لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-13-2012, 03:49 PM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي روايات 2012 شادن غزا قلبي

أنا : mody30





بسم الله الرحمن الرحيم
قصه حب في غااااااااااااااايت الروعه
قصه ولا احلى ما تشبه قصص الحب اللي متعودين نقراها(هاذي وجه نظري)
هالقصه بتجمع امور متناقضه فالحياه وامور اساسيه يواجها كل شخص منا
الحب الكره
الصدق الكذب
السعاده الحزن
يمكن راح تلاحظون اني احب الوصف وايد بس لاني لما اقرا قصه احب اقراها بكل تفاصيلها...............................عساكم مثلي؟؟؟؟
قصتنا تتكلم عن بنت فعمر 19سنه اولى جامعه بنت ولا كل البنات الله سبحانه وتعالى يعطي النسان الكثيييير وياخذمنه الكثير هالبنت انحرمت من اغلى شي فالحيااه
الام ,,,,,,,,,,,, والاخوان
(هاذي وجهة نظري)
بس سبحاانه عوضها بشغلااات كثيرمثل المال تعتبر عايلتها من اغنى العوايل فالمملكه

بس سبحان خالقها ايه من الجمال جمالها يسلب القلب والعقل والروح
مواصفاتها من وين؟؟؟ ابدا ووين انتهي؟؟؟ ابدأ من جسمهاااا الجذاب طولها كثير حلو لاهي طويله ولاهو طولها عادي جسمها رشيق وحلوووووووووووووو
شعرها طوله لاخر الظهر و ناااعم ولونه تقريبا قريب من الككا و قصت مدرجه وحواجبها اللي صعب على الانسان يوصفها حواجبها مثل التركيات
وصلنا للاهم لوجهها ملامح خيال بشرتها اللي ما تنوصف الا
بلون القشطه الصافيه الخاليه من الشوائب عيونها قصه ثااانيه لها عيون واسعه كبيره ناعسه ويتوسطها اللون العسلي الحلو ورموشها كثيفه وحلوه شفايفها لاهي صغيره ولاهي مليانه لها شفايف بلون التوت الاحمر الجذاب اللي
مايقدر احد يقاومه خشمها الناعم الحاد الطويل نوعا ما
بنت بهالجمال ما تستاهل الا اسم وااحد واهو اسم ^^(شادن) ^^ويعني ابن الغزال او الغزال القوي وبصراحه اسم على مسمى ولا اشرايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنت مؤدبه تحترم عاداتها وتقاليدها رغم الحريه اللي تملكها بنت عندها غرور وعزت نفس موطبيعيه حساسه وناااااااااااااعمه بكل معنى الكلمه دلوعه لابعد الحدود بصراحه دلعها لايق عليها محافظه على دينها رغم السلوك اللي تشوفه من ابوها اما ابوها قصه ثااانيه لاهو سائل عن بنت ولا غيرها الشغله الوحيده اللي يعرفها اهي الفلوس تفكيره دائما بهالشي بنته واللي اهي بنته ما يعرفه الااذا بغا يعطيها فلوس
سووري طولت عليكم بالمقدمه بس مشكلتي دقيقه شوي واحب اروي الشي بكل تفاصيله
الجزء الاول:
قامت غزالنا من النوم من على فراشها الابيض الناعم مثل نعومتهافي غرفتها الملكيه والكلاسيكيه فنفس الوقت طولت فالنوم لانه اليوم راح تبد أرحلتها الدراسيه ابوها قرر انه يدرسها برا وبالتحديد لندن ويدرسها ادارة اعمال بما انه الابواهتمامه دائما فالحلال ويبي احد يساعده فيه رضت شادن بهالشي بس عشان ترضي ابوها ابوها اللي ماعمره فكر الا بسعادته وبالمال بس يظن نفسه انه موفر كل سبل ابراحه البنته من خلال الهدايا والسفرات واللعب والحريه عمره ماحسسها انه ابوها البنت كائن حساس دائما يحتاج لحظن يأويه ويظمه ويرعاه ويخفف عنه بس هالحظن ما وجدته الا فمربيتها اللبنانيه مره حنونه حاجتها للمال وحبها للاطفال خلاها تحب شادن كحب الام لابنها حتى شادن تسميها ماما
قامت بطلتنا ببجامة النوم الورديه الناعمه دخلت الحمام بكسل تروشت وطلعت ولبست عشان الروحه شادن لما تطلع خارج المملكه ما تتحجب تاخذ راحتها اكثر اصلا ابوها عمره ما طلب منها تتحجب حتى لو تطلع شبه عريانه ماعنده مااانع
بس اهي تحاول تلبس لبس محتشم لانها ما تسمح لنفسها انها تظهر بشكل غير لائق
لانها بنت خليجيه واهي تعتز بهالشئ
لبست بنطلون جينز ضيج لونه أزرق فاتح وتيشيرت ضيجه باللون الابيض وفييه طبعت شفايف كبيره فالوسط والقبه واسعه شوي وفيها زرين بس تركتهم مفتوحين ولبست نعال سطحيه(الله يكرمكم)لان طولها يكفيها موجت شعرها البني شوي وبين انه طبيعي لانها دائما تحب هالشي ولاتحب تستخدم الاستشوار تكحلت شوي وحطت عطرها اللي ريحته ناعمه مثل نعومت شكلها وطلعت كان شكلها كيوووت وكشخه بشكككككل كل اللي يشوفها مايقدر ينزل نظره عنها احيانا تتضايق من هالشي وبالخص فالاماكن العامه المسكينه ما تاخذ راحتها............................اخذت نظارتها الشمسيه السودا ونزلت
نزلت بمشيتها اللي كلها ثقه وانوثه ودلع فالدرج الحلزوني اول ما نزلت شافت كرستين
شادن وبأبتسامتها الناعمه وبكل دلع:صباح الخير لاحلى مامي بالكون
(راحت وباستها على خدها )كرستين وبنفس الابتسامه:ياصباح الورد والجمال والحب لاحلى بنت بالكون كلو .....شو حبيبي اغراضك جاهزين؟
شادن :ايه بس خلي ميري تنزل الشنط ..........وين بابا قام ولا؟
كرستين: ايه أم بس عم يفطر روحي افطري معو احسن ما تتعبي بعدين
راحت شادن تفطر عند ابوها وكرستين قامت ترتب أغراض السفر
.................................................. .............................
عند بطلنا بطلنا اللي راح يشارك بطلتنا القصه تركي وهو قاعد يلبس يبي يسافر عشان يكمل اخر سنه له فالجامعه
تركي رواااااايه ثانيه يعني لواقعد اوصفه من اللحين لباكر ماراح اوفيه حقه شاب ولاكل الشباب ايش هيبه ايش شخصيه ايش جاذبيه بالمختصر المفيد جدا الشاب جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااان فوق كل هذا جماله اللي يخطف الانظار
جذاااااب بشكل موطبيعي طوله اللي زايده هيبه ملامح وجهه اللي تخقق وسسسسسسسسسسسسسسسسيم ااااااااااااااااااااااااااااااااهههههههههههه بس من جماك ياتركي عيونه كبيره ورموشه كثيفه خشمه سيف ولون بشرته حنطاوي بس مش كثير الولد ابن شيوخ وعشان كذا مستلم بعض اشغال ابوه فلندن استه ويكمل دراسته اخر سن جامعه عمره26
نزل بهيبته وشخصيته اللي تفرض على الكل يحترمه الكبير قبل الصغير كان لابس جنز ابيض ضيج وتيشرت صفرا وبوت سبورت بني وتارك شعره الحرير مثل ماهو عشان يلاعب نسمات الهواء كان نازل من غرفته واهو يكلم رفيجه عزوز
تركي:يلا قوم يالرقاد بتخيس وانت راقد اللحين الساعه 12يكفيك نوم
عزوز:اصلا من قالك اني رقدت والله هالبنات مايخلون احد يرقد
تركي :صدق انك فاضي اللحين احد يعطي بنات ويه ويتعب نفسه ووراه سفر عشان سوالف بطاله
عزوز:هاذا كلامك لان البنات ميتين عليك مو انا اللي ما صدقت على الله بنت تكلمني ولاه تحسبني انت بعد والله دنيا
تركي :فاضي احسن ماتروح عنك الطياره مثل المره اللي طافت واتورط انا والله يعزوزوه ان صارت متلوم غير نفسك وسكر الخط
دخل الصاله الفخمه بفخامة المكان دخل بابتسامه تطيح الطير من السماء:يا صباح الخير لاحلى ام فالكون
ردت امه وبابتسامه كلها فخر بابنها
ام تركي:صباح النور.......تعال حبيبي افطر قبل لا تروح
قرب منها تركي وباسها على راسها
تركي :الله يخليك لي يا بعد قلبي والله ماادري وش كنت راح اسوي من دونك
قعد تركي يفطر مع امه وبعدها ودعها وسافر
.................................................. ........................
المطار
وصلت شادن وابوها وكرستين المطار خلصو كل شي وركبت شادن وكرستين الطياره اكيد درجه اولى بس ابوها تأخر على قوله راح يخلص شغله مهمه
قعدت تنتضره عشان يركبون سوا
بس فهالاثناء تركي قعد في مكانه المخصص له انتظر عزوز بس كالعاده الاخو متأخر كان يناضر الناس اللي يركبون وبين هالناس شاااف ملاك بين البشر كانت تسير وتشوف وين مكانها انتبهت انه اللي كان قاعد يمها شاب وسيم وجذاب بشكل مو طبيعي بس كانت تشوفه من تحت النظاره اللي مو مبينه عيونها ونضراتها كانت تسير بأتجاه الكرسي اللي يم تركي تضايجت مررره وبخاطرها:اف وش قعده ذا هنا انا ماصدقت على الله اني راح اقعد يم ابوي واشوفه واسولف ماه بس اكيد هالولد غلطان
وبنفس الوقت: اف وش ذا الجمال هاذي بنت ولا ملاك سبحان خالقها ,,وبعد شوي,,,,,,,,,,,,,,,,,,لا لايكون يايه تقعد يمي والله مالي بارض بنات ولاهذرت البنات
اللحين بقولكم ليش تركي مايبي بنات يقعدون يمه المسكين في سفره من السفرات اللي كان رايح فيها لندن تأخر رفيجه عزوز عن الطايره كان الحبيب فسابع نومه وناسي السفر فما كان الا انه الطياره راحت عنه اما تركي المسكين قعدت معاه بنت واهو ما شاء لله مذوب قلوب البنات كل ما شافته بنت ما تقدر تنزل عينها عنه فالمسكين تورط كانت طول الوقت تسولف وتتغزل فيه وتسوي حركات مايعه عشان تلفت انتباهه حتى نوم ماقدر ينام وفوق هاذا كله عطته رقمها وعنوانها (شوفو قوات العين بنات اخر زمن) ومن هذيك السالفه متوب يقد يم بنت
بصراحه ما ينلام
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كانت تقرب شوي شوي اول ما قربت حس بريحة عطرها الناعمه قامت بكل هدوء وقعدت يمه الاخ مبلم قاعد يطالع (عينه قويه) واهي ماطالعته قعدت وتمت اطالع كرستين وين راح تقعد كانت حيل مرتبكه بس تركي اول ما تذكر السالفه قال مالي خلق طالعهاوقال
تركي :عفوا يالشيخه بس هاذا مكان رفيجي شكلك غلطانه
شادن عصبت بس ردت عليه ببرود اعصاب:لا يالشيخ بس شكلك انت اللي غلطان
ولو سمحت قوم لان المكان اللي انت قاعد فيه مكان ابوي
تركي عصب:لا والله اهي طيارت ابوك غشان اقوم بعد مو قاصر غير وحده مثلك تقلي قوم وشكله انتي اللي راح تقومين
شادن بعصبيه :شوي شوي على اعصابك لايطلعلك عرج وانا ماراح اقوم عناد فيك وانت اللي راح تقوم
تركي:انا ماعندي مشكله بس وحيات عيونك الحلوه موقايم من هالمكان وش رايك يحلوه؟
شادن توترت وارتبكت من كلمت عيونك الحلوه بس قالت راح انطر ابوي لين ييي ويتصرف معاه
(حتى واهو معصب يتغزل ................قوي)
ضلو الحبايب معصبين لانهم مو متعودين انه احد يعاملهم بهالطريقه الاخ متعود ان البنات يتغزلون فيه ما ينازعونه وشادن نفس الشي
جا ابو شادن ومعاه شخص من كبار الشخصيات كانو يمشون ويا بعض ويسولفون استغربت شادن انه ابوها مر من جنبهاولا انتبه لها كان رايح يقعد مع هالريال اللي اهو(ابو فيصل)
(اللحين اكيد فهمتوا ايش سوا ابو شادن)
شادن اول ما مر ابوها من يمها مسكته من ايده
شادن:يبه انا قاعده هنا انت ماراح تقعد معاي؟
ابو شادن:لا يبنيتي راح اقعد مع ابوفيصل معليه انتي اقعدي انشالله تتعوض مره ثانيه
تركي وابو فيصل يطالعون بس
شادن وبحزن:بس يا يبه.....
ابو شادن :معليه يبنيتي بس والله موب ايدي
فهالاثنا كانت في عيون تطالع شادن وكأنها قاعده تحرقها بنضرات كلها اندهاش واهو يطالع هالغزال اللي قاعده قباله كاااااانت هالعيون عيون كلها شراااااااااااااااااااااااااااااااااار وناويه على شر كانت عيون ابو فيصل عيون كلها طمع وتملك
بس اللي نبهاه صوت ابوشادن واهو يقوله:تفضل يا طويل العمر اسمحلي تعرف حركات ودلع البنات
ابو فيصل ابتسم راح وقعد مكانه ووياه ابوشادن
اللحين خلونا نروح من عند العيون اللي راح تحترق
للقلب اللي قاعد يحترق
قلب شادن اللي انجرح حست بأحراج كبير قدام الشخص اللي حست انه انتصر عليها رجعت تطالع تركي بس تركي لا اراديا عطاها نظرة استهزاء وشفقه بنفس الوقت شادن من هالنظره تمنت لو الارض تبلعها كانت تقاوم دموعها اللي تجمعت عند عينها بس عشان لاتنهزم قدامه طلعت كتاب عشان تلتهي فيه
تركي حس فيها استحقر نفسه كثير اف ليش سويت كذا ليش سويت كذا
حس نفسه نذل لااااام نفسه كثير كان وده يعتذر بس ما يدري وش يقول التفت لها عشان يتكلم بس اللي وقفه شكلها جمالها كان يتأملها ويقول في نفسه بحياتي ما شفت مثلها بس ابوها ليش يعامل هالملاك بهالقسوه كان توه يبي يتكلم بس
تركي:ا
عزوز مرتبش:هلا تركي والله اني ضعت بزحمت الطريج شوف اشرايك تقوم تبدل مكانك مع حمود( انتبه لملاك)ولا عادي اقعدانت مع محمد وانا راح اقعد هنا
تركي فهم قصد عزوز على طول وابتسم مع انه كان معصب من عزوز لانه ابد مو وقته
تركي وبنظره كلها اصرار:لا تبديل ولا غيره بس انا اليوم موقايم من هالمكان الا اذا البنت بغت تبدل معاك ورجع يناظرها
عزوزمتعجب:سبحان مغير الاحوال تو تقول كلام واللحين تغيره
طيب اشرايك ان حمود يبادل هالملاك مكانه واهي تقعد يمي ....شو رايك يا حلوه
شادن ما قالت ولا كلمه كل اللي سوته ناظرت عزوز نظره خلته يسكت ويسحب نفسه من المكان تركي ابتسم ولا قال ولا كلمه حتى سالفت الاعتذار نساها
اقلعت الطياره اللي كان أغلب راكبيها طلاب لبلد الجمال لندن
كانت لندن تنتظر ابطالنا بفارغ الصبر لانهامحظره لهم مفاجاتها كثيره
هالرحله راح تغير مصير ابطال قصتنا
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله اعلم!!!!!!!!!!!!!!
....................................
بالطياره
ابو فيصل:كل الامور تمام بس يأبو شادن الشراكه معاي لها ثمن كبير
وانت ادرا بأمور السوق
ابو شادن :انا جاهز بس مشكلتي الارض
ابو فيصل : انشالله راخ تنحل كل مشاكلك دام ان ابو فيصل وياك...........الا بغيت اسألك هذيك اهي بنتك شادن؟
ابو شادن:ايه بس تعرف حركات ودلع البنات كانت تبيني اقعد معاها
ابو فيصل :طيب اللحين اهي كم صار عمرها؟ماشالله حليانه خبري فيها واهي صغيره تغيرت كثير
ابو شادن:ايه والله اللحين صارت تقريبا 19 سنه
ابو فيصل :ما شا الله يعني بسن الزواج وبصراحه وحده مثل بنتك تستاهل واحد من مستواها موصح؟
ابو شادن:الاصح الصح بس لسا ما جا النصيب
ابو فيصل:طيب غندي لك حل لمشكلت الشغل وانا راح اعرض عليك عرض بس بشرط بس قبله راح اقولك العرض
ابو شادن وبفرحه:جد ؟وانا موافق بكل اللي تامر فيه يا طويل العمر
ابو فيصل :العرض اهو انه كل مصاريف المشروع علي حتى الارض بس انت عليك الاداره والارباح نص بنص
ابو شادن:موافق موافق وبدون ما اسمع الشرط
ابو فيصل :لازم تسمعه الا مهم يمكن ما توافق
ابو شادن وبنظرات كلها استغراب يعني اش بيكون هالشرط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل يكمل كلامه:الشرط اهو............................................... .................................................. ......................

نرجع لشادن قصتنا اللي قاعده تقرأ فكتاب ومندمجه فيه عالاخر
اما تركي كان مغمض عيونه يبي ينام بس ما قدر فتح عيونه اول مافتحها كان يناظر شادن كان مستمتع واهو يطالعها حتى عينه ما رمشت كان خايف انها تختفي من قدامه اذا رمش يقول في خاطره معقوله في بنت بهالجمال بهالحلا بهالنعومه..........بس وشو قاعده تقرأ .......اف ليش ماتتكلم
صدق انه ماعندي اسلوب ليش صارخت عليها
عدل قعدته اهي حست فيه بس ما طالعت فيه
شادن وفخاطرها غبي وماعنده اسلوب اكرهك .....اكرهك
شمتان ابن ال,,,,,, والله اني لوريك بس الذنب مو ذنبه ذنب ابوي اللي فشلني قدامه اااااااااااااااااااااااه منك يا يبه قالت الاااااااه بصوت مسموع
لفت صوبها وبصوت كله جاذبيه:سلامتك من اللاااااااااه
ناضرته شادن بنضرات أشمئزاز
تخلي الواحد يكره نفسه ويفقد اعصابه تركي من بين هالغضب ابتسم لها ابتسامه تذوب الصخر ضلو يناظرون بعض لا اراديا ولا واحد منهم حاس باللي حواليه
نضرات ما تنعرف نظرات شوبالظبط بس اللي قطع هالوقف صوت المظيفه واهي تسألهم وش يشربون
كلهم سوا:قهوه
التفتو لبعض بأستغراب بس رد عليها
تركي:ساده
المظيفه:وطيب المدام؟
هنا شادن حست بأحراج موطبيعي صار ويهها اشارة مرور وتركي مستغرب
مدام مره وحده؟ وبين كل هالاستغراب
المضيفه في خاطرها :شوفي الت شغله غلط /// وبصوت مسموع:يعني مثله
كسر هالصمت اللي بين الطرفين صوت شادن واهي تقول:لا مو مثله مررررررره قهوه مره

شادن عصبت من كلمت مدام وكانت كثير منحرجه بس سوت نفسها عادي وردت تقرأالكتاب
اما تركي قعد يفكر بالكلمه واهو مبسوط ااااااااه يليتها بس المدام
هنا شادن استسلمت للنوم بس تركي ماجاه نوم قعد يسمع شوية أغاني
جات المظيفه ومعاها القهوه شافت ان شادن نايمه عطت تركي القهوه وطالعت شادن:شكلها تعبانه
هنا تركي انتبه لها:اي والله
قعد تركي يشرب قهوته واهو يناظر شادن كان شكلها ملائكي الولد ماخذ راحته
بس يا ترى وش اسمها؟؟؟؟؟؟
ليش ابوها سوا معاها كذا؟؟؟؟؟؟؟
دار في باله الكثير من الاسئله واهو يطالعها
بعدها نام واهو يفكر بالي شاغله باله شادن
اللحين الطياره تنزل عشان تحط رحالها بأجمل بلدان العالم اللي مو معروف كيف راح تعامل ابطالنا
لما كانت الطياره تنزل كان فيه رياح قويه
فكان الهبوط قوي الكل خاف شادن كانت مره خايفه
ما حست بنفسهاالا واهي ماسكه ردن تيشرت تركي
وكانت مغمضه عيونها بخوف واضح اول مانزلت الطياره ضربت فالارض بقوه خلت شادن تصرخ بصوت عالي :ماماااااااااااااااا
الوضع كان جد يخوف الكل خاف بس شادن خوفها اكبر لما صرخت الكل طالع فيها تركي ابتسم مايدري وش يسوي وقفت الطياره والكل استعد من النزول الا شادن كانت بنفس لبوضعيه وتركي ما قال شي بعد لمانزل نص الركاب لف تركي لشادن
تركي:شكلك مو ناويه تفكيني؟ ولا ناويه تنزلين ؟
المسكينه حست على نفسها وفتحت عيونها شافت نص الركاب نزلو واللي ابخص من ذا انها ماسكه فتركي حست بأحراج كبيييييييييييييير ما تدري وش تسوي فكت ايدها وويها صاير احمررررررررررررر
اللي انقذها صوت كرستين واهي تقول
كرستين:يالله حبيبي خلينا ننزل نزلت
ولا انتبهت لشي حتى الكتاب نست تاخذه اخذت كرستين الشنطه وما انتبهت للكتاب
نست شادن أعز كتاب على قلبها وأكثر كتاب تحبه بس لا تخافون في احد خذا الكتاب اكيد عرفتوه ؟ ومن يكون غيره؟
تررررررررررررررررررركي
الكل نزل وراح لبيته شادن كان عندهم بيت قريب من الجامعه بيت كثير حلو
بيت فخم بفخامه البلد اللي هم فيه
اما تركي كان عنده شقه فخمه ملك قريب من الجامعه
الكل راح لبيته وارتاح
عشان يبدون رحله جديده رحله ما كانو حاطينها فبالهم
الجو بدا يبرد في لندن الكل قام الصبح بصعوبه بعد الرحله الطويله للندن
قامت شادن على صوت كرستين واهي تقومها من النوم
كرستين:يلا شادن بيكفي نوم وكسل يله اومي للجامعه
شادن :اف مابي مابي اليوم مابي اروح الجامعه
ماما طفي النور واطلعي وبللليز لحد يقومني
لاني تعبانه
بس كرستين ما خلتها الا من قومنتهامن النوم عشان تشوف الجامعه وتتشوف جدولها
قامت شادن من بعد معاناه بعدها تسبحت وغيرت ملابسها _____كانت لابسه جينز ازرق غامج وبدي رمادي مكتوب عليه بالاسود بخط صغير مره وكانت فتحته كبيره من عند الصدر صحيح انه مو مبين صدرها بس كان نازل بشكل حلو ولبست مانطو اسود شكله رهييييييييييييييييييييب لفوق الركبه بشوي وخلته مفتوح ولبست كعب طويل اسود وكسرت هالالوان بشنطه حمرا صغيره وطويله وفكت شعرها البني الناعم ولبست حلق اللي كان بشكل فص الماص صغير لونه احمر وكحلت عيونها بالكحل الاسود عشان تبرز لون عيونها العسلي
كانت طالعه ستايل بكل معنى الكلمه
نزلت من غرفتهاواهي متحمسه لاول يوم فالجامعه كانت واااااااااااايد متحمسه فطرت وبعدها طلعت كان الجو كثير حلو مع انه بارد عشان كذا قررت تروح للجامعه على رجولها
بما ان شادن تجي كثير على لندن فكان عندها كثير معارف حتى حتى اعز صديقاتها من لندن واهي وحده عربيه من سوريا دقت شادن على سحر
شادن:هاااااااااااي مفاجاه انا في لندن
سحر:اهلين احلفي انك هون؟
شادن:والله اني هون بس يله تعالي ابيك تروحين معاي للجامعه
سحر :صحيح انو ما عندي دوام اليوم بس وحيات عيونك الحلوه راح اجي كرمالك
شادن:تسلمين حياتي يله تعالي راح نتلاقا عند بوابة الجامعه
سحر :ok
.................................................. ...................
اللحين نرجع لتركي اللي كان قايم من الصبح لانه ولهان على الجامعه
كشخ وطلع بس لازم اقول وش لابس كان لابس تيشرت بيضا ضيجه على جسمه وكانت شوي مفتوحه من عند الصدر ولبس جينزفاتح وجاكيت بني جلد وايد ستايل وبوت سبورت ابيض اللي فيه ربطات
ما فطر لانه اكيد الثلاجه فاضيه
نزل ركب سيارته بي ام دبليو اخر موديل لونها بلون ملك الالوان (الاسود)
يحب يروح فسيارته مع ان الجامعه قريبه
.................................................. .......................
الجامعه
صلت شادن وجلست تنتظر صيقتها سحر قدام الجامعه كانت لالبسه نظارات بلون البنفسجي الغامق كااااااااااااااان الكل يطالع شكلها كااانت طالعه واااااااااااااااايد حلوه كل شباب الجامعه يطالعونها حتي الاوربيين انهبلو عليها والبنت مستحيه ما تحب احد يطالعها لهالدرجه وأخيرااا وصلت سحر
شادن:لو ماجيتي احسن
سحر قربت منها وباستها
سحر:سامحيني حياتي بس بتعرفيني لالزم اتاخر لالبس
شادن :طيب خلينا ندخل تراني ماقد دخلت هالجامعه
سحر :طيب فوتي
واهم يدخلون وصل ملك جمال الجامعه ونزل وكانت عيون كل البنات متجهه صوبه (متعود)
سحر :ياي شوفي وصل
شادن :منو؟
سحر:ملك جمال الكون......يؤبرالبي انشالله
شادن:اف اف اف يؤبر البك مره وحده وملك جمال الكون معانا بالجامعه
سحر: اصلا كل بنات الجامعه ميتين على مايحكوا معو والله اني اشتأت شوفو
شادن:لهالدرجه؟
سحر :واكتر شفي شوفي نزل من سيارته
بدأيقرب شوي شوي وشادن تفكر معقوله يكون هوا........... لالاموهو ........... الاهو شوف النذل كيف يضحك للبنات
شادن:يله خلينا نروح موطايقه اشوفه
سحر:ياي يعني بتعرفيه بليز بليز عرفيني عليه
شادن وبنضرات كلها كره للشخص اللي تشوفه:لا ما اعرفه بس ابي اعرف وش عاجبك فيه؟
وراحت دخلت الجامعه
سحر:تعالي وين رايحه
تركي كان قاعد يشوفهن ويشوف حركاتهن هو على طول عرفها ومعقوله ينسى هالويه الملائكي تضايق حيل لما انتبه انها لما شافته عصبت ودخلت الجامعه كانو البنات حواليه دار مداره بس اهو مو معاهم كان يفكر بشادن تضايق حيل لما شاف حركتها .........بس ليش اعصب نفسي عشان وحده مثلها؟
انتبه على نفسه لماااااااااااااااااااااااااااااااااا
نيكول (بالانجليزي):حبيبي اشتقتلك........
وقربت منه وباسته
تركي(بالانجل)وبأبتسامه كلها تصنع:وانا اكثر ...........
البنات اللي حواليه كلهن غيرانات من نيكول اللي مصاحبه اجمل شباب الجامعه
نيكول وبأبتسامه تحاول تغيض فيها البنات اللي حولها:بس
تركي (بالانجل):لا مو بس بس خلينا ندخل الجامعه
تركي كان يبي يدخل الجامعه عشان يشوف وحده متضااايق منها حيل ووده لو يروح لعندها ويصرخ عليها بأعلى صوته حركاتها تستفزه
تقهره ليش اهي مو مثل كل البنات ليش ما تحاول تتقرب مني ليش تكرهني مع انه مافي شي بيني وبينهااااااا
تركي:اااااااااااااااااااااااهههههههههههههههه
نيكول(بالانجل):فيك شي حبيبي
تركي وبأبتسامته اللي معذبه قلوب كل البنات(بالانجل):ولاشي يقلبي بس اشتقتلك
نيكول:وانا اكثر
كانو ماشين جنب بعض شابكت ايده ايدها البيضا الناعمه بنعومة الحرير
-----------نيكول-----------------
بنت امريكيه شقرا جميله وكلمت جميله قليله فحقها من اجمل البنات طويله جسمها مثل اجسام عارضات الازياء تعرفت على تركي فالجامعه تحبه بشكل جنوني ولابنت من بنات الجامعه تقدر تسويله حركه لان نيكول متوعدتلهن بالشر
مغروره .,متكبره, حقوده,تحب الخير بس لنفسها,تنظر للغير بأحتقار
تركي ملاحظ كل هالتصرفات يمكن هاذا اهو السبب الي مخليه ما يتعلق فيها وما يحبها بالقدر اللي اهي تحبه فيه مع انها ايه من الجمال بس صدق من قال الزين مايكمل
تركي يعتبر علاقته بنيكول مجرد نزوه او مرحله وبتعدي مع انها في بعض الاحيان تنام معاه فالشقه وكان هالطلب من نيكول مو من تركي
دخلو سوا وقلوب الشباب والبنات تتعذب البنات اللي ما ودهم من تركي الا نظره والشباب اللي ينتظرون من نيكول بالكثير ابتسامه وهم ميتين قهر من هالثنائي اللي الكل يشوفونهم لايقين على بعض
اهي كانت تناظر عيون البنات اللي فبالها غيرانين منها وحاسدينها بس اهو كان يناظرها أو يدور عليها ما يدري ليش
نيكي (بالانجليزي):حبيبي تدور على شي ؟
تركي:اف وش ذي النشبه بعد؟(بالانجليزي):لا بس مشتاق للجامعه
نيكي وبدلع (بالانجليزي):طيب اشتقت للجامعه اكثر ولا انا؟
تركي ما عبرها وراح يسلم على عزوز اهي حست بأحراج وبالاخص انه كان في بنات جنبهم
تركي راح وسلم على عزوز ومحمد
تركي :ياخي وينكم من الصبح؟
محمد: الاانت اللي وينك .....ولا لاهي مع الحب؟
تركي :لا حب ولا غيره مالي بارض احد
نيكول تضحك طبعا مثل الاطرش فالزفه
عزوز:اوف اوف اش هالتغيرات ؟
تركي:لا تغيرات ولا غيره بس ..........بس خلونا نطلع بعد الجامعه والله اني ولهان عليكم
عزوز:ندري بس شفت الغزال اللي كانت قاعده يمك فالطايره امس بتدرس معانا فالجامعه
تركي بأستهبال:جد؟
عزوز:ايه شوف وراك والله اني امس تمنيت نفسي مكانك
كلهم طالعو وراهم ووشافوها كانت طالعه خيال اصلا الكل كان قاعد يطالعها وكان أكثر شباب الجامعه وأجملهم يروحون عندها ويعرضون خدماتهم مثلا يعرفونها بالجامعه يعزمونها على شاي نيكول انتبهت ان تركي والشباب قاعدين يأشرون عليها وعصبت
نيكول(بالانجليزي)بعصبيه:اولا لا تتكلمون بالعربي ثانيا ليش قاعدين تشوفونها
تركي(بالانجليزي)::ولا شي يقلبي بس الشباب عاجبتهم
نيكول(بالانجليزي):وانت مو عاجبتك؟
تركي (بالانجليزي):بصراحه حلوه ولا اشرايك ؟
نيكول(بالانجليزي):اذا عاجبتك روح لعندها ولا تدق علي اليوم لانك مو طبيعي واذا حسيت انك فصوابك بعدين دق
وراحت واهي معصبه ناداها تركي واهو يضحك بس راحت عنه وما عبرته
كانت تطالع شادن بنظرات كلها شرار وحقد
شادن لاحظت هالنظرات
محمد:صدقها البنت لما قالت انك مو طبيعي
عزوز:شكله في ناس شاغلين باله ولا انت تعامل نيكول بهالبرود؟؟!!!1
عصب تركي من كلامهم وراح عنهم يشوف ترتيب المواد
نرجع لشادن اللي قاعده تفكر بنظرات نيكول
ليش تناظرني كذا؟؟؟؟؟؟
انا اش سويت لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راحت اهي مع سحر عشان تتعرف على الجامعه وتشوف كيف بيكون ترتيب الدراسه

بعد ماخلصو كل واحد رجع لبيته
فبيت ابو شادن
ابوشادن:متا ما تريد
..........:يعني البنت موافقه؟
ابو شادن:ايه غصبن عنها موافقه
......:بس انا مابي شي بالغصب وابي كل شي يصير بسرعه لاني بعد اسبوعين راجع السعوديه
ابو شادن:مايصير خاطرك الاطيب
هنا خلصت مكالمة ابوشادن مع ابو........
اكيد عرفتوه وعرفتو شو الشرط
هنا دخلت كرستين وكانت تسمع كل اللي انقال بين ابو شادن وابو فيصل
دخلت واهي مو شايفه قدامها دخلت على معزبها
كرستين:شو عم تؤل هي بنتك ياابن الحلال ومو عدوتك عشان تعاملها هالمعامله
وان كان صار شي فيوم من الايام فهييه مالها ذنب باللي صار
ابو شادن واهو معصب:من تكونين انتي عشان تتعالين على معزبك يبنت الشوارع ولا تحسبين انه اذا شادن قالتلك امي يعني صرتي جد امها وراح يصير اللي انا قلته
كرستين وبأصرار:لا ماراح يصير شي والام موهييه اللي بتولد بس الام اهي اللي تربي ياسعود
ابو شادن:اسمعيني زين يكرستين يويلك ويا سواد ليلك ان وصل شي لشادن وا
لله انك راح تنحرمين منها طول العمر تسمعين؟
كرستين وبين دموعها:ليه يا سعود بدك تأتل بنتك مع واحد اد ابوها لهالدرجه لعب فيك الشيطان
هنا ما كان من كرستين الا البكا الخوف من انها تخسر اغلى انسان عندها شادن بنتها اللي مو من بطنها
بكت بحرقه فهالاثناء دخلت شادن وهي خايفه مر ابوها من قدامها واهو معصب وتشوف كرستين قدامها واهي تبكي حست بأنه في شي صاير قربت من كرستين اللي قاعده عالكنب اللي فالصاله
شادن وبخوف:ماما حياتي ليش تبكين
هنا كرستين مسكت شادن وضمتها لحظنها واهي تبكي بحرقه بحرقة قلب ام راح تخسر بنتهامن بين ايدينها وقدام عيونها
شادن زاد خوفها وبعدت عن كرستين
شادن:كرستين شنو شنو صاير احد صارله شي؟؟
كرستين زعلت لان شادن نادتها بأسمها وما قالت لها ما ما كل اللي سوته طلعت من الصاله لغرفتها اللي بجنب غرفه شادن بس شادن وقفت ما تدري شنو صاير
راحت واهي تصعد درج وتفصخ مانطوها سارت بتعب تعب الجامعه لين ماوصلت غرفتها قربت من غرفت كرستين وسمعت صياحها بس ما حبت تقول شي دخلت غرفتها ورمت نفسها عالسرير وقعدت تفكرباللي صار معاها فالجامعه
أف اش كانو قاعدين يقولون عشان هذيك البنت طالعتني بهذيك النظرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مر في بالها شكل تركي الحلو واهو نازل من سيارته حركاته هيبته نظراته
بس سرعان ما شالت هالافكار من راسها
اللي تحسها حرام على شخص جرحها حتى ولو بنظره
هنا تذكرت كرستين وقررت انها تروح لها قامت وغيرت ملابسها ولبست بيجاما حرير ورديه ومخططه بالاسود وربطت شعرها بشريطه ورديه
كانت كرستين راميه نفسها عالسرير واهي تفكر بمصير شادن وحياتها اللي راح تضيع
حست بصوت الباب واهو يندق عرفت انها شادن بس شادن فتحت الباب كانت قاعده تطالع كرستين اللي مسويه نفسها نايمه راحت لعندها وغطتها زين وطلعت

فهالاثنا رجع سعود(ابو شادن)من بعد مرتاح شوي طلع غرفته ببطء اول ما دخل على طول راح لصندوق قديم محطوط فوق طاوله
طلع منها صوره وصار يبكي(بسسببها انتي رحتي بس اناراح اعاقبها اهي حرمتني منك بس انا مابيها انا ابيك انتي ليش ...ليش رحتي وخليتيني انا اكرهك ...اكرهك بعدها رما بالصوره بقوه )
تتوقعون لمن هالصوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من كان يقصد بكلامه؟؟؟؟؟؟؟وليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو قصة الشخص اللي بالصوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ..........
الموضوع الأصلي: روايات 2012 شادن غزا قلبي || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v,hdhj 2012 ah]k y.h rgfd v,hdhj ah]k








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, روايات, شادن, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات 2012 روايات خليجية 2012 بـعّض آلَموآقف تِـجـي mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:17 AM
روايات 2012 قصص 2012 صور المثقف -إدوارد سعيد mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:08 AM
روايات 2012 قصص 2012 ثلاثية فلسطين نبيل الخوري- mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:07 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 09:46 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...