لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-02-2012, 12:40 AM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي حصلت لي اليوم قصة اغرب من الخيال !! معقولة انا في السعودية ؟؟

أنا : لميسـ





اليوم حصل لي موقف بصراحة غريب عجيب

السالفة ومافيها عندي كفر خربان ووقفت في اقرب محطة ابي اغير الكفر المهم وقفت عندي البنشري قلت لة ابي اغير كفر يوكوهاما


قال ابو يمن الكفر ب550

المشكلة اني توي طاق طقم كفرات من الوكالة ب520 والمعروف ان البناشر اقل من الوكالة ب50 ريال على الاقل

قلت ياخوي انا طاق طقم كامل الواحد ب520 وانت حاطة ب550 قال تبي ولاتوكل على الله


طقتني الغبنة بصراحة وش اسوي ياولد قلت ادق على وزارة التجارة رقمهم 8001241616

الو كيف الحال اخوي السالفة كيت وكيت وكيت قال شوي وتجيك رسالة من وزارة التجارة احفظ رقم البلاغ وبيدق عليك المراقب الان قلت اوكي

وشوي تجي الرسالة

حصلت اليوم اغرب الخيال معقولة السعودية



وخمس دقايق الا تجي رسالة من المراقب

حصلت اليوم اغرب الخيال معقولة السعودية



كلمتة الو اهلا يا مراقب السالفة كيت وكيت وكيت قال وصف لي الموقع وووصفتلة ربع ساعة الا هو جاي

جاب اوراق وقال اكتب بلاغك وانا راح اتاكد من الموضوع دخل على المحل وقال وش المشكلة ابو يمن نص الى في المحل هربو الظاهر ماعندهم اقامات

والا جاي كبيرهم اهلا ويامرحبا وشوي تغير وجهة عن قبل شوي قال ليش رافع الاسعار وانت مسموح لك البيع بنسبة معينة قال ياخي انا ابسوي لة ترصيص ومدري وش وبضبط

ناظر فيني المراقب وقال انت طلبت منة قلت ماطلبت الا كفر ويركبة بس واكيد بيترصص الكفر الجديد

المراقب ليتة كذا وبس فتش المحل ولقا نص البضاعة مضروبة ويبيع كفرات مستعملة بعد

مادريت الا ابو يمن متجمعين على تكفى يا اخي فكنا من المشاكل وبنسوي لك الى تبي انت تسببت علينا قلت احسن عساك من ذا واردي واشغل الموتر وامشي

كلمني المراقب بعد ماخلص وقالي بكرة بنسحبهم لوزارة التجارة ويصير خير ومالك الا ندق خشمة هو وعمة الى متستر علية


قلت انتو وينكم من زمان قال الان تغيرت الوزارة وماعد فية لعب مثل اول قلت لة الله يبيض وجهيكم المفروض ذا الشغل من زمان


المهم يا اخوان الرقم دونكم ولاتترددون دقو واي شي مايعجبكم او اي واحد رافع الاسعار لاتخلونة لازم نحط حد للمافيا هذي ولو حتى مزود ريال ...

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




pwgj gd hgd,l rwm hyvf lk hgodhg !! lur,gm hkh td hgsu,]dm ??








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصلت عملية أرجاف في المنتدي اليوم بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-24-2012 09:22 PM
اليوم الوطني قصة تاسيس المملكة العربية السعودية لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-24-2012 12:22 AM
حصريا : حزمة مكونة من اقوى 7 العاب اون لاين على الاطلاق لن تحتاج للبحث بعد اليوم غرام الورد سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-04-2012 01:23 AM
اسعار الاسهم السعودية لهذا اليوم كله اخضر بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 08-25-2012 12:10 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 05:01 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...