الجزء الاول
البداية
هما خمس بنات و هما ::
سارة 19 سنة دلعها (( سارونة ))
نهال 19 سنة دلعها (( نونو ))
دلال 19 سنة دلعها (( لولي ))
رولا 19 سنة دلعها (( رولي ))
بدور 19 سنة دلعها (( دودي ))
فتحت نهال الباب بقوة نطت سارة من مكانها : بسم الله وش فيك خرعتيني ..نهال بعصبية انتي مالك شغل ابعدي من وجهي ..
خلونا نتكلم عن شخصية نهال شوي
نهال حبوبة و مسالمة لكن اذا حد ضايقها ما تعرف امها و ابوها
زعلها مررررة شين و صعبة و مزاجية ...بس تحب سارة اكثر واحدة في البنات حتي اسم سارة انربط باسم نهال و العكس
سارة تلحقها : نونو فهميني وش فيه وش صاير ؟
دخلت غرفتها و سكرت الباب بقوة في وجه سارة ...
سارة : ايه بكيفك بس تروقي نادي علي ...سارة تعرف طبع نهال زين
تركتها و راحت البنات المطبخ
سارة : بنات وش فيها نهال ؟؟؟؟
دلال اللي اعصابها بالثلاجة و مرررررة هادية و رزة بنعومة : ليش شقالت ؟؟
بدور تكمل : شسوت ؟
سارة باستغراب : مدري و الله دخلت غرفتها و سكرت الباب بقوة و انا اتحايل عليها ابغي اعرف وش فيها ؟!!!!!
رولا اللي دايم تضحك على اللي يضحك و اللي ما يضحك : هههههههه
مسكينة سارونة دايم متعذبة مع نهال هههههههههه
سارة : اه يا قلبي بموت من الضحك هاهاها بايخة يا بايخة
سارة تقهرها : هذي توأم روحي يا عمري انتي
دلال و حست ان في حرب بتندلع بمزح ثقيل تغير الموضوع : هيه بنات شوفوا انا اطبخلكم اليوم ...
سارة و عارفة خرابيط دلال : لولي بيلز حبي اتركي عنك هالخرابيط انا بتصل على بيتزا هوت يبعثولنا بيتزا
كانت الساعة 8 و نص بالليل ..
البنات اتعشوا و بكرة اول يوم لهم بالكلية لسة باقيلهم ثلاث سنين و يخلصوا
البنات لا يجمعهم قرب او دم مجرد الصداقة البريئة و الحب .و الاخوة النادرة في هذا الوقت
سارة دخلت غرفتها و كانت بغرفة لوحدها لانها فوضوية مررررررة و البنات تعبوا معاها ... سارة اكثر البنات جمال و اكثرهم غني
ابوها ملياردير كبير و امها امريكية الاصل ...
ابوها مدلعها فوق الخيال بس امها تشوفها بالمناسبات السعيدة مثل ما يقولوا
سارة ربت نفسها بنفسها من 16 سنة ...
دلال و بدور بغرفة مع بعض ... و نهال و رولا بغرفة مع بعض ..
نهال بنص الليل تقريبا الساعة 2 و نص فتحت عيونها اللي منفوخين من كثر البكي
قامت بشوووويش و دخلت غرفة سارة
تمشي على اصابع رجلينا علشان ما تخرعها قامت داست على الاي بود تبع سارة رجلها وجعتها :: آآآآآآآي الله يلعن ابليسك يا سارة
سارة فزت من مكانها ماسكة الغطاء عليها : بسم الله وش فيه ..
سارة خذت ثواني علشان تتعود على الظلام و عرفت انها نهال
نهال : سارونة حبيبتي انا اسفة و ارتمت بحضن سارة تبكي
سارة : بسم الله عليك وشفيك يا قلبي انتي ؟؟
نهال : انا اسفة اني عاملتك
سارة تقاطعها : لا يا عمري لا تأسفين احنا خوات و لا نسيتي
سارة تكمل : بس نونو قوليلي شفيك
نهال : سارونة انا ... انا ... و شهقت و بكت بكاء يعور القلب
سارة قلبها عورها ما عرفت شلون تتصرف ... حبيبة قلبها و توأم روحها كأنها بتموت من البكي و الصياح
سارة ضمت نهال لصدرها و تهدي فيها .
نهال بعد ما هدت شوي : اليوم ... اليوم اتصل عليا و قالي ان اللي بينا كله انتهي و انه ما يبغاني ... و شهقت و بكت
نهال تكمل : الحقير النذل
سارة : ششششششش نونو لا تزعلين نفسك يا عمري و الله ما يستاهلك ..
نهال تنزل راسها : سارة : لا يا نونو ما عاش و لا ولدته امه اللي ينزل هالراس ...نهال في يأس و حست ان سارة مستحيل تفهمها
بس انا احبه ...
سارة : اي نو (( I know )) يا قلبي بس هو تركك و هذا مو اول موقف له معك ..
نونو : خلاص انا بروح انام ...
سارة اتفضلي يا قلبووو ((good night ))
اليوم الثاني بالصبح
بدور (( مرررررة عربجية )) : بنااااااااااااات
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااات
نهال رمت فيها المخدة : دودي تكفين سكري هالفم الكبير ابغي انام
بدور : يلا قومي قامت قيامتك اليوم اول يوم ما نبغي نتأخر بأول اليوم
نهال لفت نفسها بالغطا و لفت للجهة الثانية و نامت ...
بدور على باب غرفة سارة : و تصيح باعلي صوتها : سااااااااااااااااااارونة سااااااااااااااااااارونة قومي يا سوير يلا
رولا و رايحة لحمام : اموت على الدلع ماقدر انا عالدلع
دلال و تابع فلم رومنسي : ممكن تسكتوا ابغي اشوف النهاية
بدور : قومي تروشي و صلي و بدلي ثيابك بدل الافلام يا عمري لاحقين عليها
بدور تطفي التلفزيون
دلال : ليش يالخايسة لييييييييييييش
و قاموا يتهاوشون
سارة طلعت من غرفتها : يالله وش هالزعاج عالصبح ..
ماحد رد عليها ماحد فاضيلها
البنات تروشوا و لبسوا مابقي الا سارة
رولا : سوووووووووووووووووير وينك
سارة : يلا يلا جاية
طلعت سارة و لابسة شورت قصييييييييير مرة و بدي و بطنها طالعة
ماكان شيء عيب بالنسبة لها هي بأمريكا و عاشت حياتها كلها هناك
دلال تلبس فاصخ بس مو مثل سارة يعني بنطلونات جينز و تي شيرت
نهال و بدور و رولا يتغطون و لبسهم طويل و محتشم بس نهال ما تلبس غطا على راسها
ركبت سارة سيارتها (( اللي كانت هدية عيد ميلادها اللي فات من ابوها )) الفراري و جنبها نهال طبعا و ورا البنات الثلاثة
بدور باسلوب عربجي و استعباط تكلم سارة : اقول سارونة طال عمرك احنا ما فطرنا
سارة : وش تبغيني اسويلك يعني
نهال : وقفي على ستار بكس ناخذ شيء ناكله
سارة و تطبع بوسة على خد نهال : تآمرين يا نونو
بدور : اموت على الحب و الهيام
البنات : ههههههههههههههههههههههههه موتي يالعربجية
سارة لبست النظارة الشمسية و داست على البنزين
دلال : شفيك تبغين الشرطة تمسكنا هالحين عالصبح
سارة : هههههههههههههه لا بس بسويلكم شوية اكشن
رولا : اقول بنات ايش تتغدون اليوم ؟
نهال : يا فتاح يا عليم مزلنا ما فطرنا و هذي تفكر في الغداء
البنات ضحكوا كانوا مرررررة رايقين اليوم
سارة وقفت على ستار بكس
سارة : تنزلوا و لا اجيبلكم و اجي
دلال و بدور : لا ننزل طبعا
نزلوا كلهم
كان في ثلاث شباب ملامحهم مرة عربية و خليجية بعد
سارة : اقول بنات لا تحاكون عربي عندنا عرب هنا
بدور : يالمفهية احنا لابسين حجاب
سارة : و اذا يعني في امريكان يلبسون حجاب
نهال : خلاص خلاص لا تحاكون عربي و خلاص
سارة شكلها مرة امريكي بس و نهال عيونها زرقاء و بشرتها بيضا بس شعرها اسود لان امها سويسرية و ابوها سعودي
باقي البنات اشكالهم مرة عربية
واحد من الشباب يتحرش : اموت على الوردي انا
الثاني يكمل : فديت السعودية انا
الثالت يكمله : و اهل السعودية
سارة اللي كانوا يحسبونها امريكية و ما قربوا منها
:: اوووووووف يا شين السعوديين بأمريكا
الثلاثة استغربوا ان هذي الفاصخة عربية
سارة بغرور و تتمايل في مشيتها : بنات يلا ما عندنا وقت نضيعه مع كذا اشكال
بدور : الخايسة ضيعتهم علينا
دلال : وش تسويلها جربي احكي معها تلعن ابوك و امك
نهال راحت تشتري و البنات يستنوا فيها :
(( بعد الترجمة ))
واحد موكا و اربعة كابتشينوا و اربعة كروسان
اشترت و طلعت للبنات لقتهم يتهاوشون مع سارة
نهال : شفيكم
سارة : يبغون يرقموا الشباب
نهال : صدق ما عندكم سالفة
سارة : اي و الله هههههههههههههههه
تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك