قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
نور وهي حابسة دموعها/إيه بس كان غصب عني مو مثلكم كل يوم بس أوعدكم مارح تنعاد هالقصة وادا شفتكم شي يوم جالسين تجرحون في سارة رح اكسر لكم رأسكم سارة قومي معي لغرفتي
البنات/ههههههههههههههههههههههههههه
في الغرفة
سارة وهي تبكي في حضن نور/أنا شو سويتلهم مشان يعاملوني هيك وشو سويت مشان يجيبوني لهون
نور وهي حاسة فيها /والله ياقلبي لو بأيدي لما خليتك هون ولا دقيقة بس شو أسوي أنا كمان محبوسة هون عند هالوحوش
سارة تذكرت شي قالوه البنات ومسحت دموعها/نور شو كانت تقصد هند حين قالت نسيتي شو صارلك قبل 4ايام شو صار
نور في نفسها لاتدكريني بهداك اليوم/لا تعرفيها وتعرفي كلامها بس تبي تجرح في الناس انسي كلامها وأنتي اليوم رح تنامي عندي
سارة مو مقتنعة من كلام نور بس ماحبت تأكد عليها/اوكي يلا أنا رح أنام تصبحين على خير
نور/اوكي تصبحين على خير
بعد 5 دقائق نامت سارة ونور جلست تفكر فالي صارلها قبل 4 أيام
كانت جالسة في غرفتها حين انفتح الباب بقوة
......./قومي أنتي ليلة محجوزة ولازم أجهزك
نور بخوف/لا أنا ما آبي وبعدي عني شو في وحدة غيري
......./لا ياماما الشاب شافك وعجبتيه وغصب عنك رح تروحي له
نور وهي تبكي وتصرخ بهستيريا/لا أنتي تعرفي شو رح تاخدو مني أغلا شي املكو
........./ههههههههه والله ضحكتيني بس رغم هيك رح تقومي
نور/والله حرام عليكم
............/وانا شو تبيني اسويلك أقول قومي
ودخلتها للحمام ونزلت بجامتها وكبت عيها ماي ونور تبكي وبعد 5 دقايق خرجتها من الحمام وسرحتلها شعرها ولبستها فستان واخدتها لغرفة عمرها ماشافتها ولا دخلتها وقالتلها خليك هون ولا تتحركي نور جلست على السرير تبكي وفجأة دخل واحد كان شبه سكران وقفل الباب بالمفتاح ورمى جاكيت حقو وقرب منها وجلس على السرير ومسكها من خسرها ورماها على السرير
وباس شفا يفها وخدها ونور من الخوف أغمى عليها وفي الصبح فتحت عيونها بضيق وصارت تتفقد المكان إلي هي فيه وتذكرت إلي صار ونزلت دمعة مو بس دمعة دموع حرقت خدها لمت نفسها بالغطى وقامت بشويش مشان مايحس عليها دخلت للحمام اخدت دش وهي تبكي على حضها على الحياة إلي ضلمتها وبعدها لبست ثيابها إلي كانت لابساهم أمس واخدت المفتاح وفتحت الباب بشويش وراحت لغرفتها
فيقتها من ذكرياتها المرة حركت سارة وحست بدمعة حارة على خدها مسحتها بسرعة وقالت في نفسها أنا لازم أكون قوية وما الكي ما يستحقو تنزل دمعة من عيوني بسببهم بس أنا رح أندمهم على كل إلي سووه فيا وسارة رح تكون في أماني ومارح يصير فيها إلي صارلي بعد تفكير طويل نامت وهي حاضنة سارة
رح أعرفكم شوي على سارة ونور
سارة عمرها 18 س بنت حلوة وأية في الجمال عيونها رمادية وشعرها اسود طويل لحد خصرها وهي بنت نعومة جسمها صغير ونحيفة وهي مو قصيرة ومو طويلة يعني وسط خطفتها عصابة تتاجر في أجسام البنات وتبيع أجسامهم للشباب مقابل المال وهي عمرها 14 س هي يتيمة أبوها وأمها ماتوا وكانت عايشه في دار اليتامى
نور عمرها 19س حلوة كثير عيونها عسلية وشعرها اسود طويل شوي قصوه لها قبل 2 أسابيع المهم هي في هد المكان من لما كان عمرها 12 س كانت عايشه هي وامها في هدا المكان أمها كانت تشتغل في التنظيف الغرف وفي الليل تشتغل مضيفة في البار
في مكان بعيد عن سارة ونور في الرياض
....../يمة خليني اتصل على فارس اشتقتلو
ام فارس/أقول أجهدي مكانك يمكن يكون نايم وتخوفيه
....../والله ما اقدر حلمت فيه امس واليوم كله وأنا صابرة ما اتصل عليه والحين نفد صبري
أم فارس/لا حوله ولا قوة إلا بالله يابنت اصبري لبكرى
....../لا ما اقدر
أم فارس/هدى تراني عطيتك وجه بزيادة قلتلك لا يعني لا
......../ههههههههه هدى شو فيك اليوم تبي تجنيني الغالية
هدى/أنت اسكت توك داخل وتبي تجنيني
....../يمه شو تبي هالدبة
هدى/دبة في عينك
آم فارس/تقول نبي تتصل على فارس ويمكن يكون نايم
......../أنا توني أتكلم معاه من جوالي ويقول انو بعد أسبوع رح
هدى وهي تبوس خد آخوها من الفرج/اوموووووووووت اعليك يا احلي بدر في الدنيا
بدر/هههههههههههه لو كنت اعرف انو هالخبر رح يخليك تبوسيني كنت قلتهولك من زمان