(((( الجزء الاول ))))
في الجامعة كانت ريم توها طالعة من المحاظرة تبي تروح لزميلاتها وكانت تمشي بنعومة وكل اللي حولها يناظرونها وهي عادي عندها لانها متعودة على كذا باي مكان تروحلة ووصلت عند زميالتها اللي هم شوق وخلود واسيل
(( ريم جمالها مشالله ما ينوصف بشره بيضاء موررررة وناعمة وعيون سود وساع وانف صغير وفم صغير وفيها غمازتين وهن اللي محلياتها وجسمها كانها عارضه ازياء من حلاته وطولها عادي موطويله مرة ولا قصيرة وشعرعا اسود وكثير وناااااااعم وطويل يوصل لتحت الخصر بشوي ومهيب مغرورة رغم جمالها ))
وكانت لابسة تنورة جينز طويلة كشخة ومخصرة على جسمها لونها كحلي وبلوزه تركواز مخصرة وفيها شريطة ساتان من تحت الصدر خرز وترتر ياللون الكحلي والتركزاز ولابسه جزمة sport تركواز وتركت شعرها مفلول وحاطة مكياج تركواز مرة ناعم وكان شكلها كيوت وملفت للنظ
ريم وهي تشيل النظارة من عيونها وترفع فيها شعرها : هااااااااااااااااااااي صبايا
شوق وخلود واسيل : هاااااااااايات
ريم وهي تجلس : اخباركم
البنات : الحمدلله بخير اني اخبارك
ريم : تمام
شوق : اقول ريم باقيلك محاضرة والا لا
ريم : لا ليش
شوق : لا بس كنا بنفطر بس قلنا تستنى ريم
ريم : يا بعد قلبي انتم
خلود : اقول بلا كلام فاضي يالله وش تبغون تراني ميته جوع
اسيل : اعوذ بالله مايهمها الا بطنها هاذا وهي توها اكلة قبل ربع ساعة بس
ريم وشوق : ههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : انتي كلي تراب ولا راح اجيبك شي ها ريومه وشتبغين
ريم :امممممم ابغى اذا ماعليك امر كروسان وعصير فراولة
خلود : وانتي يا شوشو
شوق : امممممممممممممممممممم
خلود : يوووووووووووووه لا تقعدين تفكرين قولي بسرعة
شوق : خلا جيبيلي زي ريومه
خلود : وانتي يا اسيل
اسيل : لا مشكورة انا الحين بروح البيت
راحت خلود للكفتريا وجابت الفطور جلسو شوى وبعدين راحت اسيل وجلسو ريم وشوق وخلود يسولفون ويضحكون شوي ودق جوال ريم
ريم : الو
ربى : هلا والله ريومة
ريم :هلا والله ربى اخبارك
ربى : الحمدلله انتي اخبارك
ريم : تمام
ربى : اقول ريم انتي وينك الحين
ريم : ابد قاعدة انا وشوق وخلود
ربى : اية وين باي مكان
ريم : ليه
ربى : يعني وشولة اجي عشان اصور مثلا
ريم : طيب شوي شوي اكلتيني
ربى : اقول ريم شكلك منتي مخلصة بسرعة قوليلي وين
ريم : نفس المكان ما غيرناه
ربى : طيب يالله باااااااااااي
ريم : باااااااااااااااااااااااي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي نفس الوقت بمدرسة البنات كانو نورة ورغد طفشانات بحصة الرياضيات ونورة جالسة تساسر رغد اللي جنبها
نورة : رغد فهمتي شي
رغد : لا والله مافهمت ولا كلمة
نورة : اقول وشرايك اطلع لدورة المياة الحين وبعد شوي تجين ونقعد نتمشى
رغد : طيب كم باقي من الحصة
نورة : ربع ساعة
رغد : طيب اخاف يمسكوننا
نورة : ماراح يمسكوننا ولا شي بس انتي قولي اوكي وخلي الباقي علي
رغد : اوكي
نورة قامت عشان تستاذن : استاذة فتحية تسمحين اروح لدورة المياة
الاستاذة المصرية : لاة اوعدي مكانك
نورة : استاذة تكفين ضروري
الاستاذة : انا ألت ايه
نورة تقلدها : التي لاة
الاستاذة :خلاص الت لاة يعني لاة
نورة وهي تمثل ان عورها بطنها وتقعد تصيح كذب والاستاذة المسكينه صدقتة
الاستاذة : خلاص يا نورة روحي للحمام بس ابل ماتروحي للحمام روحي للادارة
نورة : انشالله بس ابي رغد تروح معي
الاستاذة : لية
نورة : عشان اذاطحت ولا شي تمسكني وبعدين اذا عورني بطني محد يعرفلي الا رغد حتي امي ما تعرفلي
الاستاذة : خلاص روحي يا رغد ساعديها
رغد : انشالله
وطلعت نورة ورغد واولما طلعو نورة ورغد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة : والله انها مخفه ههههههههههههههههههههههههههه
رغد : ههههههههههههههههههههههههه ايه والله وبعدين انتي كانك صدق تعبانه حتى انا صدقت
نورة وهي تمسح دموعة من الضحك : ههههههههههههههه اقول بس خلينا نروح لدورة المياه ابغى ازين كحلي
رغد : يالله
(( نورة اخت ريم حلوة لكن جمالها طبعا اقل من ريم سمراء وسمارها هو اللي محليها عيونها مهي كبيرة ولا هي صغيرة وانفها متوسط وفمها متوسط وطويله مرة وجسمها نحيف لكن حلو مررة وشغرها لحد اكتافها لونه بني وفيها غميزة على خدها اليسار وتاخذ حقها بلسانها ويسمونها ام لسان60 ))
(( رغد بنت هادية وخوافة عكس نورة ناعمة وحلوة شعرها لنص ظهرها لونة عسلي وعيونها عسلية وبشرتها حنطية وجسمها قريب من جسم ريم ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلت ربى عند ريم وصديقاتها
(( ربى هذي اخت رغد حلوة ومملوحة وهي اقل البنات جمال لكنها اكثر جاذبية دبدوبة وطويلة وعيونها سود وبشرتها سمراء وشعرها لونة اسود وصابغته خصل عنابي مدرج لحد اكتافها تحب ريم مررررررة))
وكانت لابسة تنورة ضيقة بنيه وبلوزه اورنج مع اصفر وبني ومسويه شعرها كيرلي وحاطة مكياج اورنج وكان شكلها مرررررة حلو
ربى : هااااااااااااااااااااااااي
ريم وشوق وخلود : هايات
ربى : اخباركم
ريم : تمااااااااااااااام
ربي : اقول ريم متى بتروحين للبيت
ريم : ما ادري ليش
ربى : لاني اليوم ابروح معاك ماعندي احد
ريم : اووكي
ربى : طيب مين اللي بيجي
ريم : ما ادري والله ابتصل على خالد اشوف
اتصلت ريم على خالد وكان نايم ولا رد واتصلت اكثر من مرة واخر شي ازعجته وقام
خالد وصوتة كله نوم : الوووو
ريم : الو هلا خالد
خالد : وش تبغين داقة
ريم : الحين انت تكلمني وانت نايم صح
خالد : صح
ريم : خالد تكفى كوم لا تنام
خالد : خلاص اصلا قمت انتي تخلين الواحد ينام
ريم : خالد حبيبي قلبي انت
خالد : هاه وش تبغين
ريم : ما ابغى شي بس تجي تاخذني من الجامعة
خالد : اسف دوريلك واحد غيري
ريم : تكفى عاد خاااااااالد
خالد : no no no انا قلت سووري
ريم : يالله عاد خالد مافية احد غيرك يجي ياخذنا
خالد : انتي ومين
ريم : انا وربى عاد تكفى خالد لا تفشلن عند البنت
خالد : خلاص ابجي وامري لله بس موعلشانك علشان بنت عمي
ريم : طيب متى بتجي
خالد : بعد ربع ساعة القاكم جاهزين
ريم : انشاء لله
خالد : شوفي اول مااوصل اعد لين عشرة اذا ما طلعو مشيت
ريم : طيب يالله الحين ابلبس عباتي واطلع
خالد : هههههههههههههههههههه حريم ماتجون الا بالعين الحمراء
ريم : اوكي يالله بااااااااااااااي
خالد : باااااااي
ريم تحط الجوال باشنطة وهي تتافف : اف اعوذبالله يالله بالله وافق
ربى : ليش
ريم : لاني قومته من النوم وهو اكرة شي ان احد يقومه من النوم
ربى : طيب الحين بيجي ولا لا
ريم : الا بيجي بس بعد ما طلع الشيب براسي
ربى : ههههههههههه اما شكلك تحفة بس ناقص تصوير
ريم : ربى والله العظيم ان ما اسكتي لاعطيك كف يعدل وجهك
ربى : وانا ماقلت الا الصدق
ريم : اقول امشي بس ليروح عنا بس وبعدين شوفي احد يودينا للبيت
ربى : يالله
(( خالد انسان جذاب بمعنى الكلمة اسمر وعيونه زرقاء خلقة ووجهه طفولي مررررررة واللي يشوفة يعطية اصغر من عمرة كشخة ورزه طالع على اختة ربم ويحب التغيير دااااااايم))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بعد ما راحو رغد ونورة لدورة المياة ماحسو الا باحد وراهم
لينا : بوووووووووووووووووووه
نورة ورغد طاحت قلوبهم رغد تساسر نورة : ماقلتلك اننا بننكشف
نورة : اقول كولي تراب والتفتي شوفي مين اللي ورانا
رغد : لاوالله انتي التفتي انا اخاف
نورة : اقول مالت عليك بس
نورة التفتت وشافت لينا واقفه تطالعهم وحاطية يدينها على خصرها وكان شكلها مضحك
نورة : هههههههههههههههههههههههه لولي خوفتينا
لينا : ههههههههههه اول مرة اشوفك خايفة رغودة عادي دايم تخاف بس انتي غريبه
نورة : اية والله رغد ما فية اخوف منها
رغد : اشوفكم استلمتوني
لينا : اقول انتم وش مطلعكم مو انتم تقولون الحصة الرابعة رياضيات
رغد ونورة يوم تذكرو الموقف ماتو من الضحك ولينا تشوفهم ومستغربة
لينا : هيييية انتي وياها قلت شي يضحك
رغد : انتي بس لو اقولك وشلون طلعنا تموتين من الضحك
لينا : طيب قولولي بسرعة
نورة ورغد قالو للينا السالفة وماتت من الضحك وتمشو شوي وبعدين صفر وكلن راح لفصلة
(( لينا هذي عمه ريم ونورة ورغد وربى حلوه مررررررة فيها شبه من ربى وتحب بنات وعيال اخوانها مررررررة ومسميها خالد الجنيه لانها تطب عليهم فجاة وتحب اخوها تركي مرة لانه مدلعا ولايرفض لها أي طلب وهي اكبر من نورة ورغد بسنه وحدة ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ريم وربى اللي على طول طلعوا من البوابة وسيارة خالد قدامهم
ريم ركبت السيارة جنب خالد وبعدين ركبت ربى وري ريم
ربى : السلام عليم
خالد : وعليكم السلام كيفك ربى
ربى : الحمدلله انت وشلونك
خالد : تماااااام
ريم : تاخرنا
خالد: لوانكم تاخرتو ثانية وحدة كان مشيت حظكم عديت لين ثمنية وطلعتو
مشو وقعدو ريم وخالد يسولفون وربى ساكته
ريم : اقول خالد كم الساعة
خالد : الساعة التاسعة والنصف بتوقيت ساعة خالد بن محمد اليدوية
ريم وربى : ههههههههههههه
ريم : ههههههههههههههههه ابد ما تصلحلك الفصحى
خالد: ولية انشالله اللي بالزير سالم احسن مني
ريم وهي ماسكة الضحكة : لا مو احسن منك انت احسن واحد
خالد : اقول ريومة ماودك تسكتين
ريم : لا
خالد : ريم ترى راسي مصدع والله اذا ما اسكتي لنزلك بالشارع بالشمس
ريم وهي تحط يدها على فمها : طيب هاه سكرناة
خالد : اقول ريم
ريم : ------------
خالد : رييييييييييييييييييييم
ريم :-------------------
خالد : ريم وعمى ردي
ريم : انت ياما قلت سكري افمك وياما قلت تكلم بصراحة ماينعرفلك
خالد : بصراحة ما استحمل اقعد بالهدوء
ريم : ليش اعداك سلوم
خالد : من عاشر قوم 40 يوما صار منهم اقول وش رايكم نروح لجيان
ريم : والله احلى شي قلته اليوم
خالد : يعني موافقين
ريم : انا عن نفسي اكون اكبر غبية لو ما وافقت
خالد : طيب انتي يا ربى
ربى : لا الله يعافيك اذاماعليك كلافة ودني البيت
ريم : ليييييييييه
ربى : لاني من امس مواصلة ما نمت وراسي مصدع
خالد : خلاص ولا يهمك اوديك البيت وبعدين نروح لجيان
وصل خالد ربى لبيت عمة وبعدين راح هو وريما لجيان وتمشوا وبعدين رجعو البيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اول مادخلو ريم وخالد البيت كان هادي راح خالد لبيت جدته يسلم عليها واللي يكون بيتها قدامهم بالضبط وريم راحت لغرفتها وغيرت واخذت لها شور سريع ولبست بجامه صفراء والبلوزة عليها بالوسط دبدوب بني وشافت الساعة كانت 10 ونص وراحت غرفة ندى علطول وفتحت الباب وكانت مصدومه وهي تشوف ندى طايحة على الارض وكلها دمان : ندووووو
قربت منها ومسكتها وقالت بصوت فجر البيت تفجبروهي تصيح : ندوووووووووووووووووو ندو تكفين قومي عمااااااااااااااااد خاااااااااااالد الحقوا علينا عمااااااااااااااااااااااااد ماااااااماااااااا باااااابااااااااا
عماد كان قاعد بغرفته وسمع ريم تصرخ وتناديه وخاف بسرعة راح لغرفة اختة وانصدم يوم شاف ندى بالحاله
عماد : ريم تكلمي وش فيها ندى
ريم تقول وهي تصيح : ما ادري كنت مارة من عند الغرفة وسمعتها تصرخ ودخلت وشفتها عماااااد الله يخليك شلها نوديها المستشفى بسرعه
عماد وهومرتبش مايدري شيسوي : طيب بسرعة جيبي العبايه
جابت ريم العباية وشالها عماد وراحو للمستشفى ودخلو قسم الطوارئ وعلطول دخلوها العمليات وريم وعماد خايفين عليها مايدرون وش يسوون
وطلع الدكتور : وين اهل ندى بنت محمد
عماد : انا اخوها ها بشر وشصار
الدكتور : والله ما ادري وش اقولك ندى فقدت جزء كبير من دمها ونحتاج الى متبرعين
عماد : انا ابسحب دم
ريم : وانا بعد
عماد : طيب يا دكتو كم شخص لازم يتبرع
الدكتور : على الاقل شخص واحد او شخصين
عماد : الحمد لله يعني يكفي
الدكتور : الحين تقدر تتفضل وتسحب دم
عماد : انشالله
راحو عماد وريم حللو فطلع ان عماد يقدر يسحب اما ريم لا
(( عماد هاذا اخو ريم ونورة وخالد وندى شاب حلو بمعنى الكلم جسمة حلو متناسق وعيونة كبار وزرق مثل خالد وشعرة اشقر وابيض وفية شبة كبير من اختة ريم وكل ماشافوة البنات طخو ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بعد مارجعت ربى للبيت لقت اخوها راكان قاعد يناظر التلفزيون فراحت عندة
ربى : السلام
راكان : وعليكم السلام
ربى : اقول راكان غريبه طالع من العمل الصبح
راكان : عادي انا احس نفسي تعبان وطلعت
ربى :اهاااااااا
راكان : اقول ربى ماشفتي اليوم ندى بالجامعة
ربى : لا اليوم ما جت ليش
راكان : لاني صارلي ساعة وانا اتصل عليها ولا ترد
ربى : طيب يمكن مشغولة
راكان : لا انا قايلها الساعة 9 ونص ابتصل عليك يمكن تعبانه ولا شي
ربى : لا تو انا جاية مع ريم ولا قالتلي
راكان : طيب انا ابتصل الحين وابشوف
دق راكان على ندى اكثر من خمس مرات ولا ردت ودق على البيت ورد عليه سليمان كان توة جاي من المدرسة
راكان : السلام عليكم
سليمان : وعليكم السلام
راكان : هلا سلوم اخبارك
سليمان : هلا والله بركوني انا الحمد لله وانت
راكان : تمام الا اقول سلوم
سليمان : هلا
راكان : عندك ندو
سليمان : الحين انت ما تستحي على وجهك
راكان : وليش انشالله
سليمان : ما عندك رقم جوالها
راكان : الا
سليمان : اجل كلك تراب ودق عليها
راكان : دقيت لمين قلت امين بس ماترد اخاف صايرلها شي
سليمان : طيب الحين اناديها لك
راكان : اوكييييييييي
راح سليمان ووقف عند الدرج يناديها : ندددددددددددددددى ندووووووووووووووووو ندى وصمخ ردي
وبعدين راح للتلفون حق الغرف وضغط على 4 رقم غرفة ندى وقعد يناديها لمين تعب وراح يكلم راكان
وبالطريق شاف الخدامه جاية
سليمان : نيني وين ندى
نيني : روح مع مدام ريم وبابا عماد مستشفي
سليمان بخوف : ليييييييييييييييييييييه
نيني : ما ادري انا شوف ماما ندى كلوة دم وماما ريم في صيح
سليمان : اقول بس عطينا مقفاك عطيناك وجة
راح سليمان عند التليفون
سليمان : الو
راكان : هاة لقيتها
سليمان : لا انا قعت اصوت عليها لمين تعبت وسالت الشغالة عنها قالت راحت مع عماد وريم المستشفى وهي كلها دمان
راكان بصدمة : مستشفى
سليمان : هذا اللي قالتلي الشغاله
راكان : طيب طيب مع السلامه
سليمان : مع السلامه
(( راكان شاب ولا كل الشباب كل بنت تمنى تزوج مثلة لانه حلو مرة وثاني واحد بعد عماد من ناحية الجمال بين الشباب كان يحب ندى من يوم عمرة 15 سنة وكبر وهويحبها وخطبها لما خلصت ثنوي لكنها رفضت الزواج قبل ما تكمل دراسته ))
(( سليمان هذا اخوعماد وريم ونورة خالد يحب الفرفشة والضحك وما يحب يقعد ساكت هو مشالله مملوح الى ابعد الحدود يعني يشبة اخوة خالد يحب يتهاوش مع خواته وخاصة نورة يحب شي اسمة مقالب واخر همة دراستة مسمينهم هو ومحمد ورامي عيال عمة بالثلاثي المرح ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت الجدة كانت لينا جالسة هي وتركي وامها عند التلفزيون
لينا : وع تركي لاتطلع صوت وانت تاكل
تركي : يالله افتكيت من ريم وعماد جيتيلي انت
لينا : لانك مقرف ما احد ياكل ويطلع صوت الا المقرف
تركي : اقول بس قومي جيبيلي ماء
لينا : لاوالله احلف بس انت
تركي : والله العظيم ويالله بال كلام فضي وقومي جيبيلي
لينا : لالالالالالالالالالالا
تركي : لينا قومي مدام النفس طيبة
لينا : يعني وش بتسوي
تركي : ابد بس ابقوم واطا ببطنك وطي
لينا : احلم بس انت اجيبلك
الجدة : لينا عيب قومي بعدين جيبي لخوك ماء
لينا : يمه اسفة ماراح اجيب لو يمووووووووووووووت وراحت تركض للغرفة قبل لا يقوم عليها
تركي : هالبنت يبيلها تربية على العين الحمراء علشان تعقل
الجدة: يالوليدي بزر توها صغيرة
تركي : والبزر عمرة مايكبر
الجدة : اقول انا بقوم بدال هالكلام الفاضي
(( تركي هذا عم البنات والشباب طيب وحبوب ويحب اخته لينا ودايم ينرفزها ويحب بنات وعيال اخوانه وخاصة خالد لانه الاقرب له هو حلو بمعنى الكلمه يعني اول ما تشوفينه تعجب فيه على طول فية شبة من لينا ولا يحب احد يزعل منه ابد ابد))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نواف : اقول حمود تركي عازمنا على الغداء ببيت جدتي
محمد : لا والله الحين تهاوشني علشان ما قصيت شعري
نواف : هههههههههههه احسن محد قالك طوله
محمد : وشسوي اذا قصيتة تقول ريم يطلع شكلي غبي
نواف : وانت كل شي تقولك ريم تصدقها
محمد : لان مو بس ريم قالتلي حتى لينا
نواف : الحمد لله والشكر ما اهبل من هذي الا الثانيه
محمد : اقول بس لا يطبون عليك يدفنونك بمكانك
نواف : يماااااااااااااة تصدق خفت
محمد : اقول بس قم نروح طفشت وانا قاعد
نواف : مو انت قلت منت رايح
محمد : عادي اسوي زي سلوم اذا راح يلبس غترة او طاقية
نواف : يالله بس ابتصل على خالد اشوف
محمد : يعني ما تروح الا مع خالد
نواف باستهزاء : اية اخاف
محمد : بالله
نواف : اية
محمد : اقول انا بروح وانت الحقني
نواف : لا اصبر بروح اشوف جدتي وشلون تهاوشك
وهم طالهين قابلو امهم وهي طالعة من المطبخ وخبروها انهم بيتغدون عند جدتهم وراحو
(( نواف هذا اكبر ولد لسعود وماعندة الا اخوة محمد وخواته ريم ونورة من الرضاعة دايم مناقر هو ومحمد طبعا هو مملوح وجميل لدرجة ان بعض الناس يحسبونة بنت لانه يشبة امه كثير ))
(( محمد هذاء الولد الثاني يحب ريم ونورة مرة لانه ما عندة خوات الا هن ويحب يسوي مقالب مثل سليمان
حلو ومملوح بشكل خطير طبعا هو الثاني بفرقة الثلاثي المرح بس طبعا هو غير عنهم بالدراسة لانهم هم ما يحبون الدراسة وكسلانين وهو دااااااااااااافور بالدراسة ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ما راح راكان للمستشفى شاف ريم وعماد واقفين وراح لهم
راكان : السلام عليكم
ريم وعماد : وعليكم السلام
راكان : وش فيها ندى
عماد : لية انت مين قالك
راكان : اتصلت على جوالها ماترد فتصلت على البيت ورد علي سليمان وسالته وقال ماادري وسال الشغالة وقالتله
عماد : اهاااااااا
راكان : يابرود اعصابك اقولك كيفها تقول اها
عماد : اولا انا اعصاب مو باردة ثانيا ما فيها شي بس دخلنا الغرفة لقيناها طايحة وعليها دم وجبناها وقالة فقدت دم كثير فسحبت لها
راكان : طيب اللي سحت لها يكفي
عماد : والله ما ادري بس سحبو مني دم كثير
راكان : طيب من متى وانتم هنا
عماد : من قبل نص ساعة بس
راكان : طيب لية ما قلتولي
عماد : هذاك دريت وبعدين حنا الى الحين ماعلمنا احد
راكان : ايه اشوا حسبالي معلمين احد
عماد : لا تطمن اصلا كنت ابدق عليك بس رحت اسحب دم
راكان : طيب يالله خلنا نروح نسال الدكتور
عماد : يالله
ريم : على وين انت وياة
راكان : بنروح نسال الدكتور
ريم : طيب تخلوني لحالي
عماد : ماراح ياكلك الوحش روحي اجلسي بالكراسي لمين نجي
ريم : طيب لا تطولون
راحو عماد وراكان للدكتور وريم جلست بالكراسي تنتظرهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت نورة البيت وكان هادي ما فيه أي صوت نورة : غريبة وينهم
راحت لغرفة ريم بتسالها ففتحت الباب ولا كان موجود احد فاستغربت وراحت غرفة ندى وما كان فية احد فاستغربت اكثر واتصلت على ندى وماردت فتصلت على ريم
نورة : الو
ريم :هلا
نورة : وينكم
ريم : بالمستشفى
نورة : ليش وش فيك الصبح زي الحصان
ريم : موانا يالخبلة ندو
نورة : لية وش فيها
ريم : ما ادري يوم رجعت البيت لقيتها تصارخ وطايحة على الارض وكلها دم
نورة : هئ هئ والحين وشلونها
ريم : ابد بس فقدت دم وتبرعلها عماد
نورة : طيب واي وابوي يدرون
ريم : لا محد يدري الا راكان
نورة : ههههههههههه راكان وش سوى عسا ماجاه انهيار عصبي
ريم : لا ماجاة شي هو الحين راح هو وعاد يسالون الدكتور
نورة : اهااااااااااااااا
ريم : طيب ماما وبابا رجعوا
نورة : لية هم وينهم
ريم : امي اليوم رايحة عند الجيران وابوي بالشغل بس شوفي اذا ارجعت امي لا تقولينلها
نورة : طيب
ريم : يالله باي هذا عماد جاي
نورة : طيب طمنيني باااااي
بعد ما سكرت من ريم راحت لغرفتها عشان تغير ملابسها وغيرت ونزلت وهي بنص الدرج شافت سليمان
نورة : هاااااي سلوم
سليمان يقلدها : هااااااااااااااااااااي نوير
نورة عصبت : يوووووووووو لا عمرك تسمين نوير تقل جدة جدتي
سلوم بعناد ك نوير ونوير ونوير اصلا مايصلحلك الا هالاسم
نورة : اقول سلوم ما دريت
سليمان : عن ايش
نورة : عن ندى
سليمان : الا دريت
نورة : من ميييييييين
سليمان : من نيني
نورة : اهاااااااااااااا
وبالهلحضة دخلت امهم وراحو سلمو هليها وباسوها من راسها
ام ماجد : ها اخبار الدراسة اليوم
سليمان : بصوت واطي : زفت
نورة اسمعتة وضحكت تذكرت يوم انهم يطلعون بحصة الرياضيات
سليمان مسوي نفسة برئ : وش فيك تضحكين
نورة : لا بس تذكرت موقف صارلي بالمدرسة
سليمان : اكيد انك طحتي وضحكو عليك البنات
ام ماجد : اية اكيد ما تخلين الطفاقة
نورة : لا والله ما طحت
سليمان : اجل وشو
نورة : وانت وش دخلك
سليمان : دخلني الباب
نورة : هاهاهاهاها ما تضحك
ام ماجد : اقول بس وين اخوانكم ماجو
نورة وسليمان ناظرو بعض ونورة قالت لسليمان باذنة انه ما يعلمها
سليمان : خالد نايم وعماد وريم وندى طلعو برا
ام ماجد : وين راحو
نورة : ماندري
ام ماجد : سلوم اتصل عليهم وفلهم يرجعون عشان الغداء
سليمان : انشالله
نورة : اقول ماما وين بابا
ام ماجد : بيجي بعد شوي
وراحت ام ماجد لغرفتها ونورة وسليمان راحو عند التلفزيون
نورة: الحين بتتصل عليهم ولا شلون
سليمان : والله ما ادري
نورة : دق عليهم واسالهم متى بيرجعون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحو نواف ومحمد لبيت الجدة ورنو الجرس وفتح لهم تركي
تركي : هلا والله بنواف ومحمد
نواف : هلا بك تروك اخبارك
تركي : الحمد لله انتم اخبارك
نواف : الحمدلله
محمد : وانا مالي رب ولا مب ولدكم
تركي : عاد تصدق اني ماشفتك
محمد : خلاص اليوم سامحتك بس لا تكرر
تركي : اقول حمود وش الطاري اليوم لابس غترة
نواف : ههههههههههههههههه عشان جدتي ما تشوف شعره
تركي : لية وش فية شعرة
محمد : ما قصيته
تركي : يا انت عنيد طيب قصة وارتاح
محمد : لا والله اذا قصيتة يطلع شكلي غبي
تركي : توك تدري
نواف : اية والله
محمد : اقول صرت مصخرة لكم
بالهلوقت دخلت الجدة عليهم وسلمو عليها وجلسو
الجدة : ياحي الله نواف ومحمد
محمد : الله يحييك ياجدة
نواف : وشخبارك ياجدة عساك بخير
الجدة : فرو قيد
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : هههههههههههه منين جايبته يما
الجدة : والله مادري عن ريومه كل ماقلتلها وشلونك قالت فرو قيد
محمد : فرري قوود يا جدة
نواف : وريم الحين وراه قلبت انجليزي كل ما اتطلت قالت هاااااااا برذر
تركي : علشان تدرب على الانجليزي لانها داخة انجليزي بالجامعة
محمد : اقول جدة وين الجنية
لينا وهي توها داخله : مييييييييييييييييين الجنية
محمد : بسم الله الرحمن الرحيم جبنا سيره القط جانا ينط
لينا : هاهاهاهاهاها ما تضحك سخيف
نواف : طيب سلمي الاول مو علطول خناق
لينا وهي تسلم على نواف : سووووووووووري فوفو
نواف : حتى انتي
محمد : وانا ليش ما تسلمين علي
لينا وهي تسلم : اسفيييييييييييييين
الجدة : لينا استحي على وجهك واعقلي
لينا : يماااااااااااااااا وانتي وش شايفتني هبلة
تركي : واكبر هبلللللللللله بعد
لينا : يماااااااا بتسكتين ولدك ولا اكفخة
تركي : يالله وريا مراجلك
الجدة : لينا تركي استحو على وجيهكم الواحد طول وعرض وتخانقون
لينا : ايه صح نسيت اقولكم
الجدة : وشو بعد
لينا : كنت ابقولكم ان ندو بالمستشفى
الجدة : مستشفى يربي سترك وشوله
نواف : وانتي مين اللي قايلك
لينا : قيل شوي نورة قالتلي
محمد : وانتي كل شي تقولة لينا تصدقينه
لينا : لا عاد موكل شي بس صوتها باين انها ما تمزح
تركي : اصلا احسن وحدة تمثل نورة على طول نصدق اذامثلت
لينا : أي والله اليوم طهبلت بالمعلمة لين طلعتها عي ورغد
نواف : ههههههههههههههههههههه وش مسويه
لينا قالت لهم اللي صار وماتو من الضحك
الشباب والجدة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ههههههههههههههههههههه والله انها مسكتة
نواف : ههههههههههههه ايه والله طول عمرها هبلة موزي ريم وندى
تركي : وتلقينها قبل شوي تمزح عليك
لينا : لا والله انا اعرفها اذا مزحت
محمد : طيب اتصلو على عمي او عياله واسئلوهم
لينا : لالالالالالا محمد ومرتة ما يدرون
نواف : ليييييش لازم يدري عمي
تركي : اصبر خلني ادق على عماد لان خالد قبل شوي عندي ما قال شي
جلسو محمد وناف يمكن ساعة عند جدتهم وبعدين راحو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بعد ماراحو عماد وراكان للدكتور قال لازم احد يسحب فراح راكان يشوف اذا يقدر اولا
ريم : ترى اتصلت علي نورة وقلتلها
عماد : بس نبهتيها ما تعلم امي وابوي
ريم : اية نبهتها ما تعلمهم
عماد : ماصحت ندى
ريم : لا اجل وين راكان ما اشوفه معك
عماد : راح يشوف اذا يسمحوله يسحب او لا
ريم : ليش ما كفاها دمك
عماد : لا لانها فقدت دم كثير
ريم : وش السبب
عماد : علمي علمك
وبالهلحضة جاء راكان وايدة على مكان سحب الدم وماسكها بقوه وشكله داااااااايخ
عماد : هاه بشر وافقو
راكان : اية الحمدلله
عماد : وشفيك كانك دايخ
راكان : لانهم سحبو مني دم كثير كل ماخلصت الممرضة اقولها اسحبي مرة ثانية
عماد : ايه صح غريبة انت ما تحب تسحب دم
راكان : لجل عين تكرم دينه
عماد يستهبل : اووووووووه وينك يا ندو تسمعين
ريم : هههههه
راكان : والله انك فاضي تستهبل
عماد كان بيرد علية بس رن جواله
عماد : الو
سليمان : الو
عماد : هلا سلوم شتبي
سليمان : اعوذ بالله علا الاقل جامل وقل هلا والله باخوي حبيبي
عماد : انت حبيبي كثرلي منها بس
سليمان : وحتى انت منت حبيبي
عماد : سليمان اخلص وش تبي ماني فاضيلك
سليمان : ابد بس امي تقول متى تجون علشان الغدى
عماد بخوف : عسى ما قلتلها اننا بالمستشفى
سليمان : لا بس اسئلتني وين رايحين قلت ما ادري
عماد : خلاص قلها بنتغدى برى
سليمان : لا والله بتغدون برى وانا بالبيت
عماد : يالثور صدقت انا اقول كذا علشان امي
سليمان : اهااااااااا
عماد : يالله باي هذا الدكتور جاي ابساله عن ندى
سليمان : اوكي بااااااااي
راحو عماد وراكان عند الدكتور وسالوه قالهم انها صحت وبغو يطيرون من الفرح
ريم : هاه بشرو
راكان : الحمدلله صحت
ريم بفرح : الله يبشركم بالخير
عماد : يالله خلونا نروح نشوفها
راكان : يالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ربى كانت قاعدة تقرى مجلة ودخ عليها رائد
رائد : الحلوو وش يسوي
ربى بابتسامه : ابد اقرى مجلة
رائد : لية ما نزلتي على الغدى
ربى : مالي نفس
رائد : افااااااااااا ليش
ربى : لاني اليوم كان عندي اختبار ولا جاوبت عدل
رائد : بسسسسسسس هاذا اللي مضيق خلقك
ربى : ايه
رائد : سمعتي بالمثل اللي يقول ( طنش تعش تنتعش ) خلاص سوي نفسة
ربى : يابرودة اعصابك بس
وقعدو يسولفون وفجاة سمعو صراخ بالصاله
ربى : هههههههههههههه شكلهم رغد ورامي
رائد : اية والله نفسي يوم واحد ما يتناقرون
ربى : هذي من سابع المستحيلات
رائد : اقل خلينا نروح نشوف وش السالفة
ربى : يالله
راحو ربى ورائد عند رامي ورغد وشافو رامي ماسك رغد من شعرها ورغد ترجفة برجلها وشكلم يضحك
ربى ورائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
رغد من شافت رائد راحت وراة لان رائد يحب رغد ولا يسمح لاحد يضربها
رغد : تكفى رئوود فكني منه
رائد : رامي عاد خلاص اتركها
رامي : والله ما اتركها لين اتادب
رائد : خلا عاد تدري انها بنت وضعيفة
رغد : لا والله منتيب ضعيفه هو اللي مب رجال
رامي : هاذي اللي بذبحها اليوم
رغد : لا تعب عمرك حبيبي انا بروح لغرفتي ادرس
وراحت رغد لغرفتها وربى ورائد ورامي راحو يجلسون بالحديقة
(( رائد انسان جذاب في كل شي من شخصيته لشكله انسان هادي طويل وشعره بني على اشقر مثل امه بعض الاحيان يعصب اذا شاف احد يرفع صوتة على امه او ابوة ويحب خواته مرررره وخاصة دلوعتة رغوووده ))
(( رامي هذا النسخة الثانية من سليمان يعن فااااااااشل بدراسته واخر همه الدراسة دايم مناقر مع خواته وخاصة رغد لانها اصغر منه وهو فيه شبه من ربى كثييير ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بعد الغداء ببيت ابوماجد تفرقو ام ماجد وابو ماجد راحوا يقيلون ونورة وخالد وسليمان راحوا للصالة عند التلفزيون
خالد : انا اوريهم الكلاب يروحون يتغدون برى وحا ننطق بالبيت
سليمان : لا يالخبلة ما راحو للمطعم
نورة : اجل ليش قلت انهم راحو للمطعم
سليمان : بس قالي عماد عشان نسكتها
خالد : وليش تسكتونها
سليمان : يعني ما دريت
خالد : عن ايش
نورة : انهم بالمستشفي
خالد وهو مطير عيونه : ايييييييييييش
سليمان : ايه لانهم دخلو غرفتها وشافوها طايحة وكلها دمان
خالد : لالاة طيب الحين وشلونها
نورة : يقولول عماد انها فقدت دم كثير وسحبو دم من عماد وراكان
خالد : طيب صحت
سليمان : لا قبل الغداء سالت عماد قالي انها ماصحت
وبالحضة دق جوال نورة على نغمه مسج فتحتة وقراءته بصوت عالي علشان اخوانها يسمعون وكان من ريم وكاتبه فية (( ابشرك ندى صحت قولي لخالد يقول لماما وبابا شوي شوي مو مرة وحدة ))
خالد : الله يبشرك بالخير
نورة : ايه والله الحمد للة
سليمان : ولية اختارت خالد بالذات علشان يقول لامي وابوي
خالد : لاني انا اقولهم على شوي شوي مو اهبلهم مثلكم
نورة : طيب الحين انتم مو رايحين للمستشفى
خالد : انا انشالله ابروح لهم بعد صلاة العصر
نورة : اجل تراني ابروح معاك
سليمان : وانا بعد لا تروحون وتخلوني
خالد وهو يقوم : انشالله اوامر ثانيه
سليمان : لا ابد بس ذا ما عليك امر مر المطبخ وقل لوحدةمن الشغالات تسويلي عصير ليمون
خالد : اقول تراك زودتها انت ووجهك
راح خالد لغرفة اهله وعلمهم اول شي طبعاً انهبلو وبعدين هداهم خالد وقالهم انه بيروح العصر وياخذهم معاه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عماد وراكان وريم على طول راحو مسرعين لغرفة ندى يتطمنون عليها دخلو عليها الغرفة وسلمو عليها وتفاجئو بشكلها كانها وحدة ثانية وجهها اصفر وتحت عيونها اسود
ريم وهي تبوسها : الحمدلله على السلامه
ندى بتعب : الله يسلمك انشالله
راكان وعماد بصوت واحد من دون ما يدرون عن بعض : الحمد لله على السلامه وبعدين انتبهو وجلسو يضحكون
ندى : ههههههههه الله يسلمكم انشالله
راكان وهو يجلس عندها : هاه كيفك الحين
ندى : الحمد لله تمام
عماد : اقول ندو وشلون طحتي حنا دخلنا عليك وشفناك بالارض وكلك دمان وماسكه راسك
ندى من تذكرت اللي صار لها قعدت تصيح وتفاجئو ريم وعماد وراكان منها وجلسو يهدونها لين هدت وقال
لها راكان : حرام عليك ياندى خوفتينا قوليلنا وش اللي صار
ندى تصيح بصوت واطي :-------------------
ريم : ندو وشفيك
ندى : الشغاللة الله يلعنها دفتني على راسي من السرير على حافة الدرج الحديد طبعا كانت تتكلم بين شهقاتها
عماد : أي وحدة
ندى : سوسان
راكان : الله يلعنها طيب انتي وش سويتي لها
ندى : بس مرة كشفتها وهي تصرق من ذهب امي وعلمت امي وهاوشتها
ريم : طيب وشلون دفتك
ندى وهي تبكي : كنت نايمه فجرتني من دون ما احس لحافة السرير ودفتني اصلاً هي كانت تهددني وما كنت اهتم
ريم : الله ياخذها انشالله انتي لازم تقولين لبابا يسفرها
عماد : اكيد بيسفرها اجل تطيحها وبغت تموت بسببها ونسكت لها
راكان : طيب ليش ما قلتي لنا انها تهددك
ندى : ما كنت اهتم بس امس جتني باليل وهددتني وخفت وقت لامي وقالت بكرا اتفاهم معها
ريم : خلونا الحين من بنت الكلب هذي ندو الحين انتي تحسين بوجع براسك
ندى : ايه احس بس ليه اول ما جيت حللو لي تحليل دم
عماد : لانك كنتي فاقدة دم كثير ويبشوفون وشي فصيلة دمك
ندى : طيب وتبرعلي احد
راكان : ايه تبرعنا لك انا وعماد
ندى بابتسامة: مشكورين
عماد وهو يكش عليها : مالت عليك بس كذا مشكورين
ندى : اجل وش تبين اقولك
عماد : مثلا على الاقل تحبين روسننا وهاذا اقل شي
ندى : ما لقيت احب غير راسك انت
عماد : طيب وراكان
ندى حمرت وقالت : لا عاد راكان عادي اما انت لا والف لا
راكان بابتسامه : ياااااااابعد قلبي انتي
عماد ك احم احم نحن هنا
راكان : ادري انك هنا بعد لو تعصينا عرض اكتافك اكون من الشاكرين
عماد : حررررررررررررررة والله ما اطلع ابقعد على قلبك
راكان : عاد ابقعد اتشحذك انا
عماد : اقول وين ريومتي بس هي اللي تفهمني
ندى : صح النوم ريم نزلت للكفترياء تجيب كابتشينوا
بالهلحضة دق جوال راكان وكان المتصل ربى
راكان : الو
ربي : الوووين
راكان : هلا ربى بغيتي شي
ربى : طيب الحين انت وينك
راكان : ليه انتي وش دخلك
ربى : لا بس قلت اذا كنت قريب عند الشي تمر وتجيبه بطريقك
راكان : اهااااااا
ربى : اقول بس لا تغير السالفة وقولي انت وين
راكان : بالمستشفى
ربى : لييييييية وش فيك
راكان : مو انا ندى اللي بالمستشفى
ربى : هئ وشفيها ندو
قال راكان كل السالفة لربى وبعدين سكر لان الدكتور دخل
الدكتور : هاه ازيك يا ندى
ندى : الحمدلله تماااااااااام
الدكتور : اذا حسيتي بوقع براسك ما بتخافي لانه الضربة جات بالراس
ندى : طيب يا دكتور متى بطلع
الدكتور : لية انت زهئتي مننا
ندى : لا بس انا ما احب المستشفيات تلوع كبدي اذا جلست فيها
الدكتور : انشالله انتي حتخرقي بكرا
ندى : وليه مو اليوم
الدكتور : لانك تعبانه ومحتاجة رعاية
ندى : لا تعبانه ولا هم يحزنون واذا على الرعاية في البيت احسن
الدكتور : لا ما حتخرقي الا بكرا
ندى : طيب طيب بس لا تعصب
ريم وعماد وراكان :ههههههههههههههههههههه
وبعدين عصب الدكتور وخلاها بعد شوي تطلع لانهم رفعو ضغطه ندى وراكان وعماد ولا طلعو جلسو يضحكون وبعدين طلعو ندى وريم وراكان وعماد للبيت
الكل درى عن ندى وكلموها كلهم واولهم ام راكان لانها تحبها وتحمدولها بالسلامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ما تحسنت حاله ندى سوى ابو ماجد عشاء بمناسبة سلامه ندى بمزرعته
البنات كانو قاعدين يسولفون
ريم : بنات وشرايكم نسبح
لينا : ايه والله انك جبتيها
نورة : لا تفرحون لانكم الحين تلقول الشباب يسبحون
ريم : لا انا قلت لبابا قبل شوي اننا حنا اللي بنسبح
ربى : طيب يلا قووووووو
ندى : انتم روحو وانا بعد شوي ابلحقكم لاني بتقهوى مه الحريم وبعدين اجي
البنات : اووووووووكي
وراحو البنات وجهزوا ملابس السباحة لانهم حاطينها بالمزرعة وبعدين لبسو عباياتهم وتغطو كلهم الا نورة ورغد لانهم لسى صغار (( طبعا هم اذا راحو للمزرعة يلبسون عبايات كتف علشانها اريح لهم بالمشي ))