البـــــــــــــــــــــــــــــــــارتالـــــــــــعـــــــ ـــشــــــــــــريـــــــــــ ــــــــــــن ::: ((( 20 ))) :::
*
*
*
(( مجروح من راسي الى ساسي مجروح ..
كلعلى بعضي جروح دفنيه ..
انا قوم واقعد ماعرف وين بارووح ..
ضايق وضــــاقت بيليالي حزينه ..
ابكي ولو ابكي مافادني النوووح ..
جروحي بحر هاييييج وقلبيسفينه .. ))
(( خنجر واحسه منتصف بين الاضلاع ..
لـــــــــــــــاهو اللي ذابحني ذابحني ولا اللي قويتتتتتتتتتتتته .. ))
يامحطم الاحاس ماعاد بي روح ..
ماعاد بي نفس تتحمل غبينه ..
اسكت ولو احكي ماينفع البوووح ..
بعض الحكي يجرح قلوب حنينه ..
حتىالعتب ماعاد به اي مصلوووح ..
مدام الامل مذبـــــــــــووح بيني وبينننننننه ..))
(( خنجر واحسه منتصف بين الاضلاع ..
لـــــــــــــــاهواللي ذابحني ذابحني ولا اللي قويتتتتتتتتتتتته .. ))
*
*
*
انتهى وصفقوا له حتى اللييلعبووون ورق تركووها ..
اما جنى استغلت انشغالهم ومسحت دمعععه بسرعه قبل لاحدينتبه بس ماخفت عليه استغرب لييش معقوله تكووون ندممت مستحيييييل مستحييييييييييلبس يمكن اثرتها فيها الكلامات وذكرتها بااحد ..
فارس :: اللللللللللللللهوحده ثانننننننننننننننيه وربي يخلليك صووتك عذاااب ياخخخي كل ماله يحلووو ..
فهد :: بهاذي صدقتت سمعنا ثااانيه ماعليك اممر ..
رائد ابتسم :: ان شالله ..
مسك العووود وبدى يدندن فيه من اول وجديد وهو ناووووي يخليها تعضاصاابعها ندمم ويبين لها انها ولا شي بحياااته خلالاص هالقرار اتخذه ولا زم ينفذه ..
طالعها بكل ثقه وغروررر استغربت سر هالنظره بس بعدت عينها عنه بهدؤؤوبخوووف من اللي ناوي عليه بعد هالنظره ..
خالللي مشاعر ولو تعمللت بشعوور ..
خالللي مشاعر ولو تعمللت بشعوور ..
**** رفعت عينها وطالعتهانصدمت من الاغينه خصوصا نظراته اللي مافراقتتها عرفت انه يقصدها يقصدها هي اكيدبهلاغنيييه صدمه لها هي بعيننه خالليه من المشاااعر كمل الاغنيه وكل كلمه تزيدجراحها جرووح وطعنااتها طعوون ..
والصدق داخلك يبحث عن الحقيقه ..
والصدق داخلك يبحث عن الحقيقه ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
تشريفرح لحظه ولو تندم دهوور ..
همك تكون سعيد باية طريقققه ..
همك تكون سعيدباية طريقققه ..
*
عدييييم شوف وتتنتظر طلعت النووور ..
عدييييمشوف وتتنتظر طلعت النووور ..
حملت نفسك فوووق مالا تطيقققه ..
حملت نفسكفوووق مالا تطيقققه ..
خلك حزين الدمعع ودموععك سرووور ..
خلك حزين الدمععودموععك سرووور ..
رفيق دربك تجرحه بالدقيقققققققه ..
رفيق دربك تجرحهبالدقيقققققققه ..
*
راحت حياااتك بين هاجر ومهجوور ...
راحتحياااتك بين هاجر ومهجوور ...
غديت مثل اللي عدووه صديققققه ..
غديت مثل الليعدووه صديققققه ..
يصرخ جماالك من فعاايلك مقهووور ..
يصرخ جماالك من فعاايلكمقهووور ..
رسمت خططئ تحمللل معانني رقيقه ..
رسمت خططئ تحمللل معانني رقيقه ..
*
خالللي مشاعر ولو تعمللت بشعوور ..
خالللي مشاعر ولوتعمللت بشعوور ..
والصدق داخلك يبحث عن الحقيقه ..
والصدق داخلك يبحث عنالحقيقه ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
همك تكون سعيد باية طريقققه ..
همك تكون سعيد باية طريقققه ..
*
للعذر حد وبعدها مانت معذوور ..
للعذر حد وبعدها مانت معذوور ..
بعدين ماتنفعك دمعه وضيقه ..
بعدين ماتنفعك دمعه وضيقه ..
غروووك ولانظرررتك نظرة غروررر ..
غروووك ولا نظرررتك نظرة غروررر ..
يحزني انك ماعرفتالحقيقه ..
يحزني انك ماعرفت الحقيقه ..
*
خالللي مشاعر ولوتعمللت بشعوور ..
خالللي مشاعر ولو تعمللت بشعوور ..
والصدق داخلك يبحث عنالحقيقه ..
والصدق داخلك يبحث عن الحقيقه ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
همك تكون سعيد باية طريقققه ..
همكتكون سعيد باية طريقققه ..
*
انتهى ونال من التصفييقق كثير خصوصاروان اما احمد وضرار يصفقون بهدؤؤ ويطالعون جنى وكيف متضاايقه ومنزله راسها ماتبياحد يشووف دموووعها اللي تجمعت بعيوونها ..
عريب حست فيها قربت بهدؤؤ :: تبيننقووم ؟؟!!..
جنى حاولت تتماسك :: لالالا ..
وبخاطرها :: لا زم اقووى لازماكوون قد اختيااري واتحممله مصيرك يووم تشكررني لما تكوون سعيد مع زوجتتتتك فووز .. رفعت راسها ترسم ابتساامه كذاابه .. ارتااح نفسيا ضرار واحمد وعريب من هالبسممه ..
احمد بيغير الجو ويبي بنفس الوقت جنى ترد على رائد بطريقه محد راح يفهمهاغيرهم :: مشكووووووووور رائئئد على هالصووت الروعه بس وش رايكم عندي لعبه ثانيهننقسم فريقين فريق بنات وفريق شباب ونتحااد ببيات الشعر والاغانني عرفتتوا اللعبه ..
الكل :: اييييه ..
روان :: بس انتم اكثر حنا سته وانتم اكثر بكثييير ..
شاهر :: اوكي خذووا راشد ونواف ..
البنات : اوككي ..
فيصل :: انا الحكممالي خلق العععب ..
الكل :: اوووكي ..
احمد :: يالله حنا ببندبى قولوا الحرف ..
ملاك بتفكير :: التااء ..
فارس بسرعه قال وهو يطالع ملاك ويقصدها بكل كلمه :: تنحط على الجرح يبرررى .. القلب سلم لك امره .. ياللي حنانك وطيبك .. ينحط علىالجرح يبررررى ..
ملاك استحت لانها حسته يقصدها من نظراااته وابتسامته لها ..
روان وهي تفكر :: حرف الالف حررف الاللف يارببببيه فكرووا ..
راشد بسرعهوهو يطالع شذى :: انت عارف وانا عاارف دام تجمعنا العواطف .. دام تدري اني احبك ليهمن هالحب خاايف ..
فيصل :: فااء ..
عند اللي يلعبوون وررق ..
الربحاانالا الحين الشباب ..
ساره بملل :: ياربيه ماينفع كذاااا ؟؟!!..
ضرار ببستامه :: وش اللي ماينفععع ؟؟!!.. خلاص بنفووز حنا ..
الجازي :: اقول وش رايكم خلاصننهيها ؟؟!!..
سلطان ببرفض :: باقي لسى ماخلصنا كملوا يمكن تفوزوون ..
مدى :: ايه بلاحلالالام ..
كملوا مجبوورين ..
فيصل يطالع البنات :: حرف الهاااء ..
جنى بسرعه وهي تطالع رائد :: هلا بالجرح مادامه بقايا ريحة احبابي .. هلابالدمع لعيووني ولو غطى محاجررها ..
شاهر وهو يحط يده على خده :: اوووف نبرتكخطيره كملي كملي ..
جنى ابتسمت وكمللتت بسبب حالته :: هلا بالليل مدامه .. طيوفتسكن اهداابي .. تجيني بسمة خجلله تسامرني واسامرها .. هلا بالجرح مدامه بقااياريححة احبااابي .. خلالاص ياء ..
شاهر بغمزه :: صح انك تقولينها بالكلام بس مراحتهربين مني اكتشفت صووتك حلو وانتي تغنين ..
جنى بارتباااك :: شوشو بعديييناوووكي بلا فضاايح ..
مشعل :: بلافضاايح اجل لو تسمعين الاشرطه اللي عند ضاريلما كنتي صغيره وتغنين ..
جنى ابتسمت بخجل :: احللللف ؟؟!!..
فيصل يقاطعهم :: بعدين بعدين يالله فريق احمد اليااء لاتتهربوون ..
رائد بخاطره :: اغانيها وعندضارري انا حااس بينهم شي هلاثنين الله يستر لايكون وتكوون ونفض الفكره بسررعه لايصدقها خاايف يصدقهها ..
احمد :: يليتك يووم اللي غناها رائد قبل شووي ..
فيصل :: نو نو قولوا منها على الاقل بيت كامل ..
رائد :: يليتتك يوومتذذكر يليتك يليتك يووم تحس فيني يلليتك .. كاااف ..
قاطعهم ضرار بصرختته : ياهوووووووووووووووووووووووووووووه ..
التفتوا له ..
ضاري :: استعدوواللاحكام الي بتجيككم ..
ربى بخيبة اممل :: فاشلللااااااااات ..
سلطان :: لامو فاشللللااات بس ماعندهم خبره مثللنا ..
ملاك بتافف :: قلنا لك ياجننى انتيوعريب بس ماتسمعين الكلالالالام ..
جنى بخيبة امل :: ماكان لي نففس بعدينماتعودت العب الا مع نااس غشاشه .. وطالعت فهد وهزاع ومشعل وشاهر .. واغش مثللهم ..
ضاري بضحكه :: ايه والله وانتي الصادقه ..
طلال :: لاتتهربون تطلعوناعذاار وانا ببدئ .. وهو يفكر .. اممممممممم احكم على مين على مييييييين ياربببي ..
احمد :: لحظه حنا اكثر منهم علشاان كذا كل اثنين بيحكمون على وحده ..
عريبطلعت عيونها :: اثنين الله يعنننا تفضللوا ..
طلال :: انا باحكم على مدى ... وووأشر عيلها ضاري ابتسم عرف انها مدى ..
ضاري بتفكير :: وانا معااااك ..
مدىبخوف :: وش حكمكم ان شالله ..
طلال يطالع ضاري يفكرووون::
ضاري بخبث :: امممممممم تسوي لنا شي ناكله بصراحه انا جوعاااان ..
مدى باستسلام :: وش تبوون؟؟!..
طلال بيرعبها :: اممممم كبسه ..
مدى شهقت :: سورري ماعرف حدي حلوياات ..
ضاري :: لا نبي عشااء لو سندوييش اي شييي ..
مدى :: لكم انتم الاثنين ..
طلال بنكاايه في الشباب :: ايه بس حننا ..
مدى :: قامت الله يعيني ..
شاهر بسرعه قبل لاتفوته الفرصه :: وانا الثااني ابي احكم على ربى ..
مشعل :: انا معااك طبعععا ..
شاهر بتفكير :: امممممممممم ابببيييي .. ثم طالعهم وخافمن طلبه .. وبخوف .. مشعل انت اطللب ..
مشعل ضححك عليه عارف طلبه اكيد شي متهور ..
مشعل :: طيب باطللب منهاا تتنظف المكااان هذا لاننا بنام فيه ..
شاهرطالعه بنظرات ناريه مشعل ماهتم ..
احمد :: وبما اني اخترت الانسه روان طلبي انهاتساعدها ..
فهد يبي يقهر روان :: انا معااك بحكمك عليها تنظفها معها وتزين فراشيبعععد وترتبه ابي انام وارتاح ..
روان وربى طالعوا ببعض بقهر وقاموا يرتبون بيتالشعر لهم ..
هزاع وهو يتكي :: وانا باحكم على عريييب ..
عريب طالعته بترجي ..
نواف :: وانا بعد كنت باحكم عليها وش رايك نخليها تغسل ملابسنا مثلالا ..
عريب طالعته بوعيد ..
هزاع :: لالالا فاشله في هلامور مراح تعرف بس تصددقانا بعد جوعااان ..
نواف :: وانا بعععد ..
عريب وقفت :: عمري مادخلت مطبخ ولاادله وييين فانا اخلي مسؤليتي ..
نواف يسبق هزاع :: كل شي من يدينك حلوولاتخافين بنقبلله روحي بس انتي ..
هزاع طالعه بنظرات ناريه يتغزل فيها قدامهم ..
سلطان :: وانا بحكم على خطيبتي ..
سعود :: انا معااك بانقذها ااخاف تذبحها ..
سلطان ضحك بسخريه :: ها ها ها لاتخااف اخاف عليها اكثر منك ..
الجاززيقفططت بقوووه واستحت ..
سلطان طالعها وابتسم :: روحي ناممممي ..
الشباب :: ايييييييييييش ؟؟!!..
سلطان :: بكيفي انا حر ..
الجازي قامت :: تصبحون علىخير ... وابتسمت لسلطان وراحت تنام ..
ضرار وهو يتكي :: انا وركان وريان بنحكمعلى ساره ..
ساره :: اييش ثلاثه ..
ضرار :: عيال اخووي ماقدر استغني عنهماحكم عليك اممممممممممممم تروحين تنامين بعد انتي ..
ساره ابتسمت :: اوكي تصبحونعلى خييير ..
فارس ببتسامه :: بعد انتم مو احسن مني انا بعد باحكم على خطيبتتيانا وفواز وسلمان تروح تناااام ..
ملاك استحت وابتسمت وهي تقوم :: تصبحون علىخييييييير ..
روان بضيق :: ياعيني كل واحد خلى خطيبته تروح تنام مو حنا ياحسرره ..
رائد ضحك :: غايرره وش نسووي لك مانخطبتتي ..
روان باندفااع :: ولا ابببيماعندي اي استعداد ابي عممري انا ..
ندى تقفل موضوع روان :: باقي انا وجنى وشذىخلصوونا ..
راشد فز :: انا بعد احكم على شذى انا ونواف واخليها تروح تنننام ...
ضرار غمز ::روحي روحي جتك نومه وراحه بدون خطبه ..
شذى مو فاهمه :: شيمشكوورين تصبحون على خير بصراحه تعبتت ..
ندى تطالع الباقين :: فيصل ورائد .. احكموا علي انا وجنى نروح ناام ..
احمد :: لحظه لحظه ماينفع يحكمون هلاثنين بسعليكم بنزيييد ..
جنى بترجي :: بلييييز خالوووو لا ..
شاهر بخبث :: بما انيماحكمت على ربى باللي ابي باحكم علييك ..
جنى شهقت طالعت شاهر :: شاهررر سووريالكل يحكم علي الا انت وفهد وهزاع ومشعل وفارس مابعت عمري انا ..
شاهر بخبثبيورطها :: اجل يحكم عليك رائد يالله رائد احكم لان فيصل مسالم مراح يسوي لها شي ..
رائد طالعها وهي تتنظره وش بيحكم ابتسم :: امممممممم احكم عليييييييههها .. تذكر انها تكره المطبخ .. انك تطبخين لنا اي شي ..
جنى طلعت عيوونهه :: نوويييييييييه تمززززززززح صح ؟؟!!..
فيصل يطالع ندى :: والله حتى انا ابي شياكلله ..
ندى :: اووووف خلالاص انا بسوي لك ولرائد احكموا على جنى بشي ثانياعرفها بتموت الحين ولاتدخل المطبخ ..
جنى :: ثااننكس ندووووووش ..
رائد :: يالله بس خاايف اتسمم مدررري وش احككم عليييييك ؟؟!!..
قاموا البنات مابقىالاجنى كل وحده تنفذ حكمممها وربى وروان يرتتبون المكان اللي هم فيه ..
ضرار :: خلاص خلها تروح تنمام ..
فهد طالع ضرار :: لوسمحت خاالي لاتاثر عليه يحكم هو خلهيمكن يخليها تكنس البر او تغسلله لانه ملليان ترااب ..
جنى رمته بمخده جنبها :: انت ولا كلمممممممممممه سامعنننني انا اسووي حفله لاشلت منديل من الارض تبيني انظفالبر ..
رائد :: مشكلتك دلوووعه ومدللعه يعني مدري وش احكم علييك ؟؟!!..
جنى :: باللي تبي بس مو تنظيف ولا طبخخ ..
رائد جت ببااله فكره :: رتبي سيارتي منجوى مو من برى محيووسه ..
جنى تطالع الساعه :: الحين ..
رائد :: ايه ..
جنى وقفت باستسلام :: امري لربييي .. وين مفاتيحك ؟؟!!..
رائد وقف :: تعالي اوصلللك ..
جنى خافت من هالطلب ورضخت للامر الواقع ..
طلعووا الاثنينفارس وضرار مو عارفين وش ناوي عليه رائد بهالطللب اما احمد ابتسم وبخاطره :: خللهاماتدري بكره وش بيصير خللها تفررررح وتجللس معاه اليووووم ..
*
*
*
وصلوا لسيارتتته باخر المخيم فتح الباب وركببالباب الامامي وفتح نور السياره من جوى كانت سيارته لكززس اخر موديل ..
طلع وهويطالعها ويبتسم :: تفضللي السياررره ملكك ..
جنى وهي تتقدم ومرت بجنبه :: تسللم ..
ركبت بمكان السوااق وبدت ترببها هذا الشي اللي فالحه فيه التريب لان محد يرتبغرفتها الا هييي خاصة اغراضها الخاصه فيييها وذكرياااتها ..
كانت سيارته حووسهمن جد _ تعرفون عاد الشباب اوراق ثياب شمااااغ بدل دولاب مو سياره خخخخ _ طالعته :: رائد من جدك وش هالسيااره ليش مهملها كذذااا هاذي وهي جديده ممداك شريتتها؟؟!!..
رائد وهو يتكي على باب السياره اللي ورى جنى ويطالعها ببتسامه :: بعادتتيمرتب خصوصا اذا سيارتي جديده بس هالايام مااال من كل شييي حتى من حياااتي ..
جنىنزلت راسها وبسؤؤؤال فتح جرروح كثيره للطرفين :: لهالدرجه رفضي ماثر فيييييك؟؟!!..
رائد سند راسه وغمض عينننه وتنهد تنهيده خرعتتتها لفت طالعته تندمت انهاسألته ..
بكل هدؤؤ وحزن قااال :: انتي وش تشوفين ؟؟!!..
جنى باسى وبقهر لانهامن جد مقهوره ماكمل اسبوع الا وخطب :: اللي اشووفه انك ماصدقت بعدها باسبوع خطببتوكان خطبتك لي تحصيل حاصل اذا وافقت كانا بها اذا لا خلاص فيه البديييييييييل ..
رائد انصدم من ردها ونبرتتها قرب ومسك الباب ودخل راسه لها وبكل قهر كان يبييذبحها على تفكيرها :: انتي تبين تذبحيني شكلللك لعنبو دارك شوفي شوفففي شكللليشووفي حيااتي شلوون صايرره كل هذا بسببتك وانت تقولين هالكلالالام ؟؟!!..
جنىكانت تطالعه من جد متغييير متغيييييييير :: تنهدت وهي تحبس دمعتها بعيننها :: رائداتمنى من جد تعذرنني بس لو تعرف اسباببي صدقنني انت نفسك بتشكررني وصدقني مو انت بساللي تتعذب حتىانا اتعذببب ويمكن اكثر منننك بس باصبببر وامري لرببببي موكلتتتته ..
كملت تريب بسرعه اما هو صار يطالعههها ومصدووووم خصوصا لما شاف دمععه بعينهاتلمع تحاول تخفيييها وتمسكها ماتنزل ..
طاحت يدها على شررريط مكتوب فيه رائد .. طالعته وهي ماسكته وببتسامه :: هذا الشريط انت مغني فيه صح ؟؟!!..
رائد ابتسملابتسامتها اللي باينه من عيوونها :: ايه انا ..
جنى بحرج :: رائد ممكن اخذه؟؟!!..
تنهد وابتسم :: حلالالك بس لييش تبينه لايكون علشاان تضحكيني علللي؟؟؟!!..
جنى رفعت عيننها وهي مازالت منزله راسها والتقت عينها بعيننه مابعدتتهاحست انها اخر مرره قبل لايتزووج بتكون معااااه بهالجلسه وحدهم وهو للحين مو ملكغيرررها ابتسمت :: اكيد لا .. لان صووتك حلوووو الا يجنننن .. وبحرج نزلت عينها .. ابي شي يذكرني فييييييييك ..
رائد مشتت هالبنت ناويه تجننه ترفضه ومبين انهاتحبببه ترفضه وهي تبي شي يذكرها فيه استغرب هالشي :: انا قداامك داايما ليش تبين شييذكرك فيييني ؟؟!!..
جنى وهي تغمض عيونها دموعها لاتنزل وبحسره قالت :: لانخلالاص اذا شفتك مره ثانيه بتكون ملللك لاانسانه ثاننيه انساانه غييييييييرري ومراحيكون لي الحق حتى اطاللعك او اكلممممك ..
رائد جلس على ركببه وقرب منها وبكل اسىونظرات انسان حاااير :: جنى بتجنيني انتي عاررفه ؟؟!!..
جنى لفت تطالعه :: ليــــــــه ؟؟!!..
رائد وهو يحط عينها بعينننه :: كل ماشوفك احسك تبادلني نفسالشعووور لا كن من اتذكر رفضك لي ولخطوبتتنا اتاكد انه وهم بس حتى كلامك كلاممكونظرراتك تقوول ان لي مكاننه كبيره بقلبببك مدررري مدرري عذبتينني ودي تفهميني منجد انا اييش بالنسببه لكك ..
جنى نزلت عيونها عنه ولفت تكمل تريبب حس بخيبةامللل ماردتتت علييه تركها بحالها ..
كان مستغل هالفرصه ويراقب تحركاااتها ..
لفت ولقته يطالعها ابتسمت ورجعععت تكملل حتى هي حاولت تعيش هاللحظه الحلوه هوبجنبببها وقريب منها ويمكن هالشي يكون اخر مرررره ..
*
*
عندالشباب ..
فهد ومشعل جننووااا ربى وروان ..
روان بملل :: خلالالالاص كذاومراح اسوي شي ثااني !!!...
ربى وهي ترمي اللي بيدها كانت مخدة شاهر :: حتى اناتبوون رتبووا فرشكم انتتتتتتتم ..
وطلعوا الثنتين وخلوهم والشباب يضحكووونعليييهم ..
*
*
لفت خلاص خلصت لقته سرحاان سرحاان فيههاومازال على جلسته عند الارض انحرجت شلوون بتنزل :: رائد رائئئئئئئئئئد ..
رائدبهياام :: سممممي ..
جنى بحرج ::سم الله عدووك خللصت ...
رائد :: ها طيبمشكووره ..
جنى :: العفو ان شاللله بس يعجبببك ؟؟!!..
رائد ببتسامه وهو مابعدعينه لحظه عنها ولا حتى رممش :: انتي ترتبينها ولاتعجبني اصلا انا بذبح اي احديحووسها يكفي ان يدينك هاللي سوتتتها ..
جنى ذاابت من كلامه ونظررراتتتتته وتمنتمن جد لو القدر جمعهم كانوا بيكنون اسعد اثنين .. ابتسمت له بحياااء :: طيب ممكنارووح ؟؟!!..
رائد تنهد :: لازم يعني ؟؟!!..
جنى بضحكه :: خلاص خلصت وشبيجلسني بععد ؟؟!!..
رائد :: اوكي روحي ..
طالعته كيف للحين جاللس وشلونبتنزل :: طيبب ممكن تبعد ؟؟!!..
رائد ابتسم على نفسه نسى نفسه تماما وقفف وهويمد لها يده :: تفضلللللي ..
جنى وهي تنزل :: زااد الله فضلللك .. ولفت له .. على فكره اخذت الشريط ..
رائد بخبث :: قبل لاتاخذينه لي شررط..
جنى باستغراب :: اللي هو ؟؟!..
رائد : تجاوبيني على سؤالي ..
جنى نزلت راسها وبخاطرها :: انت انت كل شي بالنسبه لي انت ماضيي وحاضرري انتت حيااتي وروحي انت باختصاار حبيبيي .. تنهدت وطالعته بقوه كانت لازم تنهي هالموضوع هي اتخذت قرار واستحااله تضععفقدامه وكل الي تسوويه علشااانه هو وبببس :: كيف اجاوبك وانت جاوبت روحك باغنيتكالاخيرره صح انا خاليه مشاعر ولو تعامللت بشعووور
وعديممة شووف وانتظر طللعتالنوووور .. وانا اللي حملت نفسي فووق مالاتطيقه ..
وراحت وتركته تحولت لحظظاتهمقبل شووي السعيدده للحظاات حزييييييينه حسهها تودعه بنظرااتها بكلالالامها تنهدوجلس بجووات سيااارتتتتتتته ..
اما هي وصلت للخيمة اللي فيها البنات معدا مدىوندى وعريب بالمطبخ لقتتهم لسى ماناموووا ..
ملاك :: ها بشري ان شالله نظفتيسياارة اخووي ززين ..
جنى ابتسمت برغم كل احزانها :: اساليييييييييه .. الا وينمدى وندى وعريب ؟؟!!..
ساره :: مابعد خلصوووا ..
تمدتت جنى على فراشها خلالاصتعبت تبي تناااام ..
*
*
*
دخلووا مدى وندى وعريببصنيه كلها ساندووويش ..
طلال :: حيا الله بناات عمممي وعريب ..
ندى ابتسمت :: الله يحيك .. تفضلووا ورجااء لاتعيدوونها ..
ضاري :: على حسب اذا اعجبتنااسفين بنعيددها ..
مدى ابتسمت :: مو كل يوم بتفوزون عليييييييييينا ..
عريب :: صح صادقه مدى ..
طلعوا الثلاث والشباب يتلذذوووون بالطعععم ورائد جااءوشاركهم وحاول ينسى لو شووي من همومههه ..
على صلاة الفجر صحووا وصلوواجمااااعه ..
ثم رفضووا ينامون رجال وحريمم وافطرووا الصباااح ..
منفصللين ..
جنى وهي تدخل بامر من جدها ابويوسف عليهم خيممة الرجاال :: السلام علييكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
ابويوسف يبتسم :: تعالي عندي ياغناااتي ..
ضرار حط كف على كف وبزعل :: والله حااااله ترى انا ولدك مو هييييي؟؟!!..
جنى بعد مسالمت على اعمامها وعلى جديها جلست عند جدها وببستامه باهته :: تحط راسك براااسي مسكيييين بتتحطم اذا جرربت ..
ضرار فز وببتسامه :: يلعنن ابوالثققققققققققه ياشيييييييييخه وليه ان شالله ؟؟!!..
ابويوسف وهو يحضنهابذراااعه :: لانها وباختصاااار غناااتي وحياااتي ودنيتتتتي كللها ولو تطلب روحيفدووه لها ماتتاخر ثانيه ..
شاهر يصفر :: وينك يمممه وينك تشووفين رجللك يتغزلفيها عيني عيييييييينننك ؟؟!!..
ابويوسف ضربه بعصااته مع ذراعه :: استتحيياولللد ..
شاهر يفرك مكان الضربه وبقهر :: لو هي جنى كان على قلبك احلى منالعسسسل ؟؟!!..
ابويوسف بتاكيد :: اكييد اجل بعد انت تقارن نفسك بجننى واللهماعندكم ساللفه ..
جنى تطالعهم بنظرات قهرتهم ..
ضرار :: امس لما ناموا كنتيبحماايتي اليووم دووري غيري ..
جنى بعدم اهتمام :: عادي اذا سويتوا شي منالصبااح يكون عند جدي واستلئووا وعدكككم وقتتها ..
ابويوسف بنظرات تهديد :: وربببي لو ادري انكم ماسين لها طررف ماتلوومون الا انفسككم ..
وقف وهي تسااعده :: امشي خللينا نروح نتمشى بهالجوو الحلوووو احسسسن لننا ..
جنى قامت وهيتطالعهم بغرور ..
ابوضاري وهو يضحك :: هههههههه والله هالبنت هي الوحيده الليتعرف تاخذ حقها منننكم وبقوووه ..
ابورائد :: ههه ماينخااف علييها ..
ابوفارس :: تربيتي لازم يعننني ..
شاهر يطالع ضرار بانهم بيستلمونها اليووم وضرار غمز لهانه موافق ..
*
*
مشت هي ويااه وبكل حنيه :: ها وش اخباركاليوووم ؟؟!!..
جنى ببستامه :: لاتخااف امس نمت عاادي بدووون الممم بس ياخوفيتكون اللهدؤ الذي يسبق العاصفه ..
ابويوسف :: الله يشفيك ان شالله ..
جنىببستامه :: اميييييييييين ..
*
*
رجع هو وياها بعد سااعتينولقووا سياراات جديده ..
ابويوسف :: ايه هذوول اهل خطيبة رائد وطلالال ..
جنىتبلع ريقها :: خطيبة رائد وطلال ؟؟!!..
ابويوسف :: ايه خللك هنننننننا وانا بروحلهم وانتي روحي للحريم ..
جنى وهي تغمض عيونها وتاشر له بالموافقه راح بعد عنهاتماسكت اليوم بتشووف اللي اخذت رائد مننننها وبتاخذهه للابد منهاا آآآآهـ ياقلبيشلون بتحمل قربهم من بعض احسن شي لازم انفذ قراري وابعععععععد ابععععععععدبعيييييييد لاني بمووووت بمجرد اني اشوفهم مع بعض ..
*
*
وصللت عندههم وعرفتها لان منى ومروى تعرفهم اما هيالغريبه بيننهم ولانها بنت وحيددده ماعند اهلها الا ولد اكبر منها فماعندها اخوااتتامللتها كانت البنت عكسها تماما بيضااء وشعرها اسوود وعيوونها سود ملامحها خليجيهتماما اما جنى خلييجي على ارووبي سلمت عليهم وجلست معاااهم وهي بس تتامل حركاتفوووز ..
*
*
بعد صلاة العصر اصروا البنات ياخذوون همالدبابااات ..
ولعبووا فيييها بعدين راحوا بروحههههم وبالليل كالعادهتجمعوووا الرجال والحريم عند النار ببيت الشعر حق الرجااال ..
كان رائد توهيشوف فوز من جااءت طالعها كانت بتاكله بعيوونها بس لما شافته استتحت ..
ابتسملها وهي ابتسمت له محد كان منتبه لهم الا جنى اللي ولعت من الداخل وبخاطرها :: اذانظره وابتساامه كذااا صار فيني اذا تزوجوا وش بيصيير انا خلالاص لازم انفذ قراريابعد احسسسسسسسن ولا اشوفهم مع بععععض لاني اكيد بموووت قبل لايصير هالشييي .. وخلاص اللي صار خلاها تعزم على قرارها اللي بيصدم كثير بس لازم يتحملووووووون ..
بعد الساعه 11 ناموا الكبار وتركوا الشباب والبنااات ..
كان زايدعليهم ام تركي وابوتركي وزوجة احمد وعدنان ومنى ومروى عيال خالة طلال وفوز واخوهانادر خطيبة رائد ..
نادر عمره 26 سنه ولسى ماتزووج .. وفوز عمرها 19 سنه وتوهامتخرجه من الثانوووي ..
سلطان بنغزه :: اقول بنات وش رايككم نللعب مثل امممسونغير اللاعبين ؟؟!!..
روان تبي تقهر مروى اللي تطالع جنى بغروور وحقد وانتصاارلفرحتها لما عرفت ان رائد خاطب غير جنننى لانها كرهتهم الاثنين بعد ذاااك اليووومروان بحب استغربته جنى لان جنى بنت عمها واستحااله تخللي غريب يتشمت فيهم وخصوصالاكنت تكره جنى لانها مهما صااااار جنى بنت عمها وتحبهها روان :: اذا نونو حبيبتتتيبتلعب ضدكم اووكي اذا لا لا ؟؟!!..
جنى استغربت :: ودي بس من جد تعباانه ..
ربى بترجي :: شوفي امس وش صاار بليييييييييييييييز ؟؟!!..
جنى بتعب من جدتعباانه تعباانه من نظررات رائد لفوووز وميتته قههر وغييض وغيرره ودها تقووم وتقولرائد لي انا برووحي رائد محد بياخذه خصوصا ان رائد بس يطالع فوز ويبتسم لها وهي بعد .. :: من جددد من جدددد ماقدر تعبااانه ..
احمد بحنيه :: خلوها على راحتتتها لحديجبررها ..
نادر بطبعه اجتماعي جدا عكس عدنان :: لييش وش بتلعبوون؟؟!!..
سلطان شرح له اللعبه واعجبتتتهم وقررور يلعبوونها ..
ضرار :: حنابيلعب احمد وعزوز ..
ابوتركي طالعه بطرف عينه :: عزوز بعييييينك اسميياعبدالعزيز ياابوتركي ..
ضرار :: ولا تزعل يالنسيب بيلعب احمد وابوتركي ها رضيت .
ابوتركي :: ايه خللك كذااا سننع ..
ساره :: وحنا بيلعب هدى وعبير ..
شاهر :: اوووف اووووف ازواج ضد بععض بتصير حررب طااحنه اجل ..
ابوتركيبغرور :: مو شرط يمكن نفوزهم ..
فهد :: تسووونها اقوول لا غيرروا احسن لنا ..
عريب :: اعجبكم ولا مانبي نلعععب ؟؟!!..
سلطان باستسلام :: خلالاص بنشووفاخرتتتها معااكم بس رجااء مافي غش وانا براقببكم ..
احمد :: افا غغغش وين غغشفييييه الله يهديك بس حنا مانغغغش ..
سلطان :: خلاص اسحببهها ..
لعبواوهم ماخذين الموضوع مزززح ووناااسه ..
جنى خلالاص فاضتتت غيييييييييض مننظرراته اللي مانزلها عنه وقففت وبقهر :: عن اذننكم ..
ضاري :: ويييين وييييننونو ؟؟!!..
جنى وهي معطتهم ظهرها وهي تولع من جوووى :: تعباانه وااابي اانننامتصبحون على خير ..
احمد رمى الورق وقام لها وقرب منها وهي خلاص قربت تطلع وهومعطيهم وجهه وهي ظهرها وبحنيه :: تعباانه من اييش ؟!!..
جنى وهي تحبس دمعتهاووخانقتها العبره :: من الغيررره ..
احمد :: تبين نروح نمشي ؟؟!!..
جنى هزتراسها بلا :: خلنني بروحي وروح لاتحط ببالك ..
احمد بتشكيك :: اكيييييد ..
جنى هزت راسها بلايجاااب ..
رجع احمد وهي كملت ..
ضرار : ها وش قاللتوش فيها ؟؟!..
احمد وهو ياخذ اوراقه :: مصدععععه شووي وتبي تتنااااام ..
بهاللحظه رن جووال ..
ملاك وهي تطالع :: هذا جوال جنى غريبه نستتته ..
عريب بخاطرها كل هالقههههر وماتبينها تنسااه :: انا طلبته مننها عطنيااه .. وردتت عليه وصار تسولف مع المتصل اللي هي هيفااء ..
رائد كان سرحان يفكر الليخلاها تقوم كذا اييش معقوله نظراته لفووز اذا هذاا فهو وصل للي يبيه يبي يقهرهاينرفزها لو شوووي بس حز بخاطره .. ومن حسن حظه رن جواله وكان صدييقققه يتصل منبريطانيا استاذن منهم وقام يكللم ..
اما الباقين لعبووا لعبة ابيات الشعروالاغاننني لحد مايخلصوون اللي يلعبون ورق ويبدوون احكامهم ..
*
*
*
كانت تمشي وتمشي بلا هدددددف ووصلت للشجرهوجلست بطرفها وضمت رجلينها لبطننها ودفنت راسها بينهم وصاارت تبكي باللم وحرقققققهوقهههههههههههههههر تبككككككككي وتبككككي من كل شي يصير حوولها ...
*
*
كان يكلم ويدور عليها بعيوونه ملقى لها اي اثرر .. استغرب وين معقوله تكووون ؟؟!!.. وصار يمشي وهو يكلم وقلبه معاااها لاكن بلافايييده ..
*
*
حست بحركة شي قريب مننها رفعت راسها ومالقت احححد رجعتحست بالحركه مره ثانننيه رفعت راسها مالقت احد تلفتت تكلمت :: مييييين ؟؟!..
نفسالشي ماسمعت صووت نزلت نظرها للارض شافت اللي يقرب مننها فزززت وهي خايييييييففهوخايييييفه توووها بتصرخ لاككككككككككككن انتبهت أنه بين رجولها مشي وتذكرت أنهاماتحرك لانه بيحس فيها صارت تبكي بصممت وتدعي ربي يفرج لها وينقذها من هالثعباان ..
وبثاانيه ماشافت لا الدممم يطلع مننننه ..
وجهت نظرها لليذبحههه وأنقذها وهي مصدوومه ومن خوفها حضنننتتتتتتته وهو استقبلللها بحضننننهوصاارت تبكي وتبكي من الخووف والقهر واحساسها لحظه انها خلالاص بتمووووت ...
*
*
*
انتهى البارت 20 ..