لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > أخبار - أحداث
 

أخبار - أحداث يهتم بجميع الأخبار بكافة أشكالها

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-29-2011, 02:45 PM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,490
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي صور زواج ويليام وكيت,زواج ويليام,زواج كيت,يوتيوب زواج ويليام,فيديو ويليام,

أنا : سواها قلبي





زواج William و Kate ,صور William و Kate ,يوتيوب William و Kate ,فيديو William و Kate ,فديو William و Kate ,زواج ويليام,زواج ويليام وكايت,زواج كيت وويليام,صور زواج ويليام وكيت,زواج ويليام,زواج كيت,يوتيوب زواج ويليام,فيديو ويليام,يتيب زواج ويليام,صورة زوجة ويليام,صور الزواج الملكي,معلومات عن زواج ويليام وكيت,






تستضيف العاصمة البريطانية لندن حلة اليوم الجمعة زواج الأمير وليام حفيد ملكة انكلترا اليزابيث الثانية وكاثرين "كيت" ميدلتون وهي من عامة الشعب ، في زواج أعتبره كثيرون بمثابة زواج العصر الذي يعيد إلى الأذهان زواج الامير تشارلز ولي العهد والأميرة الراحلة ديانا والدي وليام عام 1980 .
وبعد أشهر من الترقب والتهكنات والمراهنات ستتوجه الانظار كلها الى فستان العروسة الذي سيكشف عنه للمرة الاولى أمام أعين خطيبها ونحو ملياري مشاهد عبر العالم.

وينتظر مشاركة نحو 1900 مدعو في المراسم الدينية التي تقام في كاتدرائية ويستمنستر المبنية على الطراز القوتي ومن بينهم ملوك وامراء ودبلوماسيون اجانب ومشاهير مثل المغني التون جون فضلا عن مواطنين عاديين من رفاق وليام في سلاح الجو أو من أصحاب المحلات في البلدة التي ترعرت فيها كايت.

وفي الصفوف الأمامية للكاتدرائية سيجلس افراد العائلة المالكة بدءا بالملكة اليزابيث الثانية التي تأمل ان يطوي هذا الزواج صفحة السنوات السوداء في احدى أقدم العائلات المالكة المتمثلة بطلاق الامير تشارلز وديانا الى فضائح ساره فرغسون زوجة ابنها اندرو السابقة.

وفي محاولة لالقاء نظرة على العروسين امضى مئات الاشخاص ليلتهم في العراء لكي يتمكنوا من حجز مكان في الصفوف الامامية عندما سيستقل الزوجان عربة تجرها جياد للانتقال من الكاتدرائية الى قصر باكينغهام بعد انتهاء المراسم الدينية.

وقرر البعض الاخر الانتقال منذ الصباح الباكر الى ساحة الطرف الأغر لمتابعة بث الزواج مباشرة على شاشات عملاقة فيما سينتشر خمسة الاف شرطي على السطوح وبين الجموع على طول المسار.

إلا أن اللحظة الاهم في هذا اليوم الحافل ستكون من دون شك خروج العروسين الى شرفة قصر باكينغهام لتبادل قبلة على الارجح.

وفي حين تقيم الملكة حفل استقبال على شرف المدعوين عند الظهر ويقام عشاء لاحقا في القصر فان الاحتفالات ستكون في اوجها في الحانات وفي حفلات الشوارع في كل ارجاء البلاد.

وقد تلقي الاحوال الجوية بظلها على الاجواء اذ تتوقع الارصاد الجوية الغيوم وتدني درجات الحرارة والمطر على الارجح.

كشف قائمون على تنظيم حفل الزفاف أن الملكة المستقبلية "المحتملة"، كيت ميدلتون، لن تقسم على إطاعة زوجها، الأمير ويليام، الوريث الثاني لعرش بريطانيا.

وذكرت المصادر أن كلا من كيت وويليام سيُقسم للآخر على الحب، والراحة، والكرامة، وأن يكرس كل منهما نفسه لإسعاد شريكه، وذلك خلال مراسم عقد القران، التي ستجري في كنيسة "ويستمنستر أبي" العريقة، في العاصمة البريطانية لندن، في الحادية عشرة من صباح الجمعة.

ومن المقرر أن تستمر مراسم عقد القران حوالي ساعة، في الكنيسة العريقة، التي شُيدت قبل نحو 700 عام، وتتسع لما يقرب من ألفين و200 شخص، وهي نفس الكنيسة التي شهدت العديد من مراسم الزفاف الملكية، مثل مراسم زواج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والأمير فيليب عام 1947.

ويتولى رئيس أساقفة كانتربري، روان ويليام، مهمة عقد قران العروسين، بينما يتولى قساوسة الكنيسة مراسم الخدمة، فيما يقوم أسقف لندن، ريتشارد شارتس، بإلقاء كلمة بمناسبة الزفاف، وكان نفس القس قد ألقى كلمة أيضاً في جنازة الأميرة الراحلة ديانا، والدة الأمير ويليام.

وقد اختار الأمير ويليام شقيقه الأصغر، الأمير هاري، الثالث في ترتيب ولاية العرش، ليكون أشبينه Best Man، بينما اختارت كيت شقيقتها، فيليبا، التي تُعرف أيضاً باسم "بيبا"، كخادمة الشرف لها Maid of Honor، إلى جانب أربع فتيات صغيرات وصيفات شرف، وطفلين.

من المتوقع أن تذهب كيت إلى الكنيسة في سيارة "رولز رويس"، وليس في عربة تجرها الخيول مثلما حدث مع الأميرة ديانا قبل 30 عاماً، حيث تغادر من أحد قصور لندن، أو أحد الفنادق الفاخرة بالعاصمة البريطانية، بينما سيغادر ويليام من قصر "كلارنس هاوس"، مقر إقامته الرسمي.

وبعد الانتهاء من مراسم الزواج في الكنيسة، سيستقل العروسان عربة تجرها الخيول، وهي العربة نفسها التي استخدمها والدا الأمير ويليام، تشارلز وديانا، يوم زفافهما، وسيمر الموكب بأهم الأماكن التاريخية في لندن، مثل ساحة البرلمان، والطريق الرئيسي المؤدي إلي "قصر باكنغهام،" والساحة البيضاء.

يُذكر أن العروسين تقابلا لأول مرة في جامعة "سان أندرو"، حيث كانا يدرسان معاً، وتقدم ويليام بطلب خطبة كيت في منحدرات "جبال روتندو" الكينية، في أكتوبر من العام 2010، ثاني أعلى القمم الجبلية في العالم، وقدم الأمير لخطيبته خاتم خطبة أمه.


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




w,v .,h[ ,dgdhl ,;dj<.,h[ ,dgdhl<.,h[ ;dj








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» بالصورة غشاء بكارة صناعي في الاسواق العربية,ورجال الدين يحرمونه
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معلومات عن زواج ويليام وكيت, يتيب زواج ويليام, يوتيوب زواج ويليام, يوتيوب william و kate, زواج william و kate, زواج ويليام, زواج ويليام وكايت, زواج كيت, زواج كيت وويليام, صور الزواج الملكي, صور زواج ويليام وكيت, صور william و kate, صورة زوجة ويليام, فيديو william و kate, فيديو ويليام, فديو william و kate


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حرب , زواج love شمس الحب العام 0 03-26-2011 03:02 PM
رسائل تهنئة بالزواج,رسائل زواج,رسائل تهنئة,مسجات زواج,مسجات تهنئة زواج 2011 سواها قلبي برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 03-10-2011 04:14 AM
فيديو فضيحة زواج شاذين بالمغرب سواها قلبي أخبار - أحداث 24 02-01-2010 12:28 PM
من أقوال ويليام شكسبير .. al-raqi شمس الحب العام 3 05-25-2009 11:25 AM
زواج ((التأنيس)) زواج لكن بدون جنــــس!!! سيّد الكلمه أخبار - أحداث 7 08-26-2008 01:10 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 05:46 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...