قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
نزلت شذى من مصعد بيتهم الفخم شافت اختها ابرار على طريقها رمشت كم رمشه ومشت من عندها
ابرار:الحمدالله والشكر
لفت شذى عليها:على ايش تتحمدين اذا كان على شكلك بصراحه ماالومك
ابرار:اتحمد عليك وعلى لبسك الفاضح بالله ماتستحين انتي
شذا:اول شي ماطلبت رايك في لبسي وبعدين انتي اخر وحده تتكلمين على اللبس بالله شوفي ملابسك "تاشر باصبعها من فوق لتحت"بالله هاذا لبس بنت وثاني شي انا نخليه الحياء لك مستغنيه عنه
راحت من عندها دخلت ابرار غرفة الجلوس الي كانت امها جالسه فيها
ابرار:مساءالخير ماما
حبت راس امها
ام سعود:وعليكم السلام وش فيكم صراخكم طالع للشارع اعوذ بالله
ابرار :تعرفين بنتك هالسخيفه وحركاتها الي تستفز الواحد
ام سعود :ماعليك منها يمه انتي العاجل خليها بكره تكبر وتعقل
ابرار:متى يمه انا اشوفها كل يوم تزيد وهاذي نوف بتلحقها مثل تصرفاتها الاولى غرور وتكبر والثانيه طوالت لسان
ام سعود:خلاص سكرري الموضوع كم مرره فتحناه
ابرار:اوووف طيب
############################# قلوب محبه.....تعزف دمــــــــ على ــــا اوتارها
رومنسيه.....خياليه .......تحدي.....تشويق......الم........حزن.......اث اره
###############################
في النادي كانت شذا وصاحبتها ساره جالسين في الكوفي يشربون لهم عصير
ساره:شخبار اختك نوف ياحبي لها من زمان عنها
شذى:ههههههههه فاتك توفي قبل لااجي كانت مطنقره صايره عبده معصبه على الاخر
وجدان:تدرين لاتقولين له شي انتياوقفي الحين من مكانك
الجازي:ليش؟؟
وجدان:اوقفي وانتي ساكته
وقفت الجازي دفتها ودان اقو ماعندها لحد ماطاحت على الارض صرخت قام فهد من مكانه وقرب من عندها:بسم الله الرحمن الرحيم من انتي
الجازي"الله ياخذك ودان انا اوريك":انـ ـ ـ ا الجازي
فهد:انشاءالله ماتعورتي
الجازي:لالالا عادي مافيني شي
(لحسن حظها الجازي لان المكان الي طاحت فيه كان عشب ماجاها شي)
مد فهد يده علشان تقوم طالعت فيه بنظراتكانها مو مصدقه ان فهد قامها يكلمها مدت يدها وقامت راحت تركض داخل شافت اختها واقفه
وجدان:هاه شخبار موقفكم الرومنسي
الجازي تمسك اذنها:مع اني متفشله بس مشكوره
وجدان:ولو انا في الخدمه
دخلت شذى غرفة الجلوس طالعت خالتها وبناتها وجدتها بنظرات كلها استحقار راحت وجلست جنب نوف
ابرار:الناس اول ماتدخل تسلم
شذا وبكل سخريه واستحقار:اسلم من عليه
مرام:خليها ابرار على راحتها
شذى:اكيد بتخلينا على راحتنا اجل بتغصبنا نسلم عليكم هاذا الناقص
الجده هيا:صدق انس ماتستحين ياقليلة الحياء
شذى:انتي لو سمحتي ماحد كلمك خلك ساكته احسن
ام سعود:شذى خلاص كافي اذا ماتبين تجلسين معنا روحي لغرفتك
سكتو الكل
ابرار:اقول امل كيف درجاتك في الاختبارات
امل:والله الحمدالله كويسه
ام سعودلامشاءالله امل ماينخاف عليها
نوف تبخرت من التعصيب من مدحهم في امل لان امل دائما تكون من الاوائل على المدرسه عكس نوف الي باليالله انها بس تنجح
ابرار وهي تطالع نوف:أي والله ماشاءالله عليها ذكيه مو مثل بعض الناس حتى التفكير مايعرفون يفكرون
نوف:وش قصدك
ابرار:الي على راسه بطحا يتحسس بها
ام سعود:ابرار خلاص وش فيك اليوم
تمو يسولفون عن الموضه والازياء
نوف قربت عند شذ:اقول تسمعين الي اسمعه
شذا:هه أي الحمدالله والشكر الموضه من هنا وهم من هنا
نوف:هههههههههه أي والله
ابراركوانتي امل وش راح تلبسين في الزواج
امل انقلب لون وجهاا جرحتها ووطت على كرامتها ماقدرت تتحمل اكثر من كذا طلعت برا لحقتها اختها مرام
ام سعود:خير انتي وش هالكلام ياقليلة الادب
نوفوابتسامة النصر عليها:وانا صادقه وبعدين اسوي فيها خير
ام محمد ضاق صدرها:الله يهديك يابنيتي مهما كان انتم بنات خاله
نوف:وانتي عاده نفسك خاله
قامت ابرار من مكانها وسحبت يدها:انتي الظاهر يبيلك تربيه من جديد
نوف:اقولك فكي يدي
ابرار:ماراح افكها ويالله امشي قدامي لايجيك كف على وجهك
نوف تكره احد يصرخ عليها اويهينها قامت تصارخ :اقولك اتركيني واذا انتي قدها يالله عطيني كف
ابرار ماستحملت كلامها مدت يدهاا على وجهها الكل سكت في هاللحظه شذى حطت يدها على فمها من روع الموقف ابرار قامت تناظر يدها الي كانت حمراء من شدة الصفعه مسكت يدها ماصدقت انها مدتها على اختها الصغيره الي كانت تموت عليها يوم كانت صغيره
ناظرتها نوف والشر يتطاير من عيونها :تضربيني
ابرار:واكسر راسك بعد
نوف:انا بنت سلطان انضرب ياحيوانه
رمت اختها في الارض وقامت تضربها بوكسات على وجهها جت ام سعود واختها ام محمد يقومون ابرار من على الارض وشذى تسحب نوف من جهه
نوف:ابعدي عني خليني اطلع حرتي فيها
الجده كانت تضرب نوف بعصاها :وخري عن بنتي جعلس الماحي وخري
نوف خذت عصاها ورمتها بعيد:انتي هي وخري لايجي دورك بعد
شذى تسحب نوف بالقوه وعلى طول لغرفتها
نوف وهي تصارخ:ليش بعدتيني عنها ليش
شذى:خلاص خذتي حقك منها
نوف:لاماخذته لحد الحين اجل هالحيوانه تضربني"تصرخ في وجه اختها"تضربني
شذى:جعل يدها الكسر انشاءالله ولايهمك دادي راح ياادبها لك
نوف اذا وصلت العصبيه عندها اخر درجه تكسر أي شي عندها موجود قدامها على طول اخذت الكاس رمتها على الجدار وكسرت الاباجوره الي قدامها وطبعا شذى خلتها على راحتها لان لو مسكتها يمكن تنفجر
############################# قلوب محبه.....تعزف دمــــــــ على ــــا اوتارها
رومنسيه.....خياليه .......تحدي.....تشويق......الم........حزن.......اث اره
###############################
في الحديقه كانت مرام قاعده تهدي اختها امل
ابرار:علشان عطيتها كف هلى الي سوته قامت عصبت وجلست تضربني
مرام:طيب ليش مااحد يوقف في وجهاا ياادبها خالتي ليش ماتعقلها
ابرار:اذا جت على امي فهي مفتخره بنوف وشذا المهم ماعلينا يالله العشاء جاهز
امل:لا الله يعافيك بتصل على محمد الحين يجي ياخذني
ابرار:افا امل تبين تزعليني مافيه روحه الا اذا تعشيتي
امل:لاتحرجيني ابرار انا .....
قاطعتها ابرار:اذا مو علشاني علشان الوالده ولا مالها قدر عندك
امل:قدركم على العين والراس يابنت الخاله
ابرار:اجل يالله داخل
دخلو البنات علشان يتعشون
############################# قلوب محبه.....تعزف دمــــــــ على ــــا اوتارها
رومنسيه.....خياليه .......تحدي.....تشويق......الم........حزن.......اث اره
###############################
في الرياض لكن بمكان بعيد فيها الاستراحه الي يتجمع فيها فهد وربعه دخل فهد المجلس الي جدرانه راح تتشلخ ببسب صوت الموسيقى العاليه والبنات الي يرقصون
فهد بصوت عالي:شخباركم شباب
الكل:تمـــام
فهد:اوووه شكل السهره مولعه
واحد من الربع:على الاخر يالحبيب
جلس فهد وقام يصفق للي يرقصون جت عنده خويته الي يحبها من كل قلبه
فهد:هلا وغلا بزينة البنات انتي
لفت على الجه الثانيه ومارت عليه
قرب منها فهد ومسك يدها:وش فيه القمر زعلان
مها:انت تدري ليش زعلانه
فهد وهو يبوس اصابعها واحد واحد:ياقلبي انتي انا اسف وحقك علي وعلشان كذا انا جايب لك هديه
مها :والله طيب وش
فهد:تعالي معي برا علشان تشوفينه بس اول شي اذا طلعتي من الباب لازم تسكرين عيونك
مها :خلاص صار
مسك فهد يدها ويمشي بها لحد ماطلعو برا شال الربطه من على عيونها:هاه وش رايك
مها قامت تطالع كانت العلقات كثيرره راحت تفتحها حصلت كلها ملابس وعطورات وخرابيط البنات
مها قامت وجت قدامه حطت يدينها على كتوف فهد العريضه:تجنن مشكور ياقلبي الله لايحرمني منك
فهد حاط يده على شعرها الاسود :ولامنك يالغاليه قولي امين الله يجمعنا انشاءالله في بيت واحد
مها:امين
بعطيكم نبذه عن حياة فهد .فهد انسان طموح لااخر حدود اجتماعي درجه اولى حنون ورومنسي ونظرة فهد للبنت انها ملكه لازم يعطيها حقها من الدلع والحنان وكل شي والحين يمر بمرحلة حب مع مها وهو يحبها من كل قلبه وطبعا تعرف عليها من ايام الدراسه في بريطانيا كان بيتهم جنب سكنه الخاص يشوفها كل يوم وصار يطلعون مع بعض لحد ماتعلقو في بعض فهد خلاص اخذ الشهاده ولازم يرجع لديرته ماقدرو الاثنين يفترقون وخصوصا مها ماكملت دراستها وجت مع فهد
اما مها فهي بنت غير عن البنات كلهم تملك جمال اذا شافها الواحد ماوده يرفع عينه منها تحب فهد بجنون طبعا هي البنت الوحيده عند اهلها امها لبنانيه وابوها سعودي ابوها طلق امها من كان عمرها 7 سنوات تركت حظانت البنت عند ابوها وابوها من عائله مانقول عنها ثريه مرره بس تملك فلوس وربتها الخاله صالحه وجلست معاها لحد الان ومها عمرها22
في بيت بوسعود طلعت مرام للحديقه علشان تدور جوالها الي ناسيته
مرام :اووف ياربيه ليش مايدق انشاءالله الشهر الجاي لازم يغير
جهازها من النوعيه القديمه اريكسون قامت تخبط فيه على الكرسي لانه علق
مرام:ياربيه شلون اتصل على محمد بروح اخذ جوال ابرار
فيه واحد كان يلعب بشعرها
لفت مرام:سعــ ـ ـود
سعود:ياعيون وقلب سعود انتي
استحت مرام قامت من مكانها علشان تروح
سعود وهو مبتسم بشوفتها :وش دعوه اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه
مرام:لاحرام عليك بس بروح داخل
سعود:طيب قبل لاتدخلين
طلع من الكيسه علبه طلع منها جهاز جديد وخذ جوالها وطلع شريحتها وحطها في الجهاز:تفضلي
(كان شاري له جهاز جديد لسى نازل حتى كان من خارج المملكه طالبه من دبي لانه ماجاء لسعوديه بس لعيون حبيبته مايغلى عليها)
وجدان:ماتبين تاخذين رشفه من حبيبة القلب"طلعت السيجاره"
نوف:شوررررر وانا اقدر لا يالله
وهم يمشون في الساحه كل الانظار عليهم لانهم يعتبرون من المميزات في المدرسه
وجدان بشعرها البني على العسلي المجعد مثل شعر ميريام فارس وتنورتها لويست الي يوصل حافة التنوره وهي قاصده هالحركه علشان يطله الحلق الصغير في السر لون بشرتها برونزاج
اما نوف بشعرها الاسود الي نص ظهرها ماكان مدرج ولاشب بس كل يوم تسوي فيه تسريحات من بف وويفي والكيرلي وتملك من الاشباه الناعمه والوجه المدور والخدود الحمراؤ والخشم الصغير والفم المليان
في ستار بكس كانو البنات جالسين يفطرون لانهم خلصو محاضراتهم
ساره:بنات شفتو سنوات الضياع
الجازي:ياويلي وش هذا هذا الي يسمى الحب ولابلاش
شذى وهي تقطع الكارسون بالسكين:وانتم مصدقين ان عندنا حب
الجازي:اه يازين الحب بس
شذى:حالتك ميؤس منها بصراحه
سارهكحرام عليك شذى في شي احسن من الحب في الحياة انا من جد انشاءالله يجيني واحد احبه ويحبني
شذى:حبيبتي انا مايهمني هالكلام حب ماادري ايش انا اهم شي عندي الماده ابي املك ملايين الدنيا
ساره:اجل خذي شايب تاجر
شذى:وهذا الي اطمح له
نتكلم عن شذى شخصيه مغروره لدرج ابعد الحدود الكل عندها تحت وهي فوق بس الحق ينقال جميله جمال عربي اصيل من العيون الوساع بلونها الزيتي الغامق والخشم الطويل النحيف والشفايف الغيره بس سوت عمليه نفخ شفايف طلعت تجنن وشعرها البندقي الي يوصل اخر ظهرها
اما الجازيفتاة حالمه تحب تكون مثل ابطال الروايات تحب فهد "الي هو اخو شذى"بجنون بس هو مايعطيها بال على انها شخصيه رومنسيه وفيها حنيه بس فيها شر شوي فتاة مملوحه مرره
اما ساره:شخصيه مزاجيه يوم تصير حبوبه ويوم تصير متسلطه انسانه عاطفيه هي وحيدة امها وابوها متوفي امها متزوجه من واحد صغير عمره 27 امها تملك ثروه من زوجها ومن ابوها ساره تملك من جمال الاوربي الوجه دائري والملامح الغيره الناعمه والشعر الاشقر
الجازي:بتضيعين نفسك مع شايب يعني كم يوم ويموت
شذى:عادي بالعكس احلى شي يموت بسرعه ههههههه
ساره:ههههه يالخبله طيب وهالمسكينه الي تحب اخوك وهو موداري عنها
شذى:انا قلت لها من اول فهد مو راعي زواج
الجازي:طيب ليه انتي ماتكلمينه على الاقل بس يخطبني
شذى:والله انك طموحه الحين الحين اذا جابت له امي طاري الزواج يسكتها تبيني انا اكلمه لاياحبيبتي مالي دخل