البارت الثاني
في السعودية وتحديداً بالشرقية
غرفه ملاك
تكلم بالتليفون
ملاك:ههههههههههه عاد تصدقين٣ سنوات بنسكن في كندا
أسيل بنت أخوها:ايوه وناسه تعالي متى راح نروح كندا
ملاك:بعد اسبوعين
أسيل:طيب باي
ملاك:باي
أعرفكم على عائله أهل بدر ››عائله الرافع
الجد:عبدا لله إنسان عصبي،، ينفد إلا يبه ،،عمره٧٧،،عند شركات،،وأموال
الجدة:نورة تحب عيالها ،،وطيوبه ،، عمرها٧٤
عائله مشاري
مشاري:طيب وحنون ،،عند شركات ،،عمره٤٦
حنين:تحب عيالها بجنون،،عمرها ٤٤
فارس:عمره٢٣ ،، وسيم ،، عيونه سوده ناعسة ،، شعره اسود سود الليل لرقبته ،، عصبي،، جذاب
غلا :عمرها١٨ سنه ،، جميله،،شعرها اسود،،عيونها،،عسليه فاتحه،،بيضه،،طولها زين
حلا توأم غلا:نفس غلا بكل شي بس حلا عيونهااسوده
فهد:عمره١٥،،صاحب خالد
عائله بدر
تم التعريف
طبعا لعيال مايدرون أن عندهم عم
عائله ناصر
ناصر: توأم بدر،،عمره ٤٥سنه ،،عند شركات
أمجاد:إنسانه مغرورة وحقودة،،شايفه نفسها›› مكروها
فيصل:صاحب فارس ،،الروح بالروح،،٢٣سنه
اسيل:١٨سنه،، نفس امها ،،تحب فارس
خالد:عمره١٥سنه،،صاحب فهد الروح بالروح
العمه مشاعل مخطوبه من ولدعمه رائد
العمه ملاك: ١٨سنه اخر العنقود مغروره
______
طلعت ملاك من الغرفه
ونزلت تحت شافت ابوها وقالت
:يبه
الجد:نعم
ملاك:بترحوا معنا
الجد:ايه
ملاك:اها يلا انا بروح ارتب اغراضي
الجد:وانا بروح الشركه
في بيت ابوفارس
غلا:اف
حلا:وشفيك
غلا:ملل
حلا:وش رايك نقول لفروس يودينا مطعم
غلا:اي قولي له انا طفشانه
حلا:تيب
في بيت ابوفيصل
في غرفه
اسيل:الله وناسه ٣ سنوات في كندا واو
دخل عليها خالد
وقال:الحمد الله والشكر
جاء فيصل شاف غرفه اسيل مفتوحه وشاف خالد
وقال: وشفيك
خالد:أن المجانين واكمل الفراغ .<<<< ترى تكمله الفراغ ان المجانين لفي نعيم ههههه
فيصل :منو المجنون
خالد:اختك كانها مشفوحةو تكلم نفسه
ضحك فيصل:ههههههههه
اسيل عصبت:خير انت روح لفهود صاحبك وانت وين الاخ فارس انقلعوا بره
طلع فيصل وقال:ههههه مسكينه
خالد:ياشيخ مسكينه وجهك اروح لفهود احسن
في كندا
طلعت من المستشفى
وركبت مع جدها في سياره الروز رايس
جولي:جدي ابقى اروح بيتنا
الجد:لاحبيبتي انتي من اليوم ورايح بتسكنين عندي
جولي:ليه
الجد:لاني اخاف عليك
جولي ابتسمت لانها كانت خايفه تسكن في قصر ابوها لواحدها››خوافه
بعد شهر
جولي (اليوم بتفك الجبيره وبتروح شركه ابوها)
الجد توم(طول يومه في العمل)
الجده اناهيد(مبسوطه ان جولي بتفك الجبيره)
مايكل(سافر اسبوع مع اصاحبه وبيرجع بعد ٥ ايام)
الجدعبدالله(انتقلوا الى كندا ٣ سنوات لان البنات يدرسون هناك)
الجده نوره(جالسه مبسوطه لان الجد قال كلهم راح يسكنو في قصر واحد)
مشاري وناصر(في الشركه اللي في كندا يشتغلون)
حنين(جالسه مع عمتها نوره ومبسوطه)
امجاد(طول الوقت جالسه في غرفتها)
حلا وغلا(لاجديد)
ملاك واسيل(من سوق لسوق)
خالد وفهد (طول اليوم بلاستيشن)
فيصل وفارس(لاجديد)
مشاعل ورائد(تم الزواج )
في قصر توم
جولي تكلم تليفون
جولي:انجي باقي اسبوعين وتبتدي الجامعه
انجي:اوكيه شرايك نجمع الشله ونروح السوق
جولي:اوكيه بس ابي نص ساعه راح اروح الشركه عندي اجتماع
انجي:تيب باي احنا في بيتي
سكرت جولي التلفون وطلعت
ركبت سياره الروزريس وقالت لسواق يمشي
وصلت الشركه ودخلت غرفه الاجتماعات وابتدء الاجتماع
في قصر الجد عبدالله
غرفه ملاك واسيل
ملاك:اسيل
اسيل:هممممم
ملاك:شرايك نروح السوق
اسيل:يلا بس ماراح ناخذ حلا وغلا
ملاك:اوكيه
فارس و فيصل
فارس :ياخي ملل
فيصل:انا بروح الشركه
فارس:اقعد بس
نزلوا ملاك واسيل
اسيل:اهلين
فارس وفيصل:هلا والله
اسيل: نبي نروح السوق
فيصل:والمطلوب
اسيل:عادي تروحو ا
فارس:قولي توصيله
ابتسمت وقالت بدلع: ايوه
فارس:خلاص بس وين حلا وغلا
اسيل من غير نفس:مادري
فارس:اوكيه يلا تفضلوا
ركبوا سياره فارس بي ام دبليو
وصلوا السوق
طلعت من الاجتماع وهي مبسوطه لانه الصفقه نجحت
ركبت السياره وقالت
بيت انجي
السواق:اوكيه
نزلت من السياره ودخلت جات انجي وحضنتها
انجي:اخبار الاجتماع
جولي:تمام
انجي:يلا الشله تنتظرنا
جولي:تيب
شله جولي
_______
جولي:الرئيسة
انجي:اهيه وجولي الروح بالروح
تولين:اهيه وجين الروح بالروح
جين:اهيه وتولين الروح بالروح
_______
جولي:هاي بنات
البنات:هايوووو جوجي
جولي :كيف الحال توتي
تولين:تمام
جولي:وانتي جينو
جين:تمام يلا نطلع السوق
البنات:يلا
جولي:تعالو سيارتي هون
البنات:يلا
ركبوا السياره يلا
جولي:روح السوق
وصلو السوق
في السوق
_____
بسهل عليكم السوق الافي ملاك وفارس واسيل وفيصل
نفس السوق الافي جولي والبنات
_____
جولي :توتي موقلتي تبين تروحين هذاك المحل
تولين:ايوه
راحو المحل
ملاك واسيل وفارس وفيصل
اسيل: تعبت
ملاك:اش رايكم نروح نجلس في الكوفي شوب
اسيل وفارس وفيصل:يلا
جولي وشلتها
جين:انا جوعانه جولي
جولي:اوكيه نروح كوفي شوب
انجي:بس جولي انتي
قاطعتها:عادي ان ابي كابتشينو
تولين:يلا
في الكوفي شوب
دخل فارس وفيصل وملاك واسيل
جلسوا في الطاولة
وبعدين دخلت جولي وشلتها وجلسوا في الطاوله
فارس:يلا اطلبوو
ملاك:انا ابي موكا بارد
اسيل:وانا شيز كيك
فيصل:وانا كابتشينو
فارس:اوكيه
جولي:بروح الحمام وانتو اطلبوا
البنات:تيب
مشت جولي وهي مصدعه وفجأة تذكرت انها نست ان اليوم موعد الابره زاد الصداع واسودت الدنيا في عينها
انتهاء البارت
وشو توقعاتكم?
وسوري ع التاخير وباركوا لي اختي جابت لنا اول بنت يعني اول مرة اصير خالهّْ