لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-24-2012, 06:16 PM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي ظنونك خلها عنك .. أبيك تغير أسلوبك

أنا : mody30





الجزء الاول ..

كانت رزان جالسه اتفحط بسيارتها وحاطه اغاني واصوات عاليه وفالتها البنت وما تحس الا بصوت ينتشلها من سعادتها ...رزان .. رزان ..رزانوووه ووجع ..قوووومي ...
تفتح عيونها وترجع تسكرها وتلف الجهة الثانيه وتكمل نومتها ..
روان : رزانووه ووجع ان ماقمتي اللحين بتشووفين .. والله لااروح واخليك ..
رزان : هممممم
روان :ياربي بتجلطني هالبنت رزاااااان (بصراخ ) قووووووووووومي ..
رزان : هاا .. نعم .. وش تبين مصحيتني من احلى نومه واحلى حلم !!
روان : وانا من ساعه وش اقوول قووومي لمووو ولدت بنروح لها المستشفى ..
رزان فزت وجلست : وشو وش تقوووولين من جدك .. احلفي !!! وشلون ومتى وكيف ؟؟!!!!
روان : اللحين قومي غسلي وجهك وصلي والبسي وبالطريق اقولك كل شيء ..
رزان : طيب ..كيفها اللحين ووش جابت ؟!!
روان: الحمد الله .. ولاده طبيعيه .. وجابت بنوته زي الئمر ..
وطلعت وتركتها ..قامت رزان وبسررعه صلت ولبست اول شيء طاحت عيونها عليه جينز وتيشيرت وتنس شووز ونزلت .. لقت روان تحت تستناها ولابسه عبايتها وطلعوا واركبوا السياره .....

(رزان .. بنت رررجه .. فللله .. هبله .. تحاول تصير عربجيه قاصه شعرها بووي وافكارها كل تفكر بالسيارات والتطعيس .. مع ان شكلهايجنن وعلى قصتها البوي مازالت ملامحها ناعمه ... عمرها 19 سنه وهي بمستووى ثاني .. بجامعه الملك السعود وتخصصها ..اداره اعمال ...
روان .. بنت طيووبه .. وعسوووله .. اجتماعيه .. الكل يحبها .. عمرها 22 سنه اخر مستوى لها ... )

-------------------------------------------

كان راجع توه من الدوام وزحمه الطريق وشمس وحر ونفسه بخشمه كانت الساعه 3 ونص دخل البيت هدوء سكر الباب وراه توجه للمطبخ شربكاسه موويه بااااارده مره وحده من العطش اللي فيه .. واللتفت على الفرن شاف الاكل الموجود شال القصدير .. امممممممم .. اكلته المفضله .. مكرونه بالباشاميل .. مسك البيز وطلع الصحن من الفرن وراح الثلاجه وطلعله كولا وغرف له من الاكل وجلس ياكل ويتامل الفراغ اللي قدامه ... شووي ومايحس الا ب
: بوووووو ..
رفع نظره لها وعطاها نظره وكمل اكله ..
ديما : بسم الله .. لا تذبحني بس .. وشفيك ؟!!!
فيصل : ديما وخرري عن وجهي اقسم بالله اشووف الشياطين تناقز قدامي ..اخزي الشر وروحي ..
ديما : هو .. عسى ماشر .. وجت غرفتلها وجلست تاكل معه : وشفيك يااخوي الدنيا ماتسوووى ..
ناظرها وتم ساكت وهي ساااكته .. وبعد ماملى بطنه وهو يحس ببروده المكيف اللي فتحها اول مادخل بدى يروووق ..
فيصل : يالله فاااتك اليووم وش صار .. لقيت باقه ورد بمكتبي ومعها بطاقه منمجهوول خخ ..
ديما تناظره وتقول بداخلها سبحان مغير الاحوال تو بيكفخني واللحين رااايق وهادئ صدق غرريب هالانسان ..
ديما : احلىىىى ومن مين عاد ..
فيصل : يالدلخه وانا شقول من الصبح .. اقولك من مجهوول .. بس احسه مقلب من واحد من الشباب ..
ديما : وليه مايكون وحده من هالبنات اللي معك بالشغل معجبه فيك وغمزتله ..
فيصل : هذا الناقص بعد .. شكلك متاثره بمسلسل er ياحبيبتي حنا بسعووديه ..
ديما : هههههه .. طيب طيب .. الا اقول بتنام اللحين ؟
فيصل : لابروح ادور بالشوارع اكيد بنام ماتشوفيني راجع من الدوام هلكان مو مثل بعض الناس عندهم اووف من قدهم ..
ديما : بسم الله ماشاء الله .. عاد هو واحد حرام عليك لاتعطيني عين عليه ..
فيصل : لاتخافين عيني مو حاره .. المهم انا بروح انام .. تبين شيء
ديما : سلامتك يااخوي نووم العوافي ..
فيصل : الله يعافيك .. صحيني الساعه 6 طيب ..
ديما : اوكي ..
(فيصل شاب سعودي مثله مثل غيره من الشباب طيب وحنون بس مايبين عليه يعني من داخله طيب مهما سوى .. غرريب فيه تناقظات يعني مزاجي .. مره تلقاه معصب وفجاءه يقلب ولا كانه كان معصب من شوي ويجلس يضحك معك .. عمره : 27 سنه يشتغل بمستشفى التخصصي بالرياض .. بقسم الاشعه وهو من النووعالهادئ والمحترم ..والكل يحبه ويحترمه ..
ديما ... اخت فيصل عمرها 19 سنه تدرس بجامعه الملك سعود تخصصها اداره اعمال بنت فرفووشه بس حسب يعني بوقت الجد جد ووقت المزح مزح ...

================================

كانت منسدحه على السرير والغرفه ظلااااام بعد مع طلعوا امهاوخواتها امها بتوصلهم وتريح شووي وتجيبلها ملابس وترجعلها .. ابتسمت وهي تذكر بنتها ... يالله كيف بريئه وبيضه .. تذكرت تعليق خواتها كيف ان شعرها واقف على الموضى من اللحين اجل لااكبرت وش بتسوي .. جلست تتذكر الام اللي حست فيها بالطلق بس كل شيء نسته بمجرد ماشافت بنتها وماحست الا باللي يبوس جبينها فتحت عينها وناظرته وهو يناظرها ومبتسم ردت له الابتسامه .. ومرت لحظات وهم يتاملون بعض ...
لمياء : ها يابو ساره وين رحت ؟..
توسعت ابتسامته يوم قالت ابو ساره وحست قد ايش هو مبسووط ببنته ...
عبد الرحمن : ابد يالغاليه .. وطلع يدينه اللي كان حاطهم ورى ظهره وطلع من الكيس علبه وعطاها اياه .. اخذتها والابتسامه مازالت على وجهها وفتحتها وشهقت كانت جواها ساعه ماركه فيرزاتشي الماس خطيييييره ..
لمياء : مشكووور ياقلبي .. ليه كلفت على حالك .. شكلها غاليه ..
عبد الارحمن : مافي شيء غالي عليك.. ماتتصورين وشلون اليوم مبسووط اليوم اسعد يوم بحياتي ..
لمياء : جعلها دوووم ايامك سعيده يارب ..
عبد الرحمن : وياك حياتي ..
لمياء : صح وش صار على الحلا خلص والا لسى ؟
عبد الرحمن : لا بكره وانا جايك بمر عليه واجيبه .. لاتخافين كل شيء تحت السيطره .. ههههه
لمياء : ههههه .. اوكي .. بس لاتنسى اعرفك نساي ..يبغالك ميه مره اذكرك ..
عبد الرحمن : هههههههه .. لالا تخافين انشاء الله ماراح انسى ..
ومسكت بطنها وهي حس بتقلصات تالمها وضغطت على بطنها وعقدت حواجبها ...
عبد الرحمن : قرب منها .. : وشفيك .. وش يعوورك .. وش تحسين فيه .. ؟؟
لمياء :لا بس شووي الامر طبيعي لاتنسى اني ماكملت 24 ساعه حتى من جبت الاموره بنتك ..
عبد الرحمن :ههههه .. ايه خلاص اجل بخليك ترتاحين مع اني ماودي اتركك ..اذا بغيتي شيء رنه وانا عندك ..
لمياء : ههههههههههه .. حشى سوير مان مو عبد الرحمن خخخ
عبد الرحمن : ههههههههههه .. يلا مع السلامه ... وقرب باسها وطلع ...
وطلع عبد الرحمن ولمياء تتابعه بعيونها الى ان اختفى عن نظرها .. يالله كيف تحب هالانسان وماتتخيل حياتها بدونها .. ماتخيل انها تفقده بتنجن لو صار فيه شيء ونامت وهي بتاملاتها .......
(لمياء : عمرها 26 سنه متخرجه من جامعه الملك السعود .. خريجه رياض اطفال صارلها سنتين من تزوجت عبد الرحمن ماكانت تؤمن بشيء اسمه حب كانت تعتبره خرفات وكلام فاضي بس ماعرفته الا من عبد الرحمن ..انخطبت خطبه عاديه وتزوجت زواج تقليدي ومع كل يوم تحبه اكثر من اليوم اللي قبله علمها كيف تحب وعلمها كيف تعيش سعيده معه .. حبته بكل جوارحها ....
عبد الرحمن شاب عمره 32 سنه .. رجل بكل معنى الكلمه كل معالم الرجوله فيه طيب .. وشخصيه قوويه .. عنده قدره اقناع فضيييعه .. تزوج من لمياء زواج تقليدي عن طريق الاهل .. ماكان يعرفها بس من شافها دخلت خاطره وقلبه وبتعاملها الرقيق والذووق معه وطيبه قلبها وبرائتنها حبها بدون شعور منه الا ان تغلغلت فيه ..صارت اللحين هينقطه ضعفه ...)
=======================

دخلت عليها لقتها مقابله الاب توب وملامحها ذااايبه والابتسامه على وجهها ..
: ريـــم .. ريـــــــم ... ريــمــوه .. ياهووووو ..
ريم : اممممم .. هلاااا .. <بصووووت هادئ وذااااايب ..
هنوف : هههههههه .. وشفيك تقولينها كذا .. وانتي ذايبه ..
ريـم : آآآه يافوفو .. يازينه ياربي .. يااناس .. ياحبي له ..
هنوف : منهو هالمره ماعرفتيني عليه ..
ريــم : آآآآآه طلووولي .. يازينه ياربي .. الله يرزقني بواحد مثله .. يابختها نووره فيه .. الله يوفقهم يااااارب ..
هنوف : هههههههههههه .. الله يرررجك ومصدقه .. تدعيلهم .. ههههههه .. الله يكملك بعقلك بس .. قووومي بس البسي ابركلك .. شوفي الساعه صارت كم .؟
ريم : يووه وليه البس انشاء الله ؟!!
هنووف : ريمووه .. نسيتي والله لو درت ديما كان ذبحتك .. اليووم مو مسوويه جمعه وعازمه البنات عندها .. والله لاتزعل لو ماجيتي ....
ريم : يووووه نسيت .. الله يذكرك الشهاده .. يلا انقلعي اطلعي خليني اجهز بس ..
هنوف : هذا جزاتي اللحين مالت عليك بس ..
وطلعت ..
(ريـم بنوته تووحفه ..امووره .. كيووت .. مجنونه قصص .. تحب تعيش جو وخيالها واااسع .. تتمنى تحب وتنحب وتعيش قصه حب .. بس عارفه انها بالنهايه دامها عايشه هينا بوسط عاداتنا وتقاليدنا مستحيل تحب ومؤمنه بهالشيء بس تجيها طنات بعد كل قصه تبلشهم ابي احب خخخخ ... عمرها 19 سنه .. مع ديما بنت خالتها تدرس اداره اعمال ..
هنوف .. بنووته طيوبه وراعيه سوالف 24 ساعه تكلم صديقاتها .. يسمونها سنترال البيت .. عمرها 17سنه سنه ثاني ثانوي.. )
================

جالس قدام المرايا وجالس يحط جل بشعره وبعد ماخلص اخذ العطر وتعطر .. واخذ جواله وبوكه ومفاتيحه .. وطلع من غرفته ...
نزل الصاله لقى هنوف كاعادتها جالسه اتكلم بالتلفون ..
هنووف : ههههههههههه .. كذااابه .. وشلوون .. لا عاااااد .. متى ..
فهد : هنوفوووه وانتي ماشغلتك الا ماسكه هالسماعه وتكلمين .. ماخلصت قرقتك ..
هنووف : اقوول سوسو دقيقه وتحط هولد .. : اش اش فضحتنا عند البنت .. وبعدين وش تبيني اسووي .. ها ..
فهد : اقوول لا يكثر .. المهم بلغي الوالده ان اليوم ماراح ارجع الا الفجر ..
هنوف : وليه انشاء الله .. وش عندك ؟!
فهد : وانتي وش دخلك قولي لامي وبس .. المهم انا طالع .. باي ..
وطلع وسفها ... ورجعت هنوف تكمل سوالف ...
(فهد شاب .. عمره 26 سنه موظف حكومي وعنده محل كمبيوتر .. دمه خفيف .. حبووب .. يهتم بلبسه ومظهره .. وسيم .. )

==============

كانت جالسه تتفرج على التلفزيون بهدوء وماتحس الا بالكره تنشت على وجهها ..
: آآآآآآآىىه .. يالدوووووووب .. ماتشوووف ..
كانت الظربه قويه جت علىخدها وصاااار احمرررر ..
نواف : آسف والله ماشفتك ..
هيفاء : اللحين في احد يلعب كره بالصاله .. قله الاماكن .. وقامت راحت المطبخ وجابت لها كيسه ثلج وحطتها على وجهها .. وجلست تكمل الفلم تعودت علىالاصابات اللي تجيها من اخوانها ..
(هيفاء بنتوته الوحيده وعندها 3 اخوان اصغر عنها و2 اكبر عنها .. يعني ماعندها اخوات .. عشان كذا كانت مع صديقاتها دائما .. كل عندهم والا تطلع معهم واهلها مايعيون لانهم يرحمونها حرام وحيده .. عمرها 18 سنه اول سنه جامعه تخصصها قانون ..)

===================
الموضوع الأصلي: ظنونك خلها عنك .. أبيك تغير أسلوبك || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




/k,k; ogih uk; >> Hfd; jydv Hsg,f; gfd; Hsg,f; jydv pgih /k,k;








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2012, 06:17 PM   #2

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : mody30




الجزء الثــاني ..


كانت حايسه تفسخ لبس وتلبس لبس .. وسريرها انواااع الحوووسه كل ملابس مرميه ..
بالاخير استقرت على تنوره قصيره لونها وردي مشرشره يعني شيء صاعد شيء نازل على الموضه .. ومعها توب ابيض وفيه وردي كان كشخه وطلعتلها صندل كعب ابيض وفيه وردي .. وطلعت من غرفتها ..

: ميرررري .. ميرررري .. ميريووووه ..

ميري : يس ..

ديما : اكووي هذي وعطتها التنوره ..

ميري : اوكي ..

وراحت ديما تحممت وبعدها طلعت لقت الملابس مكويه ومحطوطه على السرير والغرفه ترتبت والملابس انشالت ..

جلست على طاوله التسريحه .. وبدات بالكحل وانتهت بالقلووس ( كان ميك آب خفيف
ماتحب تكثرر مجرد كحل اسوود ومسكرا واي شدو بينك وبلاشر .. وقلووس ..)

وبعد ماخلصت بدت تسشور شعرها ( كان شعرها ناااعم بس تحب تنشفه وتسشوره على الخفيف من قدام مع انه مايحتاج .. )

وبعد ماخلصت اخذت شباصه صغيره ورفعت شعرها من قدام واللي وراء مفتووح .. وكان شكلها روووعه .. ولبست لها سلسال وحلق وساعتها وخواتم .. وراحت لبست ملابسها ولبست الجزمه واخذت العطر ورشت رشتين .. .. واخذت جوالها وطلعت من غرفتها ..

نزلت تشيك على التجهيزات لقت كل شيء تمام القهوه والفناجيل مجهزه والبيالات الشاي وكاسات العصير كل شيء جاهز ..


راحت الصاله وجلست ودقت على ريم ..

تررررن .. تررررن .. محد يرد ..

شوووي ويدق جوالها .. ياللي على بالبال تطري وانت ماتدري .. وش ذنبه اللي يحبك .. ...

: اهليييييين .. وينك يالدووبه ساعه لين ماتردين ..

ديما : ههههههههههه .. بسم الله توه مادق دقيتين .. المهم اخبارك ..

رزان : نشقح .. المهم اخباري بتعرفينها بعد شووي بس تراي مضيعه اللحين بيتكم ثاني تقاطع على اليمين والا اليسار !!

ديما : لا اليمين اليمين .. الله فللله قربتوا ..

رزان : هههههههه .. لا وين اللحين بنطلع من البيت وقلت بتاكد لاني كنت شاكه ..

ديما : مالت على العدوو .. وانا انبسطت قلت قربتي .. زين مارحت فتحت الباب من الحماس هههههههههه

رزان : هههههههههههههههه .. اعرفك خبله تسوينها .. المهم لاتعطليني بروح اركب السياره ..

ديما : ههههههههه .. اوكي اوكي .. لا تتاخرين بس ..

رزان : ههههه .. اوكي .. يلا سلاام ..

ديما : مع السلامه .. باي ..

دخل فيصل البيت وثووبه كله اسوود ..

ديما : يؤ يؤ يؤ .. وشفيك ..

فيصل : اووووووه .. لا تذكريني بنشرت السياره علي وانا رايح الاستراحه .. واضطريت ارجع اغير ملابسي واتحمم ..

ديما : اهاا .. طيب بسررعه اطلع .. بيجوني صديقاتي .. لاتحطني بموقف محرج ..

فيصل : انشاء الله عمتي .. أي اوامر ثانيه .. ومشى طالع فووق ..

دق تيلفون ديما

ديما : هلا والله .. اخيرا .. وينك !!

ريم: هههههههه .. هلا فيك .. اعصابك يختي كنت اتحمم سووري ..

ديما : طيب وينكم ليكون ماطلعتوا للحين .. هذي اللي بتجي اول وحده ..

ريم : ههههههه .. وشفيك نار بسم الله .. اللحين الله وبعد البيت .. وبعدين هذاني

جالسه اركب السياره اللحين جايه .. يلا بس خسرتيني .. باي

ديما : هههههه .. باي ..


===================

دخلوا رزان وروان البيت بعد ماهلت ومرحبت فيهم ديما .. ودخلتهم واخذت عباياتهم ..

واشرت لهم على الباب اللي على اليسار هناك المجلس والبنات جالسين فيه وراحوا

عند المغاسل يتعطرون وتعرفون خرابيط البنات .. وتركتهم عشان تودي العبايات وترجع ..

خلصت رزان وطبعا كانت لابسه برمودا جينز ومعها بلوزه حمراء فيها حركه .. وحاطه روج

احمر وكحل بس .. وجت بتروح للمكان اللي اشرت عليه ديما ..

روان : هي وين بتروحين .. استنيني شووي بس ..

رازان : ياشيخه وش بيصير فيك يعني .. اذا خلصتي تعالي مو فاضيه استناك .. وتركتها وراحت..

جلست روان تسبها بداخلها وتتوعدها وهي تضبط شعرها اللي تحت كتوفها بشووي .. وبعدين طلعت القلووس وحطته .. وبعدها طلعت العطر ورشت .. والقت نظره سريعه على نفسها وتوجهت للمكان اللي اشرت عليه ديما ( كانت لا بسه فستان قصير جاي على الجسم مطلع شكلها روووعه كان لونه بيج وفيه خطوط رفيعه بالبني .. كان حلوو وناعم .. وفاتحه شعرها .. وكانت قاصه الغره قصيره وشعرها صابغته هاي لايت رووعه وحاطه ميك آب ناعم محليها .. )

ودخلت وسلمت على البنات وجلست .. وماكانت حاسه باللي واقف عند الدرج ومفهي يناظر هو بعلم وش هالملاك اللي شافها وش هالنعومه ياربي ياترى من تكون .. ووش اسمها .. شكلها مو بزر كبر ديما يالله ياملحها .. الله يخليها لاهلها .. ماشاء الله .. وكمل طريقه وراح الاستراحه ..

طبعا كان فيصل نازل بيطلع يوم سمع رزان وهي تكلم اختها ماكان يقدر يشوف الا روان لانها واقفه على الطرف اللي جنب الدرج وراجعه على ورى بحيث تنشاف .. بس رزان على جوى ..


=======================

كانوا البنات جالسين جوى بين ضحك وسوالف وحش وكل شيء وحاطين اغاني ساعات يقومون يرقصون .. ومثل أي جمعه بنات ...

وبعد العشاء والشاي .. قاموا رزان وروان .. واساتذنوا وطلعوا ..

وبقى ريم والهنوف .. وابرار صديقه ديما ... شوووي ولحقتهم ابرار ..

وبقى ريم هنوف ..

ريم : ياحبي لهم والله حبيتهم .. خاصه رزان شكلها خبله وتوسع الصدر..

هنوف : ههههههههههه .. ايه والله كلهم عسل والله .. المهم بس يلا بعد حنا بطلع ..

ديما : لالالالالا وين وين .. تو الناس .. حرام عليكم اجلسوا عندي ..

ريم : ههههههههههههه .. طيب لا تسوين لنا مناحه بس ..

ديما : ههههههه .. دوووبه .. هذا جزاتي لاني ابيكم خلاص روحوا زعلت ..

ريم : ههههههههههههه .. افااا امززح ولو وعشان ماتزعلين بعد بدق على فهد وبقوله هو يرجعنا عشان نتاخر مظبوط وشرايك ..

ديما : اللحين تعجبيني ..

هنوف : وين صلوا على النبي .. انا برجع وراي اشغال ..

ديما : ايووا يالاشغال ليكون قصدك التيلفونات خخخ

هنووف : دووبه تطنزين ها ..

ديما : كل شيء والا زعلك امزح ياشيخه .. يلا عااااد لا تخربين علينا خلينا مبسووطين ..

هنووف : هههههه طيب طيب بس عشان تعرفين وشلون انا طيبه ..

ديما : تسلميييين .. اموااااه ..

ريم : ههههههههه .. اش اش يدق لايسمعنا ويسويلنا سالفه هدوء ..

ديما : حرام عليك عاد فهد مرررره طيب ..

ريم : اما طيب كثرري منه مغشوشه فيه حظرتك وبعدين من بديتي تتغطين عنه بدى يطلع على حقيقته ويكبر ويبين شروره خخخخخخخ .. طبعا ريم كانتتتكلم ومو حاسه ان التيلفون وقف دقاته وان فهد رد ...

فهد : ياسلاااااااام .. وتحشوون فيني بعد .. خير وش تبين ..

ريم : ها .. ااا هههههههههههه .. لا بس .. هنوف تبي تكلمك خذها ورمت الجوال على الهنوف ..

هنوف : يالدووبه اوريك .. الووو فهد .. هلا والله

فهد : ها وش عندك وش تبين تراي مو فاظيلكم ..

هنوف : اعصابك ياخي وشفيك معصب ..

فهد : مو يكفي جالسين تحشون فيني .. تو .. ها ياقليلين الخاتمه ..

هنوف : فهووود .. عاد ماقلنا شيء لاتصير خكري وتزعل ..

فهد : اللحين بس الخكاريا عندهم مشاعر .. المهم اخلصي علي وش تبين .. ترى والله مو فاضي ..

هنوف : ياخي والله مو قصدنا شيء بس ريم كانت تسكتنا عشان تكلمك عاد وهي الصادقه انت اذا سمعت ازعاج تعصب وتسكر .. عاد ديما قالت لها حرام عليك فهد مرره طيب .. طبعا يوم هنوف قالت هالكلام على نياتها ماحست الا بالمخده تجي على وجهها من ديما وهي تعطيها نظرات لو كانت تذبح كان ذبحتها وتتوعدها ..

فهد : اهاااا والا انا طيب وهي الصادقه بنت خالتي مو انتوا خواتي على الفاضي ..

هنوف : ههههههههه .. طيب طيب .. المهم فهووووودي .. طلبتك قل تم ..

فهد : الله يستر .. خير ..

هنوف : رجعنا اليوم وانت راجع .. ودنا نتاخر عند ديما .. وبعدين حنا مو بيت غريب بيت خالتنا ..

فهد : طيب اكلتيني اكل .. بس مااقدر والله اليوم معزوم وماراح ارجع الا حول الفجر .. وعيب كذا .. وبعدين كنك ماسمعتيني مو قايلك تقولين لامي ليكوون ماقلتيلها !!!

هنووف : يوووووه .. صح نسييييت .. الا الا قلتلها ..خلاص طيب .. يلا باي بس

فهد : باي .. وسلمي على بنت الخاله الذوووق ههههههه

هنوف : هههههههه .. يوصل .. باي ..

وسكرت ..

هنوف : ديوووومه قلبوو .. ماراح نقدر نتاخر .. طلع معزوم وماراح يرجع الا الفجر .. وتعرفين امي مستحيل توافق .. سووري مرره ثانيه انشاءالله

ديما : يوووووه .. طاااايب ..

ريم : خلاص ديما عشانك بنقعد زياده نص ساعه ..

ديما : لاكريمه حظرتك ..

ريم : هههههههه .. ايه ياحبي لي .. وابتسمت ببلاهه خخخ

وبعدها طلعوا راحوا البيت ..


===================

من ركبوا السياره وهم يقرقون على راسه ادوشوه ...

: بس خلاااااص اسكتوا ...

رزان : وشفيك يااخي علينا يعني مانسولف .. ممنوع ..

طلال: ماقلت كذا بس انتوا زودتوها .. من ركبتوا وانتوا تتكلمون صدعتوا راسي ..

رزان : يووووه عالمذله كل هذا عشان بتوصلنا .. امي الله يهديها ماحلاله السواق الا اليوم على الاقل كنافتكينا من المذله ..

طلال: رزان بتسكتين والا شلون !!

رزان : طيب طيب ها سكتنا .. وحطت يدها على فمها ..

طلال : وش سويتوا عندهم .. انبسطتوا ..

روان : ايه مررره وناسه الحمد الله .. فله البنات ..

طلال : ها مافي وحده حلووه تخطبونها لي خخ ..

روان : هههههههههه .. الا فيه انت خلص دراستك بالاول بعدين ابشر بخطبلك وحده لاصارت ولا ستوت .. خخخ

طلال : ههههههههه .. مصدقه .. خليني اتمتع بعزوبيتي بس ..

(طلال اخو رزان وروان عمره 23 سنه اخر سنه له يدرس هندسه .. حبوووب وطيوب .. وحيد اهله .. فيعتبر دلووع العائله الولد الوحيد .. ودايم هوشه مع رزان .. )


==================

كانت جالسه قدام التلفزيون وتشووف فلم ومتحمسه وما تحس الا بالباب ينفتح وتخترع مين مين < كانت تناظر فلم رعب بالظلام ..

: هههههههههههههه .. انا فيصل .. ويفتح الانوار .. وش مسويه حظرتك .. عايشه جو
صح ..

ديما : هههههههههههههه .. ايه ياخي خلني اونس نفسي خخ .. وين مبكر ماشاء الله اليوم ..

فيصل : ابد دايخ وبروح انام ... <وتذكر القمر اللي شافها اليوم قال بداخله خلني اسحب معلومات من ديما يمكن اعرف اسمها ..

: اقول ديما ..

ديما : هاا ..

فيصل : اخبار جمعتكم اليوم انشاء الله انبسطتوا ..

ديما التفت عليه .. : اييييه فللللله والبنات حبوبات .. مررره فله ..

فيصل : اصلا من بناته اللي جوك تعرفينهم من زمان ..

ديما : اممم لا بس ريم وهنوف بنات خالتي وصديقتي بالجامعه واختها .. وصديقتي الثانيه من الثانوي وبس

فيصل : اهااا .. طيب من بناته .. عساهم قبايل ..

ديما : ايه افا عليك انا مااصادق الا اللي من مستواي يابابا ..

فيصل : احلى يامستواك .. اقول لايكثر بس ..

وقام راح غرفته وهو يفكر بالبنت اللي شافها .. ياترى من تكون ياترى وش اسمها .. ياترى هل بصادفها مره ثانيه .. والا غلطه وماراح تتكرر .. وبعدين قال اصحى يافيصل وشفيك

انهبلت بنت تسوي فيك كذا بنت حتى اسمها ماتعرفه روح نام شكلك بديت تخربط مظبوط ... وحط راسه وناااااام .



=======================


كانت داخله الجامعه بسررعه ماتبي تتاخر على اول محاضره وتدخل ترمي عبايتها بالشنطه .. وتطلع نظارتها الشمسيه وتلبسها وتطلع من البوابه وتتجه لمبنى 12 عندها محاضره هناك .. ةتطلع بسرعه بالدرج وتناظر الساعه كانت 8 وخمس المحاظره صار لها خمس دقايق باديه .. وتدخل القاعه بسررررعه .. الدكتوره ماقلت لها شيء .. دورت مكان فاضي مالقت التفتت يمين يسار ..

الا ان اشرت لها وحده انه هينا فاضي وشالت شنطتها .. ابتسمت لها وجلست .. وجلست تكتب مع الدكتوره وكذا وبعد مااخذت الدكتوره الحضوور طلعت .. التفت للي جنبها وسالتها وش اخذوا قبل لاتجي وكذا وبعدها طلعت .. وكملت محاظراتها بسلام .. ويوم جت بتطلع اليوم هي بتطلع متاخر تخلص محاضراتها 2 يوم خلصت كانت مفوله حر وشمس وحايمه كبدها ..

ودخلت البوابه وتدق على السواق وتطلع وهي طالعه كانت تمشي رايحه للسياره

ماتحس الا باللي بغى يصدمها .. ولزم فرامل على اخر لحظه ونزل

:آسف آسف عسى ماجاك شيء .. والله مانتبهت لك ..

رزان : اعمى انت اعمى .. ماتشوف .. اللحين كله هالسواد ماانتبهت وخر عن طريقي بس .. وترتكته ومشت ..

:طيب لاتدفين .. صدق انك مو وجه الواحد يعتذر منك .. وراح ركب سيارته وراح ..

وكملت طريقها وتقول هذا اللي ناقصني بعد واحد يطلعلي .. ويتميلح اووووف .. وركبت السياره وراحت ..


===================







آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبيك, أسلوبك, تغير, حلها, ظنونك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لدي مشكله وأرجوا حلها يا أحبابي ذكرى سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 03-28-2011 07:30 AM
ألغاز ما أحد يقدر يحلها ومن حلها فهو ذكي....... غريب بس حبيب نكت - فرفشة - ألغاز 5 05-24-2009 05:58 PM
مساعدة مشكلة الجافا مع الفيسيتا , ماهو حلها ؟؟ bom شمس الحب لبرامج الكمبيوتر والإنترنت 0 03-12-2009 04:30 AM
أبيك تعرف أنت مين بحياتي؟! ماينحنيـے راسيـے نثر - خواطر - همسات 0 02-20-2009 02:54 PM
أخطاء الماسنجر وطرق حلها ملاك توبيكات - برامج الماسنجر - نكات ملونة 9 09-16-2008 11:53 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 11:46 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...