قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
التعريف باشخصيات الرواية ..................
(بيت أيمن اللي زوجته سعاد تشتغل رئيسة في وزارة الصحة قسمة التحقيق)
1- نواف الولد الكبير 19سنة أولى جامعة سنة تمهديه .(متوسط الطول ونحيف شكله يدل أنو يحب الهدوء وهو العكس. رومانسي بس في الا وقات الغلط وهذا عشان شخصيته الحللللللللللللللللووووووووووووووووووووه) .2- شهد 16 سنة أولى ثانوي .(طولها يناسب وزنها شعرها طويل انسيابي وناعم ولونه أسود والاطراف بني بشرتها بيضه.تعصب وتهدى بسرعة.رومانسية حنونة و......,.......)
(بيت أحمد اللي هو أخو سعاد وزوجته اسمها عبير ربت منزل)
1- عمر الولد الكبير 22 سنة تانية جامعة قسم طب (طويل بالمره وجذاااااااااااااااب بقوووووووووووووووة حبوب مرح يغار يدافع على أخواته وشهد معهم. يتعاطف مع الكل وطيـــــــــــــــــــــــــــوب مرررره). 2- أيه 19سنة أولى جامعة سنة تمهديه.( طولها تمام شعرها وسط مدرج ناعم عاملة صبغا ب... أسود بخصل شقراء. طيبة تحب الناس بس مو كلهم. رومانسية للأبعد الحدود . تسامح الناس وتنســـى)....... 3- زينة تانية ثانوي. (طولها طول أي بنت شعرها قصير (كاريه)لحد كتفها مجعد لونه اشقر فاتح حلوه عليها . باردة تحب تعصب الكل ولمن تعصب الله يستر. تكره الرومانسية مره وماتومن أنوا فيه أصلا رومانسية. وأحين تكون دلوعه بزيادة لدرجة أنها تبغا تفق المراره.)
(بيت جميل اللي زوجته أريج أخت سعاد وأحمد ربت منزل)
1- فارس 20 سنة كلية تقنية .(أسمر مو فاتح ولا غامق فتان مافي أحد يقوله سر . عصبي بقوة يغااااااااار مره. مايعرف كيف يتكلم بطريقة ماتنسبة مع الوقت . مافيه مرررررره ريحت الرومانسية أبــــــــــــــدا) 2- حنين 17 سنة تانية ثانوي(.بطول زينة أو أقصر شعرها قصير (بوي)مره أسودعربجية مره تكره الرومانسية نفس زينة يعني متطا بقين كتير ) 3- غدير15 سنة ثالث متوسط.(شعرها لين وسط ظهرها أسود مجعد كله. لسه تحاول تظهر نفسها .)
3-فراس 12 سنة سادس ابتدائي(.قصير على حكم أنو صغير ملقوف مرررره.)
(بيت محمد هو رجال متوفى زوجته اسمها وفاء ربت منزل)
1- حسام 23 سنة كلية الاتصالات .(طويل وجسمه تمام يستخف دمو كتير مايعصب جذاب بعض الاحيان) 2-دعاء 19 سنة أولى جامعة سنة تمهديه.(طولها وجسمه تمام شعرها أسود وطويل وناعم . مره مالها اختلاط بالبنات ولاتخرج من البيت كتير تحب الهدوء)...................... 3-مروى 17 سنة أولى ثانوي.(كل شي نفس مواصفات خلود بالتمام الا أن شعرها طويل وناعم وأسود ورومانسية) 4- مرام 15 سنة ثالث متوسط.(نفس مواصفات غدير بالتمام زيادة أنها ملقوفه).
(بيت ناصر هو رجال من فصل عن مرتو من زمان)
1- مصعب 22 سنة سنة قسم ادارة أعمال(طويل ونحيف وبشرتو فاتحه بقووة عظامو بارزة شعرو لونو بني فاتح زي ناعم مرررره عيونو واسعة عصبي ومتهور)
2- بيادر 19 سنة أولى جامعة سنة تمهدية (جسمها يناسب طولها وبشرتها فاتحه بس ولا شي جمب لون بشرة مصعب نعومة ورقيقة شعرها أسود ومدرج يجنن عليها)
3- بيان16 أولى ثانوي (قصيرة وجسمها عااادي شعرها لين نص ظهرها وأسود وناعم وتراها مررره خوافة وجبانة درجة وضعيفة قدام الحب)
4- منصور11 سنة خامس ابتدئي( لوتقوليلو شي أعرف أنو ماراح يقول لاأحد بداء مهما حصل)
وعلى فكره بيت أبو مصعب و بيت أم حسام يسيرو أصدقاء للعائلة.
البــــــــــــــــــــــــارت الاول
صباح يوم الاربعاء في ساحة المدرسة > شهد بيان مروى< يتكلمو على الحصص وشويا قلبو على }الويك أندز{
مروى تقول بيان: أنت زي دائما أكيد على مكة على طول.
بيان: أيوااااااااا مافي تغير وانت كمان بيت جدك أو خالتك يعني الحالمن بعضوووووووو.
شهد: طيب عندي فكره ليـــــــــــش مانجتمعوااااا عندي ترى البنات كلهم مجتمعين اليوم بدون استثناء.
بيان: أنا ماعندي مشكلة الساعة كم بيجتمعواااااا عشان البيوم مابروح مكة.
شهد : حياكي الله أي وقت هم بيجو الساعة 3 ونص يعني بعد ما الكل يلبس ويخلص كل شي .
بيان: أوكي بجي الساعة 4 وأنت يامروى بتجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروى: بشوف ماما ومااظن ترفض .
شهد :أوكي بنات استناكم يلا بااااااااي اسمي جاه .
الجميع :باااااااااااااايااااااااااااااااااااااااااااات.
راحو البنات كل وحده على بيتها وعلى الساعة 3 دق الجرس بيت من أروع البيوت والفخامة فتحت مسؤولت البيت
أم ناصر : ياهلا بأم عمر .كيفك؟ايش أخبارك؟؟؟
أم عمر :هلا أنا الحمد لله كيفك أنت؟؟
أم ناصر : بخير دامكم بخير .كيفكم يابنات.
الجميع : تمام ياخالة.فيــــــــــــــــــــــــن شهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ناصر: فوق شويا وتنزل اتفضلو هنا.
زينة : زي دائما نجي وست الحسن ماتستقبلنا موشي غريب عليـــــــها.
شهد وهي تنزل: سمعتك والله ياقلبي أنتو بتجو وبتستقبلكم أم ناصر أحسن استقبال.
زينة: طيب بسألك بالله احنا ضيوف مين ؟؟؟ضيوفك أنت ولا أم ناصر.
أيه: بس خلاص يازينة ترى احنا في بيتها يعني ممكن تقولنا وبكل بساطة أطلعو بره.
شهد: مو أنا اللي أطرد بنات خالي أنا أرحب فيهم .
زينة بكل غرور : سوري يابنت عمتي.
وبعد دقائق وصلو البنات كلهم ومن موضوع لموضوع تاني لين مروى تقول بنات والله مره طفش إذا كل ويك أندز بنكون
بالبيت والله ما يصير كذااااااااااااااااااااااا أووووووووووووووووووف
حنين : فين نروح يعني ؟؟
غدير : أي مكان طفش.
زينة : أنتى اسكتي مالك د خل المكان اللي احنا بنروحه تجي غصب عليكي فهمتي أو لا.
غدير : لا والله ليش أنا مو زي زيكم .
زينة : لا والله بالله لا تحاولي تقارني نفسك باأفكارنا وجع انشاء الله.
غدير : ربي يوجع عدوك انشاء الله.
مروى : خلاص أنت وياها بس راس صدع منكم أووووف.
بيان : جاوبوني فيــــــــــــــــــــــــــــــن بنروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أيه : عندي فكره أقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووول
بيان : أمانة قولي ترى بموووووووووووت من الطفش.
أيه : أقوووووووووووووووول ولا .
مروى : قولي .
زينة : وجع سخيفه.
أيه : خلاص أجل مابقول.
غدير تقول لزينة : اسكتي أنت بلا قووووووووولي أيه.
أيه : طيب ليـــش مانروح قرية مرسال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد : طيب مافي مشكلة يلا بنات أنا أعرف أنكم موافقين تعالو نقول للمامات
الجميع : طيب.
البنات راحو وكلمو المامات على قولت شهد ووافقو ااااااا لكن بشرط يرحو معهم الاولاد والبنات وافقو وكملو السهرة
وبعد كذا كل عائلة اتوجهت لبيتها.
صباح الغد في بيت ابو عمر الكل على الطاولة مجتمعن يفطرو ويتكلمو
أبو عمر : كيف كانت جلستكم أمس؟
أم عمر والبنات : حلوه انبسطنا وغيرنا جو
أبو عمر: الحمدالله .
أم عمر : با عمر شوف أنا أكلمك من دحين عشان تعمل حسابك ترى يوم الاربعاء الجاي بتروح قرية مرسال
أنت والاولاد كلهم ومعاكم البنات .
عمر : وبعدين يعني طول الوقت نكون معاهم عشان ننتبه لهم لا ما كمل كلامه الا وزينة تقول: احنا مو صغار عشان نعمل شي غلط أو نضيع.
أم عمر : أصلا 3 خدامات بيروحو معاكم عشان دلع البنات مين يمسك الشنطة ومين يشيل الكرسبي شويا ومن كلام البنات.
عمر : كويس
وفي باقي البيوت الكل يحكي نفس الموضوع والشباب وافقو ورضيو بالامر الواقع ..............
مر الويك أندز زي دائما ويوم السبت الكل قرفان من الاختبارت الدورية وكان الاسبوع هذا مليان بالاختبارات
وانتهت على خير والكل مستعد لقرية مرسال والكل يختلف على الوقت وفي النهاية التفقو على الساعة 6
الساعة 5 ونص الكل يجتمع في بيت أبو نواف عند شهد وكانو (أيه وزينة وشهد ومروى وبيان ومرام)مع نواف وعمر وحسام في سيارة وحده (نوعها :ارماد لونها أسود). وحنين وغدير أمهم أصرت أنهم ما يركبو مع الا والاد وراحو مع أخوهم فارس وفراس .
في سيارة نواف أنواااااااااااااااااااااااع الفلة عل أصولها من البنات أغاني كول أصوات التصفيقات وكل شي والحديث المختلط يبد .
نواف: أقول يابنات لا أوصيكم أنتبهو لنفسكم .
وقبل مايكمل تقطعو بيان : وأنت بالله أيش دخلك احنا حرين مالك دخل فاهم.
نواف: أقول أنت بالله تسكتي الا أعطيكي كف أعلمك الادب .
بيان: لا الله يخليك علمني البلاغة ترى ماأحب الادب .
نواف: بلا في شكلك من بنت والعياذ بالله .
بيان: اقول أسكت دحين لا تخرب عليا الحماس .
وأثناء ماهم يتكلمو رن جوال شهد بمسج من ميــــــــــــــــــــــــــــــن مكتوب فيه
}أمانة عليكي وفريلي الجو المناسب مع قمري يا أحلى ملاك ترى رايح فيها بقوة{
شهد فهمت وابتسمت وكملو الطريق في الكلام لين وصلو لقرية مرسال ونزل الكل من السيارات
بعد ماقطعو التذاكر عمر يوجه كلامو للكل: يلا انتبهوا على أنفسكم
وزينة تقاطعه: خلاص فهمنا يلا بنات.
البنات: يلا.
وهم ماشين وقفهم صوت فارس: غطي وجهك أنت وهي بسرعة >يوجه كلامو لحنين وغدير أخولته<
حنين: فارس خلاص نبغا نلعب كيف نشوف ماصرت.
فارس: أقولك غطي مو شايفة الاولاد كيف مليانين بسرعة ولا كلمة.
حنين: كيف نشوف وبعدين الاولاد بسيبو البنات كلهم وبيجو عندنا خلاص والله ماصرت جاين نلعب نحنا مو نتكسر.
غدير: صح كلام حنين خلاص مانبغا نغطى .
فارس عصب منهم وصار يتكام وهو ضاغط على أسنانو: غطـــــــــــــــــــــــــــي أنت وهي بسرعة.
حنين وغدير بصوت واحد:أووووووووووووف منك.
فارس: لا والله احترمي نفسك أنت وهي.
عمر: خلاص فارس خليهم (يتلثمو)مولازم يغطو كامل.
فارس: اسكت أنت مالك شغل لاتتدخل في أخولتي.
شهد: فارس خلاص الله يخليك لاتنكد علينا نبغا ننبسط ونفلها.
فارس: أنت اسكتي إذا أنت خربانة بكيفك أما أخواتي مالك دخل فيهم.
عمر عصب كيف يتكلم كده مع اغلى إنسانه على قلبه: فارس احترم نفسك وانتبه على كلامك كلو ولا شهد هي ماقالت شي غلط وإذا انت معقد بكيفك هذولا أخواتك وأنت حر براحتك.
فارس: أنا معقد ياسافل .
عمر: انا سافل ياولد عمتي طيب بمشيها عشان نحنا في مكان عام.
فارس: أقول اسكت.
وصلهم صوت زينة صرااااااااااااااخ عليا يقول: خلاص اسكتو ماكانت من خلرجه بلا وتكمل حنين غدير غطو وخلاصونا .
غطو البنات ومشيو من عند الشباب ومعهم 3 خدامات.
"حابه أوضح بعض الاشياء لوممكن عن أبطالنا عشان تكون الصوره أوضح لكم"
1- فارس علاقته بالشباب اللي هم نواف وعمر مره مو كويسة ومع حسام ماشي الحال(بسبب الغيره)ومع أخواته هو كده عصبي يغار .
2- عمر وعلاقته بشهد هيا أكترمن أخته بحكم انها بنت عمتو لكن يكن لها بمشاعر الاخوة فقط وعلى فكره هي تناده أم (عمر وأيه وزينة) تقولها ماما عبير.
"ملاحظة هامة: الكل يغطي على الاولاد بس شعرهم ويقعدو مع بعض عادي الا حنين وغدير(بسبب جهل الام) سوري على هذا الفظ وشهد تغطي على الكل ماعاد عمر وأيه وزينة يغطو على الكل ماعاد نواف.
اتوجهو الشباب على قطار الموت>>من اولى البعة<< والبنات بيأخذو لفة قبل كل شي
حنين: هذا الحمار مايبغا يبطل عادة الجاهل الا فيه حسبي الله عليه نكد علينا.
غدير: ليــــش يسوي كده بس يفشلنا وخلاص الناس كلها سمعتوووو وهو يزعق علينا.
حنين: أقولك جــــــــــــــــاهــــــل الله يخلف علينا بأم وأخو أووووووف.
شهد: خلاص طنشو ولا تنكدو على نفسكم بتفلوها حتى وأنتم مغطين.
وبعد كده اتقسمو البنات(حنين& وزينة& وغدير& ومرام)و(أيه&وشهد& بيان& ومروى)
بيان: بنات خلينا نلعب قطار الموت.
الجميع: أوكي.
وطبعا وقفوا طابور طويل عريض ويتريقو على الكل ماخلو أحد في حاله
شهد: بنات والله مره عطشانه. خلود: طيب روحي اشتري موايا أو أي شي واحنا بنمسك مكانك وأطمنك مطولين على مايجي دورنا.
شهد: أوكي أحد يبغا شي؟
مروى: موايا لوسمحتي.
شهد: ماشي.
}وراحت شهد واشترت موايتين وأخذت لشغاله اللي معاهم واحد ببسي وأعطته اياه {
وهي راجعة للعبة الكل عداها وبعد عن طريقها وماكان باقي لها الا 6 أولاد تقريبا وتوصل للبنات لكن جاها
صوت ولد: على فين ياحلوه مو كل شويا ببعد لكي عشان تعدي ترى ازعجتيني.
شهد: عفوووا أعتقد إن المكان مو ملك لك وكيفي أروح واجي زي ماابغا وبعدين كلها دقيقتي ورجعت.
الولد: ولا هو ملك لك على ماأعتقد ومو بكيفك تروحي وتجي.
شهد: لوسمحت ابعد عن طريقي أحسن لك.
الولد يضحك بسهزاء: ههههههههههههههههههههه ولو ما ابعدت أيش بتسوي ؟؟؟.
شهد: يعني تبغا تعرف أيش بسوي؟
الولد: ياريت ياحلوه.
شهد: متأكد؟
الولد: أكيد وبعدين لا يكون مانتي قادره توريني أيش بتسوي عشان كده بطولي
ما خلاص من كلامه الا وكــــــــــــــــــف قوي يجي على وجه من شهد: عرفت دحين أيش أقدر أسوي.
الولد كان راح يمد يده عليها لكن الناس اجتمعت وصارت تحط الغلط كله عليه و(السكيورتي) أخذ الولد من المكان
أما البنات ماعلقو على اللي شهد عملتو عشانهم متعودين على إن كلمة شهد ماتنزل ولا تنكسر
وجاه دورهم في العبة وجلسو البنات كل اثنين مع بعض وانبسطو في اللعبة أنواع الزعيق والصفير (فلة بختصار)
وخلصت اللعبة وهم نازلين شهد تكلم مروى: نوى أيش رايك تجى معايا التواليت الله يكرمكم.
مروى: اوك ماعندي مشكلة
البنات: لاتتأخرو.
شهد+مروى:ماشي
شهد مشغولة بجوالها ترسل مسج ومروى تقولها:أنت ترى التواليت من هنا.
شهد نفسها تموتها: أنت ياحماااااره من متى هذا الغباء اللى فيكي؟ جوابيني
مروى: ليش الكلام هذا كلو.
شهد:أدري عنك امشى ترى نفسي أموووووووتك.
مروى: طيب فين حنروح وصلنا لحد البووووووووواب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
سكتت وهي تشوف اللى مجننها
اللى مخلى ليلها ونهارها واحد
اللى اسمووووو بقلبها محفووووووووور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
تعالو نشوف حالتها المسكينة قلبها يدق بسرعة ماتتخيلوها أنفاسها سريعة روحها تبغا تطلع من مكانها عيونها
ولا تــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــسو الخوف أن احد يشوفها
نواف: هلا والله بروحي.
مروى وهي مستحية وجهها طماطم: هلا فيك.
شهد: شوفو النعومة والفرحة تبغا تمووووتها .
نواف: قولى ماشاء الله لااله الا الله.
شهد: ماشاء الله لااله الا الله ولا حول ولاقوة الابالله.
نواف: يلا نمشى.
مروى: لا نمشى فين لا خلاص موشوفتني كفايه والله أخاف أحد يشوفني.
نواف: يلا امشى بلادلع كلها ربع ساعة وندخل وترى ماحنمشى حنركب السيارة وبعدين شهد حتدبرها.
شهد وهي متعوده على حركاااااااات أخوها السخيفة: بس المره هادى بدبرها وانت معايا.
وطلعت جوالها واتصلت على رقم حسام وجاها الرد
شهد: سلام كيفك؟ حسام
حسام:وعليكم أنا تمام أنت كيفك؟
شهد: بخير.
حسام:خير في شي؟؟؟؟؟؟؟
شهد: لا بس أنا ومروى كنا نبغا نمشى بعيد عن البنات ومروى قالت مايصير لازم حسام يعرف.
حسام: أنا ماعندي مشكلة بس أهم شي بلا مشاكل.
شهد: أو ك يلا بااااااي.
حسام: بااااااااااي
نواف يقول لمروى: خلاص ماعندك حجه أذن وأخذنا امشى قبل لاتخلص الربع ساعة.
مروى: أوك شهد انت فين حتروحي؟؟؟؟
شهد: مالك دخل روحي وانبسطي وكلموني وأنتم رااااجعين.
نواف +مروى: طيب باااااااااي.
واختفو عن وجه شهد بتتدريج وهي تدعي أن ربي يديم الفرحة على أخوها وحبيبتو اللى هي صديقتها من حوالي 10 سنين
كانو فيها أكتر من أخوااااااااااااات كمان...
أيش رايكم نرووووووووووح شويا عند الشباب اللى كانت الخرجه مو عجبتهم بس يوووووووم شافو عبدالله صاحبهم وحبيبهم راحولو على طول فارس فك الكشره شويالمن عبدالله هو صاحبو وحبيبو كمان.
عبدالله فالاساس ماكان منتبهلهم عشان كان بيعاكس بنت وهي مو معطيتو وجه.
بس سمع صوت فارس: ياأبو الشباب ياعبوووودي.
عبدالله: يااهلين باشباب كيفكم ترى ماأبغا أضيع البنت ديه من ايدي بعدين أسلم عليكم.
الشباب: اللهيحنن قلبها عليك.
عبدالله يعاكس بنت: يااااااااااهوووو قمر نزل من السماء ياربي ايش ديه العيون عيون غزااال.
البنت طنشت عبدالله ولاردت عليه.
عبدالله يكلم فارس: قوم معايا والله ماأكون ولد أموي وأبوي إن مااجيبها زي الكلبه أنا عبدالله الكل يكلمني.
فارس:لا روح لحالك.
عبدالله طالعه بنص عين: براااااااااحتك.
فارس: خلاص بجي بس أنا مالى دخل بأي شي يصير.
}عبدالله انقهر من البنت عشانها ماأعطتو وجه وهذ شي عاااادي بس هو كيف أنها تفشلو قدام الشباب{
البنت اللى مع البنت اللى عبدالله كلمها: راما ترى الولد اللى كلمك ماشي وراانا.>>>من جد لفه طويلة<<<
راما: يعنى أيش اعملووو.
البنت التانية اللى هي ريما: كلميه تراه يجنن قطعني جسمو فظيع.
راما: طيب كلميه أنت موعاجبك.
ريما: لا ماأبغا .
راما: أجل اسكتي وتعالي نشتري مويه..
ريما: أو ك يلا.
وقفو البنات عند كوشك في الركن صغير وعبدالله وفارس وقفو جنبهم وفي ديه الحظة رن جوال راما
راما تكلم ريما: جيبي مويه وشبسي وجالكسي على ماارد على البيت.
ريما: أوك.
راما ردت على جوالها: الووو
سمعت راما صوت الشغالة اتفاجات ليش مو أمها اللى اتكلمت
الشغالة ربيعة وهي تبكي وتصرخ: انسة راما أحلقي عليا ماما أنت تعبان.
راما وهي مفجوعه ودموعها متحجر في عيونها من الخوف: أشبها أيش فيه اتكلمي.
ربيعة: تعالى بسرررررررعة.
راما: طيب خلاص.
طبعا راما هيا تتكلم كانت عيون ريما معها خطوة بخطوة وعيون عبدالله اللى مو فاهم أيش اللى بيحصل
ريما: راما أيش فيه قوللي بسرعة.
(راما ماسكه نفسها بس موقادره تمسك دموعها اللى متحجرة بعيونها الواسعة)
راما: كلمي سواقك بسرعة ماما تعبانه في البيت وبابا مسافر ومافي أحد معها بسرعة اتصلي.
ريما: طيب بس أنت اهدي واشربي مويه.
راما: موقت مويه أبداااا.
واتصلت ريما على السواق عيسى
ريما: عيسى تعال بسرعة الملاهي دحين.
عيسى: أنت بس في كلام كتير اسمع أول انا مافي جده .
ريما معصبه منو ومستغربه:أجل فينك في اليابان.
عيسى: لا في تول أنا يكل سمك.
ريما: الله يأخذك قول أمين انشاء الله تتسمم وبعدين كيف ترح من غير ماتقولى.
وقفلت في وجهو السماعة وقالت لراما: وبعدين ماما حتموووووت لازم اروحلها دحين.
بس كان في واحد سامع الكلام كلو >>>>>>>>عرفتو مــــــــــــــيــــــــــــــــن<<<<<<<<<
عبدالله يكلم راما: أختي أنا أقدر أوصلك والحين وإلى أي مكان تبغي تروحيه.
راما: لاشكرا أخوي.
عبدالله: أنا سمعتك ياأختي هذا موضوع فيه حيا اوموووت .
ريما: يلا ياراما لاتصيري عنيده.
راما بقلة حيله أوك.
فارس: يلا أجل توكلنا على الله واتصل على حسام وأخذ منو مفاتيح السيارة بحكم أنوا ماجاه بسيارتو
نرجع لنوووووواف ومروى
نواف: يامروى أنا مرتاح معاكي أنت مالك دخل لاتحكمي من نفسك أنا مو تعبان معاكي.
مرورى: بس راح تطفش منى وبيجى يوم وبذكرك.
نواف: ماأبغاكي تذكرني بشي.
أول ماخلص لقى مروى تقول: ألحق هذا عبدالله.
نواف: أيوا هو ومعاه فارس ومعاهم بنات.
ويكلم مروى ويقولها اتخبى تحت الكرسي ونزل هو من السيارة وعمل نفسو أنو بيتكلم بالجوال.
أما عبدالله ماكانو انتبه لنواف مشى وركب السيارة ولا اتكلم واتوجه لى العنوان اللى وصفتلو هو ريما لان راما ماكانت قادرة تتكلم.
أما نواف ركب السيارة وقال لمروى يلا نرجع ماعنهم مايبغو لكن الفضول عشان يعرفو اللى حصل واتصلو بشهد واتفقو أهم يتقبلو عند المكان اللى تركو فيه بعض.
شهد: هلا والله .
مروى: اهلين.
نواف: يلا نروحوا أكيد البنات طفشوكي وهم يتصلو.
مروى +شهد: أوك بااااي.
انتهى البااااات الاول يمكن لسه ماعجبكم عشان الحماس لسه ماظهر
أيش تتوقعو يسير
1- بين راما وعبدالله هل ممكن يحصل شي ولا عااادي مجرد واحد وصلها وماراح تكلمو؟؟؟
2- وفارس وريما راح يحصل بينهم شي ولا راح تكون وحده أول مره يشوفها وخلاص؟؟؟؟
3- نواف ومروى وحبهم أيش هل راح يستمر ولا مروى راح تخرب على نفسها؟؟؟؟
وقفت السيارة ونزلت راماتجرى بسرعة وتفتح الباب وريما تكلم عبدالله وفارس
ريما:شكرا أخويا وما قصرت الله يوفقكم.
عبدالله :العفو ولاشكر على واجب بس اسمحيلي أنا راح انتظر يمكن تحتاجو شي.
ريما:طيب بس انا بدخل أشوف خالتي.
عبدالله:الله وياكي.
ودخلت راما ولقت راما على الارض تبكي وأمها قدامها ولاهيا عارفة تتصل على الاسعاف ولاشي وراحت ريما
أخذت التلفون عشان تتصل على الاسعاف ووصل الاسعاف خلال دقائق معدودة
وركبت راما مع أمها في الاسعاف وريما والشغالة ربيعة مع عبدالله وفارس ولحقوهم على مستشفى التخصصي
ودخلو ام راما على غرفة الطوارئ وراما بس تبكي وريما والشغالة ماهم عارفين كيف يسسكتوها وعبدالله يطالع فيها وفي عيونها البريئة وقاعد يدعو ان ربي يقوم أمها بالسلامة
تعالو نرجع للى في الملاهي ولاهم دارين باللى بيحصل بعد ماوصلو شهد ومروى للبنات وخلصو من التحقيق
رجعو يلعبو تاني كل البنات ماعدا زينة تعبت وراحت تشتري (بطاطس كرسبي وببسي)
زينة تكلم المصري حق البطاطس:لوسمحت واحد بطاطس مشكل وواحد ببسي بارد.
المصري:عايزة البطاطس صغير ولا وسط ولا كبير؟؟؟
زينة: وسط لوسمحت وحط عليها كاتشب وشطة.
المصري: حاضر.
وكان في ولد يبغا يشتري بطاطس هو كمان لاأخو الصغير:لوسمحت واحد بطاطس مشكل وحط عليه كاتشب بس.
المصري: حاضر ثواني وتأخذو الطلب.
زينة بعد ماأعطها الرجال البطاطس والببسي:بكم لوسمحت؟؟؟
المصري:9ريال.
زينة طلعت من البوك حقها 200ريال:اتفضل.
المصري وهو يعقد حواجبو: والله مافيش فكه أنا ماعنديش فكه شوفي يمكن تلاقي معاكي.
زينة: لاوالله ماعندي غيرها هاذي أقل شي في 500ريال.
المصري: طيب حنعمل ايه؟؟؟؟
زينة خلاص شكرا ماابغا.
وقبل ماتروح كان في واحد بس يطالعها من أول ماوقف وعيونو عليها وهيا حاسة بس ولاكأنها شايفا أحد جمبها طبعا هاذي زيووون يعنى التكبر كلو والطناش بأكملو .
(زينة شايفه نفسها مرررررررررره ومتكبره ومايعجبها العجب)
الولد:استني ياأختي. خذ لوسمحت. ومد يدو لرجال حق البطاطس 20 ريال وقالو هذا حسابي وحسابها
زينة تقاطع الولد:شكرا أنا ماطلبت أحد يدفعلي.
الولد: طيب شوفي نتفق اتفاق أيش رأيك؟؟؟؟
زينة :أيش هو الاتفاق؟؟؟
الولد:أنا أعزمك وأنت ترديلي العزيمة.
زينة بعد تفكير بسيط منها وهيا تقول خليني ألعب عليه ومنها بعرف أني بنات عز بقوووة:طيب موافقه.
وأخذت زينة البطاطس وهيا رايحه: يلا بااااي
الولد: هذا وتقولي راح اعزمك.
زينة:طيب شوف أنا راح أركب هاذي العبة وهي بالكرد.تعال وأركب معايا.
الولد:طيب ياااا .
زينة:لمن نركب رااااح تعرف.
الولد: طيب اطلعي أنت وأنا بعدك .
زينة:طيب بس أكل البطاطس.
الولد:طيب وأنا بودي أخويا عند اخواتي وبنات خالتي.
زينة :طيب وأنا راح استناك بعد لعبتين وفي أخر مقعد وراح اتكرلك الكرد عند الولد اللى يشغل العبة (بأسم عزيمة).
الولد:أووووك باااي.
زينة:بااااي.
وراحت زينة وهيا ماتعرف ليش جاها أحساس بأن الولد هذا طيب وماينفع أحد يضحك عليه لأنو حبوب.
وراح الولد وكل تفكيرو بالبنت اللى مشتاق يعرف أسمها ويتكلم معها.
}طيب تعالو نشوف مواصفات الولد ونعرف أيش أسمو يمكن يكون لو دور معانا في الرواية{
(اسموا محمد جسمو كلو عضلات بشرتو بيضة وناعمة وطويل وعريض لكن ماعندو بطن عصبي لكن حبوب
يحب الاطفال ويتجنن على دلعهم)
وفي المستشفى في غرفة الانعاش الاسلاك في كل مكان لكن مالحقو يركبوها لان الدكتور على طول خرج من الغرفة
الدكتور يوجه كلمو لــــ راما وريما وعبدالله وفارس:أنتو أولادها؟؟؟؟
راما:لا بس أنا وهاذي صحبتي وهاذولا .......
ريما تكمل عن راما:هاذولا أولاد جيرانا.
الدكتور وجه كلمو لراما:أنت أنسانة مؤمن بقضاء الله وقدرو وهيا قدرها وأرد لها ربنا أنو عمرها ينتهي اليوم.
راما وهيا مو عارفة تعمل حاجه غير البكى وتصوت: يعنى أيش ماتت.
الدكتور: البقاء لله.
راما:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا.
وفجاءه طاحت على الارض والكل سار يبكي ريما وربيعة وعبدالله دموعو بدات تنزل لمن شاف راما على الارض منهارة .
أما فارس فلا اتأثر ولاهم يحزنون لاتعليق قلبو من حجر.
عبدالله شال راما من الارض ودخلها الطوارى لين فاقت وجلست ورييما سارت تهديها.
وخرج عبدالله من الغرفة وعلى طول فارس يقولو:خلاص احنا عملنا اللى علينا امشي ترى برجع أخواتي مايدرو أني خرجت.
عبدالله:روح أنت خلاص أنا بقعد هنا معهم ما معهم رجال أخاف يسير لهم شي أو يحتاجو شي.
فارس:وأنت أيش دخلك فيها أقولك يلا قوم خلينا نرجع.
عبدالله: فارس أرجع أنت.
فارس :وأنت كيف بترجع مامعاك سيارة.
عبدالله: روح أنت وأنا راح اتصرف.
فارس: بكيف كيلا أنا رايح.
عبدالله:الله معاك.
وراح فارس وهو ماهمو شي في الموضوع كلو اصلا أما عبدالله اتصل على السواق حقهم وقالو يجبلو السيارة على مستشفى التخصصي وجابلو السواق السيارة وفضل عبدالله واقف عند الباب وراح سوى لاوراق مع راما وهو وريما سارو يهدوها.
أما في مكان تاني في العبة بالتحديد جلست زينة وجلس محمد وأول ماجلس سألها.
محمد:أنت أيش أسمك؟؟؟؟
زينة:أنا اسمي زينة. >>>>هاذولي البنات صرحين مو من البنات اللى يكذبو حتى في الاسماء<<<<
محمد:عاشت الاسامي.
زينة:عاشت ايامك.وأنت أيش أسمك؟؟؟
محمد:أنا يحلوه اسمي محمد.
زينة:ياهلا والله بمحمد.
محمد:اهلين وسعلين بيكي يازينة.
واشتغلت العبة وزينة ومحمد يحسوا نهم مبسوطين ومرتاحين بس أيش السبب >>>>لا هو ولا هيا تعرف ليش<<<<
والصمت فضل بينهم لين وقفت العبة وقبل ماينزلو محمد يكلم زينة:عندك جوال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زينة مااستغربت من السؤال: يب أكيد يعنى انا زبنة مو حيالله.
محمد: ههههههه طيب ممكن رقمك لو مافيها أزعاج؟؟
زينة: طيب سجل عندك .......055566>>>>>ههههه ماعندها وقت من غير ماتعرفو <<<<<
محمد:طيب وأنارقمي........050564. استني اتصالي اليوم طيب>>>>>ماعند وقت من اليوم يكلمها<<<<<<
زينة: أووووك بلا بااااي.
محمد:بااااي
وراحت زينة وراح محمد واللع يعلم أيش الايام مخبيتلهم
خلصت راما أوراق المستشفى وخلاص ماعاد لها لزمة في المستشفى
عبداللله يكلم راما:عظم الله أجرك يااما.
راما:أجرنا وأجرك وسامحنا لو تعبناك.
عبدالله:لاتقولي كده تعبك راحه.
ريما: حاولت تكلمي أبوكي؟؟؟؟
راما: كلمتو وقالي خلاص لاتزعلي نفسك عمرها خلص.
عبدالله استحقر أبو راما في داخلو لكن هو مالو دخل من هو عشان يتكلم أويدخل
ريما: طيب يلا ياقلبي نروح البيت ورانا عز.
راما:طيب يلا خليني اتصل على السواق.
قاطعها عبدالله:سواق مين وأنا موجود يلا قدامي على السيارة.
راما:لا شكرا أنت ماقصرت بس خلاص تعبناك معنا ومانبغا نتعبك أكتر من كده.
عبدالله:راما لاتكثير كلام م وقتك وأنا ماعندي شي بلا أركب ويلا بسرعة .
راما وريما:طيب يلا.
زينة راحت عند البنات وكلهم عملو لها تحيقيق ولعبو البنات واتصلو عليهم الاولاد واتفقو يتقبلو في مكان وراحو وركبو السيارة وطبعا فارس اتصل عليهم وقال لأخوات أرجعو مع حسام لكن بأدب والبنات انبسطو على الاخير وراحو واتعشو في أفخم مطعم في جدة وهاتك يامزح طول الوقت ونكت وأخر شياكة.
عمر:هههههههههههههههههه أما من جد تجنن هاذي النكته تحفه.
نواف:هههههههههههههههههههه هههههههههاهاااااااااااي.
ومروى اتجننت على ضحكت نواف بس لازم تشوف حل في حالهم
شهد تكلم زينة: زيووووون.
زينة: عيونها .
شهد:تجي معايا التواليت.
زينة:حاضر كم شوشو عندي انا.
شهد وهي مستغربة من طريقة تعامل زينة معها:اليوم راضيا عليا زيووووون.
زينة:لوتبغيني أكووون لك العمر كده.
حسام:قامو يتغزلو في بعض أيش فكنا منهم دحين.
عمر: من جد أقول أنت هيا روح التواليت قبل لايجي العشا.
زينة:قومي ياروحي هاذولاي ماينفع معهم الدلع والذوق.
شهد:يلا ياقلبي.
وقف عبدالله سيارتو قدام بيت راما وعلى طول راما نزلت دموعها على خدها وصوت بكها طلع لف عبدالله لراما:راما أيش فيكي تبكي خلاص والله لوالبكى ينفع كان كلنا بكينا .
راما:ماتخيل أني أدخل هالبيت وماما تاج راسي موموجوده .
ريما:استعيذي بالله وادعيلها ترى ماينفعها غير الدعاء.
راما:عمري مااتخيلت أني أدخل البيت وماألقها ولاأشوفها باليل وهي تغطيني كانت تخاف عليا كتير .
وسارت راما تبكي وعبدالله أشر لريما أنو انزلي أنت وربيعة لوسمحتم أبغا أكلمها.
راما وهيا تبكي زي الاطفال: أحبها والله أحبها وأبغها تسامحني على كل شي.
عبدالله: راما تدري أنك تعذبي أمك كده وأنت تبكي حرااااااام عليكي لوتحبيها كوني قوية.
راما:صح أنا قوية وهي دايما تقولي أنت بنتي القوية.
عبدالله:امسحي دمووووعك وادخلي البيت وأنا بكره اسمحيلي بأخذ بعز الرجال مع أهلك من الساعة 11 وأنا عند باب بيتك.
راما:شكرا مرررره تعبناك.
عبدالله:يلا ياراما أنزلي وأنت ساكته بدون شكرا .
راما:طيب يلامع السلامة .
عبدالله: مع السلامة.
نزلت راما ووقفت لحظة عند الباب ماهيا متخيلة أنها تقدر تدخل هالبيت من غير أمها حبيبت قلبها نور عينها
ونزلت دمعه حاره على خدها وبعد كده قالت أنا خلاص سرت وحيده لا ام ولاأب يسأل فيا هو ماكلف نفسو وسأل عني.
وعبدالله فضل عند الباب ينتظرها تدخل وهو يحس بحزن كبير في داخلو على البنت الرقيقة.
(وفي التواليت )
شهد:وأنت كيف تكوني خفيفة وتأخذي الرقم كده بسرعة من غير ماتعرفيه من جد أنك وحده غبيه.
زينة: لاتخليني اندم عشان قلتلك.
شهد: ليه وأنت كمان ماكنتي تبغي تقوليلي.
زينة:اسمعي ياشهد أنا معاكي اتسرعت يوم قبلت عزيمتو ورديتلو هيا وكمان عشان اخذت رقمو بسرعة من غير ماأعرفو لكن ماأدري أحس حاجه جواتي تقولي أنو انسان طيب وحنون وشكلو مو من الاولاد اللى يضحكو على البنات.
شهد:ماأدري عنك .
زينة:والله لوشفتي عيونو فيها برائة مو طبيعية.
شهد: الله يخليكي لاتهوري أنت مجنونة بس هذا الموضوع يبغالو تفكير ولاتخبي عني أي شي يسير مادام قلتيلي من البداية خليني معاكي خطوة بخطوة.
زينة:طيب وصدقيني أنا أعرف أنك خايفه عليا وماتبغيني اتسرع واندم زيك لمن اتسرعتي وحبيتي نزاز وصدقتي كل كلامو وفي النهاية شوفي أيش عمل فيكي .
شهد:زينة خلاص تسألوني ليه ماانسى موأنتو تذكروني فيه دايمااا.
زينة :طيب خلاص دحين تعالي نخرج عشان اتأخرنا ولاتجيبي سيرة للبنات.
شهد:أووووك بس لو اتمديتي في العلاقة وعرفتيه وحسيتي أنو طيب لازم أيه تعرف.
زينة:طيب يلا تعالي.
وخرجو زينة وشهد وكملو جلستهم مع الشباب ونواف طول الوقت عيونو على مروى وهيا خلاص خايفه حسام ينتبهلاها بس هيا مو عارفة أن حسام بالو كلو مو معها مع وحده يحس براحة لمن يشوفها ونفسو يكلمها ويتقرب لها بس مو عاااارف كيف هي على طول تصدو ودحين جالسة تتكلم مع البنات ولكأن أحد موجود ومو حاسة بنظراااااتو.
واتعشو وخلاص وأول مارجعو البيت راحو النات والاولاد عند أهلهم
أم شهد:انشاء الله اتبسطو؟؟؟؟
البنات: الحمد لله.
أم مروى:طيب خلاص مادام اتبسطو يلا يامروى ومرام نروح البيت.
وبس قالت كذا أم مروى نواف وجهو انقلب هو مبسوط وهو يشوف حبيبتو قدامو راح اتكلم
نواف يكلم أم مروى: ياخالة بدري .
أم مروى:بدري من عمرك ياحبيبي مروى عندها اختبار لازم تنام وتصحى بدري تذاكر.
شهد: طيب أنا عندي فكره حلووووه.
أيه:اطربينا بأفكلرك الجهنمية.
شهد:أيش رايكم تنامو عندي ومروى وبيان يذاكرو معايا والباقي البنات يروح السواق يجيب كتبهم وبكره نخرج وبعد كده كل واحد على بيتو.
أم شهد: والله فكره .
وبدءو الامهات يعترضو بس شهد اصرت أنهم يباتو أمها اقنعت الحريم أنهم خلاص حيباتو الاولاد والبنات.
انتهى البارت التاني . كده ممكن عرفتو عن بعض أبطالنا شويا من اللى يدور في بالهم
أيش تتوقعو يسير
1- بين راما وعبدالله هل راح يتركها عبدالله بعد 3 أيام العزا ؟؟؟؟؟
2- بين زينة ومحمد هل راح يكون طيب وأيش سر البرائة اللى بعيونو وزينة معقولة راح تؤمن أنوا في رومانسية؟؟؟؟؟؟
3- ومين نزاز ؟؟؟؟؟ وأيش علاقتو بشهد؟؟؟؟ وأيش اللى عملو فيهااا؟؟؟؟؟
4- وحسام كان تفكيرو بمين وهم بالمطعم؟؟؟؟؟
5- ومصعب وعمر ليش مالهم دور كبير؟؟؟؟؟ولا يمكن ماجا دورهم وعيونهم لسه ماهي شايفه اللى قربين منهم.
6- وأيش راح يحصل لمن الكل راح ينام في بيت نواف وشهد؟؟؟والكل حيخرج يوم الخميس ولا في ناس ماراح يخرجو ؟؟؟؟؟؟