السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
نعيش اليوم لنواكب حاضر رسمنا له ولم نرى الا الشي القليل ونبقى
على ذكرى الماضي اما ان تدفعنا للامام لنتقدم او تجرنا للخلف ..
اما من اختار ان يكون من الفئه الاولى .. سيرى قصص كثيره ونجاحات
ومطبات وزلات للاخرين .. يتعلم منها دروس وعبر لتكبر خبرته للحياه ..
اما الفئه الثانيه .. فلا ترى الخطأ الا بها ولا السوء الا منها فلا تجربة اكبر من تجربتها .. ولا الم اعظم من المها ..
ربما تتشابه الاسماء وبعض الاحداث .. ولكن الافكار والعواطف لاتتشابه ولا تتكرر .. اسرد لكم احداث قصتي ومادار في جعبتي وما خطته على الاوارق باناملي .. اتمنى ان تنال على اعجابكم
اتقبل مروركم بصدر رحب واتمنى ان يكون النقد في نهايه كل بارت
فهي وليدتي الاولى .. راجيه من الله التوفيق
نزول البارتات حسب التفاعل مع البارتين الاول والثاني وبعد ذلك يصبح بارت في الاسبوع وعند تاخري لأي سبب سيتم ابلاغكم قبلها بوقت كافي
.
.
.
حسأإأإفــ’’ـه ما عرفـ,,ـت قدر المحبهـ .. حسآآآفهـ
مدخل ..
" كم أخفتنـ,,ـي .. كم أبكيتنـ,,ـي .. وكم أجبرتنـ,,ـي .. ولا زلت لا أستطيع الرد عليكـ .. أهذأإأ لضعفـ,,ـي ..؟! "
البارت الاول ..
.
.
.
الساعه 12 فليل .. كانت وايد يوعانه .. ما تعشت وياهم .. من الغدا وبطنها فاضي .. نزلت تحت وهيه تمشي شوي شوي عشان ما اطلع صوت .. نزلت من الدري ووصلت الصاله .. دخلت المطبخ الصغير الموجود فالصاله الصغيره اللي عدال الصاله العوده .. واللي كانو مسوينه بطريقة ايطاليه .. بس للاسف ما لقت في شي ينأكل .. وهي تموت ولا انا تاكل جبن وصمون .. اضطرت تروح المطبخ اللي برا .. طلعت من الفله ودشت المطبخ وهي تركض لا تطلعلها قطوة من مكان ..
توها تبا تفتح ليت المطبخ .. الا وبحد داخل عليها المطبخ وحاط ايده ع ثمها قبل لا تصارخ وتيمع كل اللي فالبيت عندها .. تمت خايفه ما تعرف شو تسوي ..
لصقها فاليدار ولف مجابلنها .. : اششششش .. لا تفضحينا انتي بعد..
ما كانت تشوفه زين من ظلمة المكان .. ومن الخوف ما ركزت عالصوت ..
.....: بفج ايدي .. بس ان سمعت صوتج يويلج .. انزين
هزت راسها بموافقه وهي بتموت من الزيغ لانها عرفت الصوت ..
فج ايده شوي شوي .. وهي ع طول كانت بتشرد منه لاكن كان اسرع منها وزخها من ايدها وردها مكانها ..
قالت له ( ودموعها فعيونها )..: انت شو تبا فيني .. ليش تلاحقني .. تشوفني بلا شيله .. وخر عني ..
كانت لابسه بجامه كم ايدها قصير وفاجه شعرها ..
.... : انتي ليش قاعده تعصبيبي .. ليش تغيضين بي ..؟!
قالت له ودموعها خلاص نزلن : وخر عني .. انت مالك خص فيني .. والله انا ما بمشي ع شورك .. انت ولا شي بالنسبه لي .. اكرهك .. شو انت ما تفهم ..
عصب اكثر وهو يحس نار بصدره ..: عوااااااااش .. صدقيني يويلج مني .. يويلج... هاذي اخر مره انبهج فيها .. منصور لا تقربين منه .. فاهمة ولا لا ..
عواش : مالك حق تمنعني .. انت ما يخصك فيه ..
رفع ايده ومسكها من رقبتها وقرب ويهه لويهها ..: مب ع كيفج .. قلتلج اني احبج .. احبج .. انتي ما تفهمين .. انا اغار عليج .. مابا اشوفج ويا غيري خاصة منصور .. قعدي ويا سالم ولا عبود ما عندي مانع .. بس ويا منصور لا .. تسمعين ولا لا ..؟!
عواش وهي مب قادره تتنفس : بطط.. بطل ايي. ايدك عني .. ببب .بموووت
بطل ايده عنها .. ومسكها من ايدها الهنتين ولصقها ع اليدار .. هي تمت تتنفس لين ردت انفاسها طبيعي ودموعها ما وقفن ..
عواش : احمد وخر عني .. وخر .. حرام عليك .. انا ما احبك ما احبك .. ليش تعذبني .. ليييش ..؟!
احمد : انتي لي .. وانا لج ..
عواش : مستحيل اكون لك فيوم .. مستحيل احبك ..
احمد : بتحبيني .. وبذكرج ..
عواش : تحلمممم
قرب ويهه منها وتم يتأمله .. وهي ادزه تحاول توخره عنها بس ماشي فايده ..
احمد : منصور لا تقربين منه .. وهذا اخر كلام عندي ..
عواش : ما تقدر تبعدني عنه .. هو ولد عمي .. ومثل ما اقعد ويا سالم .. بقعد عنده ..
احمد عصب اكثر وهو راص ع ضروسه : بتندمين والله .. بتندمين ,,
عواش تصيح اكثر لان قبضته زادت ع ايدها ..: ما راح اندم اكثر من اني عرفتك .. وخر عني ..
احمد قرب ويهه منها وباسها ع خدها اليمين وعقبها اليسار .. وفج عنها طلع من المطبخ وركب سيارته وحرك .. فخاطره ( والله لادبج .. انتي لي وانا لج .. ما راح تاخذين منصور ابد ..)
عواش تمت مكانها منصدمه من جرأته .. اول مره يقرب منها جيه .. اول مره يتجرأ ويبوسها .. تمت اتصيح واتصيح .. وعقب ربع ساعه هدت وراحت لغرفتنها وقفلت الباب وانغطت تحت لحافها وكملت صياحها لين رقدت ..
.
.
.
بيت بو حمدان .. الساعه 12 الظهر ..
فتحت عيونها ع صوت تدقديق عباب غرفتها ..
عواش( اففففففف والله محد متفيج يطبل عالباب غير حمدانووه الخسف .. ما عنده شغله ابد غير تعوير راسي )
عواش تعلي صوتها وباين عليه الرقاد ..: حمدااااانووه .. وقسمن بالله ان ما قمت عن بابي يكسر راسك تكسير .. اروحي مب راقده امس ..
تذكرت شو صارلها امس وليش ما رقدت .. ودمعت عينها ..
حمدان من ورا الباب : اييييه عواشوه يالبقره بسج رقاد وفجي الباب .. ليش قافلتنه .. خايفه لا اييج حرامي يخطفج مثلا ..هب رقاد عليج جانج من الساعه 11 هابطه الغرفه ..قومي بيأذن الظهر ..( و تم يدق عالباب وهو يلحن عالدقه باغنيه ست الصبح )
عواش ما قدرتله وع حشرته وسارت اتفج الباب وردت طاحت ع السرير وتلحفت بالكامل عشان ما يشوف دموعها .. حمدان بصوته العذب وهو يكمل الاغنيه ..: بتعدي في حته .. انا قلبي بيتكسر مية حته
افضل في مكاني .. انشاالله لسته الصبح بفكر فيه
تقابلني في سكه قصادي تفوت .. ببقى انا على تكه ومش مضبوط
حد يقولي اعمل ايه .. يحكمني عليه
عواش بصوتها المبحوح: حمدانوه .. قم عن راسي تراك صدعتني انته وهالاغنية ..
حمدان لاحظ صوتها مغير وحس انه فيها شي : عوشان .. بلاج حبيبتي .. فيج شي ..؟
عواش وع نفس وضعها : لا ما فيني شي بس ابا ارقد
حمدان : ايه يالبقره الساعه 12 الحين .. ما تقوليلي امس متى راقده .. هب رقاد عليج .. قومي خليني اشوف الحلو شفيه ( وهو يمط اللحاف ) ..هييييييييييأ .. عوشان .. بلاها عيونج منتفخه جنج فلبينو ..قومي قومي اشووف .. فيج شي انتي اكيد ..
عواش ..: حمدان قم اطلع عني خلني بروحي .. اروحي تعبانه .. لا تزيد الهم عليه .. وصاحت زياده
حمدان : وهو يحضنها : عواش حبيبتي لا تصيحين .. قوليلي شفيج انا اخوج .. لا تصيحين .. بس هدي بلاج انفجرتي .. ( بمصخره ) ولا هذا دلع بناات هالايام
عواش تقوم من حضنه وتمش دموعها شرات اليهال : قم قم عني والله انك متفيج .. قم اظهر براا
وترد تنخش تحت اللحاف
حمدان : يعني ما بتقومين وتخلين هالدلع الماصخ عنج .. تبيني ازقر لج حمود يوعيج يعني ..
عواش ما عطته ويه ..
وفجأه يسمعون صراخ ياي من الصاله التحتيه .. فزو من مكانهم
عواش : بسم الله .. شو هااا
حمدان : علمي علمج .. قومي قومي نشوف شصاير ..
قام حمدان ونشت وراه عواش نزلو تحت ولقو محمد واقف وسيف ع الارض مغطي اذنه بايده وهو يصارخ .. عواش بسرعه ركضت ل عنده وهي توجه كلامها لمحمد : انت شو سويتبه .. شو سويت بسيف ..
بس محمد ما عطاها ويه وسحب سيف من ايدها وما لقاله الا بكس عويهه خلاه يطيح ع الارض..
حمدان بعصبيه : شوف يا حمود .. ترانا سكتنالك وايد .. لا تقول انه محد بيوقف لك .. من الاول ما قلنا شي بس انك تمد ايدك ع سيفان فهذا شي ثاني .. قسمن بالله ان شفتك تهزبه مره ثانيه لا تلوم الا نفسك ( بصوت هز البيت ) فااااااهم ..؟!
محمد قام من عالارض وهو يأشر ع سيف ..: هذا انا اللي بأدبه .. ما عرفتو تربونه ابد .. عيل انا يعلي صوته علي .. والله ما اخليه عايش ع كيفه وع هالبزا اللي عايش فيه ..
وما يلقاله الا كف عويهه .. عطول عواش شلت سيفان وياها لغرفته ..
حمدان .. : ايه انت شقاعد تخربط ع كيفك .. انت نسيت شو فيه سيف .. تبا تزيد حالته يعني ..
قرب صوبه وحط صبعه السبابه ع راسه .: هذا متى بيرد شرات ما كان .. خلاص تراك مللتبنا حياتنا .. من توفت امي وانت مستوي متوحش ع خوانك .. لاكن انا ما بخليك ع راحتك ..
محمد اطالعه بنظره وطلع من البيت ..
حمدان تضايج صدق باللي قاعد يسويه .. عمره محمد ما صارخ ع