قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
اولا التعريف يالشخصيـآت :
أبـو عبدالله : عمرهـ 44 سنه عصبي شوي بس حنون ع عياله و هو تاجر كبير و اغلب شغله بالسعوديه و عندهـ بنت وحده و هي دلوعته هو و عبدالله و ولدين
عبدالله : هو الاكبر بين اخواني و عمره 26 سنه و يشتغل مع ابوه و يد ابوه اليمين في كل شي
متزوج من مريم و للحين ماعندهم اي طفل و خشمه سيف يشبه ابوه شوي و عيونه عسلي غامق و طويل و معضل شوي
مريم : 25 سنه مره حبوبه و طيبه شعرها اسود زي سواد الليل و عيونها عسلي فاتح و رموشها طوال و كثيفه
تحب عبدالله و عبدالله يحبها من الصغر و هم عيال خاله و تحب اروى مره
طلال : عمره 21 سنه مغازلجي و عليه جمال خشمه سيف و عيونه سود و شعره اسود زي سواد الليل
و طويل و معضل مره و يضحك و دايم يحلى الجلسه و هو يحب يتطنز ع مريم بمزح طبعا و عبدالله يفقع وجهه خخخ
اروى : عمرها 19 سنه خبلـه لابعد حدود و لا عمرها خجلة و مره جريئه
جمالها جمال الهند ( ام ابوها هنديه و ابو ابوها سعودي ) و مره حلوه و ماتحلى الجلسه الا بوجودها
خشمها سيف سيف عيونها رماديه و رموشها كثيفه مره و طويله و نحيفه و تحب مريم مره مره مره
بنتعـرف ع باقي الشخصيـات بأجـزاء القصه :
اروى : طلال تكفى ابي اطلع بليز مره طفشانه
طلال : انا بطلع الحين مع فارس
اروى : وه هالزين طيب نزلني السوق بطريقك
طلال :لحالك
اروى : لا
طلال : اجالي
اروى : جود معي
طلال : افففف طيب يلا البسي عباتك
اروى : يسس
طلال : يلا و لا بهون
اورى : لالالا طيب طيب
طلال تكشخ و تعطر
و كان شكله عذاب بمعنى الكلمه
اما اروى لبست
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
طلعت جنــآن
و لبست عباتها
و لبت شوز لونه ع الذهبي الفاتح شوي
و لبست عباتها و طلعت
طلال : يلا امشي
اروى : اوك
و ركبــوا السياره و قعدوا يتهـاوشون
حط هالاغنية لا لا هالاغنيه احلى
اروى : يامال الوجع ان شاء الله لما يركبون و اقول لك حط هالاغنية تقول تامرين
طلال : تخسين
اروى تصرخ : هي عدل الفاظك ولا بعلم بابا
طلال : كبرك كبر الحمار و للحين تقولين بابا استغفر الله الدلع الزايد
اروى : اقول كل تبن
طلال رفع حاجبه و طالع فيها : انتي قد هالكلمه
اروى : قدها و قدود
طلال : و الله انك بقره
اروى تصرخ : اقول تراك زودتها و هي قصيره و قعدت تسب
فارس كاتم ضحكته جود ميته ضحك كان طلال فاتح الدريشه و اروى ماحست لانها كانت تصرخ
طلال : اقول الرجال يبي يركب انقلعي ورا
اروى : اي رجال خليه يذلف انا بوريك شغلك بعدين يركب
فارس : حاضر عمتي بركب بعد ماتورينه شغل
اروى :يمـه من وين طــ ـ ـ ـ ـ فـروس ياحمـآر خرعتني اهلين جوجو
جود : ههههه اهلين لك ساعه تصرخين و حنا ميتين ضحك عليك ككك
اروى : ههههههه يلا نركب ورى فارس ابعد
فارس : يلا امشي
اروى : احسب
فارس : بسرعه
اروى : كل تبن لا تصرخ
جود : ههههه ايه اعطيه خليه ينطم
طلال : اهلين جود
جود : اهلين كيفك ؟
طلال : تمام و انتي ؟
جود : تمام اقول لمتى بيقعدون يتهاوشوون
طلال : مدري عنهم
طلال يصرخ : يلا اركبوا
و للحين يتهاوشون
طلال عصب : اقول انت و ياها بسرعه ترى فحنا
اروى: هو بدى
فارس : هي بدت
طلال : اقول اركبوا
و ركبوا
ووصلوا للمول
فارس : عمره 21 سنه صديق طلال الروح بالروح مغازلجي زي طلال و جريئ مره و هو ماعمره اتفق مع اروى
مزيــوون مره زي طلال و خشمه سيف سيف و عيونه رماديه و طويل و معضل
.................................................. .................................................. .
جود : عمرها 19 سنه تحب اروى مره مره الروح بالروح
هي صح عربجيه زي اروى
بس مع طلال ماتدري ليه بس تخجل و حساسه و نعومه مره
و مره حلوه خشمها سيف و عيونها كبار و مكحله من الله و شفايفها صغار و حمر
زي باقي اهل العايله
فارس : تكفون لا تغازلون بالشباب
طلال و فارس يضحكون
البنات : هههههه سخيفه قصدكم ننبه لا احد يغازلنا
فارس و طلال : هههههه مين بيعطيكم وجه اصلا
اروى بدت تهاوش و الكل كلى تبن لانها باين انها عصبت خخ
جود :اقول خلنا نمشي
اروى : يلا
و دخلوا السوق و من محل لمحل
جود : يووه
اروى : وش فيك ؟
جود : اصبري لو سمحت تقول كم فيها ؟
المحاسب : اختي في البطاقه 200 ريال بس
جود و اروى فتحوا فمهم : اروى بابا عطاني 10000 فيها امس مابقى الا 200 !
اروى : غريبه !
جود : الحيوان
اروى : مين ؟
جود : فروس الكلب خذى البطاقه
اروى :وش دراك
جود : اولا هو قال لي يوم كلمت بابا امس بتلقين فيها ميتين بس و و و امس و انا اتروش اسمع احد يفتح الدولاب
يوم سألته مين قال لي انا فارس باخذ حقي الفلاش ممري
اروى : يووه
جود :هالحيوان خلاص بلاش
اروى : ع وين ؟
جود : اشتري لو تبين
اروى : انا بدفع لك
جود : رورو بثقل عليك و الله
اروى : اششش احنا خوات
جود : الله لا يحرمني منك
اروى : ولا منك
المحاسب : تراى للحين مادفعتوا الحساب و قاعدين تسوون فلم
جود بهمس : اسفين
اروى : لحظه لحظه وشو اسفين هي اسمع تاكل تبن فاهم لا تدخل في شي مايخصك فاهم و لا بطراق ع جبهتك > خخخ عصبت و بقوة
المحاسب : اختي انتي بمحل محترم
اروى : اخوي لو صدق هذا محل محترم كان ماقلت اللي قلته
الماحسب : طيب طيب انا اسف
ارواى سكتت و طلعوا
جود :ههههههه اكلتيه تبن
اروى : ايه ياكل تبن و انتي ع طول اسفين
جود : وش تبيني اقول
اروى : هي شوفي
جود :وشو ؟
اروى : يابلها لوجين
جود : خلنا نروح لها
اروى و جود حبوا يسوون لها مقلب
و مسكوا خشومهم عشان تتغير اصواتهم
اروى + جود : السلام عليكم
لوجين : و عليكم السلام مين ؟
اروى : اختي جاني من احد بلتوث صورك وش قلة الادب هذي ها
لوجين : وش صوره
و ورها صور لها
لوجين فتحت فمها : مين ارسلها لكم قولوا بسرعه
البنات : آآآآآآآآآآآآ
لوجين : بسرعه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوجين : وجع هالضحكه عرفتها
البنات : هههههههههه لوجين صــــــــادوه
لوجين : وجع ان شاء الله جود اروى عمى يعميكم طاح قلبي بسروالي
و فجـأه صقع واحد روى
اروى وهش مغطيه ووجهها بالغلط لمست عينها : آآآي الله لا يوفقك آآه ياعيني
وهذا البارت الاول ابي رايكم قبل لا اكمل
و بصدق و امانه امنتكم انا و ان شاء الله يكون البارت عجبكم
دمتم بخير