قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
سلاااااااااااااااااااااااااااااام كول جيرلز اليوم انا بأكتبلكم اول رواية ليا وان شاء الله تعجبكم انا حاولت اني اكتب في قسم الروايات بس مو راضي يجي عشان كدا كتبت هنا وان شاء الله تعجبكم والي يبغى ينقلها بأسمي rere-girl وبسم الله يلا نبدأ:
اولا التعريف بالشخصيات :
عائلة ابو رامي :
خالد (ابو رامي): انسان طيوب وخلوق ويحب عياله ومستحيل يرفض لهم طلب عمره 49 سنة
فاطمة( ام رامي ) : انسانة طيووووووووووووووووبة الى ابعد الحدود وتموت في عيالها عمرها 47 سنة
رامي: انسان طيوب وحبوب بس غيووووووور مررررة يغار بسرع وحليوة درجة اولى لونه قمحي وشعره ستريت اسود وسكسوكة خفيفة عمره 24 سنة وللان ما لقى فارسة احلامه
ندى : اخت رامي هي مررررررررررة حلوة احلى من رامي شعرها بني غامق ولن بشرتها ابيض وعمرها 19 سنة وعندها دراستها اهم شي بحياتها ومرة مجتهدة في دراستها ومرررة مغرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووورة عكس رامي وتحب اخو صحبتها الي راح اعرفكم عليه بعدين
سمر : مو مرة داك الشي يعني مو بطالة وعمرها 16 سنة بس مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة فلاوية
ولونها زي لون رامي
احداث الرواية :
سمر : والله ما اقوم لو تنطبق السما على الارض
ندى : روحي طيري على الكنبة الي دايما تجلسي عليها يلا
سمر : لما تطلعلي اجنحة ديك الساعة اطير على الكنبة
ندى : اوووووووف الي يقعد معاكم يموت من القهر >> قلتلكم مغرورة
رامي : يا ندى ترا عادي سمر ما سوت شي غلط
سمر : رااني يووووه خليها مع نفسها وبقوة كمان
ندى : نعم ؟ ايش عيدي ترا ما سمعت ؟
سمر : انا قلت مع نفسك ويقوة كمان وعلى فكرة يبغالك تروحي عند دكتور تكشفي على سمعك
ندى : اجل الحكاية فيها عناد يلا قومي انقلعي باجلس فوق دي الكنبة
وندى راحت سحبت سمر من رجولها الين ما طاحت وجلست مكانها ورامي ميت ضحك على هبالة اخواتو
رامي : واللهي امكم بنات .....
الا على دخلت ابو رامي : بنات ايش ؟
وقف رامي وندى قامت من الكنبة و سمر رفعت نفسها من فوق الارض
سمر : شفت يا بابا كيف رموني على الارض ورامي يقول عليا عربجية وووووووووووووووووووو
رامي : كداااااااااااااااااااااابة يا بابا والله كدابة
سمر مدت لو لسانها وتجري على الدور الي فوق
ورامي يجري وراها
وابوهم يضحك على هبالتهم
وهادا هو اول بارت
وان شاء الله تعجبكم الرواية
والبارت التاني شوية وينزل علبال ما تجيني افكار
باااااااااااي
يسلمو مجنونك لعيونك ودا البارت اهداء مني لكي
البارت التالت :
ماري : مدام ندى في صديق انت تهت >>>> اهم شي اللغة
ندى :اوك
ونزلت لهم
عند فيصل ورغد
:::::::::::::
:::::::
فيصل : طيب ليش انتي ما تدقي البااب ؟افرضي وحدة صحبتك فتحتلي ؟
رغد؟ عشان انا من زمان ما جيت هنا مو عارفة دا البيت ولا الي جنبه؟>>> ام الكدب
فيصل : طيب دقي على ايش اسمها صحبتك ؟>>>>>>>> مسوي فيها ناسي
رغد : اسمها ندى والمشكلة انو احراج
فيصل :اوووف لا حول ولا قوة الا بالله
ودق الجرس
وفتحتله ندى
وشافها وشافتو
ندى في نفسها : يالبى العيون الشعر البشرة اخ يا فيصل ليش انت ما تعبرني حتى اه لو تدري اني اموت في الارض الي تمشي عليها
فيصل في نفسه : فديت العيون النايمة فديت الشعر السايح فديت الجسم الحلو فديت الشفايف والابتسامة اخ يا ندى لو تعرفي اني اموووووت في الارض الي تمشي عليها
ندى حست على نفسها ورجعت ورا الباب وقالت : مين معايا ؟>>>>>>> قالتلها من جنب قلبها لأنها حافضة ملامحه
فيصل : انا اخو رغد وكنت ابغى اتأكدا دا هو البيت الصح ولا لا
ندى : هادا من دوقك انك تشيك على اختك وتخاف عليها
فيصل : ولو هادا واجبي كم رغد عندي ويغمز لرغد
رغد : يا هو نحن هنا
ندى وجهها قلب طماطم احمممممممممممممممممممممممممممممر
ورغد ضحكت وراح فيصل بجسده لكن قلبه وفكره واحساسه وعقله كله عند ندى
ندى دخلت رغد المجلس وراحت تجيبلها عصير ورغد كانت لابسة تنورة فوق الركبة بيضا وبلوزة اورنج
وبوت بكعب اورنج ورابطة شعرها ديل الحصان والا يدخل عليها رامي
رامي في نفسه :مين الحلوة دي ؟ اااااااخ لو ادري مين على طول رح اخطبها والمشكلة انو رغد ما شافته ولما انتبهت قعدو يمكن تلاتة دقايق مو مستوعبين الموضوع >>>>>> ام الرومانسية
يلا توقعااااتكم ايش راح يصير بين ندى وفيصل ؟
ومنجد رامي حب رغد وراح يخطبها ؟
وسمر راح تقعد لحلاها مالها اكشن؟
يلا توقعاتكم
البارت الرابع :
ندى : خير ليش خايفة ؟
رغد: شفت رامي اخوكي
ندى : ها كيف مززا صح؟
رغد: يوه اوقك شفت اخوكي تقوليلي ها كيف ؟
ندى : ايوة بس انتي ما كان قصدك صح؟
رغد: اكيد بس بصراحة ما اتوقعت اخوكي بدا الجمال ...............
وكانت ليلتهم كلها حكاوي بنات
نروح عند العاشق روميو
رامي :ااااااااه يعني دحين دي عي رغد افتكرها لما كانت مفعوصة تلعب معايا حرامي سيارات لالا ما اصدق
هاادي رغد ؟
معقوولة ؟
لالالا معليش ما اصدق صح اني حبيتها لما كنا صغار بس ............
وقعد يبربرر اليين ما غفت عينه ونام
اليوم التاني
::::::::
في المدرسة
سمر : كيييفكن شو اخباركن ؟ كيف الويك اند معكن >>>>>>>> وحشتني دي البنت
رهف : تمامون وانتون ؟ >>>>>>>>وحدة عبيطة والتانية اعبط
انتصار: السوريين حولو سعوديين لما سمعوكم
سمر : روفا حبيبي صفيكي منها شكلين مع بعضن ما بحكي
انتصار: سمر ايشبها ندى عند ابلة ارهاب قصدي ابلةر حاب؟
سمر : واللهي ما اد ري بس باروح اشوف
عند ابلة ارهاب قصدي رحاب
ويا ريت يا ابلة ندى تقصي اضافيرك في البيت ومعاد تجينا بدا الاكسسوار ولمي شعرك احنا محنا في زواج
ندى : والله يا ابلة اخر مررررة
ابلة رحاب : ويا ريت تبطلي ووتوبي عن الموضوع الي مسكتك عليه اول ويا ويل احد يدري؟
يلا توقعاتكم :
ايش في بين ابلة رحاب وندى ؟؟؟؟
رامي للان يحب رغد ولا كان مجرد حب طفولة ؟
سمر راح تسكت ولا راح تسأل ندى عن الموضوع الي بينها وبين ابلة رحاب ؟
ورغد تحب رامي ولا بس كانت فجعة ؟
يلا
ردودكم