قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
البارت الاول ..~ غرام أطفال جمعنا وصرنا بالشعور كبار...~
نبدأ بالشخصيات ..,
الجد عبد الرحمن (ابو محمد)..
الجدة شيخه (أم محمد)
أولادهمََ
_محمد
_عبد الله
_ بدر
- جاسم
- سعود...>>سوسو- نورة ...<<<نوارة اسمها الدلع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد: زوجته أمل حبوبه وطيبة أولادهم :.
• راشد : الكبير عمره 30 وزوجته أماني وعندهم بنت وولد البنت اسمها لمي >>>لولي والولد اسمه إياد ..,
• زياد: عمره 26 وحبوب وطيب ومملوخ جسمه رياضي وخاطب بنت خالته نوف .
• فارس: عمره 22 يدرس برا في كندا طب وخوقاق بمعنى الكلمة مواصفاته: بشرته حنطيه وحاط له سكسوكة وملامحا بدوية رووعه وعيونه عسلي وشعره ذباح... وهو دلوع امه
• دلع: عمرها 18 تدرس مع بنت عمها غرام الي راح نتكلم عنها بعد شوي مواصفات دلع: جميلة وبيضا وجسمها حلو وقصيرة شوي وشعرها لين كتوفها لونه كستنائي حلو وهي دلوعة ابوها ...
وفارس ودلع مايخبوا شي عن بعض مكأنهم اخوان لوول...,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبد الله:زوجته أسمهان أخت أمل زوجت محمد وطيبة مثل أختها...
• نايف:عمره 22 صديق فارس الروح بالروح ويشبها كثير ويدرس معه في كندا بس الفرق إلي بينهم إن نايف حاط له تقويم..
• غرام: عمرها 18 صديقت دلع الروح بالروح مايخبوا شي عن بعض ويدرسوا مع بعض ومستحيل يوم من الايام مايكلموا بعض فيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بدر: زوجته هدى من برا العايلة وحلوة وأخلاقها هم حلوة
• نواف:عمره 21 اسمر وفيه سكسوكة وجسمه حلو وطويل وكتوفا أعراض وفيه ملامح من أمه
• ديما: عمرها 17 صديقت غرام و دلع بس مو مثلهم ونعومه وحنطيه وجسمها حلو ومعاهم في المدرسة
• سامي: عمره10 حلو يشبه أخته ديما وابيض ومشاكس وطويل لسان .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جاسم: زوجته عبير حقودة وشرانية وهوايته الحش في الناس وما تحب عيال زوجها وما تحب تجلس معهم
• هند: عمرها 20 سنه ما تحب بنات عمها مواصفاتها: سمره مب جميلة واجد وطويلة .
• راكان: عمره 19 مملوح وطويل وشعره مب شين ,.
• رهف: بنت طيوبة عكس أمها وأختها وقريبة من بنات عمها وخاصة ديما الي مايخبوا شي عن بعض تشبهه أبوها في الشكل بيضه وجسمها حلو عمرها 17 وتدرس مع ديما طبعا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البــارت الأول
في فله الجد أبو محمد(عبد الرحمن) كان عيد ميلاد لولي>>لمى بنت محمد إلي راح أتكمل 3 سنوات...
بعد ما أخلصوا تجهيز الحفلة:
أماني : أحد منكم أروح أنادي على لمى..
دلع: أنا تعبانه حيل خلي ديموه أتروح أتشوفها .
ديما: لا والله أصغر عيالك أنا والله قالت بنات مو ديما.
غرام: اووووه خلااااص فكونا كلوا تبن أنا بروح أشوفها .
أماني: هاذي السنعه مب انتم .
غرام طنشت وراحت .......
كانت لمى تلعب مع فارس عمها في الحديقة هو جا من كندا عشان يحضر عيد ميلاد حبيبتو لولي ..
كانت غرام لابسه فستان احمر مخصر عليها وعلااقي لحد فوق الركبه والظهر مكشوف وكان شعرها مسوته بف والباقي على ظهرها وطول شعرها لين خصرها
كانت غرام أتكلم نفسها بصوت مسموع :
غرام: وينها هاذي راحت ياربي بيخرب شعري من الحر لمى ....لمى .....لولي غرام قامت تتمشى لان الحديقة كبيرة في الوسط فيها نافورة وجهه اليمين جلسة للحريم والرجال وكان في جهة اليسار رمل والعاب ومسبح .
غرام: وينها هاذي وين راحت ليكون ضاعت؟؟.
....:: لا ماضاعت غرام من اول ماسمعت صوت رجولي قامت ترتجف وماتحس بنفسها... غرام التفتت للي يكلمها وعيونها صارت بعيونا وقلبها ادق طبوول من يوم ماعرفت من الي قدامها .
فارس: هاذي هي معي خذيها غرام اخذت لولي وماشاف الى غبار رجولها ,..
عند الحريم..:
اماني : وين غرام ولمى ليش ماجوا؟.
دلع: أي والله صادقة انا بقوم اشووفهم
ديما: لالاضلي بكمل لك السالفة الحين بجوا..
دلع: صج انك فاضية وطنشتها وراحت ...
دلع لقت غرام اتراكض مع لولي من جهتها
دلع: شفيك اش صاير؟. غرام تتنفس بقوة وماترد:......
دلع: غراموه مب فايقتلك ردي خرعتيني عليك
غرام:فـ.....فـ...اـ..رس
دلع: وش فيه فارس وش فيه اخوي ؟..
غرام: شفته....
دلع وهي مستغربة من غروم: وشفتيه وخير هـهـهـ وطالعتها بنص عين وقالت: محلو صح؟..
غرام: وجع يا حمارة وسكتت شوي بعدين قالت هي انتي مو توش مو فايقتلي؟..
دلع بعفوية: بعد قلبي غروومه حبيبتي والله سوري يا قلبي بس انتي خرعتيني
غرام: هو خلص دراسة ولا لا ؟..
دلع: لا حبيبتي جاي عشان يحضر عيد ميلااد حبيبتووه لوللي غرام ضربت دلع على كتفها بخفة ..
دلع: اووه حركات وقمنا نغار تراها بنت اخوه ... غرام راحت وطنشت دلع بعد ماصارت خدودها طماطم...
دخلوا عند الحريم وسوو الحفلة وانتهت الحفلة وكل واحد رجع بيته البنات اتفقوا يناموا في بيت غرام ماعدا هند غلي حاولوا معها وما رضت .....
في جناح غرام كانوا البنات قاعدين سوالف واستهبال >>>>>تعرفو ون جلسسسات البنات مايحتاج اقوول لوول
دلع: غرومة حبيبتي نزلي جيبي لي مااي
غرام: نعم نعم نعم نعم ليش مو انتي انشاء الله خلااص باتصل على الخدامة اتجيب لك ...
دلع:لالا خلااص انا بقووم اجيب حرام لاتصحيها توه ناايمة
غرام: الله والرفق عاد ماكنك اتكملي خداامك وهي نايمة عشان شي تافه
وكملت كلامها مع غمزه وقالت: روحي البيت فاضي جيبي لنا شيبسات والبيبسي
ومن جهه ثانية كان فارس اخو دلع ونايف اخو غرام جالسين في جناح نايف
فارس: والله اني جوعان يمعود قوم ضيفني .
نايف: والله البيت بيتك قوم جيب الي تبيه .
فارس: اووف انت وش تقوول نسيت البنات مع اختك .
نايف: اووه طيب فكنا كل هالمحاضرة عشان بطنك اففف هذاني بقوم
من الجهه الثانيه...
دلع كانت لابسة بيجامة كت وشورت احمر من بجامات غرام
دلع داخله المطبخ: اووف انا الحين وين ادورهم في ذا المطبخ اذا مطبخ بيتنا مادله عدل شلون بيتهم اووف يبي لغرامووه كف
وفجأه........
انتهي البارت