لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-24-2012, 06:57 PM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي ما تغلبني لو الحب غلاب :: قصه سعودي

أنا : mody30





°ˆ~*¤®§(*§™‰ الجزء الأول § ™‰(¤®§*~°ˆ

حطت شذا لمساتها الاخيره على اللوحه وتمعنتها وهي تبتسم بنعومه
وقفت ورفعت اللوحه وقالت بصوت عالي : وش رايكم ياحلــويــن

فتحو الاطفال عيونهم بأعجاب وكـأنهم يشوفون لوحه للفنان بابلو بيكاسو او جون كونستابل

مع ان اللوحه لو شافها شخص كبير ماراح تعجبه اكيد لانها عباره عن شجره وحولها فراشات أي شخص يقدر يرسمها

رامي بصوته الطفولي : ممكن مدرستي ترسمي لي لوحه خاصه فيني
نور وهي نافخه خدودها : لا اذا راح ترسم لك ترسم لنا كلنا

الاطفال مأيدين كلام نور : ايه صح .. صح

غرقت عيون رامي بالدموع وراح على طول يبكي في حضن شذا
مسحت على راسه شذا وقالت بصوت هادي : اذا رسمت لكل واحد فيكم لوحه راح يضيع وقتنا " مدت يدها ورفعت كم قميصها شوي تناظر بالساعه " بعد نص ساعه بالضبط لازم تنامون .. يللا حبايبي كل واحد يغمض عيونه ويتخيل حديقه حلوه كلها شجر وعصافير و

قاطعها رياض : وفراشات

ابتسمت شذا وقالت : ايه وفراشات يللا بعد ماتتخيلون ارسمو على طول
جلست شذا تراقب كل واحد وهو مغمض عيونه الصغيره ويتخيل
تمنت لو كانت طفله في عمرهم وتعيش نفس حياتهم

سمعت صوت اكثر الناس بشاعه على وجه الارض : ليــه مطلعه الاطفال بره
لفت على صوت مديرة الحضانه وقالت : عندهم درس رسم الحين

المديره بصوت عالي ارعب الاطفال : انتي غبيه ؟ ماشفتي الجو كيف بارد .. كم مره قلت لك فكري الف مره قبل ماتتخذي أي قرار

نزلت راسها شذا وهي تقول في نفسها : من قال انا غبيه بالعكس .. بدلت ملابس الاطفال كلهم قبل ما اطلعهم بره .. وثانياً هم طلبو مني اطلعهم وانا ما اقدر ارفض لهم طلب

المديره : بسرعه دخليهم كلهم داخل

الاطفال : لالا كل يوم هذي العجوز تجي تصارخ علينا مانبي ندخل
مسكت شذا ضحكتها وقالت : يللا حبايبي ندخل المديره معها حق

رفعت شذا راسها مكان ماكانت المديره واقفه .. بس ماشافتها .. اخذت نفس عميق .. وسمعت صوت رامي يقول بصوت عالي : خلـصت

شذا : هات اشوف

مد رامي لها اللوحه وهو مستحي ويضحك بخفه

اخذت شذا اللوحه وضحكت وهي تشوفه راسم بنت طويله شعرها الاسود واصل لساقها وعيونها عباره عن دائرتين لونهم اسود ولابسه فستان ابيض مثل فستان العرايس " أي بمعنى راسم مدرسته شذا " بس شذا ماكان شعرها واصل لساقها لا واصل لنهاية ظهرها ولونه اسود مفحم نفس لون عيونها السود الواسعه وكان بياضها وتورد خدودها يعطيها جمال اكثر كانت طويله بس ضعيفه مره لانها ماتاكل زين ولا تهتم لصحتها ..

شذا : بس رامي حبيبي الدرس هو انك ترسم حديقه

رامي بخجل : لا مدرسه هذي اللوحه لك وانا راح ارسم حديقه الحين
باسته شذا على خده وهي تضحك له

" آآآآآآآآآآآآآآآآآآي "

شذا والاطفال كلهم التفتو لمصدر الصوت وهم مرعوبين

عبير ماسكه ظهرها وهي طايحه على الارض : آآآآه ظهري ظهري

وقفت شذا وقالت وهي معصبه : ياربي منك عبير وانتي كل يوم تطيحين في نفس المكان

عبير وهي تحاول تقوم : والله انسى ان المديره الله ياخذها حطت درجه هنا

" عبير اخت شذا عمرها 19 اصغر منها بسنتين .. كانت تشبه لها كثير بس الفرق ان لون بشرتها برونزي طبيعي ولون عيونها عسلي يتناسب مع لون شعرها البني الفاتح الواصل لنهاية كتفها .. كانت قصيره شوي بس قصرها يليق بجسمها الضعيف .. عبير شخصيه مرحه وعنيده عكس شخصية اختها الهاديه وإلي من الصعب انك تقدر تعصبها

تذكرت شذا شي .. وبسرعه قربت من اختها وهمست

شذا : ليه طالعه برا
عبير : البزارين يبون نطلع ملينا من الجو داخل
شذا بخوف : عبورتي حبيبتي ادخلي داخل لا تجي لك المديره وتصارخ عليك مثلي قبل شوي

عبير : خلها تولي .. تعالوا تعالوا حليــويــن خلونا نكتب هنا

شذا مسكت يدها وقالت : اسمعي كلامي عبوره

عبير ولأنها تسمع كلام اختها الكبيره قالت للأطفال يدخلون داخل .. واشرت لأختها " باي "

...............................................

صوت كعبها مع ريحة عطرها يشد الواحد من بعيد .. كانت تتمشى في السوبر ماركت الكبير وهي مبسوطه .. ماخلت شي الا واخذته
مرت عند قسم فيه كل انواع الشوكولاته ... لوت فمها بتفكير " اممم اخذ او لا .. بس الشوكولاته راح تخرب الريجيم "

لفت تانظر في العربه إلي بيد سواقها : يللا هي جات على الشوكولاته .. اليوم راح اخليه اجازه عن الريجيم

مشت والسواق يمشي وراها بعربتها وهي تحط الشوكلاته بكميات كبيره .. إلي يشوفها يقول ماخذه شيبسات وحلويات وشوكلاته لديره مو " لها بس "

ناظرت في علبت جالكسي " Senzi "
وكان في العلبه بس اربعه

مدت يدها النحيله تبي تاخذهم سبقتها يد رجوليه واخذتهم كلهم
ارتفعت حرارتها من العصبيه .. وناظرته وكانها تناظر عدوها وشلون يتجرأ ياخذ شي ملكي " بحسب تعبيرها "

مشت وراه وهي في قمة قهرها .. كان واقف يتأمل علبة المكرونه إلي بيده .. وبجنبه عربه مليانه اغراض
رفع جواله وجلس يسولف .. يوم قربت منه سمعته يقول : مدري أي احسن واحد ماكتبتي لي في الورقه .. بسرعه ابي اخلص .. عندي مشوار مهم انا مو فاضي

بخفه اخذت العربه حقته وحطت مكانها عربتها
واشرت للسواق يمشي فيها
والسواق مشى فيها بسرعه

زادت في العربه كم شيبس حاسبت وطلعت .. والسواق حامل وراها الاكياس
وهي ميته ضحك : ياربي اتمنى بس اشوف شكله .. وهو يشوف عربتي المليانه خرابيط ويتلفت يدور عربته مثل المجنون هههههههههههههههههههههههههه

فتحت الكيس إلي بيدها وهي تدور بسرعه مثل الاطفال .. ايه هذا هو : فتحت الجالكسي واكلته بنفس مفتوحه بعد إلي سوته

السواق : لو سمحتي وش اسوي بالاغراض .. انزلهم البيت ؟
كانت مطنشته وتتمايل على اغنية " شو بني "
لـ إبراهيم الحكمي

تحمحم السواق وكان بيعيد كلامه : لوسـ ......

قاطعته وهي تأشر بعدم اهتمام : سوي فيهم إلي تبي .. احرقهم .. تبرع فيهم .. والا اقول لك اعتبرهم هديه مني

........................

هذي " جنا " عمرها 17 سنه الاخت الثالثه لـ شذا وعبير
بس كانت تختلف عنهم تماماً في الاطباع
وحتى في المستوى الاجتماعي

راح اوصف لكم شكلها في البدايه
اخذت بياض وطول شذا
وحتى شكلها كان يشبه لشذا كثير
ونفس وسع العيون بس لون عيون جولي كان عسلي
وشعرها كان نفس طول شعر شذا والاختلاف ان لون شعرها بني فاتح مره وعليه خصل شقرا
وكان كثيف وناعم
كانت رشيقه " اكثر شي يهم جولي جسمها وشكلها "

اما بخصوص المستوى الاجتماعي
شذا وعبير يعيشون في بيت جدهم " توفوا ابوهم وامهم وسنهم صغير واخذهم جدهم يربيهم "
وحالت جدهم الاجتماعيه اقل من الجيد
وعشان كذا الحياة اجبرت شذا وعبير يشتغلون في حضانة الاطفال براتب قليل

اما جولي بعد ماتوفوا ابوها وامها .. اخذها عمها وزوجته يربوها وكان عمرها ايام .. فماعاشت مع خواتها ابداً وتعودت على الدلال
عمها زوجته ماجابت له بنات فعشان كذا اخذ جولي يربيها .. الكل توقع انه بيفضلها على الكل .. بس عمها ماكان يهتم لها ولا بأولاده ولا بزوجته .. بس مايقصر معاها في النحايه الماديه ..وبنات اخوه شذا و عبير حتى مايسأل عنهم .. وهو رجل اعمال ناجح و دوم مشغول بعمله


طلعت لغرفتها تركض .. انسدحت على سريرها و اخذت جوالها ودقت على بيت جدها

شذا : الوو
جولي بأنفعال : هــــــــــلا وملــــيون غلا يــا كل الحلا

شذا تضحك : هلا جولي اكيد جبتي العلامه الكامله في الامتحان

تغيرت ملامح جولي وضحكت ضحكه بارده : ههه لا بس تقريباً

شذا بجديه : طيب كم درجتك

جولي : اممم توقعي

شذا : 5

جولي : لا

شذا : 4

جولي : لا

شذا بصوت عالي : 2

جولي بأرتباك : بصراحه جبت صفر .. بس والله .. والله حليت زين

شذا جد تنرفزت : وشلون حليتي زين ودرجتك صفر .. صفر عاد يا الظالمه .. ما استحيتي والمدرسه تقول درجتك ؟

جولي : لا طبعاً

شذا : جولي وانا اذاكر لك كنتي تقولي انك فاهمه .. وش المشكله .. يعني ماتفهمين لشرحي في التلفون ؟

قامت جوالي واخذت لها كريم ومسحت فيه يدها : ياربي احس بجفاف يمكن لان الشتا على الابواب

شذا : نعم ؟

جولي حست لنفسها وضحكت .. جولي : اقول شذاوي .. نادي على عبوره ابي اكلمها

.....................................

قفلت عبير السماعه بعد ماحكت ساعه مع جولي .. وتنهدت بصوت عالي

شذا وهي تخيط قطعة قماش على وشك تنتهي منها : وش فيك ؟

عبير وهش تحضن المخده : وحشتني جــولي مــــــــووت

شذا تبتسم بنعومه : وانا بعد وحشتني ودي اشوفها .. هي وعدتني انها راح تحاول تمرنا

بعد صمت طويل .. عبير تحط يدها على خدها بملل : ياربي جدي وعدنا انه راح يحاول يصلح التلفزيون

شذا : بس قال لك ماعنده فلوس هالفتره

عبير : ياربي افف من جدي الحين وش نجلس نسوي طول اليوم

شذا : عيب عبير .. جد ماعنده وش تبيه يسوي يسرق

عبير : آآه ياربي .. ودي اروح العب مع حمود " ولد جيرانهم عمره 8 سنوات " بلعبته الجديده " تقصد بلاي ستيشن2 " بس استحي من اخوهم الكبير بيقول كل يوم رازه وجهي في بيتهم

شذا توقف .. جد لو انا مكانك استحي كل يوم اروح العب وكاني وحده من عمره .. ماعلينا اطلعي ابي اجرب الفستان وقولي لي رايك .. طيب ؟

هزت راسها عبير .. وطلعت

بعد 5 دقايق نادت عليها .. دخلت عبير وناظرت باللي تشوفه مبهوره

عبير : وااااو .. ما كأنك انتي إلي مخيطته .. صدقيني كانه مصمم عالمي

شذا مبسوطه على كلام اختها : احلفي عبوره من جدك

عبير تلف على شذا : ايه وربي يهبل .. خساره ماعندنا مناسبه تلبسيه فيها

شذا : الا عندنا زواج ولد عمي

عبير : ايه هين محد راح يعزمنا .. ينحرجون منا

شذا : جولي راح تعزمنا

عبير : يعني إلي يسمعك يقول هم يحبون جولي

شذا ماكنت تسمع عبير لا كانت تناظر المرايا مبسوطه بالفستان إلي خيطته بنفسها
" نصيحه مني لك ياشذا لا تلبسي هذا الفستان لانك راح تندمين .. مااتوقع هالفستان ترضى تلبسه أي مخلوقه على وجه الارض بصراحه مدري كيف عجب شذا وعبير .. القماش نفسه كان من النوع الرديئ وكان كل الفستان بنفس القماش .. الا انها اضافت له قماش ثاني من فوق عشان يصير استر .. لان شذا بعادتها ماتلبس الا لبس ساتر "

.....................................

لبست جولي فستان وردي ناعم يوصل لركبتها ورافعة شعرها بشريطه ورديه .. اخذت معها عبايتها المطرزه بجميع الالوان .. وطلعت من غرفتها " ناويه تروح مجمع الظهران " (( ماتحب تجلس في البيت ))

شافت ولد عمها فهد " عمره 13 سنه " جاي لجهتها .. لوت فمها ماتحب تشوفه

وقف وقال وهو كل دقيقه ياخذ نفس على الركض إلي ركضه
فهد : جـــــولي بابا بيتزوج وبنرميك برا البيت يا الخايسه

ناظرت في وجه ولد عمها مو فاهمه شي من إلي قاله
فهد : والله العظيم

مسكت اذنه وشدتها بقوه .. شذا : مو قلت لك الف مره لا تقول لي يا الخايسه .. وبعدين وش هالخرابيط إلي جالس تقولها

فهد واذنه تعوره : روحي اسألي بابا بعد

تركت جولي اذنه .. وراحت لعند مكتب عمها
سمعت ولد عمها الكبير يصارخ ومعضم كلامه مو مفهوم : وش ناقصها امي تروح تتزوج عليها هالمغربيه

عمها : والله انا حر بتصرفاتي واتمنى ما احد يناقشني في هذا الموضوع .. وانا قررت خلاص اتزوجها .. وراح اسافر معها للمغرب لمدة 5 اشهر وبرجع ......

حطت يدها على فمها من الصدمه : انا .. انا احب عمي .. ليه يتركنا بهالبساطه ويتزوج مغربيه خايسه حقيره .. 5 اشهر ؟؟؟ والله لو ان عمي بيسافر شهر وبيخليني مع عيال عمي اتوقع منهم حتى القتل مستحيل يرجع عمي ويشوفني سالمه .. هم يكرهوني انا وخواتي كره العدو .. اخذت نفسها بسرعة البرق ودخلت غرفتها وفي داخلها حاقده على المغربيه إلي بتخرب عليها كل لحظه حلوه في حياتها

جمعت كل ملابسها وذهبها واغراضها .. وحطتهم في شنطه
لفت وشافت ولد عمها فهد يناظرها ويقول بأستهزاء : زين انك راح تطلعين بنفسك .. لان حنا بعد مايسافر بابا ماراح ننتظر دقيقه وحده ونتطردك من بيتنا

اخذت جولي تحفه كبيره .. وهي كانت اول شي طاحت عليه يدها
ورمتها بقوه على ولد عمها .. تكسرت التحفه على راسه .. وبدا الدم يسيل وهو يبكي بصوت عالي من الالم

دفته جولي بقوه على الارض وطلعت من غرفتها او بالاحرى من البيت كله
بس إلي يشوفها مايتوقع إلي صاير لها .. لان إلي صار لها يعتبر مصيبه لغيرها ويمكن يتأثر اكثر منها .. بس نقدر نقول جولي منعدم الاحساس عندها

جولي وهي تركض : عمي احقر انسان عرفته في حياتي .. وعيال عمي احقر منه .. والمغربيه الخايسه احقر منهم آآآآآآآآآآآآآآف ياربي .. ودي انتقم منهم كلهم

ناظرت في بيت عمها .. وكانت بترجع بتخلي السواق يوديها بيت جدها
جولي : لالا انا ما ابي من بيت عمي ولا شي
لفت تناظر في بيت جيرانهم
شافت سواقهم ينظف السياره ابتسمت بخبث .. وراحت له تركض
جولي : هي انت ودي بيت جدي

السواق : ممنوع

جولي عضت شفايفها : ودني بسرعه ياحمار ماتعرف انا من بنته

السواق : ممنوع اوصل احد مكان غير اهل البيت

فتحت جولي الشنطه إلي حاملتها .. وطلعت منها كيس صغير .. فتحت الكيس توري السواق إلي داخل الكيس .. وهو عباره عن عقد وسوار ذهب

انبهر السواق : خلاص هاتي

جولي : لا اول توصلني بيت جدي بعدين بعطيك الذهب

هز السواق راسه وقال : وين بيت جدك

تذكرت جولي انها ماتدل بيت جدها بس تدل هو في أي حي .. فطلبت من السواق يوديها الحي وهي راح تسأل عن بيت جدها هناك

كانت جولي تراقب الطريق بتمعن .. تحاول تتذكر شكل الحي .. اول مادخلت السياره الحي إلي فيه بيت جدها .. ابتسمت جولي " وصلنا "

وفي نفس اللحظه اللي وقف فيها السواق السياره فتحت جولي الباب .. وطلعت بسرعه من السياره وراحت تركض .. والسواق نزل بعد .. وصار يركض وراها

وجولي تتلفت وراها تشوفه قريب اولا .. بس لسؤ الحض كان السواق قريب منها .. فمسك طرف الغطا وسحبه بقوه

صرخت جــولـي بصوت عالي : اتركني ياحرامي وش تبي مني .. ياعالم .. ياناس

ومثل ما احنا عارفين في مثل هذي الاحياء تكون الناس في فترة العصر معضمها برا

فتجمعت الناس على جولي والسواق وهي تصارخ وغطاها كان على الارض وشعرها طايح على اكتافها : شوفوه فصخني غطاي ويبي يسرق فلوسي .. بدون ذنب .. ماسويت له شي ماشيه في حالي

وكانت تمثل انها تبكي وتعدل الغطا

طبعاً اهل الحي ماخلو في السواق عضمه صاحيه حتى البزارين صارو يرمون الحجر عليه .. وما اكتفو بكذا كانو بيتصلو للشرطه .. بس جولي سوت حالها الطيبه المسكينه وقالت لهم خلاص اللي جاه يكفيه .. وسألهم واحد كبير في السن شوي وين تبي تروح قالت له اسم جدها .. ومشى ومشت هي وراه .. وكانت تبتسم وتناظر في كيس الذهب إلي في يدها " انا راح احتاج للذهب اكثر منك "

.......................................

شذا : قومـي عبوره عاد افتحي الباب

عبير منسدحه : قومي انتي .. تعبانه والله

شذا ماحاولت في عبير اكثر لانها تدري انها راح تحاول على الفاضي .. طلعت برا الحوش .. وقالت بصوت عالي : مـــــيــن

جولي : انا شذو افتحي الباب بسرعه

خفق قلب شذا اول ماسمعت صوت اختها .. ماتوقعت جيتها في هذا الوقت ابداً
مشتاقه لها موت .. ماتتحمل بعدها عنها
فتحت الباب ومدت يدها لختها .. حضنتها جولي بقوه وغرقت عيونها بالدموع

جولي : وحشتيني شذا .. وحشتيني لدرجه ماتتوقعيها

سمعت عبير صوت اختها جولي .. طلعت بسرعه من غرفتها وحضنت جولي وشذا .. صاروا الثلاثه لامين بعض .. وتمنو مايفترقون ابداً

بعدت عبير راسها ودموعها تطيح : ياربي جولي ماتوقعت زيارتك لنا في هذا الــ..... " سكتت اول ماطاحت عيونها في الشنطه الكبيره اللي بجنب جولي "

جولي : عمي طردني مايبيني وعيال عمي ضربوني .. والسواق سرق فلوسي .. متتخيلون فضاعت إلي صار لي

وقفه ( صحيح جولي تموت في شي اسمه شذا وعبير وهم شموع ينورون حياتها .. بس عادة الكذب ماتقدر تتركها حتى مع اعز الناس لها )

شذا : ماتوقعت ان عمي يسوي كذا .. عياله اتوقع منهم كل شي .. بس عمي لا

عبير : والسواق كيف سرق فلوسك ادخلي داخل ارتاحي وعلمينا بالسالفه

شذا من قهرها ماخلت كذب الا وقالته عن عمها وعياله ولا كانها عاشت معاها من اول ماشافت النور .. هذا وهم اقرب الناس لك الله يستر منك ياجولي

عبير : جد انهم حقيرين .. ماعليك منهم حبيبتي .. واعتبري انك ماعشتي معهم

جولي بحزن : ان شاء الله .. الا وين جدي ؟

عبير : جدي مايجي هنا الا وقت النوم .. انا عن نفسي انا م قبل ما يجي واصحى الا هو طلع .. بس نلتقي في وقت الوجبات

جولي مايهمها جدها ابداً ومايعني لها شي .. فغيرت الموضوع : طيب ممكن تجهزون لي غرفه ودي ارتاح بعد إلي صار لي

ناظرو شذا وعبير في وجيه بعض مستغربين

شذا : جولي الله يهديك انتي عارفه بحالتنا .. نامي في سريري اذا تحبي وانا راح انام على الارض

جولي ناظرت في البيت منقرفه منه .. ودها تبكي من القهر

جولي : اممم لا بس انا اشوف سرير واحد في الغرفه .. عشان كذا فكرت غرفه لكل وحده وانا راح تجهزون لي غرفه

عبير : لا شذا تنام على السرير .. وانا احط لي فراش وانام على الارض .. بس دام ان حنا صرنا ثلاث وش رايكم كل يوم وحده تنام على السرير

لاعت كبدها جولي من الوضع .. بس تحب خواتها مره وعشان كذا قررت تتحمل الوضع او تحاول تتحمله عشانهم .. ولا انها ترجع بيت عمها بعد ماطردوها وضربوها وبسببهم سرق السواق فلوسها " الظاهر جولي تكذب وتصدق كذبها "

..........................................

في الصباح فتحت جولي عيونها على صوت صراخ عبير

: شـــــــــذوووو بتلبسين القميص الازررق

طلعت شذا من الحمام " الله يعزكم " : ايه بلبسه خليه

جولي وهي تجلس على السرير وتعدل شعرها : وين بتروحون ؟

شذا تحط الشريطه في فمها وتلم شعرها كله : تعالي عبير اربطيها

عبير تحط الاقلام في الكيس : لحظه شذو وين القلم الازرق

جولي عصبت : اسألكم وين بتروحون ؟؟؟؟؟

عبير تلتفت لها وتقول بمرح : بنروح الروضه

جولي تذكرت ان خواتها يشتغلون هناك .. وقامت بسرعه : بروح معكم

عبير بنفس المرح : لا ممنوع اسطحاب الاطفال هههههههه

جولي : لا ياحلوه انا مابروح معكم العب .. انا بروح اقدم لوظيفه

عبير وشذا في نفس الوقت : وظيــــــفـــــــه

جولي تضحك : ايه وش فيكم مايلبق لي صح ههههههههههه

شذا : لا جد جولي ليه بتجين معنا

جولي : والله العظيم ابي اشتغل معكم وش فيك

عبير : يعني بتصيرين مدرسه في الروضه

جولي : طبعاً .. انا وحده ماتقدر تجلس في البيت .. وش اسوي طول اليوم .. مدرسه وانقطعت منها .. وظيفه وماراح يقبلوني في مكان .. على الاقل هناك بتكونون معي

شذا : انا مدري بصراحه انتي ادرى بمصلحتك .. بس انتي ماتقدرين على الشغل

جولي : طيب راح نشوف .. انا بروح اتروش

تروشت جولي وخلصت لبس .. كان لبسها عباره عن
تنوره طويله لونها ازرق فاتح فيه خطوط اخضر تفاحي
.. وبلوزه كمها طويل ولونها اخضر تفاحي وفيها بالنص كتابات بالانجلزي لونها ازرق فاتح
ولبست معاهم جزمه لونها ازرق فاتح وكعبها صغير
حطت بلشر وردي على خدودها وقلوس وردي فاتح وكحل اسود برز لون عيونها العسلي
وتعطرت بعطرها ((Envy 2 me ))

عبير: كل هذا عشان الروضه .. هذا لو انك بتروحين حفله

ابتسمت لها جولي وهي تلبس الحلق الازرق بدون تعليق

وطلعوا كلهم برا .. جولي : وين رايحين

عبير : بنروح الروضه وين بنروح بعد

جولي بانفعال : من جدكم انتو بتمشون بهالشمس

شذا بهدوء : أي شمس الله يهديك .. جولي بتجين معنا لازم تمشين .. وللمعلوميه تراك بتشتغلين من اول يوم لو قبلوك

جولي : الله يستر

وصلوا الروضه ودخلوا كلهم .. عبير راحت لصفها على طول .. وشذا بما انها الاخت الكبيره اخذت اختها جولي ودخلتها للمديره

جولي بلا مبالاه تناظر ستايل الغرفه .. وتقول في نفسها : ياربي لستايل مايتناسب ابد مع روضه وش هالالوان الزفته .. يع

المديره : ممكن تجلسين

ابتسمت جولي وجلست على طول على الكرسي .. وحطت رجل على رجل ورجعت ظهرها على ورا ..وكانت تحرك يدها على وجهها وتناظر في التكييف " اففف حر ليه مايشغلوه "

..................................

طلعت من غرفة المديره وشافت اختها شذا جالسه على الكرسي اللي بجنب غرفة الاداره .. وقفت اول ماشافتها .. وقالت : هــاه وش سويتي

جولي تلوي فمها : يعني

شذا بعجله : طيب وش قالت لك

جولي : قالت لي انتظر برا وبتشوف .. اذا كانت بشتغل هنا بتعطيني خبر .. وبداوم من اليوم

شذا تبوس اختها : طيب قلبو اتمنى لك التوفيق .. وانا بروح الفصل

ابتسمت جولي لاختها وشرت لها " باي "

ولفت ورا ............................... وصدمه الكبيره بالنسبه لجولي
ياربي وش تبي هيفاء بنت سلطان جايه الروضه يارب ماتشوفني .. ياربي احراج
هذي اول المصايب اللي جاتني من هالروضه .. الله يستر من تاليها

" هيفاء بنت درست مع جولي في المدرسه "

لفت جولي تقرا اللوحه الموجوده على باب الادراه

: جـــــولـــــي

بلعت جولي ريقها ولفت تسوي حالها متفاجأه .. وابتسمت : هلا وغلا هيفاء
باستها وقالت : جولي وش جايه تسوين هنا

جولي بثقه : والله اتبرع بمبلغ كبير للروضه .. تعرفيني احب الاطفال

هيفاء مبسوطه : شي حلــو

جولي تبتسم : وانتي

هيفاء : انا ماما مديرة الروضه .. واختي الصغيره هنا في الروضه بعد وعندها موعد في المستشفى اليوم .. فبستأذن من الماما .. عشان انا والبابا راح ناخذ اختي

جولي تقول بينها وبين نفسها وهي لاويه فمها : عشان انا و البابا راح ناخذ اختي .. جعلكم تطلعون من هنا وتموتون كلكم مره وحده .. وانا اقول هالمديره القشره على مين طالعه

فتحت المديره الباب وقالت بصوت مرتفع لجولي : تقدري تبتدي شغل من الحين .. وخذي هذي الورقه .. هذا الفصل إلي راح تمسكيه

(( حبيت اقول لكم ان السبب الرئيسي في قبول جولي بالحضانه هو ان لغتها الانجليزيه طلقه مره .. وهم اساساً عندهم نقص في المدرسات واذا قدمت لوظيفه بنت بعد جولي وامكانياتها احسن على طول راح يطلعون جولي بس ماقلوا لها هالكلام ))

تمنت جولي في هذي اللحضه انها ماعاشت على سطح الكره الارضيه
اخذت الورقه بسرعه وراحت تركض بدون ولا كلمه .. وبدون حتى ماتلتفت وراها

........................................

مساعدة المديره : الحضانه في حالة ازعاج مو طبيعيه

المديره توقف : ومن سبب هذا الازعاج كله

مساعدة المديره : الفصل إلي في نهاية الممر الاول

المديره عقدت حواجبها : هذا الفصل تو مسلمته لمدرستهم الجديده .. امشي بسرعه نروح نشوف وش سالفة هذا الازعاج

مشت المديره ووراها مساعدتها تركض

فتحو باب الفصل بشويش .. وشافوا جولي مسويه قطار بالاطفال وتغني معهم بصوت عالي

يالى بيسمع كلمة اهله شو بنقله
شاطر شاطر

يالى بيقعد عاقل وحده شو بنقله
شاطر شاطر

يالى بينجح بمدرسته
وما بيزعل معلمته بنحبه
وبنظل نقله شاطر
شاطر شاطر
يالى بيسمع كلمة اهله شو بنقله
شاطر شاطر

يالى بيساعد رفقاته شو بنقله
شاطر شاطر
يالى مابيكذب بحياته شو بنقله
شاطر شاطر


اخذت المديره نفس عميق تحاول تهدي اعصابها بعد إلي شافته .. مدرسه في روضتي تسوي كذا .. لا والف لا

صفقت بيدينها بصوت عالي خرع جولي

لفت جولي على المديره وقالت وهي مرعوبه : بسم الله وقفتي قلبي

المديره : ممكن شرح للي " تأشر بيدها " يصير قدامي

جولي مافهمت كلام المديره .. فناظرتها بعباطه

المديره تصرخ : تــكــلمــي ...؟؟

جولي : اعطيهم درس

المديره تكتف يدينها : ووشهو الدرس ؟

جولي مع نفسها " ياربي لاتكون هالفقمه بتجيني كل دقيقه والثانيه تسألني وش اسوي وما اسوي .. اففف انا حره في حياتي متى بيتركوني هالناس في حالي "

لاحظت المديره ان جولي طولت في الرد فحسبتها مستحيه من الموقف إلي صار " مسكينه مادرت ان جولي مستحيل تستحي من شي "

المديره : طيب يا آنسه جنا .. انا راح اعديها هالمره .. بس لو تكرر هالازعاج وهالفوضه راح يكون لي تصرف ثاني معك

جولي اكثر شي تكرهه احد يهددها او يتوعد لها بشي .. فطنشت المديره

المديره حست ان وجودها خلاص ماله لزوم .. قالت إلي عندها وخلصت .. فعطت جولي نظره وطلعت

جولي تلف تناظر الاطفال : حنا سوينا شي ؟؟

............................................

" احلـفي .. يعني بتسكنين مع زوجك في الخارج على قولتهم "

عهود تبتسم : ايه وربي .. على طول بعد زواجي راح اسافر

شذا سرحت في عالم احلامها .. اتمنى لو نسافر انا وعبير وجولي مع بعض .. وتكون حالتنا احسن من الحين و.............................. قطع تفكيرها كلام عهود

عهود : راح اشتاق لك ولعبير

شذا : وحنا اكثر

عهود : تعالي بسألك اختك البنت الصغيره إلي معك عند الاداره قبل شوي ؟

شذا تبتسم : ايه .. كيف عرفتي انها اختي

عهود : بصراحه كانكم توام وربي .. بس ماشاء الله اناقتها ملفته

" ستــــــــــــــــــــــــــــــوب "

شذا وعهود : ههههههههههههههههههههههههههه

عبير وهي تاخذ نفس : والله شوي وكنت راح اطيح

شذا تلف على عهود وهي للحين تضحك : تدرين عهود ان اختي عبير كل يوم تطيح في نفس الدرجه .. معجزه اليوم انها ماطاحت ههههههههههههههههه

عهود : مو منها من المديره .. مدري وش إلي جاي على بالها حاطه لنا درجه هنا

عبير : هههههههههه ماعلينا .. وين طلابكم

عهود وشذا : بريك .. يعني ياكلون

عبير : طيب انا بروح السوبر ماركت تبون شي

شذا بجديه : كلمتي المديره ؟

عبير بملل : طبعاً .. شذا بسرعه عاد تبين شي والا لا .. لا تعطليني ربع ساعه عندي بس

شذا بتفكير : امممم

عبير بنفاذ صبر : شـــــــــــذا

شذا : انتظري انتظري .. ابي ابي اممممم

عبير ملت وراحت تركض

شذا تمشي شوي : ههههههه عبير تعالي عاد

عهود : خلاص راحت مستحيل ترجع .. انا بروح اشوف البزارين .. اخاف يطلعون من فصلهم .. وتذبحني المديره

قبل ماتمشي مسكتها شذا : اجلسي يا الخبله .. ليه البريك للبزارين بس ؟

...........................................

جولي تتمشى في ارجاء الحضانه .. وهي في قمة الملل .. شذو وعبوره يتحملون الشغل هنا .. والله الوضع لا يطاق .. انا بجلس اسبوع .. واذا كان الوضع كذا كل يوم .. بجلس في البيت .. راتب شذا وعبير يكفينا حنا الثلاثه .. وانا اختهم الصغيره مجبورين يصرفون علي .. بس انا احبهم ما ابيهم يتعبون عشاني

تنرفزت يوم شافت مجموعه من العصافير متجمعه في ممر من ممرات الروضه .. ناظرت في الدريشه المفتوحه .. وعقدت حواجبها .. هذيلا وش دخلهم روضتنا

تقربت منهم شوي .. لاحظو وجودها وطارو كلهم لجهت الدريشه

ابتسمت جولي بخبث يوم شافت فتافيت من الخمز منثوره في الممر

بعدت على ورا شوي .. رجعت العصافير مكانها تاكل من الخبز

تقربت جولي لهم .. وعلى طول العصافير طارت كلها وطلعت من الدريشه
راحت بسرعه وقفلتها .. وكملت مشي وهي ميته ضحك

ناظرت في ساعتها " كانت الساعه فخمه مره وانيقه من ديور " : عطيت الاطفال كفايتهم من الدروس اليوم (( طبعاً ماعطتهم شي غير شاطر شاطر ودرس انجليزي ))
وباقي وقت طويل ونطلع .. انا بصراحه مليت بطلع الحين .. وبشنطتي مبلغ محترم اقدر اروح في مجمع الظهران اخذ لي كم شغله واكل لي شي احس بالجوع

رفعت الشيله عن كتفها وحطتها على راسها باهمال .. طلعت من الروضه وهي تتلفت يمين وشمال
فتحت عيونها بذهول وهي تشوف .. تشوف ..
وش يســــــــــوي هــــــذا عـــــــنـــــد روضــتــــنـــــا الخـــــا يســــــه ؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لالا جولي ماشافت امير .. يمكن امير بالنسبه لها
بس إلي شافته شخص ينظف سياره بيضا .. تعكس لون بشرته السمرا ولون عيونه الاخضرالفاتح المايل للعسلي .. وكان لابس بنطلون جينز و بلوزه حمرا
ضيقه بدون اكمام تبرز حجم عضلات جسمه الرياضي المرسوم بادقان .. رفع يده يعدل الكاب الاحمر إلي لابسه على شعره العسلي الخفيف .....

بعد ما صارت السياره تلمع .. طبع بوسه على يدها وطيرها للسياره

نزلت جولي راسها وهي تضحك
" لاحظوا ان البوسه للسياره مو لها "

تقربت جولي له .. وقالت بدلع مصتنع : ممكن

من دلعها الزايد .. ماسمعها

قالت بصوت اعلى شوي : ممكن

لف لها .. وابتسم وهو يشوف جمالها الصارخ .. واناقتها الملفته .. هو من عرف هالروضه للحين شاف بنات حلوين بس بهالاناقه ماشاف

ايسم : نعم ؟

جولي : بس ابي اعرف وين السواق الخاص بالروضه ؟

ايسم : تفضلي اختي

جولي حسبته ماسمعها فعادت كلامها : ابي اعرف وين السواق

ايسم : ايه معك سواق الروضه

في نفس اللحظه وفي نفس الدقيقه وفي نفس الثانيه طاح من عيونها .. وصارت تشوفه حشره لا اكثر ولا اقل .. وهو لو كان قايل لها انه ولد الوزير واطلب منك الزواج كانت وافقت بدون أي تردد او اعتراض

جولي بقرف : اجل ودني مجمع الظهران

ايسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جولي : ما اتوقع قلت شي يضحك

ايسم : من انتي ؟ هههههههههه

جولي بفخر : انا مدرسه في الروضه

ايسم : والمدرسه تطلع وتدخل بكيفها ؟

جولي : بتوديني والا لا

ايسم يعطيها ظهره بملل : طبعاً لا .. انا مو مستعد انطرد عشان " ويناظرها من تحت لفوق ويضحك بصوت عالي "

جولي ما تحملت الحشره إلي واقفه قدامها اكثر من كذا ودخلت الروضه وهي تدعي عليه من قلب

شافت عبير تدخل بعدها وهي تركض

جولي : من وين جايه عبوره ؟

عبير : رحت السوبر ماركت .. جبت لك شيبس وعصير

جولي ماعجبها إلي جابته لها عبير هي متعوده تروح السوبر ماركت وتاخذ أي شي تطيح عليه عيونها .. ابتسمت لعبير : ثانكس

راحت عنها عبير بسرعه بدون حتى ماترد عليها .. جولي : وش فيها هذي على طول طايره
ناظرت في ساعتها للمره الثانيه .. ياربي وانا بجلس كذا اعد الوقت والساعات

طلعت برا مره ثانيه .. شافت السواق نفسه " ايسم " نايم فوق السياره

راحت تضرب فوق السياره بقوه : اقــــــــــول

ايسم يفتح عيون وحده : انتي

جولي : طيب خلاص ماابي اروح الظهران .. ممكن توديتي بيتنا

ايسم يعدل جلسته : ياحلوه .. انا وظيفتي اوصل البزارين بيوتهم .. يعني مايخصني فيك ولا في غيرك

جولي كتفت ايدينها بملل .. لو ادل طريق البيت كان رجعت بنفسي .. الله ياخذني يوم جيت هالروضه

جولي : ان شا .........

قاطعها ايسم وقال : طيب تعالي بوديك بيتكم وبرجع آآآف

ايسم حسبها كانت بتجلس تحاول فيه عشان يوصلها .. بس هي كانت بتقول له ان شاء الله تدعمك سياره اليوم وتتكسر .. عشان تبطل تسوق

جولي بعصبيه : وش إلي آآآف هذي .. انت يا الحقير ترا انا مو محتاجه لك

لف عليها ايسم وهو في قمة عصبيته .. حتى ان جولي رجعت على ورا شوي حسبته بيضربها لان شكله كان مره يخوف .. مو نفس الشخص إلي كان يضحك قبل شوي

جولي : أأأ ايه حقير " بلعت ريقها " وخايس بعد
الموضوع الأصلي: ما تغلبني لو الحب غلاب :: قصه سعودي || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




lh jygfkd g, hgpf yghf :: rwi su,]d jygfkd su,]d








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, تغلبني, سعودي, غلاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهيئة: لا احتفال بعيد الحب في السعودية,عيد الحب حرام,التحذير للمدارس صالح العمري أخبار - أحداث 0 02-15-2011 05:00 AM
ما الذي يميز الحب الحقيقي عن الحب الزائف؟ سا791ميو شمس الحب العام 4 02-17-2010 04:55 PM
هل يمحي الحب الجديد الحب القديم؟؟؟؟ عاشقة سراب حوار - نقاش جاد - قضايا 11 02-15-2010 04:12 AM
وسائط عيد الحب, رسائل عيد الحب ,وسائط بدون موسيقى عيد الحب ,mms عيد الحب غرام الورد برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 1 12-06-2009 07:09 PM
هل أنت سعودي إذآ أنت مريض ....؟ لميسـ طب - صحة - أعشاب - علاج - رجيم 1 12-22-2008 11:26 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 09:25 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...