لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-13-2012, 04:00 PM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي رواية 2012 رماني القدر بحضانك

أنا : mody30





بسم الله الرحمن الرحيم
هذا أنا أعود لكم بروايتي الثانيه وكلي أمل أن تنول رضاكم

رماني القدر بحضانك للكاتبه الفجر البعيد


هذا أنا أحب وأنت تحب فهل نلتقي بمن نحب أو تحول الأقدار بيننا

هذا أنا أخطأ وأنت تخطأ فهل نحاسب على أخطأنا

هذا أنا أتكلم أنت تتكلم فهل ندفع ثمن كلامنا

أعلم وسوف أعلم أن كل ماسوف نعمله ونقوله سنحاسب عليه

ففكروسفكر قبل أن نقدم على أي شي



البارت الأول:

منى بعصبيه:خلود معك يومين تجيبين جمانوه
خلود بتوتر:وإذا ماقدرت
منى تقوم واقفه وقالت بتهديد:لو ماقدرتي صورك ألي معي بتكون بيد زوجك ياحلوه قالتها بسخريه
خلود بخوف ممزوج بعصبيه:بالله عليك تقولين لي كيف أقدر وهي رافضه هالموضوع
منى برود:شوفي أنا مسافره لمصر أسبوع وأول مرد أبيها تكون بين يدي ماهو شغلي كيف تسوين هالشي
خلود وقفة ومسكت يد منى وقالت بترجي:الله يخليك شليها من بالك فيه مليون بنت تتمنى قربك
منى وهي توخر يد خلود وتاخذ عباتها:حبيبتي أنا أبي من هالمليون جمانه وبس جمانه وبس فاهمه قالتها بصرخه
خلود بقل حيله:خلاص بجيبها لك
منى وهي تلبس عباتها:شاطره حبيبتي يالله أخليك الحين وراي طياره لمصر
خلود في نفسها"عساك ماترجعين"
========================================
جمانه نايمه على بطنها وتلعب برجولها وتكلم بجوالها
جمانه:ههههههههه سوير بموت ضحك منك
ساره بعصبيه:لاتقولين سويره أكره نفسي
جمانه بعبط:إلاسوير وش أخبار جنو
ساره بتهديد:جمانوه إذا كررتي هالأسم بقول لوليد يأجل الزواج لسنه الجايه
جمانه بخوف:لا خلاص توبه كله إلا إن زواجي يتأجل
ساره ببتسامه:أي أبيك كذا مطيعه لاخرب عليك
جمانه بحالميه:لاحبيبتي وليد مايرضى علي
ساره بضحكه:بلاك ماتدرين عن ألي يصير من وراك
جمانه وهي تجلس على السرير:سارونه لا تلعبين بعصابي
ساره بجد:تصدقين أغار من حب الوليد لك
جمانه بحب:فديته حبيبي
ساره:أقول ماوديك تزورينابنات عمامي بيزورونا الليله
جمانه بتفكير:أمممممممم بقول لدادي ورد عليك
ساره وهي تضحك:هههههههه دادي ماتليق دادي على أبوك
جمانه بحزن:معك حق
ساره بندم:جوجو مو قصدي صدقيني
جمانه بهدوء:حبيبتي أدري بالي بقلبك
ساره:أوك حبيبتي أخليك الحين بلبس
جمانه:مع السلامه
ساره:باي
جمانه بعصبيه:لاتقولين باي مايجوز معنى في حفظ البابا للمسيح
ساره بضحك:خلاص مع السلامه
جمانه ببتسامه:أي كذا أبيك مع السلامه

جمانه تطالع في الجوال بعد ماسكرت الخط من ساره وتفكر كيف تقنع أبوها تروح لخالتها مشتاقه لهم
جمانه"عمرها 20 سنه وهي في ثاني كليه أدبي إنجليزي وحيدة أبوها أمها متوفيه من ثلاث سنوات بحادث"
"أبوها موظف في شركه وراتبه كله يروح على البلاوي ألي يشربها ومتزوج من سنه
وعمره 43 سنه وسيم ألي يشوفه يقول عمره 30 سنه "
"خلود هي زوجة أبو جمانه وعمرها 24سنه تزوجة أبو جمانه لأسباب بنعرفها من خلال الروايه "
جمانه بعد تفكير طويل قررت تنزل وتكلم أبوها معنها تكرهه وتكره الكلام معه بس مجبوره
بدلت لبسها البيجامه بتيور جينز لونه أزرق غامق وتي شيرت لونه أبيض بأكمام طويله ممسوكه من النص بشريطه ولمت شعرها بشباصه وتوكلت على الله ونزلت تحت

خلود جالسه جمب أبو جمانه بنفس الكنب وتطالع في جمانه بحقد وهي وهي تنزل مع الدرج ألي ينزل على الصاله ألي جالسين فيها
جمانه ببتسامه باهته:السلام عليكم
خالد رفع نظره وشاف جمانه وطالع فيها فتره بعدين رد السلام
خالد:وعليكم السلام
جمانه بتوتر:ممكن أروح لبيت خالتي
عبدالله بقهر:ليه ماتقولين يبه ممكن أروح إلا ثقيله على ألسانك
جمانه في نفسها"بعد ألي سواه يبيني أقوله يبه "
عبدالله بعد ماطال سكوت جمانه قال برود:روحي
خلود بقهر:ليه تسمحلها خلها تنطق في البيت
جمانه خزتها بنظره لها مغزى وقالت:أنتي مالك دخل فيني زي يوم مالي دخل فيك
خلود بحقد وخوف:كيفه أبوك يبيك تروحين هو حر
جمانه وهي تصد عنهم:عن أذنكم
عبدالله:دقي على مشاري هو ألي يوديك لاتروحين مع غيره
جمانه"يعنني خايف عليك مهنا ":إن شاء الله
طلعت جمانه لغرفتها ودموعها ماخذه مجراها على خدها كل ماتشوف وجه أبوها تتذكر أبشع شي صار في حياتها مسحت دموعها بعد ماوصلت غرفتها ودخلتها تبدل لبسها وتدق على مشاري ولد عمها يوديها لبيت خالتها
=========
في حي أخر من أحياء الرياض

عناد:السلام عليكم
الكل:وعليك السلام
أم عناد:هلا وليدي تعال أجلس عندي
عناد بعد ماحب راس أمه:أخبارك يالغاليه
الأم:بخير بشوفتك
عناد بعد ماجلس جمب أمه قال:أخبار أم ناصر
أم ناصر:الحمد الله بخير
جنان تزم شفايفها وهي تقول:وأنا مالي نصيب
عناد ببتسامه:النصيب كله لك
جنان بسخريه:أي واضح
الأم:جنو خلي أخوك يرتاح
جنان وهي تقوم:خلاص بروح غرفتي أحسن لي
عناد بهدوء:جنو أجلسي صبيلي قهوه
جنان بقهر:حاضر
أم ناصر:عناد ماشفت ناصر
عناد وهو ياخذ الفنجال من يد جنان:لا والله ليه ماهو مع أبوه
أم ناصر:مدري عنه
عناد يطلع جواله من ثوبه:بدق على يوسف أشوفه معه وإلا لا
دق عناد على جوال أخوه يوسف وبعد فتره رد
يوسف:أرحبووووووو
عناد ببتسامه:هلا السلام عليكم
يوسف:وعليكم السلام أمر وش عندك
عناد يضحك:يابوك أسلني عن أخباري أول
يوسف وهو يرد على ألي عنده:وجع خله مكانه لادوس بطنك
عناد بجد:يوسف خلك معي وترك ألي عندك
يوسف يرد يكلم عناد:هاه قول وش تبي
عناد:ناصر معك
يوسف:أي معي غيره تبي شي
عناد بيأس:لا مابي منك شي يالله مع السلامه
يوسف سكر الجوال من غير لا يرد على عناد
عناد ببتسامه:الله يعينك يا أم ناصر على أبو ناصر
أم ناصر:تعودنا عليه بس ناصر معه
عناد وهو يقوم:أي معه يالله يومه بروح أنام وصحوني لصلاة المغرب
أم يوسف:يمه لاتنام الحين نومة المغرب ماهي بزينه
عناد وهو يرفع يدينه لفوق ويشبكها ورى راسه دليل على التعب:والله حدي تعبان
أم يوسف بحنان:خلاص لا تروح دارك نام في المجلس عشان مايحلا لك النوم ولا تقوم لصلاه
عناد ببتسامه:من عيوني
بعد ماطلع عناد وراح للمجلس ينام
جنان:نوره ماودك نروح بعد المغرب لسوق
نوره وهي تنزل نقابها :بشوف يوسف إذا وافق نروح وش ورانا
جنان:أجل بروح لغرفتي أطقطق على الاب لين الأذان وبعدها أجيك
نوره:وأنا بعد بقوم لجناحي
أم عناد بهدوء:جنو مالك والي تاخذين رايه
جنان وهي تتوجه امها وتحب راسها قالت:أفا يمه تتوقعين مني أروح من غير أذن لو أسويها ماكون تربيتك
أم عناد:أشوف تقولين لمرة أخوك ولا عبرتيني
جنان ببتسامه:كنت بشوف رد يوسف بعدها بجي أقولك
أم عناد بحنان:خلاص يمك روحي بس قبل قولي لعناد
جنان بلويت بوز:يذا العناد
أم عناد بعصبيه:جنو وش تقولين
جنان بضحكه:سلامتك يمه ماقول شي يالله بروح غرفتي تامريني شي
أم عناد:الله يحفضك
طلعت نوره وجنان كل وحده لغرفتها وأجلست أم أعناد تقول أذكار المساء تتنتظر أذان المغرب
بعرفكم بعايلة عناد
عناد"عمره 32 سنه وهو ضابط في المباحث وهو وكتوم محد يعرف عنه شي وهادي نادر مايعصب يكره أحد يعانده أو يقول له لا صوته فخم وفيه بحه"
يوسف"عمره 35 سنه مزاجي وعصبي وهو دكتور في الجامعه وهو يشبه عناد كثير وعنده ولد أسمه ناصر عمره 9 سنه وبنوته أسمها حور عمرها 6سنين وتوأم ريان وريتاج عمرهم 4 سنوات"
جنان"دلوعة البيت بحكم أنها أختهم الوحيده وعمرها 23 سنه مخلصه جامعه وجالسه في البيت"
جاسم"عمره 28 سنه حبوب ماخذ الدنيا وناسه مايحب يزعل أحد منه وهو يشبه جنان يعني ألي يشوفهم يقول توم وهو مدرس "
أم ناصر"نوره وهي تصير بنت عمهم زوجة يوسف وعمرها 26 "
أبوهم متوفي من عشر سنين
جمانه تركب السيارة مع ولد عمها مشاري
جمانه بعد جلسة ورى:السلام عليكم
مشاري:وعليكم السلام وين تبين تروحين عندنا وإلا عند خالتي
جمانه بهدوء:لا عند خالتي
مشاري حرك السياره متوجه لبيت خالته وطول الطريق ساكة وجمانه بالمثل
في بيت أم وليد
ساره:يمه وين البخور ببخر غرفتي
أم وليد وهي تحط الفحم في المبخره:سوي لنفسك هذا ببخر فيه مجلس الرجال
ساره بلوية بوز:يمه
أم وليد:وصمه أقول ماني فاضيه لك الحين بيجون عمامك وأنا ماسويت شي
ساره وهي تطلع من المطبخ:بقول سونيا تسوي لي وطلعه غرفتي
أم وليد بعصبيه:ساره تعالي أنتي سوي سونيا ماهي فاضيه لك
ساره ترد تدخل المطبخ وهي تتحلط مع نفسها:ياربي وش هالعيشه
أم وليد تحط العود على الفحم:وش تقولين أنتي
ساره ببتسامه:أقول أحبك
أم وليد وهي طالعه:الله يهديك
في المجلس وليد جالس يكلم بالجوال
وليد:هههههههههه يوسف ماني فاضي لك والله بيجون عندنا عمامي
يوسف:كيفك بس ترى بتفوت عليك جلسه على كيف كيفك
وليد:أقول يوسف يالله ضف وجهك ماني فاضي لك
يوسف:بضف وجهي بس بكره لا تدق علي لأني ماراح أرد عليك
وليد ببتسامه:أي هين منت راد ترى مالك غيري
يوسف:نشوف يالله أخليك
وليد:مع السلامه
سكر يوسف من غير لا يرد عليه هذا طبع يوسف
أم وليد وهي داخله:من تكلم يمه
وليد وهو يحط الجوال بجيبه:يوسف
أم وليد بخوف:لاتقول بتطلع معه
وليد ببتسامه:أفا يمه قالولك ماعرف الأصول
أم وليد وهي تحط المبخره على الطاوله:أدري أنك تعرف الأصول بس خايفه يوسف لعب براسك
وليد وهو يقوم:لاتخفين كرشته
أم وليد ببتسامه:يعني حاول معك
وليد وهو يضحك:يوسف وتعرفين طبعه أهم لاعليه وناسته
أم وليد:يالله روح بدل قبل عمامك يجون
وليد وهو طالع:تامرين يالغاليه
عايلة وليد
وليد "عمره 31سنه يشتغل في شركة أبوه وهو عصبي مره يعني كبريت سريع الأشتعال وهو خاطب جمانه عن حب"
ساره"عمرها 20 سنه مع جمانه في الجامعه ونفس التخصص دمها خفيف
مخطوبه لولد خالتها مشاري"
جنا"عمرها 18 سنه في ثالث ثانوي شعرها بوي وهي دلوعة البيت حلوه تشبه ساره كثير بس عيون جنا أصغر من عيون ساره وهي أطول من ساره نفس طول جمانه"
فرح"25 سنه متزوجه ولد عمها فهد وعندها بنوته أسمها رنا عمرها 5سنوات ولد أسمه وليد عمره سنتين "
فارس"عمره 14 سنه "
نزلت جمانه من السياره بعد ماشكرة مشاري وأستقبلتها ساره عند الباب
ساره ببتسامه:حيالله بنت الخاله
جمانه ترد لها الأبتسامه:هلافيك حياتي
ساره تمسكها مع يدها وتدخلها:بسرعه دخلي لأن عمامي على وصول
جمانه: بروح غرفتك بشوف شكلي
ساره تدفها قدامها:شوفي شكلك في هالمرايه
جمانه بضجر:سارونه فكيني بروح غرفتك
ساره بملل:أووووف يالله روحي
جمانه أسفهتها وطلعت غرفتها وهي تتمنى تشوف وليد عشان كذا أطلعت بعباتها ونقابها هي تبي تشوفه بس مو معناته تخليه يشوفها وهي كاشفه

وليد طلع من غرفته وهو ماسك جواله ومفتاحه في يده وشماغه على كتفه وطاقيته وعقاله على راسه وقف يطالع البنت ألي تطلع الدرج يعرفها بين مليون بنت تقدم وليد من الدرج وقال:سلام
جمانه رفعت نظرها شافته قدامها أخذت وقت تطالع فيه تملى عينها منه
وليد مايدري ليه ماردت لأنها مغطيه عيونها فقال ببتسامه:رد السلام واجب
جمانه ببتسامه:وعليكم السلام
وليد بعد عن الدرج شوي عشان تقدر تمر وقال:أخبارك
جمانه "ياناااااااااس أحبه أحبه"
وليد على باله البنت مستحيه فقرر ينسحب مادرى أنها ذايبه عليه
وليد ببتسامه:ممكن تمرين بنزل
جمانه حست على نفسها وطلعت بسرعه وقلبها يضرب من الفرح
وليد يطالع فيها لين دخلت غرفة ساره وقال بحب"الله يحفظك
جنا من وراه:منهي
وليد صد عليها بسرعه وقال:تنحنحي قبل خوفتيني
جنا ببتسامه:تصرف هاه
وليد طالع فيها بعدين نزل وهو يقول:بسرعه أنزلي ساعدي أمي
جنا بضحكه: قول لجمانه أنا توني ماخلصت
وليد سفها لأنه وصل لأخر الدرج وكمل طريقه لمجالس الرجال
في بيت أبو مشاري
طلعت عهد وهي تتحسس الطريق قدامها تخاف في مغيره مكان شي في البيت عشان تصدم فيه وتطيح تعرف طبعها
في وهي جالسه في الصاله:العمياء لاتخافين مافيه شي قدامك
عهد في نفسها"الله يكفيني شر يافي"
في قامة من مكانها وتوجة ناحية عهد ومسكة يدها وقالت بمكر:تعالي بسوي فيك خير ووصلك للمكان ألي تبين
عهد بخوف:مابي منك شي أنا أعرف طريقي
في وهي تجرها معها:أقول تعالي معي
عهد بصوت عالي شوي:في فكيني
في وقفة وقالت بتهديد:عهد أمشي برضاك معي لا أسحبك بشوشتك فاهمه
عهد بخوف:وين بتوديني
في بقل صبر:خلي عنك الكلام وتعالي معي
مشت عهد مع في وقلبها يرجف من الخوف وتتمنى يعدي هالموقف على خير
في مشت بعهد لمجلس الرجال وهي تتمنى توصل قبل لا أحد يشوفها
عهد حست أنها متوجهه فيها لمجلس الرجال فقالت بخوف:في ليه ماخذتني لمجلس الرجال
في بخبث:دقيقه وتعرفين ليه
عهد أسحبت يدها بقوه من يد في وقالت بعصبيه ممزوجه بخوف:في خافي الله بتدخليني على أخوانك أنا كاشفه
في بسخريه:لو يشوفينك خواني رجعو ما أكلو ياقلبي من شينك
عهد والدموع متحجره في عينها:الله يخليك فكيني
في أسخبتها بقوه ودزتها في المجلس ألي كان بابه مفتوح شوي وركضة لداخل قبل لا أحد يشوفها
عهد حست أنها داخل المجلس بس ماتدري فيه أحد وإلا لا
خالد كان جالس يطقطق في جواله في المجلس ينتظر صديقه يجيه ماحس إلا بدخلت أحد عليه
خالد رفع نظره وشاف عهد واقفه في نص المجلس
خالد قطب حواجبه وقال بهدوء:عهد
عهد تحس بماي بارد أنكب عليها من الحياء والخوف لآخر شخص تتمنى تسمع صوته تسمع الآن
خالد قام واقف وتقدم من عهد وقال بنفس الهدوء:عهد وش عندك جايه هناء
عهد بخوف وقهر:جيت بالغلط وأنت لو سمحت صد عني ولا تقرب مني
خالد نزل عيونه للأرض وقال بنفس هدوئه:هذا أنا صديت عنك وأنتي أطلعي قبل أحد يشوفنا
أم مشاري بصدمه:خالد
خالد رفع نظره لمه ألي واقفه عن الباب وتطالع فيه بشك
خالد بخوف:عهد أدخلت علي بالغلط
أم مشاري بعدم تصديق قالت لعهد:ليه ياعهد وأنا عادتك مثل في بنتي
عهد ودموعها على خدها قالت:يمه صدقيني جيت بالغلط
أم مشاري وهي تتقرب منها قالت:أصدقك لو منتي عايشه طول عمرك في هالبيت وتعرفينه
عهد بخوف:خـ
ماكملت عهد كلامها إلا بكف على خدها من خالتها
خالد بقهر:ليه يمه ليه
أم مشاري بعصبيه:أسكت أنت وشغلك مع أبوك لا رد وأنتي تعالي معي
أخذت أم مشاري عهد وطلعت فيها من المجلس
أما خالد جلس وهو يفكر برد أبوه لا درى يعرف أبوه زين ويعرف وش بيحكم عليه
==
بعرفكم بعايلة أبو مشاري
مشاري"عمره 29 سنه شب مغازلجي رقم واحد والبنات يموتون عليه وهو ملك على بنت خالته ساره وهو دكتور أسنان"
خالد"عمره 27 سنه هادي مغرور شوي ويشتغل مع أبوه في شركته"
في"عمرها 22 سنه في الجامعه وهي مغروره كثير"
عهد"بنت عمهم وأبوها وأمها متوفين بحادث وعمرها سبع سنوات وهي كانت معهم وهو سبب عماها وعمرها 18 سنه ثالث ثانوي في مدرسه للمكفوفين"
غاليه"عمرها 18 سنه كبر عهد وهي حبوبه وتحب عهد "
مرح"عمرها 32 سنه متزوجه من ولد عمها"

في بيت أبو وليد

وليد جالس مع عيال عمه وأعمامه أبوه في المجلس
أبو فهد:إلا متى بتملك ياوليد
وليد ببتسامه:قريب إن شاء الله
أبو فهد ببتسامه:والله إنك خساره في بنت هالسكير
أبو وليد بهدوء:وش هالكلام يابو فهد
أبو فهد بقهر:وأنا صادق أجل وليد زينت شبابنا يروح لبنت هالسكير
وليد بهدوء يخفي خلفه عصبيته:عمي ترى ماأرضى على خالي عبدالله ولا بنته
أبو فهد:وأنا وش علي منك أنت ألي بتاخذها وبكره عيالك ألي بينادون هالسكير ياجد مهو أنا
فهد يتدخل:يبه الله يهداك وش هالكلام
أبو وليد ينهي هالنقاش:وليد قوم شوف العشاء وش صار عليه
وليد وهو يقوم:تامر يبه
فهد:خذني معك
فيصل:وأنا بعد
طلعو الشباب من المجلس وقال فيصل ببتسامه:تحبها
صد وليد عليه وقال متفاجأمن سؤال فيصل:هاه
فيصل وهو يضحك:ههههههههههه وراك تنحت
وليد ببتسامه:لا تنحت ولا شي بس أستغربت سؤالك
فيصل بمكر:يعني سمعته يالله رد علي
وليد بنفس الأبتسامه:أحبها أو ماأحبها شي مايخصك
فهد وهو يضحك:هههههههه طيحو وجهه
فيصل يسوي نفسه معصب:أنا ولد أبوي لي هالكلام
وليد ببتسامه:للي سأل السؤال
فيصل ببتسامه:أشوى ماهو أنا ألي سأل
فهد:أي أنا ألي سأل
وليد رفع عيونه للنجوم بعدين قال:شوفو القمر وسط النجوم
فيصل وفهد رفعو عيونهم بعدين قالو:وش فيه
وليد بهدوء:جمانه القمر والنجوم غيرها من البنات
فيصل يصفر:أووووووو الولد رايح فيها
فهد بأسف:وليد لا تاخذ في خاطرك من كلام أبوب تراه مايقصد
وليد ببتسامه:لا تخاف يافهد يعرف عمي ودري إنه يقول هالشي من حبه لي
فهد براحه:الله يخليك لوالدينك
فيصل يسوي نفسه متأثر:تصدقون ببكي
وليد يدفه قدامه:أقول أمش خل عنك الخبال بنروح نشيك على العشاء
فهد:إلا وين بدر ماجاء مع عمي
بدر من وراه:لأنه مايبي يشوفك
فهد صد عليه وقال:أما عاد
بدر:السلام عليكم
الشباب:وعليك السلام
فيصل:ليه تأخرت
بدر بقهر:أبد شوي مشاغل
وليد وهو يضحك:شكل الأخلاق مقفله
بدر ببتسامه:ومن يقابل مرة الوالد الله يرضى عليه ماتقفل أخلاقه
فيصل بجد:تصدق بدر أحسك ظالمها
بدر بقهر:بلاك ماتعرفها
وليد:أقول أنت وهو بترحون معي نشوف العشاء وإلا خلوني أروح
الشباب:لا بنروح معك
بعرفكم على عمام الوليد
عمه أبو فهد
فهد"عمره 34 سنه متزوج فرح أخت الوليد ويحبها موت وهي تحبه يشتغل في شركة أبوه"
فيصل"عمره 28 سنه دمه خفيف ويشتغل مع وليد في شركة عمه عشان أبوه ما يحاسبه على الدخله والطلعه ففضل يشتغل في شركة عمه عشان ياخذ راحته "
رفيف"عمرها 22 سنه نعومه وجمالها هادي حبوبه"
روان"16 سنه دلوعه وتحب المقالب "
محمد"12 سنه "
أبو بدر
بدر"عمره 30 سنه أبوه متزوج بعد وفاة أمه وهو عصبي وخلقه ضيق ومتقلب المزاج ويكره مرة أبوه وهو مدير في بنك "
ضي"22 سنه متزوجه من ولد خالتها عادل وعندها ولدين بدر 3 سنوات ورايد سنه"
أريام"25 سنه ومتزوجه من ولد أحد معارفهم أسمه سلطان وعندها بنوته لمار أربع سنوات"
فواز"20 سنه وهو يحب روان وناوي يخطبها"
الموضوع الأصلي: رواية 2012 رماني القدر بحضانك || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v,hdm 2012 vlhkd hgr]v fpqhk; hgr]v fpqhk; vlhkd








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, القدر, بحضانك, رماني, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سعودية رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-13-2012 03:51 PM
روايات 2012 دموع الالام بين جدران الضلام / رواية سعودية مليئة بالمشاعر mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:19 AM
روايات 2012 رواية نص كلمة لأحمد رجب mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 01:53 AM
روايات 2012 رواية يوتيبيا كاملة عن دار ميريت mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 01:37 AM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 05:53 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...