قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
الجـزء الاول
ام فهد وهي جايه من بعيد : اناااااااااااااالله يابنت ارحمي نفسك شوي من ذا الكمبيوتر 24 ساعه عليه
وجدان وهي تناظر الشاشه : يمااااااا اصبري شوي
ام فهدوهي تسمع صوت زوجها : هه هذا ابوك جا بخليه هو اللى يأدبك
وجدان وهي قايمه تركض ابو فهد يناديها : وجدااااااااااااااااااان وين قايمه ... ولا عشاني جيت
وجدان : هلا يباا لا شدعوا ( وتسلم على ابوها وتحب راسه ) تقول بخاطرها ( ياربي بعد علي حركه مثل وجهي )
ابو فهد : هلا .. وانتي ولدك في حضنك طول الوقت .. الله يكون بعونه بس ( يقصد لاب توب )
وجدان : هههههههه
ابو فهد: المهم يالله تعالي تغدي بس
وجدان وهي رايحه لغرفتها: انشاء الله يباا
وجدان بنت عمرها 22 سنه 24 ساعه على النت قلبها ابيض وحبوبه مملوحه مرررررره وملامح وجهها بريئه وناعمه .............
نجود وهي مستغربه : شعووول شفيييييييييك ؟؟
مشعل بحزن وبصوته الناعم : ابوووووووووك هذا .. وانا اسلم عليه رمى علي كلام الله لا يوريك
نجود : يعني مستغربه ابوي كذا دايم
مشعل بشرهه : بس معاي اناااا بس انتم لاااا ليش ؟ ماني بنته .. او علي قولته ولده ( يقولها بستخفاف )
نجود: يعني ما تعرفين ابوي مو عاجبه الوضع اللى انتي فيه يبيك رجااال هههههههههههههه
مشعل: لا تضحكين مالت عليك يا الدبااااا
نجود: طيب يالله تعالي تغدي معنا ولا تشيل هم يا حلووو عفوا اقصد لا تشيلين هم يا حلوه
مشعل يناظرها بنص عين وقال: ماراح اجي بروح انام عندي موعد المغرب
نجود: بطقاق( وراحت تتغدى مع اهلها )
مشعل عمره 17 معتبر نفسه بنت وتصرفاته تصرفات بنات ويزعل اذا احد كلمه على اساس ولد وابوه مو راضي على حال ولده ويبيه رجاااااااال واخواته مبسوطين عليه بس يتريقون ......
نجود عمرها 19 بثالث ثانوي قريبه من اختها وجدان لان فارق السن اللى بينهم مو كبير مره ملامح وجهها حاده طويله اطول من اختها وجدان ........
وهم جالسين على الغداء ....
ام فهد: الا يا ابو فهد ما كلمك فهد ؟؟
ابو فهد وعيونه بصحنه : لا والله ما كلمني بس هو قال انه بيرجع بعد 5 شهور
وجدان: والله من زماااااااااااااان عن فهد له فقده بشكل
ام فهد: أي والله والله انك صادقه يا وجدان فقدناه ( وهي تتنهد) الله يرجعه بسلامه
الكل : آميـــــــــــــن
--------------------------
في بيت ابو نواف اخو ابو فهد
نواف وهو بقمه عصبيته : اناااااااا قلت لا يعني لا يا سويره ما تفهميييين
ساره خايفه ومقهووره من اخوها: وانت وش دخلك فيني انا كنت اكلم ابوي انت ليش تتدخل
نواف وهو يناظرها : تفهمين عربي انتي..
ساره واللى كانت شوي وتصيح
نواف يكمل كلامه بعصبيه: بعدين تعالي هنا وش مالي دخل انا لي دخل غصب عنك رضيتي ولا ما رضيتي
ابو نواف: تعوذوا من ابليس يا عيال شفيكم انتم اخوان
ساره والدموع بعيونها: وانت ما تشوفه يبا يدخل فيني كانه هو ابوي مو انت
نواف: بدخل وبد خل عندك شي
ساره: اذا كنت ولي امري تعال تكلم ( تقول الكلام وهي مييييييييييييييييييييته خوف من اخوها)
نواف وهو قايم بيطقها: انتي ما ينفع معك الا العين الحمراء والعقال
ابو نواف وهو يمسك ولده: اجلس يا نواف واذكر الله ( يناظر ساره) خلاص يا ساره انا واخوك قلنا لا يعني لا
ساره وهي تصيح: ليييييييييش والله حرام كل الناس والبنات عندهم جوالات ليش انا لا وش ناقصني
نواف: ايه تبين تصيعين بالجوااااااال قلنا لا يعني لا
ساره وهي تناظره بطرف عين وقهر
ابو نواف بعصبيه : نواااف وش هالكلام عيب عليك تقول عن اختك كذا
نواف: السموحه يبا بس بنتك رفعت ضغطي
ابو نواف: حنا قلنا لا يا ساره لا تحاولين تقنعينا لانك ماراح تستفيدين شي
ساره راحت غرفتها ودموها تنزل على خدها ومو راضيه توقف ليش الظلم .. يعني خايفين علي .. أي انشاء الله هم اصلا ما فكروا فيني .. بس يبون يقهروني ويحسسوني بالنقص .. ورمت نفسها على السرير وحقدت على اهلها وجلست تصييييح لحد ما نامت
نواف الولد الكبير لأبو نواف متزوج من سنتين وزوجته ما جابت له عيال عمره 26 معقد مره ومتحكم بأخته ..........
ساره البنت الوحيده لأبو نواف مكبوت عليها وتحس بالنقص والكبت اللى تعيشه من اهلها كانت تحس بالظلم دايم وان اهلها ما يحبونها ..... كان فيها غرور طبعا من النقص ........
-------------------------
في بيت ابو فهد بعد صلاه المغرب
مشعل: وجدان يالله عااااااااااااااد بلا ثقاله دم اكحلي عيوني يرضيك اطلع وعيوني كذا مافيها شي
وجدان وهي ميته ضحك: من جدك انت هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل بعصبيه ونعومه: وجدااااااااان انا كم مره قلت لك كيف تكلميني
وجدان وهي تضحك: طيب طيب بسم الله علي شفيك عصبتي هههههههههههههههه
مشعل: طيب يالله قومي واتركي عنك لاب توب
وجدان وهي تبعد عن لاب توب وتقرب من اخوها ... عفوا اقصد اختها خخخخخ
وجدان: هااااااا ارتحتي كحلت عيون المها استغفر الله
مشعل وهو يبتسم: ابي اللى يشوفني مايقدر يشيل عينه من عيوني
تدخل ملاك عليهم اختهم الصغيره
ملاك بحومه كبد: استغفر الله الله يقرفكم وعععععععععع
وجدان وهي ميته ضحك على شكل اخوها
مشعل بغرور: شفيييييييك غايره ادري انك غايره مني عشاني احلى منك بس ياربي ايش اسوي ربي خالقني حلوه اشوه نفسي مثلا
ملاك: اقول انطم بس ما شفت وجهك ترا شكلك يضحك وانت على بالك حلو وععععععع الله يقرفك يا مقرف
وجدان: ملاااااااك شفيك على اختك شوي شوي عليها تراها رقيقه ما تتحمل بسم الله عليها
ويسمعووون صوت جدتهم تنادي على ملاك
وجدان : ملاك روحي لـ اما عاشه
ملاك: تكفيييييييييييين عارفه وش تبي حطي على المفاصيخ
وهي ماشيه ملاك تشوف جدتها وش تبي منها اللى كانت ساكنه معهم بنفس البيت
ملاك: سمي
اماعاشه: حطي لي المفاصيخ ( ستار اكاديمي )
ملاك : مو الحييين يبدا البرايم ولا اليوميات
اماعاشه: ادري لا تسوين فاهمه اقصد حطيهم وهم ياكلون وينامون يالله تغربلهم
ملاك وهي تحط القناه وتقول بخاطرها( وش ذ1 الجده )
في غرفه وجدان
نجود وهي داخله على اختها : ياااربي طفشانه يا وجدان
وجدان: وش تبين اوسوي لك
نجود : خلينا نقول لابوي نسافر لشرقيه والله طفشت هنا
وجدان : تصدقين والله ياليت حتى انا مليت ودي اغير جو بس هو وينه
نجود: عند اما عاشه جالسين
وجدان: طيب يالله
قامت وجدان واختها نجود وطبعا الاب توب بيد وجدان وما يفارقها
وجدان ونجود: السلام عليكم
الكـــــــــــــــــل : وعليــــــكم السلام
نجود : يباااا تفكى خلنا نروح الشرقيه مره طفشانين
وجدان واللى نست تتكلم مع اختها عن سالفه السفر وجلست تسولف مع اللى عندها في الماسنجر وتضحك
ام فهد تكلم وجدان: هو بسم الله عليك انهبلتي وش فيك تضحكين
وجدا ن وعيونها على لاب توبها وما ترد على احد
ام فهد: من تسولفين معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان: هااا ..... مع نوره