قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
[[[[[[[[[[[[[[[عايلة ابوبندر ]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]
ابو بندر 00رجل كبير في السن ربي منعم عليه وعنده مجموعة شركات شخصيته قويه وكلمته ماتثنى وهذي
الشخصيه ورثها منه ولده بندر الي هو>>بطل قصتنا<<
ام بندر00زوجة ابوبندر وام عياله واصغر من زوجها بكثير لانها تزوجته وهي صغيره وهي امراءه مطيعه
لزوجها في كل شي يقوله حتى لو ماكانت مقتنعه بس انها تربت على كذا
بندر 00>>بطل قصتنا <<عمره 25سنه شاب وسيم وطويل ذو شخصيه قويه ويد والده اليمين ماسك شركات
ابوه وهو خريج ادارة اعمال له هيبه ويحترمه الجميع مالك على بنت عمه مرايم
احمد00عمره20سنه للحين في المدرسه ثالث ثانوي صاحب نكته ودمه خفيف
هنادي00اختهم الصغيره عمرها 19اول سنه جامعه تخصص رياض اطفال
[[[[[[[[[[[[عايلة ابو محمد]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]]
ابو محمد00اخو ابو بندر اللي اصغر منه يحترم اخوه كثير رجال على قد حله ومسالم
ام محمد00زوجة ابو محمدامراءه متسلطه وهي كلمتها اللي تمشي في البيت وماتحط اي اعتبار لزوجها
محمد00عمره 23انسان محترم موراضي على اللي تسويه امه في ابوه وهذا سبب الخلاف الدائم مع امه
مرايم00عمرها 20 تدرس في الجامعه بنت مغروره ومو شايفه احد قدامها ولا حاطه اعتبار لاي احد
تسوي كل اللي تبيه ولاتخاف من احد دلوعة امها وهي زوجة بندر مع انها ماكانت مقتنعه انها تتزوجه
بس بعد مااصرت عليها امها واغرتها بفلوسه وانها بتعيش بنعيم اذا اخذت بندر وافقت انها تتزوجه
بس اشرطت انها تكمل دراستها مو حب في الدراسه بس لانه بتعيش كم سنه بحريتها اتسوي اللي
تبيه بدون ماحد يسالها
0000000000الشخصيات الباقيه راح ترد ضمن احداث القصه0000000000000000000
/////////////////////الفصل الاول//////////////////////////////////////
///////////////الساعه 6ونص في بيت ابوبندر///////////////////////////
رفع اللحاف عن وجهه وسكرمنبه جواله قام ياخذ دوش بعد ربع ساعه كان قدام المرايه يضبط
نسفة شماغه بعد مالبس ثوبه الرمادي الداكن
على طاولة الاكل كان ابو بندر ماسك وحده من جرايد اللي تصدر يوميا في المملكه وقاعد يتصفحها
والكل كان جالس على طاولة الاكل ينطر بندر ينزل عشان يفطرون
بصوته الجهوري:صبحكم الله بالخير قلها بندروهو يبوس راس ابوه وامه ويجلس يمين ابوه وقدامه
امه
ابو بندر:صباح الخير ام بندر:الله لايصبحك الابكل خير وعافيه يابوي ''دايم ام بندر تنادي بندر بكلمة
يابوي ''
ابو بندر:سموابسم الله
/////////////في مكان ثاني بالمملكه في قريه صغيره//////////////////////
ام غزلان:صباح الخير ياغزلان قالتها ام غزلان وهي تدخل المطبخ على غزلان وهي تحضر الفطور
غزلان راحت ضمت امها وباست راسها:ياصباح الورد والياسمين
ام غزلان:الله يرضى عليك يمك ويوفقك ويسخرلك ابن الحلال اللي يستاهلك
غزلان:هاهاهايمه اهم شي ادعيليي اني اتوظف هذا الشي اللي شاغل بالي
ام غزلان:انشاء الله يمك
غزلان:يمه ابوي صحى؟؟
ام غزلان:صحى وقعد في المجلس عند الدفايه
غزلان :اجل روحي عند الدفاء يمه وانا بجيب القهوه والفطور اللحين
>>>غزلان0 عمرها 22متخرجه من كلية التربيه بس ماجاها التعيين مثل كثير من المتخرجات اعطاها الله
الجمال والطيبه وهي وحيدة امها وابوها اللي هم اغلا ماتملكه<<<
>>>ابو غزلان رجل في السبعين من عمره طيب كثير وغزلان هي راس ماله في الحياه ودايم يفكر وشلون
يامن حياتها قبل مايموت<<<
>>>ام غزلان0حرمه طيبه وبنتها اغلى عندها من عيونها<<<
(عايلة ابو غزلان عايله متوسطة الحال ودخلهم الوحيد بقالة ابو غزلان اللي فاتحها يسترزق منها)
/////////////////////في الرياض//////////////////////////
في مكتب بندر##
صباح الخير يالقاطع
بندر:صباح النور
تركي:انت حي ولا ميت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر:هاهاهاابشرك انا حي ارزق
تركي:ياخوي اسبوع مانسمع صوتك!!!
بندر:اعذرني ياخوك الاسبوع اللي طاف كنت مشغول حتى اهلي مااشوفهم الا على الفطور واذا رجعت
بالليل القاهم قد ناموا
تركي: يابندر مايصير اللي تسويه ارحم نفسك شوي
بندر:وش اسوي ياتركي انت تدري ان ابوي معتد علي بادارة شركاته
تركي:الظاهر انك غلطان يابندر ابوك قال ادير الشركات ماقال اسكن بالشركات
بندر:هاهاهاهاهاماتخلي سوالفك ياتركي
تركي:ايه يارجال فرفش شوي اقول يابندر
بندر:سم
تركي:سم الله عدوك اليوم لازم نشوفك وترى مانقبل اي عذر
بندر:انشاء الله وين جمعتكم اليوم
تركي:في دوانية يوسف
بندر:خلاص ابشر
[تركي ويوسف اصدقاء بندر الروح بالروح من يومهم اصغار وهم مثل الاخوان]
///////////////في بيت ابو بندر //////////////////////
ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكه وصمخ
مليكه جات مسرعه وحطت يدها على خصرها :سنو صمخ اهمد انت لازم في كلام
مع انا سوي اهترام
احمد:احترام اي احترام اللي تكلمين عنه 000انالي ساعه محترمك واناديك مليكه
ماعطيتيني وجه ويوم قلت مليكه وصمخ من اول مره سمعتيني
مليكه:يالله يالله مافي واجد قرقر سنو يبي??
احمد:والله اذا ماعليك كلافه ابي كاس عصير من يدينك الحلوين
مليكه:والله انت مافي استهي ))) وراحت
احمد: الا والله اني مشتهيه يابنت الحلال جيبيه بس
مليكه ماردت على احمد وراحت للمطبخ
هنادي:هاهاهاهاهاهاهاهااحمد ودي يمر يوم وما اشوف مليكه مهزائتك
احمد يخز هنادي:من قالك انها تهزاءني اصلا هذا اسلوب الحوار الراقي في الهند
اصلا هي تعاملني بكل رقي واحترام تشكر عليه
(مليكه خادمة بيت ابو بندر من عمر تعودت عليهم وهم بعد تعودوا عليها)
بندر يدخل المجلس على احمدو هنادي :السلام عليكم
احمدوهنادي:وعليكم السلام
احمد:الساعه7طولت اليوم بالشغل يابندر
بندر:اي بالله وانا اخوك اليوم كان عندي شغل مايتاجل لبكره وخلصته00 الا وين
ابوي وامي ؟؟؟
هنادي:ابوي معزوم عند واحد من ربعه على العشاء وامي تصلي العشاء فوق في غرفتها
بندر :خير انشاء الله)) وطلع من المجلس وراح لغرفته يغير ملابسه
(بعد15دقيقه نزل بندر)
بندر وهو يسكر كبكات ثوبه :لاتنطروني اليوم على العشاء لاني بتعشاء بدوانية يوسف
احمد:انشاءالله سلملي على تركي ويوسف
بندر وهو يطلع:يوصل
/////////////////في دوانية يوسف///////////////////////////
السلااااااااااااااااااااام عليكممممممممممممممممممم
يوسف وتركي وهم يقومون:وعليكم السلام
يوسف وهو يسلم على بندر:هلا والله بالغايب الحاضر
بندر:هلا فيك
تركي :حي الله بندوره=هذا الاسم مايحبه بندر ويتنرفز اذااحد ناداه فيه وتركي يحب
ينرفز بندر=
بندر:انا كم مره قلتلك لاتسميني كذا انا اسمي بندر وبس
تركي:خلاص ابى اناديك بس
تركي وبندر ويوسف:هههههههههههههههههههههههههههههههه وجلسوا
يوسف وهو يمد الفنجال على بندر:عاش من شافك يابندر
بندر:عاشت ايامك
يوسف:تراك اجهدت نفسك يابندر شوف وجهك وشلون صاير
بندر وهو يشرب القهوه:عز الله انك صادق بس الحمد لله اليوم خلصت الاشغال المهمه
وتفضيت لكم انتوا بشروني عنكم وش هي اخباركم
تركي: حنا على حطت ايدك كل يوم انتحراك لين عاد امس قال يوسف لازم ندق عليك
ونشوف وش اللي ابطابك
بندروهو يمد الفنجال ليوسف:بس 0الله مير يسلمكم يالربع
يوسف يمد البياله لبندر: اقول بندر وش عندك هاليومين
بندر:والله وانا اخوك هاليومين معطي لنفسي اجازه ليوم الجمعه اريح فيها بعد جهد الاسبوع
اللي فات
يوسف:وانت ياتركي؟
تركي: انا ماعندي دوام الخميس والجمعه
يوسف:حلووووووواجل انا عندي لكم راي
تركي:قول وش عندك مع اني خابرك ماعندك الا طلعت للبر
بندر:ههههههههههههه
يوسف:ههههه عز الله انك صادق بس هالمره بنغير بنروح منطقه امدحوها لي الربع يقولون
فيها ربيع وخير وش رايكم؟؟
بندر :مايبيلها راي اكيد انى بنخاويك هو فيه احد يقاوم طلعات البر في الشتاء؟؟
يوسف :اجل خلاص انتوكل على الله بكره الظهر في الدفاء عشان بعد يمدينا نبني خيمتنا
ونشب نارنا قبل مايروح البرد علينا في الليل
////////////////في بيت ابو غزلان///////////////////////
ابو غزلان وهو لابس فروته وواقف عند باب الصاله:يام غزلان يام غزلان
ام غزلان تطاع من غرفتها:سم
ابو غزلان:حطوا عشاء لراجو في صحن ابوديه له واخذ الغله
ام غزلان: ابشر
ام غزلان راحت لغزلان اللي لافه راسها بملفع وحاطه شال على اكتافها وتجهز العشاء بالمطبخ
ام غزلان:وش عشاك اليوم ياغزلان؟؟
غزلان وهي تقلب اللي بالقدر:هو فيه احسن من المرقوق اللي يدخن في ليالي البرد يمه!!!
ام غزلان:والله انك صادقه ياغزلان باقيله واجد عشان يخلص
غزلان:لا تقريبا خلص
ام غزلان:اجل حطي في صحن لراجو ابوك بياخذه معه
غزلان: انتي تامرين امر يام غزلان
////////////////في بيت ابو بندر الساعه 1باليل/////////////////
دخل بندر الفله وشاف الانوار كلها طافيه ماعدا نور الصاله الجانبه اللي بالدور الارضي ابتسم
;يالله انك لاتحرمني منها;
اتجه بندر للصاله وهو حاط شماغه على كتفه طاقيته وعقاله على راسه
قرب من امه وباس راسها
بندر وما تزال الابتسامه على وجهه:مانمتي يالغاليه؟؟؟
ام بندر:وش لون يجي عيني النوم قبل ماتشوف غاليها؟؟
بندر:الله لايخليني منك ويطول في عمرك يالغلا
ام بندر:تعشيت؟؟
بندر:اي بالله تعشينا عند يوسف
ام بندر: وشلون اخوانك يوسف وتركي؟؟
بندر:بخير 00ماودك تنامين يالغاليه ؟؟سامحيني سهرتك معي
ام بندر وهي تقوم وتستند على يد بندر اللي مادها لها:مسموح يابوي
>>وطلع بندر وامه على الدرج <<
بندر :نسيت اقولك يام بندر
ام بندر: خير انشاءالله!!
بندر:ترى بكره بطلع انا والربع للبر هالسنه ماخيمنا وانتي تعرفينا ماتمر سنه الا لازم فيها
طلعه للبر
ام بندر:اتعلمني فيكم انا خابرتكم الله يستر عليكم
بندر بعد ماوصل امه باب غرفتها:تصبحين على خير يام بندر
//////////////////يوم الاربعاء بعد الغداء//////////////////////
طلعوا الشباب على سيارتين بندر لاندكروزر2009وسيارة يوسف حاطين فيها الخيمه
وصلوا المكان الموصوف لهم وبنوا خيمتهم وشبوا النار وحطوا دلة القهوه عليها
بندر وهويصب لنفسه فنجال:ياماحلاالفنجال مع سيحة البال في مجلس مافيه نفس ثقيله
تركي: صدقت
بندر:وش يقال للديره اللي قريبه منا يايوسف؟
يوسف:اسمها---------
بندر وهو يتذكر:انا سامع هالاسم اذا ماني بغلطان
تركي:لا منت غلطان هذي ديرة الرجال اللي انقذت حياته قبل 3سنين
بندر:اي بالله انك صادق ماشاء الله عليك ياتركي مانسيت هالسالفه!!
تركي:وشلون تبيني انساها وانت كان بينك وبين الموت شعره !!
يوسف:اي رجال؟ واي ديره؟ متى صارت هالسالفه؟ وانا وين كنت؟
بندر:السالفه صارت قبل 3سنين يوم طلعنا انا وتركي بروحنا لانك مسافر في شغل
يومها نام تركي وانا طلعت اتمشى حول الخيمه وانا اتمشى سمعت احد يصرخ على
ثاني و يقوله اقولك طلع كل اللي معك لاذبحك وحنا الحالنا في هالصحراء ولا من شاف
ولامن دراء قمت اقرب من الصوت لين شفت ولد في العشرين من عمره حاط المسدس
في راس رجال كبير والمشكله ان الرجال يحلفله ويقول والله ياوليدي ماعندي غير اللي
عطيتك
يوسف:اعوذبالله وش هالبشر اللي مافي قلوبهم رحمه
بندر:بعد ماسلمت الولد للشرطه عرفت انه مدمن مخدرات ومستعد يسوي اي شي عشان
يحصل فلوس
يوسف :بس انت وش لون مسكته؟؟؟
تركي وهو يصب لنفسه قهوه:بندر تغافله من وراء واخذ المسدس من يده وغفلة الولد عن
بندر خلته يفلت المسدس بسرعه
بندر: المهم ان الفلوس رجعت للرجال والولد اخذ جزاه
تركي:وش رايكم قبل مانطلع للرياض نمر ونسلم عليه؟؟
بندر وهو يتمدد:راي طيب
يوسف:بس انتم تعرفون وش اسم الرجال؟؟
بندر:اذا ماني غلطان اسمه
((((((((((((((( ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو غـــــــــــــــــــــــــــــــــزلان)))))))))))) ))))))