الجزء الثــاني ..
كانت حايسه تفسخ لبس وتلبس لبس .. وسريرها انواااع الحوووسه كل ملابس مرميه ..
بالاخير استقرت على تنوره قصيره لونها وردي مشرشره يعني شيء صاعد شيء نازل على الموضه .. ومعها توب ابيض وفيه وردي كان كشخه وطلعتلها صندل كعب ابيض وفيه وردي .. وطلعت من غرفتها ..
: ميرررري .. ميرررري .. ميريووووه ..
ميري : يس ..
ديما : اكووي هذي وعطتها التنوره ..
ميري : اوكي ..
وراحت ديما تحممت وبعدها طلعت لقت الملابس مكويه ومحطوطه على السرير والغرفه ترتبت والملابس انشالت ..
جلست على طاوله التسريحه .. وبدات بالكحل وانتهت بالقلووس ( كان ميك آب خفيف
ماتحب تكثرر مجرد كحل اسوود ومسكرا واي شدو بينك وبلاشر .. وقلووس ..)
وبعد ماخلصت بدت تسشور شعرها ( كان شعرها ناااعم بس تحب تنشفه وتسشوره على الخفيف من قدام مع انه مايحتاج .. )
وبعد ماخلصت اخذت شباصه صغيره ورفعت شعرها من قدام واللي وراء مفتووح .. وكان شكلها روووعه .. ولبست لها سلسال وحلق وساعتها وخواتم .. وراحت لبست ملابسها ولبست الجزمه واخذت العطر ورشت رشتين .. .. واخذت جوالها وطلعت من غرفتها ..
نزلت تشيك على التجهيزات لقت كل شيء تمام القهوه والفناجيل مجهزه والبيالات الشاي وكاسات العصير كل شيء جاهز ..
راحت الصاله وجلست ودقت على ريم ..
تررررن .. تررررن .. محد يرد ..
شوووي ويدق جوالها .. ياللي على بالبال تطري وانت ماتدري .. وش ذنبه اللي يحبك .. ...
: اهليييييين .. وينك يالدووبه ساعه لين ماتردين ..
ديما : ههههههههههه .. بسم الله توه مادق دقيتين .. المهم اخبارك ..
رزان : نشقح .. المهم اخباري بتعرفينها بعد شووي بس تراي مضيعه اللحين بيتكم ثاني تقاطع على اليمين والا اليسار !!
ديما : لا اليمين اليمين .. الله فللله قربتوا ..
رزان : هههههههه .. لا وين اللحين بنطلع من البيت وقلت بتاكد لاني كنت شاكه ..
ديما : مالت على العدوو .. وانا انبسطت قلت قربتي .. زين مارحت فتحت الباب من الحماس هههههههههه
رزان : هههههههههههههههه .. اعرفك خبله تسوينها .. المهم لاتعطليني بروح اركب السياره ..
ديما : ههههههههه .. اوكي اوكي .. لا تتاخرين بس ..
رزان : ههههه .. اوكي .. يلا سلاام ..
ديما : مع السلامه .. باي ..
دخل فيصل البيت وثووبه كله اسوود ..
ديما : يؤ يؤ يؤ .. وشفيك ..
فيصل : اووووووه .. لا تذكريني بنشرت السياره علي وانا رايح الاستراحه .. واضطريت ارجع اغير ملابسي واتحمم ..
ديما : اهاا .. طيب بسررعه اطلع .. بيجوني صديقاتي .. لاتحطني بموقف محرج ..
فيصل : انشاء الله عمتي .. أي اوامر ثانيه .. ومشى طالع فووق ..
دق تيلفون ديما
ديما : هلا والله .. اخيرا .. وينك !!
ريم: هههههههه .. هلا فيك .. اعصابك يختي كنت اتحمم سووري ..
ديما : طيب وينكم ليكون ماطلعتوا للحين .. هذي اللي بتجي اول وحده ..
ريم : ههههههه .. وشفيك نار بسم الله .. اللحين الله وبعد البيت .. وبعدين هذاني
جالسه اركب السياره اللحين جايه .. يلا بس خسرتيني .. باي
ديما : هههههه .. باي ..
===================
دخلوا رزان وروان البيت بعد ماهلت ومرحبت فيهم ديما .. ودخلتهم واخذت عباياتهم ..
واشرت لهم على الباب اللي على اليسار هناك المجلس والبنات جالسين فيه وراحوا
عند المغاسل يتعطرون وتعرفون خرابيط البنات .. وتركتهم عشان تودي العبايات وترجع ..
خلصت رزان وطبعا كانت لابسه برمودا جينز ومعها بلوزه حمراء فيها حركه .. وحاطه روج
احمر وكحل بس .. وجت بتروح للمكان اللي اشرت عليه ديما ..
روان : هي وين بتروحين .. استنيني شووي بس ..
رازان : ياشيخه وش بيصير فيك يعني .. اذا خلصتي تعالي مو فاضيه استناك .. وتركتها وراحت..
جلست روان تسبها بداخلها وتتوعدها وهي تضبط شعرها اللي تحت كتوفها بشووي .. وبعدين طلعت القلووس وحطته .. وبعدها طلعت العطر ورشت .. والقت نظره سريعه على نفسها وتوجهت للمكان اللي اشرت عليه ديما ( كانت لا بسه فستان قصير جاي على الجسم مطلع شكلها روووعه كان لونه بيج وفيه خطوط رفيعه بالبني .. كان حلوو وناعم .. وفاتحه شعرها .. وكانت قاصه الغره قصيره وشعرها صابغته هاي لايت رووعه وحاطه ميك آب ناعم محليها .. )
ودخلت وسلمت على البنات وجلست .. وماكانت حاسه باللي واقف عند الدرج ومفهي يناظر هو بعلم وش هالملاك اللي شافها وش هالنعومه ياربي ياترى من تكون .. ووش اسمها .. شكلها مو بزر كبر ديما يالله ياملحها .. الله يخليها لاهلها .. ماشاء الله .. وكمل طريقه وراح الاستراحه ..
طبعا كان فيصل نازل بيطلع يوم سمع رزان وهي تكلم اختها ماكان يقدر يشوف الا روان لانها واقفه على الطرف اللي جنب الدرج وراجعه على ورى بحيث تنشاف .. بس رزان على جوى ..
=======================
كانوا البنات جالسين جوى بين ضحك وسوالف وحش وكل شيء وحاطين اغاني ساعات يقومون يرقصون .. ومثل أي جمعه بنات ...
وبعد العشاء والشاي .. قاموا رزان وروان .. واساتذنوا وطلعوا ..
وبقى ريم والهنوف .. وابرار صديقه ديما ... شوووي ولحقتهم ابرار ..
وبقى ريم هنوف ..
ريم : ياحبي لهم والله حبيتهم .. خاصه رزان شكلها خبله وتوسع الصدر..
هنوف : ههههههههههه .. ايه والله كلهم عسل والله .. المهم بس يلا بعد حنا بطلع ..
ديما : لالالالالا وين وين .. تو الناس .. حرام عليكم اجلسوا عندي ..
ريم : ههههههههههههه .. طيب لا تسوين لنا مناحه بس ..
ديما : ههههههه .. دوووبه .. هذا جزاتي لاني ابيكم خلاص روحوا زعلت ..
ريم : ههههههههههههه .. افااا امززح ولو وعشان ماتزعلين بعد بدق على فهد وبقوله هو يرجعنا عشان نتاخر مظبوط وشرايك ..
ديما : اللحين تعجبيني ..
هنوف : وين صلوا على النبي .. انا برجع وراي اشغال ..
ديما : ايووا يالاشغال ليكون قصدك التيلفونات خخخ
هنووف : دووبه تطنزين ها ..
ديما : كل شيء والا زعلك امزح ياشيخه .. يلا عااااد لا تخربين علينا خلينا مبسووطين ..
هنووف : هههههه طيب طيب بس عشان تعرفين وشلون انا طيبه ..
ديما : تسلميييين .. اموااااه ..
ريم : ههههههههه .. اش اش يدق لايسمعنا ويسويلنا سالفه هدوء ..
ديما : حرام عليك عاد فهد مرررره طيب ..
ريم : اما طيب كثرري منه مغشوشه فيه حظرتك وبعدين من بديتي تتغطين عنه بدى يطلع على حقيقته ويكبر ويبين شروره خخخخخخخ .. طبعا ريم كانتتتكلم ومو حاسه ان التيلفون وقف دقاته وان فهد رد ...
فهد : ياسلاااااااام .. وتحشوون فيني بعد .. خير وش تبين ..
ريم : ها .. ااا هههههههههههه .. لا بس .. هنوف تبي تكلمك خذها ورمت الجوال على الهنوف ..
هنوف : يالدووبه اوريك .. الووو فهد .. هلا والله
فهد : ها وش عندك وش تبين تراي مو فاظيلكم ..
هنوف : اعصابك ياخي وشفيك معصب ..
فهد : مو يكفي جالسين تحشون فيني .. تو .. ها ياقليلين الخاتمه ..
هنوف : فهووود .. عاد ماقلنا شيء لاتصير خكري وتزعل ..
فهد : اللحين بس الخكاريا عندهم مشاعر .. المهم اخلصي علي وش تبين .. ترى والله مو فاضي ..
هنوف : ياخي والله مو قصدنا شيء بس ريم كانت تسكتنا عشان تكلمك عاد وهي الصادقه انت اذا سمعت ازعاج تعصب وتسكر .. عاد ديما قالت لها حرام عليك فهد مرره طيب .. طبعا يوم هنوف قالت هالكلام على نياتها ماحست الا بالمخده تجي على وجهها من ديما وهي تعطيها نظرات لو كانت تذبح كان ذبحتها وتتوعدها ..
فهد : اهاااا والا انا طيب وهي الصادقه بنت خالتي مو انتوا خواتي على الفاضي ..
هنوف : ههههههههه .. طيب طيب .. المهم فهووووودي .. طلبتك قل تم ..
فهد : الله يستر .. خير ..
هنوف : رجعنا اليوم وانت راجع .. ودنا نتاخر عند ديما .. وبعدين حنا مو بيت غريب بيت خالتنا ..
فهد : طيب اكلتيني اكل .. بس مااقدر والله اليوم معزوم وماراح ارجع الا حول الفجر .. وعيب كذا .. وبعدين كنك ماسمعتيني مو قايلك تقولين لامي ليكوون ماقلتيلها !!!
هنووف : يوووووه .. صح نسييييت .. الا الا قلتلها ..خلاص طيب .. يلا باي بس
فهد : باي .. وسلمي على بنت الخاله الذوووق ههههههه
هنوف : هههههههه .. يوصل .. باي ..
وسكرت ..
هنوف : ديوووومه قلبوو .. ماراح نقدر نتاخر .. طلع معزوم وماراح يرجع الا الفجر .. وتعرفين امي مستحيل توافق .. سووري مرره ثانيه انشاءالله
ديما : يوووووه .. طاااايب ..
ريم : خلاص ديما عشانك بنقعد زياده نص ساعه ..
ديما : لاكريمه حظرتك ..
ريم : هههههههه .. ايه ياحبي لي .. وابتسمت ببلاهه خخخ
وبعدها طلعوا راحوا البيت ..
===================
من ركبوا السياره وهم يقرقون على راسه ادوشوه ...
: بس خلاااااص اسكتوا ...
رزان : وشفيك يااخي علينا يعني مانسولف .. ممنوع ..
طلال: ماقلت كذا بس انتوا زودتوها .. من ركبتوا وانتوا تتكلمون صدعتوا راسي ..
رزان : يووووه عالمذله كل هذا عشان بتوصلنا .. امي الله يهديها ماحلاله السواق الا اليوم على الاقل كنافتكينا من المذله ..
طلال: رزان بتسكتين والا شلون !!
رزان : طيب طيب ها سكتنا .. وحطت يدها على فمها ..
طلال : وش سويتوا عندهم .. انبسطتوا ..
روان : ايه مررره وناسه الحمد الله .. فله البنات ..
طلال : ها مافي وحده حلووه تخطبونها لي خخ ..
روان : هههههههههه .. الا فيه انت خلص دراستك بالاول بعدين ابشر بخطبلك وحده لاصارت ولا ستوت .. خخخ
طلال : ههههههههه .. مصدقه .. خليني اتمتع بعزوبيتي بس ..
(طلال اخو رزان وروان عمره 23 سنه اخر سنه له يدرس هندسه .. حبوووب وطيوب .. وحيد اهله .. فيعتبر دلووع العائله الولد الوحيد .. ودايم هوشه مع رزان .. )
==================
كانت جالسه قدام التلفزيون وتشووف فلم ومتحمسه وما تحس الا بالباب ينفتح وتخترع مين مين < كانت تناظر فلم رعب بالظلام ..
: هههههههههههههه .. انا فيصل .. ويفتح الانوار .. وش مسويه حظرتك .. عايشه جو
صح ..
ديما : هههههههههههههه .. ايه ياخي خلني اونس نفسي خخ .. وين مبكر ماشاء الله اليوم ..
فيصل : ابد دايخ وبروح انام ... <وتذكر القمر اللي شافها اليوم قال بداخله خلني اسحب معلومات من ديما يمكن اعرف اسمها ..
: اقول ديما ..
ديما : هاا ..
فيصل : اخبار جمعتكم اليوم انشاء الله انبسطتوا ..
ديما التفت عليه .. : اييييه فللللله والبنات حبوبات .. مررره فله ..
فيصل : اصلا من بناته اللي جوك تعرفينهم من زمان ..
ديما : اممم لا بس ريم وهنوف بنات خالتي وصديقتي بالجامعه واختها .. وصديقتي الثانيه من الثانوي وبس
فيصل : اهااا .. طيب من بناته .. عساهم قبايل ..
ديما : ايه افا عليك انا مااصادق الا اللي من مستواي يابابا ..
فيصل : احلى يامستواك .. اقول لايكثر بس ..
وقام راح غرفته وهو يفكر بالبنت اللي شافها .. ياترى من تكون ياترى وش اسمها .. ياترى هل بصادفها مره ثانيه .. والا غلطه وماراح تتكرر .. وبعدين قال اصحى يافيصل وشفيك
انهبلت بنت تسوي فيك كذا بنت حتى اسمها ماتعرفه روح نام شكلك بديت تخربط مظبوط ... وحط راسه وناااااام .
=======================
كانت داخله الجامعه بسررعه ماتبي تتاخر على اول محاضره وتدخل ترمي عبايتها بالشنطه .. وتطلع نظارتها الشمسيه وتلبسها وتطلع من البوابه وتتجه لمبنى 12 عندها محاضره هناك .. ةتطلع بسرعه بالدرج وتناظر الساعه كانت 8 وخمس المحاظره صار لها خمس دقايق باديه .. وتدخل القاعه بسررررعه .. الدكتوره ماقلت لها شيء .. دورت مكان فاضي مالقت التفتت يمين يسار ..
الا ان اشرت لها وحده انه هينا فاضي وشالت شنطتها .. ابتسمت لها وجلست .. وجلست تكتب مع الدكتوره وكذا وبعد مااخذت الدكتوره الحضوور طلعت .. التفت للي جنبها وسالتها وش اخذوا قبل لاتجي وكذا وبعدها طلعت .. وكملت محاظراتها بسلام .. ويوم جت بتطلع اليوم هي بتطلع متاخر تخلص محاضراتها 2 يوم خلصت كانت مفوله حر وشمس وحايمه كبدها ..
ودخلت البوابه وتدق على السواق وتطلع وهي طالعه كانت تمشي رايحه للسياره
ماتحس الا باللي بغى يصدمها .. ولزم فرامل على اخر لحظه ونزل
:آسف آسف عسى ماجاك شيء .. والله مانتبهت لك ..
رزان : اعمى انت اعمى .. ماتشوف .. اللحين كله هالسواد ماانتبهت وخر عن طريقي بس .. وترتكته ومشت ..
:طيب لاتدفين .. صدق انك مو وجه الواحد يعتذر منك .. وراح ركب سيارته وراح ..
وكملت طريقها وتقول هذا اللي ناقصني بعد واحد يطلعلي .. ويتميلح اووووف .. وركبت السياره وراحت ..
===================