منذ / 11-13-2008, 11:43 PM
#1
رقم العضوية : 249 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008 المشاركات : 216,906 الحكمة المفضلة : Belgium SMS : Male
(((رواية جوري وعزوز))) (((رواية جوري وعزوز)))
القصه طبعا من تأليفي..
جوري..18سنه طبعا ثالث ثانوي..
عزوز..22سنه جامعي..
جوري..عندها اخوان صغار بنت وولد..يعني 5سنوات و3سنوات..
عزوز..عنده اخت وحدة خلود..قد جوري..
نبـــــــدأ القصــــــــه..
جوري وعزوز جيران..وساكنين بمدينة الرياض ومرة من المرات قالت جوري لأمها بروح السوق اتمشى شوي طفشت من جلسه البيت..ووافقت لها امها,وطلعت البنت مبسووطه!! طبعا وهيا خارجه قابلت عزوز...
وهوا راكب السيارة بيخرج يتمشى.. مع اهله
جوري تحبه بس مايدري وعزوز يحبها بس ماتدري..ركبت جوري سيارة السواق وهي تطالع لعزوز وعزوز يناظرها من مراية السيارة..وجوري راخيه راسها مستحيه..
وعزوز يصفرلها يبيها تطالع بس مي راضيه ترفع راسها..حركت سيارة عزوز..وشوي كذا جا السواق..وتعطيه ذيك الهوشه الي مدري كيف طلع منها..ويوم وصلت السوق.. صدفه
إلاعزوز بوجهها..((وياذا عزوز الي ماتنفك منه))...الموووهم..وكل ماطالع فيها يأشرلها..
لفت وجهها وقال عزوز: والله ماراح تخرج من السوق إلا وهي مطالعه فيني..وقال بيسوي حركه عشان تلتفت له..مر من جنبها ومد رجله عشان يطيحها..والبنت انتبهت رفعت رجلها وراحت..وعصصب..عزوز..وقال:هين ياجوري هذي نهايتها..ولفت البنت وجهها..
وقالت لو سمحت مين جوري الي تتكلم عنها..
وصغر وجه عزوز وقالها اختي انا آسف..
البنت ماطلعت جوري ..جوري البنت الي شافها بداية السوق..ورجع عزوز البيت..وطلع فوق يبدل ملابسه..وبيته وبيت جوري مقابله بعض..
وشباك غرفته مقابل شباك غرفة جوري..
ويوم من الأيام جا صديق عزوز اسمه بندر..
وهذا صديقه الروح بالروح..راحت خلودعند جوري..راحو بندر وعزوز يتمشون..وهم في السيارة عزوز قال لبندر لحظه خلني ادق على
خلود يمكن هي وجوري يبغون يخرجون حرام نخليهم ..عاد بندر مغزلنجي..قال بندر:اوووك انا موافق..وركبو البنات ورا..وهم في الطريق
بس صوت البنات ضحك عل هااادي..والاولاد داخو..بندر نفسو يرقم..المووهم..رجعو البيت
طبعا جوري وخلود عالنت..يدورون الشهادات..عشان خلاص آخر سنه..
جا عزوز جري من البيت يدق الباب حق بيت جوري..فكت خلود الباب..واعطها الشهادات
قالها قولي لجوووري الف مبروك..99%..وانتي يل خايسه..79%
المووهم طلعو البنتين لاهلهم..فرحانين حتى الهبله خلود طايرة من الفرح ..مرت الايام..
وجات جوري لبيت خلود كانو جالسين بالصالون..وجا عزوز ينادي خلود..
راحت خلود وقالت نعم وش تبي منت شايف
البنت جالسه..قالها لالا ابي منك طلب..قالت بنفخه خيير يامال الطير..قالها احترمي لسانك واسمعيني..قالت نععععم..قالهاانا جايني ضيف إلا خلود مقاطعته تقله بس جايبني من هناك عشان كذا عاد خلود معروفه بللسان الطويل
قالهاعزوز انتي حق من قص لسانك وانفك منك.. قالت خلود..وه وه بسم الله على لساني..
قالها اقوول اقوول راح الضيف وانا ماقلتك سوي قهوه..روحي انتي وجوري غرفتي وقعدي جوري علابتوب عشان ماتطفش..قالت : طييييييييب تامر يابعد عمري انتا..وراح عزوز غرفته..وفتح اللابتوب وحط بسطح المكتب احلى صوره له وسكر الابتوب واندس ورا الكنبه ودخلو البنتين..الغرفه قالت خلود لجوري اقعدي على الابتوب ابسوي القهوة واجي..
((اكمل في الجزء الثااني))إذا عجبتكم.. شمس الحب
تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك
(((v,hdm [,vd ,u.,.)))
آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور » مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية, » تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية » تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ » صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع
האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש