قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
كانت جالسه على السرير ودموعها على خدها (مرت سنه على الي صار اهئ اهئ بس وربي ما نسيتكم اااه يا ماما ااه يا بابا وينكم ليه رحتو وخليتوني لييـ ..)
قطع عليها صوت يارا وهي تدخل الغرفه : مييس ميييييس
قامت ومسحت دموعها بسرعه ..... بس على مين
يارا بصوت حنون : ميس وش فيك ؟
ميس والعبره خانقتها : ولاشي ... ما فيني شي
يارا : اجل ليه كنتي تبكين ؟
ميس : ما كنت ابكي
قربت منها يارا ومسحت الدموع الي على خدها : اجل هذي وش تسمينها ؟
ميس رمت نفسها في حظن يارا : اهئ اهئ اشتقت لهم يا يارا اشتقت لهم
يارا وهي تمسح على ظهر ميس والعبره خانقتها : كلنا اشتقنا لهم ... ادعي لهم بالرحمه
ميس وخرت عنها ومسحت دموعها : الله يرحمهم
يارا : اميين
يارا : يلا عاد بلا سماجه فرحانه لانك بكيتيني
ميس : هههههههههه
يارا : يلا غسلي وجهك وخيلنا ننزل كلهم تحت
ميس : طيب
غسلت وجهها ونزلو
يارا وميس : السلام
الكل : وعليكم السلام
ابو يزيد : هلا والله هلا ببنتي تعالي اجلسي جنبي
راحت ميس وجلست جنب خالها
يارا تخصرت : لاااا والله وانا بنت من بنت الجداار ؟
الكل : ههههههههههه
ابو يزيد : حتى انتي بنتي بس ميس غيير ( وضمها من كتوفها )
يارا سوت نفسها زعلت
يزيد : لا عاااد كلش ولا زعل يارا حبيبتي تعالي يا قلبي انتي معليك منهم
عاد يارا ما صدقت علطوول نطت بحضنه >> ما يمديني على نطت ض1
يزيد : ااه شوي شوي يا الدفشه
حنين : ههههه عاد هي ما صدقت قلتها الا ونطت عليك
يارا تفشلت
الكل : هههههههههههههههههههههههه
نواف وهو يركض : ميييييس
ميس فتحت يدينها وضمته : هههه عيون ميس ( وباسته )
نواف : تعالي نامي معي
ميس فتحت عيونها
الكل : هههههههههههه
ام يزيد : نواف عيب عليك وش تنام معك
نواف: عادي اصلا هي كد نامت معي
حنين : بس هذا مو وقت نوم
نواف وهو يبكي : ما ابي ما ابي ابيها تنام معي الحين
مهند : لاااا ورا ما تعلب معك بعد يكون احسن
نواف: يلا اجل خلينا نلعب
الكل : هههههههههههههههه
يزيد : خلاص نواف رح العب الحالك
راح نواف وهو يتحلطم ويقول كلمات مو مفهومه
الكل : هههههههههههههه
التعريف بالشخصيات
ميس : بيضاء مره وطويله وجسمها خيالي وشعرها ناعم مره ولونه بني فاتح الى نص ظهرها وشفايفها صغيره ومليانه شوي ولونها وردي فاتح وعيونها رماديه ومكحله ورموشها كثيفه وحوجبها مرسومه وفيها غمازه على خدها اليمين وخجوله مره بس ما يخلو جوها من الاستهبال وعمرها 19 اول سنه جامعه تخصصها اداره اعمال
مهند اخو ميس : ابيض طويل وشعره بني غامق يوصل لنص رقبته وعيونه رماديه ومكحله وفيه غمازه في خده اليسار وعمره 23
وابوه وامه متوفين من سنه وهم ساكنين عند خالهم لان مالهم علاقه بعمانهم ولا يعرفونهم حتى
عائله ابو يزيد
فهد ( ابو يزيد ) : حنوون مره ومو مقصر على عياله وعيال اخته الي معتبرهم مثل عياله بس وقت الجد جد عمره 51 يشتغل بشركاتهم
حنان ( ام يزيد ) : اسم على مسما حنووونه مره وطيبه ومعتبره ميس ومهند عيالها عمرها 45
يزيد : ابيض وطويل وجسمه رياضي وشعره اسود يوصل لاخر رقبته وعيونه رماديه ومكحله ورموشه كثيفه > طالع على جدته ام ابوه الي هي جده ميس
وشفايفه مرسومه ولونها وردي مايل على الاحمر وله سكسوكه وعمره 25 له هيبه والكل يحترمه في البيت ويشغل بشركته
حنين : بيضاء وطويله وشعرها اسود الى نص ظهرها وعيونها سوداء ورموشها كثيفه وشفايفها ورديه وملسوونه وعمرها 23 تخصصها e
يارا : بيضاء وطويله وشعرها بني غامق الى كتوفها وعيونها رماديه ورموشها كثيفه وشفايفها ورديه وتموت على شي اسمه استهبال وعمرها 19 اول سنه جامعه تخصصها اداره اعمال
حنين : لا تعطينه وجه ترى بينشب لك هنا ( وتاشر على رقبتها )
يارا : اول مره تقولين شي صح
حنين : اقول اسكتي بس اصلا انا كلامي كله صح
يارا : ايه مره ينقط عسل
حنين : غصب عنك
يارا رفعت صوتها : ايش ايش ما سمعتك زين
حنين : من قال ايش سمع
يارا : انا اخبر المثل يقول من قال هاه سمع مو من قال ايش
حنين : والله عاد انا اقول الي ابيه بكيفي
يارا رفعت صوتها : لا يماما مو على كيفك
حنين بصراخ : الا على كيفــ
قاطعها يزيد بعصبيه : خلاااااااااااااص بزران انتم تهاوشون
يارا وحنين بغو يموتون من الخوف واشكالهم كانت تضحك
ميس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل التفت عليها
منهد : خير وش فيك ... انجنيتي ؟؟؟
ميس: ههههه بسم الله علي
يزيد : طيب ليه تضحكين ؟؟
ميس : اضحك على خواتك ههههههههه
الكل ماعادا حنين و يارا : هههههههههههههههههه
حنين ويارا بصوت واحد : خيييير ما فيه شي يضحك
ميس : هههه انتم لو تشوفون اشكالكم
يارا : يا رب يجيك مثل الي جانا
حنين : امييييييييييين
ميس : هههه طالعه من قلب
الكل : ههههههههههههههههههه
( طبعا انتم مستغربين وشلون حنين ويارا ما يتغطون عن مهند و ميس ما تتغطى عن يزيد .. لان العائله فري يعني عادي عندهم البنات ما يتغطون عن عيال عمانهم ولا عيال خوالهم )
رن جوال يزيد : الو ... وعليكم السلام .. الحين ؟ .. طيب خلاص انا جاي .. مع السلامه
ابو يزيد : وين رايح يا ولدي
يزيد : بروح اوقع كم ورقه بالشركه واجي
ابو يزيد : الشركه هالوقت ؟؟!!
يزيد وهو يحب راس امه وابوه : ما راح اتاخر ان شاء الله ترى كلها كم ورقه