنادي لعلي
: علي لقيت احد
علي : ايه تعالي
و جدان قربت و هي خايفة: مين كان واقف في الطريق
على: بنت صغيرة
وجدان قربت : اي اسمها
علي : مدري
وجدان قربت من منار: ايش اسمك يا حلوة
منار:منار
وجدان:منار ايش
منار:منار عبدلله
علي:وش اسم عايلتك
منار: مدري
اثنينهم تنهدة
وجدان:طيب تعالب معي للسيارة هنا برد
منار راحت مع على و وجدان للسيارة و غطزها ببطانية كانت في السيارة
عشان تدفى
علي: دحين وش السوات ما نقدر نخليها هنا
وجدان هزت راسها بايه لفت على منار: انت كم عمرك حبيبتي
منار:5 سنين
ابتسمت و جدان و فجى اجى على بالها فكرة:اقول علي وش رايك لو نحنا
ناخذها معنا
علي عقد حواجبه:ناخذها لوين
وجدان:ناخذها معنا لجدة و ببتسامة اكبر و تكون بنتنا
علي فتح عينه من الصدمة: كيييييف كييف ناخذها معنا و اهلها اكييد يدورو عليها
وجدان مدت لوزها: اي اهل و هم تاركينها هنا بالبرد اكييد ما يبونها عشان كذا
تركوها هنا
علي :انت وش عرفك انهم تركوها هنا
وجدان : اصلا هذي واضحة ما يبي لها ذكاء كيف تجي بنت صغيرة لحالها هنا
اكيد في شخص تركها ونحنا لقيناها و صارت بنتنا
على : كيف يعني بنتنا
وجدان: مو انت قلت لاهلك عندنا بنت كيب خليها هي تكون بنتنا
علي بتفكير: طيب بس هي اكيد تذكر اهلها
وجدان فرحت لانه متقبل الفكرة: عادي هي توها صغيرة و نحنا بعد شهرين راح
نسافر للندن فاكيد مراح تذكرهم
على يفكر
وجدان: على خلاص قول موافق عشاننا و تتطالعه بترجي
علي :اااه الله يستر طيب خلينا نروح الان بعدها نشوف وش بيصير
في الصبح الكل كلن يفطر
ام منار: سهى وينها منار
سهى:مدري ما شفتها
ام منار باستغراب: ما شفتيها ليش هي ما صحت للان
سهى:لا هي صحيت بس صحيت قبلي
ام منار :غريبة و صارت تنادي خدامتهم سيرينا اكيد عرفتوها (^_*): سيرينا
سيرينااااا وين راحت هذي بعد و قامت تدور منار بس ما لقتها و قالت للكل
يدور منار
في جدة علي ة منار راحة الفيلا ة هم تعبانين بس ما نامو يفكرو بسالفة منار
على: وش السوات دحين
وجدان: انت روح طلع لها جواز سفر و شهادة ميلاد باسم منار علي الـــ
عشان تصير بنك حقيقي
علي: انا من راي نوديها للشرطة
وجدان بسرعة: لاااا خليها تقعد معنا الله يخليك على هي مراح ترجع لاهلها اللي
ما يبونها ةنحنا مراح نطلق ها وش قلت
على تنهد:ااااه ه ه ه ه اوكي انشالله بس خلينا ننام شوي ولله تعبان
وجدان: سلامتك من التعب قلبي
ابتسم لها علي و راح بسابع نومه
في المزرعة الوضع كان مقلوب فوق تحت الكل يدور على منار
ام منار و هي تبكي : انا كنت حاسة انه راح يصير شي يا ويل قلبي على بنتي
الكل يحاول يهدي فيها بس ما قدرو في النهاية لمان يئسو انهم يلاقوها اتصلو
بالشرطة و صارو يسئلو مين اخر وحد شافها متى كانت اخر مررة شوقتوها
والخ الخ الخ
ام وليد توها تنتبه:ام منار وين سيرينا ما شوفتها طول اليوم
ام منار كانها فهمت شي: ولا حتر انا مت شفتها و بعدها شهقت شهقة قوية
لا يكون هي اللي خطفت منار و قالو للشرطة و صارو يدورو عليها
جدة
في الظهر على راح و طلع شهادة ميلاد و جواز سفر لمنار و بسبب مكانته
و اسمه في البلد ما كان صعب عليه
منار:عمو متى راح تاخذني لبابا و ماما
على:حبيبتي منار اسمعي اللي راح اقولك من اليوم انا ووجدان راح امك و ابوك
منار و شوية بتبكي:بس اما عندي ام و اب
علي: ايه ادري بس نحنا راح نكون امك و ابوك الجدد
منار ببكاء:مابي مابي ابي ماما و بابا القديمين ة بدات تبكي
وجدان: حبيبني لا تبكي ايش رايك نروح الملاهي
منار:مابي مابي
و ظلت على هذي الحال لمدة شهر و نص بعدين بدت تنسى و عادت تسئل عن امها
و ابوها و لا حتى ولييد
من جهة ثانية امها و ابوها الحقيقين لسى ما يئسو و بدورو عليها نفسية ام منار صارت
زفت×زفت و العايلتين صار و كان عندهم عزاء و لييد حزين لان كان في معزةة خاسة
بقلبه لها فراس صار دايما يقول:خليها ترجع ولله ما عاد ازعلها ابد و هذي حال العايلتين
على و وجدان سافرو للندن و منار كانت معهم و في لندن و هما رايحين لاهل علي صار
لهم حادث و مات علي و عايلة علي طردو وجدان و معها منار بحكم انها موب من مستواهم
الراقي وجدان و هي تمشي بالشوارع ما تدري وين تروح و خصوص(ن) انه معها بنت صدمت
بسيدة بمثل عمرها قالت لها كل اللي صار معها بس ما قالت انه منار مو بنتها و ساعدتها هذي
السيدة