لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-20-2012, 03:43 AM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي وريقات ألم تنبض بالأمل

أنا : mody30





~~ الساعه 10 الصباح في مكتب شركة الـ ...للتجاه والمقاولات ~~


يا الله وش السواة اللحين انا اجلت سالفة العرس بكل الطرق وعمري قده بيصك الاربعين ومالقيت لي حل والعجوز جننتني ببكاها ..[ تذكر شكل امه وجدته ]


السلام عليكم ..يا الله صبحهن بالخير ..
ويدنق غانم على راس جدته وأمه
وينتبه لعيون أمه اللي محمره وجدته تمسح عيونها بطرف ملفعها ..
قبل لا يقول لهن شي التفت على شاشة التلفزيون قال اكيد سامعه لها قصيد وجر صوت وهيضها شاف القناه على الجزيره مهيب على الواحه ولا الساحه << يا الله سترك من بكاهن على ذا الصبح
جر دلة القهوه من يد امه قال افا وانا ولد راشد تصبينها علي لا انا اللي اقهويس انتي والشيخه ام راشد
ويمد الفنجال لجدته ثم لامه
اقول يا أم راشد علامها عويناتس انتي وام خالد عسى مابه خلاف
هنا انفجرن الثنتين يبكن
ارتاع غانم ما عرف يسكت من فيهن قام وحب راس الثنتين وايدينهن قال افااااا ياذا العلم وش فيكن يا تاج راسي ليه وش الجاري
امه وهي تناشق وتمسح خشيمها بطرف جلالها تبي تعرف ليه انت السبب << تغير وجه غانم وبهت لونه...ولاعاد ثبت في باله موضوع اللي ممكن يسوي بهن كذا..ثم
رد بصوت ثقيل وجاد ...وش العلم يمه ...كملت الجده اليوم الفجر اخوك خالد جا عليه ولد وسماه غانم قطع عليها وهو يبارك بفرحه لكن كلمت جدته جمدته وجمدة الفرحه /
كل اخوانك شفنا عيالهم حتى اخوانك وخواتك اللي اصغر منك وانت قد الشيب خاط عارضك ولاهامك شي تبي تسوي مثل جار عمك اللي كلاه الخلا ولا نفعه لا ولد اخو ولا ولد عم تدري وش قومه قومه يومنه خبل همل عمره ولا اعرس يجيب له ولد ولا بنت يقوم فيه ولا يرد عليه الصوت
قام غانم وهو متكدر من ذا الاسطوانه اللي ماتنتهي وتزيد مع قدوم أي مولود لاخوانه ولا حتى لعيال عمه
امه تناظره بعين رجاء
الله يرضى عليكن ماله داعي ذا الحزن والبكاء وعيال خالد وعامر عيالي ..
قطع على جدته قبل اتكلم ...يا الله يالشيخات انا ظاهر للمكتب تامرني بشي قالن بصوت واحد تدري وش اللي نبيه << ابتسم غانم بوجع وقال بخاطره وانا وش ابي بذا الكلمه والله اني جبت لراسي الوجع الله يعين
قالت امه والله ياغانم لوتبي عبده ولا هوليه انا راضيه بس تعرس ..هنا انفجر غانم من الضحك قال افااا يا ام خالد ارخصتي بي ...ثم كمل بعد ما تنهد بوجع ..وانتي اللي عيتي على اللي بغيتها ...دنقت امه وهي تبكي .. حب يدها وقال ماعاش من ينزل دمعتس قومي فديتس انتي وامي سارا اوصلكن على دربي لمرة خالد ومنها ابارك لخالد
ردة ام راشد وهي ضايقه احر ماعندهن ابرد ماعنده ...مانيب رايحة معك ..افااااا ام راشد حمسانه ...قعد جنبها وقام يغط رجيلاتها ثم دنق يحبها قال يمه الله يرضى عليس خلي مني الزعل وابشري انتي وام خالد باللي يرضيكن


انتبه من تفكيره ... آآآآآآآآه اللي يرضيهن صعب ...ولا احد بداري بعلتي ...مسح وجهه وتعوذ من الشيطان ..وهو يتمتم يا الله إنك تفرجهامن عندك ..لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين ..
والتفت على الانتركم يكلم السكرتير يجيب له ملفات المناقصه الجديده
ورجع التهى بشغله لعل وعسى ينسى او يتناسى مثل كل مره ..
:
:
:
:
:


~~ مدرسة ...الثانويه ...غرفة المدرسات ~~


أمل فاتحه اللاب توب تعدل بعرض الدرس ومنيره جنبها تسولف كعادتها عن بيتها وعيالها وتشتكي وأمل مصغيه لها مع ترتيبها لدرسها
شوي ونطت هيا على مكتب أمل وهي تضحك تقول امل تكفين ما عورس راسس وهي تغمز لها وتشر على منيره براسها << امل حطت يدها على قلبها تقول عمى يعمي عدوس روعتيني ولفت على منيره اللي تناظر هيا بغضب وشوي تقوم تكفخها قربت منها وحبت خشمها تقول لا فديت منور ماتزعجني خصوصا لسولفة عن صفوي ومغامراتها لبى قلبها..لوت هيا اثمها وهي تقول الله لنا يعني انا اطلع منها وتنتبه على منيره تلعب لها حواجبها وتشر براسها ايه اطلعي منها نطت هيا وصارت بينهم وقالت لا وانا بنت ابوي اللحين املوه رفيقتي من حنى بزران وتجين تاخذينها مني بارده مبرده يا الله الخلا يامنور ..
أمل تضرب هيا على كتفها تقول ابي اعرف اللحين ماعادس بزر تنطين من الطاولات مايسوى علينا انس مدرسة رياضه الله يعين ابو ناصر عليس
ردة هيا ماعليس ابوناصر عاجبه ولا وازيدس انط انا واياه كل صبح العبه رياضه فتحت امل عيونها بروعه وهي تقول انتي ماتستحين على ذا الحكي .....هههههههههههههههههه منيره وهيا ميتين من الضحك على شكل امل اللي مستحيه من مجرد ذكر وحده منهم لزوجها ولا لسوالفهم معهم
ترفع منيره يدها وهي تقول يا الله يا امل جعل دور ذا اليوم تبشريني بملكتس على اللي يستاهلس وتكمل بصوت واطي وتفتكين من الهم اللي اشوفه بعيونس حتى لو ماتكلمتي
ضحكت أمل بوجع وقالت الحمدلله خليها على ربس ..والرزق بيد الرزاق مهوب بيد البني آدم ...وقفت مع رنة الجرس وهي تقول زين با الله جننتنّي وانا ماخلصت عرض موضي بتاكل قلبي ذا اللحين يا الله بقوم لثالث جعل مابه ثالث ..وشلة اغراضها متجه لمعمل العلوم ..
منيره بهمس لـ هيا ..تدرين أمل رغم هالة السعاده اللي تحوط نفسها بها والابتسامه اللي ماتفارق محياها الا ان نظرتها كلها حزن ..ومع ذا عمرها ماردة احد جاها يشتكي ولا يطلب نصح آآآآآآآه جعل ربي يزول ذا الحزن تنهدت هيا آآآآآآآآمين تدرين ما ارتاحت لا وهي بنت ولا يوم اعرست وزود على ذا ترجع مطلقه عقب شهرين وكلن يحط اللوم عليها وهي ساكته ماتبي تذكر الرجال بشي لازين ولا شين
تدخل العامله الغرفه أبله هيا ..الاداره طالبتج ..قامت هيا وهي تتأفف ابي اعرف مابه إلا هيا بذا المدرسه يعطونها حصص أحتياط


~~ جامعة قطر ...قسم الأدارة والأقتصاد ... "الـكفتريا".. ~~


ريم ونوره قاعدات يفطرن ومها مقابلتهن تراجع من ملزمتها لأختبار مادة الاقتصاد ..
نوره تدرين البارحه سمعت امي تقول لأبوي كلام عن عمتي أمل يشيب الراس ردة نوره أأأأأأأأأحسن ليت الله يفك أمي منها دامها مضيقه على أمي ..ردة ريم بس والله انه حرااام اللي انقال وكان ودي إني طلعت وقلت لأبوي مهوب صدق اللي قالته أمي بس عقب قلت أمي بتضيع فيها وبـنـتشتت ...أيدتها نوره اااااشوى انس ماطلعتي كان بتغضب عليس أمي ولا أبوي سوى شي بأمي ثم بـتندمين طــول عمرس وتدرين عاد إن الأم رضاها وااااااجب وتمط الكلمه بدلع
انتبهوا على مها اللي نزلت ملزمتها وهي تقول أنتوا ماتخـافـون الله في عمتكم
وش ســوة لكم ولا وش ســوة لخالتي عشان تحـرش أخوها عليها
ماتخافون الله يبلاكم ..........ردة ريم بدفاع وهي تشر بالشوكه عليها وإنتي وش عليس منها عمتس ولا عمتنا ثم اللي أمي ماتحبه ماااااااانحبه قاطعتها مها هذا معناه انـس أمــعــه... تشر بأصبعها بكل قهر لها ..يعني أنتي با الله ماتشوفين اللي يصير وتدرين من الظالم ومن المظلوم عمتس اللي مثل البلسم قطعتها نوره وهي تحط رجل على رجل وتكتف ايدينها ..دلاله على عدم رضاها بكلامها وأنتي وش دراس بها ماعاشت معس ولا عاشرتيها
لا والله يانوريان نسيتي وش كانت تسوي لس وانتي بزر وحتى يوم كنتي بنفس المدرسه
كيف كانت تراعيس وتحل مشاكلس وبلاويس ..نسيتي ياريم يوم جيتيها وانتي نازفه من العاده ( الدوره الشهريه ) ولابه أحد يجي ياخذس للبيت ..تقاطعها ريم افففف منس اسكتي قالت لا مانيب ساكته لأني كنت موجوده وتمنيت عمتي مثل عمتس من غير قصور في عماتي.. تذكرين يوم لبستس عباتها وودتس لمعمل الخياطه ودخلتس الغرفه الصغيره وخذت منس تنورتس اللي كلها دم تقطر على كبر مقعدتس وحتى لبسس الداخلي الوصخ وراحت بها لمعمل التدبير تغسلها على يدها ولا تأففت منها ورجعت تكويها لس وش جزاها اللي حتى ماذكرته قدام أحد ولا انتظرت منس مدح ولا شكر لكن ما اقول إلا الله يعوضها خير وحسافه قعدتي معكن يالجاحدات وعادكن بتشوفن عواقب سكوتكن عن الحق
وقامت مها وهي ماتشوف الطريق وهي تستغفر ...
أما ريم ونوره ارجعن يفطرن ولا أثر فيهن كلام مها << دائماً اعتقادهن إن رضى الأم حتى لو فيه ظلم للغير أهم ...
:
:
:
:
:
~~ بيت عوجان ..ابومحمد ...~~


~ غرفة أم عوجان ~~
تدخل أمل جايه من دوامها وادنق على أمها المنسدحه بفراشها ..وهي تمسيها بالخير
أم عوجان تفز من هوجاسها " سرحانها " ..مرحبا وش وخرس يا أمل؟ ......ردة.. أمل والله قومي زحمة الطريق وفيصل الله يهديه جنني يبي يمر الدكان ..تدخل مريم ..إيه تعذري بولدي لا تأخرتي يعني انس البريئه ..سفهتها أمل وهي تقول لـ أمها... يمه بروح أبدل واريح قبل العصر تامرين بشي ..ايه خلي خديجة اجيني ..ردة.. ابشري ...ومريم محترق دمها من اسفهان أمل لها ...وطلعت قبلها صوب المطبخ ..أمل تمشي وتضحك في خاطرها الحمد لله سبحان اللي جعل الغنى غنى النفس
تدري أن مرة أخوها رايحه تخب تغرف الغداء لعيالها وتخش الباقي في حرارات وتوديها غرفتها عشان ماتخلي لها شي ههههههههههه الحمدلله ترفع نظرها فوق وهي تردد في نفسها يا الله انك تغنيني بحلالك عن حرامك ..وبفضلك عمن سواك
:
:
:


~~ مستشقى الولاده الدور الخامس الغرف الخاصه ~~
الوقت ..{المسيان} ...قريب المغرب ..


العامل يدق الباب تطلع له سوناتي وتاخذ باقة ورد على شكل قارب وبوسط القارب الكبير مثبته شوكولاتها من باتشي ...رفعه تطلب من خدامتها البطاقه لكن نجلاء نطت قبل سوناتي تشوف البطاقه ..{ مبروك عليكم قدوم غانم جعله يغنم الخير والله يرزقكم بره
غانم بن راشد}
يمه من عمي غانم لـبى قلـبـه الـزين والــغالي مايجي إلا من الــغالي ردة رفعه الله يكثر خيره مايـقـصر خـيـره عام الكل... ويسمعون دق على الباب وبدال مايشوفون مودمي يدخل عليهم إلا بعصى أم راشد تدف الباب بها ومن وراها أم خالد اللي ماجن الصبح من كثر بكاهن.....نجول تسلم على جداتها ...وتسند أم راشد وهي تقول لها جدوه عصاس المفتاح السحري هههه..طالعتها العجوز بنظرة نقمه ..يوم شافت العجوز مهيب متفيقه لتغليساتها..تداركت الموقف .. وحبت خشمها .. فديتس وفديت عصاس .... عقب ما ادخلن وسلمن قالن لرفعه تغطي غانم بيسلم عليس ...نطت نجلاء للباب تقول هلا والله بتاج راسي وعزوتي هلا بأبوي غانم ...ضمها غانم اللي عاد عيال خالد عياله قال لبى قلبس يانور عيوني ..وسلم على رفعه وهناها بالسلامه ...نجول جيبي غنوم ..ردة ابشر على خشمي ..... عليه الشحم... نجلا اتكلم الصغير وهي جايبته الله ياغنوم بتاخذ الغلا وبيطيح كرت نجول واخوانها عند ابوي غانم ضحك غانم قال غلاس ما احد يجاريه حب غنوم وسأل رفعه خالد أذن في أذنه قالت لا والله وصانا انه ما احد يذن في اذنه الا انت ..اذن في أذن سميه وأقام في الثانيه وحط ظرف في مهوده ثم قال لهم يا الله ارخصوا لي ..التفت على امه تبون ارجعل لكم اردكم ..؟...ردة أمه لا ياقلب أمك روح لأشغالك ومجلسك وبكلم رميش يجيب الموتر عادنا ريضين محنا براجعين ذا اللحين... رد اجل فمان الله ...


~~ تحطيم روح ~~


واقفه بنص الصاله وهو طالع من قسم الغرف اللي تحت وهو يصرخ وعيونه تنطق بالشر وقفت بكل شموخ وقالت وش عندك قال انقلعي ولا اتّـكلمين على أمي ردة بكل هدوء وبصوت مليان ثـقـه لا تلعب دور البطل اعتقد إنها أمي مثل ما هي أمك فلا تسوي فيه الولد البار يمد يده بكل سطوه يبي يكفخها فصدت يده وقالت اتخسي وأنا بنت علي فـثار ولا عاد شاف قدامه ودزها بكل جبروت على الكرسي اللي قدامه وانهال عليها بالضرب بعقاله ورفسها برجله وهو يصرخ وكأنه كاتم من سنين ويبي يبرد حرته ..في اللي كااااااااانت الصدر الحنون له في ضيقه والبلسم لجروحه نسى أو تناسى لأنها ماعاد صارت على هواه اللي طامع بكل ما في يدها وما يرده شي عنه إلا قوة شخصيتها اللي يبي يحطمها ..يدخل سلطان ومحمد ويمسكون أبوهم وهم يهدونه وفيصل يجر عمته ويطلعها برى الصاله وخلاها بالمرر وهي تبكي نفسها وكرامتها اللي مرغها اللي المفروض يكون السند صار الجلاد جرت نفسها جــر وهي تدخل غرفتها ..خذت التيلفون تكلم اخوها الثاني لعل وعسى يوقف الكبير اللي انجـن عـند حده ...لكن جــات الــصدمه الاكـبـر وهو يرد على طلبها لفزعته... ماجاس حقس وتستاهلين يالكلبه ليه تمدين يدس عليه ما اضربس الا يوم حذفتيه باللي في يدس ومافاد دفاعها عن نفسها.... ردة بـصــوت مليان قهر وإحساس بالخذلان من اقرب الناس وهي تقول له ....مافزعت لي ياولد أبوي جــعـل ربي مايـفـزع لك ..سكرت عقب ما أبلعت غصتها وقالت مهوب أنا اللي تبكي ..توضت وصلة ركعتين وهي ساجده ...تدعي من قلب جريح من اقرب الناس لها
"اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس أنت رب العالمين وأنت رب المستضعفين وأنت ربي، إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملّكته أمري، إن لم يكن بك عليّ غضب فلا أبالي رحمتك وسعت كل شيء ربي"


شوي الا الباب يدق ..قالت في خاطرها يا ربي اكفني شرهم بما شئت ..أول ما افتحت الا سعيد بوجها وخرت من الباب عشان يدخل ...وبكل ترفع وقسوه قال اسمعي ..أمي جنبيها ..ولا تتكلمين عليها ..ردة وأنا وشقلت أنا ماقلت لأمي شي اخوك اللي لعب براسها وكبر السالفه ..رد..مالي شغل فيكم وجعله يكسر ضلوعس مااااهميتيني واحمدي ربس متحملينس ولا أنتي ماأحد يبيس ..... حتى الرجل اللي خذاس عافس عقب شهرين .....بكل قوة ماتدري منين جاتها بس اللي هي واثقه إنها زادة ثقه بأن الله ماراح يخليها حتى لو تخلوا عنها كل اللي حواليها ...خير أن شاء الله .. أمي وبتكلم معها لأنها أمي مثل ماهي أمك... رد..بحده والله لو قالت ولا قال لي عوجان شي ازعلهم..منس .. إن اجي وافرم عظامس ردة سوى اللي تبي والله كفيل يرد عليك دامك مستضعفني فا الله بينتصر لي وماراح يخليني وهي تنظر له بنظره كلها ثقه وقوه ..إن غداً لناظره قريب ..ضحك بسخريه ..هه ما ادري منين جايبه ذا القوة ..ردة... من إيماني إن الله مايضيع الحق ...وقف وهي يقط عليها رزمة فلوس .." 16000ريال " هذا اللي كليتي قلبنا عليه ردة باالله من المجنون اللي يصدق أجار عماره في السد أغلى منطقه في قطر ..من 17 سنه لين اللحين بس ذا المبلغ..هه ليه مأجرينها بريال ..وإذا أنا طالبت طالبت بأن كل يأخذ حقه لـيـمتى وأخوك ياكل الإجار ولاعليه من غيره وأمي عشانه بكرها ساكته وتداريه ..... تلعثم وارتبك بس القسوه وحب النفس زين له الأعذار ورد لاتنسين الصيانه والتجديدات اللي سويناها وانتي وش يعرفس بذاااا الأمور ..قالت تكفى لا تحط اعذار مهيب معقوله والله لو انكم بانينها من جديد ما كان ذا الباقي من الاجار لا تحسب اني ما ادري بعمارتك انت واخوك اللي بنيتوها من اجار ذا العماره ...رد.... على تبن نسوي اللي نبي والعماره لي أنا واخوي وهذا من عندي واحمدي ربس لا أخذها بعد ....ويطلع وهو يصفق الباب ...تقعد وهي منهاره و تردد لا إله إلا الله سبحانك ربي إني كنت من الظالمين ..آآآه الله يسامحس يمه أنتي اللي حطيتيني في ذا المواقف ...وقويتيهم علي ..
ليت ولدس يحط الفلوس في خير إلا يلعب بها شي في كاسه اللي مايفارقه في ليله والباقي في بطن مرته ..وعاده حاط عينه على راتبي وكل شوي يقول ليه راتبها لها لحالها ..الله يعين هذا وأنا شاريه سياره لأمي وحاطه درويل وخدامه وراتبي رايح على الاقساط ..آآآآآآه يا الله انك تفرجها من عندك ....
:
:
:
:
:
:
~~ بعد وقت ليس بالقصير ~~


تدخل على أمها الحجره " الغرفه" وهي على سجادتها وتسمعها تدعي يارب تفرجها لبنيتي وترزقها بالزوج الصالح ..وتبكي ..دمعت عينها لحال أمها المتناقض ..يعني أمها حاسه بظلمهم لبنتها بس ليه تسكت وما توقفهم عند حدهم ليه ...ليه تساعدهم عليها ...تسلم من صلاتها ..وتنتبه لـ أمل قاعده على طرف سريرها.. قربت لــ أمها ..وقعدت عند ارجيلها ..
شلونس يابنتي اربس ما استاجعتي ..ابتسمت أمل بوجع يمه الوجع اللي بقلبي اكبر من اللي في جسمي ..الله ..تقاطعها وتحط يدها على فمها عشان ماتكمل .. وتقول تكفين يابنتي لاتدعين عليه....ردة ابشري يمه ما اقول الا الله يفرجها ... بنتي سامحيني ..وتحط جلالها على عيونها و تبكي ..ردة وهي تبي تغير مزاج امها ..افاااا يا أم عوجان أنتي ما تطلبين السماح أنا اللي اقول لس ساااامحيني ..وتحب رجلها ويدها ..تدللي ياروح قلبي وتاج راسي ..تمسح على رأسها وهي تقول جعل ربي يرضى عليس يا أمل ويوفقس ويرزقس الرجل الصالح اللي يخلصس من ذا الهم ..يابنتي والله اني صرت بين نارين ..ولا يرضيس اخـلي اخوانس يتذا بحون عشانس وهم مهما كان اخوانس ولا لس بد منهم ..أمل ساكته تبتسم لامها و بخاطرها ....يمه عيالس ماهميتهم وكل واحد منهم مــان بوجودي عنده ...آآآآه طلعتيني من بيت أبوي عشان ولدس طمعس بأنه يأجره وفي الأخير حوله دكاكين وكلى الإجار ..ماكفته العماره ..وعيشتيني عنده وزود على ذا يبيني اصرف على بيته عشان يفتك..ههه وعياله يجمعون رواتبهم للسفرات واللي يبي يجمع مهر عروسه.. انتبهت من تفكيرها ...على هز كتفها ..بنتي وش فيس .. ابد سلامتس مافيني الإ العافيه ...تامريني بشي ..بقوم أكمل شغل المدرسه..ما يامر عليس ظالم قومي فديتس ..وسنعي شغلس اللي مغنيس عن الناس ..
:
:
:


~~ غرفة أمل ~~


منظمه جداً ..كل جانب فيها ينطق بشخصيه قـويه مفكره ومنظمه ..جالسه على كرسي مكتبها وتضيف الرتوش الأخيره ..لورشة العمل اللي كُلفت بها من توجيه العلوم لمدرسات ثالث ..للمنهج الجديد المطروح وكيف يتعاملون مع برامج الكمبيوتر لمجاراة بعض التجارب اللي مهيب متوفره أدواتها في المعامل ...وفي قمة تركيزها ما حست بنفسها وهي تفتح ملف ثاني خاص جداً [ أمـ مجروح ـل ] وتكتب بكل سلاسله ..ودون وعي..

ابــسألك يا دنيا...؟
ليــــه الأمانة بالقلوب في زماننا تحتضر ..!
وليــــه المحبة والمودة تنداس بأقدام البشر ..!
وليــــه الصداقـــة ذابلة ومن الخيانة لا مفر ..!
و لامن زرعــت الخيـــر في الدنيا يحاصرك الخطر ..! ..؟
ليــــه نلقى في زماننا جروح وأحزان وهموم ...!
ليــــه التفاؤل والفرح يبقى ثواني ما يدوم ..!
ليه العيون الخايفة ..!
وبعض المشاعر زايفة ..!

ابســـألك....ياادنيــــــــ ــاا..؟
ليــــه دايم ننتظر ...!لين آخر هالعمر .!
حتى الصبر
مل واختار السفر ..!
وما بقى إلا الهموم .
مكتوبة لك طول الدهر ..!
ابســـألك .. ... ياادنيــــــــاا ..؟
دامك الدنيـــا..ابسألك ..!!
يمكن ألقى منك جواب
أو يمكن بس أفهمك
أني تعبت من الهموم
وكل جرح من جروحي يعلمك ...!
انه تعود علـى العذاب
وابســـألك....ياادنيـــــــ ــاا ..؟
ليــــه في كل ابتسامة ألقى أمامي دموع ..!!
وكل دمعة من دموعي تطفي شمعة من الشموع ...!
وليــــه أرحل دام همي هو همي ...!
ما يتغير وما يزول ..حتى لو حل الفرح هو ثواني ما يطول.. .
ابســـألك.... ياادنيــــــــــاا..؟
دامك الدنيا....أكيد عندك جواب
لكل سؤال وكل عتاب ....!!
ابســــــألـــــــــــــــــــــــــك ... ؟؟؟؟؟
فهمينــــــــــــي.. !!!
بس سؤال وصارحيني.....كل الناس مثلي
أو أنا وحدي.....همومي تسري فيني

جاوبيني.. يا دنيـــــــــاا ...! ..

( ويبقى السؤال بلا إجابه ) لـيــه في كل ابتسامه ألقى دموع !!

:
:
آآآآه وش السواة كل ذا الضغوط منهم يبوني أوافق على الشيبه اللي هم فرحانين به مهوب حرام عليهم يبوني ادفن روحي مع شويمي بن مبارك ولا شلويح بن ظافر اللي محرول واللي ايتعكز له على عصى وعطره فقس من كثر الاوجاع ,,آآآه ولا اللي مايلبس حتى السروال من كثر الحكه ودوم هبابي ترفع عينها لفوق وبعين الرجا .....آآآآآآآآآآه يارب وش حيلتي غير اني ارجاك تخلصني من القوم الظالمين ... نزلت نظرها وبالها رجع لأسبوع مضى ..هه يوم قلت له بنتك عندك جوزها اياه قال بنتي بنت ولا أنتي مطلقه احمدي ربس ...ووافقي برضاس قبل.. اغصبس ..ردة تدري انك ما تقدر واني بفضحك لو سويتها ..ولا نيب ساكته لك كثر ماسكت وأنت داري بعلومك وسواد وجهك....رد بضيقه وخوف حد يسمعها على تبن ...يا الكلبه ..تعوذت من الشيطان شافت الساعه وحده الفجر ..قامت ..وهي تردد "اللهم أجرني في مصيبتي واخلُفني خيرا منها" وصلت ركعتين قبل تنام ..موكله أمرها للي بيده الأمر ..
:
:
:







دع الأمـور تمشي في أعنتها ولا تنم إلا وأنت خال
مابين غمضة عين والتـفـاتـتـها يبدل الله من حال إلى حال
الموضوع الأصلي: وريقات ألم تنبض بالأمل || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




,vdrhj Hgl jkfq fhgHlg jkfq








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-20-2012, 03:43 AM   #2

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : mody30




الـورقـة الـثـانيهـ




~~ يومٌ جديد ..وأمـلٌ ..بفرجٍ قريب ..~~




:



:



:



:



:



:




عندما تفشل في تجربة معينة ..

:

:


ابتسم فقد يكفيك شرف المحاولة ‏..

:

:
عندما يجرحك شخص عزيزا عليك ..
:
:
ابتسم فهناك العديد من الأشخاص من يحاول يداوي جروحك ..
:
:
عندما يظلمك من حولك ..
:
:
ابتسم لأنك لم تظلم أحدا يوما
:
:
عندما تعرف إن فلانا من الناس





لا يحبك ..

:

:
ابتسم فهناك العديد من الأشخاص الذين





يحبونك ويتمنون لك السعادة ..

:

:
وتذكر
:
:
أنت من تملك حياتك وأنت من تعيشها





فبإرادتك أن تجعلها جنة صغيرة سعيدة

:

:
وبإرادتك أن تجعها سوداء مليئة بالأحزان ..




فلك الخيار لتختار....

:

:
وابتسم لأنك تملك الخيار الصحيح





{ من مدونة.. الغاليه ضياء Ksa }



:



:
:
:
:
:



المكان : مقعد النسوان ببيت خالد بن راشد ..




الوقت.. بين المغرب والعشاء ..



:



رفعه قاعده على السرير وحاضنه غنوم لصدرها ترضعه ..والعجايز عندها يسولفن وتقهوينه نجول ..وسارا بنت عامر



رفعه تنادي نجول ...قومي اخذي غنوم حطيه بسريره وانتبهي ..لا يروق من يدس ..اسدحيه على بطينه واعدلي راسه..



ابشري ..اسم الله على دلبس يادلب اختس انتي ...وتحب خشيمه ..



يمه ..وين حمده وش فيها ما مرتنا اليوم عسى مابها خلاف ...ردة أم نايف <<..والله ما ادري بها خابرتها تقول بتروح اتشرى لبناتها فنايل ..وتدرين بالسكون اللي عندها تلقينها رابطة راسها منهم ...



ام خالد الله يصلّحنه ...ردة ام راشد ولا يـكـثرهن على الصديق ..



نجول وسارا وهن يقعدن جنب ام راشد افاااااااا يمه ماتحبين البنات ..يعني ماتحـبينا ..ردة كيف ماحـبس وانتي بنت خالد وتلف على السوري وانتي بنت عامر وسميتي .. ترد السوري بزعل بس بعد ليه دوم ماتبينا نكثر يعني عاجبس بس بنتين في كل بيت ... ترد ..ياعيوني البنات كثرتهن تغث ومحاتاتهن وهمهن لين القبر ..لكن الولد شايل عمره حتى لو انه خبل .....وتدور مناوشات ومحاورات بين الحفيدتين الاقرب لأم راشد



:



:



:



يمـه نجلا ..ردة ام خالد لبية.. لبيتي في منى .. سدره جعل ربي يبارك لها في عيالها طرشت من تمايم غنوم لأم ناصر وبيوت عمان وخوال خالد وقصرانا ..بس والله سجينا من أم عوجان ..ردة ما يخالف ...بطرش لها حقتها ذا اللحين بس يابنتي كان طرشتوا للفقارى المحتاجين ولا اهلنا كلهم الحمدلله في خير ونعمه ......ردة.. يمه غانم ماقصر متمم لغنوم حوار واربعة خرفان والفقارى جاهم بعد قسمهم....



ام نايف جعل ربي يكثر خيره ..كريم ولد كريم ...الا يارفعه وين خالد والعيال ما واجهة احد منهم ...ردة كلهم في المجلس العود ..ليه نايف ماعلمس انه عندنا عشا تمايم غنوم ..



... الا والله علمني بس سجيت يابنتي ..



ردة ..ترى راشد موصيني ماتطلعين لين يواجهس ويسلم عليس واكيد التهى مع عمه ... ترد ام خالد <<الله يكبر قدره اللي مقدر عمه اللي يستاهل التقدير ..



ام نايف لـ ام خالد وين بناتس مزنه وجمله ..



ردة أم خالد..مزنه مع سدره عند الطباخ ..وجمله كلمتني ...من مستشفى السد حق البزارين.. وليدها الصغير مريض ... الله يعينها ماضنيت اجينا ...
كل القاعدين الله يشفيه من ذا الربو ...ردة آآآآآآآآمين ...



تلتفت ام راشد ..على ام نايف تنشدها من ام عوجان و ام ناصر ..وام مبارك ..



وتدور السوالف بين خبر وحدث للمعارف ..والاقارب ..والجيران




:



:



:



:



~~ المجلس العود ..لـ عيال راشد الـ ~~



:



:



:



عامر وخالد وغانم ..يرحبون بضيفانهم ...مرحبا والله ومسهلا...حي الله من جانا...
القهوه ياولد ...وتدور عليهم القهوه ..والضيافه ..مع الوجيه الطلقه ..والمجلس اللي ماينمل




والمشرف على الضيافه ويامر الهنود والمقهوي السوداني اللي صار واحد منهم ..راشد بن خالد واخوانه وعيال عمه عامر
واحد من الشيبان ...اقول ياخالد علوم سلطان متى بيعود ان شاء الله ...يرد..علومه تسرك ...ومابقى الا القليل ويعود بعون الله..


وبين سالفه ومجي ضيف جديد....


يدخل تركي بن ناصر ..ويفز غانم هلا والله ومرحبا ...حياك الله ..



يتخاشمون يرد الله يحييه ويبقيه ..ويسلم على الموجودين ..ثم يقعد جنب غانم ويتحفى الشيبان ويبارك لـ خالد .. ثم يلتفت لغانم وبصوت واطي...اشوفك شايف نفسك علينا عشان سميك ...يـضحك غانم هههههههه وهو يعدل نسفة غترته وبصوت واطي يا الغيره اللي بتذبحك ..انا غيران لكن انـا ابيك ترضيني وتسمي علي يا ابو تركي لف وناظره قال انت صاحي ولا شارب شي ..يشرب فنجاله ثم يرد ...لا با الله الا صاحي اعرس وخلني اشوف تركي بن غانم << شف والله اسم موسيقي هههههههه وفيه هـيـبـه ....اقول خل استهبلاك لبعدين شف شويمي بن مبارك يناظرك بنقمه ...




ودارت السوالف بين علوم رجال وصب فنجال ..


:


:



تعشى الكل وسروا ولا بقى بالمجلس الا الشباب اللي كملوا السهره مع غانم وتركي وضواهم منصور تالي الليل وهو بدريس الدوام ...وغانم يقول والله مهوب ناقصنا كون سلطان وعايض


واتفقوا على انهم يروحون المزرعه نهاية الاسبوع ..
:



:



:



...



~~ سيارة تركي بن ناصر ~~



:



:



يتصل على أمل ..الســـلام عليكم ....هلا والله وغلا ..بالغلا ..شلونس يابنت ؟....
طيب طاب حالس ....جاهزه ولا بتخليني اخيس عند الباب ..هههههههههه زين اجل أحسبي لين العشره ثم أطلعي لي ..هههههههه خلاص بسوي لس رنه في أمان الله ...


يوقف الرنج الكحلي عند دروازة بيت عوجان ....يدق رنه لـ أمل عشان تطلع ...سكر من رقم أمل ..الا تيلفونه يرن ...وعليكم السلام ..حي الله غـنـيـم ...الله يجمل حالك ..

لا والله نايف ما واجهته من ليلة العشا عندكم ...وش العلم صاير شي ..؟!! لا والله ما اقدر امر عليه ذا الليل ... عندي شغيل ......هههههههههه يابن الحلال مودي الرضيعه ...يضحك على تعليقه ويقهقه وهو يرجع راسه على ورا ...وينتبه للي يصير عند الباب يسكر من دون مايسلم وينزل من موتره متجه للـ ...



:



:



:



:



:

:
:

~~ حوش بيت عوجان ..قريب باب البيت ..~~
:
:
أمل وهي طالعه في الحوش وتقرا دعاء الخروج [ بسم الله ، توكلت على الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، اللهم إني أعوذ بك أن أضل أو أُضل ، أو أَزل أو أُزل ، أو أًظلم أو أُظلم ، أو أجهل أو يُجهل علي ] وقبل توصل للباب إلا عوجان ظاهر في وجهها..من صوب المجالس ..وويــن بـتـذلـفين يالسلقه ؟...أمل تاخذ نــفــــس عـــــميق وتحاول تضبط أعصابها ....بروح مع تركي أقضي لي حاجه ...وش يدوديــس مــع تـريـــــكي مانــيــب نااااااااهيس وقايلس ذا العــــــــــله ماتــرررروحين معه ...هــذا أخوي اللي ماجابته أمي رد بــضيــقه يخوى عظمس بلاخرابيط مالس من الاخوان الا أنا وسعيد بلاااااااا اخوة حــلـيب ...ياااااااا الله اذلفي داخل ..اسفهته وكملت طريقها طالعه ومع فتحتها للباب ورجل برى ورجل داخل إلا اللي جارها من ذراعها ولولا ستر الله ولا كان طاحت على ظهرها ..مافات على تركي اللي صار ..
نزل بعجله ووقف عند الباب وهو يصرخ بقوة صوت ارعبت عوجان ..عـــــــــوجااااااااااااان ..وشفيك على أمل ...؟! عوجان يفك ذراع أمل وهو يصر على ضروسه ويقول لها بصوت واطي الوعد بعدين ... من غير نفس يرد عليه ..مابه شي هذهي قدامك ..وعلى انه يرتاع من قوة شخصية تركي وهيبته اللي تطغى على المكان اللي يتواجد فيه ..وصدق هو يبغضه ووده يفرمه الا انه داري انه مع تركي بيكون خسران ..
رد بصوت يبين فيه انه مااااعليه منه وهو يرتـعد في نفسه.... أذلــف أنت والسلقه ...لف تركي عقب ما مد يده لـ أمل عشان تطلع وهو يقول والله لو لا حشمتها ولا كان عرّفتك قدرك ...هذي الكحيله مهيب السلقه ...
يركبون السياره ...
أمل تسمي وتقرا دعاء الركوب .[ بسم الله الحمد لله سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون الحمد لله ، الحمد لله ، الحمد لله ، الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، سبحنك اللهم أني ظلمت نفسي

فاغفر لي ، فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت . ]...وتنتبه لمسكة تركي للدركسون وكيف ضاغط عليه ...دلاله انه يحاول يفرغ ضيقته في ذا المسكين بدال عوجان ...

لازم ابدل مزاجه عشان تزين ذا الطلعه حسبي الله على عوجان ان كانه دوم منغص علي ..آآآه
تركي ..تركي ..تروك ..لف عليها اصغر بزرانس ... ردة ..لا والله إلا عصابة راسي ...وبكل دلع نادر ماتسويه أمل ..تروك ..أبي اشتري لفهد هديه لتخرجه ...<< تدري انه يحب يحسسها بغيرته من حبها لفهد ...جاراها في محاولتها تغيير جو طلعتهم ...اااااااااايه الله لنا ..انا اللي دوم انشد منس وهو له الدلع ... ردة..افااااااا يا أبو أمل ...تدري بغلاك ..بس فهود بعيد ...وبيجي وهو اصغر دكتور بينا ...ولا تنسى انه توأمي في الرضاعه ..
ابشري على خشمي ...و يحط اصبعه على خشمه
ترد ..عليه الشحم ..جعلني لك فدوه ..
بس تعالي وش عندس على أبو أمل ...من قال لس اني بعرس ..ولا لو صارت معجزه واعرست اني بسمي عليس هاه ...أموت انا على الثقه العميه .... وضحك فجأه وكانه تذكر شي ...هههههههههه وش فيك تضحك << تسأله أمل وهي مستغربه ...تذكرت خويي يناديني باأبوغانم .....هههههههههههه تضحك من ضحكه عجيب مافي عايلتكم غانم ... الاسم ذا عند عيال عم ابوي قفى .. الله يرحمه ....
الا فيه ...من طرف العجوز عمة ابوي ..........هههههههههههههه ضحكت يـــــــوه يا تركي ياخال ابوي حك ظهري ههههههههههه...رد.. قلت لس خويي ... ومن بني العم ..
المهم وش رايس نكلم شين الحلايا فهيدان ...وانحطه على السبيكر .. ردة...فديت قليبك الحنون...شورٍ زين .. وطلعت أمل تيلفونها بتتصل ...جر التيلفون ..لا قدس معي كلشٍ علي فاهمه ..انا ابوس واخوس ...ولو اني اقدر أخذس من بين الــ.............. كان ماقصرت بس مانتيب راضيه عشان أمس ولانيب لايمـس ..سكت وهي يتنهد ..ويده تدق رقم فهد ...أمل تمسح دمعتها اللي انزلت غصب عنها ...لحنية تركي عليها ...وتحمد الله اللي انـعم عليها بذا الأخو...
:
:
:
:
:
~~ الخيمة ..المقعد الخارجي في حوش بيت غانم ..~~
:
:
العجايز يتابعن الساحه ..وعندهن بنات عامر وخالد
رهف تلعب مع ريما لعبة نسوان ومعهن فله ومطبخها في طرف الخيمه
ونجلا وسارا يقرن جريدة الوطن ...اللي عقب الشين جابوها من مجلس العيال
تنتبه ام خالد عليهن وهن يتهاوشون على الجريده وكل وحده تقول انا قريته قبل انا بعلمهم
تجر ام راشد الجريده منهن وتقول منتن بصاحيات وش فيكن صجيتنا البزران ماتهادن مثلكن وهي تشر على رهف وريما الي عايشين اللعبه ولاهم بحاسين باللي معهم
نجول تبي تجذب انتباه جداتها يمه حاطين اسم عمي غانم .....قالن ويــــش وتلف أم راشد الجريده تطالعها كأنها بتقراها وتقول وين رويني اياه
قالت السوري يعني ياجدوه كيف بتقرين الجريده وهي مقلوبه ...ارفعت ام راشد عصاها وتضربها بها وهي تقول اتهزين بي يالهيسه جزاس هاس يانجول اقري لي ..<< السوري تنقز من مكانها وتتفادى الضربه
نجول وهي تنفخ نفسها وتلعب حواجبها للسوري
اسمعوا ياامهاتي العزيزيات ...
ام خالد لـ نجول...اخلصي علينا ..ضحكت السوري على تفشيلة جدتها لنجول ...
:
:
تلقى قائد جناح الهليكوبتر بالقوات الجوية العميد ركن طيار غانم بن راشد الـ ....... من العميد ركن بحري منصور سالم آلـــ في الساعة الثالثة والربع فجرا معلومات تفيد بوقوع حادث في خور العديد وإصابة 4 مواطنين في حادث انقلاب سيارة، وقام قائد الجناح بإبلاغ طاقم البحث والإنقاذ المناوب حيث أقلعت الطائرة من قاعدة الدوحة الجوية عند الساعة الثالثة و25 دقيقة صباحا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى حمد عند الساعة الخامسة وعشر دقائق.
{ جريدة الوطن القطريه }
:
:
تنتهي نجول من القرايه وتنتبه لجداتها اللي دمعت عيونهن ويدعن بحفظ الله له .. وأن الله يرزقه ولايحرمه الضنا ..ويأذن المغرب وهن يدعن ..له ولاخوانه ..ولعيالهم ..
سارا تساعد ام راشد عشان اتقوم اتوضى ونجول تروح لامها اللي توها راده من العياده وتبيها تعابل غنوم ..عشان ترتاح ...رهف وريما يروحن يصلن مع جدتهن أم خالد ...اللي قومتهن خوف عليهن من عامل يدخل ولا هنود البيت ويستفرد بالبنيات ...مبدأها حرصّ ولا تخوّنّ

:


:
:
~~ مــؤامـرة ~~
:
:
جاء من بـرى ..سفط الـسيـاره ..بالطبيله [كراج السيارات] نـزل وهو عـجل متجه للمجلس صوب حمامات المقلط ..وقف من هـــــول اللي سمعه ..نسى وش كان جاي له ...


:
:
:
:


ثم ..انتبه من صدمته على ...
:
:
:

ايه... لاجيت انتظرني بالمقلط ..لا لا لاتدخل المجلس ..عشان العيال ..مايدخلون علينا ...
ايه ..لا تبطي ...ايه بدخل عندها ذا الحين وبقردنها ..وألف راسها بكم سالفه ...
لا تحاتي امك في جيبي الصغير ...


لما حس انه بينهي المكالمه ..دخل الحمام بــسرعه .. ومن دون صوت ...قبل يطلع اللي في المقلط ...
:
:
يطلع من الحمام وهو يستغفر ..يقول في خاطره مالي الا اكون ثالثهم ويلف يدخل المقلط ..
يوقف يشوف له مكان ينخش فيه ..
شاف فراش الرحلات وشنطة الـعزبة وكلها مرجوده فوق بعض ...انخش وراها وانسدح عشان مايبين راسه .. و في خاطره ...أول مره استفيد منك ياسليطين ...حول تيلفونه على الصامت عقب ماطرش رساله لخويه
انه هــون ماعاد هوب مخاويه في طلعتهم ....
:
:
:
:
:
:
مزرعة عيال راشد الـ ............
~~ الخميس ...الساعه 8.30 مساءً ~~
:
:
:




روحوا الشيبان ...ولا بقى الا الشباب ..

قاعدين على جال الضو ..غانم يحرك الجمر بالمنقاش ..وتركي متكي على المركى وامّدد ارجيله .. ويشوف وجه خويه إلى الهوجاس لعب به من بــرز به سالم ..ولا يدري وش فيه ..يبيه ايتكلم ...من نفسه ..قال خله لين اختلي به ... تركي في خاطره ....زين ذا اللحين بنشده دام الخيمه خلت من العيال << اللي راحوا يلعبون كوره وسالم معهم حكم .....
الله يعين عسى بس يتكلم قبل مايعودون من الملعب ...
تـوه بيتكلم الا تيلفونه يرن ...
وعليكم السلام ...يامرحبا ...وش تقــول ؟!!!!!...اصـبـر اصـبـر
غانم ينتبه ..تركي عسى ماشر ..رد هاه لا بس ماسمعه عدل شكل مابه ارسال بظهر برى الخيمه اكلمه ...


~~ برى الخيمه ~~
:
:
محمد اصبر فهمني الموضوع ..متى صار ..؟ ايه زين ومتى ناوين يسون ذا الامر ؟
ادري جعلك سالم من الشر ..خلاص ازهل السالفه كلها عندي وانا ولد ناصر ...
وجهك ابيض ..لا اتعذر داري بيك منتب مقصر بس الامر أكبر من انك تواجهم به ..
خلاص بس لاتعلمها بشي ولا تحسسهم انك دريت بشي ..
مايامر عليكم ظالم
وانت بحفظه ..


يسكر ..وفي خاطره ...سبحان اللي طلّع من ظهر الخبيث .. مثل محمد ..
الله يعين ..يارب بك المستعان ...
ويقفي معودٍ للخيمه
:
:
~~ داخل الخيمه ~~
:
:
غانم ضااااااااااااااايقٍ على سالم
ويوم شاف أن سالم زعل من كلامه له..... ويدري انه جــرش عليه بالحكي ...
قال.... ياسالم لا تلــــوميني ياخوك ..لا تلــــوميني ..
سكتوا شوي وعقب قام سالم يجر الصوت..بـ


~~ عند باب الخيمه ~~
:
:
يوقف تركي ..يسمع جر صوت والصوت صوت سالم متى عود ووش جرى!!!! والله يابينهم علم !!!!.. ... ثم يدخل ويقعد بين الثنين وهو مستنكر من حالهم ..





عليك الفرج يالله ياحي ياقيوم *** الــه عبادهـ كلها تلتفت يمه

الا يارفيقي والله انه عداك اللوم *** انا اللي علي اللوم في ذمتي ذمه

ولكن سامحني ترا العلم فيه علوم *** ولايفرح اللي بينا ينقل النمه

حصل ماحصل والعبد يصبر على المقسوم*** يدور الزمن ويخلف العزم والهمه

طراة الرجل لالحقه من الزمان هموم *** مايدري بسده كودخيرة بني عمه
{ ويأشر بيده صوب غانم وتركي }
وسيع البنايد في الشدايد قوي عزوم *** لاعضك زمانك شال همك مع همه

:
:
:



:

سكت سالم شوي وهو مـدنق يناظر في الضو وهو يتنهد ..
يرفع راسه على صوت تركي
وهو يجر الصوت


وانا والله اني ماتهنى بحلو النوم *** ورفيقي عليه هموم الايام ملتمة

{ ويـأشر بعينه صوب غانم وسالم }
اشيل الحمل منه واحطه علي واقوم *** مقام يورد ضامي المـا على الجمه




كــــــــــفوا والله << صوت العيال وهم معودين من الملعب ..
راشد افااااا وش ذا الخيانه محاوره بين بني العم
خالد بن عامر بأستهبال شكلكم توزعونا عشان يحلالكم الجو ويغمز بعينه ...وترجعون ذكريات الشباب يالشيبان << ضحكوا العيال
تركي وغانم وسالم بصوت واحد شابت اركبك يالهيس ...
ويقعدون كلهم على جال الضو ويطالبون بمحاوره بين الثلاثي ..ويشرطون غزل ...
وعيا سالم وغانم ...اما تركي قال ماعندي مشكله بتغزل لكم في أمي ...
و كملوا السهره سوالف وضحك وقصيد
:
:
:
:
ويمضي الـنهار ويأتي الـظـلام *** وتخـلد للنـوم عـين الأنـام
ولـكن عـين الإله الـكـريم *** عـلى الخلق ساهرة لاتـنام
تحيـط عنـايـته بالعبــاد *** ويمسـك من أمرهم بالزمام



حـليم رحيم عـطوف رؤوف *** فـليس بساحته من يـضام
فـسبحان من أنشأتنا يـداه *** له المـلك والمنتهى والـدوام







آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بالأمل, تنبض, وريقات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج اجعل صورك تنبض بالحيوية مع العملاق Nature Illusion Studio bom شمس الحب لبرامج الكمبيوتر والإنترنت 0 03-07-2009 04:30 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 09:22 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...