قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
سيرين: صباح الخير
ام خالد: هلا صباح النور
سيرين: صباح الخير يا خالد ازيك؟
خالد: الحمد لله زين
سيرين: وحشتني جدا
خالد: اقول لا يكثر ... انتي مب عندك جامعه وش مجلسك الحين؟
سيرين اللي متعوده على ذا الوضع وما عاد يفرق عندها:اتنهدت....يلا سلام
وطلعت من دون ما احد حتى يرد السلام عليها وهي طالعه شافت ابوها راحت وحبته على راسه
بو خالد:هلا بالغالية ...على وين..؟
سيرين: اليوم اول يوم بالسنه يابابا...ولازم اروح بدري
بو خالد:اها بالتوفيق ...الله يحفظك
وراحت عن ابوها اللي مايشغل باله الا هي ونفسه يطمن عليها...لانه يدري انها مالها غيره
قبل لاتركب السيارة جوالها رن وكانت ام خالد
سيرين:السلام عليكم
ام خالد: وعليك السام ان شاء الله...انتي شلون تطلعين قبل لاتاخذين اخوك للمدرسه مين بيوديه؟
سيرين متعوده على كذا من ام خالد وهي اصلا ماتطيق سيرين لكن سيرين ماترد عليها باي شيء لانها ماتحب الهواش ابد
سيرين:عنده السواق او خالد
ام خالد: خالد مشغول...وما آمن عليه مع السواق
سيرين:خلاص خليه يطلع انا مستنياه برا
دقايق وطلع اخوها عبد الرحمن متافف ومب طايق نفسه....باسته على خده
سيرين: القمر ماله؟
عبد الرحمن:ما ابي اروح المدرسه.
سيرين: اوف ليه؟
عبد الرحمن:لان ماله داعي ادرس واتعب عمري وبالاخر اشتغل ويا خالد وابوي
سيرين:مين قال كده؟
عبد الرحمن: امي تقول لازم تشتغل عشان تدير اموالك ولا احد يضحك عليك..
سيرين: طيب ما انت لازم تتعلم حتى لو هتشتغل مع بابي وخالد
اعبد الرحمن: الصراحه انا ما احب خالد وبعدين انا ابي اكون طيار
سيرين:عيب دحومي تراه اخوك الكبير بعدين ازعل عليك....
عبد الرحمن ياحلوك في لهجتنا
ضحكت سيرين وقالت: عيب ياولد تراها لهجتي انا بعد ....بس انت تدري ليش اتكلم مصري ولا
ابتسم عبد الرحمن بحزن على حال اخته : اي...الله يرحمها
سيرين تبي تغير السالفه: وبعدين ياعبد الرحمن اذا على الطيران مش مشكله لما تكبر وتبقى راجل انت اللي هتحدد مستقبلك مش حد تاني ....والحمد لله انت عارف بابا ما بيغصبناش على حاجه خصوصا التعليم صح؟
عبد الرحمن اللي كلام اخته طمنه:صح...
سيرين : يلا عبد الرحمن وصلنا.....
نرجع شوي للشخصيات:بو خالد"منصور"....رجل عمال كبير اعماله كلها في لندن...كان متزوج وحده مصريه تعرف عليها يوم كان يدرس بمصر وكان يحبها اكثر من روحه ....لكن شاء الله انها ترحل عنه بعد ماتزوجوا باربع سنوات لما كانت تولد شخص حنون وخصوصا على بنته
ام خالد"لطيفه":...تزوجها بو خالد بعد وفاة زوجته بشهر واحد بس....لانها كانت بنت عمه وكانت مملكه وزوجها طلقها ...يعني ماتزوجها الا لما الزم عليه ابوه والا هو قلبه ما انفتح من بعد زوجته فاطمه... ام خالد ماتكره احد في حياتها كثر ما تكره سيرين ونظرتها للدنيا ماديه بحته
خالد: ذراع امه اليمين ....مايطيق سيرين ويشوف انها مالها وجود مابينهم ....وان ابوه يفضلها عنه....وامه اللي زرعت فيه هو واخوانه هالشي عمره 20 سنه مملوح مره....وماخلى بنت في لندن الا وشبك معاها... صاااااايع ...يدرس ادارة اعمال وللحن في سنه اولى
مها: البنت الثانيه لا بو خالد عمرها 17 سنه....ثالث ثانوي وبايعه الدنيا ....امها زرعت في قلبها كره سيرين والغيره منها صحيح مها حلوة
بس ماتجي شي جنب سيرين ....تحب نايف اللي يلعب عليها عشان هو انسان قذر تفكيره في شي واحد بس وهو شايف انها صيد سهل
عبد الرحمن: اخر العنقود ولد مره حبوب وطيب امه ماقدرت تسيطر عليه...وهو الوحيد اللي يحب سيرين...وعمره 9 سنوات
سيرين : عمرها 21 سنه ماخذه من امها الله يرحمها كثير...شعرها البني لنص ظهرها ومن كثر ماهو ناعم ماتقدر تلمه.. فمها وخشمها صغار .. عيونها مب واسعه مره بس رسمتها تجنن ولونها رمادي وماحد يقدر يقاوم نظراتها ..بيضا بس مو مره ..وجسمها هو احلى شي فيها طويله وماهي نحيفه ولا سمينه ..جسمها مظبوط كانها مانيكان... سيرين دافورة<<ماجابته من برا امها مصريه خخخخخ
المهم تدرس طب وهي الحين سنه رابعه ورافعه شعار لا للحب بالرغم من ان كثير حاولوا التقرب منها لكنها رافضه ماتبي احد يتكلم عليها خصوصا انها متاكده ان امها (ام خالد امها لانها امها بالرضاعه) واخوانها يستنوا لها غلطه...وهي واهلها بالرغم من ان اغلب عمرهم قضوه بلندن الا ان عاداتهم وتقاليدهم لازالو محتفظين فيها على الا قل ابوها ....صحيح هي مب محجبه لكن ماهي متبرجه يعني نادر ماتحط ميك اب ولا تصاحب اولاد عكس "عرب لندن" ...علمتها الحياه انها لازم تكون قوية وهي فعلا كذا ونادر ماتنزل دموعها واصلا مانزلت الا على امها...وتتكلم مصري بحت وفاء لامها وهذا اكثر شي قاهر ام خالد منها
تكلمت عليها كثير بس بتشوفوا انها تستحق واكثر
المهم بعد ما وصلت سيرين اخوها ...حركت السيارة وكانت سرحانه في اخوها..الا وتصدم سيارة .... فتحت سيرين عيونها شوي وتاكدت انها سليمه وهي ماصرلها شي ولا صاحب السيارة الثانيه لا ن الصدمه خفيفه بس واضح ان السياره فخمممممه وصاحبها مب سهل قالت في نفسها الله يستر شكل السيارة جديده..اذا وصل خبر لخالد بيهاوشني
صاحب السيارة نزل وهي مراقبته بعيونها شاب طويل واشقر وحاطط نظارات سوده ماعرفته اول شي الصراحه الولد يخقق يشبه بيكهام مررررة ضحكت سيرين على تفكيرها الحين شلون الوضع...وهي بايش تفكر
واول ما التفت وقرب من سيارتها عرفته ....كان معاها بالكليه شاب سعودي اسمه شادي (هالملامح اكتسبها من جدته الشاميه) هي عمرها ماتكلمت معه اكثر من سؤال عن الجامعه او المنهج وهالمعلومات تعرفها من صديقتها اللبنانيه لميس اللي تكون بنفس الوقت بنت خالت امه واخته من الرضاعه وهي صديقة سيرين مرررررررررره وتدرس صيدله معاهم بلندن...اطمنت شوي لمن شافته وانه احد تعرفه وبتحاول تخلص الموضوع بعيدا عن خالد اللي لو درى مارح يرحمها ...وبيزن هو وامه على ابوها لين يسحب السيارة منها
شادي كان يموت على سيرين بس ماصرح لها بحبه لانه حاسس انها ماتبادله نفس الشعور وهي اصلا لها هيبة ماحد يتجرا يتكلم معها بموضوع مثل كذا كانت غامضه بالنسبه له...يبي يعرف ليش نظرة الحزن اللي بيعونها....هو يعرف ان والدتها متوفيه بس كان دايم يحس ان فيها شي اكبر...كان مايشوفها كثير هالمره كان مشتاق لها حيييييل كانت تكلمه وهو سارح في عيونها...ماشافها طول فترةالاجازة
سيرين اللي شايفه انسان جامد قدامها ...ما انتبهت لنظراته لان النظاره السودا كانت تغطي عيونه....وبالرغم من ان سيرين مره جافه مع الشباب والرجال الا انها ترتبك قدامه بالذات.. عمرها مافسرت ارتباكها على انه حب....ولا كان الموضوع شاغلها سيرين حست ان في شي غلط
سيرين: دكتور ...حصلك حاجه؟ انت كويس
شادي : لالا ماصارلي شي ..
سيرين : انا اسفه والله ماكانتش اقصد انا خبطتك
شادي قاطعها: دكتور سيرين مافي شي عادي انا ماصرلي شي...والسيارة بعد لا تتاسفين بس انتي ايش عندك هنا؟
سيرين اللي عادة ماتحب تسولف مع الشباب بس ماحبت تحرجه خصوصا بعد اللي صار وانه لا اتخانق ولا زعل او شي: لا ابدا كنت بوصل اخويا ديه مدرسته
شادي: والله ترى اختي فيها
سيرين ماحبت تطول: اها...انا اسفه دكتور شادي مره ثانيه ..
شادي : ولا يهمك اهم شي انتي ماصارلك شي؟
سيرين : الحمد لله ..وحبت تتاكد انه مارح يوصل شي لخالد سيرين: طيب ممكن ماتجيبش سيرة لخالد باللي حصل
شادي لمس خوف شديد في صوتها وهو يعرف من لميس ان علاقتها باخوها مب زينه.... شادي شال نظارته كانت اول تشوف عيونه وهو قريب منها حست بشي غريب ناظرها نظره حست بحنان العالم كله فيها
شادي:ولا يهمك..بس ديري بالك بعدين وابتسم لها
سيرين راحت فيها ابتسامته تذووووووووووووب ياناس تداركت سيرين الوضع:شكرا استاذن
ايش راح يصير مع بطلتنا...؟
وشو قصة شادي؟؟؟